الملاحظات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لماااااااااااااذا !

لماذا كنت مجاهداً بالامس و ارهابي اليوم؟؟؟ عندما هاجم الروس علي بلدنا فأعلن جميع الدول مساعدتنا و مناصرتنا و خاصة الدول المجاورة الينا و الدول الإسلامية و ساعدونا

  1. #1 لماااااااااااااذا ! 
    المشاركات
    2
    [frame="8 80"]لماذا كنت مجاهداً بالامس و ارهابي اليوم؟


    عندما هاجم الروس علي بلدنا فأعلن جميع الدول مساعدتنا و مناصرتنا و خاصة الدول المجاورة الينا و الدول الإسلامية و ساعدونا كثيراً و نحن نقدرها حتي اليوم .
    ساعدونا مالياً وبدنياً و العسكرية و جاهدوا معنا و قاتلوا معنا جنباً الي جنب ضد الروس الأحمر لأن الروس لم يكن خطر علي افغانستان فحسب بل كانوا خطراً علي العالم كله و كان العالم يعرف شجاعة الشعب الأفغاني و كانوا يعرفون انه لا يوجد غيرهم من يصدوا طريق الروس الأحمر و لذلك ربوا المجاهدين الأفغان بتربية عسكرية و ساعدوهم بجميع انواع المساعدات العسكرية الي ان نجاهم الله عن شر هذا البلاء العظيم جميعاً و انصب الله الأفغان فخر انهزام الجيش الأحمر و لكن مع التأسف ان تجربتهم في تأسيس الحكومة كانت ضعيفة جداً و كذلك سبب التدخل الأجنبي في ضعفهم فواجهوا بمشكل آخر و سبب ذلك لتدمير افغانستان من جديد .
    لا اطول كلامي بل الخصه و هو انني نفس المجاهد الذي كنت اُحرق بالنار لمقعتقداتي و مصالحك انت و انا نفس المهاجر الذي جعلت غاباتك مدناً و قري و انا نفس المجاهد الذي فككت القيود التي كانت تعلق في عاتقك قيوم الإعتقال و كسرتها و انا نفس المجاهد والمهاجر الذي كنت تدعونني بمدافع وطنك و انا المجاهد الذي جعلتك صاحب القوة النووية و جلعت سيدك قوة عالمية عظمي ، والآن اخبرني من اين اصبحت ارهابياً ام بأني اريد ان اعيش في وطنيفهل لأني اعمر وطني و احكم فيه الشريعة الإبراهمية كبقية المواطنين في بلدانهم ؟ ام هل بسبب اني اريد ان اعيد الخلافة الإسلامية فوق ارضي ؟ام اني اري الإسلامي لصالح البشرية كلها ؟ ام اني احب للبشرية ما احب لنفسي؟لأن ديني يعلمني فكرة اساسية للأمن و المحبة ، و لم يدرسني فكرة الإحتلال و التعدي علي الآخرين ، و اخيراً نترك الحكم للعالم ان يحكم بيننا ليقولوا من منا ارهابي و من منا محب الأمن و الإستقرار انحن ام امريكا ؟

    الموضووووع منقووول ؟[/frame]

    glhhhhhhhhhhhhh`h !







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    270
    الف شكر على الموضوع مرة حلو والله يعطيك العافيه
    وطبعا مو كل المجاهدين سوووا كذا في الفاهم وفي عكس ذلك
    والله يهدي الجميع





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    812
    مشكوووووووووور اخوي على موضوعك الرائع.

    ننتظر جديدك

    تحيـــــــــــــــــــاتي





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    19
    الدنيا اخذ وعطا
    الله يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    مشكور اخوي ع الموضوع

    بــاركـ الله فيكـ .





    رد مع اقتباس  

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •