الغذائية ma_13469462271.jpg

سلطة خاصة للحمية الغذائية
العديد من المشاهير ومتبعي الحميات الغذائية يختارون سلطة الحمية الغذائية كنوع فعال في إنقاص الوزن كما أنها مفيدة للجسم أيضا لأنها خالية من السعرات الحرارية.الفطور: إذا لم يكن لديك الوقت في تقطيع الخضار وعمل السلطة الشهية للفطور ربما عليك تناول بعض الفواكه الطازجة والمكسرات, فهذه الأطعمة تساعد على إنقاص الوزن بسهولة وتعتبر نوع من سلطة الحمية الغذائية ويمكنك إضافة بعض الجبن قليل الدسم أو الزبد .
الغداء: سلطة الخضار المسلوق أو الخضار النيئ والطازج تعتبر صحية جدا ومفيدة ,ويمكنك تناول السلطة على الغداء مع إضافة بعض التوابل مثل الفلفل الأسود, واستخدام الخضار مثل الجزر والقرنبيط والخيار والطماطم، والملفوف ويمكن أيضا إضافة بيضة مسلوقة، والمكسرات، وكريمة قليلة الدسم أو تناول الفواكه مثل الفراولة والليمون والتوت، والبطيخ في وجبة غداء لإنقاص الوزن بشكل فعال.
وجبة خفيفة مساء: مع سلطة الحمية الغذائية يمكنك تناول بعض الفواكه الطازجة والمكسرات، مع حليب قليل الدسم أو اللبن الرائب .
العشاء: يمكنك تناول سلطة الخضار المسلوق على العشاء لإنقاص الوزن, وسهولة الهضم , يمكنك أيضا تناول الحليب أو الحساء مع السلطة , ويمكن أن تتناولين الأرز البني وبيضة مسلوقة.

sg'm ohwm ggpldm hgy`hzdm