الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: القهوة لعلاج الصلع عند الرجال

القهوة لعلاج الصلع عند الرجال ووقف تساقطه المستمر فى جامعة جينا الألمانية وجد الباحثون أهمية جديدة للقهوة بعد ما أظهرت دراسة ألمانية حديثة أن معالجة الشعر بمنتجات

  1. #1 Exclamation القهوة لعلاج الصلع عند الرجال 
    لعلاج, الرجاء, السمع, القهوة

    القهوة لعلاج الصلع عند الرجال ووقف تساقطه المستمر

    22032006-131310-1.jp

    فى جامعة جينا الألمانية وجد الباحثون أهمية جديدة للقهوة بعد ما أظهرت دراسة ألمانية حديثة أن معالجة الشعر بمنتجات الكافيين قد يساعد في وقف تساقط الشعر والصلع عند الرجال.
    وطبقا لموقع جود نيوز، فأن لهذا المنبه أعظم تأثير على الرجال الذين يعانون من جذور شعر
    حساسة لهرمون التستوستيرون الذكرى الذي يعتبر أبرز أسباب تساقط الشعر. وقد أوضح العلماء
    الألمان أنه لابد من وضع الكافيين مباشرة وفرده على الشعر بدلا من احتساء القهوة للحصول
    على النتائج المرجوه لان الإنسان يحتاج إلى شرب 60 إلى 80 فنجانا من القهوة ليحصل على الكمية المطلوبة من الكافيين التي تصل إلى جذور الشعر. وأضاف الباحثون أنه لابد للرجال الذين يخشون من فقدان شعرهم البدء بمعالجة فروة الرأس بالكافيين في سن صغير والأرجح مع بداية مرحلة الشباب.

    hgri,m gugh[ hgwgu uk] hgv[hg







    رد مع اقتباس  

  2. #2  

    معلومه قيّمه

    يعطيك آلف عآفيه آخوي مآقصرت






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    طيب حبيت أجددها

    شكرا على المرور

    يـــ إحساس إنسانه ــا قمر






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    19
    طيب عندي سوال هل لها اضرار او اثار جانبيه

    واي نوع من انواع القهوه وكيفيه استخدامها





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبوله
    طيب عندي سوال هل لها اضرار او اثار جانبيه

    واي نوع من انواع القهوه وكيفيه استخدامها
    [frame="6 80"]دراسات طبية تنصح بشرب القهوة:


    تحسن الخصوبة:

    تقول دراسة جديدة ان شرب القهوة يجعل الحيوانات المنوية تسبح أسرع، ويمكن أن تحسن خصوبة الرجل. وقد أعلن ذلك علماء برازيليون في مؤتمر يعقد في سان أنطونيو بتكساس في الولايات المتحدة ويبحث في تأثير العقاقير على خصوبة الرجل.
    وأكد هؤلاء الباحثين ان تناول القهوة له نتائج أبعد من مجرد التنبيه، حيث يمكن أن تؤدي فناجين قليلة إلى تنشيط الحيوانات المنوية.
    وتقول الدراسة، التي أجراها هؤلاء العلماء من جامعة ساوباولو، ان القهوة تؤدي إلى حركية الحيوانات المنوية وبالتالي تحسن فرص الحمل. تنويه : ( بعكس درسات أخرى تفيد اضرار القهوة وخصوصاً الكافين) ( بالنسبة لي نشأت في مجتمع يقدر للقهوة حقها ) قلل من السكري:
    قالت دراسة أميركية إن تناول عدة أقداح من القهوة يوميا يقلل احتمالات الإصابة بالسكري في مراحل متقدمة من العمر، حتى في حالات زيادة الوزن . وقال باحثون بكلية هارفرد للصحة العامة إن الدراسة التي أجريت على 125 ألف فرد توضح أن القهوة غير المنزوعة الكافيين لها تأثير إيجابي على كيفية تعامل جسم الإنسان مع السكر . وتوصلت الدراسة إلى أن الرجال الذين يتناولون أكثر من ستة أقداح من القهوة يوميا تنخفض لديهم احتمالات الإصابة بالسكري بأكثر من النصف، أما النساء اللائي يشربن الكثير من القهوة فقد انخفض احتمال الإصابة بالسكري لديهن إلى 30%. غير أن الباحثين قالوا إنه لم يتضح سبب تقليل القهوة لخطر الإصابة بالمرض وأشاروا إلى أن ذلك ربما يكون بسبب احتوائها على مواد تعمل على مد الجسم بالطاقة والجلوكوز . ويقدر عدد الأميركيين المصابين بالسكري الذي يصيب البالغين بحوالي 15 مليونا وهو سادس أسباب الوفاة بالولايات المتحدة، ويصيب المرض الذي ينتاب الأطفال ما بين مليون ومليوني أميركي سنويا ويسببه تلف في خلايا البنكرياس.

