الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: من يفقد وطنه يفقد كل شيء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... و الصلاة و السلام على نبينا و رسولنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم ... أما بعـــد : أاسف

  1. #1 من يفقد وطنه يفقد كل شيء 
    المشاركات
    14
    يفقد, شيء

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

    و الصلاة و السلام على نبينا و رسولنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم . أما بعـــد :

    أاسف حقيقة لرؤية الخلاف يكبر و ينمو يوما بعد يوم .

    هذا الخلاف الذي يمثل و يجسد واقع انقسام و تباعد بعض الحكومات العربية عن بعضها البعض .

    بفعل البعض المندس من بين رجالات تلك الأنظمة .

    نفس الواقعه تحدث اليوم في منتدانا لكن على مستوى شعبي و ليس حكومي .

    و ايضا بنفس السبب . الا و هو وجود البعض المندس و المسيء .

    ذلك البعض الذي يتكلم هنا و هناك مدعيا الصلاح و النية الطيبة فيما يطرح من مواضيع و ردود .

    بينما هو على العكس تماما .

    يتبنى كل موقف و كل راي شاذ و بعيد كل البعد عن العقل و المنطق .

    ذلك الذي يتبنى كل ما هو متأمرك و مستهود .

    ظنا منه بان ذلك يجلب له الكبر و الإعجاب كما هو حال بعض الحكومات العربية التي اخذت بكل ما أملتها عليه

    الإدارة الأمريكية و ضربت بكل المصالح العربية و الاسلامية بعرض الحائط .

    فنالت الكثير و الكثير من كل ما تشتهيه نفس الانسان التواقة و الطماعه الى كل ما هو بذيء كما هي تماما .

    و ظنت هذه الفئة أنها اصبحت الأفضل عربيا بل و ربما اسلاميا و أخذت تنبز الجنسيات الأخرى ظنا منها بأنها الأفضل

    لأنها تملك المال و الدين (كما تظن لأنها بعيدة كل البعد عن الدين بسبب عبوديتها للجنسيات الأخرى و نظرتها الدونية لها)

    و العادات البالية و التي رثى عليها الزمن و اصبحت قولا لا فعلا للأسف الشديد .

    و طبقت بذلك و بدون أن تعي أو تفهم مقولة اليهود

    "شعب الله المختار"

    فوقعت بالمحظور و هي بلا أي حول او قوة للتخلص منه .

    و بالتالي تحولت بافعالها الى الحيوانات التي غرس الله بها :

    1-ميزة التكاثر : و يتمثل ذلك باتباع أولئك و انغماسهم في الجنس بكل انواعه الشاذه و المحرمة .

    2 – ميزة الأكل : و يظهر ذلك في ظاهرة جني الأموال التي تميز أهل تلك المناطق دون اخراج زكاتها للاسف الشديد .

    ما أريده تحديدا من خلال موضوعي هذا هو الانتباه الى تلك الفئة و اجتثاثها من ذواكرنا كي لا تسبب الفرقة بيننا كأخوة عرب على اقل تقدير .

    نريد انتزاعها و عدم الاكتراث بها و باي راي أو موضوع تكتب أو تعبر عنه .

    و ان لم يستطع أحدكم احتمال ذلك فبامكانه اضافة هؤلاء المندسون الى قائمة التجاهل الموجودة في لوحة التحكم الشخصية .

    و ذلك بالدخول اليها و اختيار اسم العضو المراد اضافته ووضعه في هذه القائمة .

    و بالتالي لن تظهر ايا من مشاركات او مواضيع هؤلاء العابثين بأمن منتدانا و هويتنا و بالتالي بلدنا الحبيب سوريا .

    فلندع اصحاب تلك الأقلام تكتب حتى تجف أحبارها .

    فلتصرخ حتى تتقطع اوتار اصواتهــــا .

    لأننا بالتأكيد لن نكون حتما كما كانت تلك الفئة في أحد الأيام .

    حينما هربت و تركت أوطانها دونما أي مقاومة ابتداءا برئيسها و انتهاءا بكل أفرادها .

    و بالتالي فقدت كل شيء .

    فكما قال المثل الأبخازي :

    "من يفقد وطنه يفقد كل شيء "

    lk dtr] ,'ki dtr] ;g adx







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وقفت كثيرا امام كلماتك

    ذكرتني بالموجروح.وضعفوسوء حالوقلة الحيلة

    ولما يبقى الا القلم.ولكن حتى الاقلام تشترىوبعضها يكسرويهمش.

    ولكن بقت هناك اقلامترسل اشعة من الامل

    فقدان الوطن.يعني انسان بلا ام.ضياع وشتات

    مرحبا " بقلمك اختي منار بيننا".

    تحيتي وتقديري لك






    رد مع اقتباس  

  3. #3 A28  
    المشاركات
    3
    السلام عليكم انا معك يا اختي ولكن ليس كل من فقد وطنه فقد كل شي لان هناك من فقد وطنه غصبا وجبرا ولا حول له ولا قوة كما حدث ويحدث في فلسطين والعراق وافغانستان صحيح انهم فقدو وطنهم ولكنهم لم ولن يفقدو الامل بالرجوع والنوم على تراب بلدهم آمين يا رب أقول هذا لاني فلسطيني فقدت بلدي (مؤقتاً) وسنعود ان شاء الله . ولك جزيل الشكر والاحترام





    التعديل الأخير تم بواسطة ضرضورة ; 14-Apr-2006 الساعة 11:41 PM
    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. طفل يفقد يده من الفرحه !!
    بواسطة جنون أنثى في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 15-Jun-2011, 03:05 PM
  2. عندما يفقد الشاب غيرته وتقفد الفتاة حياؤها
    بواسطة السنافي1 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-Dec-2008, 11:10 PM
  3. الديربي يفقد حلاوته في الموسم القادم
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-May-2007, 11:28 AM
  4. الحليب "يفقد الشاي منافعه الصحية
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-Feb-2007, 02:21 PM
  5. فلسطيني يرثي وطنه
    بواسطة أسد البحار في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - poems
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-Feb-2007, 12:24 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •