تمارين يوجا ، اهمية رياضة يوجا للرشاقة ، دور رياضة اليوجا فى رشاقة الجسم

بالرشاقة 130306212420E5uU.jpg
العلاج بالطاقة الحيوية واليوجا، أحد أهم أدوات العلاج بالتنمية البشرية، والتمارين الأسبوعية تساعد السيدات في أداء كل ما يطلب منهن بهمة ونشاط طوال الأسبوع سواء في الأعمال المنزلية أو العمل خارج المنزل.
وعادة ما تتم جلسات اليوجا تحت الإضاءة الخافتة، في وضع استرخاء لتنفيذ التمارين بكفاءة، ويساعد هذا في التخلص من آلام الجسم الداخلية، والنتيجة الإيجابية للجلسات تبدأ عندما يرسل المخ إشاراته إلى العمود الفقري لسحب الألم كله وتفريغه في الأرض، وذلك يتم بأوضاع اليوجا والجلوس للتخلص من آلام الظهر والعظام.
يقول الخبراء إن هناك أسرارا للطاقة الداخلية في جسم الإنسان ومهمتنا أن تكون هذه الطاقة إيجابية باستمرار، والجلسات تعتمد على معرفة هل الطاقة الداخلية في جسم الإنسان ضعيفة أم قوية؟ والتركيز على أي مركز من مراكز الطاقة يحتاج لتنظيف وشحن لأنه من المفروض أن تسير الطاقة داخل جسم الإنسان بطريقة منتظمة حتى تتحرك في المخ والجسم بسلاسة وسيولة.
فكل منا ولد بطاقة معينة عندما تقل مصادر هذه الطاقة أو تتراجع فلابد من تجديد وإمداد مواردها الداخلية دون أن يشعر الفرد، فالعلاج يعمل على تنظيف الطاقة السلبية في حالة ما كانت الطاقة السلبية هذه أكبر من الطاقة الإيجابية، ولهذا تحتاج الطاقة لإعادة تنظيم لزيادة معدل الطاقة الإيجابية بوضع نظام حياة جديد يسير عليه المريض كي يتحكم في سلوكياته السيئة



ughrm hgd,[h fhgvahrm