ترهل الصدر روعة ، تمارين للتخلص من ترهل الصدر ، اسباب ترهل الصدر
ترهل الصدر روعة ، تمارين للتخلص من ترهل الصدر ، اسباب ترهل الصدر
ترهل الصدر روعة ، تمارين للتخلص من ترهل الصدر ، اسباب ترهل الصدر




الرجيم وعلاج السمنة والنحافة


أهلاً بكم في منتديات مياسه





في قسم

الرجيم وعلاج السمنة والنحافة







وضمن منتديات



•][• الأسرة و الحياة •][•




التابع لـ منتديات مياسه





والذى يضم
الرجيم وعلاج السمنة والنحافة



الصحة والتغذية



الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب



علاج الاسنان

استشارات خاصه في طب الاسنان



نقدم لكم كل ما يخص

الرجيم وعلاج السمنة والنحافة





منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : الرجيم وعلاج السمنة والنحافة





18617.jpg
عزيزتي المرأة نجد أن مفتاح الأنوثة وسر جمالها هو الصدر الممشوق ، لذا يجب عليك أن توليه الاهتمام الأكبر، فكلما منحته العناية الخاصة تألقت بإطلالة أنثوية وأكثر شبابا، ولكي تحافظي على الصدر من الترهل يجب أن تتجنبي أربع أسباب تسبب ترهّل الصدر وهي:
فقدان الوزن السريع
غالباً ما يؤدي فقدان الكثير من الوزن إلى ترهّل الجلد ، حيث لا يوفر إنتاج الكولاجين في الخلايا، والأنسجة المرونة، والشد للجلد ، ونتيجة هذا يفقد الصدر شكله ويترهّل. وتعاني من هذه المشكلة السيدات اللاتي يتبعن حمية غنية بالدهون؛ لذا فلا بد من التخلص من هذه السعرات الحرارية العالية بطريقة صحية من خلال ممارسة الرياضة، وإتباع نظام غذائي متوازن. ويعتبر فقدان الوزن تدريجاً أفضل طريقة للحفاظ على شكل الجسم. حافظي على صدرك من خلال المواظبة على تمارين شد الصدر، واستخدام الوصفات الطبيعية التي تزيد من مرونة الجلد في هذه المنطقة.
حمالة غير مناسبة
إن اختيار الحمّالة المناسبة أمر بالغ الأهمية، لا من الناحية الجمالية فقط، بل من الناحية الصحية أيضاً، لذا ينصح بأخذ مقاسات الصدر بحرص قبل شرائها ، ويجب أن تكون مناسبة لك، ليست بالواسعة أو الضيقة ، حيث يمكن لتدفق الدم أن ينحرف عن مجراه في حال ارتداء حمالة غير مناسبة ، كما أن ارتداء الحمالة الواسعة جداً يدمّر شكل الصدر، ويجعله يترهّل.
الماء الساخن
حيث تعمل درجات الحرارة العالية للماء على تقليل إنتاج “الكولاجين” في خلايا الجلد، مما يقلل من مرونة الجلد، وبالتالي ينتج عنه ترهّل الصدر. لذا يجب بعد أخذ حمام دافئ أن تنثري القليل من الماء البارد على صدرك.
الأشعة الفوق بنفسجية
تسبّب أشعة الشمس الضارة حرمان أجسامنا من الماء ، وينتج عن ذلك مشاكل كثيرة لا حصر لها منها سرطان الجلد ، لذا ينصح باستخدام منتجات الحماية من الشمس على منطقة الرقبة وأول الصدر.
هناك 4 تمارين تمنحك صدراً مشدوداً
البوش آب
يعرف البوش آب بتمرين الضغط لأنه يقوم على وضع معظم وزن الجسم على اليدين والصدر.
كل ما عليك القيام به هو توجيه الوجه إلى الأسفل ، ووضع الركبتين على الأرض ثم فرد الذراعين لحمل الجزء العلوي من الجسم بعيداً عن الأرض ، بعدها يخفض الجسم مرة أخرى.
ننصحك بممارسة البوش آب لعشر دقائق في اليوم للحصول على عضلات صدر أقوى وبالتالي ثدي مشدود طوال الوقت.
تمرين رفع الأثقال
استلقي على ظهرك، امسكي “الدمبلز” بين يديك ومدديها على الأرض ثم قربي الأثقل نحو صدرك لمدة 5 ثوان ، كرري هذا التمرين 30 مرة يومياً.
تمرين الشكل الدائري
يعدّ هذا التمرين من النوع السهل ، الذي يقضي بحمل أي شيء دائري كالكرة بين يديك ويتم الضغط عليها بيديك ، كرري هذا التمرين قدر المستطاع خلال اليوم ، فسوف يساعد هذا التمرين في إبراز شكل صدرك بطريقة مميزة.
تمرين الحبل المطاط
يجب ممارسة هذا التمرين 50 مرة في اليوم ، ما عليك سوى شراء حبل مطاط ذي مسكتين لتتمكني من إمساكهما وشد الحبل إلى الخارج ، هذا التمرين يمنحك نهدين مشدودين.
هذه التمارين الأربعة لا تستغرق سوى 20 دقيقة في اليوم وتقدّم نتائج فعالة جداً

jlhvdk ggjogw lk jvig hgw]v