الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: روايه من لمحته بعيد يمشي فز قلبي و قلت أعرفه

الجزء الاول : : كانت في غرفتها تسمع في فونها تفكر بعمق وشوي عند غرفتها كانو اثنين يخططون حق شي هم (2) بنت و ولد

  1. #1 روايه من لمحته بعيد يمشي فز قلبي و قلت أعرفه 
    المشاركات
    3,259
    الجزء الاول
    :
    :


    كانت في غرفتها تسمع في فونها تفكر بعمق

    وشوي عند غرفتها كانو اثنين يخططون حق شي هم (2) بنت و ولد


    : اسمعني تدخل الغرفه وتتكلم ماها وبعدين خذ الفون من يدها اوكــي فااااااهم ؟

    الولد : ايي ايي بس تعطيني بعدين الحلاوه اليديده ؟

    :أي بعطيك بس اذا يبت لي الفون اوكي

    الولد : اوكي
    طرق الباب بهدوء مو من عادته

    . : ادخل

    الولد : شوؤق

    شوق : نعم شعندك اخلص

    الولد : بقول لج شي

    شوق بتعجب : وشنو هالشي

    تقرب منها ويلس قبالها

    شوق : يلاا اخلص

    الولد : شيلي السماعات من اذونج

    شوق : وهاي شلتهم شعندك بسرعه
    الولد على طول سحب الفون من جنب شوق و ركضــــض ع برة

    شوق على طول وراه

    شوق وهي معصبه : ياحمــار ييب الفون بسرعه

    وقف الولد في الصاله الكبيرة وكانت البنت اللي معاه جنب الدرج واقفه

    من شافتها عرفت انه بنت عمها هي السبب والي مخليته ياخذ الفون مالها
    وصار يركض وهي تحاصره ليمن وصل لدرج وهي تصرخ عليه يجيب فونها
    وصلت عند الدرج ووقفت مقابله بنت عمها الي تكرههاآ شوق كانت معطيه الدرج ظهرها وبنت عمها مقابلتها

    v,hdi lk glpji fud] dlad t. rgfd , rgj Huvti







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,259
    شوق : شيخه يبي الفون

    شيخه وهي تدور التلفون في يدها : وليش تبينه اكيد في سر هالفون وانا الفضول ذابحني شيخه وهي تصنع البرائه قلت يمكن بنت عمي الحلوة تبي مساعده فشله مااساعدها ولا انتي شرايج .!

    شوق واهي شوي وتكفخها : والله حلفي بس . والله حتى لو عندي اسرار من قال راح اقول لج بايعه عمري اقول لج شوق صرخت بنبرة حاده يبي التلفون بطيييب

    شيخه ببرود : اممم افكر بعد اسبوع وارد لج

    شوق بعصبيه : شنو قايلين لج خطبه اهي ييبي الفون

    وصارت تسحبه من يدها لكن شيخه اققوى منها الانها مليانه شوي وصارت شيخه تدز في شوق عشان تبعدها عنها
    وبعديـــن .
    شوق اندفت على ورى الدرج وصارت تصرخ : يمـــــه
    صارت تدحرج على الدرج وهي خلاااص حست انها راح تفقد وعيها صارت تذكر ماضيها وكانه شريط وينعااد

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شوق: يمه وين راح يدي

    ام محمد : داخل غرفته روحي له

    دخلت شوق الغرفه شافت يدها على الكرسي قاعد

    شوق : يدي
    اليد : شوق تعالي يبه
    راحت شوق ويلست في حضنه : يدي آنا احبك واااايد واااااايد
    الجد : أي كثر
    شوق بعفويه واهي تمد يدها على عرض : واااايد واايد
    الجد باس شوق في خدها : فديت بنتي لصغيرة والله
    شوق : آنا مو بنتك . . بنت ولدك ذااك ذااك
    الجد ضحك على بنت ولده : حااضر بنت ولدي بنت ولدي

    ـــــــــــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,259
    شوق طاحت من الدرج خلااص فقدت وعيها
    شيخه جامده مكانها ماتتحرك اتشوف بنت عمها في الارض ماتتحرك والدم في وييها صرخت بصوت عالي : يمـــــه

    ونزلت بسرعه لعند مرة عمهاآ . .
    شيخه وهي تصيح : يمه شوق شوق
    ام محمد وهي خايفه : شفيها
    شيخه وهي تصيح بقوه : طاحت من الدري
    ام محمد ضربت على صدرها وهي تركض : يمه بنتي
    راحو ثنيتنهم عند الدرج وصارت ام محمد تضرب على خد شوق عشان تفتح عينها لكن مافي فايده
    ام محمد تصارخ على شيخه : شيخه يبي التلفون بسرعه خلني اتصل على عمج
    شيخه وهي مرتبكه : انشاء الله انشاء الله
    ــــــــــــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,259
    ــــــــــــــــــــــــــ
    راح اعرفكم على الشخصيات الي طلعت :

    ام محمد : ام تحب بنتها شوق واايد الله مارزقها اله بذي البنت ربة بيت طيبه حبوبة وتحب زوجها ابو محمد اكثر من نفسها وعرمها 35 سنه اسمها نواآل

    شووق : البنت الوحيده ماعندها خوات حلوة بشرتها بيضه شعرها لين نصف ظهرها عيونها عسليه فاتحه طولها مناسب لا طويله ولا قصيرة مناسب على جسمها الضغيف عمرها 19 سنه في اول سنه جامعه

    الولد لصغير اسمه فراآس : عمره 7 سنين في صف الاول الابتدائي الشر و النحاسه كله فيـه وعلى طول يسمع كلام بنت عمه بدون تردد

    شيخه : تكون بنت عم شووق امها وابوها توفو في حادث مرييع وهي نجت منه بصعوبه
    امها ماتت وشيخه في حضنها وابوها مات بعد يوم من الحادث وهي الحين ساكنه مع عمها علي الانه اهو الاولى فيها وفي تربيتها
    وعندها اخو كبير اكبر منها بـ 8 سنين
    يدرس برة وشيخه بطبعها عنيده وايد تكر بنت عمها شوق واايد
    وتحس اهي السبب في وفاه امها وابوها الانه كانو يحبونها واايد واهي تغار منها
    مليانه شوي وطولها شوي قصير مو وايد عمرها 16 سنه تدرس في ثاني ثانوي
    ــــــــــــــــــــ
    راح تعرفون اكثر في الشخصياتهم لين تابعتو القصهـ






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,259
    الجزء الثاني
    :
    :

    وصل ابو محمد البيت

    ابو محمد وهو يصرخ : نوااال نوااال
    ام محمد وهي تصيح : جنب الدرج بسرعه الله يخلييك
    ابو محمد بسرعه لهم وحمل شوق وحطها في السيارة وركب الجميع
    ام محمد وهي تسمح ع شعر بنتها واهي تبجي : بنتي
    شوق فتحت عيونها بألم وهي تتكلم بصوت خافت : يمــه
    ام محمد بفرحه : عيوني لج يمه فديتج وين يعورج قولي لي يمه
    شوق بألم وهي تصيح : آآآآآآه وغمضت عينها

    ـــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,259
    ـــــــــــــــــ

    بعد ساعه وحده وصلو المستشفى وعلى طول الطوارئ
    ابو محمد + ام محمد + شيخه + فراس الكل على صبرة ويعيونهم على الباب ينفتح شيخه تصيح بدون صوت . وهي لامه فراس في حضنها
    فراس : شيووخ شوق ماراح تموت صح
    شيخه : لالا مافيها شي قول الله يقومها بسلامه
    فراس بعفويه : الله يقومها بسلامه
    الكل سكت مابيدهم شي يسونه دكتور طالع ممرضه داخله
    بس هاي اللي يشوفنه . ومحد يجاوبهم
    مرت ساعه ونص وهم على حالهم واخيراً طلع الدكتور لهم

    ابو محمد : بشر بنتي شفيها طمنا الله يخليج
    ام محمد وهي تصيح : الله يخليك قول لنا الصج ولا تجذب
    الدكتور خذ نفس طوويل وقال : انا ماراح اجذب عليكم وقول هي بخير او فيها شي
    لكــن وسكت نزل راسه
    .
    ام محمد : يمــه بنتي راحت وصارت تضرب على صدرها
    ابو محمد : استغفري ربج وسكتي خلينا نسمع الدكتور
    الدكتور ناظرهم : النت الحين راح تفتح عينها بعد 24 ساعه وغير هذا
    انها رااح تفقد جزئ من ذاكرتها 54% ويدها اليمين اتكسرت وشوية كدمات على وجهاآ الله يقومها بسلامه وراح الدكتوور
    .


    محمد : هلا يبه
    ابو محمد بصوت مايطمن : هلا محمد
    محمد : خـير يبه في شي
    ابو محمد : اختك في الستشفى .
    محمد بدهشه : شنوووو أي مستشفى
    ابو محمد : مستشفى الـ . في العنايه قسم الطوارئ
    محمد : اوكي مسافه الطريج
    وسكرك

    جاسم : شنووؤ صاير
    محمد بحزن : شووق في المستشفى
    جاسم : لييش بيي ويااك يلاا مشيناا
    محمد : يلااا

    الشباب : ويين تو الناس
    محمد : الاهل داقيين . باي بااي
    الشباب : بااياااات

    محمد : يكون البجر قبل شوق اكبر منها بسنتين عمرة 21 سنه
    يدرس محاماه اخر سنه . نسخه من شووق بس لون العين مختلفه
    طوويل واايد عينه لونها بني غامج على ابووه شعره طويل لين ذقنه
    جسمه رياضي . رفييج عمرة جاسم ويصير ولد خالته

    جااسم : عمرة 21 سنه عاايش مع ابوة وامه واهو لهم دنيتهم كلها ماعنده خوات ولا اخوان وحيد امه وابوه يدرس معه محمد في نفس المجاال المحاماه ومحمد بنسبه له اكثر من اخوه
    وشوق تربا معاها ومثل اخته واكثر ويعزها واااايد
    طويل مو اكثر من محمد عينه سوده وشعرة ولادي يهبل وجسمه رياضي وااايد








    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,259
    وخله ام محمد و ابو محمد في مكانهم منصدميين
    ام محمد ضلت تصييح بصوت عالي وبعدين اغمي عليها و ودوها
    غرفته ترتاح فيها .

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في ذالك المكان ( الكوفي ) اشخاص قاعده مع ربع ضحك ومزح وسوالف
    وشخص قاعد قاعد معاهم ومو حاس باللي حوله حاس بس باللي حاس فيه
    جاسم : حموؤد شفييك
    محمد : هاا
    جاسم : شفييك
    محمد : مادري احسن انه في شي
    جاسم بستغراب ودهشه اكثر : مثل !!
    محمد : احد يعني مااادري من في شي . مادري مادري
    جاسم : صل على النبي انشاء الله مافي شي

    عسى ما يوحشك غالي
    تطمن يــا هـــوى بالي
    أنــا فــي غربتي صابـر
    مخلي بـالي مـن حالـي أمــس أحتجتك وربــك
    أحتجت لحضنك وقلبك شـفـت ألبـــوم رحلتـنا وزادت حاجتي لقربـك

    جاسم : هاي الحب متصله اكييد هههههههه
    محمد : ويهك أي حب واي خرابيط محمد شاف المتصل من وناظر جاسم
    جاسم : من ؟
    محمد بخوف : ابووي
    جاسم : رد يلااااا
    محمد بارتباك رد






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,259

    في المستشفى
    شيخه : دكتور اقدر اشوف شوق
    الدكتور : اهو يصير بس مافي فايده بس على راحتج وبدون ازعااج تعالي معاي
    وصل الدكتور شيخه الى الغرفه الي موجوده فيها شووق ورااح
    يلست شيخه على الكرسي الي يم شوق
    شيخه واهي تصيح : شوق سامحيني انا وصاحت اكثر
    انا ماكنت اقصد ادفج على ورى والله والله مادري
    دخل ابو محمد الغرفه بعد مااطمن انه ام محمد بخيير ومعاها محمد وجاسم

    ابو محمد : شيخه مو زين اللي تسوينه ادعي لها .
    شيخه تناظر عمها : عمي والله انا مايخصني والله والله هي كانت جدامي بس ما كنت اقصد ادفها على ورى شيخه صاحت بصووت شوي
    ابو محمد : خلاااص مصدقج ادري انتي بنتي وبنت اخوي الله يرحمه يلس يم شيخه يهديها

    الدكتور منعهم بعدين من الدخوول والسبب يمكن ياثر على حالتها اذا شافوها وبجوا






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,259
    محمد وجاسم كانو يشوفونها من برة الغرفه
    محمد يصيح بهدوء : ماني مصدق للحين شوق يصير فيها جذي
    جاسم : صل على النبي وادعي لها الله يقومها بسلامه
    محمد : اللهم صل عليه والله يقومها بسلامه
    طلع الكل من المستشفى لانه قعدتهم مامنها فايده
    مر يوم صعب على عيله ابو محمد
    وانتشر خبر شوق بين العايله كلها .
    والكل تاثر الانه شوق محبوبه عند الكل
    عايله ابو محمد واخته بلقيس والثانيه نورة واخوه عبدالله
    كلهم راحو يزورون شوق في المستشفى

    الحين راح اعرفكم بذي الشخصياات قبل لا تظهر في القصه خوات واخوان ابو محمد

    * بلقيس : تكون اكبر من ابو محمد متزوجه من عبد الرحمن مو من عايلتهم والله رزقهم بتوأم و بنتين

    1. الوليد + وليد : توأم العمر 25 سنه يشتغلون مع ابوهم في الشركه ملامحهم متشابهه لدرجه ساعات ماتفرق بينهم بس بحبه خال جنب حاجب وليد


    2. اريج : العمر 23 سنه اخر سنه جامعه حبوبه مع الكل حلوة وطيبه

    3. امل : العمر 18 سنه مخلصه مدرسة تنتظر قبول الجامعه ع تغيير مسارها

    * نورة : اصغر من ابو محمد متزوجه من ناصر ولد عمتها يكون والله رزقهم بـ 2

    1. عيسى : العمر 20 سنه يدرس في الجامعه مجاال طب وكل اماله يكون دكتوور << بتوفيق

    2. سلمان : 18 سنه يدرس في معهد مجال حاسوب . عنيييد للابعد درجه ويحب سوي اللي في راسه . وااايد طاايش

    * عبدالله : يكون اخر الاخوان متزوج من بنت خالة امهـ فاطمه والله رزقهم بـ 4 عياال

    1. لياال : 19 سنه تدرس معه شوق في نفس الجاال جغرافيا ومتعلقه في شوق واايد وتعتبرها اكثر من اختها

    2. راشد : 17 سنه . اخر سنه له مدرسة طيب وحبوب ويحب اخته لياال وايد ومايرتاح اله لها

    3. حور : 15 سنه تدرس اول سنه ثانوية طايشه واايد وفاله الدنياا

    4. حسن : 9 سنوات صف ثالث ابتدائي كل الصرقعه يه اهو وحور كله نجرة بينهم

    .






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,259
    .
    الاشخاص الي حضرت ( الدفعه الاولى )
    ابو محمد + ام محمد + بلقيس + نورة + عبدالله + فاطمه + ليال + امل + اريج + حور + شيخه + فراس و حسن

    ايو محمد : السلام عليكم شلونج شوق
    شوق وهي تناظر يدها : عليكم السلام انا بخير
    الكل تجمع حوالينها وتحمد لها بسلامه وشوق تناظر فيهم مستغربه
    ام محمد يلست جنب شوق عشان تهديها
    نورة : ماتشوفي شر سواقهـ
    شوق وهي تبتسم : الشر ماييج
    شوق تاشر عبصبعها على ليال : انتي ليال صح .!
    ليال ابتسمت لها : اهو في غيرها هني
    الكل تضحك على تعليق ليال
    ليال : شلونج الحين يعورج شي
    شوق : لا بس راسي يعورني شوي
    ابو محمد نزل راسه حزنان على حاله بنته الوحيده
    شوق تناظرهم مرة ثانيه وكانه كل شي انمسح بنسبه لها
    شوق : يمه
    ام محمد : نعم يمه
    شوق : من هذيله الي صوب عمي !
    الكل سكت و لياال تاثرت واايد
    ام محمد : ذولين بنات عمج وعمتج ولصغار ولد عمج والثاني اخوج ماتذكرين ؟
    شوق : شنو اللي ماذكره سكت وتكلمت بصوت بس امها تسمعه انزين يمه ليش انا هني مو في البيت
    ورجعت لصوتها الهادي انا ابي يدي وينه مايهـ لي
    الكل دمعة عينه . حالة شوق صعبه شلون الحين يفهمونها
    مرت ساعه وهم عند شوق وبعدين طلعو ودخل
    محمد + وجاسم + وسلمان
    شوق يوم شافتهم وكانه تذكر بس تذكرهم صغاار
    << وحليلها
    يلسو يسولفون معاها بس عن ماضيها والسبب معروف
    بس ساعات يحاولون يغيرون بعض المواضيع عشانهاآ






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لانجري مميز لغرفه نومك 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Nov-2012, 08:04 AM
  2. حبيبي و أعرفه و لآ أحد بطيبه mms
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-Nov-2011, 03:28 PM
  3. وسائط عيد 2012 وسائط للعيد 2012انت بعيد وقلبك بعيد واتمنى لك عيد سعيد
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-Sep-2011, 01:22 AM
  4. الاتحاد يغرد بعيد ا بعيد ا والاتفاق ماشي " صح "
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Oct-2007, 02:42 AM
  5. كنت البكا ما أعرفه
    بواسطة شهلا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-Aug-2006, 02:13 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •