طريقة الحصول على بطن مشدود ، خطوات الحصول على بطن مشدود ، كيفية الحصول على بطن مشدود

130306234253iCCQ.jpg
الخطوة الأولى: الإيمان بالنفس
ما نفع كل النصائح إذا لم تختاري أنت التغيير والوثوق بنفسك وبأنك ستنجحين، خذي القرار الآن وثقي بالنجاح.
الخطوة الثانية: الفطور ثم الفطور ثم الفطور
لا شيء يضاهي فطور صحي ومتزن لتغذية العقل والتخفيف من الجوع عند المساء حتى لو لم تشعري به في الصباح، يمكنك مثلا تناول الحليب الخالي من الدسم مع رقائق الذرة وحصة من الفاكهة لتزويدك بالطاقة بشكل تدريجي على مدار النهار.
الخطوة الثالثة: الملخص اليومي
دوّني يومياً ملخصاً بكل ما تأكلينه، تذكري أنه لا يمكن أن تخدعي نفسك، هذا الملخص سيساعدك في تحديد المأكولات غير اللازمة التي يمكن استبعادها في الأيام التالية.
الخطوة الرابعة: المكان والزمان للرياضة
الرياضة وكما نعلم جميعنا سبيل أكيد لشد البطن وخسارة الوزن، ولكن الأهم من ذلك المكان والزمان، لا داعي للالتزام بأي نادٍ رياضي أو وقت معين، راحتك تأتي قبل أي شيء آخر، اختاري مكاناً يريحك ويخدم خصوصيتك واجعلي الوقت في خدمتك وليس العكس.
الخطوة الخامسة: شرب الماء
حاولي قدر المستطاع شرب كمية جيدة من الماء، أي معدل ليتر ونصف كما يشير الخبراء، الماء يحارب نفخة البطن على عكس ما يعتقد أو يشعر البعض.
الخطوة السادسة: استبعاد النشويات في المساء
من أبرز الخطوات لتنحيف البطن، نلفت إلى أهمية استبعاد النشويات بما في ذلك من سكريات إلى جانب الدهون في المساء، النشويات تتحول مباشرةً إلى دهون وتتمركز في محيط البطن أثناء النوم إذا لم نمارس الرياضة مباشرةً بعد العشاء.
الخطوة السابعة: الهضم الصحي
أكثري من الألياف فهي ضمان الهضم الصحي وبالتالي التخفيف من النفخة والإحساس بالسمنة، الألياف تتواجد بكثرة في الخضار مثل البروكولي والجزر إضافةً إلى الشوفان، والحبوب الكاملة.
الخطوة الثامنة: شد البطن عمداً
حاولي قدر المستطاع القيام بذلك طوال الوقت، أثناء الجلوس، المشي أو حتى تناول الطعام، شيئاً فشيئاً ستعتاد العضلات على هذه الوضعية وتستجيب لها تلقائياً

;dtdm hgpw,g ugd [sl la],]