الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: كفاك يا قلب

انا جبت لكم روايه كتبتها بالابدايه في منتدى ثاني وقررت انسخها في هاذا المنتدى واتمنى ينال اعجابكم. البارتي الاول دخلت أثير على أختها الريم وكانت الريم إلي تصلي

  1. #1 كفاك يا قلب 
    المشاركات
    3,260
    انا جبت لكم روايه كتبتها بالابدايه في منتدى ثاني وقررت انسخها في هاذا المنتدى واتمنى ينال اعجابكم.


    البارتي الاول
    دخلت أثير على أختها الريم وكانت الريم إلي تصلي العصر
    أثير:الريم بنطلع اليوم نتمشى مع أعمامي.
    الريم:ومن هم؟
    أثير:عمه حصه وعمه ابتسام وعمه انتصار وعمي خالد وجدتي وجدي.
    الريم:وعمه ابتسام بتجي مع عيالها؟
    أثير فهمت عليها:سلطان رح يجي.
    الريم ابتسمت:أحبك أذا قدك تفهميني.
    أكيد تبون تعرفون من هم هذولا هم
    الريم بطلت القصه(بيضاء شعرها إلى نصف ظهرها عيونها وساع ولونها قالب على أزرق وشعرها أشقر هي وأمها إلي يتميزون بلون العيون والشعر المختلف في العائله كأنهم فرنسيات طويله تخصصها في جامعت الطب وعمرها 20 سنه)
    أثير أخت الريم(اكبر منها ب3 سنوات أبدا ما تشبه الريم لون بشرتها ابيض مايله للسمار عيونها واسعه ولونها بني قصير تخصصها في إدارة الأعمال عمرها 23 سنه.)

    أخوهم اسمه محمد(طويل ووسيم وابيض مايل للسمار شعره مو طويل ولا قصير حبوب بس ما يترجى أحد عمله تخصصه إدارة أعمال في أرامكو عمره 26 سنه و مو متزوج)
    أبوها اسمه سعد(يشبه محمد إلى حد ما وياخد من أثير بس هوا بنيته ضخمه)
    أمهم اسمها عايشه(تشبه الريم بس قصير هزي أثير)
    عماتهم
    حصه(عاديه بس نقاده وماتحب تسوي إلى إلي براسها)عنها بنتين وولد
    البنت فدوه(بنت حلوه وراقيه زميلة أثير ما بنتهم إلى شهر معها في أدارة الأعمال عمرها 20 سنه)
    الثانيه اسمها فاتن(عربجيه زي الريم صديقات الطفوله وما يسمون بعض إلى تؤم روحي بس فاتن تخصها في الصيدله فما يشوفون بعض إلى نادر عمرها 20 سنه وللمعلوميه هيه ومحمد يحبون بعض ومحمد تقدم لخطبتها)
    الولد اسمه رامي(وسيم انفه طويل زي السيف وله سكسوكه متزوج وعنده ولد وزوجته اسمها هند يحبون بعض مره وهم أصلن تزوجوا عن طريق حبهم لبعض عمره 29سنه وعمرها 26سنه و ولدهم اسمه وليد عمره سنه)
    عمتهم ابتسام(حلوه وطيبه وحبوبه عمره 45 سنه)عندها بنت و ولد.
    البنت اسمها ربى(طيبه وحلوه وكل إلي يجلس معها ما يمل منها تخصصها بصحافه عمرها 21سنه)
    الولد اسمه سلطان(وسيم طويل اسمر انفه حاد زي السيف تخصصه طب عشان يكون مع الريم هوا وهي يحبون بعض من الطفوله عمره 23سنه)
    عمتهم انتصار(مو متزوجة تشتغل في الصيدله جميله لأبعد حد شبابيه والكل يحبها وعمرها 29سنه)
    جدتهم وجدهم (فرفوشين مع أنهم كبيرين في السن وحنونين يعيشوا مع انتصار في المزرعه)
    أبو محمد:يله يا بنات بسرعه أحنا في السياره.
    الريم:ثواني وأحنا تحت.
    لبست الريم برموده بيضا وتيشرت وردي وقبع رحلات وردي وداخل عليه اللون البيجي.
    أثير لبست بنطلون جنز وتيشرت أحمر وأبيض وأسود بشك حلو ولمت شعرها ذيل حصان.
    محمد لبس تيشرت ابيض وأبيض مخططه بشكل كبير و جنز اسود.
    فدوه لبست بنطلون ضيق أسود وتيشرت بيضا فيها كلام بالأسود.
    فاتن لبست بنطلون مره وسيع وبلوزه بيضا ساده بس هيه محليتها.
    رامي لبس بنطلون طيحني و تيشرت أخضر ساده بس مره حلوه.
    هند بنطلون جنز وبلوزه وردي وأبيض حلوه.
    ربى لابسه برموده سودا وتيشرت أسود ومكتوب عليه بالأبيض وفيها زي البقع بالأحمر.
    سلطان لابس بنطلون ابيض وتيشرت أزرق مره حلو.
    انتصار لابس بلوزه برتقاليه ومرسوم عليها بطه بالأصفر والجزمه من زود العربجه كل وحد لون وحد برتقاليه والثانية صفرا ولامه شعرها قرنين كل وحده بربطه لون طلعت كأنها باقي صغيره مره كتكوته.
    وصل الكل للمكان.
    حصه:انتصار وش ذا الشكل؟
    انتصار بدلع رباني:كل واحد بشكله وبليز خلي لسان بفمك وابتسمت.
    حصه سكتت ما يعرف يسكتها إلى هيه.
    الريم وفاتن راحوا يتمشون شافوهم محمد وسلطان ولحقوهم.
    الريم:أنتي ما تعيشين بدون عربجه هاه؟
    فاتن:أنا ما أقدر إلى أكون كذا.
    الريم:بس والله تعجــ
    في احد شلها وهيه خافت يكون حرامي.
    الريم شوي وتبكي:يماااااااااااااااااااه خلني يا حرامي وقاعده تضربه بس سمعت أحد يضحك فتحت عيونها ولقته سلطان شايلها.
    الريم دفته وهيه مستحيه:عايب وبكت الله يلعنكم خلعتوني أهئ اهئ.
    سلطان راح يراضيها:كنت امزح خلاص توبه أخوفك.
    فاتن بعربجه:خلاص يا دمعه ما صار شي.
    محمد حك على عربجتها.
    فاتن إلى أنها تحبه إلى أنها كمان عربجيه معاه ودقته في بطنه:هيه أنت لا تضحك.
    محمد مسك بطنه:آه والله أنش عربجيه حتى مع حبيبك.
    فاتن ابتسمت بأبتسامت ضحكه:أنا ما اسمح لأحد بأنه يتريق بي لو كانت أمي.
    محمد:يعني غلتي من غلات أمك؟
    فاتن بجرأه:أيوه.
    محمد ابتسم:الله يخليك لي.
    فاتن بدأت تستحي:أيه احم الريم يله مشينا ومشوا بسرعه وسلطان واحمد ماتوا ضحك.
    ************في مكان ثاني.
    كان في مكتبه أتصل عليها أبوه وقالوا بيطلعون رحله.
    تبون تعرفون من؟
    بقول لكم هذولا عأله مليونيره
    هاذ بطلنا الثاني رعد(رجل وسيم بمعنى الكلمه انفه طويل زي السيف طويل مايل للسمار له سكسوكه سعره شوي طويل وناعم قوي عمره24سنه)
    أبوه اسمه زايد(يشبه ولده بس مو حلو زيه)
    أمه اسمها صالحه(تأخذ من رعد بس هيا بيضا)عندها بنتين وولدين.
    سالم ولدها الثاني(يشبه رعد بس هوا اقل جمال عمره 23سنه)
    رشا(بنت حلوه بيضا شعرها قصير حبوبه وطيبه تخصصها إدارة أعمال عمرها 20 سنه)
    رهف(بنت جميله تشبه رشا بس رشا اطعم دلوعة وشايفه نفسها تخصصها صيدله عمرها 22سنه)
    ما عندهم إلى عمه وحده اسمها مها(تشبه أخوها مره وإنسانه على قد نياتها طيوبه وأرمله)عندها بنتين و ولد.
    البنت هند(حلوه لأبعد حد بس الريم أحلا بيضا شعرها طويل وأسود عيونها كبار و وساع وهيه ورعد يحبون بعض من الطفوله تخصصها مدرسة روضة أطفال عمرها 22 سنه)
    هويدا(حلوه طعومه واصغر العنقود عمرها 14 سنه)
    نواف(الاخو الأكبر يحب أخواته ويدلعهم تخصصه إدارة أعمال عمره 23سنه)
    رعد يكلم أخته رشا:رشو تكفين أتصلي على عمتي خليهم يجوون معنا.
    رشا ابتسمت:من عيوني واتصلت هلا هويدا كيفك.بروح رحله تجوون معنا.اوك بسرعهجدوناسه يله باي.
    رعد:هاه بشري.
    رشا ابتسمت:بيجون.
    رعد:جد وناسه.
    رشا ضحكت على أخوها ومشت ترتب أغراضها.
    وراحوا والي ما كان متوقع صار يوم هم يمشون وقف أبوهم في طريق وباين عليه الأنصدم ونزل من السياره
    وكما أبو الريم والي يصدم أنهم أصحاب الطفوله
    أبو محمد:هلا وغلا كيفك من زمان عنك.
    أبو رعد:والله أنك في البال من زمان بس الضروف.
    أبو سعد:والله تجلسون معنا.
    أبو رعد:يالله.
    ونزلوا وأم محمد وأم رعد علول تذكروا بعض والبنات حبو بعض بس إلي كانوا يبغضونها إلي هيه رهف.
    أبو رعد:وش رأيك الوعد إلي دار هاذي السنين يصير.
    أبو محمد:أيه والله أني استنا من زمان.
    أبو رعد:خلاص نقول لهم وإنشاء الله ما ينصدمون وأنا بيجيك بعد بكره.
    أبو محمد:توكلانا علا الله.
    وبعد يوم حلو رجعوا البيت وعلا طول ناموا وجاء اليوم الثاني في بيت أبو محمد.
    أبو محمد:نادوا لي الريم عندي لها كلام.
    وراحت أثير تناديها ونزلت معها.
    الريم:هلا يبه بغيتني.
    أبو محمد:بغيتك في شي مهم جداً.
    الريم خافت:يبه والله خوفتني وش صار؟
    أبو محمد:الريم شفتي إلي شفناهم أمس أنا وأبوهم زملاء الطفوله.
    الريم بخوف أكثر:أيه بس أنت ليش نديتني والله خفت.
    أبو محمد تنهد:ضلينا زملاء حتى يوم ولتي يعني قد ولدت بنته رشا وكان بينا وعد من يوم أ،تي ما ولدتي.
    الريم:وش هوا الوعد.
    أبو محمد:الوعد هوا هوا أ،ك أنتي ورعد تتزوجون.
    **************************بيت أبو رعد
    رعد في غرفته يكسر كل شي ويصيح
    يا ترا وش راح يسير في الريم ورعد في البارت الجاي.





    البارتي الثاني

    رعد في غرفته يكسر كل شي ويصيح:ليششششش ليش توعدون لا انا ما ابغاها لا ما ابغاها.
    ابو رعد دخل الغرفه وهوا نفسه يهدي ولده بس الوعد وعد:اسمع وافقت ما وفقت هيه لك فاهم واليوم بنروح الليل نخطبها سامع؟
    رعد باقي على حاله:ليش يبه حرام طيب ليش ما قلتو لي من اول ليييش؟
    ابو رعد:اذا ما تبيني اتبرا منك تجي معي اليوم فاهم وطلع من الغرفه.
    رعد ساكت ومصدووووووم .
    **************************
    الريم مو اقل منه تبكي وتصيح ومقفله عليها الباب الابو شوي ويبكي يحب بنته وما يتمنا يزعلها بس الوعد وعد
    جأ رعد وابو رعد ورعد في حالة سكوت ابو رعد خطب الريم وابو محمد قال اكيد موافقه وسمعوا تكسر اشيا واشيا تنرمي
    ابو رعد:ايش يصير؟
    ابو محمد يحز راسه بأسف ورعد يسمع:البنت مو مصدقه تعرف الصدمه قويه وو.
    رعد:طبعاً جبرينا على شي ما نبغه.
    ابو رعد:رعد احترم نفسك.
    ابو محمد:لا خله صدق بس صدقني انا متأكد انحن ما رح نندم.
    وراح وابو محمد توجه لالريم:انخطبتي وانتي موافقه مفهوم.
    الريم تبكي وتصيح:لا لا لا لالالالالالالالالالا.
    ابو محمد حز في نفسه:بعد بكره الخطبه الرسميه فاهمه؟وراح.
    الريم تبكي وتصيح مو مصدقه.
    ***************
    رعد في عرفته ساكت مو متكلم بأي كلمه باقي مو مصدق مصدوم.
    عرف سلطان وهند بالموضوع هند بس تبكي وشكي ورعد يرسلها رسايل حزون وندم وهيه ترد عليه.
    سلطان انجن كل مايشوفها وهيه تبكو وحوينه ونفسه يروح يضمها وونسها بس هوا حابس نفسه في الغرفه يحس ان دنيته ضاعت.
    مر اليومين بسرعه والكل يحول يهدي الثاني بس ما يقدرون ومرة اليوم وباقي كم يوم على الخطبه.
    ويوم الخطبه الرسميه والي بتكون الريم فيها زوجته ماقدر يستحمل من هاذا التفكير واتصل على اعز الناس على قلبه صاحبه وحبيبه تركي:تركي تعل خذني احس بضيقه.
    تركي:ثواني وانا عندك.
    تركي(جميل جداً تخصصه ادرة اعمال عمره 24سنه)
    جأ تركي واخذه :خلاص يا اخوي والله الدنياما تستاهل.
    رعد:ما تستاهل ؟ انت من جدك احب وحده واتزوج وحده ثانيه علشان وعد غبي غبييييي.
    تركي:استعذ بالله وانشا الله ربي يسعدك.
    رعد يضحك بسخريه:هه يسعدني من جدك اليوم خطبتي يعني زوجتي خلاص صارت زوجتي.
    تركي:حرام الي تسويه في نفسك.
    ****
    الريم تبكي ومقطعه نفسه بكي:لالا لالالا ليش انا ليش؟
    اثير جلست جنبها:خلاص ربي كتب تكونين له خلاص حياتو.
    فاتن تحس انها بتموت لانها تشوف اخوها يبكي من جهه ومن جهه الريم:الريم خلاص الي تسوينه في نفسك ما يجوز.
    الريم:كيف اهخدا انا ما احبه ويجبروني عليه حرام والله حرام اهــــــــــــئ.
    دق جوال ربى وشافت المتصل وحست انها بتبكي:الوو
    سلطان بصوت باكي وحزين:كي.ف الرييم؟
    ربى:مو بخير تبكي ومقطعه نفسها والله اني ببكي وراها.
    سلطان:عط.ينني ايها.
    ربى:انت صاح
    سلطان قاطعها:تكفين.
    ربى:طيب.الريم خذي سل.لططان.
    الريم بسرعه اخذته:الوو سلطان.
    سلطان سمع صوتها حس بالم:هلا وغلا
    الريم تبكي بصوت اعلا:سلطان انا ما احبه ما ابغاه لي شانا ابغاك انت ليش ليشششش؟
    سلطان ما يتمنا يسمعها تبكي:الريم عيوني حياتي اولن ما ابيك تبكين علشاني ثانين انتي بتتزوجين حرام عليك تحبين غير زوجك.
    الريم:لا تقول زوجك.
    سلطان:الى زوجك غصب عنا لا تبكين الدنيا ما تستاهل دمعك توكلي على الله والبس علشان خطري اذا عندي خاطر وابتسمي ولا والله لازع اوكيه.
    الريم:بس
    سلطان قاطعها:اوكيه؟
    الريم:اوكيه.
    سلطان:فأمان الرحمان الله يسعدك وتذكريني دايم وتذكري حبي.
    وقفل على طول وانهار بكي ايه سلطان الي ما يهتم يبكي ويحس انه بفارق نصفه.
    ******************
    بيت ابو نواف
    هند مقطعه نفسها بكي ومعذبها نفسها ما تطلع ما تكل ما تشرب ولا شي بس تبكي وتتمنا انها تموت ولا تشوف رعد لاحد غيرها تتمنا تقتل الريم وتاخذ رعد وتهرب معاد صارت تتحتمل بعده خلاص بتنجن.
    دخلت عليها هويدا:خلاص ارحمي نفسك.
    هند تطالع هويدا:لابسه بتروحين؟
    هويد:أيه.
    هند وهيا تبكي:قولي لي كل شي يصير طيب.
    هويدا:من عيوني بس وقفي.
    دخل نواف وشاف هند وراح ضمها:خلاص انتي تعرفين انه اجباري عنه وغصب يتزوجها لا تضلمين نفسك وتقطعين عمرك بكي اوكيه.
    هند: ما اقدر احس نفسي بموت مو قادره مو مستحمله اشوفه معا غيري.
    نواف:الدنا بتجيب لك غيره خلاص.
    هند:لا لالا انا ما ابي غيره تكفون.
    **************************
    رجع رعد القصر بعد تهديت تركي له وغير لبسه.
    والريم بعد ما كلمت سلطان لبست ونفسها تموت.
    هند على حالها مقطعه نفسها بكي.
    وسلطان مسكر الباب ويطالع صوره هوا والريم ويبكي.
    بدأت الحفله
    الريم كانت لابس فستان قصير الى تحت الركبه نعومي ولونه وردي وما له اكمام وبس صفطات من تحت وعليه حزام اسود وحاطه مكياج ناعم وتسريحع ناعمه ولابسه كعب طويل لونه اسود طلعت جنان.
    رشا لابسه فستان اسود قصير الى تحت الركبه فيه لمع بسيط ومن عند الصدر ضيق حاطه مكياج ناعم وفاكه شعرها.
    رهف كانت لابسه فستان احمر قصير مره من فوق الركبه وكثيره الزخرفه الي فيه وحاطه مكياج صارخ بس طلعت ملكه.
    فاتن لابسه فستان سكري الى تحت الركبه بشوي في الاخير مرسوم فراشات مو حاطه مكايج بس روج وردي خفيف.
    انتصار لابسه فستان اسود وفيه مربعات اخضر وابيض مره حلو وناعم ومن ورا فيه فتحه وقصير الى عند الركه وفاكه شعرها ومو حاطه مكياج بس روج لحمي طلعت جناان .
    فدوه لابسه فستان كحلي طويل بس من عند الجه اليمين في فتحه الى الركبه وحاطه مكياج عادي.
    ربى لابسه فستان ذهبي قصير الى فوق الركيه بشوي وحاطه مكياج هادي.
    هويدا لبسه فستام اصفور من فوق من عند الصدر ومن تحت مرسوم ورود بالاون حلوه وقصير الى الفخذ ولابسه تحته فيزون بني طالعه خيال.
    اثير لابسه فستان فوشي طويل ومن عند الخصر ضيق ومكياجها ناعم.
    الكل حضرو وكلهم ناس اكابره طبعا الريم تتمنا انها تموت ولا تتزوج غير سلطان يوم كانت تنزل درجه الدرج كانت تتذكر ايامها مع سلطان وتحس ان دمعه بتنزل مع كل درجه.
    وصلت وبعد 10 دقايق اتصل محمد على اثير.
    محمد:اثير قول لاريم تجي الشيخ يبي يخذ موافقتها.
    اثير:طيب.
    اثير:الريم الشيخ يبيك.
    الريم مشت وهيا ساكته وشافت اخوها وراحت معاه وهيا ساكته ومحمد حس فيها الشيخ:الريم سعد ال. هل انتي موافقه عل رعد زايد ال.
    في هاذي الحضه بس تذكرت كلامها لسلطان.
    سلطان والريم كانوا يتمشون مع بعض ومسكين يد بعض.
    سلطان:الريم.
    الريم:هلا.
    سلطان:الريم توعديني احن نتزوج بعض؟
    الريم:وانت تشك؟
    سلطان:مدري احس انه بيسير شي بياخذك من.
    الريم:لا لاتقول كذا.
    سلطان:اوعديني.
    الريم ابتسمت:وعد.
    بكت بصوت واطي:مو.وفق.ه.
    رعد كان يتمنى يقتلها بس يوم سمع صوت بكها عرف انها مجبوره زيه.
    ابو محمد:رعد تبي تشوف زوجتك؟
    رعد رنت هاذي الكلمه في راسه وتذكر.
    رعد:هنودتي تخيلي لما نكبر وتسرين زوجتي.
    هند:الله يسرون يسموني مند زوجت رعد.
    رعد:يارب.
    رعد:لا ما ابي اشوفها وقام وخرج وخرجو وراه تركي و ثامر
    ثامر صديق رعد بس اكبر منه ب5 سنوات(وسيم وفرفوش ولاكنا ذا احد ضايق يفرج حزنه مو متزوج عمره29سنه)
    ثامر:رعد الدنيا ما تستاهل.
    رعد ساكت.
    تركي:لا تسكت حرام عليك ترا والله الحب ما بيفيدك.
    رعد تذكر
    هند:رعوده تتوقع الحب اذا كبرنا بيفيدنا.
    رعد:اممم على حسب انتي اذا بتكونين زوجه صالحه.
    هند:بس من عيوني ههههه.
    رعد:يارب ما انحرم من هاذي الضحكه.
    هند:ولا انحرم من طيبة قلبك.
    رعد تذكره وبكاء قدام اصحابه ايه رعد الي ما يبكي قدام احد ولا حد يبكي قدام اصصحابه.
    اثر الموقف في تركي وثامر.
    ثامر:خلاص يا ولان الحلال ترا الدنيا مارح تروح علشان خطر الي تحبه لا تبكي ترا ما يهون علي اشوفك كذا.
    تركي:تكفا لا تخليني ابكي وراك ما استحمل اشوفك كذا.
    رعد ضل يبكي.
    *****************
    الريم حالتها حاله ما تكل ما تكلم احد ومر اسبوع ورعد ما يطلع ما يكل وبالكاد يشرب مويه والريم نفس الشي بس مقطعه تفسها بكي.
    سلطان يطلع الصور الي عند ويتذكر ايامه مع الريم وهند ما تسوي شي بس تبكي طول اسبوع وهاذي حالتهم.
    قررو الابا متى رح يكون الزواج بعد شهر رعد درا بالموضوع وعلطول طلع من البيت وعلى بيت تركي.
    الريم انهارت كلين كانت تتمنا انه حلم او انه يطلقها.
    هند أغمى عليها من الصدمه كانت تتمنى ان رعد يطلقها بس ابوه اجبره.
    سلطان يكسر كل شي قدمه ويقول انا الغبي الي ما خطبتها من زمان انا اناااااااا.
    مر يومين على هاذا الحال جت انتصار عند الريم ودخلت الغرفه بعد تهديدت علشان تفتح الباب.
    انتصار: قومي.
    الريم تطالعها:و.ين.ين؟
    انتصار:مكنين الاول المطعم والثاني السوق نشتري تجهزات زواجك.
    الريم تطالعها:من ج.جد.ك ما اببي.
    انتصار:مو على كيفك قومي شوفي شكلك خلاص كذا القدر ربي كذا خلا نصيبك.
    الريم: وال.نعم باللله
    انتصار:يله شوفي ما تقدرين تتكلمين ما اكلتي شي يله قومي.
    الريم:بس يا ان.نتصار ما ابي.
    انتصار:10لا لا 5 دقايق وانتي تحت والى والله لاسود عيشتك.
    الريم ابتسمت ابنسامت سخريه:كأنها ماهي سوداء
    انتصار:لا ماهي سودا 5 دقايق فاهمه وطلعت وفعلن خمس دقايق وهيه جاهزه وراحوا السوق بعد ما راحو المطعم واكلت الريم واتجمعت قوها بعد تهديد من انتصار.
    *************
    ثامر:مو على كيفك قوم معي السوق.
    رعد:طيب.
    وراحوا
    ************
    انتصار كانت تمشي هيا والريم والباقين راحوا يتسوقون.
    انتصار لا تبكين ترا الدنيا ما تستاهل ويمكن هذي خيره.
    الريم:يارب.
    انتصار كانت بتتكلم بس صدمت بشخص:اه ه ه.
    الشاب:سوري.
    للمعلوميه الى ان اتصار كبيره الى انها باقي ما تلبس نقاب:لا عادي.
    الشاب كانه شبه:انتي الي صدمتيني في الحفله.
    انتصار قادعد تتذكر:ايه
    يوم الحفله انتصار درت ان الريم وقعت وبكت وهيا كانت في الساحه وركضت بتدخ بس صدمت بشخص:اه ه.
    الشاب:سوري.
    انتصار:لا ما صار شي وتذكرت باي وركضت.
    الشاب:تذكرتي.
    انتصار:ايه بس ايش اسمك؟
    الشاب:اسمي ثامر بس ايش جابك في الحفله؟
    انتصار:انا عمت العروسه بس باقي ما تزوجت وهاذي العروسه وتأشر على الريم الساكته وانت.
    ثامر:انا صديق رعد الي واقف هناك ويأشر على رعد الي جالس على وحده من الكراسي.
    الريم شافته ومسكت انتصار:انتصار يله مشينا تكفين.
    انتصار فهمت:طيب باي سيد ثامر ومشت.
    ثامر:شفت زوجتك وعمتها الي من يوم دقيتها افكر فيها.
    رعد ببروده:كانوا موجودين؟
    ثامر:ايه وراحو يوم درو انك موجود او بالاخص الريم سحبت عنها بس والله انك غبي.
    رعد:ليش.
    ثامر:الان البنت زي فلقت القمر احلا بمليون مره من هند.
    رعد وقف:لو سمحت ما في زي هند وامش لا اقتلك.
    *******************
    الريم:انتصار خلاص الي اشتريناه اليوم يله نمشي وبعدين الفساتن بكره نفصله بس امشي تكفين.
    انتصار:تعرفين اني ما احب الاسوق واليوم بنخلص كل شي وبكره تجهزات والكوشه على ربى وفاتن والباقي على اثير وفدوه وامك وعماتك.
    الريم:بس بسرعه.
    انتصار:يله.
    ***********
    سلطان قرر يخرج من ازمته لانه متأكد ان الريم بحجته ورح يوقف جنبها.
    هند قررت تحضر لانها طيبه مارح تقدر تسوي شي.
    مر الشهر بسرعه على ابطالنا وباقي يوم على الزواج.
    اوصف لكم حالة كل واحد من الاربعه.
    سلطان طول يومه برا عند المكان الي هوا والريم كانو دايم فيه وماسك صورتها.
    هند تبكي مو مصدقه شي باقي مو مستوعبه ان زواج حبيبها بكره.
    رعد اخذوه اصحبه يهدون اعصابه التالفه.
    الريم تتمنى الارض تنشق وتبلعها طول الاسبوع وهيا تبكي تتمنى تموت ولا يجي بكره.
    ابو محمد نادى الريم ونزلت وباين عليها انها منهاره.
    ابو محمد:بكره بتسرين زوجه كوني صالحه وسمحيني بس الوعد وعد.
    الريم:اصلن كل شي يهمك هاذا الوعد وطلعت بس ابوها نادها من الدرج.
    ابو محمد:اليوم روحي مع اثير ضبطي نفسك.

    وش راح يسير بالزواج وش رح تكون حيات الريم ورعد جحيم ولا جنه بنشوف في البارتي الجاي.

    اتمنى ردودكم

    ســــــــــــــــــــــــي غــــــــدوش يــــــــــــــــــــــــــــــــو

    ;th; dh rgf







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    مر الشهر بسرعه والكل الرتبك لان بكره زواج رعد والريم الريم ماهي لشي خلاص تحس نفسها شخص ثاني مو الي هي الريم الي رسمت حياتها بيدها لا هيا الريم الي ابوها رسم حيتها بنفسه صار كل شي ما يهمها.
    رعد طول الوقت يشغل نفسه علشان لا يتذكر بس اليوم راح عند تركي وثامر راح عنده.
    هند قررت تجي وتشوف حب حياتها مع غيرها.
    سلطان مو مصدق يحس انه عايش في حلم علشان كذا سافر وله اسبوع من سفبته يتهرب من هاذا اليوم.
    يوم الزواج الريم باقي ما فقدت الامل ان احد يجي ويخرب الحفله بس قررت من صميم قلبها تجيب معها هرتها
    هرتها صغيره اسمها سوسي من سلطان هدية عيد ميلادها قبل سنتين تحبها الريم بجنون بيضاء وشعرها كثير.
    الريم عند الكوفيرا تحس نفسها يتموت تتمنا لو أي شي يخرب الحفله مخنوقه ونفسها تبكي وتصيح بس خلاص ما يمدي.
    هند لبست فستان طويل فوشي ومن الصدر مفتوح والتصميم هادي طلعت خيال.
    قررت تبارك لهم لانها متأكده انهم انجبرو ومارح تأذي الريم لانها متأكده انها حتى هيا مجبوره.
    فاتن لابسه فستان اسود الى تحت الركبه بشوي ماله اكمام ومن تحت شؤيطه بيضا ومن النص حزام على شكل شريطه بيضا طالعه خيال للمعلوميه ان فاتن لاول مره في خطوبة وزواج الريم تتكشخ كذا.
    اثير لبست فستان موف طويل مره خيال.
    فدوه لابسه فستان احمر واسود وابيض كان خيال.
    انتصار لابسه فستان نمري علاق اسود واحمر مايل على العنابي طالعه خيال.
    رشا لابسه فستان روعه كان كحلي والى الركبه ومن الجنب فيه كسرتين طلعت ملكه.
    رهف لابسه فستان الى فوق الركبه زيتي ومن فوق شكل بلوزه شيفون كانت خيال.
    ربى لابسه فستان ابيض ومنقط بأسود وبدون اكمام ومن فوق شريطه سودا كان خيال.
    الكل كان في القصر الي بيسون فيه الزواج كان الحضور كثير الكل راح عند الريم حتى هند طبعن عاد رهف جلست وما راحت دخلو عليها وهيا خلاص مستعده هند شافتها وتمنت تكون مكانها وبهاذي الحضه اتصل سلطان على ربى.
    ربى ردت:الوو.
    سلطان وباين بصوته البكى:قد انزفت.
    ربى:لا الحين احن عندها.
    الريم عرفت انه سلطان ولا شعوري سحبت الجوال من يد ربى.
    سلطان:تصدقين يا ربى مو مدق انها ما بتكون لي.
    الريم:ولا انا مصدقه.
    سلطان وقف بكه:الريم؟
    الريم:هلا.
    سلطان:مبروك يله باي وعلى طول سكر.
    الريم كانت بتبكي بس مالها نفس ترجع تحط المكياج.
    رعد تجهز ولبس وبدأ الزفه ونزلت الريم ورعد رفض يدخل رفض وبقوه بدأ الخبال والريم بعالم ثاني بعالم وش بتسوي علشان تتفتك من رعد انتها الزواج وراحوا لشقه طبعاً رعد ما قد شاف الريم للحين والريم ما شافته الى بالسوق اول ما وصلو الريم على طول دخلت الباث روم وانتو بكرامه تبكي ورعد على طول نام خرجت الريم وخرجت هرتها الي كانت داستها تبي شي يونسها ويساعدها بمهماتها لبست ونامت قامت اليوم الي بعده ولقت فراشه فاضي فرحت وراحت للباث روم وانتو بكرامه ودخل رعد الشقه:الريم الريم وينك؟
    طلعت الريم:نعم.
    رعد طالعها بصدمه.
    الريم طالعته بنضره يعني خير.
    رعد انتبه لنفسه وناضرها بنضره تخوف ولف عنها.
    الريم ابتسمت:عيونك طاحت بالارض.
    رعد طالعها بصدمه هاذي كله وقاحه كان بيتكلم بس لاحض شي يمشي بالبيت.
    رعد شك:وش الي يمشي.
    الريم ابتسمت:قصدك سوسي سوسي تعالي.
    جت سوسي.
    رعد:هره؟
    الريم:وش تشوف قدامك؟
    رعد:انا ما احب الهرر رجعيها.
    الريم عصب:تحبها ما تحبها مارح ابعدها معي من سنتين وتبيني ابعدها علشان وجهك؟
    رعد:المهم استعدي بنروح عند اهلي عازمينا وكمان ابوي اصر نسافر ولا موع لشانك.
    الريم جت في بالها فكره:حلو ومنها اغير جوم وجهك.
    رعد عصب:احترمي نفسك.
    الريم:اووف خلته ومشت.
    رعد ناوي يكدر عيشتها(والله لاخليك تكرهين اليوم الي مديتي لساك علي)
    ركبت الريم السياره بس ركبت ورا وصلوا القصر رشا علطول ركضت في حضن الريم:وووواي وحشتيني.
    رعد:احم واحنا ماعندنا رب؟
    رشا ناضرته وبعدين لفت عند الريم:تعالي ابي اسلف وياك.
    رعد:والله اوكي والله بتشوفين.
    رشا طنشته وراحت مع الريم في غرفتها.
    رهف ابتسمت:ماعليك منها والله وحشتنا.
    رعد:والله وانتو.
    جلسوا شوي بس دق الجرس جت الخدامه وفتحت الباب وقف رعد من الصدمه كانت عمته ومعها هند وهويدا عينه على هند يتمنا يكلمه ويقعد معها بس ما يقدر خلاص هوا لغيره هند تشوفه وتتمنا تقعد معه بس خلاص رح تعترف انه مو لها ابدا خلاص انتها حبهم.
    رشا:شوفيها هاذي هيا الي يحبها رعد.
    الريم:والله حلوه بس حرام الكل انحرم من الي يحبه.
    رشا:مو مهم اهم شي اني حبتك.
    الريم:وانا والله.
    رشا: تعالي سالفي معي.
    الريم:اوك يله.
    رشا:وش ناويه تكونين؟
    الريم:مدرسة طب.
    رشا:حركات المدرسه وليش تبين تكونين مدرسه معنك تقدرين تكونين احسن.
    الريم:لا انا ما ابي يوم من الايام اكون ضرر في اذية احد فأفض اني اكون مدرسة طب.
    رشا:حركات زوجة اخوي.
    الريم:جد جد تنقهرين اذا تكلمت عن اخوك؟
    رشا:لا ابدا لاني ادري انك مجبوره على هاذ الزواج وكمان ادري
    الريم:تدرين ايش؟
    رشا (اني متأكده انكم بتحبون بعض):ولا شي.
    هند جلست بعيده عن رعد وتبتسم ولا كأن حبيبها تزوج امس ورعد جالس ساكت ما يتكلم والكل نفض رغبته.
    الريم ورشا نزلوا وهم يضحكون.
    رشا:هههههه.
    الريم:والله اني انقهرت انا ميته خوف وهم يضحكون.
    رعد طالع الريم وبعدين طالع هند.
    هند وقفت وهيا مبتسمه:مبررررررررررررروووووك ارررررومه.
    الريم ابتسمت من قلب لانها طيبه وما سوت زي البنات الي اذا عرف ان حبيبهم تزوج سووي ليله في العروسه:الللللللللله يبارك بعمرك كيفك هنو.
    هند:تمام.
    رشا:هنو تعالي اجلسي معانا والله على الريم سوالف تموت ضححك
    هند:اوك يله.
    وراحوا الحديقه جنب حوض الورد.
    الريم كانت تطالع حوض والورد وهيا سارحه.
    سلطان راح عند الريم الي كانت جالسه في حوض الورد:كيف الحلو؟
    الريم التفتت:تمام
    سلطان قطف ورده وحطها على خصل شعرها:كانك ملاك.
    الريم استحت:سلطان روح يله عاد.
    جت فاتن من وراهم:انت هيه وش تسوي قوم من وجي لا اقتلك اليوم.
    سلطان قام وهوا يتضمر:اوفف معاد الواحد يجلس مع حبيبته.

    الريم وفاتن ماتو ضحك.
    رشا:الريييييييييييييييييييييييييييم وينك.
    الريم لفت عليها:نعم.
    هند ضحكت على شكل الريم:هههههه وين رحتي.
    الريم بجديه:هند بذمتك انتي ما حبيتني علشاني اخذيت رعد والله انحن مجبورين وحتى انا انأخذت من حبيبي.
    هند:جد انتي كنتي تحبين.
    الريم:يب لا وبعد صار معنا موااااااقف كثيره.
    رشا:وتموت ضحك.
    هند:ايه تكفين قولي لي.
    رعد طلع من المكان كان يبي يشوف وش راح يسير لا بالعكس شافهم يسالفون ويضحكون بس شاف الريم وقرار يسوي الي براسه وماحد بيوقفه.
    رعد راح عندهم:سوري على الازعج بس حبيتا قول لالريم تتجهز علشان الحين بتشوف بيتها وبنسافر علطول.
    وراح وهوا نفسه يصيح ما كان يبي يقول قدام هند بس الضر وف حدته.
    هند:يله يعني نسلم عليك.
    الري كشرت:ما ابي اروح.
    رشا:والله وانا الجلسه معك ما تنمل.
    هند:اول ماترجعون لا تروحين عند اهلك تكفين سيده عندنا.
    الريم:من عيوني بس عندي طلب صغير.
    رشا وهند:وش هوا؟
    الريم: لا تنادوني الريم ندوني ريم.
    رشا:حذف ال خلاص رورو.
    هند:ما طلبتي شي.
    الريم:يسلمو يله باي.
    وراحت مع رعد الي رح يسوي الي براسه ورح يسود عيشتها.
    وصلوا المطار وكانت سوسو معهم طبعاً بيركبون بالطياره الخاصه.
    طبعاً الريم ساحبه على رعد ونفس الشي رعد الريم طول الوقت تلعب مع سوسو ورعد يقرا كتبه وصلو لسويسرا.
    دخلو قصر رعد الكبير رعد ابتسم بخبث.
    الريم تطالع القصر الكبير بأنبهار بس حست بأبتسامت رعد الخبيثه:وش ناوي عليه؟
    رعد:هههههه والله وفاهمه انا من الي ويوم ورايح مافيه خدم انتي بتنضفين البيت وتسوين كل شي.
    الريم ابتسمت:عادي انا متعوده.
    رعد:انتي متعوده على قصر؟على فكره تنضفين كل شي يومين حتى لو هوا يلمع.
    الريم:والله وليش انشاء الله؟
    رعد:بس.
    الريم:وانا مو خدامه لك ومشت وخلته
    بس رعد اسرع منها مسكها من يدها ودفها بقوه على الدرج الريم طاحت على ضهرها والمها مره:اااااااااااااااااااااااااه.
    رعد:لا تعطيني ظهرك اذا انا اكلامك وكلامي مسموع فاهما يا خدامه.
    الريم بكت:.
    رعد بصوت اعلا:فااااااااااااهمه؟
    الريم خافت:ايه فاهمه.
    رعد ابتسم:شيلي الاغراذ ووديها الغرفه ورتبيها.ووراها غرفته وغرفتها وسوت كل شي مر اسبوع على هاذا الحال الريم ترتب كل شي ورعد يطلع النهار ويرجه اخر الليل ويشوف الريم خلاص تعبانه ولا هامه.
    يوم السبت كل العاده رعد يطلع بس اليوم ما طلع الريم طلعت من الغرفه تنظف بس استغرب لما شافته ما اهتمت وراحت تنظف وكل عاده سوسو تكون معاها رعد شافها وهيا تبدا:هيا انتي البسي بنطلع.
    الريم:ما ابي وراحت تكمل.
    رعد راح عتدها وسحبها:انا كم مره قلت لك لا تعطيني ظهرك واذا قلت شي تسوينه فاهمه.
    الريم عورتها يدها مره:طيب ااه خلاص تكفى فك يدي.
    رعد فك يدها:يله بسرعه.
    الريم لبست تنوره طويله جنز وبلوزه ورديه ساده وكوت جنز طويل طلعت خيال.
    نزلت ومعها سوسو.
    رعد:ليش جايبه سوسو؟
    الريم:تكفى لاتخليني ارجعها عفيى انا ما اروح مكان الى وهي معي.
    رعد:خلاص اوف ومشو.
    الريم شافت محل شكلت:رعد بروح هاذا المحل.
    رعد شاف المحل:روحي وانا وش علي منك.
    الريم:احسن ومشت بسرعه قبل لا يغير رأيه ونست سوسو مع رعد.
    رعد شاف سوسو وشالها:والله صاحبتك خبله.
    الريم اشترت شكلت كثير ورحت مكان ماكن رعد وسوسو وما لقتهم دورتهم وما لقتهم خافت فبكت رعد جاء من ورها:ليش تبكين؟
    الريم لفت ومسحت دموعها:ليش مشيت؟
    رعد:ما جوبتيني ليش تبكين؟
    الريم:لاني اخاف اكون لوحدي وفي ماكان ما اعرفه.
    رعد:اها طيب امشي نرجع البيت.
    الريم ما صدقت ابتسمت:يله.
    رعد ابتسم لانه يعرف انها ما تحب الاسواق كثير:بس قبلها بنروح مطعم.
    وراحوا المطعم وخلصو ورجعو الريم رجعت البيت وهيا تعبانه بس لو يشوفها رعد جالسه بيقتلها علشان كذا اضطرت تنظف البيت.
    رعد:بكره بنرج السعوديه.
    الريم ابتسمت من قلب:جد والله.
    رعد:ايه لاني ما ابي اقابل وجهك كل يوم وللاسف ابوي باني لي قصر وقال نسكن فيه بس بستحمل وجهك.
    الريم:لا والله كأني انا الي بموت من شوفتك من زينك انت وخشتك.
    رعد:تأدبي بكلامك ولا تتمنين انك ما شفتيني.
    الريم:لا وش بتسوي يكفي العذاب الي مسويه لي.
    رعد مسكها من يدها ودفها بقوه على الجدار وضربت براسها ونزل منها دم:امشي من وجهي لا اقتلك الحين.
    الريم بكت وقامت بصعوبه بس يوم وقفت على رجولها اغما عليها.
    رعد شافها واختلع لايكون صار لها شي:الريم الريم تسمعيني.
    الريم قامت بألم:سلط ان سلــ.طااا.ان.
    رعد عقد حواجبه:الريم فيك شي.
    الريم لاحضت انها في حضن رعد دفته بخوف:لا ما.ما فيني شي وقامت وتوجهت لغرفتها.
    رعد كان في غرفته يفكر بسلطان الي كانت الريم تتكلم عنه:من يكون وانا وش همني اوف.
    اليوم الي بعده راحوا رعد والريم الطاره وسافرو ووصلو الرياض والريم حدها مستاتسه ورعد بس يفكر بسلطان.
    وصلو البيت واستقبلوهم بحرااره.
    ابو رعد:ليش ما طولتو؟
    رعد ماقدر يتكلم:
    الريم تلاحقت:انا يا عمي قلت نرجع بدري لاني ما تعودت اخرج عن بلادي.
    رعد ابتسم(والله يا رعد تزوجت وحده تساعدك بالمواقف اليزي كذا)
    دق الجرس وفتحو ودخلت عمتهم ام نواف الريم يوم شافت هند علطول راحت وضمتها:هنوده وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيني.
    هند:هههه والله وانا اكثر كيييييييفك؟
    الريم بعدت عنها:تمام.
    رشا:بنات امشوا نروح الحديقه.
    طلعوا والريم ما قلت لهم وش صار مع رعد وكأنها ما تبي تقوله قدام هند رشا عرفت وسكتت تبي تعرف وش صار مع الريم ورعد بس بتصبر.
    رحوا كل الي موجودين ما بقي الى اهل الريم وعمتها انتصار وفاتن عيت الى تنام معاها والريم اصرت على انها تنام وكمان شخص كان موجود ما قلنا عنه عم الريم خالد الي اكبر من انتصار بسنه وتخصصه دكتور طيب وما تزوج ويحب الريم حيل حتى يوم درا انها تزوجت غصب وقف معها بس اخوه قال مالك دخل ببنتي.
    خالد يكلم رعد:رعد معلي شانا الحين بمشي تكفى ناد لي الريم ابي اسلم عليها.
    رعد دخلو ونادا الريم وراحت ويوم شافت عمها خالد راحت له ركض وضمته وهي تبكي.
    خالد:رورو لا تبكين يا قلب عمو علشاني.
    الريم تهمس لاعمها:ليش يا عم ابوي يسوي فيني كذا والله ما اذيته.
    خالد:خلاص يا بنتي قسمه ونصيب وعلى فكره يا رعد بكره انت ورور تجون عندنا في المزرعه امي وابوي يبون يقعدون معاكم.
    رعد:انشاء الله عمي.
    خالد:يله انا استأذن.
    الريم بكت من قلب:بتوحشني.
    خالد:والله وانتي اكثر رعد حط الريم بعيونك تراها غاليه.
    رعد:انشاء الله.
    رح خالد والريم دخلت بس يوم هيا عند الباب:رعد ترا عمتي انتصار وفاتن اليو بينامون عندي.
    رعد:طيب على رحتكم وبسرع تجهزو بنروح البيت.
    الريم وانتصار وفاتن لبسو عبايتهم وتوجهو للسياره وراحو قصر رعد والريم الكبير انتصار وفاتن والريم فتحو فمهم ورعد راح غرفته.
    فاتن انتبهت له:اقول رعد ترا لو ادري انك مزعل الريم والله لاقتلك.
    رعد ابتسم ودخل الغرفه(يا هند لو انتي الحين مكانها ما احنا اسعد ثنأي بالعالم بس الدنيا ما اردت نكون لبعض
    انتصار:هوا من جده بس احسن علشان تكونين سنعه هههههههههه.
    فاتن حاسه بنار في قلبها:الله ياخذه اوف الريم تسير خدامه.
    الريم:خلاص تعودت.
    انتصار:طيب الريم تكفين سوي لي شكشوكه والله نفسي فيها.
    فاتن:والله وانا.
    الريم:من عيوني.
    قامت الريم وحطت الزيت على النا وحطت فوقها البصل ولفت بتقطع الطماطم بس طاحت الكلعقه من يدها بس صاحت بصوت عاااالي.
    رعد اختلع وطلع من الغرفه وفاتن وانتصار الريم تبكي وتصيح دخلو عليها المطبخ ولق وان الزيت انتثر على ظهرها انتصار شافت الريم رجت عندها وصارت تفك البلوزه بهدوء وهي خايفه وفاتن نصدومه رعد يطلع بس ما حس الى بأنتصار:رعد انت ايش فيك بسرعه ودها المستشفى البنت بتموت.
    رعد علطول شل الريم وودها المستشفى ويطلعها من حين لحين وانتصار ركبه معها ورا وفاتن في البيت اتصلت على اثير وقالت لها وتوجهو كلهم لبيت الريم طبعاً رعد خايف ما يدري ليش يحس روحه بتطلع من مكنه طبعاً الحرف كان في ظهر الريم كله كان شكله مرعب طبعاً طلعت الريم من المستشفى وقال الدكتور كل لازم كل يوم واحد يعقلم لها الجرح الريم ورعد رجعوا البيت والكل كان معها.
    انتصار:بتوب اكل شكشوكه.
    اثير وهي تبكي:والله خوفتيني عليك.
    الريم:اقول خلاص ما صار شي.
    ربى:الى والله اني خفت.
    دق جوا ل ربى قامت وراحت مكان بعيد طبعاً رعد دخل يبي يروح غرفته بس سمع وحده تكلم انتابه فضول يسمع.
    ربى حاطه سبكر:الو هلا سلطان.
    سلطان بخوف:الريم ايش فيها والله فيها شي انا حاس.
    ربى:لا بس انحرق ضهرها بزيت.
    سلطان:ايييييييييييش؟
    ربى:زي منت سامع.
    سلطان:خلاص انا بكره بجي.
    ربى:سلطان انسى حبكم لبعض هي الحين من نصيب غيرك.
    سلطان:ماقد ما اقدر ما افكر فيها.
    طبعاً رعد سمع كل شي:هاذا سلطان مايدري ليش حس بغيره منه ورحيسوي كل شي علشان يبعده عن الريم.
    راحوا الكل وحتى انتصار وفاتن ووعدوها ينامون عنده مره جايه.
    انتصار:المره الجايه بخلي فاتن تطبخ نبي نشوفها وهي تبكي من الحرق.
    فاتن:لا ما ببكي بأحمي زيت وبكبه عليك.
    انتصار:ليش تبني انحرق؟
    فاتن:مدري من يبي الثاني ينحرق.
    خالد انتصل على انتصار:اطلع بسرعه.
    طلعوا وراحوا.
    رعد راح عن الريم بالغرفه:ممكن ادخل.
    الريم استغربت منه:تفضل.
    رعد:اسمعي من اليوم ورايح مارح تتطبخين ولا تنضفين بجيب خدم.
    الريم:لا انا ما ابي خدم شكرا.
    رعد ولا كأنه سمعها:بكره بيجون يله انا بروح تصبحين على خير.
    الريم:وانت من اهله.
    رح رعد وهوا يفكر بسلطان.
    اما الريم نامت على طول.
    اليوم الثاني رعد صحا قبل الريم ورح غرفتها ودخل ولقها نايمه طالعها شوي بعدين صحها:الريم الريم اصحي.
    الريم على طول قامت وهي مفجوعه:رعد ايش فيه وش صاير؟
    رعد ابتسم:لا ولا شي بس صحيت قبلك وقلت اصحيك واوصلك على طريقي عند رشا.
    الريم:اوك ثوني واكون جاهزه.
    طلع رعد وفي نفسه يبي يعرف كل شي عن الريم وسلطان.
    *******************
    سلطان:ربى باقي نايمه؟
    ربى بصوت كله نوم:نعم.
    سلطان:لا بس حبيت اقول اني في المطار وبجي اليوم انشاء الله.
    ربى قامت:جد بتجي اليوم؟
    سلطان ابتسم:والله.
    ربى:واااااااااااي بروح ابشر البيت كله.
    سلطان:هههههههههههه.
    ربى سكرت وراحت وبشرت البيت كله.
    الريم في السياره مع رعد دق جوالها.
    الريم:هلا وغلا اثوره.
    اثير:الريم اليوم كلنا معزومين عند بيت عمتي ابتسام حتى انتي ورعد.
    الريم:ليش؟
    اثير:سلطان راجع اليوم.
    الريم باقي مصدومه:ايش؟
    اثير:سلطان اليوم جاي.
    الريم:سلطان؟
    اثير:ايه الريم ايش فيك لا تنسين انك متزوجه!!
    الريم ابتسمت ابتسامه باهته:ايه ادري خلاص بشوف.
    رعد مايدري ليش حس انه يغلي.
    الريم سكرت من اثير:رعد احنى اليوم معزومين في بيت عمتي ابتسام برجوع ولدها سلطان نروح؟
    رعد وهوا يغلي:علشان تقابلين حبيب القلب.
    الريم:ايش؟
    رعد وقف عند الرصيف بقوه بدرجه ان الريم خافت وحست نفسها بطير:تحسبيني غبي ما اعرف عن حبك انتي وسلطان للمعلوميه انتي متزوجه.
    الريم عصبت:لا تعصب ترا حتى انت تحسب اني ما اعرف عن حبك بهند لا يا روح امه وبعدين انا ما بينت حبي ولا انا الي قلت يله نروح اذا تبي ودنا وخلاص رجعني البيت اصلن ما ابي اروح مكان بطلت.
    رعد انصدم:من متى وانتي تعرفين بحبي بهند؟
    الريم:ههه من زمان من اول ما تزوجنا.
    رعد:خلاص بوديك بس نص ساعه.
    الريم:لا شكراً.
    رعد:برجعك تبدلين ملابسك10 دقايق وتكونين جاهزه.ورجعه وبدلت ودخلت ولا تكلمت بأي كلمه ولا حتى هوا باقي مصدوم(ليش يارعد مصدوم من متى وهي تهمك لا يكون حبيتها لا ما اتوقع ما امدنا شهر اوف).
    وصلو بيت العمه ابتسام ونزلت الريم بس رعد مسك ايدها الريم بعدت يده وبدون ما تلف حتى عليه:نعم؟
    رعد:الرمي نصف ساعه وانتي عند الباب.
    سلطان شافهم من بعيد وعرف ان هاذي الريم لان رعد كان معا وبسرعه توجه لهم:رعد والريم؟
    الريم لفت ناحيت رعد كان نفسها تبكي بس خلاص هي لغيره:هلا والله سلطان الحمد لله على السلامه.
    سلطان:الله يسلمك.
    الريم:يله عن اذنك.
    سلطان استغرب من تصرفها:اذنك معك.وراحت الريم.
    رعد من فوق حشمهكالحمد لله على السلامه.
    سلطان بنفس النبره:الله يسلمك ومشى وخله.
    رعد كان فيه خنقه ورح سيارته ومشى بسرعه وما يدري ليش هاذي الخنق هجته بس عرف انه هوا وسلطان بيكون بينهم تنافس شديد.
    الريم دخلت وقعدت مع البنات تسالف وتضحك.
    انتصار:بنااااااااااااااااااااااات جتني فكره خراطيه.
    فاتن بحماس:ايش ايش؟
    انتصار:يوم الخميس نروح كلنا الحديقه.
    فاتن:على بالي عندك سالفه.
    انتصار:لا يا الغبيه الفكره نلبس اثواب ونسوي روحنا اولاد.
    فدوه:لا طبعاً لا تصلن
    الريم قاطعتها:اقول ما عندك سالفه.
    رهف:طبعاُ مابجي(والله يا الريم لا اوريك وخليك تكرهين اليوم الي انولتي فيه)
    اثير:لا انا اخاف.
    انتصار:والله انكم جبانات طيب انتي يا رشا وانتي يا هند وهويدا موافقات؟
    هويدا:لا سوري.
    رشا:طبعاً بجي.
    هند:وش عليه وش بنخصر؟
    انتصار:وانتي يا ربى؟
    ربى:طبعا بدون ما تخذون رأي أي خطه اجراميه تطلعوني منها.
    انتصار:والله مدري من وين طالعات المهم موعدنا يوم الخميس.
    دق جوال الريم والريم بسرعه ردت وهي مبتسمه:الوو.
    رعد:بسرعه انزلي انا عند الباب.
    الريم:الله ما اسرع ما امداني اجلس؟!!
    رعد بعصبيه:انزلي حد النفس علك طيبه.
    الريم خافت:يله ثواني ونازله.
    وش راح يصير في البارت الثاني وش راح يصير بين رعد وسلطان وش بتسوي رهف الاريم.
    ســـــي يـــــــو


    اتمنى تعجبكم وانتضر ردكم بفارغ الصبر
    غــــدوش





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    البارت الرابع


    في السياره كان الوضع يخوف رعد معصب مره والريم خايفه قررت الريم تقطع حبل الصمت.
    الريم:رعد ايش فيك؟
    رعد وقف السياره وبعدين طالعها:الريم صدق صدق انتي باقي تحبين سلطان؟
    الريم سكتت شوي بعدين قالت:رعد ممكن اعرف ليش السؤل؟
    رعد:جاوبيني.
    الريم:طيب رعد انت باقي تحب هند؟
    رعد:لاتدخلين سؤل بسؤل.
    الريم:طيب جوابي يهمك؟
    رعد:ايه يهمني.
    الريم:يهمك في ايش؟
    رعد:يهمني لانك زوجتي.
    الريم:هذا مو سبب مقنع لان كانت بعد تحب والحين ممكن توصلني البيت.
    رعد حس انها صادقه في كلامها:اوك.
    ورجع الهدوء بس ليش ما ندخل تفكير كل واحد فيهم؟
    الريم
    ليش رعد يسألني هاذي الاسأله غريبه بس الي مستغربه منه انه معصب انا ليش ماقلت له ان سلطان رح من تفكيري نهأي بس صصدق توقعت ما رح يطلع من تفكيري بس ايش الي صار غسل دماغي؟

    رعد
    ايش فيني مهتم بس احس اني بنفجر ابي اعرف باقي تحبه بس ليش ما جوبتها وقلت ان هندغلط غلط وبس بس انا مهتم فيها بشك ايش فيك يا رعد ما توقعتها رح تصيطر على تفكيري!!

    وصلو القصر وكل واحد توجه لغرفته بس قبل ما يدخلون الغرف.
    رعد تذكر وشهق:الريم.
    الريم لفت:نعم؟
    رعد:بسرعه تعالي غرفتي ابيك.
    الريم بدون نقاش راحت معاه.
    رعد طلع من الدرج كيس:فكي التيشرت.
    الريم خافت:ليش؟
    رعد:فكي التيشرت.
    الريم فكت التيشرت ووجها احمر مثل الطماطم رعد قرب منها وطلع من الكيس الشاش والمعقمات وبدأ يغير الشاش الاول الريم مستحيه مره وخاصه كل ما يحط ايده على ظهرها
    رعد يحس بأحساس ما حساه الى مع هند(معقوله يا رعد حبيت الريم لا مو معقول)
    رعد:خلصت.
    الريم بسرعه لبست التشيرت وركضت للباب بس من سوء الحظ طاحت على وجهها:اااه.
    رعد خاف وراح لها ركض كانت الطيحه قويه بدرجه ان الريم بكت من الالم.
    رعد بخوف:الريم فيك شي.
    الريم:اهئ اهئ.
    رعد رح وشالها في هاذي الحضه انفجرت مشاعر في قلب رعد يحس انه فرحان بقرب الريم وبنفس الوقت خايف عليها عرف انه في هاذي الحضه
    الريم تمسكت برعد بقوه تحس انه الامان لها تتمنى انه ما يخليها ويروح وبدون شعور قالت:رعد لا تخليني.
    رعد:وعد مارح اخليك يا قلبي.
    وحطها على سريره نامت الريم ورعد كان جالس على كرسي جنب السرير وحط راسه على السرير ونام.
    يوم الاربعاء الساعه7:00 فجر قامت الريم وشافت الساعه :اوف تأخرت على الصلاه.
    الريم قامت من السرير بهاذي الحضه انتبهت انها مو في غرفتها التفتت لقت رعد وعرفت انها كانت نايمه في غرفت رعد حولت تتذكر وش صار امس وتذكرت.
    الريم بصوت عالي:لا تذكرت.
    رعد قام وشاف الريم جالسه على طرف السرير:صباح الخير.
    الريم:ص.باح الوورد ي.له انا برووح.
    وعلطول طلعت من الغرفه على غرفتها وقفلت الباب مرتين وراحت الباث روم واخذت شورت سريع وهي تبكي كل ما تذكرت امس نزلت تحت وشافت رعد يشرب قهوه ويقرأ الجريده.
    الريم:السلام عليكم.
    رعد طالعها وابتسم:هلا.
    الريم جلست بعيده عنه وتذكرت:رعد.
    رعد:هلا.
    الريم:رعد عمتي انتصار عزمتني بكره في الحديقه ممكن اروح؟
    رعد طالعه:امم اوك روحي.
    الريم ابتسمت من قلب:جد.
    رعد:والله.
    الريم وقفت:تسلم ورحت تعلم انتصار.
    رعد اتصل على ثامر.
    ثامر:هلا وغلا.
    رعد ابتسم:كيفك وحشتني.
    ثامر:والله وانا اكثر وعندي لك بشاره.
    رعد:هلا.
    ثامر:اليوم برجع.
    رعد فرح:والله خلاص بكره بنروح انا وانت وتركي مطعم احتفال برجعتك.
    ثامر:تسلم يله انا في المطار ونادو على رحلتي تامر في شي؟
    رعد:سلامتك.
    ثامر:الله يسلمك.
    ********************************
    فاتن:وااااااااي فدوه.
    فدوه:هلا.
    فاتن:حزري من بيجينا اليوم زياره.
    فدوه:من؟
    فاتن:رامي وهند زوجته و وليد. ولا والحسن عندهم مفاجأه.
    فدوه:وانتي ما همك الى المفاجأه؟
    فاتن:ايه وكمان وليد ولدهم.
    فدوه:والله انك رايقه الى متى يوم الخطبه حقتك؟
    فاتن:بعد شهر.
    فدوه:اوف اختي الصغيره بتتزوج قبلي.
    فاتن:بس انا بتزوج بعدك.
    فدوه:ومحمد بيوافق.
    فاتن ابتسمت بخبث:اصلن احنا اتفقنا.
    فدوه:لا تقولين.
    فاتن:قاعده على قلبك.
    جأ رامي الي مانتبهو له وشاف فاتن وفدوه كالعاده يتخاصمون:انا ابي اعرف متى رح اجي وما اشوفكم تتخاصمون.
    فاتن:اذا تزوجنا.
    ورحت له هي وفدوه ركض وضموه.
    يحبونه لانه حنون معهم ويغطي على فقدانهم لابهم الي مات من سنتين.
    فاتن شافت وليد وراحت له:وليييييييييد وضمته ورحت عند هند.
    فاتن تذكرت:ايه ايش المفاجأه؟
    رامي:انتي ما تهمك الى المفاجأه؟
    فاتن:ايه.
    رامي:طيب خليه الين تجي امي.
    وجت ام رامي وسلمت عليه ورحبت به.
    فاتن:يله وش المفاجأه.
    رامي ابتسم:هند حامل.
    فدوه:جد مبروك.
    ام رامي:مبرووووووك عقبل ماتفرحون بجيته.
    فاتن:هاذي هي المفاجأه والله توقعت ان المفاجأه حلوه طلعت ان هند حامل مالت.
    رامي:والله وهاذي وانتي قدك بتتزوجين.
    فاتن:بس مو كل سنه بجيب ولد.
    رامي:اصلن ما اتخيلك ام احسك بتحطين الاولاد عند فدوه.
    فاتن:اختي الحبيبه.
    فدوه:لا انا شيلوني يكفي فاتن فتجيب عيلها
    رشا:ماما تتوقعين لو يجب رعد بنت بتكون حلوه؟
    ام رعد:طبعا بتكون قمر اذا امها الريم وابوها رعد.
    رهف:لا اذا امها الريم بتكون وحش.
    رشا:الى هاذي الدرجه تغارين من الريم.
    رهف:انا اغار منها لا هي الي تغار مني.
    ام رعد:خلاص كل يوم تتهوشون على اسباب تافهه.
    رشا:اقوم احسن لس من الجلسه مع الست الغيوره وراحت غرفتها.
    رشا اتصلت على رانيا اعز صديقاتها.
    رنيا(بنت نحيفه طويله ملامحها عديه بس خبالها يخليها جميله ديقة رشا من الطفوله عمرها 20 سنه تخصصها ادرة اعمال)
    رشا:الو رنو
    .:لا اننا مو رانيا انا رئد
    رئد(اخو رانيا التؤم بس هوا احلا منها بكثير طويل وجسمه جسم رياضي خبل وفله بس عنه عقده نفسيه من البنات ما بحيهم تخصصه ادارة اعمال)
    رشا:هلا رئد ممكن رانيا.
    رئد بأشمأزاز:مو موجوده ومره ثانيه اتصلي على جولها.
    رشا عصبت:لا تصارخ يا اخ رئد وانا اتصلت على جولها بس مغلق وانت ما تأمرني يا رئد.
    رئد عصب:الزمي حدودك.
    رشا:انا لازمتها ولاتصرخ يا سيد رئد.
    رانيا سمعت صرخ عرفت ان رئد يكلم بنت:رئد عطني التلفون.
    رئد اعطى رانيا التلفون وقاعد يتفرج ويتمنى يسمع اسم صديقة رانيا.
    رانيا:الوو.
    رشا ابتسمت:رنوووووووووو كيفك؟
    رانيا ابتسمت من قلب:رشو انتي رشا يا القاطعه لي منك شهر كامل.
    رشا:والله الضروف المهم رانيا اليوم وش رايك نروح عند زوجة اخوي رعد قالت انها عزمت صديقاتها وانا ابيك تجين.
    رانيا:اوك طبعا.
    رشا:خلاص نتقابل اليوم.
    رانيا:اوك باي.
    رئد(رشا اوك رح اخليك تندمين يا ست رشا)وراح اخذ رقمها من الكاشف.
    ************************
    الريم:اليوم صحباتي بيجون على المغرب.
    رعد:اوك بس انا رح اضل في الغرفه.
    الريم:طيب وراحت تتجهز.
    لبست بنطلون اسود ضيق وتيشرت ابيض مخصر مرسوم عليها صورت بنت تغمز بالاسود حاطه روج وردي وماحطت في وجه شي ثاني خلت شعرها على طبيعته طلعت اميره وطلعت من الغرفه ترتب الاغرض شافها رعد وما بعد عينه عنها لاول مره من يوم تزوجو يشوفها تلبس لبس غير الجلابيه كالن ملاك الريم انتبهت لنضراته واستحت مره رعد قرب من الريم والريم ترجع على ورأ في النهايه مسكها من يدها.
    رعد بهمس لالريم:تصدقين انك اميره وقرب منها اكثر.
    بس في هاذي الحضه دق الجرس ورعد يلعن ويسب الي دق الريم عرفت انها اعز شخص على قلبها الي دايم تنقضها في هاذي المواقف وراحت ركض تفتح الباب بعد ما رح رعد الغرفه ويتمنى يقتل من دق الباب.
    الريم بصرخ:غدووووششششششششش.
    غدي ابتسمت وصرخت بنفس الصوت واعلا:اررروووووووووووووومه.
    رعد يسمع صرخهم ويبتسم.
    الريم:كيفك يا الدبا؟
    غدي:بخير كيفك انتي يا بطه؟
    الريم:الحمد لله واااااااي وحشتيني كيف الدراسه في سويسرا؟
    غدي:والله حلوه وكل شي حلو بس انتي ليش ماتزوجتي سلطان؟
    رعد يوم سمع اسمه لصق اذنه بالباب.
    الريم:تعالي اقلك السالفه وحكت لها كل شي.
    غدي بغضب:كان يضربك؟
    الريم ابتسمت:كان الحين خلاص احسه متغير واحس اني بدأت اميل له.
    غدي ابتسمت:عندنا عشاق جدد.
    الريم:انا ما قلت اني احبه انا اميل له لانه زوجي.
    غدي:علينا.
    الريم:والله.
    رعد الي كان يسمع كل شي فرح من قلب ويتمنى انها تحبه مثل ماهوا يحبها.
    الريم:ماعلينا انتي قولي لي وش صار مع احمد.
    غدي وجهها حمر بعصبيه كان شكلها يخوف الريم عرفت انه صار شي:الخاين الكلب تخيلي يوم خطبني طلعت اتمشى و(بكت)وشفته مع بنت يقول لها كلام الحب والغرام وحسيت ان اهئ خاني يا ريم خاني تخيلي معي الالم.
    الريم دمعت عنه على صاحبتها الي كانت تحب ولد عمتها من الطفوله ويوم حبها طلع يخونها:خلاص غدو محد يستهل دمعتك الغاليه لا تبكي.
    غدي مسحت دموعها وقاده تضحك بصوت فيه بكيه:سوري خربت اليوم يله خلينا نتخبل ونرقص الين ما تجي رغد وانتصار وفاتن والباقين؟
    الريم ابتسمت:الحين.
    وبعد نصف ساعه تجمعوا.
    غدي(بنت حبوبه نحيفه جسمها جسم عارضة ازيا شعرها اسود الى نصف ظهرها عيونها وساع لونها عسلي فمها صغير خبله فله ماتهتم لاحد عمرها 20 سنه تخصصها في الحكومه وخاصة التحقيق وتدرس بسويسرا وما تقابل الريم الى بالصيف)كانت لابسه تنوره الى تحت الركبه بشوي كروهات ابيض واسود وجزمه سودء كانت وكانت لافه شهرها بشريطه لفتها بطرقه كأنها لابسه طوق وعاطه مرطب.
    رغد(نحيفه يسمونها النعامه خبله مرجوجه ومافي عقلها شي عمره 20 سنه تخصصها الاعلام)
    كانت لابسه تنوره طويله بيضاء وتشيرت وردي كانت روعه.
    رغد:الريم كيفك يا القاطعه.
    الريم:تمام.
    رانيا وصلها رئد ويوم نزلت جت رشا وشافتها رانيا:رشا؟
    رشا:رانيا.
    وراحو ضمو بعض.
    رئد(هاذي رشا هين يا رشا رح اخليك تكرهين اليوم الي تكلمتي علي فيه)
    رشا:يله ندخل.
    رانيا:يله.
    ودخلوا وسلمو على البنات وجلسوا يسلفون.
    غدي:الريم انا بطلع اشم هوا تجين معي:
    الريم:لا والله اني مشغوله.
    ******
    تركي اتصل على رعد:رعد انا برا يله نروح.
    رعد تذكر:اوك استناني شوي وجاي.
    رعد اتصل على الريم:الوو الريم انا بطلع.
    الريم:اوك يله.
    طلعت رعد من الباب الي ورا بس الى ما يوصل للماكن الي فيه رعد لازم يدور فيمكن يطول عليه شوي.
    غدي كانت واقفه تطالع القمر وتركي شاف احد واقف راح شافها بنت قرب اكثر(هاذي بنت ولا ملاك)
    غدي حست باحد ورها لفت شافت وحد:من انت وخير مضي فيني شي؟
    تركي حس بنفسه:اسف انا تركي صاحب رعد استنه.
    شوي جا رعد والريم وشافهم.
    الريم:غدي؟ايش يسير؟
    غدي:لا بس شافني بالغلط وقال انه يستنا رعد. وراحت مع الريم داخل وهي مستحيه لانها بدون حجاب.
    رعد:بالله عليك ليش وشوي تكلها بعيونك؟
    تركي مسرح:لانها ملاك.
    رعد ابتسم:امش امش وانت ساكت.
    تركي تذكر:اوف نسيت ثامر في السياره.
    رعد بسرعه:امش والله يكلنا.وراحو ركض بس مالقوه في السياره.
    انتصار كانت تركض لانها تأخرت بس صدمت في اخد رفعت راسها ولقته ثامر وابتسمت.
    ثامر نفس الشي:شكلنا مارح نتقابل الى بالصدمت.
    انتصار:أي والله اوك معليش تخرت لازم اروح وراحت ركض داخل وثامر ابتسم وكمل طريقه وشاف تركي ورعد يدورون له:كان احسن خلتوني اموت في السياره يله نمشي.
    وراحوا المطعم.
    *********
    انتصار دخلت وشافت الريم وفكت العبايه وراحت عند البنات ويسالفون ويتخبلون ويرقصون بس غدي كان تفكيرها كله عند تركي بس تتذكر احمد وتقول كل الاولاد خونه وانتصار تفكر في ثامر والريم تفكر في رعد وتصرفاته وحركاته الغريبه.
    نفس الشي رعد وتركي وثامر.
    رجع الكل لبيته عاد غدي طولت مع الريم حتى جأء رعد وعلى باله ما في احد في البيت.
    شافته الريم:ترا باقي غدي.
    رعد باقي حاقد عليها:وهاذي اول من يجي واخر من يروح.
    غدي بوت عالي:والله هاذي صديقتي وهي وحشتني وعناد فيك بنام اليوم عندكم.
    رعد:اتحدك.
    الريم ابتسمت:لا تتحدا غدي لانها بتسويها.
    غدي اتصلت على امها وحطت سبكر:هلا مامي.
    ام غدي:هلا غدي.
    غدي:ماما قولي لأيمن لا يمرني بنام عند الريم.
    ام ايمن:لا خليهم
    غدي قطعتها:ماما الريم تبيني انم عنها حتى اسأليها اذا مو مصدقه بعدين يمه والله مره وحشتني.
    ام ايمن:طيب.
    غدي:ايه ماما على فكره بكره بجي باليل لاني معزومه في الحديقه سوري ماما.
    ام ايمن:خلاص بس ترا بتوحشيني يا الغلا.
    غدي:تسلمين يالغاليه باي.
    غدي:سمعت وبنام بغرفت الريم معها.
    رعد حقد عليها وراح غرفته وهوا معصب.
    الريم:ههههههههه والله انك خطيره.
    غدي:ادري.
    طيب خلونا نتكلم عن عائلة غدي شوي.
    ام غدي اسمها نوره(تشبه غدي بس هي كبيره عمرها45 سنه وزوجها مات من سنتين)
    ايمن(حلو مره جسمه رياطي ووجهه مرسوم رسم عمره 24سنه تخصصه ادارة اعمال)
    عمتهم فايزه(كبيره بس حلوه عمرها44سنه)عندها بنت وولد
    الاء(حلوه نحيفه عمرها 21 سنه تخصصها الطب)
    احمد(وسيم لابعد حد واالبنات يتطايرون عليه جسمع رياضي عمره22سنه يحب غدي بس هوا مغزلنجي فشافته غدي والى الان يتمنى انها ترجع له)
    بس هاذي عائلة غدي.
    رعد مانام يفكر كيف بيتخلص من غدي الي شكلها بتنشب له.
    الريم وغدي مانمو الى الفجر يسلفون ويتخبلون.
    جأ يوم جديد والكل مستعد للخطه.
    رح نعرف كل شي بالبارتي الجاي ورح نعرف خطة رهف وش راح يسير في غدي واحمد وتركي وانتصار وثامر
    ورعد والريم اتمنى ردودكم
    ســــــــــــــــــــــــي غــــــــدوش يــــــــــــــــــــــــــــــــو





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    البارت الخامس

    الساعه 1 الظهر.
    قام رعد من النوم وراح ووضأ وصلا ورح عند غرفة الريم ولقيها مقفلها وباين ان الي داخلها نايم وراح ودق الباب.
    رعد:الريم.
    الريم بصوت كله نوم.نعم.
    رعد:الريم قومي انتي والي ما تتسمى(قلها بحقد)لان الساعه وحده الظهر.
    الريم قامت:طيب.
    وراحت ووضت وصلت ورجعت وشافت غدي مايمه راحت تقومها بس ما رضيت فراحت المطبخ وراحت الثلاجه وجابت مويه بارده وحطت عليهها ثلج بسرعه قبل ما يشوفها رعد لانها كانت لابسه بجامه رصاصي وفوشي وفيها رسمت هره وكان السروال فوشي كانت خيال.
    بس للاسف رعد شافها من بعيد بحيث هوا يقدر يشوفها وهي لا.
    رحت الغرفه ورعد لحقها يبي يشوف وش بيسير وراحت الريم عند سرير غدي وصبت المويه كلها عليها غدي كانت وهي تصيح:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااي.
    كان شكلها يموت ضحك ورح تبرد بسرعه:ليش يا الريم وا.الله بر.رددددد.
    الريم ما كنت تقدر تتكلم من الضحك:ههههههههههههههههههههههه اه يا بطني هههههههههههههههههه.
    غدي:أياض.حكي اقول جهزي للي بجامه ثانيه ب.موت ب.رد.
    الريم خلاص سكتت تخاف غدي ترد الحركه والله تسويها:طيب وركضت للدولاب وجابت بجامه ثانيه.
    رعد ضحك على الموقف وراح للشركه لانه يعرف انا غدي رح تضل على قلبه وكمان رح يروحون الحديقه.
    غدي وضت وصلت ورحت عن الريم:الريم يله نلبس علشان نروح الحديقه.
    الريم طالعتها بصدمه:الحين.
    غدي استغربت:ايه.
    الريم طالعت الساعه:من جدك.
    غدي:ايه من جدي.
    الريم راحت عندها وحطت يدها على جبينها:يمكن بردتي من المويه الي صبيتها عليك.
    غدي بعدتها:ليه وش فيه اذا رحنا لا يكون زوجك عيا.
    الريم:لا يا الدلخه بس الحين انتي شفتي الساعه الساعه وحده ونص واحنا قلنا نروح الساعه اربعه.
    غدي:تكفين من الحماس ابي اروح الحين.
    الريم:لا.
    غدي:ارومه تكفين.
    الريم:اوف طيب بس وش بنسوي.
    غدي:مدري.
    الريم:والله انك خبله خليني اروح ابدل ثيابي.
    لبست غدي لبس عادي علشانها رح تلبس الثوب فوقه كان شكل اللبس.

    وكمان الريم كان.

    وراحوا الحديقه وهم يمشون شافو فاتن وانتصار واثير وفدوه وراحو لهم.
    الريم:ايش جابكم؟
    انتصار:من الحماس.
    فدوه:الله ياخذكم تخيلي خلوني اجي بالقوه قلت لهم باق بدري يقلون لا مره متحمسين.
    الريم:لا انا الست غدي.
    فاتن:ليش نامت عندك؟
    الريم:يب
    فاتن بغضب اصتناعي:ليش ما قلتي لي؟
    الريم:هههههههههههه اصلن لو تدرين ليش نامت عندي نامت عندي علشان تقهر رعد ههههههههههه.
    فاتن ابتسمت:والله يا غدي نفهم على بعض.
    غدي:مو مهم اسموعو دام كلنا هنا ندق على رشا و هند وربى يجون ونتخبل وبعدين في العصر نلبس.
    البنات:اوك.ونادوا رشا وجت وصار الاتي.
    الريم وانتصار وغدي وفاتن ورشا مع بعض.
    رهف وفدوه واثير وهويدا وربى مع بعض.
    طبعا الحديقه شبه فاضيه.
    الريم:شوفو بنات نفسي في ايس كريم خلونا نروح نكله.
    البنات:اوك.
    وراحوا وجا العصر.
    فاتن:يله نلبس وراحوا يلبسون.
    انتصار:خذو هاذ اكبر مقاس لقيته علشان ما نبان انحن بنات وفكو التشيرتات.
    وسوا البنات الي قالتها انتصار.
    ولبسوا الثياب وكل وحد لبست النظاره علشان ما يبانون من عيونهم.
    الريم بدأت تخاف:بنات والله حاسه شي بيسير.
    غدي حست نفس الاحساس:حتى انا.
    انتصار:لي اول مره تلبسون؟
    غدي:انا لا مو اول مره.
    الريم:ولا انا.
    انتصار:طيب ليش خايفات.
    الريم:مدري بس قلبي مو متطمن.
    فاتن:الريم حتى انا بس يمكن لانحن مالبسنها من فتره يله خلونا نوسع صدرنا.
    وراحوا بسرهف
    رهف:الوو
    :الوو
    رهف:هلا رعد كيفك؟
    رعد:الحمد لله هلا رهف بغيتي شي لاني الحين مع الشباب؟
    رهف ابتسمت بخبث:انت تدري وين زوجتك؟
    رعد:ايه في الحديقه.
    رهف:طيب ما تدري انها لابسه ثوب هي والبنات وراحو يسون نفسهم اولاد؟
    رعد بصدمه:رهف انتي وش تقولين؟من وكيف؟
    رهف:الريم ورشا وفاتن وغدي وهند وانتصار اما الي جاب الفكره فكانت اتنصار.
    رعد قفل في وجها وصار يركض ولحقوه ثامر وتركي ركب السياره وركبو معه.
    ثامر:رعد ايش فيك؟
    رعد:الاخت الريم تبي تطيح سمعتي بالارض تلبس ثياب هي والثانيه انتصار وغدي والست رشا ومدري من بعد بس هين والله لاوريهم.
    ثامر:انصدم(انتصار لابس ثوب)
    نفس الصدمه كانت لتركي.
    رعد شاف رهف واقفه راح عندها.
    رعد بغضب بياكله:وينها.
    رهف:هناك واشرت على شلة شباب وهم طبعاً البنات رعد بسرعه راح عندهم الريم شافته وخافت عرفت انه عرف.
    الريم بخوف بيقطعها:بنات ش.وفو ررعد.
    البنات كلهم لفو.
    رشا شافت رهف وعرفت انها هي السبب:يمه بنات.
    هند مامانت تطالعه بنضرات شوق او حب لا خوف على الريم:الريم والله اخف يسوي شي.
    رعد رح عندهم وبسرعه:من منكم الريم تطلع لا اموتكم اليوم على ايدي.
    الريم ساكته وخايفه وماسكه يد انتصار.
    طبعاً تركي وثامر جوا وراه وشافو البنات.
    رعد بصراخ:من؟
    غدي بهدو ممزوج بخوف ممزوج بعصبيه:هي انت لا تنافخ وش تحسب بنعطيك الريم.
    رعد صرخ:ايه وانتي يا غدي لا تتدخلين فاهمه.
    تركي كان يطالع غدي صدق ولد.
    هند:تكفى يا رعد لا تسوي شي.
    رعد:اوف يا هند وسرنا نسوي انحن رجال اقول وين الريم؟
    انتصار:رعد وش تبي من الريم؟
    رعد بصرخ اعلا:انتي وش عليك ترا حدي معصب منك ترا موتك بيدي.
    الريم هنا خافت على البنات وبصوت كله خوف:لا تأذذيهم.
    رعد شاف الريم شكلها غير ابداً ما مأنها بنت راح وسحبها بقوه من ايدها.
    انتصار:رعد فك البنات.
    غدي خافت على الريم وراحت عند رعد تترجه:تكفى يارعد لا تأذي الريم هي الوحيده الي انا اعيش على شانها تكفى لا تأذيها والله انا من دونها ولا شي ترا الدنيا ما حبتني ماحبني الى هي اذا صار لها شي ترا(بكت)ترا اموت تكفى رعد خذها بس تكفى لا تسوي لها شي.
    وراحت بعيد عن الكل وهي تركض كانت تخرج كل الي في قلبها كانت تبكي بس قدام الريم الحين بكت قدام الكل الكل طبعاً رعد ما اهتم لكلامها بس سحب الريم ودخلها السياره وهي تبكي على غدي مو خوف بس كان شكل غدي يقطع القلب اما البنات كانو مصدمات كانو يتوقعون ان غدي اسعد انسانه طبعاً رشا بكت واثير وفدوه.
    غدي كانت تركض بس في يد مسكتها لفت لقته تركي:فك ايدي.
    تركي:ليشت بكين الدنيا ما تستاهل.
    غدي بأبتسامت سخريه:ما تستاهل بس هي عذبتني خذت مني الي احبهم بابا اختي و احمد كلهم راحوا كلهم والحين الريم انا ما صدقت لقيتها تروح.
    تركي اثر كلمها فيه:ابوك واختك واحمددوش صار لهم.
    غدي تتكلم بدون ما تحس كأنها تبي تفضفض لحد:بابا وغاده اختي صارلهم.حاادث وماتو الله يرحمهم(بكت زياده)واحمد هاذ وحد حبيته وهوا بعد وخطبني وانا وافقت بس مره رحت السوق وشفته مع.مع وحده اهــى.
    تركي مايدري ليش عصب يوم قالت انها كانت تحب احمد بس ما حب يزيدها:خلاص هونها تهون وربي يعوضك ويله نمشي لني احس اني اكلم رجال روحي غيري وما ابي اشوف الدموع مره ثاني اوك .
    غدي ابتسمت:اوك.وراحو عند البنات وغيرا ملابسهم ومشوا.
    *****************
    الريم كانت تشوف رعد وهوا ماسك الدركسون وعروق ايده طالعه كان شكله يخوف.
    وصلوا البيت رعد بسرع نزل ومسك الريم من ايدها وسحبها ويم دخلوا البيت رمها على الارض.
    رعد بكل عصبيه:تبين تطيحين سمعتي في الارض يا ست الريم؟
    الريم تبكي:
    رعد راح ومسكها من شعرها:جاوبي لا اكلت البسه لسانك؟
    الريم:.
    رعد دفها:من اليوم ورايح كل الي كانو معك ما تكلمينهم وخاصه انتصار سامعه؟
    الريم ما قدرت تستحمل طلعت الي في قلبها وبصياح على البيت:لا مو سامعه واعلا ما بيخيلك اركبه وبعدين ابووي وابك تواعوا نتزوج وبس ما قلوا نقعد مع بعض للابد وانتصار وانا ماني بقاطعتها لهي ولا غيرها خلاااص سوينا الوعد وانتهينا خلاص طلقني فكني طلقـــ.
    ماكملتها الى بكف خلاها تسكت:طلاق ومني مطلقك فاهمه.
    الريم كانت تبكي وقفت وصرحت:رعد اكرهك والله اكرهك وكل يوم اكتشف كرهي لك اكثر لتي لسلكان مو لك اهئ.وركضت الغرفتها وسكرت عليها الباب.
    اما رعد واقف مصدوم يصالع لفراغ(الريم تكرهني وتتمنى انها لسلطان)جلس على الارض ونزلت دمعه حاره على خده.
    الريم اتصلت على انتصار.
    انتصار:بنات الريم اسكتو.وردت:الوو
    الريم بصوت كله بكى:انتصار تعالي خذيني والله ما اقعد هنا يوم واحد اهئ.
    انتصار خافت:من عيوني ثواني وانا عندك.وسكرت وطيران على بيت الريم مارح غير فاتن وانتصار شافوا الباب مفتوح دخلوا وشافو رعد شكله يقطع القلب بس انتصار راحت ودورت على الريم وجابتها وراحت عند رعد الي كان منزل راسه.
    انتصار:اسمه يارعد.
    رعد رفع راسه وكانت الدموع على خده.
    انتصار حز شكله على قلبها بدرجه انها نست وش كانت بتقول:رعد انا باخذ الريم لبيتنا الين تهدا الامور او الين تعقل ترها في المزرعه معي مو مع ابوها.ومشت وهي ماسكه الريم.
    رعد وقف والتفت:الريم بتروحين وتخليني.
    الرم كانت تبكي وساكته وتمشي مع انتصار:
    رعد رح عند الريم وضمها من ورا:الريم لا تخليني.
    الريم وقف في هاذي الحضه الخلايا الي في جسمها متجري وش يسير بس تحس بدموع تنزل على رقبتها بعدت رعد والتفتت له شافته يبكي:رعد لاتبكي انت اقوا من كذا لا تبكي وانا اذا حسيت براحه اوعدك برجع.
    رعد طالعها:كم راح تضلين.
    الريم نفسها قلت له شهر بس شكله خلها تقول:اسبوع.
    رعد حس براحه وطالعها:فأمان الرحمن.
    الريم اكتفت بأبتسامه وركبت السياره مع انتصار وفاتن الي كان الموقف صادمها.
    فاتن واخيراً تكلمت:الريم احسدك على رعد.
    انتصار بأبتسامت مره:وانا.
    الريم:وانا برضو بس استغربت منه كثير.
    وصلوا المزرعه ونزلوا البيت وراحت الريم سلمت على جده وجدتها.
    الجده:كيف الحلوه الريم.
    الريم:الحمد لله.
    الجده:يا بنيتي ماقد حملتي؟
    الريم ماعرفت وش تقول.
    انتصار بتنقض الموقف:يا امه وش تحكل باقي صغيره.
    الجده:وش صغيره انا بعمرها قد جبت ابوها وكنت حامل بحصه.
    فاتن:يا جده الريم انشاء الله تحمل والحين هي بتروح فوق وتنام.
    الجد:ليه وبيت زوجها.
    الريم:يا جد رعد خلني وفاتن اهلها خلوها تنام عندي يله يتجد انا تعبانه بروح انام.وراحت ولحقتها انتصار وفاتن.
    انتصار:يله كل وحد تجي غرفتي.
    وراحوا غرفت انتصار وساروا يسالفون بس الريم شوي تشرد.
    ***********
    رعد راح عند ثامر لان تركي كان مع غدي.
    رعد:تخيل يا ثامر خلتني لحالي بالبيت.
    ثامر:رعد انت الي اجنيت على نفسك ترا ماسوت شي انت مديتا يدك عليها.
    رعد دمعة عيونه:بس يا ثامر تخيل تقول اطلقها ما اقدر وتقول انها سكت شوي تتمنى تكون لسلطان.
    ثامر راح جنبه:يمكن قالت كذا عشانها معصبها ولا تأكد انه مو قصدها وخلاص الزمن بحببها لك وانت امس دموعك تراك رجال وانا اول مره اشوفك تبكي.
    رعد طالع صديقه وابتسم:من عيوني.
    *******************************
    تركي ودا غدي كوفيه يجلسون.
    تركي:يعني معدك واثقه بالرجال.
    غدي:لا.
    تركي:الرجال مو كلهم زي احمد.
    غدي:فكنا من هاذي السيره رجعني البيت ابي انام.
    تركي ابتسم:يله.
    ووداها البيت يوم نزلت غدي قال لها تركي:على فكره مو كل الرجال مغزلنجين طالعين من جنبك.
    غدي ابتسكت وكملت طريقها لداخل البيت.
    غدي:السلام.
    ام ايمن قامت وضمتها:غدي طبعاً عمتها او احمد كانت موجوده واحمد برضوا وشافها وهي تكلم واحد وحس نفسه بيموت.
    ام احمد:كيفك بنيتي؟
    غدي ابتسمت:تمام الى يمه وين الاء؟
    ام ايمن:برا.
    غدي:طيب انا طالع وراحت لها بس الصدمه الكبير هان احمد كان واقف قدامها.
    غدي ما كأن احد قدمها مشت من جنبه بس يده اسرع مسك يدها طبعاً غدي دفت يده:ما اتشرف تمسك ايدي.
    احمد:من جابك؟
    غد:وانت وش دخلك؟
    احمد:باقي زعلنه؟
    غدي:اسأل فسك.
    احمد:غدي تكفين خلينا نفتح صفحه جديده.
    غدي كانت تطالع له:احمد انا نسيتك وانا رح يخطبني واحد احبه ورح اتزوجه وانت رح احذف من حياتي.
    احمد مصدوم من الي تحبه غدي؟
    بس فيه شخص ثاني كان موجود تركي ما راح كان يسمع كل شي وانصدم.
    احمد:اوك يا غدي شوفي اذا كذبتي رح اخطبك ورح توافقين لكن ان كنتي صادقه رح اخليك.
    غدي خافت لانها كذابه بس بتدبر عمرها:طيب.ومشت وهي باقي ما فكت العبايه طلعت الشارع على امل تلاقي الي في بالها وشافته وراحت له ركض:تركي تركي.
    تركي التفت لها بكل حزن بس حاول يبتسك:هلا؟
    غدي:ابي منك طلب بس ما يصلح هنا عطني رقم وبطلب منك الطلب وانت على كيفك سو الي تبي اوك؟
    تركي ابتسم:وش بنخسر.
    الساع9 الليل.
    غدي دقت عل تركي ورد تركي:الوو.
    تركي عرف انها غد:هلا وغلا.
    غدي:اسمع تركي انا قلت لاحمد وقالت له وش صار.
    تركي كان عارف بس حب انه ما يبين انه سمعها:طيب من هوا الي تحبينه؟
    غدي:ما حد بس حبيت افتك منه.
    تركي ابتسم بس تذكر:بس يعني بتتزوجسنه.
    غدي:لا يا الدلخ انا ابي منك تسوي نفسك تحبني وتخطبني وتتزوجني طبعاً هاذ من بعد ما توافق.
    تركي وكأن احد صب عليه مويه بارد:غدي تبيني انا.
    غدي:اذا ما وافقت والله ما اطلب احد.
    تركي:ليه؟
    غدي:لانهلانه لاني ححب خلاص برسلك رساله وانت ارس لي رساله بجوابك.
    تركي:اوك.
    قفلت غدي وارلت لتركي رساله.
    تركي قرها ومن الصدمه قرها عشر مرات.
    كان مكتوب(تركي انا من يوم شفتك مدري ايش صار لي بس عرف ت ايش صار لي تركي انا احبك)
    تركي ابتسم يعني تحبني لالالالالالالا مو مصدق وارسل لها(والله ولا تستهبلين؟)
    ردت(لا والله انها من قلبي والي يحلف بالله نصدقه)
    تركي(والنعم بالله غدي اناموافق)
    غدي فرحت من قلب وسارت تغني وراح المطبخ:ماما علميني كيف اطبخ.
    ام ايمن:أي طبخه؟
    غدي:كل شي.
    *****************
    الريم حست بتوتر تبي تعرف ايش يسوي رعد الحيد معاد استحملت وتصلت عليه.
    رعد كان جالس وهموم الدنيا عليه بس سمع نغمه مميزه ماهو حاطه لاحد غيرها اخذ الجوال وقرأ الاسم (حبي)
    رد:الوو.
    الريم:الوو رعد كيفك؟
    رعد:مو تمام بس بعد ما دقيتي رديتي لي الروح.
    الريم ابتسمت:رعد حبيت اتطمن عليك واقلك تعل بكره خذني ما استحمل اقعد هنا لحضه احس تعودت عليك.
    رعد ابتسم:من عيوني الساعه9 الصباح بجي باخذك.
    الريم:لا.
    رعد:سوري هاه الساعه 1
    الريم:لا ال8 الصباح.
    رعد انصدم بس ابتسم:من عيوني.
    الريم:يله رعد باي.
    رعد:باي.
    وسكر منها وهوا يحس نفسه فوق الدنياء.



    وش راح يسير في غدي وتركي وهل صدق غدي تحب تركي وش راح يسوي لهم احمد؟
    وش راح يسير لاريم ورعد وهل بتتصاف النيه؟
    انتصار وثامر هل بيعلنون حبهم؟
    سلطان وهند نسو غدي ورعد كلهاذا بنعرفه في البارتي الجاي
    تحيــــــــــــــــــ غدوش ــــــــــــــــــتي





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    البارت السادس
    في بيت ابو رعد في غرفة رهف.
    رهف:ههههههههههههههه والله اني انبسطت.
    :والله منتى سهله.
    رهف:والله لاخليها تكره اليوم الي جت هنا.
    .:الى هاذي الدرجه تكرهينها.
    رهف بحقد:والله واكثر.
    انفتح الباب بقوه بدرجه ان رهف خافت.
    رشا:سكري ابي اكلمك بسرعه.
    رهف:اوف طيب الوو سمر اكلمك بعدين.
    سمر:اوك باي.
    رهف:باي.
    رشا رحت جنب رهف وعطتها كف قوي.
    رهف:ااااااااه رشا انتي مجنونه تعطيني كف؟
    رشا والغضب ماكل قلبها:ايه يا### ليش قلتي لرعد والله لاوريك يا## وتشوفين ورح ارد لك.وطلعت.
    رهف بكت(اجل انا تضربني رشا رشا الي طول عمرها تحبني تضربني علشان وحده ما تستاهل بس والله لاوريك يا رشا انتي والريم اهئ).
    بدأ يوم جديد في المزرعه الساعه 7.
    الريم قامت اول وحده وشافت انتصار وفاتن نايمات قررت تصب عليهم مويه بارده رواحت الثالجه وصبت لها مويه بارده ورحت الغرفه وصبت المويه كلها عليهم.
    انتصار:اااااااااااااااااااااااههههههههههههههههه.
    فاتن:يماااااااااااااااااااااااااااه.
    الريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    انتصار:اضحكي اضحكي.
    فاتن:مبسوطه ياختي.
    الريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فاتن:طيب طيب وقامت بس الريم هربت.
    فاتن وانتصار صلو وبعدين لحقوا الريم ومسكوها وجابو سطل مويه بارد عليه ثلج وكبه فوقها.
    الريم:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا.
    انتصار وفاتن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الريم:اضحكو اضحكو محد قدكم.
    فاتن:هههههههههههههههه والله شكلك تحفه.
    الريم تذكرت:على فكره بعد 10 دقايق بروح بيجي رعد ياخذني.
    سكتوا فجا.
    فاتن:بترجعين؟
    الريم:يب.
    انتصار:بعد الي سواه فيك؟
    الريم:الي صار انمحى.
    فاتن:خلاص مو مهم خلونا نفطر بموت جوع.
    الريم:هاذ الي هامك بطنك.وراحو يفطرون.
    *****************************
    سلطان دخل على ربى.
    سلطان:هاه صار جديد.
    ربى:لا بس ودني المزرعه ابي استانس حدي طفشانه.
    سلطان:والله انك رايقه يله بسرعه قبل ابطل.
    ********************************
    هند:والله خايفه رعد اذا عصب مايدر وش يسوي.
    هويدا:انا ما قطع قلبي غير غدي.
    هند:أي والله رحمتها.
    هويدا:وانا والله.
    ******************************
    الساعه 8 طلع رعد من البيت وراح المزرعه.
    فاتن:الريم ما تحسين ان انتصار بدأت تشرد هاذي الايم؟
    الريم:الى يمكن تحب.
    فاتن:لا ما اتوقعولا يمكن.
    الريم:والله وسرنا نحب هههههــ(دق الجوال شافت المتصل وابتسمت من قلب):الوو.
    رعد(جعلني فدا الصوت):هلا الريم انا تحت انزلي.
    الريم(واخيراً):ثوني وانا نازله.
    لبست الريم ونزلت وشافت سلطان وربى جو نزلت ربى بسرعه:الريم بتروحين؟
    الريم:يب يله ربى باي وترا بكره عزيمه تعالي اوك.
    ربى:من عيوني باي.
    وراحت الريم وسلطان يطالعها ورعد يبنجن من الغيره.
    الريم دخلت وابتسمت ابتسامه من قلبها:سلااااااااااااام.
    رعد ابتسم:هلا قلبي كيفك؟
    الريم استحت من كلمت قلبي:بخير.
    رعد:الريم انا بكره بسافر.
    الريم طالعته بصدمه بعدين نزلت عيونه:ومتى بترجع؟
    رعد:مدري.
    وصلوا البيت ونزلت الريم بسرعه ودخلت البيت وراحت غرفتها وبكت من قلب راح رعد وسمعها تبكي دخل الغرف وشافها ما سكه رجولها وتبكي.
    رعد:الريم وش فيك؟
    الريم طالعت رعد ورجعت تبكي رعد رواح عنده وضمها الريم حست انها بتطير من الوناسه وضمته وفي هاذي الحضه عرفت الريم انها(الريم انتي تحبينه احببك يارعد احبك):رعد لا تس.سافر.
    رعد انصدم وزاده ضغطه عليها:خلاص وعد ما اسافر.
    الريم بعدتها وطالعته:جد.
    رعد:جد. وقرب منها وطبه بوسه على خدها:وعد ما اسفر الى اذا سمحتي لي.
    الريم انقلبت احمر:
    رعد ابتسم على شكلها وهي مستحيه:ارومه وش رايك بعد بكره نسافر انا وانتي.
    الريم ابتسمت:حلوه الفكره.
    ***************************
    ام ايمن:غدي قومي الساعه 11 ترا اخرتي صلات الفجر.
    غدي قامت يوم درت انها اخرت صلات الفجر ووضت وصلت ونزلت عند امها:الله يهديك يا يمه ليش ما قومتيني اخرت الصلاه.
    ام ايمن:شب ولا كلمه انا ما قومتك ساعه اقومك.
    غدي ابتسمت:السموح يا مامي.
    ام ايمن:مو مهم انا ابي اقلك شي.
    غدي:كل اذان صمغه.
    ام ايمن:اولن اسمها صاغيه ثانين انتي كبرتي وسرتي
    غدي:امي بلا مقدمات ادخلي بالموضوع بسرعه.
    ام ايمن ابتسمت على هبال بنتها:امس انخطبتي من واحد اسمه تركي عبد الناصر ال. وهوا رجال وماينعاب.
    غدي(واااي يا قلبي خطبني ما اسرع والله انه يجنن):وانا موافقه.
    ام ايمن:بهاذي السرعه.
    غدي:يمه انا اعرف هاذ الرجال صديقتي الريم صديق زوجها وتقلي عنه وانا موافقه عليه.
    ام ايمن استانست:الله يوفقك يابنتي.
    غدي قامت وطلعت واتصلت على الريم.
    *****************
    رعد والريم كانو في الحديقه والريم كانت حاطه راسه على كتف رعد بس دق جوال الريم شافت المتصل وابتسمت وقامت.
    رعد:انا متأكد ا نالي متصل غدي.
    الريم:صح ههههههههههه الوو.
    غدي:الرررررررروووومه انا انخطبت ووافقت.
    الريم:جد من؟
    غدي:تركي.
    الريم:جد مبروك قلبي.
    غدي:الله يبارك لك.
    الريم:ترا بكره عزيمه في بيتي وبخليها بناسبت خطوبتك.
    غدي:انشا الله يله باي ابي استانس.
    الريم:غدي ترا ابي اسألك اسأله بكره.
    غدي عرفت ان معها احد:اوك باي وسكرت.
    رعد:غدي انخطبت؟
    الريم:والي خطبها تركي.
    رعد:الله تركي خطب وانا اخر من يعلم اوريه واتصل على تركي:الوو يا الخاين تخطب وانا اخر من يعلم؟
    تركي:هههههههه يا الخايس بس هاذ ما تدري انا ثامر خطب انتصار.
    رعد:والله انكم خونه.
    تركي:تعال عندي.
    رعد:طيب وسكر ارومه ابي ارسلك رساله ورح تردين علي برساله ثانيه اوك.
    الريم:وليش الرسايل؟
    رعد:اوك.
    الريم:اوك.
    راح رعد وجت الساعه 1 الظهر ببيت انتصار.
    الجد:انتصار.
    انتصار جت وورها فاتن.
    الجد:انتصار اليوم جاك وحد يخطبك واسمه ثامر حامد.
    انتصار انصدمت وما توقعت يخطبها:هاه
    الجد:هو وش فيك.
    انتصار وقفت:يا بابا انا.
    الجده:اكيد مو موافقه.
    انتصار:بابا انا موافقه.وراحت.
    الكل مصدوم وافقت.وصل خبر الموافقه لتركي وثامر.
    والكل طاير من الفرحه.
    طيب الريم اتصلت على الكل وقالت انه تبي العزيمه اليوم بدال ما تخليها بكره وكلهم جوا عاد رهف.
    الريم:غدي تعالي ابيك.
    جت غدي.
    الريم:قولي كل الي صار وانا اعرف ان الزواج صار قبله قصه.
    غدي ابتسمت تعرف ان الريم تعرف كل شي عنها.
    وقالت لها كل شي.
    الريم:والله انك موهينه.
    غدي:هههههههههههههه.
    الريم:والله ما توقعتك تحبين بعد احمد.
    غدي:ولا انا.
    الريم جتها رساله من رعد وفتحتها بس انصدمت من الرساله سحبت من يده الجول فاتن وشافت الرساله وطلعت الريم بعدين رجع للرساله.
    الريم اخذت الجوال وكان مكتب(الريم انا حبيتك بجنون انا ابي رأيك لان مو اكيد حبيتيني الريم الريم تبينا تكون زوجين زي كل الازواج ولا نكون زي ما احنا ابي ردك)الريم ققرت انها ترد عليه بعد تردد وارسلت ردها.

    وصل الرد لرعد الي علطول فتحها ويوم شاف الرساله فتح عيونه بقوه.
    سلطان كان برا يكلم هند تجي تاخذ الاغراض الي نستها في السياره.
    هند كبت عل فاتن عصير وصارت تركص وطلعت برا وصدمت بشخص رفعت راسها وشافت واح>
    سلطان:اساف.
    هند:علطول دخلت.سلطان ابتسم لان شكلها كان بريأ.
    ربى:هند لا يكون طلعتي اخوي سلطان برا.
    هند(تو الناس):لا ما طلع(الى مو هاذ سلطان حبيب الريم والله انه شي)
    فاتن:ههههههههههههههههههههههههه احسن.
    هند سفهتها وراحت عند الريم الي كانت مصدومه من الرساله ومن الرد تتمنى تقتل نفسها ولا ردت هاذ الرد.


    رح نشوف وش الرد وش راح يسير ورح نشوف وش راح يسير بخطبت ثامر وانتصار وتركي وغدي.
    ورح نضيف شخص الي هوا خالد عم الريم ورهف وكل هاذا بيسير في البارت الجاي.
    تحياتي غدوش





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    تركي راح عند رعد الي مصدوم اخذ الجول من يده ورعد حتى ما انتبه قرا تركي الرساله وصحك بصوت عالي رعد التفت له:ليش تصحك وش الي يصحك.
    تركي: الرسال تموت ضحك يعني مكتوب(اتمنى نكون زي أي زوج وزروجه) وقاعد مصدوم بس جد وش معناه؟
    رعد سحب الجوال من ايد تركي:وانت وش دخالك ياخي.
    تركي يأشر على الباب:هاذ.
    ثامر دخل عرض:ايه هاذ الي دخله.
    رعد:جأ الثاني اقول حدي مستانس لا تخربون علي.
    تركي وثامر:ههههههههههههههههه.
    تركي يهمس لثامر:اسمع وش رايك ما نخلي رعد يرجع الى على الفجر.
    ثامر:اوك.
    رعد:وش تخططون له؟
    تركي:لا ولا شي بس مناسبه لخطبتنا رح نروح الشرقيه.
    رعد:انتوا الي انخطبتوا مو انا روحو انتو.
    ثامر:والله ما نروح الى وانت معنا وانت ما تبي تتحرمنى الفرحه.
    رعد(الله ياخذكم اوفف):طيب.
    تركي وثامر شافوا رعد انقلب ميه وثمانين درجه كانو بيضحكون بس بيخربون الخطه.
    الساعه 1 الليل راح الكل لبيته وبقت الريم جالسه والصدمه ماكلتها راحت غرفتها تطالعها(خلاص انا ورعد بغرفه وحده)
    راحت وشافت سوسو:سوسو كيفك؟
    سوسو:ميو.
    الريم:ليتك تفهمين تعالي وشالتها وراحت الحديقه جلست تنتضر رعد.
    الساعه 3 بالليل الريم خافت على رعد اتصلت عليه.
    رعد كان في الدمام كان يتمنى يرجع الحين بس تركي حالف انه ما يرجع ال 6 الصباح.
    دق جواله وشاف المتصل الريم رد:الوو.
    الريم بصوت كله خوف:رعد وينك؟
    رعد:في الدمام.
    الريم بصصدمه:ليه
    رعد:سوري الريم بس الاخون تركي وثامر حلفوا ما ارجع الى 6 الفجر انتي نامي وانشاء الله 6 وانا عندك.
    الريم:لا بستناك يله باي وسكرت بسرعه وتجمعت الدمع ليش راح وما قال لي؟
    الساعه 6 الفجر دخل رعد الحديقه ولقاء الريم على الارجوحه وبيدها سوسو.
    رعد:رورو ما تمتي؟
    الريم طالعته وابتسمت:لا كنت استناك.
    رعد ابتسم وراح وجلس جنبها ومسك ايدها:والله يا الريم ان الاخ تركي والاخ ثامر مسكوني وحلفو علي.
    الريم ابتسمت:عادي بس المره الجايه لا تخليهم يخذونك كل هاذ الوقت لانك وحشتني.
    رعد يتثاوب:ابي انام.
    الريم:ما بتفطر.
    رعد:لا.
    واراحو ونامو .
    الساعه 12 ظهر.
    غدي:ايشش يمه من جدك
    ام ايمن:ايه من جدي ليش؟
    غدي:خطبتي بعد اسبوع وش يمديني اجهز.
    ام ايمن:ولا شي روحي اليوم وجيبي كل شي.
    غدي راحت غرفتها ودقت على فاتن.
    غدي:فاااااااااتن تخيلي خطبتي بعد اسبوع.
    فاتن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    غدي:ليش تضحكين؟
    فاتن:ههه تخيلي انا وانتي وانتصار بنفس اليوم خطبتنا ولا الزواج انتي وانتصار بنفس اليوم وانا قبلكم بأسبوع تخيلي الاولاد خططو كل شي.
    غدي:ايييش؟وبعد حددو الزوج متى.
    فاتن:زواجي بعد شهر ونتو بعد بس انا قبلكم.
    غدي:لا والله ومخططين لكل شي متى يمدينا نجهز كل شي؟
    فاتن:والله يمدينا.
    غدي:اووف انا اصلن باقي مو مستوعبه اني بتزوج.
    فاتن:لا انا استوعبت وخلصت بس احسن لان بايسون كل شي قبل رمصن وابتدأ سنه جديده على الهم وروحة الجمعه.
    غدي:والله انك صادقه اقول خليني اقول لالريم.وقفلت ودقت على الريم.
    الريم قامت وشافت رعد نايم:رعد رعد.
    رعد:اممم.
    الريم:ررررررررررررععععععد.
    رعد اختلع:يمه.
    الريم:ههههههههههههههههه.
    رعد:اضحكي اضحكي محد قدك.
    دق جول الريم بنغمه خاصه حطتها لصديقة عمرها بس.
    رعد وقبل ما ترد الريم:كل عاده تدق في الوقت الغير مناسب تحب تضيقني يله وش علينا.
    الريم:تحبني وش تسوي وتكرهك.
    رعد:انا الي بموت عليها الحين اتمنى بأسرع وقت ترجع تسفر والحمد لله باقي شهرين وتبدأ سنه جديده ورترجع تكمل.
    الريم:ههههههههه خلني ارد الوو.
    غدي:لا كان ما رديتي.
    الريم:والله سوري بس اختصري ابي اصلي.
    غدي تذكرت:الرررررريييييييييم خطبتي انا وانتصار وفاتن بعد اسبوع وبنفس اليوم تخيلي.
    الريم:انتو بعقلكمبنفس اليوم.
    غدي:والله مدري بس فله مو انا الي بخاف لوحدي بعدين نفسي اشوف فاتن خايفه.
    الريم:والله وانا
    غدي:اقول يله روحي صلي بعد شوي بتجين معي السوق.
    الريم:اوك باي.وقفلت منها وطلع رعد من دورة المياه:رعد ليش ماقلت لي ان تركي وثامر وايمن خطبتهم بعد اسبوع.
    رعد كان يلبس تيشرته بس يوم سمعها وقف وبسرعه لبس واخذ جواله واتصل على تركي:تريييك خطبتك بعد اسبوع وبرضو انا اخر من يعلم.
    تركي:بس هاذ الي تعرفه زواجي انا وثامر بعد 6 اسابيع وايمن بعد5.
    رعد:هين يا خونه وسكر في وجهه.
    الريم:والله اوريهم.
    رعد:لا لا مو معقول انا خططت نسافر انا وانتي ونضل شهر.
    الريم:خلاص نجلس 5 ايام ونرجع.
    رعد:اوك بس بعد الزواجهم نروح ونضل رمضان كله.
    الريم:اوك رعد انا اليوم بروح مع غدي لتجهيزات ويله انا بروح اخذ دش سريع لاني اخرت الظهر.
    *************
    بيت ام احمد.
    ام احمد:الوله.
    الاء:لبيه.
    ام احمد:وش في احمد من يوم سمع بخطبة غدي وهوا في غرفته؟
    الاء:يعني يمه ما تعرفين.
    ام احمد:الى والله الاء تكفين روحي اجلسي معاه وهديه.
    الاء:ما طل بتي.
    وراحت غرفت احمد وفتحت الباب بس انصدمت كان شكل احمد زي الاطفال لما يفقدو لعبتهم كان ماسك رجوله ويهز نفسه ويطالع للفرااغ كان شكله يحزن.
    الاء بحزن على اخوها:احمد.
    احمد طالع الاء بصمت.
    الاء جلست جنبه:لا تسوي بنفسك كذا.
    احمد لف منها وهوا بصمت.
    الاء:ترا انت الي خليتها تبعد عنك كان لا زم تخونها ولا بعد تزعل يوم تزوجت ليش يا احمد تبي سعاد كانت وبس وسعادتها هي ما تهمك لا تكون اناني لا تكون اناني.
    احمد بصوت فيه حزن واااااضح:بس انا احبها والله اني احبها ويم خنتها كانت نزوه ولف على الاء ومسكاها من كتوفها الاء ابي غدي ترجع لي الله يخليك.
    الاء:ما في ايدي شي.وبعدت احمد وطلعت يوم هي عند الباب:احمد انسها هي لغيرك.وطلعت وسكرت الباب.
    احمد(انسها هي لغيرك انسها هي لغيرك انسها هي لغيرك كيف انسها كييف)
    *********
    خالد:انتصاار بسرعه علشان نمشي.
    انتصار:نزلت سوري والله نوصل بتذبحني رشا قد وصتني لا اتأخر.
    خالد:بسرعه انا في السياره .
    وركبوا السياره ووصلوا بيت رشا.
    انتصار:خالد استنا في الحديقه ثواني بس ونرجع علشان تودينا السوق.
    خالد:اوك.
    ودخلت البيت.
    رشا:لا كان ما جيتي.
    انتصار:والله سوري المهم البسي عباتك خالد يستنانا برا.
    رشا:طيب.
    رهف:انتصااااااااااااااااار.
    انتصار:خير؟
    رهف:ابي اروح معطم.
    انتصار:بسرعه.
    رهف:طيب.
    راحت رهف غرفتها وما لقت عبايتها:ارني ارني.
    ارني(الخدامه):نعم مدام.
    رهف:وين عباتي.
    ارني:انا هطي في الهديقه علسان انت قولي.
    رهف:ايه ايه تذكرتزوراحت الحديقه وهي لاهيا بجوالها.
    خالد انتبه ببنت تمشي كانت جميله(هاذي اكيد حوريه مو انسان).
    رهف رفعت عيونها وانصدمت من الي تشوفه:م.من انت؟
    خالد:انا اسف انتصار قالت استنا هنا.
    رهف:طــيب.وركضت داخل.
    انتصار:ايش فيك بسرعه.
    رهف:فيه واحد برا وعبيتي برا.
    انتصار:ايه اخوي خالد انا بروح اجيب عباتك وين هي.
    رهف:عند الكرسي الي جنب كرسي اخوك.
    انتصار:سوري يا خالد بس رهف الله يهديها تبيع بيتها وهي هنا ويوم شافتك رجعت وعلشان كذا تأخرنا ثوني ونجي.
    خالد(اسمها رهف والله انها خيال):لا عادي.
    وراحت انتصار واعطت رهف العبايه ولبستها بسرعه ورحت السياره.
    الكل كان راكب بس باقي رهف.
    انتصار:رهف وينك.
    رهف:سوري.
    خالد(اجل انتي رهف اها)وابتسم.وكان بين الحين والاخر يسترق النضر.
    وصلوا السوق وقابلوا غدي والريم.
    خالد:ارومتي.
    الريم:خلود.
    وضمو بعض وبعدين بعدو وهم يضحكون لان الكل كان يطالعهم طبعن خالد كان يطالع رهف وما فت الريم شي.
    الريم تهمس لخالد:عرفنا انك تحبها لا تكلها بعيونك ومشت بسرعه.
    خالد وقف مصدوم(هاذي جنيه ما يفوتها شي)
    **********
    رعد:والله انكم اغبيا تحددون بهاذي السرعه.
    ثامر:شوف من يتكلم كلها شهر وقدك متزوج.
    رعد:بس انا غير انتو.
    ثامر:لا ابداً.
    **************
    مر اسبوع بسرعه واليوم يوم الخطبه اليوم بس غدي وانتصار ميتين خوف وفاتن ما اهتمت عندها الحياه ايزي بيزي.
    الريم فرحنه لان كل الي يتحبهم خطوبتهم اليوم غدي ومحمد وفاتن واتصار تحس هم كبير وراح.
    اما خالد كان يتمنى يشوف رهف ورهف نفس الشي.
    وسالم اخو رعد الي كان مسافر بر يدرس جا يحضر الزواج.
    الريم كانت لابسه فستن بيجي طويل وفيه من النص ورده كبيره وعلاقي كانت خيال.
    اثير كانت لابسه فستان قصير الى الركيه وردي وفيه خطوط اسود كان خيال.
    فدوه كانت لابس فستان وردي ومن النص شريطه سودا كانت تبي تكون هي واثير نفس الاوان.
    الاء كانت لا بسه فستان فستان اسود من الصدر ضيق ومن تحت طبقات وكان الي فوق الركبه بشوي كان خيال.
    رهف كانت لابسه فستان احمر دون اكمام وفيه شريطه حمرا وقصير الى الفخذ كان خيال وكان شكلها جنان.
    هند كانت لابسه فستان ابيض وكان من عند الصدر حركت المثلث وكان فيه حزم شريطي اسود وكان بدون اكمام وقصير الى فوق الركبه بشوي.
    رشا كانت لابسه فستان بني الى الساق ومن تحت فيزون اصفر واكسسورات صفرا وكان علاقي.
    هويدا كانت لابسه فستان تفاحي طويل بدون اكمام ومن تحت الصدر شرطه تفاحي.
    انتصار كانت لابسه فستان الى الساق فوشي ومن تحت الصدر شريطه سودا وكان فتحت الصدر على شكل سبعه كانت خيال وكنت غير كل مره وخاصه انها حاطه مكياج بس هاذي اضهر جمالها اكثر.
    فاتن كانت لابسه فستان رصاصي الى الساق وكانت حركت ضهرها اكس ومت قدام كان لون مكان الصدر اسود كان خيال كنت اجمل من ما تكون عاده كانت حاطه مكياج هادي.
    غدي كانت لابسه فستان احمر طويل بدون اكمام من بديته من فوق شريطه حمرا ومن تحت الصدر بعد وكان من تحت الصدر ملفوفه على شكل فينكه وكان مكياجها مو صارخ ولا هاذي كاناحلا ما يكون.

    رح نعرف وش رح يسير في الخطوبه وش راح يسير في ابطلنا في البارت الجاي

    تحـــــ غدوش ــتي





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    طبعاً بدت الخطبه وانتها كل شي ورح ندخل عند كل وحد من تركي وغدي&انتصار وثامر&محمد وفاتن.

    عند تركي وغدي كانت غدي خايفه ومستحيه وتركي عاجبه الوضع.

    تركي:غدو والله ما تخيلت اني بتجوز ملاك.

    غدي حمر وجها.

    تركي ابتسم برضا ورح ومسك ايدها:ليه الحلو مستحي؟

    غدي ساكته ولا ردت.

    تركي حب يحرجها اكثر قرب منها وباسها على خدها.

    غدي ما تشوفنها من الخجل اما تركي ماقدر يستحمل مات ضحك على شكلها.

    **************************

    ثامر كان يطالع انتصار الي كانت غير.

    ثامر:ما كنت اتخيل ا ن الي اصدمها كثير رح تكون بيوم زوجه لي.

    انتصار ابتسمت بحيا:ولا انا.

    ثامر قرب منها ومسك ايدها:الله لا يحرمني منك.

    انتصار بهمس واحراج:ولا .مـ ـنك.

    **************************

    اما عند فاتن ومحمد الوضع غييييييييييير.

    فاتن حاطه رجل برجل وتكل علك.

    ومحمد بس يطلعا ويهز راسه.

    فاتن بعربجه:ليش تطالعني كذا

    محمد:مدر انا تزوجت بنت ولا ولد.

    فاتن:ولا انا مدري انا بنت ولا ولد.

    محمد ابسم منها وقرب جنبها هي تطالعه وساكته قرب منها اكثر بعدين.

    محمد:اذا ما شلتي العلك ترا يا ويلك.

    فاتن:وش بتسوي.

    محمد:مو شغلك شيلي العلك.

    فاتن بعناد:لاااااااا.

    محمد قام ورح عندها وسحبها وسار يدغدغها وهي تضحك.

    فاتن:ههههههههههههههههههههههههه محمد وقف هههههههههههه خلاص ههههههه بشيلهههههههه ههههههههه.

    *************

    الريم:مو مصدقه اول مره اشوف خطبه ثلاث اشخاص بنفس اليوم.

    رغد:والله وانتي الصادقه.

    رشا تهمس لالريم:ارومه رهف تغيرت صارت ساكته وكله تفكر.

    الريم:مدري والله خليني اروح لها.

    راحت الريم لرهف:رهف كيفك.

    رهف بأبتسمه:ماشي الحال.

    الريم هنا انصدمة(اكيد في شي في عقلها ولا ماهي هاذي رهف)ابتسمت وهي مصدوووووووومه.

    سالم اخو رعد كان جالس ويكلم رعد.

    رعد:كيفك يا اخوي يعني ناسينا.

    سالم:لا والله انك فوق الراس بس تعرف عاد المهم انا ابي اطلع برا ابي اشم هوا والله كتمه.

    طلع سالم شاف بنت كانت ملاك كنت راأعه بس كانت قصير قرب البنت حست ان احد ورها لقت وهي خايفه بس انصدمت يوم شافت شخص بدأت عيونها تدمع.

    سالم:انا اسف ما كان قصدي كنت طالع.

    البنت ما تكلمت وبكت.

    فدوه:اثيييييييييييير وينك.

    اثير كانت ساكته لانها مصدومه.

    سالم ابنسم(اسمك اثير اهاا):اسف مره ثانيه ولف وراح بعيد.

    فدوه شافت اثير تبكي:اثور وش فيك.

    اثير:اههئ تخيلي وقالت لها الي صار.

    فدوه:خلاص اعتذر ويله خلينا نشوف وش صار لان انتصار وغدي طلعو ومحمد اخذ فاتن دمعت عيون فدوه ما تخيلت انها بتتزوج توقعت بتزوج قبلها.بكت.

    اثير ضمتها:شوفي انا تزوجت الريم قبلي خلاص فدوه خلاص حياتي.

    دخل وشاف بنتين وحده تبكي والثانيه تهديها ابتسم على اشكلهم وسمع يوم تقول اثير فدوه ودخل وشاف رعد.
    رعد:سيف تعال تعال.

    سيف رح عند رعد وضمها:وحشتوني.

    رعد:والله وانت.

    سيف:كبرتو وتزوجتو وانا جالس.

    رعد:ههههههههههه تزوج حد مسكك

    سيف شخصيه جديده(اسمر انفه زي السيف جميل وحد من اصدقا رعد وثامر وتركي تخصصه ادرة اعمال عمره 24 ).

    الريم راحت عند غدي:هههههههههه وجهك طماطم وش صار.

    غدي:اسكتي يكفي الاخ تركي اووف بس يحرجني.

    الريم:هههههههههههههههههههههههههههه.

    غدي اضحكي محد قدك.

    طلعت انتصار.

    توجهو لها.

    غدي:هاه وش صار.

    انتصار:وااااااه يا قلبي.

    البنات:هههههههههههههه.

    الاء قامت:غدي مبروووووووووووووك.

    غدي لفت لها وابتسمت:الله يبارك فيك(اسفه يا الاء بس خلاص احمد انتها انتهاااااا هوا باعني يستاهل).

    *****************

    محمد:فاتن.

    فاتن:هلا.

    محمد:احبك.

    فاتن ابتسمت:وانا.

    محمد:يله خلينا نتمشى شوي ونرجع.

    فاتن:اوك.

    محمد ابتسم.

    **********************************************

    راح الكل لبيته وفاتن رجعت وش رايكم نروح بيت كل واحد.

    بيت ابو ايمن.

    غدي كانت تكلم تركي بعدين رح نعرف وش يقولون.

    ايمن(اقول لامي تخطبها لي ايه بقول لها انا احبها وهي تحبني خلاص بكره انشاء الله)

    بيت ابو محمد.

    اثير(ياربي قد ايش انا خايفه بس والله كان خيال مره يشبه رعد يمكن يكون اخوه سالم انا لازم استفسر).

    محمد(هههه قد ايش هي عندها الحياه ايزي بس انشاء الله رح اغيرها واخليها بنت)

    بيت ابو خالد.

    انتصار(ثامر كان رأع ما توقعت انه كذا :ابتسمت:والله اني محضوضه ههههههه)

    خالد(والله بنت روعه بسم الله عليها بس رح اشوف اخلاقها ايه جتني فكره بس محتج لك ارومه)

    بيت ابو رعد.

    سالم(بسم الله عليها ولا بعد تستحي بكره بسحب الكلام من رشا يارب تعين)

    رشا(الكل حب الى انتي يا رشو بس ابي اعرف وشفي رهف تغيرت ميه وثمنين درجه اكيد صار شي فيها)

    رهف(رهف ايش فيك تغيرتي من يوم شفتيه خلاص ليش تغيرت ليش لا يكون لالا مو معقوله)

    بيت ام احمد.

    احمد يبكي في الغرفه(خلاص راحت مني حبي راحت مني).

    الاء(يا عني عليك يا اخوي بس انت تعرف انها كنت تحبك اما انا ما درا عني).

    ام احمد(والله البنت روعه ولو اقول له يتزوجها يمكن تغيره وتخليه ينسى غدي بس يارب يوافق)

    بيت ام رامي.

    ام نواف(رح اقول نواف يخطبها خلاص انا خايفه عليها تضيع من ايدنا بس يارب يسمع مني).

    نواف(يارب احد يفهمني ويعرف قد ايش انا احبها وليت هي تحس فيني).

    هند(سلطان شخص ثاني احسه غير الكل احسه طيب وغير الكل ما الوم الريم يوم حبته).

    هويدا(ليش هذيك المره تطالع فيني كذا يمه خفت)

    بيت ابو رامي.

    فاتن(انا بغير نفسي ابي اكون بنت اخف بعدين يكرهني محمد لاني عربجيه لا يارب)

    فدوه(انا يوم بكيت انتبهت لشخص بس كان يطالعنا ما قدرت اعرف من هوا اوفف وانا وش يهمني اكيد استغرب منا)

    اصحاب رعد.

    ثامر كان يفكر في انتصار حتى نام.

    سيف كان يفكر بالبنتين(البنت الي تبكي حزنتني ليتني اعرف ليش كانت تبكي واسمها فدوه لازم اسأل رعد عنها اكيد يعرفها)

    تركي:والله يا حبي نوي بكره نطلع انا وانتي وش رايك.

    غدي:اوك بس يله انا ابي انام تكفى خلني انام.

    تركي ابتسم:اوك تصبحي على خير.

    بيت رعد.

    الريم(وش الي غير رهف فجأه وخلا خالد يحبها والله فيه سر في الموضوع).

    رعد كان يطالع الريم ويحول يعرف وش تفكر فيه.

    سوري لان البارت قصير بس والله هاذا الي امدني اكتبه سوري وانشاء الله بكره او بعد انزل بارتي جديد.



    تحيـــــــــــــــتتتت غدوش ــتي





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    بسم الله اول شي حبيت ابارك برمضان كل عام وانتو بخير



    بدأ اليوم غدي كانت خااااايفه وترجف والبنات عندها كان عندها الريم وربى وفاتن والباقي عند انتصار.

    الريم:خلاص غدو والله الدنيا ما تستاهل هونيها تهون.

    غدي:والله خااااااااايفه.

    الريم:لا عادي شوفيني متزوجه وعايشه.

    ******

    انتصار:يمااااه ما ابي بطلت.

    رهف:من جدك؟ تستهبلين؟

    انتصار:لا انا خايفه.

    فدوه:شي طبيعي انك تخافين.

    .

    نبدء بوصف الملابس

    الريم كان فستنها سكري من تحت الركبه بدون اكمام ومن النص شريطه كبيره بنيه.

    فاتن كان مخطط بشكل طولي الى عند الفخذ والخطوط كانت ملونه ومن عند الصدر كان الشكل مثلث.

    فدوه كان الفستان كروهات قصير ولونه ابيض ووردي فاتح والاكسسوارت اسود الى عند الفحذ.

    اثير كانت لابس فستان ابيض ومن عند الصدر ماسك وفيه فينكه كبيره.

    ربى فستنها كان موف فيه كسرات ومن الخصر شريطه رصاي.

    رهف كان عنابي بكم واحد فيه كسرات الى الفخذ.

    رشا كان لونه وردي ومن البطن شريطه صغيره اسود الى فوق الركبه.

    هويدا كان الى الفخذ ولونه اسود ومن البطن شريطه سودا فيها فينكه صغيره.

    هند كان لونه فوشي وفيه خطين من بداية الفستان الى البطن اسود بشكل طولي ومن نهايته بشكل عرضي خط اسود وفيه من عند البطن شريطه سودا وبدون اكمام.

    الاء بني مدرج من تحت ومن البطن شريطه ابيض وبدون اكمام والى الفخذ.

    انتها الزواج<<<<<اعذوروني اذا ما كتبت عن الزواج او أي حفله لاني ما احب هاذي الاحدث

    في شقة غدي وتركي

    غدي كانت جالسه وتركي كان بس يناضر لها

    غدي:تركي خلاص ترا استحيت.

    تركي ابتسم:ياعيني على الي يستحون.

    غدي خلاص ذابت.

    انتصار وثامر

    انتصار كانت ساكته حتى اذا سألها ماتجاوب.

    ************

    طبعا مرت شهرين فيها صار ان الكل انخطب ربى خطبها سامي واثير لسالم و رشا لنواف و فدوه لسيف وهند لسلطان

    وفاتن اتزوجت والوضع عندها ايزي

    وغدي والريم وفاتن وانتصار حاملات واول وحده حملت غدي بعدين الريم بعدين انتصار.

    الريم:واااي بطني كبر.

    غدي:هههههه هاذا في شهر اجل لو 9 شهور كيف بتسيرين.

    الريم:يارب تكبر بطنك زيي شوفي بطنك انتي وانتصار ابداً ماكنكم حاملت.

    انتصار:بسم الله علينا من عين الحسود.
    فاتن الي توها دخلت:هاااااااااااي بنوتات.

    البنات:هاي.

    فاتن:مبروك مقدمن لكي يا اثير بس ليش الاستعجال بعد شهر الزواج!!! شوفي هذولا بعد شهرين وهذي بعد 3 شهور.

    اثير:الله يبارك فيك وبعدين يوم استعجل ما يقدر يعيش بدوني.

    الريم:صدقيني من ثاني يوم وهوا مرجعك مطلقك يقول نشبه.

    البنات:ههههههههههههههههههههههههه

    اثير:انا يا الريم طيب طيب.

    رجع الكل لبيته بعد سهره حلوه.

    *********

    بيت رعد.

    رعد:الريم وش ذا البطن كأنك بشهرك الرابع!!!!!

    الريم:تكفى لا تزيد همي بس رعد اسمع انا مره مشتهيه موز.

    رعد:هههه بدأتي تتوحمين من عيوني رح اجيب كراتين الموز كلها.

    الريم:ايه تكفاااااااااااااء.

    *****************

    بيت ابو محمد غرفت اثير.

    اثير:ليش الاستعجال؟

    سالم:والله اني ابي نسير ببيت واحد حتى اني تمنيت اني اخليه بكره.

    اثير:الله اكبر بكره مره وحده!!!!

    سالم:انا قلت تمنيت.

    اثير:نكفى خلك مع احلامك.

    ***********

    فاتن ومحمد

    فاتن:محمد قوم.

    محمد:نعم؟

    فاتن:انا طفشانه.

    محمد:تقوميني علشانك طفشانه؟

    فاتن:خلاص ودني عند فدوه انت بس نايم.

    محمد فتح عيونه على الاخر ومسك ايها وبسها:تتوقعين اني رح اقدر ارتاح وانتي مو جنبي؟انا اموت اذا انتي مو جنبي.

    فاتن:بس انت كلش نايم.

    محمد جلس:خلاص مارح انام الا اذا نمتي ويله روحي البسي بنروح كل مكان.

    فاتن ابتسمت:هههه يله.

    **************

    بعد مرور 9 شهور طبعاً الكل تزوج والكل حمل والريم وغدي وانتصار ولدو.

    غدي اول من ولدت جابت ولد اسمه عبد العزيز.

    الريم جابت بنت اسمها ندى.

    انتصار جابت تؤم ولد وبنت اسمهم هديل وخالد على اسم اخوها.

    فاتن في الشهر الثامن وطلع ان الي في بطنها بنت.

    و رهف باقي بشهرها الاول.

    ********

    ببيت ثامر وانتصار الكل متجمع.

    الريم:غدي وش رايك نتواعد على بنتي وولدك بزواج اذا كبرو.

    غدي:تتوقعين بيوافقون.

    رعد:والله ثامر يقول لعبد العزيز اذا ما وفقت رح اتبرا منك.

    ابو رعد:والله لو ما قلت كذا كان ما تزوجتو.

    ثامر:لا انا مارح اعقد عزوز.

    انتصار:بنت فاتن لولدي محجوووووووووووووز.

    فاتن الي كان جنبها كل انواع الايس كريم:لا خايفه يكون عربجي زي امه.

    انتصار:والله لو يقسون عربجتي بعربجتك عربجتي مارح توصل ربع عربجتك.

    اثير:والله انكم رايقات احس اني بمووت مره يألمني بس يضرب في بطني.

    الريم:وانا في شهري الرابع مثلك كان بطني تقريباً كأني في شهري التاسه ماكان كل مايحول يضرب بطني ما يوصل من كبر بطني.

    الكل:هههههههههههههههههه.

    فدوه:بنات نفسي نفلها زي اول.

    فاتن:والله انا باقي فالتها بس انتي من ربي حطك بالارض وصارت تقلد صوت فدوه:لا ما ابي اخاف يمكن يمسكونا.

    فدوه:ايه على الاقل باقي بنت نعومه مو عربجيه.

    وانتها اليوم بخير

    *******

    بيت الريم ورعد.

    رعد:الريم انا بروح شوي وارجع.

    الريم:بحفظ الرحمان.

    وطلع رعد من البيت الريم كانت عند بنتها بس تسمع صوت بالبيت(معقوله رعد رجع بهاذي السرعه بروح اشوف)

    فتحت باب الغرفه بس الي ما كانت متوقعتها:من انت؟

    جأ الشاب ودفها من الغرفه وراح للبنت وشالها.

    الريم تدفه:ابعد عن بنتي

    كان يدفها ويبعدها عن الباب وهي مسكت القناع الي في وجهه وبعدته وشافت وجه بس ما اهتمت كانت تسحبه وتقول:بنتي وين ما خذها بنتي.

    ووصلو للشارع والريم تلحقه ركب السيره الريم كانت تركض ورأ السياره.

    الريم:بنتيييي رجعولي بنتي وين بتاخذونها بنتي ابي بنتي لالالا.وطحت على الارض وهي تبكي رعد وهوا يمشي شافها بدون حجاب وتبكي.

    رعد:الريم وش فيك وش صار.

    الريم: ناظرته وهي تبكي:بنتي انخطفت.



    انتها البارت.

    وش راح يسير ببنت الريم

    وبيلقونها

    تحيــــــ غدوش ـــتـــي





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    سوري على التأخير

    كانو الشرطه يحققون والريم بس تبكي
    الشرطي:انسه الريم القطط الي عنك هم بالاصل 7 قطط؟
    الريم التفتت له ورجعت لورا يوم جابت ندى وجاب لها رعد قطه زياده وسمته كات وجابت سوسو وكات 8 قطط زياده.
    الريم بصوت مخنوق:لا 8.
    الشرطي:بس هم 7.
    الريم تذكرت ان الحرامي اخذ معاه شي من الارض وتذكرت انها سمعت صوتها بس ما اهتمت:ايه شفته يخذ معه وحده غير بنتي.
    رعد ضم الريم:خلاص هدي الحين بيلاقونها.
    الريم بكت وطلعت الي بقلبها في حضن رعد.
    الخبر عرفه كل العأله
    *****************
    بيت محمد.
    فاتن تبكي:محمد حرام ليش بنت الريم.
    محمد بخوف باين:خلاص ترا يكفي انا بموت من الخوووف.
    فاتن:خلانا نروح بيت رعد.
    محمد:يله بسرعه البسي عبايتك.
    ************
    بيت تركي.
    غدي تبكي:تركيي قوم.
    تركي قام من النوم:غدو ايش فيك تبكين.
    غدي:الريم.الريم اهئ.
    تركي:ايش فيها.
    غدي:الريم بنتها انخطفت.
    تركي قام:ايش انتي من جدك؟
    غدي:اهـــــــــــــــــــــئ.
    تركي:يله نروح لهم.
    ********
    في سيارت ثامر.
    انتصار:بسرعه اخاف الريم قد ماتت.
    ثامر:انتصار تكفين اسكتي يكفي اني بموت خوف.
    ************
    بيت سالم
    اثير تبكي:اهـــئ ياقلبي على اختي الحين.
    سالم:خلاص اثور يله بنروح تتطمنين.
    اثير:ايه الله يخليك.
    سالم:يله.
    ************
    سلطان:هند وينك.
    هند:هلا حبيبي اش في لونك مخطوف.
    سلطان:الريم.
    هند:باقي ت.
    سلطان قاطعها:بنتها انخطفت.
    هند:أيــــــــــش. انت من جدك تتكلم.
    سلطان:ايه من جدي اتكلم بسرعه البسي عبايتك بنروح لهم.
    هند لبست عبايتها وراكبو السياره.
    ***************
    فدوه:سيف بسرعه.
    سيف:يله يله.
    ركبو السياره.
    فدوه:انا الي محيرني وش يبون بالبنت.
    سيف:مدري مدري الله يعين رعد.
    فدوه:الى قول الله يعين الريم مسكينه الله اعلم بحالها الحين.
    *******
    رشا:نواف بسرعه.
    نواف:يله.
    رشا:انا بتصل على رهف بشوف عندها علم.
    *************
    في المطعم.
    خالد:انا ابيها بنت.
    رهف:وانا ابيه ولد.
    خالد:يارب بنت.
    رهف:امش بس اوف رشا تدق وش عندها ردت.
    رشا:رهف.
    رهف:رشا اش فيك
    رشا:اهــئ ندى بنت رعد . ندى انخطف.
    رهف:ايش خلاص انا الحين جايه.
    خالد:ايش صار.
    رهف وهي باقي مصدومه:ندى انخطفت.
    خالد:ايش يله نمشي لبيت الريم اكيد المسكينه قطعت نفسها بكي.
    ****************
    احمد:هويدا بسرعه.
    هويدا تنزل من الدرج:هلا فيه شي.
    احمد:بسرعه البسي عبايتك.
    هويدا:ليش وين بنروح
    احمد:رعد بنته اخطفت.
    هويدا:هههه لا جد لا تتفاول على البنت.
    احمد:وانا من متى امزح بسرعه البسي عبايتك.
    هويدا:لحظه استوعب الريم الي تموت على بنت وماتخليها لحالها تنخطف من جدك.
    احمد:انخطفت قدام عينها بسرعه انا استناك.
    هويدا فتحت عيونها وجلست على اقرب كنبه ما قدرت تقاوم دموعها:لييييش كل شي فوق راس الريم حرررام.
    احمد رح عندها وضماها:خلاص هدي هدي ربي ارد كذا خلاص يا قلبي.
    ****************
    بسيارة ايمن.
    الاء:وش تتوقع بيسوون لها.
    ايمن:مدري.
    الاء:المشكله خطفوها قدام امها قدام الريم حرام كذا حرام.
    ايمن:الاء تكفين خلاص احس اني بموت مره خايف على البنت.
    الاء:الله يعين الريم احس انها بتموت من الخوف على بنتها.
    *************
    ربى:اخيراً وصلنا لاول مره احس ان الطريق طويل.
    سامي:يله ربى انزلي وهدي الريم.
    ربى:يله باي.
    ********************
    في بيت الريم.
    الكل في بيت الريم في غرفت البنات.
    الريم:اهئ تتوقعون وش الحين ندى تاكل وش تسوي تبكي تبيني اهــــــــــئ والله لو يسير لها شي بموت ليش بنتي ليش.
    انتصار تحاول ما تبكي زي الكل علشان ما يأثرون عليها زياده:خلاص يا قلبي خلاص هونيها تهون.
    الريم:بس ليش مو حرام بنتي اذا كان علشانها شقرا ولا بيضا ولا عيونها ساموي ترا انا برضو كذا وفي ناس كذا طيب ابي اعرف ليش بنتي انا الحين من راح اقضي وقتي له من راح البسه من راح يضايق رعد علشاني اجلس عندها اغلب الوقت ترا انا بدونها اضيع ليش ابي افهم اهــــئ ابي بنتي ليش بنتي من بدت كل البنات ليش بنتي انا ليييييييش ابي افهم طبي اذا ما لقوهااو اذا لقوها ميت انا وش بيسير لي؟ طيب كيف بتكبر بدوني كيف بتكل بدوني انا امها انا بس امها التفتت للبنات تتوقعون في واحده حاقده علي؟بس انا ما عمري اذيت احد!!طيب يمكن على رعد طيب ليش البنت لييييييييييييييشاهــــئ بنتي.
    فدوه وغدي ورهف و هويدا ما قدرو يمسكون دمعتهم فطلعو.
    اما اثير ما قدرت تتحرك بكت قدام الريم وانتصار برضو.
    اما ربى الي تحول قدر الامكان هي ورشا والاء وهند.
    ربى:خــــ.خلاص ربي بفرجها خلاص هدي.
    رشا:خلاص قلبي.
    الريم:ليش انتو ما تحسون بألي احس به لو انخطف احد من اطفلكم وش بيسير فيكم.
    هند بكت وبصراخ:الى نحس وبعيد ندى تعتبر وحده من بنتنا خلاص يكفيييييييي.
    وخرجت من الغرفه.
    الريم ضمت رجولها وضلت تبكي
    **********
    عند الرجال.
    ثامر:خلاص يارعد ترا انت رجال والرجال ما يبكي.
    رعد:انت من جدك بنتي راحت رااااااااااحـت.
    تركي:خلاص هونها ربي يرجعها لك انشاء الله.
    رعد:انا خايف على الريم وندى بنفس الوقت تخيل انها انخطفت قدام عيونها والمشكله شافت الشخص بس ما قدرت توصفه الى بكلمه انها خطف بنتي بس ياربي والله مره خايف.
    خالد:خلاص يا رعد بس انت متخاصمت مع احد
    رعد:مدري ما اتذكر هاذي هي المشكله انا متأكد ان الريم ما تخصمت مع احد وانا كمان انا متأكد ماعمر اذيت احد ابداً.
    سامي:خلاص يا اخوي هونها تهون.
    *************************
    الساعه 3 اليل الكل راح بس باقي غدي وانتصار واثير وفاتن ماقدرو يروحون خايفين على الريم تسوي في نفسها شي.
    ***********
    رعد رح عند الريم يحول يهديها وهو مو عارف يهدي نفسه ولا الريم كان يوم صعب والاصعب
    بعد شهر.
    .:الو احنا الشرطه دورنا بكل مكان بس ما لقينها.
    الريم:لااااااااااااااا بنتي لاااااا اهـــــئ.



    انتها هذا البارت اتمنى يعجبكم

    تحيـــــــ غدوش ـــتـــــي






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    بعد مرور 21 سنه على اخر الاحداث كل الي صار ان الريم ما حملت من بعد ندى الى ببندر بعد10 سنوات حلو مره ابيض واشقر بس عيونه لونها على لون عيون رعد عسلي ذكي مره وبنفس الوقت فله والكل يحبه بس الريم تخاف عليه حتى من نفسها <<محد يلومها عمره12سنه.
    وعند اثير 3 بنت وولدين الاولى اسمها اسمهان قصير وسمرا مثل امها عيونها عسلي نحيفه عمرها 20 سنه تخصصها طب.
    الثانيه ابتهال طويله بيضاء عكس امها وأختها حلوه عيونها عسلي حبوبه وعلى قد نيتها تخصصها صيدله وعمرها 19 سنه.
    الثالث ابراهيم طويل وانفه سيف انسان مشكلجي يحب ابوه وامه وبار بهم يدرس ثالث ثنوي عمره 18 سنه.
    الرابعه روان خبله ورجه وفله تحب المغامرات ودايم مع فاتن<< محد يلومها اذا هي خبله
    عمرها 15 سنه.
    واخيراً الخمس سعد انسان دلوع بس الكل يحبه مره طعوم عمره 10 سنوات.
    عند فاتن بنت و ولد<<<حلفت معاد تجيب.
    البنت اسمها انغام حلوه مره هي نسخه من امها حتى بالفله عيونها سماوي وشعرها اسود مايل للحمار بس هي مره حسااااسه ودايم فاتن تقولها(بلا دلع خليك زيي) تخصصها في وزارة ذو الاحتياجت الخاصه عمرها 20 سنه.
    الولد مهند طويل ابيض مايل للسامار عيونها سماوي ولون شعره زي اخته بالعربي اخذ كل شي حلو من امه وابوه تخصصه طب عمره 19 سنه.
    غدي معها ولد وبنت وولد تؤم وعندها كمان بنت يعني بنتين وولدين.
    الولد عبد العزيز وسييييييييم لابعد حد طويل ورزه وله هيبه حبوب ويدخل القلب عيونه وساع ورموشه كثيفه لونه حنطي واذا ضحك يطلع له غمازات عمره 21 سنه تخصصه طب.
    التؤم المزعج.
    هيثم خبل ورجه مثل اخته وهوا وسيم يشبه رعد بس هوا فيه براة الاطفال مع انه كبير عمره 18 سنه.
    لمياء مثل هيثم بس هي شعرها الى نصف ظهرها اخر همها الرجال وتكرهم كلهم عاد اخوها هيثم ومره تحقد على عبد العزيز عمرها 18 سنه.
    اماني دبدوبه وبريأه عمرها 9 سنوات.
    رشا ونواف. بنت وولدين
    البنت اسمها ريماس تشبه رشا بس هي لون بشرتها حنطيه دبدوبه بس مره حلوه عمرها 20 سنه تخصص ادارة اعمال.
    الولد فارس حنطي طويل عمره 19 سنه تخصصه ادارة التربيه والتعليم مدرس انجليزي.
    انتصار وثامر.التؤم بس.
    هديل تشبه انتصار بتمام طيبه وحنونه بس مغامره وتسوي كل شي علشان المغامره عمرها 21 سنه تخصص طب.
    خالد يشبه اخته بس الفرق انه هوا ولد وهديل بنت بس شخصيته عكس هديل هادي ويحب يقرا وانسان مره كتوم عمره 21 سنه تخصص طب.
    رهف وخالد جابو بنتين.
    الاولى سموها ريم قريب من اسم الريم تشبه رهف بس هي ابداً مو دلوعه وتحب الثقافه وتحب تقرا بس مره رجه عمرها 20 سنه تخصص طب.
    الثانيه اسمها ندى على اسم بنت الريم طبعا كل هاذا لان خالد يحب الريم بس هي مره دلوعه وماتحب الى نفسها وتكره اختها بس هي عالم من الاحزن تخبيه ورأ قناع الدلع وهاذا القناع ماعمرها فكته لاحد عمرها 19 سنه.
    هند وسلطان بس واحد اسمه عبد الله انسان هادي بس طيوب بس كل شخص يشوفه يحس انه في مصيبه عمره 20 سنه تخصص ادارة اعمال.
    هويدا واحمد جابو ولدين
    منصور انسان عجيب غريب الي في باله يسير عمره 20 سنه تخصص هندسه.
    ناصر صغير عمره 3 سنوات.
    الاء ايمن جابو بنت اسمها غاده عاديه بس فيها طعامه تخليها حلوه ولا هي انسانه عاديه عمرها 18 سنه.
    ربى وسيف.عندهم ولد وبنت
    الود اسمه حاتم انسان متفاهم يحب الناس تخصصه طب عمره 20 سنه.
    البنت راويه بنت حساااسه وطيوبه تخصصها ادرة اعمال عمرها 19 سنه.
    واخيرا وليس اخرا فدوه وسيف جابو بنت وولد
    الاول اسمه نادر انسان مثقف بس مشكلته انه يكره البنات كلهم بس يمكن يبلع اخته عمره 20 سنه تخصص طب.
    البنت منى عمرها سنتين.
    اسفه على انهم كثار.
    ****************
    بيت الريم ورعد.
    رعد:يعني بتدرسين برا المملكه طب
    الريم:ايه بعدين جت الفرصه عندي وما ابي افوتها.
    رعد:طيب خلاص.
    الريم ابتسمت:شكراً.
    بندر:وين بنروح؟
    الريم:تعرف مدرسة عبد العزيز ونادر وريم وهديل وخالد
    بندر:الي برا الي بعيده الي في بريطانيا؟.
    الريم:ايوه انا بروح ادرس فيها.
    بندر:تاخذيني معك.
    الريم:اكيد انت والبابا.
    بندر ابتسم من قلب:ياااااس.
    الريم ورعد:هههههههههه.
    رعد ناظر الريم(ليتك جد تضحكين من قلب والله لو بأيدي لارجع الزمن لورأ واجيب ندى بس خلاص كل شي مقدر).
    الريم:رعد مضيع في وجهي شي؟
    رعد ابتسم:لا.
    الريم فهمته(اسفه يا رعد ما اقدر اضحك وبنتي مدري هي عايشه ولا ميته وش تسوي الحين لو هي عايشه ما اقدر الى اقول حسبي الله ونعم الوكيل)ونزلت دمعه بس الريم مسحتها بسرعه علشان محد ينتبه لها.
    *************
    بيت تركي.
    غدي:عزوووووز بتروح بكره وانا اخر من يعلم!!!!
    عبد العزيز ابتسم لامه:والله يا ست الحبايب وش تبين تعرفينخلاص عرفتي.
    هيثم:السلام عليكم.
    عبد العزيز+غدي:وعليكم السلام.
    لمياء:السلام عليكم.
    عبد العزيز+غدي+هيثم:وعليكم السلام.
    عبد العزيز:لوم تعلي جنبي.
    لمياء مشت من جنبه ولا كأنه تكلم وراحت جلست جنب هيثم.
    عبد العزيز ابتسم بخمه(ليتني اعرف ليه تكرهيني؟بس لو اعرف لاضبط لك الحياه كلها)
    اماني:سلام.
    عبد العزيز:هلا والله امونه تعالي عندي.
    اماني راحت وجلست جنبه وصارت تهمس له في اذنه:عبودي انت زعلت لمو؟
    عبد العزيز:لا!!
    اماني بنفس الهمس:بس انا امس شفتها تبكي في الغرفه في الليل.
    عبد العزيز(معقوله السبب كبير كذا):يمكن خافت.
    اماني صدقت:ايه يمكن.
    عبد العزيز ابتسم على عفويت اخته.
    ***********
    ببيت انتصار وثامر.
    هديل:ماما تتوقعين بنجح.
    انتصار:امممم طبعاً الحمد لله معاد بقاي الى سنتين او 3 سنوات.
    خالد:ايه والله الحمد لله .
    هديل:الى صح الريم بتدرس هناك؟
    انتصار:يب.
    هديل:ياااي وناسه.
    خالد:أي والله ان الريم مره انسانه فله مع اني احس انها حزينه.
    انتصار:هاه لا ما فيه شي يله نروح نتغدا.وقامت.
    هديل:امي غيرت نبرتها شكل في السالفه ان.
    خالد:انتي خليك بعيده عنهم.
    هديل:اقول خل انفك بالكتاب ولا تتدخل فاهم.
    سوري بكمل انشاء الله اليوم او بكره او أي يوم اكون فيه فاضيه لاني جد تعبت
    تحيـــــ غدوش ــتــــي






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كفاك عذابا ياحبيبى - mms
    بواسطة عبدالله الأحمد في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-Mar-2012, 10:35 PM
  2. كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم
    بواسطة lovely في المنتدى سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-Jun-2011, 07:41 PM
  3. كفاك ياقلبي
    بواسطة ==الرحال== في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-Nov-2008, 10:52 AM
  4. كفاك اليوم ياقلبي عرفت إن الزمن خوان
    بواسطة مروض الجن في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Nov-2008, 07:26 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •