الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38

الموضوع: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله

نبداء مع التعريف بالشخصيات ملاحظه : كل الاسماء و العائلات واسماء المحلات راح تكون من خيالي و انشائي وآسفه اذا كان فيه تشابه اسماء لاي احد عائلة

  1. #1 رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله 
    المشاركات
    3,260
    نبداء مع التعريف بالشخصيات
    ملاحظه :
    كل الاسماء و العائلات واسماء المحلات راح تكون من خيالي و انشائي وآسفه اذا كان فيه تشابه اسماء لاي احد





    عائلة مبارك عبد الرحمن الـ.


    اولاً الجد مبارك متوفي
    ومتزوج نعمة متوفيه هي بعد
    ابنائهم
    1- عبد الرحمن 56 سنه رجل طيب بمعنى الكلمه وكلمة حنوون قليله بحقه يحب مرته وعيااله كثيير ومتزوج من رويده مثل جوزها تنحط ع الجرح يبرد انساانه متعاطفه ورومانسيه على عكس كبر سنها . وعمرها 49 سنه
    وعندهم اولاد اللي هم
    -علي 31 سنه طيب مرا ويحب التفاهم متزوج من بنت عمه اسمها زينب وعمرها 27 سنه . و عندهم بنت اسمها رنده
    -ركان عمره 24 سنه مغرور مرا و مغزلنجي كل يوم مع وحدا لون بشرته برونزيه فاتح وعيوونه عسلييه وله جسسم قووي و عضلات وشعره يطول احياناً بس يقصه بسررعه .وخشممه سلت سييف ومطييح كل البنات
    -منيه 19 سنه بنت حبوووبه مرا ودلوعة اهلهاا والكل يغار منها جسمها رششيق ومتناسق وعيونها سودا مكحله وشعرها لين اخر ضهرها صابغته باللون الفستقي وطالع عليها يهببل مع لونها الاسسمر السعودي


    .

    1- عبد العزيز الابن الثاني لمبارك متوفي ومتزووج عائشه عمرها 44 سنه
    اولاده
    - زينب مرت علي <~ تم التعريف عليها في بداية القصه ,,’
    - عبد الله 25 سنه شاب شهم و صعب تلاقي مثله هالاياامـ
    يحب اهله وهو اللي ماسك اهله يشتغل في شركاااااات اعماامه
    - جنا 22 سنه تدرس طب ومجنوونه مرا شعرها اسوود لييل وبشرتها صفرااويه لها جسم عاتي مو مرا نحيفه
    - مرام تشبه لاختها بس على صغير عمرها 19 سنه مرا عسووله
    وتدرس تمررييض كل همهاا الموووضه والرومانسيه والحب وهي صديقة منيه الروح بالروووح ومنيه معاها بنفس المجال





    .


    وعنده ابن ثالث بس متوفي وله بنتين الحين بنتعرف عليهمم

    .


    نوقف شووي لين نشوف بطلتي شنو تسووي !

    .
    ماشيه بحارتهم المتواضعه بكل ثقه ولا خايفه من اكبر شنب فيهاا ولافه الشماغ على شعرها مسويه عمامه والثوب متفصل عليها بالمللي
    ومشيتها كلها عرببجه ولا فيها شي من الانوثه ولا 1%
    دخلت للبقاله وتكلممت بصوت رجوالي حاد
    : السلام حضر لي هذي الطلبات بسسرعه
    راعي البقاله : من عيوني جمان باشه
    .: اخللص انا مو باشه ولا شي انا ولد امي واببوي يلا
    راعي البقاله الشاايب خااف : طيب
    ورجع بعد شووي ومع الاغراض
    جمانهـ : كم الحساب
    راعي البقاله .: خليها علي هاذي المره
    جمانه : لا عليك ولا على اممك اعطيني الحساااب –قالتها وهي تزعق-
    راعي البقاله : اوه خلاص خلاص 24 ريال
    جمانه فتحت جيبها وطلعت الفلوس ورمت له 24 ريال بالضبط
    واخدت الكيس و طلعت

    رجعت للبيت وهي رافعه خششمها دخلت من باب البيت القصير اللي تضطر تنزل راسك عشان تدخل
    اول ما دخلت لبيتهم المظلم الصغير جات لها اختها الكبيرا
    صبا : شسويتي
    جمانه : كلو تمام
    صبا وهي تشد خدود اختها : تسلم لي يا هههه جماان
    جمانه : الله يجننك
    صبا : وياك هههه

    لحظا نووقف هنا
    اعرفكم على


    جماانه او بالاحرى جماان ابوها وامها متوفيين عايشه هي واختها الكبيره صبا ببيت واحد
    جمانه 19 سنه شعرها بوي مرا ولها سوالف من اذنها تضبطها وتخليها احسن من الولد عليها جمال غير طيبيعي بس لو حست انها بنت وخلت المرجله وقتتها تطيييييح الطيير من السمما لها وجه ابيض وخدوودها محمريين ولها شفاايف خطييره صغيرا و توتيه وخشممها سللت سسيف لها نغزتين على خدوودها تميزها لو بانت ضحكتها اللي مختفيه وما عمر احد يشوفها تضحك و حاجبينها مررسووومه رسم رهييب وعيلها قطع على اخرها مثل الاولاد وعيونها شي يذبح لو اتكلم من الحين لبكرا ما اوفيها ولها جسم رشيق ومتناسق اسم الشهره لها في كل مكان جماان من يوم ابوها توفى وهي تلعب دي اللعبه الحقيره وتسوي انها ولد وما تروح للشارع العام عشان لو تسمكت بتروح في مصييبه مغرووووره وشاايفه نفسهاا بس خواافه
    .
    صبا 22سنه ما تشبه اختها مرا لونها برونزي رهييب وشعرها طوويل لين اخر خصرها ما شا الله شوي ويصل لركبه .





    جمانه ,: يلا انا بروح انام
    صبا وهي تاكل شوكلاته : اوكي



    اليوم الثاني

    الساعه 11 الظهر
    خرجت من البيت وهي نفسيتها ضاايقه وتعباانه تحس انها مخنووقه تقضي طول وقتها نووم
    تجرأت وهي مو خاايفه وطلعت للشارع العام وهي متلثمه بالشمااغ الاحمر الاصيل السعودي وتوبها الواسع شوي عشان ما يبين تفاصيل جسسمهاا

    ضلت تتمشى من شارع لشاارع ومن مكان لمكاان ليين صارت بمكان اوول مرا بحياتها تشووفه

    طلع من الاجتمااع وهو معصب ومعاه اخووه
    ركان تكلم بصوت حاد : وخروو من الطريق
    الكل فضا لركان الطريق بخوف وابتعدو
    خرج من الشركه وهو في قمة من العصبيه اليوم خسسر صفقه من احسن صفقات الشرق الاوسسط
    طلع لسيارته ومشى باقصى سسرعه

    v,hdm Hkh fkj tdkd v[,gi ogj ;g hgfkhj lk p,gd dsjp,k ;hlgi







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    الساعه 11 الظهر
    خرجت من البيت وهي نفسيتها ضاايقه وتعباانه تحس انها مخنووقه تقضي طول وقتها نووم
    تجرأت وهي مو خاايفه وطلعت للشارع العام وهي متلثمه بالشمااغ الاحمر الاصيل السعودي وتوبها الواسع شوي عشان ما يبين تفاصيل جسسمهاا

    ضلت تتمشى من شارع لشاارع ومن مكان لمكاان ليين صارت بمكان اوول مرا بحياتها تشووفه

    طلع من الاجتمااع وهو معصب ومعاه اخووه
    ركان تكلم بصوت حاد : وخروو من الطريق
    الكل فضا لركان الطريق بخوف وابتعدو
    خرج من الشركه وهو في قمة من العصبيه اليوم خسسر صفقه من احسن صفقات الشرق الاوسسط
    طلع لسيارته ومشى باقصى سسرعه

    وصل للقصر ونزل بهيبته

    دخل رمى السلام على امه و منيه وتوجه لمكتب ابوه
    دخل : السلام عليكم
    ابو علي (عبد الرحمن) ,: وعليكم السسسلامـ شفت اللي صار يا ركاان
    ركان : ايييه يباا خلاص مو قادر استتحممل معقوول خسررناها
    عبد الرحمن : لاابشرك ما راح اسكت بس ابي منك طلب
    ركان :اامرني
    عبد الرحمن : اذكر اني لي بنات اخ من زمان ما شفتهم ولا دريت بهم
    ركان : ايه ؟
    عبد الرحمن : شف هذا عنوانهم القديم مدري اذا لسسا فيه ولالا . لان اتفقت انا وعبد الله نوزع الورث من الحين لانه مو موافق على الخساير اللي تيجي لنا
    ركان: وانت وش عليك فيهم خلهم يطسوون ولا بيشوفون ريال واحد
    عبد الرحمن : والله يا ولدي ودي بس شنسووي يتامه
    ركان : وكم اعمارهم ذولي ؟
    عبد الرحممن : امممم على ما اعتقد وحدا 18 او 19 والثانيه 22
    ركان : اثنين بعد
    عبد الرحمن : ايه
    ركان : طيب الحين بروح .
    عبد الرحمن : تسلم يا ولدي خد دا العنوان بس ابيك تتطمن موجودين ولالا
    ركان : طيب

    .
    .
    في بيت جمانه وصبا

    كانت صبا ع القيتار حقها رفيق دريها تحبه وما تستغنى عنه

    وجمانه ما تدري وينها

    وشووي وسممعت الباب يدق قامت تحسسب انه جمانه

    فتحت بفررح وهي لابسسه بيجامه ك و شورت لتحت الركبه : يااا هلا وين كنتي يا
    تلعثممت وما قدرت تكممل

    ركان طالعها من فوق لتحت بقرف : هنا بين صالح مبارك الـ .
    صبا قفلت الباب شووي وبقت منه مساحه قليله : أيه فيه شي اختي صاير لها شي
    ركاان : اووف الحين احد جاب طايرياختك .
    صبا تصرخ : وانتم ين اصلا عشان تدق على باب بيتنا
    وشووي وتيجي جماانه من بعيد وهي تجري وتدف ركان
    جماانه : شتبي من اختي يا الووووسخ
    ركان ععصب والشرار صار يطلع من عيوونه راح مسك جمانه من ثوبها : انت مالك دخل بالموضوع
    جمانه : وششووو دي اختي تقولي مالك دخل بالموضووع
    ركان : لا يا حبيبي انا ولد عمها ركان عبد الرحمن مبارك الـ.
    جماانه بصصصدممه ما قدرت تكمممل : هااا
    ركان يزعق بووجهها : اللي سممعته ويالله تيسسر من هنا
    جمانه طالعت صبا وغمززت لها ومشييت
    ركان طالع بصبا : ما شا الله مسويه علاقات مع الشباب
    صبا : عاتي دا ولد الجيران
    ركان : طيب هين يا بنت عمي الحين انا بسس جااي اتأكد من سكنكم وان شا الله برجع ثاني
    ومشى

    طلع لسيارته وهو يمششي في الحواري الضيقه . واتصل على ابوه : هلا يببه
    عبد الرحمن : لقتهم
    ركان : ايه
    عبد الرحمن : الحمد لله كيف الحي اللي ساكنين فيه
    ركان : ههههاي ثول المضيق اللي ساكنين فيه
    عبد الرحمن : ليش شصاير
    ركان : والله انهم عاار علينا يبه ساكنين بحاره كلها حجات وعربجيين ما اتوقع فيها احد سعودي
    عبد الرحمن بصدمه .: ايشش
    ركان : اللي سممعتته
    عبد الرحمن : وليش ما جبتهم معك تستنا يفضحونا
    ركان : ابوي واللي يرحم والديك انا مافيني للعب البزوره كلم علي خله يروح
    عبد الرحمن : طيب مع السلامه
    ركان : مع السلامه

    طالعت ركان لما خرج من الحاره وراحت جري عند اختها ودقت الباب فكت لها ودخلت
    جمماانه : ييمممه لا يكوون عرفني
    صبا : لالا ما عليك اصلا غريبه يسألون عنا
    جماانه بأستهتار ارتمت ع الكنبه : ماعلي في اكبر شنب منهم ولا يقدرو يسون لنا شي احنا بحالنا وهم بحالهم
    صبا : صح والله تبين تاكلي
    جمانه : من متا وانا اتغدى انتي ووجهك
    صباا .: اووه صح اوكي



    اليومـ الثاني الساعه 7 الصباح

    علي كان متوجه للبيت على طلب ابووه
    وصل للحاره والسياره ما قدرت تدخل كمل مشي على رجوله لين وصل للبين السابع
    دق البااب الصغير بشوويش
    فتحت له جمانه وهي كلها نووم ولا داريه بشي
    علي ضحك على شكلها لان صحيح مسترجله بس يبان ملامح الانوثه .
    جمانه : نعم
    علي : السلام عليكم
    جمانه : وعليكم
    علي : صباح الخير
    جمانه : هااا شتبي
    علي : انا علي عبد الرحمن الـ ابي اخد بنات عمي لو سمحت وقلي منو انت .
    جمانه فززت وقفلت الباب شووي : انا اا جماانهـ
    علي : انت بنت
    جمانه : اييه
    غلي باستغراب : طيب وين اختك
    جمانه : ياا عاالم شتبوون مننا
    علي : بسس ابوي رحممكم وقال خلنا نطلعكم من حارة الفقر هذي
    جماانه مو مصدقه : لا حووول يعني امس واحد واليوم واحد
    علي : لا بس يا اختي انا بجييكم ع العصر تكونو جهزتو نفسكم لان بتجون لبيتنا
    جمانه : هاا
    علي : يلا مع السلامه
    .
    صبا : من ذا
    جمانه تحك راسها : مدري يقول انه ولد عمي
    صبا : يا الله شفييهم يعني ما تذكرونا الا الحين
    جمانه : الله اعللم –كملت بابتسامه خبيثه – هع بس لا يفووتك يقوول بيودينا بييتهم
    صبا نطت عندها : احلفي
    جمانه : والله
    صباا : واااااااو ادري انهم هوامير صح
    جمانه بضحكه شيطانيه .: هههههه والله وطاحو ومحد سماا علييهممم بس ما اكون بنت ابووي اذا ما اخليهم يجرون وراي واحد ورا واحد
    صبا : يا جنييه يعني بنرووح
    جمانه : أي طبعا بنرووح يعني في احد يقعد عند هالفقر ويتررك الونااسه
    صبا : أي والله صح
    .
    في بيت ابو علي
    ابو علي جامع عياله كلهم على الغدا
    وبعد الغدا جلسو في المجلس الكبير الفخم
    تكلم ابو علي : انا اخدت قرار وابي اشااوركم فيه
    رويده (ام علي) : تكلم يا بو علي كلنا نسسممعك
    عبد الرحمن : انا اقول انه نجيب بنات اخوي يسكنون معنا
    ركان : نعم ؟
    علي : طيب حلوه الفكره والله دخلت حارتهم حسييتني مصددع مع ريحتها يا لطيف
    ركان : اقو لانت عشان مو متضرر عندك بيييتك وساكن لحالك
    منيه وهي تلعب مع رنده .: ركان ايش فيها يعني
    رويده : طيب اسكتو شووي واسمعو رأيي –والتفتت لابو علي-شف انا ما عندي مانع لانهم بنات يتامه وعايشين لحالهم يعني امانه برقبتنا نتحاسب عليها يوم القيامه فانا شخصيا مو افقه وبحطهم بعيوني .
    ركان .: يمممه الله هداك تبيت جيبي بناات شووارع هنا بالابيت
    ابو علي يقووم : والله يا ركان هالبيت بيتي مو بيتك وانا ماخد قرار ما اتراجع فيه وان شا الله اليوم بينامون هننا
    ركان وقف : لالالا انتو اتجننتو رسسميي
    منيه : ركان بلا انانيه حرام شف احنا وين عايشين وهم وين عايشين
    ركان : اقوولك انتي يا ام قلب طيب خلي الطيبه لااهلها والله ما تيجي معك

    وطلع
    .
    وبعدها بشوي راح علي عشان يجيبهم
    واخدهم وصلهم ليين القصصر
    صبا وهي مطييره عيوونها تدق جمانه : وااااااي شووفي الوروود كييف
    جمانه : احيييييه والله تهببل وش دا
    علي : هه يلا انزلو
    جمانه فكت الباب ونزلت ووراها صبا ومشو ورا علي
    وصلهم لين باب القصر ودق الجررس
    فتحت له الخدامه
    دخل علي : ادخلوو
    دخلت جمانه ومتمسكه فيها صبا
    علي :السلام عليكم يمه
    رويده : وعليكم السلام يا وليدي تفضلو
    منيه راحت وقفت بجنبهم وضلت تطالع جمانه وهي مسسررحه
    رويده وقفت وسلمت عليهم : مرحبا بكم يا ناتي اعتبرو نفسكم ببيتكم بالضبط كل اللي تبونه قولو لمنيه اوكي
    جمانه بحيا اصطناعي : تسلمين يا خاله
    رويده : يلا اترككم ترتاحو الحين
    منيه خديهم طلعيهم لغرفتهم
    منيه : اوكي تعالو ورايا
    وطلعتهم لغرفه واسها وفيها سريرين
    جمانه وصبا دخلو
    منبه : امممم انا منيه وانتو
    جمانه طالعت صبا وضحكت
    صبا : انا صببا ودي اختي الصغيرا جمانه
    منيه : ااهاا اووكي انا مثل اختكم لو تبو شي قولو لي اوكي
    جمانه وهي تفتح الطرحه : زين ما قصرتي
    منيه رجعت طالعت جمانه : يااااي
    جمانه : هههههه وتكلم صباا . بالله د يشفيها ؟
    منيه : يااناسوو عليكي
    جمانه : هههههههه طيب
    منيه حست انها تفششلت اخدت رجلها وطلعت لبرا

    بالليل الساعه 3
    الكل نايم الا جمانه حست بالطفش والملل في بيتهم القديم كان فيه شي تقدر تتسلا فيه لكن الحين مافي احد تلعب على راسه
    نزلت من الدرج وهي مو خايفه بشورت لين الركبه الرجالي اللي يجي اكثر الاحيان فيه كروها او بحر ونخل وبلووزه سبورتيه سوده نص كمم
    راحت للمطببخ الكبيير اللي يجي اكبر من بيتهم بثلاث مرات شربت موويه
    وجات بتطلع والا تشووف ركان بوجهها اتفجعت وطييحة الكووب لان مافي نور في المطبخ ما فتحته وطالع يخووف

    .
    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260


    بسم الله الرحمن
    سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمد
    البارت الثاني
    بالليل الساعه 3
    الكل نايم الا جمانه حست بالطفش والملل في بيتهم القديم كان فيه شي تقدر تتسلا فيه لكن الحين مافي احد تلعب على راسه
    نزلت من الدرج وهي مو خايفه بشورت لين الركبه الرجالي اللي يجي اكثر الاحيان فيه كروها او بحر ونخل وبلووزه سبورتيه سوده نص كمم
    راحت للمطببخ الكبيير اللي يجي اكبر من بيتهم بثلاث مرات شربت موويه
    وجات بتطلع والا تشووف ركان بوجهها اتفجعت وطييحة الكووب لان مافي نور في المطبخ ما فتحته وطالع يخووف
    جمانه خافت :.يممممه
    ركان : من انت
    جمانه طالعت رجلها اللي صار يطلع منها دم بسبب القزاز
    جماننه : احييييه رجلي تطلع دم
    ركان : وش قلت الادب وشوو احييه منو انتت تكلم
    جمانة تجاهلته وطلعت من جيبها منديل ومسحت الدم اللي يطلع بس صاير يطلع كمان
    ركان قرب لهاا : هييي انت هنا ببيتي قلي وش تسوي
    جمانه حابسه بكيتها ومطنشه
    ركان : انا مو اكلمك ولد مين اننت
    جمانه شفيه دا حمار يعني مو باين اني بنت الله ياخدك
    ركان قرب زوود : اتكلم ولا بدق ع الشرطه
    جماانه صرخت وطاحت دموعها : انا بنت
    ركان يزعيق : بنت ميين بلا اسهبال ااناا ماني غبي ما اعرف البنت من الولد
    جمانه وهي منزله راسها الى الاآن : انا بنت وواثقه من نفسي
    ركان : ههههه لا لا لا تستهبل انت وخششتك والله شكلك حرامي
    جمانه رفعت وجهها وتبكي مثل الاطفال لاوول مرا في حياتها تبكي : موو حررررامي
    ركان عقد حاجبينه وهو يطلع ملامح وجهها الطفووليه والواضح منها انها بنت حسس انه سوا شي غلط بكل المقايس لان اكيد دي وحدا من بنات عممه خرج وتركها
    جمانه نزلت للارض ومسحت الدم ولممت القزاز وطلعت للغرفه وهي تبكي ومررت من جنب غرفة ركان وشافها وهي تمشي وتبكي لان الباب كان مفتوح وهو قاعد على السرير



    يا ربي معقوله هاذي بنت ؟

    احس كأني شايفها قبل



    دخلت الغرفه وانا اسحب رجولي ااي مرا تعورني . بسس يممه مو كأنه هدا اللي كان يكلم صبا
    احح يا رجلي

    اليوم الثاني
    في مكان ثاني بيت المرحوم عبد العزيز .
    قاعدين يتشاورو فين يرووحو بالاجازه الجايه اللي هي بتكون بعد يوميين
    جنا بعنااد : ماما والله لو رحنا البحر احسسن
    مررام .: مااافي تو ما كنا فيه قبل شهريين ماما مو حلوو
    عبدالله : خلاص اسكتوو امي شنو قلتي ؟
    الام (عائشه ) : والله اللي تشوفون
    عبد الله : طيب خلاص اما المزرعه او البر لان البحر تو جينا منه يا جنا اسفين والله
    جنا : وجع
    عبد الله ابتسم: خلاص بخببر قرايبنا ونشووف

    وشووي يدق التلفوون وهم قاعدين راح عبد الله ورد بصووت كله رجوله : السلام عليكم
    منيه : ااااا ووو عليكم اللسسسلامـ
    عبد الله .: نعم ؟
    منيه : مرام موجوده ؟
    عبد الله : اييه دقيقه
    منيه : تييب – يممه –
    مرراممم : هلالااااااااا يالطش والرش فينك يا حماره ما تسأ.
    منيه : طيب حييلك بس وشو داخله حرب
    مرام : ها ها ها ليش داقه ايش عندك سوالف
    منيه : وااااااي فااتك
    مرام : وشوو
    منيه : جو بنات عمي عندنا وراح يسكنوون للابد
    مرام : اممااا كيف اشكالهم دولي؟
    منيه : وحدا منهم بويا مرا خطييرا جننتني
    مرام : ليش هم كم ؟
    منيه : اثنين الكبيرا صبا والثانيه البويا اسمها جماانه بسس خقق يا شييخه وربي تنحت عندها البنت استهبلتني
    مرام : ههههههه احسسن
    منيه : وجعوووه
    مرام : ايه وش صار
    منيه : الحيين ماما قالت انو بنرووح للسووق نسوي شوبنق وبناخدهم معانا ياااي
    مرام : طيب تعالو خدوني انا مسكيينه لحالي بالبييت
    منيه : لالا تحلميين بوورح انا ونوونتي لحالنا
    مرام : منو نونتك ؟
    منيه تزعق : ياااا حمممممممممماره انا من اوول بأتكلم على جمانه عساكي الهبل
    مرام تو تستوعب : اهاا وجع انقلعي انتي وياها
    منيه : هههههههه لا خلاص اني صقيقتي من زمان يعني مو معقول اضحى بك لو تبي تيجي تعالي قبل العصر بيتنا عشان رايحيين بالمغرب
    مرام : اهاا اووكي بقول لعبد الله يجيبني
    منيه : ايييه يممه اخووك يخوف
    مرام : بالله عليكي يعني لك كم سنه وانتي عارفته والحين صار يخووف
    اقوولك يلا بااي بروح البس
    منيه : تيب
    باي

    بعد العصر الساعه 5 ونص
    جمانه ومنيه و مرام كانو في الصاله وينتظروون صبا تنزل
    وهم قاعدين الا دخل ركان وهو مو منتبه : السلام
    جمانه لا اراادي وبصووت عالي بس مو مرا : وييييع
    ركان وقف وطالع فيها بطرف عينه : نعم ؟
    مرام ماسكه ضحتها :ولا شي
    ركان : من اللي اتكلممت
    جماانه عدلت لثمتها : انآإإ
    ركان : منو انتي
    جمانه بتكببر خلا ركاان يعصصب : انا تاج راس الكل
    ركان : هههه لا بالله
    جمانه : الظاهر مو عاجبك الكلامـ
    ركان : تستهبلي انتي
    جمانه : ايه
    وتو صبا بتنزل
    ركان : زين بوريك صبرك علي بسس
    منيه تدز جمانه : خلاص هدي اعصاابك ,,
    جمانه : اوكي
    ركان طلع وصبا : شفييه ؟
    مررام : ولا شي يلا بسسرعه ابله رويده تنتظر برا
    جمانه مشت بثقه وطلعت لبرا وركان مقهور منها ووده يأدبها
    راحو لاكثر من مول واشتروو اشيااء بالهبل بس صبا وجمانه ما كان عاجبهم شي اصلا اشياء الاناقه والموضه ما تخشش راسهم عشان كدا رويده و منيه كانو يشترو لهم ع كيفهم
    ووصلو لين محل جوالات و منيه صارت تشتري علاقات و كفرات واشيااء لجوالها
    مرام تبي تكلم جمانه بس مو عارفه ففضلت انها تكلم صبا عشان تلفت نظر جمانه : امممم صبا اعطيني رقم جوالك
    ردت عليها جمانه : ايش
    مرام : ابي رقم جوالها
    جمانه بعرربجه وصوووت رجاللي وتخيين : ما عندنا بنات يمسكون جوالات قبل ما يتزوجو
    مرام عقدت حواجبها : يممه طيب شوي شوي لا تتكلمي كدا
    جمانه بنفس الشي : ليش يعني من شايفه قدامك هيفا ولا نانسي عشان اتكلم لك بمصخره






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    مرام لفت وجهها .: اعووذ بالله
    صبا : جمان الله يفشلك ليش تسوي كدا
    جمانه : بالله عليكي الحين هالاسلووب مو معا كل الناس ولالا .؟
    صبا : الا حبيبي بس برضوو ما يصير البنت خاافت منك لا يفكرووك ولد بجد
    جمانه : يا صباا ينرفزووني كم مررا اقوول اني ما احب احد يقوولي جماانه انا جمان يا عاللم ااف
    صبا : اوكي خلاص قفل ع الموضوع
    رويده : هاا يا بناات وشو باقي كماان اممممم يلا نرووح للساعات
    صبا : خالتي خلاص والله يكفي
    رويده : لالا انا لازم اشترري كل شي مرا وحدا عشان ما نزل ثاني وبعدين مرا عجبني هالمووول ^^
    صبا : اوكي – كملت وهي تكلم جمانه بحيث محد يسمعها – جمان حرام شووف البنت شكلها تحببك وخااقه عندك من يوم زعقت عليها وهي ماده بوزها وشوي وتبكي
    جمانه : وانا وش علي تطسس مالي بحد
    صبا : لا جموون ما عرفتك كدا والله قلبك طيب حرام كسسر الخواطر
    جمانه تنهدت : طيب عشانك بس
    صبا : ايوا كدا انت احلا بويا بهالكون وه احببك
    جمانه : وانا بعد حبيبتي
    صبا : اوكي يلا روح كلمها حرامـ والله مرا البنت متكدره ما اقولك انها تحبك
    جمانه يحده: صبا شوفي حبيبتي اكلمها على عيني وراسي بس شغل التشبيك وكدا انا مالي فييه طيب وانا اخوك وانتي عارفتني <~ مصدقه نفسها اخوك
    صبا : اوكي وشوي و قفو عند ماك وهو بنفس الموول في ركن كله مطاعم وطاولات
    راحت رويده ومنيه يشتروو وصبا بعدت بالعنيه .
    و جمانه كانت واقفه بعيد شوويه عن مرام والا قررربت منها وحاوطتها من كتفها وابتسممت : حياتي زعلتي
    مرام طالعت النغزتين وشووي ويغما عليها . البنت اصلا وجهها صاار احمممر وقلبها نبضاته زادت
    جمانه بعدت عنها وعقدت حاجبينها : شفيك
    مرام منزله راسها وكأنها تكلم ولد من جد : ولا شي
    جمانه حستها استحت وتبي تزيد من حياها بالعنيه تحب تسوي كدا ف الناس قربت لها وباستها على خدها لانها مو مغطيه وجهها : لا تزعلي اوكي والله معصصب
    مرام عيونها دمععت مع الفجعه وحطت يدها مكان البوووسه وصارت تمشي ناحية منيه
    جمانه :هههههههههههههههههههاااي
    صبا جات : ههههههههه حسبي الله عليك البنت بتروح عليناا
    جمانه فصخت الطرحه وحطتها على كتفها لان هالدور للحريم بس واكترهم مو لافين الطرح : كيفها ما قلت لها استحي هههه
    ووقفو ينتظرو والا تيجي بنت عمرها تقريبا 13 او 14 وتوقف قدامهمم وهي مفههييه وتقوول لجمانه : لوسمحتي
    جمانه طالعتها ورفعت الحاجب اللي عليه القطع طالعه خطيرا : نعمـ
    البنت : المطعم فتح ولالا
    جمانه طالعت المطاعم كلهاا مفتووحه : حبيبتي فيكي شي ما تشوفي كل المطاعم مفتوحه
    البنت جات بتمشي وبعدين رجعت : طيب ممكن البن حقك
    جمانه : لاحوول –قالتها وهي معصبه-
    البنت مشيت وسيبتها

    جمانه : يا لطييف وش دا كأن ما عمرهم شافو بوويا ولا احتمال انا عشان ما بطلع من البيت
    صبا : أي والله صادقه عشان ما بنطلع من البيت

    وشووي وجو البنات ومعاهم الطلب

    وضلو ياكلوو متعودين عليه بس صبا اكلت قليل بطاطس و جمانه ما اكلت مرا
    وبعدها رجعو ع البيت

    رجعو وكانت الساعه 11 ونص
    مرام كللمممت امها وقالت لها انها بتباات عندهم
    و شغلوو البرجكتر يتفرجو فييلمـ في الغرفه
    وصاارو يجييبو مخداات و الحفه عشان يقعدوو
    واللي تعبي بيبسي واللي تسوي بوب كورن وفشار هع يعني حووسه
    ومستوليين على البيت كله لان اليوم خميسس ومافي ولا احد بالقصر كلهم داشريين
    وجات لهم جنا ومعاها زينب وبنتها
    قاامت منيه وجمانه يصلحو عصير ويجيبوا لبوب كوورن
    وفي الصاله
    منيه : دحين اجيبو واجي
    جمانه وهي مو قادره توقف على رجلها من الالم وتدعي في قلبها على ركان :: طيب اننا انتضرك هنا
    منيه : همم طيب ادخلي الغرفه
    جمانه يلا يطلع صوتها بس ما تبي تبين جرحها : لا قلبو ابي ادخل معك انتي وبسس فدييتك
    مننييه استحت : شكراً
    جمانه ما صدقت منيه راحتت وقاامت جلسست على الدرج الاسااسي حق القصر مو قادره تووقف . وشمررت بنطلونها الاسكيني الرياضي وصارت تطالع الجررح . قربت يدها نحيته واوول ما لممسسه غممضت عيوونها .: احححح
    شافت خطوات تقترب لها وهي تطالع للارض لين شافت شوزه و الجينز حقه بلعت ريقها مو قادره تتحرك خافت ترفع راسها ويشووف دمووعها
    سكتت وضلت مثل ما هي وحاطه يدها على الجرح الكبير وكأن احد ضاربها بخننجر
    سمعت صوته يقول : آحسن تستاهلين
    استملكت نفسها لانها ببيته وغمضت عيونها من العصبيه وتمسكت في السور حق الدرج وضغطت عليه بقووه .
    ركان : هههههههه
    منيه : جمااااااانه
    جمانه رفعت راسها
    ركان طالعها (جماانه)ركز الاسم في مخخه وبلع ريقه ورجع طالع منيه
    منيه ومعاها كميااات هائله من البوب كورن : شتسوي هنا
    ركان : ولا شي بس صحبتك اتعورت وجيت اساعدها
    منيه عصبت عشان ابوها قال لصبا وجمانه ما ينكشفو على عياله : جمانه اتعورتي
    جمانه منزله راسها وما ترد
    منيه طالعت ركان : هييي ايش فيه انتو الاثنين ايش عندكم
    جمانه ماسكه نفسها لا تبكي رفعت البطلونن وتعرفو الاسكيني الرياضي يلصق بالجلد رفعته وهي تتألم ومغممضضه عيوونها بقووه قالت وصووتها مبحوح وواضح عليه اثر البكا : خلاص شفتي
    منيه تركت البووب كوورن بالارض و راحت لها : ايش دااا
    جمانه تمسسكت بالسوور تبي تقوم بس ما قدرت تووقف
    منيه عيوونها دمععت : وااااي جماانه منتي قادره تمشي
    جمانه : ياا صباااااااا
    منيه تطالع ركان : ركاان شيلها طلعها الغرفه
    ركان طالع جمانه باستغراب
    جمانه برضو منزله راسها وماسكه في السور بكل قوتها
    منييه تبكي .: ركاان طلع البنت شووف رجوولها تنززف دم
    جمانه :: حيبوو لي صبااا
    منيه مسكت يد جمانه : طيب حاولي تووقفي
    جمانه مغممضه عيوونها : مققدر مققدر ااه احح
    منيه صرخت : يا ركاان حرام تتفرج علييها احمللها لفوووق
    ركانن : اووف طيب
    وشممر يده وجا بيقرب
    لهاا بس هي وخرت شووي صح ما تخلي أي احد يحملها لو مين كاان بس هي فعلا موجوعه ومو قادره تستحمل وقالت بنفسسهههاا استتحملي ياا جماانهـ ا نشا الله اول ما اوقف ع رجولي بووريك ولد الـ ×××
    ركان قرب لها ثاني ورفعها عن الارض بين ايديه
    جمانه تمسكت في قميصصه بخووف تخاف يكون نذذل ويرميها بالارض
    تمسك بيدها اليمين في قمييصه والثانيه من ورا ضهره
    ركان طالعع ملامحها الحللوه بس تصرفاتها مشيينه شاف فيسهاا البريئ الحلوو من جد عجبه شكلها حتا لو بويا
    جمانه حست انه يطالعها قامت غرست وجهها في صدره عشان يغض النظر عنها
    منيه : ركاان يلا اطلع شفيك تطالع البنيه
    ركان طلع من الدرج وجمانه تمسكه اككثر
    وصل لين الغرفه ووقف : منيه افتحي الباب


    النهايهـً
    دمتم بخير






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    آنــــآ بنٺ فيني ڕجۈْڷه ڂڷٺ گڷ آڷبڹآٺ مڹ حۈْڷي يڛٺحۈْڹ

    البارت الثالث

    اللهم اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً

    جمانه تمسكت في قميصصه بخووف تخاف يكون نذذل ويرميها بالارض
    تمسك بيدها اليمين في قمييصه والثانيه من ورا ضهره
    ركان طالعع ملامحها الحللوه بس تصرفاتها مشيينه شاف فيسهاا البريئ الحلوو من جد عجبه شكلها حتا لو بويا
    جمانه حست انه يطالعها قامت غرست وجهها في صدره عشان يغض النظر عنها
    منيه : ركاان يلا اطلع شفيك تطالع البنيه
    ركان طلع من الدرج وجمانه تمسكه اككثر
    وصل لين الغرفه ووقف : منيه افتحي الباب
    منيه جات بتفتح الباب والا رويده تطلع من غرفتها
    رويده وهي تطالع ركاان بعصبييه: ركآن
    ركان التبشش ومنيه خاافت : هلا يمه
    رويده : شتسوي يا قليل الحيا
    ركان : ااآآ يممه افهممي البنت متعورا برجولها ما تقدر تطلع
    رويده : نزلها اشووف
    ركان : ما اقدر
    جمانه نزلت دموعها وتمسسكت في ركان بقووه لين بللت قميصه
    رويده بصراخ .: اقووولك نزلها ولا وربي بقول لابووك
    ركان طنش امه ودخل للغرفه و نزل جمانه على السرير وطالعها
    منيه ورويده دخلوو
    رويده تززعق بصوت عالي : انتو تستهبلوو وانت ما تعرف ان ذي الحقيرا محرممه علييك
    جمانه بين صياحها : ليش حقيرا شنو سويت لك
    رويده ولاول مرا تحس انها غلطانه : اففف اطلع برا اقولك
    ركان طلع وقفل الباااب ببقوووه
    رويده جلست بجنب جمانه : معليه يا بنتي والله ما صدقت اشوف ولدي بهذا المنظر
    منيه : ماما يلا خلاص خليها ترتاح
    رويده طالعت الجررح يينننزل دمم :الحين بجيب لك الدكتور
    جمانه : ما له داعي انا متعوده ,
    رويده : لا شفيك الحين بجييبه
    وطلعت هي ومنيه



    جمآإنهـ

    حسيت الدنيا تضيق فيني من بعد موتك ياا يممه يعني مات ابوي و تحطمت لين صرت مسترجله وصرت اانا رجال البيت لا وكمان فوق هذا تموتي يا ييممه وتتركيني طاحت دموعها اللي ما عمرها تنزل الا يوم جات بيت عمها وهي كل شويه تبكي ,,’
    تمنت ترجع تعيش هي وصبا لحالهم ينصبو ع الناس ويكدبو ويسو نفسم اولاد ويمشو بالحاره بثقه
    .
    اليومـ الثاني الصباح الساعه 7 .
    كل العيله كانت رايحه للمزرعه بعد مضااربات عديده بيت جنا ومرام
    و بالليل كانت جمانه وصبا يتكلموو مع بعض وما نامو الا ع الفجر
    منيه تدق باب الغرفه
    قامت جمانه بكسسل وهي مو شايفه قدامهاا
    جمانه : نعمـ
    منيه : يلا بسسسسرعه
    جمانه : شفيه
    منيه .ز: خارجيين
    جمانه : وين
    منيه : المزرعه
    جمانه : طيب والمطلووب
    منيه : يلاااا جماان بسسرعه الله يخلييك
    جمانه ابتسسمت عشان منيه صارت تقول جمان :: اوك
    منيه تنحت : هاه
    جمانه ضحكت زود : طيب طيب
    منيه : ههههه
    جمانه قربت من منيه ليين لصقت فيها وطبععت بوووسه تحت خدها : يلا روحي
    منيه اتجننت : ههااه لالالا
    جمانه عقدت حواجبها : شفيك ؟
    منيه : لا بس ولا شيي اممم ترا بنقعد اربع ايياامـ وهناااك بررد مرا
    جمانه تطاالع ورافعه حاجبها :.
    منيه استحت : يلا باي
    جمانه دخلت وقفلت الباب :.ههههههههههههههههااي
    صباا قامت : سلاااامات اتجننتي؟
    جمانه .: صباحك جمااان
    صبا : هلا قلبوو
    جمانه نفسيتها مرتاحه مع كلامها ويا اختها اممسس راحت لها ونامت فووقها وهي ع السرير
    صبا ضامتها : يا قلبي عليك فديتك حبيبي
    جمانه قعدت ع ركبها وتأشر على فممهاا : بوووسه بسسرعه
    صبا تششد اذنها : انت قليلة ادب
    جمانه : لا بس معاكي مو مع أي احد يلا بالله بسسرعه بووسه قوويه
    صبا تضحك قربت لشفايفها وبااسسستتتتتهاااااااااااااااااا
    جمانه : احمم ههههههه يلا قول منيه راح نخرج كلنا
    صبا : اممممم أي والله طفشش وين بنروح
    جمانه: مدري عنها تقول اربع ايام بالمزرعه
    صبا: اماا عندهم مزرعه
    جمانه .: مدري اقول بس قووومي
    صبا .: طيب طيب يلا بسس بروح الحماام
    جمانه .: اوكي

    وع الساعه 9 مشو على المزرعه
    وعبد الله و ركان قدام
    ومرم وصبا و منيه وراهم
    وبعدين جماانه قاعده آخر مقعده لحالها ,’

    والسيارا الثانيه
    جنا مع امها و رويده و ابو علي

    وعلي مع حرمته وبنته
    وباقي السيارات بتتعرفو عليها الحين




    في سيارت ركان عبد الله ناااييم،

    صبا بجنب مرام واوول مرا تمسك بأيدها بي بي مرا عجبها وجالسه تتفرج ع الصور حقتهم
    صبا بأعجااب : واااي مرا حلوه صوورك
    مرام : يسلمو يا قلبي
    جمانه طالعت قدام شافت صبا ماسكه الجوال تكللممت بحد وهي معصببه .: صبأ‘‘
    صبا التفت : هلا
    جمانه : سيبي الجوال بلا قلة حيا
    مرام : ليش؟
    جمانه .: صبا ايش قلت
    منيه : ليش تسيبو ايش فيها يعني لو تفرجت الصور لو غيرانه اعطيك جوالي
    جمانه .: ما ابي منك شي بس اختي معليه ماهي صايعه عشان تمسك جوالات
    ركان طالع على ورا : يعني ايش قصدك
    صبا تنهدت واعطت مرام جوالها : يسلمو
    مرام ابتسمت لها : اختك شي عقده
    صبا : هه شسووي احبها
    مرام بصوت منخفض .: واانا بعد
    صبا : امم جد
    مرام : لالا ولا شي
    .
    وشووي وقفو في المحطه
    ركان طالع وراه وهو ناايم اصلا : شنو تبون من السوبر ماركت
    منيه : اممممم جيب لي سنكررز
    مرام : هييه وانا ابي سيييزرر وملت سيزنت و كيندرو فليك وجالكسي
    ركان طالع صبا وضحك وهو يرفع حاجبه : من انتي
    صبا وهي متلثممه ابتسممت : اانا صبأإ
    ركان قرب : اامريني شنو تبي
    صبا : سلامتك
    ركان : على حساابي طيب قولي شتبي
    صبا : لا والله ما ابي شوف جمان يمكن يبي شي
    ركان بالعنييه : انا اسأل البنات الاولاد يجيبو بنفسهم
    جمانه : ومن قال اني ابي منك شي
    ركان : ولو تبي اصلا ما هأجيب لو .
    منيه : ركااان بالله خلاص بلا بزرنه
    ركان مشي
    جمانه : دهيه
    .
    .


    بعد ساعه ونص وصلو للمزرعه
    والبنات كلهم دخلو لسويت خاص فيهم دايما يتجمعو فيه
    وكان فيه بنات خالات مرام و قرايبهم وناااااس


    في الغرفه
    منيه قاعده جنب جمانه ع السرير
    جمانه تصرخ وهي معصبه : بس ما تشووفي دا اخوكي كييف
    منيه : معليه هدي اعصابك
    جمانه : بس احسسه مو طايقني كأني قاعده فوق راسه
    منيه : اووف جمانه اسمعي اخوي هوا كدا و ما هيتغير
    جمانه قامت من السرير : والله ما يبي يتغير كيييفه بس انا بروويه خله يحترم نفسو معي ولا وربي بعلم عمي
    منيه اووف






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260



    في سيارت ركان عبد الله ناااييم،

    صبا بجنب مرام واوول مرا تمسك بأيدها بي بي مرا عجبها وجالسه تتفرج ع الصور حقتهم
    صبا بأعجااب : واااي مرا حلوه صوورك
    مرام : يسلمو يا قلبي
    جمانه طالعت قدام شافت صبا ماسكه الجوال تكللممت بحد وهي معصببه .: صبأ‘‘
    صبا التفت : هلا
    جمانه : سيبي الجوال بلا قلة حيا
    مرام : ليش؟
    جمانه .: صبا ايش قلت
    منيه : ليش تسيبو ايش فيها يعني لو تفرجت الصور لو غيرانه اعطيك جوالي
    جمانه .: ما ابي منك شي بس اختي معليه ماهي صايعه عشان تمسك جوالات
    ركان طالع على ورا : يعني ايش قصدك
    صبا تنهدت واعطت مرام جوالها : يسلمو
    مرام ابتسمت لها : اختك شي عقده
    صبا : هه شسووي احبها
    مرام بصوت منخفض .: واانا بعد
    صبا : امم جد
    مرام : لالا ولا شي
    .
    وشووي وقفو في المحطه
    ركان طالع وراه وهو ناايم اصلا : شنو تبون من السوبر ماركت
    منيه : اممممم جيب لي سنكررز
    مرام : هييه وانا ابي سيييزرر وملت سيزنت و كيندرو فليك وجالكسي
    ركان طالع صبا وضحك وهو يرفع حاجبه : من انتي
    صبا وهي متلثممه ابتسممت : اانا صبأإ
    ركان قرب : اامريني شنو تبي
    صبا : سلامتك
    ركان : على حساابي طيب قولي شتبي
    صبا : لا والله ما ابي شوف جمان يمكن يبي شي
    ركان بالعنييه : انا اسأل البنات الاولاد يجيبو بنفسهم
    جمانه : ومن قال اني ابي منك شي
    ركان : ولو تبي اصلا ما هأجيب لو .
    منيه : ركااان بالله خلاص بلا بزرنه
    ركان مشي
    جمانه : دهيه
    .
    .


    بعد ساعه ونص وصلو للمزرعه
    والبنات كلهم دخلو لسويت خاص فيهم دايما يتجمعو فيه
    وكان فيه بنات خالات مرام و قرايبهم وناااااس


    في الغرفه
    منيه قاعده جنب جمانه ع السرير
    جمانه تصرخ وهي معصبه : بس ما تشووفي دا اخوكي كييف
    منيه : معليه هدي اعصابك
    جمانه : بس احسسه مو طايقني كأني قاعده فوق راسه
    منيه : اووف جمانه اسمعي اخوي هوا كدا و ما هيتغير
    جمانه قامت من السرير : والله ما يبي يتغير كيييفه بس انا بروويه خله يحترم نفسو معي ولا وربي بعلم عمي
    منيه اووف

    دخلت عليهم مرام ومعاها بنت خالتها ريناد .
    مرامم : جماانه
    جمانه وما طالعتها : نعم
    مرام : شوفي دي بنت خالتي
    جمانه مثل ماهي .: اهلين
    ريناد طالعت مرام : هلا فيك
    مرام : يلا تعالو نطلع برا
    منيه : والله الحين ظهر ومرا حرر يا شيخه
    ريناد : لا تعالو نسببح مافي هناك شمسس حاطين مضلات
    منيه .: واه ريناد متا جيتي
    ريناد : احنا من امس هنا ترا
    منيه : اهاا
    جمانه معقده حواجبها ومعصصبه من اول : منيه
    منيه : عيونها
    جمانه : وين صبا
    منيه : اممم مدري الحين اطلع اشوفها
    جمانه رفعت راسها وشافت ريناد : لا انا بطلع ما عليك
    وجات بتطلع وكان فيه ريناد ومرام واقفين عند الباب
    جمانه قرربت لريناد وشدتها من ذراعها وباستها على خدها : آسف
    ريناد وجهها حممر : لييه
    جمانه : بس كنت معصب شووي
    ريناد : لا عاتي
    جمانه طلعت تدور صبا وخرجت من المبني للحديقه وتدوور عليها ما لقتها طالعت عند البوابه شافت وحدا بعبايتها حست انها صبا لانو كلهم دخلو لجوا الا هي تأخرت قربت لعند السياره اللي واقفه وباين عباية صبا منها راحت من وراها شافتها واقفه مع ركان
    وتضحك
    جمانه تزعق : صبااا
    صبا التفت وركان طالع جمانه
    جمانه : يلي ما تستحي على وجهك
    صبا : شفيه .؟
    جانه : شنو تسوين مع دا الحقير
    صبا : ولا شي بس انزل اغراضي
    جمانه : اقوول امشي بلا اغراض بلا كلام فااضي امشي قداامي
    ركان : هي هي انتي من تحسبي نفسسك ما لك دخل فيها لا انتي ابوها ولا اخوها
    جمانه .: لا انا اخوها عندك مانع
    ركان دفها : انتي تستهبلي
    جمانه دفتته بكل قوووتهااا : انت اللي تستهبل واقف مع اختي ايش تسووي
    ركان مسكها من ذراعها وششد علليهاا : انتي اصلا مو متربيه عشان توقفي قدامي كدا .
    صبا تدف ركان : طيب بعد عنننهاا .
    جمانه : انتي مالك دخل امشي من هنا
    صبا بدأت تبكي : وخرر عن البنت خلاااص
    ركان مسك جمانه من فكهاا بقووه لين حسست اسننانها بتتكسسر : انتي من اوول ودي اعلمك الادب كدا مو داخله مزاجي
    جمانه ضربته في بطننه برجوولها : حيووان وحقير عشان تمد يدك علي ماا عااش و لا اممه ولدته من يلمسني بس اتفوو عليك وعلى اصلك واطي
    ومششيت
    ركان : شوفي اختك دي خلها تحتترم نفسها انا كم مرا اقوولها
    صبا : خلاص ياخي .
    ومششيت



    دخلت جمانه الغرفه وهي تبكي وتحاول تخفي دموعها
    منيه : شفيك
    جمانه ما ردت عليها وغرست جسمها بالسريرر
    صبا جات وراها وهزتها : جمانه اسمعيني
    جمانه وهي نايمه على وجهها : ماا ابي انقلعي عني ولا انتي اختي ولا اعرفك
    صبا : اووف
    منيه : شفييكمم انتوو
    مرام : بسم الله عليكم شصاير صبا
    صبا وهي تبكي : ولا شي
    مرام : منيه امشي
    منيه ومرام طلعوو
    .
    امم شوي بس احب اعرفك ع اخت واخ رويده ام علي

    1- محمد عنده بنتين ( روان 17 سنه و غفران 19 سنه )
    2- ساره عندها ( انس 24 سنه و دنيا 22 متزوجه و رهف ثالث ثنوي )

    واخوات ام عبد الله كمان موجوديين
    1- عبد العزيز اخوها الكبير عمرو 75 وهو اكبر واحد بالعييله عندهم ما شا الله عندو عيال كثيرين ( مها 38 سنه متزووجه ./ خالد 33 سننه متزووج / حمد 29 سنه و انور ونور ونوران ثلاث توائم بنتين و ولد اعمارهم 17 سنه / وريناد عمرها 19 )
    2- واختها الصغير يارا عمرها 21 سنه

    الساعه 3 وننص العصر
    كانو متجمييعن كل الحريمـ عشآن الغدا جا متأخر شووي
    وبعد ما تغدو
    قعدو يسولفو ويتكلموو الا جمانه جالسه لحالها
    ام عبد الله تأشر لصبا من بعييد : صبااا صبآ تعالي
    صبا مشت لين عندها وهي مبتسممه : هلا
    مها (اخت ام عبد الله ) : اممم ما شا الله عليكي
    صبا : يسلموو هلا خالتي تبيني؟
    ام عبد الله : لا بس اختي مها تبي تشووفك
    صبا : اهاا

    .
    صبا مشيت وهي طفشاانهـ تحس ان منيه ما تعبرها لان جمانه زعلانه
    راحت لبرا تشوف جمانه ايش بها
    لقت رينا د وراها : صبا
    صبا : هلا
    ريناد : وين جمانه بنتجممع كل البنات فووق
    صبا : تعالي معي نجيبها
    ريناد : اوكي من عيوني
    طلعو لبرا شافو عند المسببح المغلق بجدار زجاجي فيه الاولاد وجالسين يسبحو ويضحكوو و قريب منهم جالسه جمانه ومعطيه لصبا وريناد ظهرها وهي ما تدري انو الاولاد في المسبح لانها ما تقدر تشوفهم بس هم يشوفوها
    ريناد : هههههه شووفي عبد الله
    صبا : هههههههههههه وربي مجاانين ايش داا . الاستهبال
    ريناد : هما كدا هههههه
    صباا بصووت عاااالي : جمااااااااإإأإأأأأأأأأاااااااااااااااااااااااااان
    جمانه التفت لهم والاولاد صارو يطالعو فيها
    صبا : يممه شفيهم ذولي
    ريناد : الله يفشلك ليشت زعقي
    صبا تشد ريناد : اقوول امشي بس
    ريناد : طيب وجمانه
    صبا : هي الحين تيجي
    دخلو لجوا
    و رجعو الاولاد يسسبحو بس طالع انور جالس يطالع في جمانه
    جمانه انتبهت له : خييييييييير
    انور يسستتهبل : يمممه – وجا بيجري لجووا المسسببح الا يتزحلق ويطييح –
    الشبااب : ههههههههههههه
    انور : ووجع ليش تضحكوو
    انس : بالله وش شفت يعني عوو وربي انك بزر من جد
    انور :ههههههه لا بس والله في وحدا مزا برا
    حمد : طوول عمرك وعيونك طويله
    انور : احم احمم ادري
    عبد الله : تعال وريني البنت دي بس لو طلعت اختي راح اقتلك
    انور : لالاا مو اختك تعال
    طلعو لبرا شافو جمانه مثل ماهي قاعده وضامه رجولها وهي مستنده على الشجره وشكلها تبكي طالعو لبعض ورجعو طالعوها الا نزلت راسها على ركبتها
    عبد الله سحب انور على جوا
    انور: شفتها
    عبد الله هز راسه بـ أي
    عبد الله قعد بجنب ركان وكلمه بأذنه : عدوتك جالسه تبكي برا
    ركان ضحك بأستخفاف : حلال مو حرامـ
    عبد الله سكت ورجع كلمه : حرام ليش ما تحبها والله انها يتيمه من صغرها مسكيينه كمان
    ركان عقد حواجبه : قليلة ادب يا عبد الله مرا مافي ذووق
    عبد الله : يعني ايش تسوي لك وانت كل شوي ناط لها
    ركان يضحك: ههههه طيب بس
    عبد الله : الله يهديك ع بنات الناس ما بقيت وحدا والا حرقت قلبها بس دي بنت عمك يا ركان افهم ليش حاط نقرك من نقرها هي عناديه وانت كبر مخك
    ركان التفت له : عبد الله من الاخر شكلك تحبها
    عبد الله : نعمم تستهبل انت وخشتك
    ركان : لا ما استهبل اجل ليش تدافع زي كدا
    عبدالله : زي اختي مو اكتر
    ركان : طيب خلاإص ع الموضوع ما اطيق سيرت دي الانسانه
    عبد الله: افف طيب ,’

    عند جمانه
    جلست الاحظ غروب الشممسس وانا برداانه صحيح هنا برد مثل ما قالت منيه
    حبيت اجلس لحالي حتا اختي اخدوها مني خلاص يا رب مين بقى لي في هالدنيا كل الناس تكرهني وما تحبني حتا اختي تستبعدني بس ويينك يا ييممه تيجي وتطفي نار غيابك بقلبي والله من بعدك مالي لا صديق ولا رفيق بوقت الضيق
    حسييت دمووعي تنزل بحرارره ما صدقت ان عيوني ارتاحت من البكآ ليتني ما تذكرت احد اه بس ليتني انا اللي مت ليتني انا اللي مريضه واموت مثلك يا ييممه
    مسحت دمووعي بس تنززل مثل الشلال ما تووقف ابد لييهـ كدا يا دنيا يعني لا طيبه ولا قسووه تنفع معك بس كلوا لا صبا هي الانسانه الوحيده اللي بقت لي في هالكوون صارت ما تحبني كله مني انا اللي اقنعتها نيجي هنا عند عمي ولا هي اصلا مو مقتنعه بسس شسسووي خلاص تعبت وانحنا ظهري من التعب حتا شكلي مستحيل احد يعرف اني بنت الا اذا قرب مني ودقق في ملامحي لييه بس كدا .
    طوول عمري وانا قلبي محرووق ومقهوور واحااول اسيطر عليه بس خلاااص دمعتي باانت وما قدرت تمسك نفسها اكثر
    .
    .,’
    السآإعه . . 11 ونص اللييل

    البناات قاعديين يرقصوو ويسستهبللو مع بعض في غرفه وحدا كبييرا

    و مرام وريناد يدورو على جمانه .

    مرام : اسمعي اروح اكلم عبد الله يمكن شافها
    ريناد : والله يا مرام خايفه
    مرام : اووف يا ربي وكمان منيه البلله تقول لصباا جماانه ناايمه لا تزعجييها
    ريناد : طيب ايش تسووي عشان صبا ما تدري
    مرام .: على الاقل هيا اخها وتعرف تججييبها
    ريناد : اقوولك انتي قوولي لعممك احسسن وربي اذا ضااعت مصييبه يا ويلنا
    مرام : لالالالا وربي عمي ي ذبحني
    ريناد : انتي غبييه لنا اكثر من اربع ساعات ندوور عليها البنت لها كم يووم ما اكلت ولا شي على كلام صبااا واااااي تخيلي تموووت والله نرووح شووربا بيتهوومنه احنا وبندخل السجن
    مرام : هي هي محسستني انك في الاحداث ايش سحن
    انا بقول لعبد الله هو و ركان يدوورو عليها وما يقولو لاحد
    رينااد: اووف طيب بسسرعه لحظاا بطلع طرحتي
    مرام : غيبه ليش ما لبستيها من اول
    ريناد لفت طرحتها
    مرامم : الوووو عبد الله الحقنا
    عبد الله قاام منن مكاانه : اييش صاااير
    ركان اللي معاه بنفس الغرفه قام من السرير : شفيه
    مرام : جمانه ضاعت
    عبد الله : كييف ضااعت
    مرام حست انها هتبكي من نبرة صووت عبد الله : ما ادري من وقت ما جينا ماهي موجوده
    عبد الله : الحين ادورها
    مرام : طيب عبد الله ترام حد يدري الله يخليك لا تقول لاحد
    عبد الله : طيب وقفل.
    ركان : شفيييه
    عبدالله : جمانه ضاعت
    ركان جلس: اوف حسبت شي قووي
    عبد الله زعق : انت تسستتتهبل تدري هالمزرعه قج ايش كبرها اذا كان احنا يا رجال نضيع فيهاا طيب ايش تسووي البنت المسكيينه






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    البارت الرابع
    قام عبد الله يخرج من الغرفه
    ركان : وين راييح
    عبد الله : ياابوو تعال معي انت تسستتهبل ولا ايش يقولو لي من اول يدورو البنت مي موجوده
    ركان : ياا ربي طيب خلاص قممت
    طلعو لبرا والمكان هااادئ مرا ومافي ولا احد ومظظلللم مافيا الا انوار صغيرا معلقه على المبني
    ضلو يمشوو ويدوورو ور الاشجااار الكثييفه .
    ركان : ياخي اقول امشي نرجع شكله مقلب طالع مررا بعدددنا
    عبد الله : امشي وانت ساكت
    ركان : طيب انت رواح من ناحيه وانا من ناحيه عشان نلاقا هالنشبه بسرعه
    عبدالله : طيب
    ركان مشي من اليميين و صاار يدوور وهو معصصب لين شاف اسطبل الخيووول يعني مو معقووله كل دا مشييته مرررا بعيييد وبعد الاسطبل فيه اراضي زراعيه يعني مستحيل تكون هناك
    تنهد وجا بيمشي شافها ضامه رجلها عند وحدا من الشجرات و مغمضه عيونهاا يعني نايمه
    قرب عندها وجا بيصحيهاا بس قرب لوجهاا وهو مطيير عيووونه :معقوله هي هذي عدوتي
    مرر اصابعه على خدهاا ناااعمـ بس يا ربي تصرفاتها مرا تقهر
    جمانه حست فيه فتحت عيوونها ببخووف بسرعه ووقفتت
    ركان وقف
    جماانه : هي شتبي
    ركان : بسسم الله الرحمن الرحييم واسكنهم مساكنهمم –وجا بيقرب لها-
    جمانه صررخت :ي يييييممممممممممممهههه لالالا تقررب لي
    ركان ضحك
    جمانه مسكت غصن الشجر : وربي اضرربك لا تقرببب
    ركان عناد فيها قررب واخد الغصن من يدها ورمااه
    جمانننه بدأت تبكي : لالا الله يخليييك لا تقرب زوود خلاأإص
    ركان : ههههههههههه تبكيين هاا
    جمانه قلبت وجهها
    ركان بحده وصووت فيه عصبيه : ايش اللي جايبك هناا
    جمانه :
    ركان عصب اكثثر ورفع صووتها ليين جمانه فزززت .: اناا اقوول وش جايبك هننا
    جمانه جات بتمششي بس ركان مسكها من ذرراعها
    ركاان : اووووف شوفي كيف يدك متلجه
    جمانه شدت يدها وهي تبكي مع القهر : مالك دخل
    ركان عصب وشدها من البلووزه ورماها على الشجرره لين حسست ظهررها اتكسسر ووقف قدامها : انتتي ايش اللي جابك هنا العب معك اناا
    جمانه خااافت الا ماتت خووف اوول مرا احد يزعق عليها كدا وكمان فوق كل دا ولد وواقف قدامهاا
    جمانه : اانأإإ ضعت ما ادري
    ركان يصرخ بوجهها : ليش بزر ا نشا الله
    جمانه وهي تششهق وضامه يدها من اللبرد : طيب ما سويت لك شي عشان تزعق لي انآ ااا. اناا ما قلت لك خاف علي
    ركان : ههه لا حلووه ومن قال اصلا اني ممكن اعببررك عشان اخاف عليك
    جمانه سكتت وبسس شهقااتها تطللع وشووي ضرربت ركاان على صدررره : انت ماا تحسس وش دا قلببك حجرر
    ركان :
    جمانه بكسسرت خااطر : طيب تبي تضربني اضربني عشان اموت
    ركان وده يواسيها بس ما يقدر : والله يا لييت اقتللك بأيدي بس بروح بخبر كان
    جمانه طالعت وعيوونها دموووع : انت ليش كدا يعني مو باين اني انساانه مثللك و عندي احسااس ,’ – ونززلت للارض وضلت تببكي وهي ضاامه وجهها بين كفينها –
    ركان ما وده يقسى اكثر حرام واصلا مو من طبعه شدها من يدها يبي يووقفها
    جمانه : ماا ابيي وخر عني خلني اطسس لحاالي ,’
    ركان شد ع اسننناانه ووقفها وضل يطالعها وهي تبككيي ونزل راسها قدامه
    حسس على كتتففهاا ثللج بارد مرآ
    فصصخ سويتره وحطه علييها طالع كبيييييييير مرآآ
    ركان عوره قلبه حرام مهما كان اسلوبها فهي بنت بس ليش يعني دي المره كدا حسااسه وتحسس على دممها مو مثل كل مرا تررد
    ركان : خلاص لا تبكين
    جمانه تبي تفصخ السوييتر
    ركاان : خلااص انتي مجنوونه ما تشووفي جسسمك كيف بتمووتي كدا
    جمانه : احسن خلني اموت وارتاح
    ركان قلببببه نغززه من كللمتهاا شدها من معصمها وضممها
    جمانه .: وخرر عننييي
    ركاان شااد عليييهاا وضضااامممها يأيديينه الاثنين
    جمانه تبي تضربه بس موو قادره من السويتر الكبير مو قادره تحرك يدها : ركااان
    ركان ابتسسمم على اسممه منها وهي لللدغه في حررف الرااء :ههههه
    جمانه عضت على شفاتها ليش يضحك دا وجع كلو مني ليش اقول اسموو الحين يتريق علي
    ركان سممع صووت عبد الله يقول ركان ركاان
    رركاان فزز بسسرعه ومسسك جمانه من يدهاا : اوووففف عبد الله
    بسررعه مسسحي دمووعك ديي
    جمانه مو قادره غصب عنها صاارت تمسسخ وهي تششهق
    ركان سحبها من يدها وجا يبي يروح عند عبد الله
    جمانه : ركاان
    ركان ضحك على لفظها للاسم : نعم
    جمانه : انت سافل
    ركان وقف وطالعها شاف بعونها التحددي: نعم شقلتي
    جمانه : انت سآفـل
    ركان اننققهر وطللعت له قروووون مو مصدققق الا وييده تنرففع وييعطييييها كــــــف .
    جمانه حطت يدها مكان الكف : كنت حاسه انك هتسووي كدا بس لما تضم بنت عممك وهي محررمه عليك شنو تبي تكونن مو سا فل وحقير ومننحط ولالا
    ركان شدها : اقوول امشي قليلة ادب
    جا قرب لعبد الله : هااه يلا شف بس الست هانم لقيتها عند اسطبل الخيوول
    عبد الله : طيب الحمد لله يلا بس خلينا نودييها
    وراحوو مشو مساافه طويله جداً لين رااحو وجمانه على طوول اوول ما دخلت كان فيه ريناد ومرام ضلوو يسألووها وهي متنكده ولو تكممت راح تبكي قالت لهم انها تبي تنام وبكرا بتحكيهم .,’

    اليومـ الثاني بالصباح
    كل الحريم صاحيين ومن البنات بس جنا ورهف
    .
    صحيح نسيت اني اوصف لكم رههف 
    رهف : بنت خالة منيه عمرها 18 ثالث ثنوي شعررها قصير مرا قاصته القصه اللي من ورا يكوون قصيير ومن قدام يوكون فيه خصل طويله شووي ولونه بني فاتح
    وبشرتها برونزييه عاتي و جسمها مو نحيف او متين عايدي <~مواصفات رهف صقيقتي فديتها :P p

    .
    رهف وجنا كانوو يتمشووو في المزررعه بالصبااح برد ومرا حلو
    رهف : اممم شسموو جنا امشي نرووح عند الخيوول
    جنا : اووف ايش يودينا هناك
    رهف : والله حماس فيه مهر مرا احبو كدا لونو ابيض وصغنوون يجنن
    جنا: طيب نروح نجيب كل البنات
    رهف : اممم اوكي يلا ,’
    .
    وجو بيرجعوو ودخلو عند غرفة مرام ومنيه وجمانه
    رهفف تدق الباااب بقووه : اصحووووو يلا بلا كسل
    طالعت ما لقت ولا رد
    قامت وهززت منيه بقوووه :منييه قوووومـي
    منيه : هاه
    رهف : قوموو يا ناس والله طفشش
    منيه قامت و فركت عيوونهاا : يالله صباح خير
    رهف : قوومي بالله انتي ووجهك المعفووسس
    جماانه توها تقوم مع الصوت وصووت جنا وهي تضحك
    منيه دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت : صبااحوو عثثل نوونا
    جمانه : هلا يا قلبي تعالي
    منيه راحت وجلست قدامها على السرير
    جمانه لفت يدها على رقبت منيه وقرربتها لين عندها وباستها على طرف فمها
    رهف طالعت منيه وهي مطيره عيوونها : استغفر الله
    جمانه طالعت رهف : تعالي انتي كمان
    رهف : لالالا يمممهـ ما ابي
    جمانه قامت من السرير : عنك
    منيه : ههههههههه
    رهف : بعد ما جمانه دخلت للحمام : ليش تضحكي انتي ووجهك البنت دي شكلها بوويا
    منيه : ايه
    رهف : طيب طالعي شكلها وربي مافيها شي واحد يوحي انها بنت
    منيه .: طيب تجنن
    رهف : وكيف ترضي لها تبوسك بشفايفك يا دوبا
    منيه : انا احبها
    رهف : استفغر الله العظيم بس الله يهدييكي
    منيه : وهي تحض الوساده اللي نامت عليها جماانه : آآآآآآه يا نااس حتا العطرر رجالي وه بثث
    جنا اللي من اول ما وقفت ضحك : وربي انك نكته مصدقه نفسك
    منيه : يا ناس افهم ودي حيــــآتي وعمــ
    جمانه طلعت من الحماام وششعررهاا مبلوول سبايكي .
    طالعت منيه شووي وكملت مشي لين طلعت من الغرفه
    منيه نامت ع السرير : آآآه اكسسجييين
    جنا :هههههههههههههه بالله بس يا بلهه صحي اختي المجنوونه وتعالو على اسطبل الخيول
    منيه : لانك ما تعرفي ايش معنا الحب يا جاهله يلا اطلعوو برا عما
    جنا :هههههههههه
    رهف : وربي انك خطييرا مصدقه نفسسك
    .
    ورواحو جنا ورهف لباقي الغرف وصحووهمم كللهم
    .
    وبعدين طلعوو فطرو عند الحرييمـ
    ورجعو نزلوو وجلسوو في جمييييع انحاء المزرعه لان الرجال مو موجووديين
    راحو يصيدو في البحر

    رهف وجنا ومرام وغفران وروان ونور ونوران كانو جالسين كللهم جنا ورهف ونوران على الكرسي الكبير والباقي ع الارض . وكلهم بسسيره وحدا
    غفران : ايه والله يا رهف صادقه احس هالبنت غريبه
    جنا بجديه : لا ما شفتو اليوم في الصباح اوول ما صحيت اتبحت ببوسه في فمها وييييييع تخيلي كدا تبوسك وحدا يع يع
    البنات بصووت واحد : واااااااااااااع






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    غفران : ومن باست
    جنا تقرب لها قااموو كللهم قربو يعني بيقوولو سر ههه : شسممه ذي منيا
    نوران : يع يع الله يقرفههاا وربي يجييني تجلط في الغديد الحسيه و تقرف في خلايا جسمي الكليه و تصنم لنبضات القلب الداخليه و تقطع لـ
    نوور : خلاص يا اخت البرفوسيرا درييينا انه يع خلااااص .

    \|./",:،":/:":/:":/:":/:"/:"/:"/:":/:"::"|":

    دقاايق بس اوصف لكم دولي البنات بس ترا كلهم اسمائهم مثل اسماء صقيقاتي يعني بوصف لكم نفس الوصف هع

    رهف ومرام وجنا : عارفينهم
    غفران : 19 سنه اولى جامعه بشرتها صفراويه وشعرها طوويل لين اخر خصرها وصابغته باللون الاشقر الغامق كيرلي عيوونها متووسطه وجسمها عادي
    روان : اخت غفران 17 سنه ثاني ثنووي تدرس هي و نور ونوران التوائم بنفس المدرسه / روان بيضاا وشفايفها ملياانه شوويه عيوونهاا وساع ما شا الله وشعرها يوصل لين الكتف لونه بني وفيه خصل شقرا كيررلي وطوويله اطول من غفران
    .
    نور ونوران : توائم وهم اخوات انور توئمهم يشبهو لبعض مرا مستحيل تفرق بينهم الا انو نوور صايعه ومشكلجيه اما نوران خكريه وما عندها كلام أي احد يزعق لها هتبكي مرا حسااسه
    هم الاثنين . شعورهم قصيرا لين الرقبه ومدرجه يعني كأنه بووي وساايحهـ بشرتهم بيضآأ مرا و عيونهم متوسطه وحواجببهم مرسووومه رسم رهييب
    واجساامهم نحيييفه حيل بس نوران اسمن من نور
    بس نور احلا من نوران لانها تلبس نظارات وطالعه عليها خطيرا ومعجباتها اكثر من نوران


    وسط حديثهمم والهوا العليل اللي يهز شعوورهم كلهم
    جات يارا اللي هي اخت ام عبد الله هي اصغر اخت عندها
    ومعاها دنيا اخت رهف الكبيرا

    يارا : بناات ايش تسوو .؟
    جنا : طفشش يا حررممه مرا
    يارا : وربي عندكم مصيبه من تخططو عليه
    دنيا : اقول بس لا يكون فينا
    غفران : لالالا مو فيكم بس انتو فاارقوو
    يارا : اووف تطرديني يا دووباا
    نوران : ايه هوا دا
    يارا : طيب اوريكي

    \/
    يارا 21 سنه اصغر اخت لام عبد الله مو متزوجه تدرس تمريض شعرها لنص الظهر اسوود ناااعمـ بس هي دايما تبغاه كدش بس ما يجي وعيوونها سودآ وبشرتها بييضآأ ومرا طيبه
    دنيا متزوجه وما عندها اطفال عمرها 22 سعرها طويل وصاابغته كله اششقر طالللع خطيييرر خاصه انه ناعم و بشرتها بيضاا


    .
    عند جمانه ومنيه
    كانو شووي قريبيين من الشله بس قاعديين على الحشيش وجمانه ابد مو مع منيه اللي بس تتكلم وفمها ما سكت
    جمانه كانت تفكر بصبا ياا ربي يعني معقووله ما وحشتها حتا ما تيجحي تسألني وين كنت امس ولا شي
    اه بس ليش كدا تغيرتي يا صبا
    معقووله يعني تكون زعلانه مني ؟ بس خلاص انا سامحتها كثير الحين دورها هي اللي تيجي وتتأسف
    لاحظتها تطلع من الفله ومعاها رييناد تلقائي ابتسسمت وبعدين اختفت بسمتي يوم شفتها لفت من الناحيه اثالنيه متوجهها للشله اللي مسوينها البنات كششر وجهي واستأذنت من منيه انها تسيبني لحالي

    ريناد وهي تقول بصووت عالي : جماااااااااااااااااااااااااان تعاللل
    لاحظت كل البنات يطالعووني
    جمانه : هلا ؟
    ريناد : تعاال
    قممت من مكااني وتوجههت لهم وقف بجنب ريناد
    ريناد شدت يييدي : اجلسسسي
    جمانه : لالا ما ابي
    ريناد : اققعدي يا حوررمه
    جلست بجنب ريناد كانو مسويين
    ريناااد : بناااااااات جمانه بتغني لناا
    منيه : وااااي ايييه ايهه
    جمانه : ههه لا ما ابي يا شيخه
    ريناد : نونا بلييز عششان خاطري
    غفران : يلا يا هوو غني
    جمانه : اممم تيب اهداء دي الاغنيه
    لوحدا موجوده هنا وعارفه نفسها زيين
    روان : تيب قولي
    جمانه تنهدت وباين عليها زعلانه طالعت في صبا اللي كانت بالدائره قامها مباشره . :: احممم
    غننت اغنية فمان الله ياحب غالي بس من الووسسط

    جزاي بمحبتك اني وفيت
    و آخرها يا قاسي تجاهلت و مشيت

    ما همك احساسي و ما همك رضاي
    فمان الله يا حب غالي بدنياي

    عطيت في محبتي من كل شعور
    و انت ما قدّرت حبي يا غرور

    روح و انا ربي بإيدينه دواي
    فمان الله يا حب غالي بدنياي

    الببننناات صااروو يصصفروو ويصفقو ويصصرخووو بككل قووتهمم لان صووتها شي عذاابيي تحسس انه يأثر في الواحد لدرجة ان نوران الحسااسسه عيونها دمععت
    جمانه : هههههههه تسلموون والله افداكم
    منيه : وه يياااا عمري صووتك عذبنننيي
    البنات طالعو منيه اللي شووي وتقووم فوق جمانه
    جمانه مسسحت على عيوون نوران اللي جالسه جنبها بس مو مسسحه مسسحه مو طبيعييه كأنها حاضنتهاا لفت يدها علييها وقربت وجهها عليها ومسسحت دمووعها : افدااك يا الحسااسسسه
    نوران : هــهه اثرتي فيني
    جمانه : هعع
    ’,.
    صبا من اوول وهي تطالع جماآنهـ ودها تقوولها بشي وتفضح سرها لانها مو قادره تستحممل اكثر
    .,,.,.,’,.,’,,’,’,,,,, ’
    وجلسسو يسولفوو ويتكملو ويغنوؤ
    لين صارت الساعه 12 ونص الظهر
    جاتهم ميري الخدامه حقت بيت ابو علي
    ميري جات عندهم : ماما فيه قول دحين يجي رجال لازم انتا ساعد عشان هو يدخل غدا
    منيه : هياا بناات دحين يبدخلوو السممك ومدري وشوو وانا ما احبه امشو ندخل جوو
    جنا : بناات ما صلينا الظهرر
    منيه :امممم ايه والله صح يلا وجات تشد جمانه من يدها قوووومي صلي
    جمانه : بعدين منيه خلاص
    منيه : ماافي قووووومي معاايا
    جمانه زعقت علييها بعصبييه : ماا علي صلااااه خلاص ارتحتي انطفت نارك
    وقاامت وهي معصببه
    منيه وقفت مكانها
    مرام : شفيكي
    منيه ارتمت بحض مرام : شفتي كيف صرخت بوجهي
    مرام : لاه انتي حالك زاد من جد مصدقه انك تبي تخاويها هي يا ماما فووقي وبعدين صح لو عاجبتك او كدا بس مو تحبيها وجع وخري
    .
    جمانه دخلت على الفله وهي معصبه لان منيه زودتها مرا
    وطلعت فوق مرا عند الحريم راحت سلمت عليهم كلهم وراحت عند رويده
    رويده : هلا يا بنتي شبغيتي ؟
    جمانه : هلا خالتي بس قولي لعمي اني ابي اكلمه بموضوع لو فضى
    رويده : ا نشا الله من عيوني
    جمانه : تسلم عيونك يلا انا بروح تأمريني بشي
    رويده مبتسممه : سلامتك يممه
    جمانه بلعت غصتها على كللمة يممه زمان عنهاا خافت لا تبكي وقامت طلعت بسرعه
    .
    ’’’,’,’آآ
    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260

    البارت الخامس
    اشهد ان لا اله الا الله , وحدهـ لاآإ شرييكـ لهـ, له الملكـ وله الحمد , وهو على كل شيء قديــــــــــر <3



    جمانه خرج من عند الحريم وجات بتنزل من الدرج وقابلت ع الدرج صبا
    جمانه ما عبرتها وبتنززل الا صبا مسكتها من يدها : جمانه ابي اكلممك .
    جمانه وما طالعتها ومعطيتها ظهرها : مو فاضي
    صبا : جمانه موضوع ما يتحممل اكتر واذا ما قلت لك راح انفجر
    جمانه ودها تعرف وشو بس تتقل : انفجري وش فيها عادي ما يهمني
    صبا : جمانه انا احبك ركان
    .

    لحظة صممت مرت بينهم وجمانه مصدوومه آخر ما كانت تتوقعه ان صبا تحب ركان
    صبا اللي بس تذم الاولاد ولا تطيقهم تحب ولد وكماان ركان ؟
    على طول جا ببالها ان اكيد بين صبا وركان شي ويثبت لها يوم ما شافتهم برا
    جمانه وخرت يد صبا : انتي حر هانا مالي دخل فيكي –كملت بأستهزاء- ع قوول ركآن انا مو زوجك ولا اخوك ولا ابووك هه
    صبا طالعتها وهي تنزلل شفيها جمانه غرييبه مبتسسممه ؟
    جمانه نزلت ليين تحت مرا وكان ظهر طبعا البنات دخلو لجوا وهي تطالع من الباب القزاز الكبير
    وقفت بشورتها الرياضي الوااسع الاسوود وبلووزة ميسي السماوييه
    شافت ركان وانور وعبد الله و الخدامات يدخلوو اكيااس واشياء كتير
    وشووي مر من جنبها انور
    انور بنفسس عمر جمانه وامكن اصغر : سلاأإمـ
    جمانه بصوت رجولي : وعليكم
    انور ابتسمم ابتساامه فاشخه وجهه .: شسممك
    جمانه : لا وتبي تضرب معي صحبه امشي بس - جمانه استحقرته لان انوور نحيييف حييل انحف من نور ونوران فيطلع شكله بزر مرا وكأن عمره 12 سنه –
    انور يلعب برجووله : امم قولي لي ايش اسمككك اماانه
    جمانه فتحت تكتيفت يدها وصارت تأشر له بأصباعها : شف والله ثم والله لا اكسسر راسك لو ما تشمي من هنا قد انا معصبه ومو فايقه لك
    انور : ومنو عصبك ؟
    جمانه صرخت : ايش لاهلك دخل

    انور مشي وراح عند عبد الله
    عبد الله :هههههههههههه تستاهل
    انور: وربي دي البنت مرا شي قااسيه
    عبد الله : ليش
    انور : الحين هي ما تغطي على الاولاد ؟
    عبد الله : لا شكلو الاولاد هما اللي يغطو عليها
    انور .: اهاا والله حرقت قلبي وجع بروح اخبر عمي انها ما تغطي عشان يسطرها
    عبد الله : طيب رووح اشووف
    انور : لاااااااااااااااااااااااااااااااع
    عبد الله اتفجع : هييي ايشبك
    انور : قلبي ما يطاوعني
    عبد الله : افاا تحبها انورووه
    انور : لا يا غبي بس استهبل تبغاني احب واحد من الشباب يعني ههههه
    عبد الله : ايه والله صدق واحد من الشباب هههههههههههه
    .,’
    وقام انوور يعدي من قدام جمانه وهو يطالع بطرف عينها وهي بس مركزه وتطالع الاولاد وهم يدخلوو الاشياء بلاش اقوول الاولاد بالاصح كانت تطالع ركان باثتثناء
    يا ودها تقوومـ وتذبحه
    طالعته وهو لابس شورت فسفووري اصفر و بلووزه كت ومبيينه عضلاته انقهررت مو قادره تمسسك اعصابها حاسه انها راح تفرشه اليوومـ عقدت حاجبينها وكتفت يدها مرا ثانيه
    وصارت تطالعه من بعييد ودها تمسسك له أي شي عشان تضارب معاه
    شافته وهو يتريق علي ميري ويضحك وانور وعبد الله يضحكوو انقهرت مرا قليل حيا حست انم يري زعلت وانحرجت اتحممللت وهي تشووف ميري منحرجه وسط الاولاد بس كويس مافي احد من الرجال
    لاحظته يضرب علي خدها بالخفيف وانور وعبد الله يضضحكوو .
    ما قدررت اتحمممل مشيي وانا اسرع في خطوواتي وهو معطيني ظهره وشفت انور وعبد الله يطالعوني وانا امشي معصببه
    وقممت لما قربت مننهم جرييت عللييه ودفييته من ظهره وطحت انا وياه وصاارت اضرببه بكل قوتي وانا موحاسه بنفسسي واشد شعررها واضضربه بكلل قوووتي واسسمع انور يتكلم : اووف شوي شوي وشوو يممه ابطال الديجتال
    وعبد الله : امبببيييييه قوومي يا بنت
    مرت دقيقه وانا وهو مشبكيين ببعض وطايحيين بالارض وانا اضرربه بس غرييبه ما حسسيته يدافع او يضربني
    فجأه .,’
    حسييت شعرري انششد ووقفني على حيلي وهو وقف طبعا انا ما علي لو شد شعري ماني خكريه عشان ابكي
    وقفت وهو شاد شعرري وموقفني على اطراف اصاابعي وييطالعني بعصبييييه وانفااسه سريعه
    وانا كان جوواتي ناار جهننم بس وقفت وانا حاطه يدي على وسطي و رافعه حاجبي وامضغ اللباانهـ
    حسيت الاولاد كلهم سكتوو ولا سمعت لهم حسس
    ركان بعصببيه وصووووت عالي : شسوووي فيكي اضربك يعني امد يدي على بنت
    صراحه خفت من نبرة صووته المعصبه بس طبعا اكااااااااااابر وابي اقهره مثل ما حرق قلبي : لو جد رجال مد يدك
    انفجعت مننه وهوو يطاالع فييني بعصبيه و سممعت عبد الله يقوول واااااااو اول ما تكللمت
    حسيته انقهر من ذي الحرركه رفعت عيووونه له شفته ينااظرني ووده يقتلنيي حطييت عيني بعينه بثثقه وانا مو خايفه
    هالحركه ققهررته الا ولعت نار بداخله
    ركان : شوفي ااناا من اوول ساكت عليك لانك بزر ما توصلين لين ركبتي يعني ما احط راسي براسك لكـــــــن اذا ابي اضربك صدقيني راح اكسسر عظممك مو بس اضرب انتي ما تعرفيين منو ركاان
    وترك شعري بعد ما شده بقووه
    ضحكت بالعنييه ومشيت وانا اترررننح يميين ويساار
    سمعته يزعق على عبد الله وانور ضحكت من قلبي يبب خليته يعصب

    طلعت للغرف هوانا فرحانه نممت وماا صحييت الا ع الساعه 5 العصر على صوت جنا
    جنا .: جمااااااااااااانهـ يلا قوومي يا بت انتي من امس ما كليتي شي قومي كلي عشاان نبي نسببح
    جمانه : طيب جنون دحين بجي
    جنا : بس البسي ملابس السبااحه هنسسببح .
    جمانه : طيب طيب
    وطلعت جنا
    قممت وانا كسلانه بس فوورصه اخدتلي غفووه عجبتني فكرة انو نسبح
    رحت عند ملابسي واخدت بوكسر و فليينه نص اللي توصل لين تحت الصدر وبس لان ما عندي ملابس للسباحه اصلا انا جسمي جسم وحدا في المتوسط يعني مالي اوفرات زي ما يقولو
    هع
    رحت الحمام واخدت شوور صحاااني ولبسست الشورت والفنلينه ولبست فوقهم قميص كان كبيير علي مرا يعني يووصل ليين فخدي
    نزلت من الدرج شفت ريناد طقطق ع البيبي عند الدرج : سلآأإمـ
    ريناد : يا هلا صرنا ما نشووفك
    جمانه : هه لا بس كن تعبان ونايمـ
    ريناد .: اها يلا جاهزه
    جمانه .: أي جاهز
    ريناد : اوكي يلا
    .
    وراحو للمسسبح وضلوو يسبحوو لين تعبوو وراحو يناموو

    في الصباح كانت نايمه بعممق وتعبانه حسست الباب يندق بخفيف طالعت الساعه لقتها 11 اوف محد صحي قامت وفتحت الباب شافت رويده
    رويده: صباح الخير
    جمانه : هلا يمـ . –انتبهم للكلمه اللي كانت هتقولها وارتبكت –
    رويده : لاحظت ارتباكها وعرفت انها كانت بتقول يممه : حبيبتي عمك الحين صاحي بالغرفه لو تبيه وترا انا






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    حبيبتي عمك الحين صاحي بالغرفه لو تبيه وترا انا وهو كمان نبي نشاورك بموضوع مهم مر
    جمانه : على عيني بس دقاايق بصلي واجي
    رويده . : اوكي يلا احنا بغرفتها زين
    جمانه : زين

    راحت جمانه غسسلت وجهها والبنات كلهمم مييتين نوووم حتا جنا النشيطه
    خرجت بعد ما اتسبحت و صلت ولبسست برموده رمادي واسع وبلووزه اورنجيه نص كم واسعه
    وعدللت السبايكي ولبسست شرااب اورنجيي فييه خطين سوود بدون شي وطلعت لان الغرفه بنفس السيب الضيق
    طلعت من الغرفه بشوويش عشان ما تزعج احد وتوجهت لغرفة عمها ومرت عمها ودقت الباب بالخفيف
    رويده : ادخل
    جمانه دخلت بهدووء وهي مبتسمه أبتسسامه تطير العقل مع النغزتيين
    جمانه : السلام عليكمـ
    العم و مرته : وعليكم السلامـ
    قربت لعمها وجات بتقبل يده بس سحبها : هلا يا بنتي
    جمانه : شخبارك عمي
    ابو علي .: يخير وانتي كيف مرتاحه معنا ولالا
    جمانه : الا الحمد لله بس عمي كنت ابي منك شي
    ابو علي : اطلبي آآمري تتددللي
    جمآنه : ابي . ابي ارجع الحاره
    ابو علي ضرب بعكازه في الارض : وششووو
    جمانه : ابا ارجع للحاره
    ابو علي : يعني مو عاجبك امكان هنا تبيت رجعي للشارع
    جمانه : يا عمي انا ابد مو قادره اعيش هنا مخنووقه مو وخدا راحتي
    ابو علي : طيب مخنووقه كييفك بس ترجعين للحاره ثاني شي مرفوووووض ومستحيل اوافق عليه
    جمانه : بس ياعمي
    ابو علي : لا بس ولا غيره
    جمانه : انا ما ابي اعيشش هناا
    ابو علي اتعصصب : وششو نااقصك عشان ما تبي يعني تبيت روحي عند اولاد لشوارع وتتعلمي منهم وتعريينا
    جمانه : لا والله على مكيفي ومحد يتدخل فيني
    ابو علي : طيب وانا قلتها كللمه ما تنعااد
    جمانه صرخت بصووت اعلا : والله راح اهررب من هناا مستحيل اقعد معاكم
    ريناد ومرام جو على صوت الزعييق : وشش فيييه
    جمانه وهي تبكي بس تخفي دمعتها راحت ودفتهم ومشيت
    .,’,’.
    جرت في السييببب تبي تشرد من كل النااس اللي حولها حتا صبا بعدت عنها وتخللت

    البنات كلهم اتجمعو من صووت الصريخخ اللي بين ابو علي ورويده زوجته

    رويده : خلااااص يا اخي يعني عاجبك عيالك كل شوي يطالعوها هي واختها
    ابو علي : انتي مالكك صلاح دي بنت اخويا وانا راح أأدبها
    رويده : خلااص هي تبي ترجع خلها ترجع البنت مو مرتاحه هنا
    ابو علي : رويده انا قلتها كلمه
    رويده : لا بس ترا هي على حق وانتا حرر
    :/./،
    /،:/،/،ــ،/،ـ،:/،ـ،/:/،:/،:/،/:/،/:/،/:/،
    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  3. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  4. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •