الملاحظات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اخبار هلالية ليوم الجمعة

محمد بن فيصل يرأس البعثة.. والغنام يستقبل الفريق الهلال يغادر عصر اليوم بجميع لاعبيه الجاهزين إلى الدوحة استعداداً للتصفيات الخليجية

  1. #1 اخبار هلالية ليوم الجمعة 
    الجمعة, اخبار

    محمد بن فيصل يرأس البعثة والغنام يستقبل الفريق
    الهلال يغادر عصر اليوم بجميع لاعبيه الجاهزين إلى الدوحة استعداداً للتصفيات الخليجية


    اخبار هلالية ليوم الجمعة sp08.jpg




    تغادر بعثة فريق الهلال الكروي عند الساعة 3:30 عصر اليوم وعبر (طائرة خاصة) إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للمشاركة في التصفيات الأولية لدوري أبطال الخليج التي ستنطلق هناك الاثنين المقبل ويلعب خلالها ممثل المملكة في المجموعة الثانية إلى جانب فرق أم صلال القطري ( المستضيف) والكويت الكويتي ومسقط العماني.

    وستضم البعثة الزرقاء إلى جانب الأجهزة الادارية والفنية والطبية جميع اللاعبين الجاهزين ( طبياً وفنياً ولياقياً) يتقدمهم العملاق محمد الدعيع والذهبي نواف التمياط وعبد العزيزالخثران وماجد المرشدي وفهد المفرج وخالد العنقري وعبد العزيز الهليل وسلطان البرقان والثلاثي الأجنبي طارق التايب ومارسيليو تفاريس وبرونو اقنيللو الذي وصلت بطاقته الدولية ( اخيراً) صباح أمس ووقع في مكتب رعاية الشباب وتسلم الكارنيه الخاص إلى جانب مجموعة من الصاعدين ومنهم سعد الذياب وأحمد الصويلح وفهد سرور وعدد آخر من صغار السن والوجوه الجديدة وخصوصاً عبد العزيز الكلثم وعبد الله الزوري وصالح الدوسري. كما ستضم القائمة الرباعي الدولي ( ياسر القحطاني وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وخالد عزيز) الذين أصر المدرب على ضمهم رغم أنهم لن يشاركوا، وذلك ليواصلوا تطبيق برامجهم التأهيلية تحت إشرافه الشخصي. وسينضم للبعثة هناك في قطر قائد المنتخب الأولمبي عبد اللطيف الغنام الذي طلبت منه الادارة البقاء هناك بعد فراغه من المشاركة مع الأخضر الأولمبي أمس الأول. فيما سيرأس البعثة سمو الأمير محمد بن فيصل الذي وصل فجر أمس قادماً من خارج المملكة بعد غياب طويل تجاوزت مدته الشهرين.

    تجدر الإشارة إلى أن الفريق الهلالي سيفتتح مبارياته الساعة 6:30 مساء الاثنين بملاقاة مسقط العماني.

    hofhv ighgdm gd,l hg[lum







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    رئيس الهلال يوضح العقود الاستثمارية ويقول:
    المادة حرمت الجابر من العودة للتدريبات وأمام الوطني ظهرنا بصورة رائعة







    كشف رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل أن أسباب عدم انضمام قائد الفريق الكروي سامي الجابر إلى تدريبات الفريق يعود إلى ظروفه المادية الصعبة والتي يعيشها في الوقت الراهن وقال إن سامي لاعب كبير ومؤثر وإن شاء الله تزول ظروفه في أقرب وقت،





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    التذاكر تحرم جماهير الهلال ربع ساعة


    حرم عدد من جماهير نادي الهلال التي حضرت أمس في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض لمتابعة أول لقاءات فريقها أمام الوطني في افتتاح الدوري السعودي الممتاز، من الدخول إلى مدرجات الاستاد قبل بدء النزال بسبب سوء التنسيق بين باعة التذاكر في منافذ البيع الموجودة بأسوار الاستاد الخارجية.

    وانحرمت تلك الجماهير من متابعة فريقها طوال ربع ساعة الأول من نزال فريقها إلى أن تدخل محمد العتيبي مدير استاد الأمير فيصل بن فهد وحل إشكالية عدم دخول الجماهير حيث تمت مطالبة الشركة الراعية بزيادة عدد الباعة المسوقين للتذاكر.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الهلال يكرم الوطني بخماسية بقيادة التائب والصويلح



    التائب افتتح خماسية الهلال في مرمى الوطني (تصوير:محمد السعيد)



    افتتحت فرق الاتحاد والهلال والوحدة الدوري الممتاز بانتصارات حيث اكتفى الاتحاد بهدفين دون مقابل في مرمى نجران في اللقاء الذي اقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وفي الرياض كرم الهلال ضيفه الوطني بخماسية في اللقاء الذي شهده استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وفي الخبر لم يجد فريق الوحدة صعوبة في كسب فريق القادسية بأربعة أهداف دون مقابل.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    رئيس الهلال بعد العودة يتحدث عن فريقه:
    هذه أفضل بداية لفريقنا خلال رئاستي






    أعلن رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أن أسباب غياب كابتن الفريق سامي الجابر وعدم خوضه معسكر الفريق في تونس وكذلك عدم تواجده في بداية انطلاق الدوري مع الفريق هي (أسباب مادية بحتة) يعاني منها اللاعب، حيث ذكر اللاعب أنه لن يعود حتى تنتهي هذه الأزمة التي يمر بها. وبيّن سموه أن الكابتن سامي الجابر غني عن التعريف وعلاقته بالنادي لا تحوم حولها الشكوك وسيظل الفريق بانتظار عودته. وعن المباراة التي كسبها الهلال أمام الوطني ذكر سموه أنه منذ بداية رئاسته للنادي تعتبر هذه المباراة هي أفضل البدايات خلال السنوات الماضية، وهو بلا شك يعطي مؤشرا جيدا للفريق. كما امتدح الأمير محمد جميع اللاعبين وخصّ اللاعبين الشابين الزواوي والكلثم، حيث يرى سموه أنهما استطاعا تجاوز البداية وكأنهما يشاركان مع الفريق الأول منذ فترة. ورفض سموه اعتبار النتيجة الثقيلة أمام الوطني بأنها مقياس للبطولة الخليجية، مؤكدا أن لكل مباراة وبطولة ظروفها. كما تطرق سموه إلى العقد الذي أبرمه النادي مع شركة موبايلي حيث قال: إن الهلال دخل نقلة قوية في مجال الاستثمار الذي يفيد النادي، وقال سموه إن المميزات التي سيجنيها الهلال من هذا العقد غير قيمته الجيدة هي انطلاق (موبايلي الهلال) الذي سيكون نصيب النادي من قيمة أرباحه (50%)، إضافة إلى دخل شهري من الشركة للنادي لصرفه على متطلبات النادي.

    هذا، وقد رفض سموه التعليق على الاتفاق الذي أبرمه النادي مع شركة صلة، مؤكدا أن هناك بيانا صحفيا سيكشف من خلاله جميع الملابسات وامتدح صفقة انتقال لاعب الأنصار محمد نامي قائلا: إن عضو شرف النادي سمو الأمير فيصل بن سعود يواصل عطاءاته الكبيرة ودعمه المستمر للنادي عبر تكفله بهذه الصفقة.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,869
    مشكوووووووووووووووور اخوي خالد





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    العفو يا ريماس
    والشكر موصول لك






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    بجد الف الف الف الف شكر لك خالد

    وربي جهد تشكررررررر عليه

    يعطيك الف عافيه

    الاخبار اول باول من عندك

    عساك عالقوه ولاعدمناك اخوي





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    7,058
    [align=center]

    يسلمو خالد على الآخبار

    ويعطيك الف عافية على المجهود[/align]






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. تذكير هااام ليوم الجمعة
    بواسطة حمداني في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-Mar-2009, 03:05 AM
  2. باقة اخبار محلية ليوم الجمعة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-Sep-2007, 12:52 PM
  3. الأخبار الإقتصادية ليوم الجمعة 25 شعبان 1428 هـ الموافق 07/09/2007 م
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 08-Sep-2007, 01:30 PM
  4. اخبار هلالية - - - ومحلية ليوم السبت !!!
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Sep-2007, 08:44 PM
  5. اخبار الجمعة 9 / 5 / 1428هـ من الصحف
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-May-2007, 08:00 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •