الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تمارين للتخلص من الكرش

1- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين جانباً ، رفع الساقان في عشر عدات ، ليكون الجذع مع الساقين زاوية قائمة ، ويتم تثبيت الساقين في هذا

  1. #1 تمارين للتخلص من الكرش 
    تمارين للتخلص من الكرش

    1- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين جانباً ، رفع الساقان في عشر عدات ، ليكون الجذع مع الساقين زاوية قائمة ، ويتم تثبيت الساقين في هذا الوضع لمدة عشر ثوان ، ثم تخفض في عشر عدات ، يكرر هذا التمرين عشرين مرة تدريجياً .


    .2- - النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين جانباً ، رفع الجذع عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى إرتفاع ممكن ، ثم العودة لوضع البداية ويكرر هذا التمرين 15 مرة .


    3- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين بأتجاه الصدر ، ثم ترفع الساقان لأعلى 90 درجة مع الجذع ، تثنى الركبتان بأتجاه الصدر مرة أخرى ، ثم تمد الساقان إلى الأمام 45 درجة ثم العودة إلى وضع البداية ، يكرر هذا التمرين لأعلى وللأمام 10 مرات .


    4- النوم على الأرض مع الإبعاد بين القدمين مع تشبيك اليدين خلف الرأس ، رفع الرأس والكتف إلى أعلى مع محاولة تحقيق ملامسة بين الكوعين مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 10 ثوان ، ثم العودة الى وضع البداية ويكرر 10 مرات .


    5- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع ثني الركبة حتى يقترب الكعبان من الحوض ، وتشبك اليدين خلف الرأس ، يتم محاولة الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الأحتفاظ بالقدمين كما هما فوق الأرض ، ويكرر هذا التمرين تدريجياً 10 مرات .


    6- تكرار التمرين الخامس مع عدم ثني الركبتين ، تستمر الساقان ممدودتين على الأرض ، مع محاولة الوصول إلى وضع الجلوس وملامسة الكوعين للركبتين 10 مرات .


    7- النوم على الأرض مع مد الساق اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى بإتجاه الصدر بحيث تمسك اليدان بالركبة المثنية ، محاولة الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية ، ثم يكرر التمرين مع القدم اليمنى ، ويتم تكرار التمرين 10 مرات .


    8- الجلوس على الأرض مع الإبعاد بين القدمين والساقين مع مد الذراعين جانبا ، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليمنى والقدم اليسرى ثم العودة إلى وضع البداية ، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليسرى والقدم اليمنى ثم العودة إلى وضع البداية ، هكذا يميناً ويساراً 20 مرة .


    9- الوقوف مع الإبعاد بين الساقين قليلاً مع وضع اليدين في الوسط ، يثنى الجذع جهة اليمين في أربع عدات ثم العودة إلى وضع البداية ، ثم يثنى الجذع جهة اليسار في أربع عدات ثم العودة وهكذا 15 – 30 مرة .


    10- الوقوف مع الإبعاد قليلا بين القدمين ورفع الذراعين لأعلى ، يثنى الجذع لأسفل للمس الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية ، يكرر هذا التمرين من 15 – 30 مرة تدريجياً

    jlhvdk ggjogw lk hg;va







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    عاشت الايادي علي الموضوع الرائع
    ما ننحرم من مواضيعك الجميله
    في أنتظار جديدك
    ودي






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    6,531
    يعطيك العافية علي الطرح
    شكراااااا لك





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. تمارين بالصور لازالة الكرش
    بواسطة بوغالب في المنتدى العناية الخاصة للمرأه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Apr-2011, 09:17 PM
  2. أشجار الكرز في اليابان
    بواسطة ^غلا المدينه^ في المنتدى صور مناظر طبيعيه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-Dec-2008, 12:24 AM
  3. (( تمارين للتخلص من الشرود الذهني ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-Feb-2008, 04:40 AM
  4. الكرش
    بواسطة بنت الحمايل في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء 2014 و 2015- عالم الموضه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-Nov-2006, 07:38 PM
  5. سبعة تمارين للتخلص من الشرود الذهني.
    بواسطة دلوعتهم كلهم في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-Nov-2006, 08:38 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •