الملاحظات
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 57

الموضوع: رواية ليت هالقلب يعرف يحب غيرك

( البارت الاول) / ميار الله يخليك فكري بالموضوع ( تبكي) / ميار اذا كنت تحبيني خلينا ننحاش ( ميار وهي تبكي ومنهاره)/ مااقدر. مااقدر ابعد عن امي مااقدر

  1. #1 رواية ليت هالقلب يعرف يحب غيرك 
    المشاركات
    3,260
    ( البارت الاول)

    / ميار الله يخليك فكري بالموضوع
    ( تبكي)
    / ميار اذا كنت تحبيني خلينا ننحاش
    ( ميار وهي تبكي ومنهاره)/ مااقدر.
    مااقدر ابعد عن امي مااقدر ياعزام
    عزام( ودموعه تنزل)/ وانا
    ميار(وهي تمسح دموعها)/ انساني
    انساااااااااني
    انسااااااني
    عزام( بصراخوهي يضرب الدريكسون)/ اشلووون انسااااك انااا احبك
    احبك
    ميار/ عزام خلاص انساااااني اليوم بكون زوجة ابوك وانسى الحب اللي بينا
    مع السلامه
    ( وسكرت)
    انصدم اول حب في حياته
    اشلوون بتكون لغيره وبتكون لابوه
    ( رمى الجوال وهو معصب خلاص كره الحياة يبي يرحل من هالدنيا)

    مااصعب ان ينسى شخصا شاركه روحه وقلبه
    كيف لقلب احب وعشق وشغف ان ينسى!!
    كيف له حتى يتناسى
    انه حبي الاول
    اروع حب عانقته في حياتي
    اسعد لحظات قضيتها
    رحل حبي بلا وداع
    رحل من بين يدي وانا ابكيه
    رحل تاركا حبيب يتيم الحب وراءه

    . تعريف عن العائله.
    يوسف رجل اعمال معرووف واب دكتاتوري
    زوجته الولى/ فاطمه
    ابنائه منها.

    1/ سعد يشتغل مع ابوه واسم زوجته بدور
    ابنائهم
    نواف( عمره 26 سنه) يدرس دكتوراه ابيض شعره بني ومملوح
    مهند(23 سنه) حنطي ومملوح
    لمياء(19 سنه) جميله
    غلا(17 سنه)تحب الفله والوناسه


    2/ ريهام دكتوره بالجامعه زوجها سليمان رجل عمال
    ابنائهم
    طلال (24 سنه) وسيم
    سجى وجنى توائم(17 سنه يمووت في شيء اسمه كرة قدم مملوحات
    باسل(6سنين)
    .
    3/ علياء(19 سنه ) رومنسيه
    _____________________________
    زوجة يوسف الثانيهمنال
    ابنائهم
    1/ياسر(24 سنه) اسمراني ومملوح
    2/اسيل 20 سنه ناعمه وجميله وشعرها بني مخطوبه لولد عمها عبدالعزيز
    3/ مي 17 سنه
    _______________________________

    زوجة يوسف الثالثه. نوال( ماتهتم بعيالها تحب تروح المناسبات والزيارات)
    ابنائها
    1/ بندر 24 سنه متزوج صار له سنه يحب زوجته موووت اسمها ساره
    عندهم ولد اسمه ريان
    2/ عزام 22 سنه اجمل واحد في العائله الكل منجن عليه رموشه كثيره لون عيون زيتيه شعره بني فاتح على اشقر وحواجبه مرسومه رسم وخشمه سلة سيف وشفايفه شوي مليانه ابتسامته تجنن يحب وحده اسمها ميار يموووت فيها
    ________________________________
    عائلة ناصر اخو يوسف
    .
    1/ فدوى متزوجه تكره عيال عمها وتبي تزوج بنتها عزام
    عيالها
    شذى(20 سنه جمالها عادي تموووت في عزام وتكره بنات عم امها
    راكان19 سنه يحب وحده بعدين تعرفونها
    .
    2/ عبدالعزيز 24 سنه خطيب اسيل يحبها ويموت فيها
    .
    حبيبة عزام
    ميار جميله جداجدا اشباهه ناعمه

    v,hdm gdj ihgrgf duvt dpf ydv;







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    ابناء يوسف وزوجاته الثلاث عايشين في قصر كبير وعايشه معهم جدتهم ام يوسف

    في الصاله الكبيره
    الساعه 4 م
    كانوا جالسين البنات كلهم وياسر معهم وزوجات يوسف في غرفهم
    ياسر/ انتم الحين ليش ضايقه صدوركم
    علياء/ ابوي بيتزوج اليم وبيجيبها تعيش معنا هنا
    ياسر/ وطيب!!!
    اسيل/ انت تدري انك باااارد ماعندك احساس
    ياسر/يعني تبوني ابكي واضرب عن الطعام
    مي/ايه شف عزام ياعمري عليه لما درى ان ابوي بيزوج وهو زعلان
    ياسر( ضحك)/ههههههههههههه
    والله انكم مساكين ماتدروون.
    ريهام( بخوف على اخوها)/ ياسر عزام وشفيه
    ياسر/ تدرون ان زوجة ابوكم تكون حبيبة عزام
    صددددددمممممه
    صدددددممممه
    اسيل/ ميااااااار
    جنى/ انت وشدراك انها ميااار
    اسيل وقفت وهي تبكي وراحت لغرفتها
    علياء/ هذي وشفيها؟

    وفي غرفة اسيل
    سكت الباب وانسدحت عالسرير وهي تبكي وتتذكر لما عزام جاء وقالها عن ميار
    اسيل/ انت من جدك تحب
    زام/ ليه انا ماعندي قلب!!
    اسيل/ لا بس ماتوقت انك تحب
    عزام/ اسيل غصب عني حبيتها اول ماشفتها دخلت قلبي بدون استئذان
    تدرين اني مااعرف انام الا لما اسمع صوتها
    اسيل/ياسلام
    عزام/ اسيل والله احبها اموت فيها

    في الصاله جت الجده
    الجده/ مو حاظرين زواج ابوكم
    مي/ لا ان شاء الله هذا اللي ناقص نحظر زواج ابونا
    الجده/ حتى انا مو رايحه
    سجى/ احلى ياجده انظميت للحزب
    الجده/ لاوالله انا ودي احظر بس احس اني تعبانه
    علياء/ بنات لازم نسوي خطه عشان نطفش زوجة ابوي
    الجده/ لالا حرام عليكم البنت مالها ذنب

    الساعه 9 م
    جالس بسيارته يشوف الضيوف يدخلون والانوار مضاءة قلبه يتقطع من داخل وده يروح يدخل وياخذها بس هي قالت مابيه قالت انساااني
    شاف سيارة ابوه جايه ووقف ونزل ودخل البيت
    يكره ابوه يكرها لانه خطف من ملكة قلبه

    وبعد ساعتين
    طلع ابوه ومعه ميار شافه وهي تركب السياره
    خلاص صارت لغيره
    صارت زوجة ابوه
    .
    بعد ساعه
    الفندق
    كانت جالسه ومنزله راسهاودموعها تنزل
    تخليت لو ان كل هذا يكون حلم
    او انه ترفع راسه وتشوف عزام
    رفعت راسها وشافت ابوه يوسف
    .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    ( الباارت الثااني)

    الساعه 3 صباحا
    قصر يوسف
    الصاله كان الكل مجتمع
    سعد/ متى اخر مره كلمكم
    علياء/ماكلمنا ولا مره
    ريهام/ طيب كلمتم اصدقائه
    بندر/ ايه ولا واحد شافه
    نوال( ببرودة اعصاب)/ تلقونه مسافر ولا يبي احد يدري
    ( الكل يناظرها على برودة اعصابه)
    ( سمعوا صوت سياره)
    الجده/ هذا اكيد عزام
    ( شوي انفتح الباب ودخل عزام الكل وقف دخل عزام وكان شكله مره تعبان
    عيونه حمراء ووجهه اصفر)
    سعد/ عزام وين كنت فيه
    ( عزام ناظرهم وراح لغرفته)
    الجده/ عزام وشفيه
    نوال/ يبي يخطب وحده ماتنفع له وانا رفضت!!
    ( البنات ناظروا بعض وعرفوا ان زوجات ابوهم مايدرون عن شيء)
    مهند( قام )/ انا بروح اشوف عزام
    ( وراح يشوفه)
    .
    جناح عزام
    طق اباب ومايرد
    طق الباب ومايرد
    دخل وشاف عزام نايم وطلع

    وفي اليوم الثاني
    الساعه 2الظهر
    الصاله
    مي/ااااااااااااه مات مات
    علياء/ مي انت هذي خامس مره تتابعين هالفيلم.
    مي/ اموووووت على هذا الفيلم
    اسيل/ عزام ماقام
    علياء/ لا مقفل عليه الغرفه
    مي/ اقول علوش اسيل امس انا وجنى وسجى جتنا فكره جهنميه
    اسيل/ الله يستر من افكاركم
    مي/ والله انها بتطلع عزام من الحزن وتخليه ينسى ميار
    علياء/ وشي
    مي/ بسيطه نزوجه
    اسيل/ مااظن عزام يوافق
    ( نهااية البااارت)






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    ( الباارت الثالث)

    في جنااح عزام
    كان جالس عالسرير ومعه صوره هو وميار لماكانوا بالجامعه
    شق الصور ورماها

    في مكان ثاني
    ./ انت يالبقره قومي كفايه نوم
    ( فتحت عيونها وبعصبيه)/ خيييييير وشتبين.
    سمر/ امي تقولك قومي الحين الساعه 6 المغرب
    ./ماراح اقوم بنام
    سمر/ يارا قومي بقولك شيء
    يارا( قامت )/ وشو!!!!
    سمر/ اليوم بيرجع عبدالرحمن من لندن
    يارا( بفرح)/ حللللللللفي
    سمر/ والله
    ( وبسرعه قامت يارا وراحت اخذت لها شاور ولبست بنطلون جينيز وتيشرت عادي )

    عائلة ابو عبدالرحمن
    ابو عبدالرحمن متوفي
    ام عبدالرحمن مدرسة عربي تحب عيالها
    عبدالرحمن( 26 سنه)يدرس دكتوراه
    سمر( 20 سنه)بيضاء وناعمه وجميله
    يارا(19 سنه) بيضاء وجميله جدا خشمه ضغير وشفايفه صغار ومليانه وعيونه لونها زرقاء طالع على جدتها ام امها لبنانيه وشعرها بني غامق بوي
    يارا بنت ماتعرف النعمه هي بطريق والنعومه بطريق

    ( عبدالرحمن كان صديق يوسف منذ الطفوله)
    .
    بعد يومين
    قصر يوسف
    الصاله كان الكل مجتمع عيال يوسف وحريمهم جالسين مع بعض والحاريم متغطيات
    سعد/ الا وين عزام؟
    غلا/ يقول شوي وبيجي
    ( وشوي يدخل عزام)
    الجده/ عمرك طويل
    عزام(وهو واقف)/ مساء الخير
    ( الكل مساء النور)
    (كان في مكانين فاضيين جنب ياسر وجنب طلال)
    عزام ناظر ياسر نظرات حقد وراح جلس جنب طلال
    جنى( بحماس)/ يلا خالي سعد كمل وبعد ماشفت خالتي بدور وشصار فيك
    مهند/ اكيد خقق
    بدور( بخجل)/ بس ياولد
    سعد/ بس حبيتها
    نواف/ والله طلعتوا تحبون بعض قبل الزواج
    جنى/ وانت ياخالي بندر
    بندر( ضحك)/ اما انا سالفه ثانيه
    علياء/ يالله قووول
    بندر/ لامو قايل بلاش فضايح
    مي/ بندوره يالله قول
    بندر/اوكيانا حبيتها من واحنا صغار
    ياسر/ اجل عشان كذا كنت دائما في بيت خالك
    ( بندر ناظر ساره وضحكوا)
    بندر/ تقدر تقول هالشيء
    سجى/ ومافي رسايل حركات
    بندر ناظر عزام وعزام ابتسم
    عزام( بابتسامه خبيثه): بندر اعترف احسن لك
    بندر/ لالالالالالا واللي يرحم والديك لا
    مهند/ حتى انت بعد
    الباقي مو فاهم شيء!!!
    عزام/ خولوني اقوول عاااااااااااااااااااادي
    سعد/ قووول ماعليك منهم
    عزام/ بالنسبه للاخ بندوره الرسايل ( ناظر ساره) اللي يرسله لك كنت انا اكتبها له وبعدين هو ينقله في ورقه ثانيه
    ساره(ناظرت بندر)/ حسابك معي بعدين
    بندر/ سارونتي والله مااعرف اكتب مثل العالم والناس
    علياء( بلقافه)/ ايوه كمل.
    عزام/ ومهند.(سكت) ماراح اقول
    ( مهند ارتاح)
    سعد/ بندر معقوله ماتعرف تقول كلام حب هاللي اصغر منك يعلمك
    بندر/ انت شوف الرسايل اللي يكتبها وانت تعرف
    رن جوال عزام.
    وشاف المتصل رقم غريب ورد
    عزام/ الوووو
    /هاي كيفك
    عزام( بااستغراب)/ من معي
    / اقووول بلا سخافه جب معك وانت جاي كيك انا موصيه عليه من محل.
    وياويلك تتأخر.(سكرت)
    ( عزام استغرب وناظر الرقم)
    طلال/ مين!!!!
    عزام( بتفكير)/ اكيد هذا واحد من اخوياي مسوي معي مقلب
    ( واتصل عزام على الرقم)
    وردت
    / خيييييير وشتبي بعد.
    عزام/ اختي انت متصله علي
    .( بعصبيه)/ والله ثم والله اذا ماكانت الاغراض عندي بعد نص ساعه لاوريك شيءعمرك ماشفته
    عزام( بيرفع ضغطها)/ والله وش هالشيء اللي اول مره بشوفه!!!!
    ( وهي راصه عااسنانها)/ عبيد لاترفع ضغطي
    ( ضحك عزام)/ اقوووول ياحلوه ناظري الرقم زين
    ( وسكر)
    الجده/ عزام من اللي تكلمها وتقولها حلوه!!!
    عزام( بهمس) يالليل
    الجده/ رد علي ليكون تكلم بنات
    عزام/ افااا ياجده انا عزام اكلم
    الجده/ اجل مين الحلوه
    ريهام/ اكيد وحده معجبه بعزام
    نوال( بغرور/ ومين يحصلها جمال ومال

    ( نهاية البااارت)





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    ( الباارت الرابع)

    في بيت عبدالرحمن
    ./ هييييييي انت وين رحت
    يارا/ اتصلت على واحد بالغلط وهزئته احسبه عبدالله ولد خالتي
    سمر/ الله يفشلك
    يارا/ وانا وشدراني
    سمر/ انت دائما كذا
    يارا/ اوووووووف منك ( وقامت وراحت عنها)
    .
    بعد اسبوع
    قصر يوسف
    دخل الصاله وهو مبتسم وتفاجاء من اللي شافه كانت جالسه جنب ابوه ولاصق فيها
    سمع صوت يكره صاحب الصوت
    عزام/ سم يبه
    يوسف/ وراك ماتسلم
    ( ميار كانت مبتسمه ومستانسه على سواليف الجده ولكن اندمت من اللي شافته نفسه هو ماتغير)
    ( تقدم عزام وحب راس ابوه ومد يده لميار وميار مدت يدها وسحبتها بسرعه)
    عزام/ مبرووك
    ميار( بدون ماتناظره)/ الله يبارك فيك.
    (عزام راح وجلس جنب علياء)
    الجده/ ان شاءالله بكره عيال يوسف كله يجتمعون وتتعرفين عليهم
    فاطمه/اعتبريني مثل اختك
    (ابتسمت لها )
    يوسف/ يالله حبيتي
    ( ناظر ابوه والبنات ناظروا ابوهم وفيهم الضحكه ومنال ونوال ماتوا قهر ام عزام تقطع قلبه)
    يوسف/ قومي نرتاح فوق
    ( قاموا وراحوا واول ماراحوا علياء واسيل ماتوا ضحكوا)
    فاطمه/ عيب عليكم
    نوال/ وبعد يقولها حبيبتي
    عزام/شيء طبيعي يقولها كلام حلو ويدلعه لانها صغيره وحلوه
    نوال/ هذا حلوه والله ماشافت الزين
    عزام/ لانك غيرانه تقولين هالكلام
    نوال/ انا اغار من ذي
    ( عزام قام وراح لغرفته وهو يتذكر شكلها مع ابوه. وتذكر كلام ريهام له)
    ريهام/ عزام اللي تسويه مايجوز خلاص انسى ميار واعتبرها مثل اختك وان شاء الله انت تتجوز وتنسى ميار)
    .
    وفي اليوم الثاني الكل اجتمع وجالسين مع بعض وكانوا يضحكون وبعض الناس منقهرين اللي هم منال ونوال
    وميار كانت جالسه جنب يوسف ويوسف فرحان فيها
    مي/ بابا
    يوسف/ سمي
    مي/ متى تسوي الحفله اللي قلتلك عليها
    يوسف/ خلاص الاسبوع الجاي
    مي/ هيه انت احلى بابا في العالم
    يوسف/ عارف. بس لاتنسون تعزمون بنات عبدالرحمن
    علياء/ اول ناس هم
    نوال/ لا هم لاتعزمونهم
    يوسف/ انا قلت يعزمونهم يعني يعزمونهم
    الجده/ نوال خلاص الموضوع منتهي
    نوال( وقفت)/ انا ماعلي منكم ولدي انا بياخذ اللي انا اختارها
    ( وراحت)
    ( الكل مستغرب الا سعد وريهام ومنال وفاطمه)
    بندر/يبه امي وشفيها .
    ( يوسف كان معصب وساكت وشوي )
    يوسف/ياسر عزام جهزوا نفسكم ملكتكم الاسبوع الجاااي
    صدددددددددددددددمه
    ياسر/ ملكت السبوع الجاي
    على مين.
    الجده/ يوسف اشلون الاسبوع الجاي
    يوسف( بعصبيه)/ الاسوع الجاي يعني الاسبوع الجاي
    ياسر/ يبه
    يوسف/ ياسر انا قلت كلمتي وخلاص
    ( قام ياسر وراح. اما عزام كان ساكت ويشرب وحاط رجل على رجل ويشرب شاهي ويناظر البياله)
    ( الكل مسغرب ان عزام سكات الكل عارف ان عزام مايحب ابوه يتحكم فيه)
    يوسف/ غريبه ساكت
    ( رفع راسه)
    يوسف/ يعني مااعترضت على كلامي مثل عادتك
    عزام/ليش احرق اعصابي على شيء تافه
    يوسف/يعني انك تتزوج شيء تافه
    ( عزام شرب الشاهي وحط البياله عالطاوله وقام بيرو بس صوت ابوه وقفه)
    يوسف( بعصبيه)/ انا للحين ماخلصت كلامي
    ( التفت عزام)
    عزام/انت خططت كل شيء وش المطلوب مني الحين
    يوسف( بعصبيه)/ عزاااااااااااااااااام
    سعد/ يبه خلاص هديء انت ياعزام روح غرفتك
    ( راح عزام)
    ( ميارتقطع قلبها لما سمعت ان عزام بيتزوج ميار/ انا لازم انساااه لازم)

    بعد اسبوع
    قبل الملكه بيوم
    بالصاله
    نوال( بعصبيه)/ انت ماتفهم اقولك البنت مسترجله
    ( عزام ساكت)
    فاطمه/ نوال خلاص بكره الملكه وبعدين البنت حلوه
    نوال/ انت مالك دخل فاهمه
    الجده/ نوال عيب عليك
    نوال/ انتم ماتحسوون يترك بنت الحسب والنسب وياخذ هذي المسترجله
    عزام قام وترك امه وراح
    .
    ويوم الملكه

    بيت عبدالرحمن
    يارا/ قلت لكم انا مابيه انتم ماتفهمون
    ام عبدالرحمن/ يمااه عشان خاطر عمك يوسف انت ماتحبينه وبعدين لاتنسين هو دائما
    كان الابو لكم بعد مامت ابوكم
    يارا/ يماااه انا ماابي اتزوج
    ام عبدالرحمن( بعصبيه)/ ليييييييه وشفيك انت مو مثلك مثل اي بنت تحلم تتزوج وتلبس فستان الابيض وتصير ام
    يارا/ انا غييير عن البنات انا ماابي رجال يتحكم فيني وماابي اكووووون بنت مااابي
    طرررررررررررررررراخ
    ( ام عبدالرحمن اعطت يارا كف)
    ام عبدالرحمن/اسمعي هالكلام ماابي اسمعه مره ثانيه فاهمه
    واذا رفضت انسي انه عندك ام
    ( وراحت)

    نهاااااية البارت






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    ( البارت الخامس)

    وملكوا وكانت الملكه مافيها احد وعزام وياسر ماطلبوا يشوفون زوجاتهم
    ومرت الايام ونوال منقهر من عزام ومن بروده
    وياسر يفكر انه يطلق سمر بس متردد
    سمر تفكر بياسر
    وميار تحاول تنسى حب عزام
    يارا رافضه انها تشتري اي شيء لزواجها وصارت امها وسمر هم اللي يشترون
    عزام صار يطلع من الساعه 7م ومايجي الا الساعه 5 الفجر وينام

    ويوووووم الزووووواج
    الساعه 3 العصر
    جناااح عزام
    / عزامووووووووووه قوووم
    ( عزام فتح عيونه )
    بندر/ في احد ينام لهالوقت في يوم زواجه
    ( عزام يفرك عيونه)
    عزام/ ايه انا
    بندر/ يالله قووم ياعريس وخذلك شاور لان ورانا كذا شيء
    ( قام عزام )

    وعند يارا وسمر
    سمر كانت تستشور شعرها
    ويارا كانت جالسه وتلعب بالجوال

    والساعه 7م
    بدواء يحطون المكياج وكاانت سمر جميله ويارا اجمل منها بس عيبها انها موناعمه
    ومر الوقت وجوء الناس
    وزفوا سمر والكل اعجب فيهاا
    وشوي زفوا ياسر حب راسه ولابسها الطقم
    وشوي راحوا ياسر وسمر

    وبعدها زفوا يارا
    كانت تنزل من الدرج وهي تتذكر كلام امه
    لاتفشلينا قدام العالم امشي بنعومه وشوي شيوي
    ووصلت للكوشه
    وشوي زفوا عزام
    تقدم لها وسلم عليها وحب راسها ورفع عيونه وشافه انصدم من جمالهاكانت ملكة جمال
    ولبسها طقم الالماس
    كانت تناظرهم منقهرهودها تذبحها
    شذى( بقهر/ يمه هذي الي تقولين عنها انها شينه
    فدوى/ يايمه المكياج يغير الوحده ويخليها ملكة جمال
    ( وشوي راحوا عزام ويارا)
    وبالفندق
    ياسر وسمر
    كانت جالسه وساكته ومنزله راسها استغربت من سكوته رفعت راسها لقت قاعد يرسل بجواله البلاك بيري حس انها تناظره
    ياسر/ روحي نامي بكره ورانا سفر
    انصدمت
    ماتوقعت ليلة زواجها بتكون كذا
    كانت متوقعها انه يتكلم معها كلام رومنسي وتكون الليلة اللي تحلم فيها اي بنت
    ( قامت وراحت الغرفة تغير وتنام)

    اما عند عزام ويارا
    دخلت على طول غرفتها وغيرت فستانها ودخلت الحمام تاخذ شاور
    وطلعت من الحمام وانصدمت لما شافت جالس عالسرير
    ناظرها شافها لابسه بيجاما
    يارا/ خيييييييير وشتبي
    عزام/ ابي اتكلم معك في موضوع

    نهاية البااارت






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    ( البارت السااادس)
    ( يارا حطت يدها على خصرها)/ انا ماابي اتكلم معك في اي موضوع ويالله اطلع من الغرفة
    ( قام عزام وهو معصب لان يكره احد يكلمه وهو حاط يده على خصره وراح لها وسحبها من يدا وجلسه عالسرير. )
    عزام( بعصبيه)/ والله اذا شفتك متكلم معي بها الاسلوب ماتلومين الا نفسك فاهمه.
    يارا ( بعصبيه)/ اتكلم بالاسلوب اللي يعجبني
    عزام( بعصبيه)/ اسمع يابنت الناس انا غير فاهمه
    يارا/ ليش ان شاءالله والا عشانك رجال
    ( عزام عصب وخاف يضربها وقام وتركها وطلع من الغرفه)
    يارا/ وهذا اللي ناقص يبيني كل ماشفته ادق له تحيه

    ومر الوقت وفي الصباح
    عند ياسر وسمر
    قامت من النوم واخذت لها شاور ولبست تنوره لتحت الركبه رماديه وبلوزه ناعمه صفراء وشهرها تركته على حريته وطلعت من الغرفة ولقت ياسر نايم عالكنب
    راحت له
    سمر/ ياسر.
    ياسر
    ( فتح عيونه وشاف سمر صار يناظرها من فوق لتحت سمر استحت من نظراته)
    سمر/ ياسر الساعه 12
    ( قام ياسر وراح ياخذ له شاور)
    .
    عزام ويارا

    كانت نايمه وتحلم انها عايشه حياتهوالا فجاءه حست بضربه بوجهه وفتحت عيونها ولقت المخده بوجهه وخرت المخده ولقت عزام واقف ومبتسم
    عزام/وش محلمه فيه؟
    يارا/ وانت وشدخلك
    ( عزام ضحك)
    يارا/ لييه تضحك
    عزام/ لابس كنت مبتسمه
    يارا/ انا مبتسمه
    عزام/ ايه.
    يارا/ وبعدين انت ليييه ترمي علي المخده
    عزام/ اقومك
    يارا/ في احد يقوم الناس كذا
    عزام/ ايه انا ولاتخافين بتتعودين. ويالله قومي عشان نفطر تراني ميييييت جوع
    ( وقامت وراحت الحمام وعزام انسدح عالسرير)
    عزام( بصوووت عالي)/ وين تبين تسافرين
    يارا( بصوت عالي)/ لازم نسافر
    عزام/ انت ماودك.
    يارا/ لا
    عزام/ براحتك ( تذكر شيء) الا تعالي انت اسمك ايش؟
    يارا/ يارا
    عزام/ اااااه عاشت الاسامي
    ( وطلعت من الحمام وكانت لابسه في الحمام بنطلون اسود وتيشرت ابيض)
    عزام/ نعيما"
    يارا/ الله ينعم عليك
    (يارا واقفه عند التسريحه وتمشط شعرها)
    عزام/ يارا انت مغصوبه علي
    يارا/ ايه ( وناظرته) وانت بعد مغصوب صح
    ( عزام هز راسه بمعنى ايه)
    سكتوا شوي
    عزام/ يارا احنا بنعيش مثل الاخوان بس عندي اهلي واهلك بيكون الوضع غير
    يارا( التفتت عليه)/ مافهمت
    عزام/ يعني عندي اهلي واهلك بنكون اسعد زوجين
    يارا/ وليه طيب
    عزام/ بس كذا. اوكيشن
    يارا/ اوكيشن







    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    ( البااااااارت السااااابع)

    قصر يوسف
    الساعه 1 الظهر
    جاء ياسر وزوجته سمر. وكان بالصاله الجده وفاطمه ونوال ومنال وعلياء ومي واسيل وميار ويوسف
    اسيل/ ماشاء الله عليك تهبلين
    سمر( بنعومه ودلع)/تسلمين ياعمري
    منال( بفرح)/ والله ولدي محظوظ فيك
    نوال/وانا ولدي اللي اكلها
    ( الكل سكت وسمر ضاق صدرها على اختها)
    يوسف/ اللي قلي محظوظ هو بعد في احد يحصله بنات عبدالرحمن
    سمر ابتسمت على كلام خالها
    علياء/ وين بتروحون شهر العسل
    ياسر/ مو رايحين الحين بعدين
    مي/ ليييييييييييييه
    ( قام ياسر )
    منال/ وين رايح يمه
    ياسر/ بروح ارتاح بغرفتي
    ( قامت سمر وراحت مع ياسر)
    ( ياسر وعزام بيسكنون مع اهلهم)
    الجده/ قلبي يقولي انهم فيهم شيء
    يوسف/ حتى انا
    ميار/امكن ماتعودوا على بعض حتى الان
    يوسف/ امكن
    .
    في احد المطاعم
    عزام/ ليه ماتاكلين
    يارا/ افكر باختي سمر
    عزام/ لاتخافين عليها اكيد مبسوطه
    يارا/تدري لو اخوك زعل اختي والله لاوريه نجوم الظهر
    عزام/اللهم سكنهم مساكنهمقومي بس قومي نروح
    .
    بيت سلمان( ابوطلال)
    ( غرفة جنى)
    كانت واقفه عند البلكونه وتفكر حست بيد على كتفها التفتت لقت امها
    ريهام/ تفكرين فيه
    ( عيونها امتلت دموع وهزت راسها بمعنى ايه)
    ريهام/ يا يمه انسيه وهو راح من هالدنيا الله يرحمه
    جنى( وهي تبكي)/ يمه مااقدر كل شيء يذكرني فيه
    ( ريهام ضمت بنتها)
    ريهام( وهي تمسح على ظهرها)/ هو الحين مايطلبك الا تدعين لهوان شاء الله بكره يجيك واحد ينسيك اياه
    جنى(وهي تبكي)/ ماابي انسااااه ابيه هو ابييييييييه
    .
    بيت سعد
    غرفة مهند
    مهند/ ايوه حبيبتي والله اليوم مشغول
    اوكي باااي
    ( سكر منها)
    مهند/ اوووووف من هالعله
    .
    ومر الوقت
    السااعه 7 م
    كان الكل مجتمع في بيت يوسف
    طلال/ اجل وين معرسنا الثاني
    مهند/ اكيد مسافر شهر العسل
    علياء/ لامسافر وتوه مكلمني ويقول جاي بالطريق
    يوسف/ انا عيالي ماادري وشفيهم
    ( والا شوي انفتح الباب ودخلو عزام ويارا وسلموا عليهم جالس عزام عالكنب وجلست يارا جنبه)
    يوسف/ وشخبارك يابنتي
    يارا/ انا بخير ياعمي
    مهند/ اقووول عزام عرف زوجتك علينا
    عزام/ اييه صح
    عزام(وهو ياشر عليههم واحد واحد)/ هذي نور البيت جدتي وهذي امي فاطمه
    وهذي خالتي منال وهذي امي وهذي اختي ريهام وهذا ولي العهد اخوي سعد
    وهذي حرمه بدور وااا هذا دكتور العائله نواف ولده وهذا السخيف مهند ولده
    مهند/ شكرا شكرا
    عزام/ وهذي بنتهم الدلوعه لميوه ااقصد لمياءوهي غلا بنتهم
    ( وعرفهم عليها)
    ( عزام اخذ شوكلاته وامده ليارا. البنات طبعا كانوا مراقبين الوضع)
    ارا( وهي تهمس ل عزام)/ بلا حركات بايخه
    ( ابتسم عزام وهمس لها بنفس الهمس)/احنا ماتفقنا انا نكون عند اهلي اسعد زوجين
    يارا/ اتفقنا بس استحي عند اخوانك
    عزام/ ماعليك منهم
    ( كانت تشوف عزام وهو يبتسم ومبين انه يحب يارا فرحت له اللي يحب صدق يتمنى لحبيبه انها يعيش مع اللي يحبه بسعاده)

    عند البنات
    غلا/ والله ان عزام رومنسي مو زي ياسر
    سجى( وهو تضحك)/ شوفي يارا المسكينه وجهه صار نار
    علياء/ اكيد انت ماتشوفين نظرات عزام لها شوي وبياكلها
    بدور/ انتم وشفيكم تتهامسون
    لمياء/ يمااااااه نحش
    فاطمه/ وش تحشون فيه
    بندر/ مبين ياخالتي يحشون بالمعاريس
    ياسر/ وش تحشون يه بسرعه تكلموا

    نهاية البااارت






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت الثاامن)

    غلا( بخوف من ياسر)/ نحش في وحده امس في الزواج
    يوسف/ اقووول يوم الخميس الجاااي نروح لشليهنا بالشرقيه
    علياء/ وااااووو من زمان مارحنا
    .
    ومر الوقت
    والساااعه12
    قامت من النوم واخذت لها شاور ولبست بطلون ابيض وتيشرت اصفروتركت شعرها على راحته ونزلت تحت ولقت بالصاله الجده وفاطمه وسمر وعزام
    يارا/ صباااح الخير
    الكل صباح نور
    وجلست جنب اختها سمر
    سمر/ وشفيك قايمه متاخره
    يارا/ راحت علي نومه
    ( يارا ناظرت عزام لقت مندمج يتابع برنامج)
    فاطمه/ يارا تبين تفطرين
    عزام( وهو عينه عالتلفزيون)/ مو لازم تفطر اذا فطرت مو متغديه
    ( يارا انقهرت من عزام لانها ماتحب احد يرد عنها)
    يارا/اتوقع قالت يارا انت يارا
    ( عزام ناظرها وقال/ مو انا وانت واحد
    يارا/ لا
    ( عزام ناظرها وحط عينه بعينهاويارا نفس الشيء نظرات تحدي وبعد ثواني استسلمت مو خوف لا بس ذابت من عيونه وجسمه صار نار من نظراته)
    عزام ابتسم وناظر التلفزيون
    شوي جت ميار ومعها القهوه
    فاطمه/ كان ماتعبت حالك.
    ميار/ انا اي خالتي تذوق االقهوه من تحت يدي.
    ( وصبت ميار قهوه للجده وفاطمه وصبت قهوه ومدته لعزام عزام ناظر ميار واخذ الفنجان وصبت قهوه للبنات
    يارا/ تسلم يدك عالقهوه
    ( ابتسمت لها ميار)
    عزام شرب فنجان وجت بتصب له ميار
    عزام/ لاتصبين لي
    الجده/ غريبه ماتقهويت مثل العاده
    عزام( بابتسامه)/ لا بس ابي اذوق قهوه مصلحته يارا
    يارا/ مااعرف اصلح
    عزام/ ماعلي منك قوومي صلحي لي
    يارا/مااااااااااااااعرف
    ميار/ يارا قومي معي انا بعلمك
    عزام/ لا يارا هي تروح تصلحه بالحاله
    يارا تناظره بحقد
    سمر ( بهمس)/ اسمعي كلام زوجك
    ( يارا قامتوراحت بس صووت عزام وقفها)
    عزام/ لحظه
    ( التفتت عليه يارا)
    عزام( باابتسامه)/خلاص ماابي قهوه
    ( يارا عصبت منه واخذت الاخداديه ورمتها على عزام)
    عزام ناظر يارا وقام بسرعه بس يارا كات اسرع انحاشت وعزاام يلحقها
    الجده ماتت ضحك عليهم
    يارا راحت لغرفتها وسكرت الباب بسرعه وهي تضحك
    عزام/ يارا افتحي الباب احس لك
    يارا( وهي تضحك)/ لا والله
    عزام/ماراح اضربك بس بقولك شيء
    يارا/ لا قاللوك هندي
    عزام/ ياراانا اتكلم معك بجد
    يارا/ نو يعني نو
    عزام/ اوكي كيفك اسمعي انا بروح عندي شغل وامكن اتاخر اوكيشن
    ( وراح عزام يارا ماسمعت صوته وبعد دقايق فتحت الباب وبتطلع بس عزام مسكه)
    يارا ارتاعت
    عزام( وهو يضحك)/ مسكتك يالبيه
    يارا/ عزام ماكان قصدي
    عزام/ عارف ( وطلع من جيبه قارورة مويه وكبها عليها)
    يارا/ لالالالا حرام عليك.
    زز
    نهاية الباارت






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    (الباااارت التااااسع)

    يارا/ لالالا حرام عليك
    عزام( وهو يضحك)/ احسن تستاهلين
    ( يارا ناظرت عزام بنظرات عزام فهم عليه وانحاش بسرعه. ويارا لحقته
    عزام ينزل مع الدرج بسرعه وكانت تنزل مع الدرج مي شافت عزام يركض ويارا تلحقه
    ( مي ضحكة عليهم وراحت الصاله وهي تضحك)
    علياء/ وشفيك تضحكين
    مي( وهي تضحك)/ فاتك شكل عزام وهو ينحاش من يارا
    الجده/ والله يارا رجعت عزام مثل قبل يضحك ويمزح
    ( ميار تذكرت لما كانت في كندا وعزام ياخذ منها الكتاب وينحاش وهي تلحقه)
    .
    بيت العم ناصر( اخو يوسف)
    الصاله
    شذى( وهي تبكي)/ يماااااااااه تكفين ساعديني.
    فدوى/ من امس وانا افكر ومالقيت فكره مناسبه
    ( جاء عبد العزيز)
    عبدالعزيز/ غريبه فدوى عندنا؟
    فدوى/ زوجي مسافر وقلت اجي عندكم
    عبدالعزيز/ الا وين راكان
    فدوى/نايم
    عبدالعزيز/ ترى يوم الخميس بنروح الشاليه
    شذى/ عزام بيكون فيه
    عبدالعزيز( بعصبيه)/ انا كم مره قلتلك انسي عزام .
    شذى( وهي تبكي)/ احبه
    احبه
    عبدالعزيز( قام وهو معصب)/ حبك برص ان شاء الله
    ( وراح عببد العزيز)
    .
    عائلة جديده
    عائلة ابو معاذ رجل اعمال معروف
    ام معاذ( تكون اخت نوال)
    معاذ( 24 سنه) مملوح اسمراني يشتغل مع ابوه
    فهده( 19 سنه) حنطيه مملوحه مغروره تموت في شيء اسمه عزام
    .
    معاذ( بصراخ)/ فهههههههههههده
    فهده( وهي تنزل مع الدرج)/ خييير وشتبي
    معاذ/ هيييي انت تكلمي زين
    فهده/ نعم
    معاذ/ امي وين راحت
    فهده/ معزومه عند وحده من صديقاتها
    معاذ/اااااه طيب انقلعي
    ( وراح معاذ)

    عند عزام ويارا
    في المسبح
    عزام( تعب من الركض)/يارا خلاص بعدين نكمل انا تعبت
    يارا/ لاوالله مااتركك الالما اخذ حقي منك
    عزام/ يارا نكمل بعد الغداء
    يارا/ ماعلي منكة باخذ حقي يعني باخذه
    عزام/ يارا حيااااااااااااتي
    ( حست بااحساس غريب وجسمه تقشعر)
    عزام( استغرب من سكوت يارا وسرحانه)/ يارا وشفيك
    يارا( بارتباك)/ هاه ه لا مافيني شيء بس تعبت







    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رمزيات بلاك بيري كثر هالقلب ودقاته سالت الله تكون بخير
    بواسطة ღ رامـــا ღ في المنتدى بلاك بيري Blackberry , البي بي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-Apr-2012, 02:37 PM
  4. ياحياتي حط يدك فوق هالقلب وتسمع. بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
    بواسطة TOOP في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Jun-2010, 06:59 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •