الملاحظات
صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 42

الموضوع: صدق او لا تصدق حشرنا لكم ريـــانــ في زاويه تحت الاضواء

  1. #16 رد: صدق او لا تصدق حشرنا لكم ريـــانــ في زاويه تحت الاضواء 
    بــــاكـ

    بس هالمرره شايف أسئله غير شكل << يناظر بنص عين

    أوكيهـ الله يعيني على أسئلتكم

    مشكووره ريحااااانووووووهـ على دعوتك لي

    و الحمدلله رجعت لكم بكامل قواي العقليه و الجسديه :>







  2. #17 رد: صدق او لا تصدق حشرنا لكم ريـــانــ في زاويه تحت الاضواء 
    ريــانـ

    هلا يا قلبي أمرني


    أذكر لـي

    وش بغيت أذكر لك ؟

    أكثر

    بس أكثر شوي صعبه بس بأحاول


    موقف محرج صادفته في حيـاتك

    عاد المواقف المحرجه كثير جدا

    بس أكثر موقف محرج و يصير تقريبا بإستمرار

    يوم واحد يكون قدامك و يتكلم و تجي ترد عليه

    و تحصله يكلم واحد غيرك !!!

    تصير لي تقريبا بكثرهـ


    موقف مضحك

    يوم خرعت ولد خالي قدام أخوالي و عيالهم

    جاء بيجلس على الكرسي و سحبته عليه << نذل

    و شفت وجهه و فطست ضحك

    بس موقف صار لي ما أتذكر بكل صراحه


    موقف مخيـف

    هههههههههههههه

    والله إنك تووحفه يا فاقد

    إي تذكرت

    قبل كم من إسبوع

    كنت بالمول مقر دوامي السابق

    كان المول مقفل و مظلم و مافي غيري بالدور

    جاء وقت صلاة المغرب و كنت خارج من المصعد

    و في وجهي أقابل شخصيين تخيل

    إنت في بالك المول ما فيه ولا مخلوق

    وينفتح باب المصعد و بوجهك إثنين

    وربي كنت بأنقز من الخوف و هم نفس الشي

    لأني كنت أتكلم بالجوال و هم يتكلموا الإثنين

    و كل واحد فينا شهق شهقه تخوف و بس :>

    مدرس ودك تحب راسه ؟

    مدرس اللغه الإنجليزيه بالثانوي لأنه حببني في اللغه

    و أعطاني طمووح أخذ اللغه بأي طريقه

    الله يذكرهـ بالخير


    مدرس ودك تكسر راسه

    مدير نفس المدرسه لأنه ظلمني في أول سنه لي

    و ضربني ظلما و عدوان و إيش قال الخير يخص و الشر يعم

    و في النهايه في طالب ما ضربه لأن أبوه مدرس !!

    الله يذكرهم بالخير

    مادهـ تكرههـا

    الماده اللي بسببها دخلت علمي " التاريخ "

    كرهتها بسبب مدرس الصف الرابع الإبتدائي

    الله يذكره بالخير

    مـادهـ تحبــها

    أحب مواد كثيرهـ بس اللي تعلقت بها أكثر

    الجولوجيا " علم الأرض"


    التخصص اللي حلمت فيه

    على قولة المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

    كان ودي أدرس بالأردن هندسة طياران

    بس الحمدلله على كل حال :>


    في مره مسكوك الهيـئـه

    لآ أبشرك ماني مهايطي و لآ بتاع هالخرابيط :>


    وبــس << ماقصرت خخخخخخخخخ

    بس كان كملت عادي :>

    << يقول أنتظر موعدك بس

    تسلم لي يا قلبي

    لله يحيك بأي وقت

    دمتـ







  3. #18 رد: صدق او لا تصدق حشرنا لكم ريـــانــ في زاويه تحت الاضواء 
    سأعود لتكملة الأسئله






  4. #19 رد: صدق او لا تصدق حشرنا لكم ريـــانــ في زاويه تحت الاضواء 
    اخي ريـــــانـ

    ما عندي ليك اسئله

    بس حبيت ازوركم

    والحبايب مشاءلله عليهم

    ما قصرو والله ايعينك خوي

    و ترجع بالف سلامه

    وبتوفيق للكـــــل

    تحياتي









  5. #20 Talking صدق او لا تصدق حشرنا لكم ريـــانــ في زاويه تحت الاضواء 
    مساءكم ورد

    حبيت اسأل ريان كم سؤال بما انه على

    الكرسي ( كرسي الأعتراف )

    ريان مازهقت من قعدت الكرسي

    عالعموم ياطويل العمر

    جيتك بأسأله والله يعينك عليها >>>

    ::

    - الحب هل هو حقيقه ام وهم زائل في نظرك ؟

    - مساحات الخيال واسعه هل لك حيز فيها ؟

    - اول شخص يجي ببالك اذا كثرت احزانك ؟

    - اول شخص تبلغه بخبر سعيد يخصك ؟

    - احلام كثيره تراوادنا وبلا شك تراودك خبرنا عن احلامك ؟

    - بما انك من سكان جده ماذا يعني لك البحر ؟

    - كتاب تعيد قراته ؟

    - صفه يصفونها الناس بك دوووما ؟

    - ماترتيبك بين افراد عائلتك ؟

    - ماهي هواياتك ؟

    - اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ؟

    - من ستختار ليمسح دموعك ؟

    - هل لديك القدره على فهم الأخرين بسهوله ؟

    - لو حصل معك موقف محرج كيف تتعامل معه ؟

    - إذا خالد البعض نوع من الحزن
    أو ضيق فإنه يبحث عن شيء لتفريغ حزنه
    و ضيقه فالبعض يكتب و البعض يبكي و البعض يكسر وووو الـ خ
    فماذا تفعل في هذه المواقف ؟!

    - يقولون إن الإنسان الذي يزرع الفرح
    هو إنسان حزين من الداخل
    هل تؤمن بذلك وهل تنطبق عليك هذه المقوله ؟

    ::

    عسى ماكثرت عليك بالأسأله
    الله يعينك عليها
    ولي
    عوده بأذن الله







صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. زاويه عربيه !!
    بواسطة بالمختصر في المنتدى ديكور 2015 - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-Dec-2009, 12:45 PM
  2. يسرنا ان نقدم لكم تشكيلة من أضاحي
    بواسطة سحابة أمل في المنتدى صور × صور 2015 و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-Nov-2009, 11:04 AM
  3. ضبط ابو الهول في وضع مخل مع سائحه
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى صور × صور 2015 و خلفيات مصوره
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-Aug-2007, 11:01 PM
  4. أنجوس : سنقابل الجمهور الأندونيسي بطريقة (الفنانين) وفرصتنا قائمة حتى لو خسرنا !!
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-Jul-2007, 05:40 PM
  5. الاب المثالي من زاويه التسعينات!!
    بواسطة مشوار العمر في المنتدى نكت مضحكة 2014 و 2015 - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-Jan-2007, 08:30 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •