اهلا و سهلا بكم في منتديات مياسة

نتمنى ان تقضوا اجمل الاوقات معنا

البخار والزيوت العطرية السموم الوجه

باستخدام البخار للوجه، يمكنك بسهولة تليين الجلد وتساعد في إزالة الخلايا الميتة والسموم. الجمع بين البخار مع الزيوت الأساسية هي أكثر كفاءة.

نظيفة وجافة وجهك قبل استخدام وعاء كبير من الماء الساخن مع بضع قطرات من الزيوت الأساسية الخاصة بك المفضلة. شجرة الشاي والبرتقال هي خيارات كبيرة. وضع منشفة فوق رأسك والحفاظ على وجهك على مسافة مريحة لمدة 10 دقيقة. يمكنك أيضا تطبيق بلطف قليلا من زيت الأفوكادو على منتصف الطريق من خلال التخلص من السموم وجهك الوجه بالبخار، من شأنها أن تساعد تنظيف المسام الخاصة بك.

الوجه السموم المعدنية مع نقع

إذا فكر يقف فوق وعاء من الماء الساخن مع منشفة على رأسك ليست جذابة جدا، والذهاب لدتوإكس الوجه يعتمد على معدن نقع.

إضافة ملعقة صغيرة من أملاح إبسوم وبضع قطرات من الزيت العطري إلى الحمضيات وعاء صغير من الماء الساخن، ثم نقع منشفة في الخليط. وضع والحفاظ على منشفة رطبة دافئة على وجهك لمدة 10-15 دقيقة. تأكد من أن المياه ليست ساخنة جدا عند ثنى منشفة على وجهك.

التخلص من السموم الوجه مع الطين الأخضر

الأخضر الطين، ويخلط مع خل التفاح يجعل لدتوإكس على الوجه الأمثل، ويساعد اخراج السموم وحتى التخلص من الرؤوس السوداء.

مزج الطين مع خل التفاح (أو مزيج من الخل والماء) ثم تطبيق على وجهك حتى يجف ويترك. شطف مع الماء الدافئ وترطيب الجلد جيدا بعد هذا العلاج دتوإكس الوجه ممتاز.

الوجه السموم مع الطين الأبيض

مفيدة سواء بالنسبة للتقشير وإزالة السموم من البشرة، قناع الطين الأبيض الوجه هو التخلص من السموم كبيرة الوجه، من السهل القيام بها.

يمكنك مزيج حوالي ربع كوب من الطين مع أي المياه النقية أو نقية عصير الصبار قبل تطبيق على وجهك عندما تصل إلى الاتساق المفضل.

ترك حتى يجف القناع، وهي عملية يجب أن لا يستغرق أكثر من 25-30 دقيقة قبل غسل وجهك بالماء الفاتر وترطيب جيدا لاستكمال التخلص من السموم الوجه.
toxins face 310545.gif


;dtdm hgjogw lk sl,l hg,[i K How to get rid of toxins face