الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: حقيقة : خانت زوجها ثلاث مرات في اليوم الثالث للزواج

لم يكن يدور بخلد العريس الجديد ان عروسه التي لم يمضي على زواجه منها سوى ثلاث ايام ، تقوم بخيانته مع ثلاث اشخاص دفعه واحده في وقت واحد .

  1. #1 حقيقة : خانت زوجها ثلاث مرات في اليوم الثالث للزواج 
    المشاركات
    13
    الثالث, الدول, ثلاث, حانت, دقيقة

    لم يكن يدور بخلد العريس الجديد ان عروسه التي لم يمضي على زواجه منها سوى ثلاث ايام ، تقوم بخيانته مع ثلاث اشخاص دفعه واحده في وقت واحد .
    (م.م) شاب من الكويت في السادسة والعشرين من عمره ، تقدم لخطبة فتاة جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعادة , كان مهرها غالي او ممن هن في مثل حالتها الاجتماعية ,اذ ان م.م قدم لها 10 الاف دينار كويتي مهرا , بالاضافه انه قام بتجهيز عش الزوجية في منطقة هادئة , والذي كان عبارة عن شقة جميله تحلم بها اي فتاة .
    مضى يوم حفل الزفاف تقليديا , وكذلك اليوم الذي تلاه , وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر ، ولكنه لم يكترث لانه يعلم ان الحاسب الالي من اختصاصها , حيث دراستها وارتباطها الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسه الجديده تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر , لانه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها , ولم تعترض شريطة ان تكمل بالاصح كان يعتقد انها تدرس .


    في نهاية الاسبوع , رحلت العروس الى منزل اهلها في زيارة عادية , وعاد الى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقة بعمله , الا انه اكتشف ان خللا ما اصاب الجهاز , فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد ان اكتشف ان الخلل سببه فيروس دخل الى الجهاز , واثناء محاولته السيطرة على الفيروس , اكتشف المفاجأه التي غيرت فرحته بزواجه الجديد الى مأساه .



    وجد العريس الجديد ملفات مخزنة باسم ( الماسنجر ) وهو ملف يحفظ تلقائيا المحادثات الاخيرة التي تم اجراؤها من قبل مستخدم الجهاز , وحال فتحه لهذا الملف , وجد عددا كبيرا من المكالمات التي اجريت اثناء استخدام عروسه للجهاز وتحديدا اجريت باليوم الذي استخدمت فيه الجهاز .



    وجد محادثة لها مع رجل تخبره بكل ما يجري بينها وبين زوجها ، وانه تاخر في التقدم لها ، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها ، كما وجد محادثة اخرى مع شخص اخر تخبره فيها بانها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسة , وبعد ان تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بانه ( ليس رجلا ) ، كما وجد العريس المسكين محادثة ثالثة مع شخص تخبره بأنها تحبه ، وان هذا الزواج الذي قبلت به ما هو الا ورقة عبور بالنسبة لها للتخلص من قيود اهلها الصارمه .

    كان الزوج يقرا والصدمة تتملكه مع كل حرف يقراه ، كان يحس انه خدع حتى قبل ان يبدا حياته الزوجية الحقيقية او يجرب طعمها ، احس ان هذه الفتاة التي تزوجها ما هي الا فتاة منحرفة تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .



    بدأ الزوج الجديد بجمع هذه الملفات ، وقام بالتوجه الى منزل اهلها واخبرهم بالحقيقة ، الا انهم رفضو كل تهمه ، حاول جاهدا ان يشرح لهم انحراف ابنتهم ، وانهم خدعوا بها ، الا انهم رفضو التصديق ، ثم اتجه الى الجهات الامنيه محاولا اتهامها بالخيانة ، وانه خدع ، الا ان الجهات الامنيه لم تستطع ان تثبت شيئا لعدم وجود خبير لديهم في كشف مثل هذه المحادثات عن طريق الكمبيوتر ، وعلى الفور اتجه الى محام وعرض عليه قصته فاخبره ان مثل هذه القصة يصعب اثباتها ، وحاول الزوج ان يشرح للمحامي الا ان ذلك لم يجد ايضا .حتى لحظة كتابة ونشر سطور هذه القصه ، لا يزال الزوج المصدوم رهين ملفات الكمبيوتر تثبت خيانة زوجته ، ولا يزال الامر بانتظار الحل .


    تحياتي أخوكم

    وجــه المــرايا

    prdrm : ohkj .,[ih eghe lvhj td hgd,l hgehge gg.,h[







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    لا حول ولا قوه الا بالله


    والله مصيبه وكارثه


    والله يعينه ويفرج همه ويبين الحقيقه


    تحياتي لك ويعطيك العافيه على الموضوع





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    276
    الف شكرررر

    بصراااحة أمر مؤسف إن فيه بنات بهذا الشكل.

    بس اللة يهدي أخواتنا وأخوات المسلمين.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    شي غير طبيعي حراااام والله حراااام

    طيب ليش تتزوجه اذا هي بتسوي كذا

    الله يهدي بنات المسلمين يااااااارب





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    يسلمووووووووو اخوي عالموضوع

    لاحول ولاقوة الابالله

    يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تنطق بالشهادة ثلاث مرات وقلبها لا ينبض
    بواسطة "غلاي" في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-Dec-2009, 08:51 PM
  2. قراتها ثلاث مرات ولم اتمالك نفسي من البكاااا
    بواسطة بندر الروقي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-Sep-2009, 07:34 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •