الملاحظات
صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 67

الموضوع: العضو/ه يسأل والدكتوروليد يجيب ( مباشرة ) ؟

  1. #11 رد: العضو/ه يسأل والدكتوروليد يجيب ( مباشرة ) ؟ 
    المشاركات
    73
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الدكتور وليد : عندي سؤالين لو تكرمت أحدهما صحي والآخر نفسي

    س/ فــــتاه تبلغ من العمر22سنه وتعاني هذه الفتره من حكه في الجلد بدون أي أثر سوى جفاف

    في منطقة اليدين بأكملها وحول الأنف ماسبب ذلك ومالعلاج


    س2/ الفتاه ذاتها كان لها علاقه طيبه بإحدى النساء عن طريق النت تطورت تلك العلاقه إلى أن أصبحا

    مرتبطات ببعض تماما وفي تلك الأثناء ظهرت غيرة أم الفتاه على ابنتها مما أدى إلى التقليل من الاتصال بينهما

    ولكن بقت الفتاه في حيره كيف ترضي والدتها ولاتنقطع عن تلك المرأه الصالحه

    أرجو أن تبعث لي بالحل المناسب

    وجزاك ربي الفردوس







  2. #12 رد: العضو/ه يسأل والدكتوروليد يجيب ( مباشرة ) ؟ 
    المشاركات
    4
    جزاك الله كل خير وحقق لك كل أحلامك وأمالك
    أرجو يا دكتور أن تزودني بالخطة العلاجية فأنا بحاجة لها لأني حاولت كثيرا أن أغير نفسي وسلوكي ولكني لم أستطع فأنا فاقدة للحزم حتى مع نفسي وهذا شكل لي مشكة في وظيفتي حيث أنني أعمل مدرسة وأعاني كثيرا من ضبط الطالبات حيث أني أحاول أن لا أجرح مشاعرهن ولكن بعضهن يتمادين في تضييع الحصة
    ومع الشكر الجزيل( أمل موجود )






  3. #13 رد: العضو/ه يسأل والدكتوروليد يجيب ( مباشرة ) ؟ 
    حياك الله اختي قلبي بالصدفة وكتب الله لك الصحة والعافية والسعادة في حياتك .
    أختي بالنسبة لسؤالك الإول يقول المثل اعطٍ الخبز لخبازه أختي أنا اشير إليك باستشارة طبيب الجلدية فهو المختص بهذا المجال ويستطتيع إفادتك وانصحك أختي بعيادات إدما أو إيما في الرياض فيوجد في هذه العيادة دكتور جلدية جيد اسمه الدكتور وليد الغامدي جداً متميز في علاج هذه المشاكلويستطيع غفادتك بشكل كبير .
    بالنسبة لسؤالك الثاني فمن الواضح سيدتي أن هذه الفتاة تفتقد الحب والعاطفة والإحتياج بالإحتواء والحنان والإهتمام وهذا مادفعها لدخول النت حيث انها من الواضح انها فاقدة حنان وعاطفة في داخل منزلها وذلك مالاقته مع هذه الفتاة التي تعرفت عليها بالنت وهنا انصح بأنك تحاولي تنصحي امها بالتقرب من ابنتها وتحتويها وتقدم لها العاطفة والحب والحنان والتقرب من ابنتها وفهم نفسيتها حتى لاتندفع هذه البنت وتنجرف وراء علاقات خاطئة ويجب ان تنظر الإم لعلاقة ابنتها بهذه الفتاة نظرة ايجابية وتشجعها على استمرار العلاقة إذا لم تكن هذه العلاقة خاطئة وتتجه نحو امور منحرفة فعليكي سيدتي ان توجهي جهودك نحو الإم وتحاولي فإذا لم تحدث نتيجة فأرجو مراسلتي لكي اعطيكي حلول أخرى .
    متمنياً لكي أختي الكريمة الخير والسعادة والخير وربي يوفقك على كل فعل خير تقومي فيه الله يسعدك يارب.







  4. #14 رد: العضو/ه يسأل والدكتوروليد يجيب ( مباشرة ) ؟ 
    المشاركات
    4
    حضرة الدكتور المحترم أرجو أن يكون سبب تأخرك عن إجابة الأسئلة خيرا إن شاء الله وأتمنى لك الصحة والعافية في الدنيا والآخرة وأنا متأسفة على ازعاجك ولكني أنتظر اجابة الأسئلة بفارغ الصبر






  5. #15 رد: العضو/ه يسأل والدكتوروليد يجيب ( مباشرة ) ؟ 
    المشاركات
    2
    دكتور عندي بنت عمرها اليوم 18 سنة تكذب بطريقة فظيعة تكذب في كل شيء مهملة في دروسها تسهر طويل الليل في مكالمات على التلفون . طبعا التلفون هي تحصل علية مااعرف من وين من كثرة كذبها مادري شو الصح .كل مرة احصل عندها تلفون اخذه من عندها اتجيب غيرة. حاولت معاها بكل طريقة النصح الضرب الحرمان مافي فايدة. مااقدر اناقشها في اي موضوع لاني اعرف انها تكذب واجهتها مرات كثيرة باخطاءها تنكر .تعبت من كثر كذبها






صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف ^.^
    بواسطة هووواوووي في المنتدى نكت مضحكة 2014 و 2015 - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 16-Oct-2007, 10:28 AM
  2. يسأل عني
    بواسطة شرطية الحب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-May-2007, 04:39 PM
  3. الممثل خالد سامي يجيب العيد على الهواء مباشرة
    بواسطة أبوعبدالله في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:02 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •