اهلا ومرحبا بكم فى منتديات مياسة المميزة
يسعدنا ان مقدم لكم اليوم

الاهتمام بصحة الطفل ، العناية بصحة الطفل
نتمنى ان تسعدو معنا


الاهتمام بصحة الطفل ، العناية بصحة الطفل
الاهتمام interest child's health 357108.jpg
اهتمى بصحة طفلك لان .

صحة الطفل هي من الامور المهمة في العناية بالطفل و الحفاظ على صحة الطفل بحال جيدة،
صحة الطفل تتطلب المزيد من الانتباه و المراقبة لان صحة الطفل هي هشة و قابلة للتدهور في أي لحظة.

صحة الطفل تعتمد على أمور كثيرة منها الغذاء، فالغذاء هو عامل أساسي بالحفاظ على صحة الطفل و نوعية الغذاء أيضا تؤثر على صحة الطفل فكلما كان الغذاء جيدا وغنيا بالبروتينات و الفيتامينات كانت صحة الطفل جيدة و ممتازة, و ايضا من الامور التي تؤثر على صحة الطفل هي مكان السكن وكي تكون صحة الطفل بحالة ممتازة عليك تأمين المساحة الكافية لممارسة نشاطاته من جري و لعب, وأيضا يجب إعطاء صحة الطفل أهمية على الأمور الأخرى مثل عدم التدخين الى جانبه أو عدم ممارسة أعمال خطرة أمامه قد يلجأ الى تقليدها مما يؤثر على صحة الطفل

صحة الطفل هي هم كل أم و كل أب, للمحافظة على صحة الطفل على الأهل الالتزام بجدول التلقيحات الطبية ضد الأمراض, فكلما كان الاهتمام بصحة الطفل جيدا كلما كانت مشاكله الصحية قليلة, إن صحة الطفل هي هم كل مؤسسة صحية و هم كل بلد, و لكن في بعض البلدان الفقيرة صحة الطفل لا تاخذ الأهمية المطلوبة بسبب فقر هذه البلاد بعكس الدول المتقدمة التي تولي كل اهتمامها الى صحة الطفل لاأنها تملك كل الموارد الكفيلة بمنح صحة الطفل العناية المطلوبة.

صحة الطفل لا ترتكز على الغذاء وعلى الطبابة فقط. إنما ترتكز أيضا على المعاملة الحسنة للطفل و تربيته بصورة جيدة. صحة الطفل قد تواجه أمراضا موسميا قد يكون التعرض لها لا مهرب منها و لكن يمكن الحفاظ على صحة الطفل من خلال مداواة المرض و مراقبته و العمل على منع تطوره مما يؤدي الى تدهور صحة الطفل.

بالنهاية صحة الطفل هي سعادة كل عائلة, لأن العائلة لا يمكنها أن تنعم بالسعادة في حال كانت صحة الطفل لديهم متدهورة و بالعكس صحة الطفل الجيدة في المنزل تمنح الأسرة شعورا جميلا و رائعا.



glh`h hghijlhl fwpm hg'tg K Why interest in the child's health