    مهدئة للأعصاب:


    كشفت بحوث حديثة أن استنشاق البخار الصادر من فنجان القهوة يعتبر مصدرا لتهدئة الأعصاب، ويساعد على التركيز، وأن هناك 800 مادة مفيدة في البن، فشرب القهوة يقضي على التوتر العصبي، ويساعد على التأمل، وهناك دراسة تقول: إن تناول فنجان من القهوة المركزة قد يخفف من أعراض حمى القش وأنواع شديدة أخرى من الحساسية مثل لسعات الحشرات، والمواد المسببة للحساسية مثل اللوز والبندق وغيرهما، والأشكال البسيطة من الحساسية التي نواجهها يوميا، وذلك بسبب قابليتها للحد من إفراز مادة " الهستامين" في الجسم. كما كشفت دراسة طبية أجريت مؤخرا أن مشروب القهوة ذا الرائحة النفاذة الذي يفضل الملايين احتساءه كل صباح لا يزيد من فرص الإصابة بسرطان القولون والمستقيم . وقال علماء سويديون أجروا واحدة من أكبر الدراسات عن سرطان القولون والمستقيم والقهوة إن احتساء كميات كبيرة من القهوة لا يزيد من خطر التعرض للسرطان على ما يبدو . وقالت البروفيسوره أليشيا فولك من معهد كارولينسكا باستوكهولم إن الأدلة تشير إلى أن الاستهلاك المعتدل أو حتى المرتفع من القهوة ليس له تأثير في الإصابة بسرطان القولون والمستقيم. وقامت فولك وزملاؤها بدراسة بيانات بشأن شرب القهوة وعادات التغذية الخاصة بحوالي 61 ألف سيدة سويدية تتراوح أعمارهن بين 40 و74 عاما. وبعد تسعة أعوام من المتابعة لم يتوصلوا إلى وجود علاقة بين القهوة والسرطان الذي يصيب أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون شخص في كافة أنحاء العالم سنويا. وأضافت فولك في تقرير بدورية "جات" الطبية أن الدراسة لم تثبت وجود علاقة بين شرب القهوة وخطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم الكامل.
    وقال تيم كي خبير التغذية والسرطان في الصندوق الملكي لأبحاث السرطان ببريطانيا إن الأبحاث السويدية تظهر أن شرب القهوة لا يحمي من سرطان القولون والمستقيم رغم أن بعض الدراسات السابقة أشارت إلى وجود مثل هذه العلاقة.
    وتأتي هذه الدراسة الجديدة لتضاف إلى البيانات التي لا تؤيد فكرة أن القهوة عنصر مهم في الحد من خطر التعرض للسرطان.
    وسرطان القولون والمستقيم شائعان بين الجنسين وفي الأغلب يحدثان في الدول الصناعية. وزادت حالات الإصابة بسرطان القولون منذ السبعينيات.
    وعلى أية حال، وعلى الرغم من الفوائد النسبية التى تحققها القهوة، فإنه يجب عدم الإفراط في شربها؛ لأن الجرعة المثلى للكافيين في اليوم هي من 100 إلى 200 مليجرام، أي حوالي فنجانين من القهوة يوميا.
    [/frame]


    شكرا على المرور

    يـــ تبوله ــا قمر






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. التهابات الأذن الوسطى المتكررة قد تؤدي إلى فقدان السمع
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-May-2009, 11:18 PM
  2. الرجاء تثبيت رابطة عشاق ريال مدريد ( الرجاء التثبيت )
    بواسطة the leader في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 03:16 PM
  3. دراسة: القهوة تداوي الصلع وتحد من تساقط الشعر
    بواسطة كويتي^صخر في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-Sep-2006, 04:35 PM
  4. حكمة تقديم السمع على البصر في القران
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-Aug-2006, 07:40 PM
  5. شرب القهوة منشط قوي للخصوبة لدى الرجال
    بواسطة حمدي السبتاني في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-Aug-2006, 03:10 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •