أحمر الخدود لأجمل ما فى الوجود

2012 2013، احمرالخدود 120822212252vKOk.png


يساعد على جعل توهج وجهك الجميل ونظرة على قيد الحياة. تطبيق واضح ومباشر نوعا ما ولكن من المهم أن الحق في الحصول عليها لتجنب المبالغة في النظر



1 - اختيار نوع أحمر الخدود. مسحوق الحمرة وهلام جيدة للبشرة الدهنية؛ كريم هو أفضل لطبيعي للجلد الجاف. أيهما تختار نوع، ينبغي ظلها مباراة التلوين الطبيعي.



*اختر اللون الذي سوف هجة الموجودة لديك ميزات أفضل الوجه والتي لن تبرز كثيرا. أحمر قد لا تبدو كبيرة على شخص شاحب ولكن يمكن رائع على لهجة الجلد البني البرونزي.



*إذا كنت شاحب، حاول اللون الوردي الناعم أو ربما شيء حتى مع وجود القليل تان والوردي في ذلك.



*اعتمادا على لون البشرة الخاص بك، قد تحتاج قداحة أو لونا أغمق. داكن البشرة لونا أفتح الاحتياجات، في حين قد تحتاج البشرة الفاتحة اللون أكثر طبيعية مثل البني أو تأن.



*ويقترح لاختيار لون أحمر الخدود حق، اقبض لمدة عشر ثوان، واللون الناتج على أصابعك هو اللون الذي تريد المباراة.




2- شراء بعض الفرش نوعية أحمر الخدود. فرشاة أحمر الخدود هو الخيار الافضل، تستخدم أبدا صغير، فرشاة رخيصة. إذا كنت تستخدم فرشاة رخيصة ، وسيكون لديك نتيجة يبحث رخيصة. البنود تجنب مؤقتة مثل كرات القطن والصوف أو نفث مسحوق لأن هذه لا تعمل بشكل جيد مع الصباغ في أحمر الخدود.




3- توفير مساحة مضاءة جيدا عند إضافة أحمر الخدود الخاص. النظر في الحصول على ماكياج مرآة مضاءة مما سيساعد على التأكيد على السمات الخاصة بك وتوضيح ما تقومون به. إعداد قبل القيام ماكياج الخاص بك عن طريق غسل وجهك، تنظيف الأسنان، ووضع على أي أساس، تستر، وبرونزي التي تستخدمها بانتظام.




4- استحى تطبيق الماضي. إذا كنت تخطط لارتداء ماكياج كامل، لا تنطبق استحى حتى بقية وجهك كاملة.

'vdrm ,qu hplv hgo],] 2012 K hplv hgo],] ,'vdrm ,qui 2013K htqg 'vdrm g,qu hplvhgo],]