الملاحظات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أرسنال يستقبل اليوفي وبرشلونة يفاوض بنفيكا

يستضيف أرسنال الانجليزي يوفنتوس الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي برشلونة الاسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء. على ملعب هايبري في لندن،

  1. #1 أرسنال يستقبل اليوفي وبرشلونة يفاوض بنفيكا 
    المشاركات
    38
    أرسنال, اليوفي, بنفيكا, يستقبل, يفاوض, وبرشلونة

    [align=right]يستضيف أرسنال الانجليزي يوفنتوس الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي برشلونة الاسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء.

    على ملعب هايبري في لندن، يلتقي أرسنال الذي لم يتوج أبدا بلقب هذه المسابقة في تاريخه مع يوفنتوس الذي يضم في صفوفه قائد ارسنال السابق الفرنسي باتريك فييرا المنتقل إلى صفوف السيدة العجوز مطلع الموسم الحالي لأنه بحسب قوله يريد الانضمام إلى فريق يملك الأسلحة لإحراز لقب المسابقة الأوروبية الأم

    في المقابل يضم أرسنال في صفوفه المهاجم الفرنسي الفذ تيري هنري الذي لعب لفترة وجيزة مع يوفنتوس من دون أن يصيب نجاحا قبل أن يصبح معبود جماهير ارسنال في السنوات الأخيرة وقد حمل أيضا شارة القائد بعد رحيل مواطنه فييرا.

    وكان أرسنال أزاح عقبة كبيرة من طريقه عندما تفوق على ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد تسع نقاط لكن مهمته لن تكون سهلة أمام يوفنتوس علما بأنه لم يتخط على الإطلاق الدور ربع النهائي.

    طريق السيدة العجوز صعب
    أما يوفنتوس الساعي إلى إحراز اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1985 و1996، فتخطى بصعوبة فيردر بريمن الالماني بخسارته أمامه ذهابا 2-3، ثم فوزه عليه بشق الأنفس 2-1 إيابا.

    ويضم يوفنتوس نخبة من ابرز النجوم الأوروبية على رأسهم هدافه الفرنسي ديفيد تريزيغيه والمهاجم المخضرم أليساندرو دل بييرو والتشيكي بافل ندفيد والبرازيلي إيمرسون والحارس العملاق جان لويجي بوفون.

    وستكون المواجهة مثيرة بين مهاجمي منتخب فرنسا تيري هنري ودافيد تريزيغيه.ويخوض يوفنتوس المباراة من دون مهاجمه المتألق اليساندرو دل بييرو المصاب بتمزق عضلي، وصانع ألعابه ندفيد الموقوف مباراة واحدة لنيله الإنذار الثاني.

    ويتصدر يوفنتوس الدوري المحلي بفارق 8 نقاط وباستطاعته أن يركز جهوده على دوري الأبطال. أما ارسنال فيحتل المركز الخامس وهو يصارع من أجل احتلال مركز يؤهله المشاركة في هذه المسابقة الموسم المقبل في حال لم يفوز بها.

    ويتوجب على برشلونة الساعي إلى إحراز لقبه الثاني فقط في المسابقة أن يتوخى الحذر من مواجهته مع بنفيكا البرتغالي الذي أخرج عملاقي الكرة الانكليزية مانشستر يونايتد في الدور الأول، وليفربول حامل اللقب الموسم الماضي في الدور الثاني.

    وستكون المواجهة الأيبيرية مثيرة أيضا بين مدربي الفريقين الهولنديين رونالد كومان بنفيكا وفرانك رايكارد اللذين سبق لهما أن أحرزا اللقب عندما كان الأول في صفوف برشلونة بالذات وسجل بنفسه هدف الفوز في المباراة النهائية ضد سمبدوريا عام 1992 على ملعب ويمبلي في الوقت الإضافي، في حين توج رايكارد في صفوف ميلان ثلاث مرات، ثم مع اياكس مرة واحدة. يذكر أن بنفيكا هو أكثر فريق خسر نهائي هذه المسابقة خمس مرات.

    ويغيب عن برشلونة قائده المدافع الصلب كارليس بويول لوقفه مباراة واحدة، ولن يشارك أيضا زملاؤه المكسيكي رافايل ماركيز والبرازيلي أدميلسون والأرجنتيني ليونيل ميسي وخافي بداعي الإصابة.

    واعترف كومان بصعوبة مهمة فريقه لكنه اعتبرها غير مستحيلة وقال: "حظوظنا ببلوغ نصف النهائي اقل من 50 في المائة، فبرشلونة فريق جذاب يهوى الهجوم ويتمتع بخط هجوم رائع".لكنه أضاف "على الرغم من ذلك اعتقد بان فريقي يستطيع مفاجأة برشلونة".

    وحذر صانع ألعاب برشلونة البرتغالي ديكو زملاءه من مغبة الاستهتار ببنفيكا وقال: "علينا أن نحترم فريقا عريقا مثل بنفيكا، لا شك بأننا نواجه مباراة صعبا ذهابا لان ملعب لا لوز يعتبر جحيما للفرق الزائرة".

    يذكر أن بنفيكا سيخوض المباراة بدوره في غياب هدافه نونو غوميش لإيقافه.

    [/align]

    Hvskhg dsjrfg hgd,td ,fvag,km dth,q fktd;h







    رد مع اقتباس  

  2. #2  

    ,’,

    بالتوفيـق للارسنـال ,,

    و الله يعطيـك الـف الـف الـف عافيـه اخـوي jomoloko
    علـى الموضـوع و الجهـد الاكثـر من رائـع ,,

    إإحتـرراامي

    ’,’






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    503
    مباريات قووويه
    سيكون الاثاره عنونها

    يعطيك الف عافيه


    .احاسيس





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    35
    =----------|>يعطـــ العافيه ــــــــيك=------------|>

    اخوي على الموضوع الجميل ولا تحرمنا من جديدك


    مع التحيه الخاص





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. ريال مدريد وزيدان في اعتزال ماجد عبد الله وبرشلونة يكرم حمزة إدريس
    بواسطة D.O.D.I في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-May-2008, 02:23 PM
  2. بورتو يهزم بنفيكا
    بواسطة ايهاب المصرى في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Nov-2006, 04:34 AM
  3. بورتو × بنفيكا
    بواسطة (جنرال المحبة) في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Oct-2006, 03:27 PM
  4. اتحاد جدة يفاوض المكسيكي برافو
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-Jul-2006, 10:27 PM
  5. أرسنال يهزم اليوفي وتعادل برشلونة مع بنفيكا
    بواسطة jomoloko في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Mar-2006, 09:04 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •