الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: مطر افضل لاعب و الحبسي افضل حارس والمنتخب اليمني صاحب اللعب النظيف !!

حصل الاماراتي اسماعيل مطر على جائزة افضل لاعب في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم التي اختتمت امس الثلاثاء في ابو ظبي وتوجت فيها الامارات بطلة للمرة الاولى في

  1. #1 مطر افضل لاعب و الحبسي افضل حارس والمنتخب اليمني صاحب اللعب النظيف !! 
    المشاركات
    1,139
    اللعب, الخلود, الحبسي, النظيف, افضل, شايب

    حصل الاماراتي اسماعيل مطر على جائزة افضل لاعب في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم التي اختتمت امس الثلاثاء في ابو ظبي وتوجت فيها الامارات بطلة للمرة الاولى في تاريخها بفوزها على عمان 1- صفر في المباراة النهائية.
    وحصل مطر ايضا على لقب الهداف برصيد خمسة اهداف.

    ونال العماني علي الحبسي حارس بولتون الانكليزي جائزة افضل حارس في البطولة، وهي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها بهذه الجائزة بعد "خليجي 16" في الكويت و"خليجي 17" في قطر.

    وكانت جائزة اللعب النظيف من نصيب المنتخب اليمني الذي يشارك في البطولة للمرة الثالثة، وسميت باسم "جائزة عبدالله الدبل للعب النظيف" تقديرا للمسؤول السعودي الذي توفي في ابو ظبي السبت الماضي عقب نصف النهائي.

    l'v htqg ghuf , hgpfsd htqg phvs ,hglkjof hgdlkd whpf hgguf hgk/dt !!







    التعديل الأخير تم بواسطة ديــآلـى... ; 31-Jan-2007 الساعة 01:42 PM
    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    إسمآعيل مطر < يآحبي لـ نآدي الوحده الإمآرآتي عشآنه والله

    علي الحبسـي < تتوقعون يستآهلهآ ولآ حآرٍس العرآق يستآهلهآ؟

    من وجهة نظري اشوف انهم عطووه لإحترآفه بنآدي انجليزي بـ حجم بولتون الإنجليزي

    ومبرووك لـ منتخب اليمن اللعب النظيف

    عآد منتخبنآ ينطبق عليه المثل اللي يقول ][ تيتي تيتي زي مآرحتي جيتي ][


    ألف شكر يالغلآ ع الأخبآرٍ الحلوة

    لآتحرمينـآ جديدك

    دمتِ بـ نقآء





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    1,139
    وصح المنتخب السعودي مثل ماراح مثل ماجا بس تسبب في ظلم احد المنتخبات
    لا فاد ولا استفاد فقط اضاف وصمه على التنافس الشريف
    يسلموو ع المرور المشرف توتي
    والعفوو ,,,





    رد مع اقتباس  

  4. #4 Unhappy  
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصر11ويه مشاهدة المشاركة
    وصح المنتخب السعودي مثل ماراح مثل ماجا بس تسبب في ظلم احد المنتخبات
    [align=center]صح انه رآح ولآ استفآد بحُـكم انه المنتخب الأفضل على السآحه الخليجيه بـ بطولأته الآسيويه الثلآث ووصوله اربع مرآت متتآليه لـ كآس العآلم

    ولكن انه تسبب بـ ظلم احد المنتخبآت فهذآ شي مآاعتقد يالغلآ انه صحيح
    تتوقعين المنتخب عشآنه تأهل للدور الثآني بـ كذآ تسبب في ظلم منتخب؟
    يعني الأفضل للمنتخب انه يفتح المجآل للمنتخبآت الأخرى بالتأهل حتى لآيظلم احد المنتخبآت ][ على حد تعبيرك ][؟
    المنتخب السعوودي ليس محطه لـ جمع النقآط من المنتخبآت الأخرى
    والمنتخب السعوودي منتخب يرٍيد التأهل لـ نفسه ومآعليه بالبآقيين
    المنتخب الذي تقولين عنه انظلم اعتقد سمعتي ورأيتي مآذآ قآلووا لآعبووه بعد المبآرآة الكل قآم يتهم مدربه انه يقول للآعبيه قبل المبآرآة إلعبوا هذه المبآرآة للتعآدل فقطهذا كلآم مدرب لـ منتخب كبير يريد بطووله.؟ ويلعب للتعآدل؟

    المنتخب السعوودي منتخب يلعب للفوز وليس لـ إهدآء البآقيين التأهل !!
    .
    .
    .

    اتمنى مآيكوون بـ ردي شي من الغلط

    ع العموم مشكورة

    دمتِ بخير[/align]





    التعديل الأخير تم بواسطة .: EnSaN 3aDi :. ; 31-Jan-2007 الساعة 03:29 PM
    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    1,139
    اوكى يتأهل ماقلنا شي وهذا مو ظلم بالعكس هذا انجاز

    بس انه يتأهل على حساب منتخب ثاني اجدر منه بالفوز هنا الظلم

    انت شفت تشكيله المنتخب السعودي ماكانت ابد مؤهله للفوز بالمباره

    وايضاا منتخب العراق كانت تشكيلته مو مؤهله ,,

    بس اسلوب التمثيل واحتساب ركله جزاء <--- هنا الظلم الي اتكلم عنه

    وبقناه الكاس ,, كان فيه لقاء مع الحارس المتألق دائما >> نور صبري <<

    وباحد الحكام ,, كان ردهم ان اللعبه ابد ماكانت ركله جزاء ونور ابداا لم يمس الاعب السعودي

    وماننسى اخطاء المدربين سواء مدرب المنتخب العراقي او السعودي

    والكلام بهالموضوع ماراح يقدم ولا يأخر الكاس وخذه الي يستحقه ,,,

    بس كنت ابي اوضح هذي النقطه عشان محد يفهمني غلط ,,

    واشكر لكـ مرورك توتي
    وتقبل رائي ,,





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الاتحاد الاروبي رشـــح 12 لاعب .لفوز بجائزة افضل لاعب في اروبا
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 26-Sep-2007, 10:37 AM
  2. من هة افضل لاعب في العالم
    بواسطة hamza2007 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-Nov-2006, 07:51 AM
  3. من هو افضل لاعب في العالم؟
    بواسطة hamza2009 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-Nov-2006, 07:49 AM
  4. من هو افضل لاعب في العالم
    بواسطة hamza2009 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-Nov-2006, 05:03 PM
  5. من هو افضل لاعب في برشلونة؟
    بواسطة hamza2006 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-Nov-2006, 11:14 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •