معدن الحديد, الإفراط, بالجسم, يقلل من, في تناول الحليب

الإفراط في تناول الحليب يقلل من معدن الحديد بالجسم

كوبان إلى 4 أكواب يومياً تكفي لبناء عظام الأطفال بين العام الأول للثامن



الإفراط 121227184757o5Fj.jpg


يعتبر الحليب من أكثر الأغذية التي تحتوي على عناصر غذائية متوازنة وأساسية لصحة الجسم، خصوصا الكالسيوم، وبالتالي يعد ضروريا للطفل، خاصة في سنواته الأولى، ورغم ذلك ينصح الخبراء بالاعتدال في تناوله، حيث إن الإفراط في شرب الحليب يقلل من نسبة معدن الحديد في الجسم، والتقليل من شرب الحليب يقلل من نسبة فيتامين "دي" في الجسم.

وكثيرا ما يُوْصي أطباء الأطفال بالحليب لاحتوائه على الكالسيوم المقوي لعظام الطفل، ولكن الكمية التي يحتاجها يوميا تختلف حسب السن. فوفق الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، يحتاج الطفل الذي يتراوح عمره بين السنة والثلاث سنوات إلى 500 ملغرام من الكالسيوم أو ما يعادل كوبين من الحليب يوميا، أما الطفل الذي يتراوح عمره بين الأربع والثمان سنوات إلى 800 ملغرام من الكالسيوم أو ثلاثة أكواب من الحليب، والطفل الذي يتراوح عمره بين التاسعة والثمانية عشر فيلزمه 1300 ملغرام أو ما يعادل أربعة أكواب من الحليب، خصوصا في السنوات الأخيرة بسبب نموه في فترة المراهقة بسرعة خاصة العظام.

وتتمتع بعض الأطعمة باحتوائها على الكالسيوم المفيد لبناء عظام الأطفال، منها البطاطا الحلوة والتين المجفف واللبن الزبادي والسبانخ والبروكولي.








والتقرير باللغه لانجليزيه



Excessive intake of milk reduces the iron in the body


Excessive intake of milk reduces the iron in the body
2 cups to 4 cups a day is enough to build the bones of children between the first year VIII
الإفراط 121227184757o5Fj.jpg


The milk of more foods that contain nutrients essential for healthy and balanced body, especially calcium, so it is necessary for the child, especially in its early years, though experts advise moderation in eating, excessive drinking milk reduces the proportion of iron in the body, reducing drinking milk reduces the proportion of vitamin d in the body.

Doctors often recommend that children with milk contains calcium fortified bones of children, but the quantity needed per day vary according to age. According to the American Academy of Pediatrics, the child needs between year and three years to 500 milligram calcium or the equivalent of two cups of milk per day, children aged walthman years four to 800 milligram of calcium or three glasses of milk, a child aged between 9 and 18, required 1,300 milligram equivalent to four cups of milk, especially in recent years due to the growth in adolescence quickly especially bone.

Some foods contain beneficial calcium for building bones of children, including sweet potatoes, dried figs and yogurt, spinach, broccoli.


hgYtvh' td jkh,g hgpgdf drgg lk lu]k hgp]d] fhg[sl