الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بالفيديو انباء عن مقتل نمر النمر بعد مطاردته في العوامية بالطائف واصابته

بالفيديو انباء عن مقتل نمر النمر بعد مطاردته في العوامية بالطائف واصابته خلال اطلاق نار من قبل السلطات السعودية http://www.youtube.com/watch?v=HMVTu6kFu4E&feature=player_embedded#! ترددت في الآونة

  1. #1 71 بالفيديو انباء عن مقتل نمر النمر بعد مطاردته في العوامية بالطائف واصابته 
    بالفيديو انباء عن مقتل نمر النمر بعد مطاردته في العوامية بالطائف واصابته خلال اطلاق نار من قبل السلطات السعودية





    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=HMVTu6kFu4E&feature=player_embedded#![/youtube]

    ترددت في الآونة الأخيرة عده انباء حول اعتقال الشيعي نمر النمر بعد هجومه على ال سعود والامير نايف والتحريض على الإنقلاب في المملكة وكذلك البحرين هذه الأنباء تححقت اليوم حيث اعتقلت السلطات السعودية عصر اليوم الأحد رجل الدين الشيعي المعروف نمر باقر النمر.

    وأكدت مصادر عائلية مقربة منه نبأ اعتقال النمر نحو الخامسة عصر اليوم بعدما طاردته دوريات أمنية تابعة للمباحث في شوارع بلدة العوامية في محافظة القطيف.
    وسمع الأهالي دوي طلقات نارية صاحبت المطاردة التي انتهت بارتطام السيارة التي يستقلها النمر بجدار أحد المنازل. وقالت مصادر مقربة أن النمر تعرض للاصابة دون تأكيد ما اذا كانت نتيجة طلق ناري أم بسبب حادثة التصادم. وفور توقف السيارة اقتاد عناصر الأمن النمر إلى جهة مجهولة فيما بقيت سيارته مركونة مكانها. وأظهرت صور تعرض السيارة لأضرار كبيرة نتيجة الحادثة إلى جانب آثار طلقات نارية في بعض جوانبها، علاوة على العديد من فوراغ الرصاص بجانب السيارة.
    وفور انتشار الخبر تجمع العشرات من الأهالي في الدوار الرئيسي في البلدة. واشتهر النمر بخطبه التي نادرا ما تخلو من انتقادات لاذعة للسلطات السعودية. وكانت تسريبات على نطاق واسع سرت مؤخرا حول نية السلطات اعتقال النمر خصوصا بعد خطابه الأخير الذي تناول فيه رحيل ولي العهد السعودي الامير نايف بن عبدالعزيز.
    وذكرت مصادر انه تم اعتقال ناشط شيعي يدعى نمر النمر من قبل السلطات السعودية و قد تم القبض عليه بعد اتهامه بالاساءة للامير نايف و ال سعود بعد وفاته حيث ذكر العديد من المساويء للراحل حتى بعد موته بالاضافة الى التجريح بحقه في قبره من اقوال مثل ان يأكله الدود و يعذب في قبره .
    بالفيديو العوامية 120708202855my3r.jpg
    وشاهد أكثر من مليون و300 ألف شخص في السعودية تسجيل فيديو يظهر فيه رجل الدين الشيعي السعودي، نمر النمر، وهو معارض معروف في المنطقة الشرقية، حيث انتقد ولي العهد الراحل، الأمير نايف بن عبدالعزيز، وقال إنه “يعذب في قبره وتحرقه النار ويأكله الدود” وأعرب عن السرور بموته، واستبعد “دخوله الجنة.”
    كما سخر من مقولة “أسود السنة” قائلاً إن القوى الخليجية ارتعدت من الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، لدى دخوله الكويت مع أنه قوة الأخير لا تقاس بقوة إيران اليوم، وانتقد أسرة “آل سعود” وقال إنهم كذبوا على الناس الذين وصفهم وأثار التسجيل سخط المعلقين الذين هاجموا النمر بقوة، ولم تخل التعليقات من البعد المذهبي، وقال معلق: “آل سعود تاج راسك يا ذنب إيران روح وراء الشمس ” أما اخر فعقب بالقول: “يا خواف، لو أنك نمر كان تكلمت قبل ما يموت الأمير نايف. رحمة الله.”
    وفي السياق نفسه قال اخر معلقاً على تعابير النمر وحركاته الجسدية خلال إلقاء خطابه: “هههه جانا القذافي الثاني خلوه خلوه نطقطق عليه شكله ماشاف الفيديو الغبي قبل لا ينزله وهو ينقز (يقفز) كأنه كنغر، أفضل تغير الاسم لأنو النمر ماينقز.”

    وقد كان من اشهر اقوله حول الامير نايف التي اثارت الضجة حول قضيته : وهذا احد رؤوس الطغاة الذي ينعم بخيرات الوطن يتمادى ويستمر في اهانة الوطن والشعب وولاة الأمر وحتى الأموات منهم لم يسلموا من لسانه في سلسلة من المشاهد التي تعرض اخلاقه الوضيعة وكلماته النابيه باتهام رجال الأمن بقتل اولادهم !!
    انه نمر النمر المعمم الرافضي الذي وضع ولاة امر الوطن والعلماء نصب امام عينيه في كل مناسبة ووصفهم بأقبح الصفات لينخر في الأمة كما تنخر السوسة في النخل
    ولم تحتوي جميع اللقاءات او الخطب التي يظهر فيها كلمة واحدة عن الأعمال الأجرامية التي يرتكبها المجرم الدموي بشار الأسد وعصابته العلوية التي ارتكبت مجازر ابادة للأطفال والنساء دون رحمة.

    fhgtd]d, hkfhx uk lrjg klv hgklv fu] l'hv]ji td hgu,hldm fhg'hzt ,hwhfji







    التعديل الأخير تم بواسطة صـقـر الـبـوادي ; 09-Jul-2012 الساعة 09:27 AM
    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    4,861
    حسبي الله ونعم الوكيل



    الله يرحم قاهر الشيعه ويسكنه الجنه

    نمر النمر مين هادا المتخلف اول مره بشوفه





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. لاول مرة عرض ازياء بالفيديو وديكور بالفيديو ومكياج بالفيديو وطبخ بالفيديو
    بواسطة انازوتي في المنتدى ازياء محجبات - فساتين محجبات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-Apr-2010, 08:06 PM
  2. صور النمر الوردي
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى صور افلام الكرتون
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 05-Oct-2008, 12:37 AM
  3. مواطن يصطاد نسرا متوحشا بعد مطاردته على الحصان
    بواسطة فارس الكلمات في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-Dec-2007, 05:03 PM
  4. باليرمو يهزم فيورنتينا ويواصل مطاردته لانتر على صدارة الدوري الايطالي
    بواسطة ايهاب المصرى في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-Oct-2006, 02:21 AM
  5. انباء عن العثور على الطفله ابتهال المطيري
    بواسطة احاسيس محروم في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2006, 10:53 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •