تعالوا ايها الاحباب وشاركوني في مراسم تشيع قلبي الي مثواه الاخير ، لقد لقى حتفه متأثراً بجرح كان كافياً للإرداه صريعاً لم يحتمل هذه الصدمة ففارق الحياة.
تعالو ايها الاحباب ولاتستغربو هذا الكفن الاسود واريته بالثوب الاسود خوفاً على الابيض الذي لايشبه معاناة قلبي ولان الاسود لن يتاثر بالدماء التي ينزف بها هذا القلب الجريح الميت.
وداعا ايها الحزين ، يامن بنيت احلامك في عالم الذبح ومجازر الغش والخداع وداعا ايها الحالم الصغير ، يامن كنت تريد ان تكون سعيد دعني اخبرك انه لايوجد لك مكان شاغر في السعادة حتى السعادة المزيفة ليس لك فيها نصيب غادر بهدوء واذهب بعيدا لعلك تصادف السعادة في حياتك الاخرى ، وداعا ايها الشقي يقال انا الشقاء بقاء حتى في هذه انت غير محظوظ.
اذهب وتمتع بالاهات وصارع الالم وعش في ظلمة الحزن حتى وانت ميت ، سوف توقد لك الشموع السوداء وتُعزف لك الاهات وترقص معك الالام والجراح لانهم الوحيدون من سياتون لهذا الحفل الاسود.
لقد قمت بتكفينك جيدا حتى لا تعود من جديد ، وحفرت لكقبرا شديد الظلمة حتى ان الظلام يخاف من ظُلمته ، وان وحشته تصاب بالرعب وتغادره ، وقسوة ذلك المكان تلين وترأف بحالك ايها الصغير المعذب ، وداعا ايها القلب وداعا . 20848.gif20848.gif20848.gif

oh'vi rgf ldj