إبراز عضلات البطن المشدودة ، طريقة إبراز عضلات البطن روعة ، كيفية إبراز العضلات المشدودة للبطن

إبراز عضلات البطن المشدودة ، طريقة إبراز عضلات البطن روعة ، كيفية إبراز العضلات المشدودة للبطن
إبراز عضلات البطن المشدودة ، طريقة إبراز عضلات البطن روعة ، كيفية إبراز العضلات المشدودة للبطن






الرجيم وعلاج السمنة والنحافة



أهلاً بكم في منتديات مياسه





في قسم

الرجيم وعلاج السمنة والنحافة







وضمن منتديات



•][• الأسرة و الحياة •][•




التابع لـ منتديات مياسه





والذى يضم
الرجيم وعلاج السمنة والنحافة



الصحة والتغذية



الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب



علاج الاسنان

استشارات خاصه في طب الاسنان



نقدم لكم كل ما يخص

الرجيم وعلاج السمنة والنحافة





منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : الرجيم وعلاج السمنة والنحافة



18732.jpg
عضلات البطن الست هي ما يسعى إليه كثيرون في صالات التدريب، وبغض النظر عن المسميات المختلفة لهذه العضلات التي تارة يطلق عليها اسم العضلات المنحوتة وتارة العضلات المشدودة أو العضلات النحيلة، فإن الهدف الرئيسي منها يظل واحداً.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون الحصول على هذه الميزة الجسدية سواء للتباهي أو للحصول على شكل متسق ولائق، نسرد فيما يلي بعض المعلومات التي يجب معرفتها وفهمها وتنفيذها للحصول على العضلات الست للبطن.
وأبسط الطرق في وصف كيفية تحقيق هذه الهيئة التي تعد بمثابة حلم لدى الكثيرين تتلخص في إزالة الدهون المتراكمة على البطن وكشف العضلات المشدودة للجسد، وبالتالي فهذه الطريقة تشتمل على إجراءين رئيسيين على النحو التالي:
شد عضلات البطن وتكبيرها وتقويتها.
حرق الدهون التي تغطي عضلات البطن.
وهذه هي الأسرار التي تساعد في الحصول على هذه العضلات الست التي تعطي الجسد هيئة منسقة وجذابة.
بالنسبة للإجراء الأول الرئيسي، فإنه من المعلوم أن هذه العضلات ليست مكونة من جزء عضلي واحد فقط كما قد يعتقد البعض، ولكنها تتشكل من ثلاث عضلات بطنية رئيسة، فهي تتكون من عضلات بطنية منحرفة خارجية وداخلية إلى جانب عضلة بطنية مستقيمة.
وهناك شيء آخر يجب أن يأخذ بعين الاعتبار وهو أن هذه العضلات تعد من الألياف العضلية من النوع 1 المقاومة للتعب والتي تتطلب جهدا كبيرا وتكراراً للتدريبات حتى يتم إزالة الدهون المتراكمة عليها مقارنة بالأنواع الأخرى من العضلات.
أما بالنسبة للإجراء الثاني الرئيسي فقد يراه البعض بسيطاً للوهلة الأولى ولكن تنكشف قسوته عند البدء في تنفيذه.
فالهدف من الإجراء الثاني ببساطة هو إزالة الدهون حول البطن والسر في هذا الإجراء يكمن في فقدان الدهون نفسها، وحقيقة فليس هناك جدوى من إجراء “الإنقاص الموضعي” حيث يقوم الشخص باستهداف جزء معين من الجسد لإنقاص الوزن منه. وخلاصة الأمر أنه لا يمكن إزالة هذه الدهون إلا من خلال تدريبات إنقاص الوزن والتدريبات الأخرى الأساسية مع إتباع نظام غذائي صحي.
وفيما يلي التمرينات الأساسية الثلاث التي ستزيد من فعالية التمارين الأخرى للحصول على عضلات البطن الست المرجوة.
تمرين الدراجة، يعد هذا التدريب الأفضل على الإطلاق للمساعدة، حيث يقوم الشخص باستهداف جزء معين من الجسد لإنقاص الوزن منه، وخلاصة الأمر أنه لا يمكن إزالة هذه الدهون إلا من خلال تدريبات إنقاص الوزن والتدريبات الأخرى الأساسية مع إتباع نظام غذائي صحي.
تمرين رفع القدمين على كرسي الزعيم، يعد التدريب الثاني الأكثر فعالية في تحريك عضلات البطن الست ومنطقة الخصر. وللقيام بهذا التدريب بشكل آمن وفعال لا ينبغي رفع القدمين إلى الأعلى بدرجة مبالغ فيها ويجب أن نتذكر دائماً أنه ينبغي ثني الركبتين بحيث يكون التركيز على البطن.
تمرين طحن المعدة باستخدام الكرة الطبية، تدريب الكرة هذا يعد شديد الفعالية في تقوية واستهداف عضلات البطن الست، ومقارنة بتمرينات البطن التي تجرى على الأرضية، فإن هذا التمرين يمكن العضلات نفسها من القيام بالمجهود دون الأقدام


Yfvh. uqghj hgf'k hgla],]m