مر الشهر بسرعه والكل الرتبك لان بكره زواج رعد والريم الريم ماهي لشي خلاص تحس نفسها شخص ثاني مو الي هي الريم الي رسمت حياتها بيدها لا هيا الريم الي ابوها رسم حيتها بنفسه صار كل شي ما يهمها.
رعد طول الوقت يشغل نفسه علشان لا يتذكر بس اليوم راح عند تركي وثامر راح عنده.
هند قررت تجي وتشوف حب حياتها مع غيرها.
سلطان مو مصدق يحس انه عايش في حلم علشان كذا سافر وله اسبوع من سفبته يتهرب من هاذا اليوم.
يوم الزواج الريم باقي ما فقدت الامل ان احد يجي ويخرب الحفله بس قررت من صميم قلبها تجيب معها هرتها
هرتها صغيره اسمها سوسي من سلطان هدية عيد ميلادها قبل سنتين تحبها الريم بجنون بيضاء وشعرها كثير.
الريم عند الكوفيرا تحس نفسها يتموت تتمنا لو أي شي يخرب الحفله مخنوقه ونفسها تبكي وتصيح بس خلاص ما يمدي.
هند لبست فستان طويل فوشي ومن الصدر مفتوح والتصميم هادي طلعت خيال.
قررت تبارك لهم لانها متأكده انهم انجبرو ومارح تأذي الريم لانها متأكده انها حتى هيا مجبوره.
فاتن لابسه فستان اسود الى تحت الركبه بشوي ماله اكمام ومن تحت شؤيطه بيضا ومن النص حزام على شكل شريطه بيضا طالعه خيال للمعلوميه ان فاتن لاول مره في خطوبة وزواج الريم تتكشخ كذا.
اثير لبست فستان موف طويل مره خيال.
فدوه لابسه فستان احمر واسود وابيض كان خيال.
انتصار لابسه فستان نمري علاق اسود واحمر مايل على العنابي طالعه خيال.
رشا لابسه فستان روعه كان كحلي والى الركبه ومن الجنب فيه كسرتين طلعت ملكه.
رهف لابسه فستان الى فوق الركبه زيتي ومن فوق شكل بلوزه شيفون كانت خيال.
ربى لابسه فستان ابيض ومنقط بأسود وبدون اكمام ومن فوق شريطه سودا كان خيال.
الكل كان في القصر الي بيسون فيه الزواج كان الحضور كثير الكل راح عند الريم حتى هند طبعن عاد رهف جلست وما راحت دخلو عليها وهيا خلاص مستعده هند شافتها وتمنت تكون مكانها وبهاذي الحضه اتصل سلطان على ربى.
ربى ردت:الوو.
سلطان وباين بصوته البكى:قد انزفت.
ربى:لا الحين احن عندها.
الريم عرفت انه سلطان ولا شعوري سحبت الجوال من يد ربى.
سلطان:تصدقين يا ربى مو مدق انها ما بتكون لي.
الريم:ولا انا مصدقه.
سلطان وقف بكه:الريم؟
الريم:هلا.
سلطان:مبروك يله باي وعلى طول سكر.
الريم كانت بتبكي بس مالها نفس ترجع تحط المكياج.
رعد تجهز ولبس وبدأ الزفه ونزلت الريم ورعد رفض يدخل رفض وبقوه بدأ الخبال والريم بعالم ثاني بعالم وش بتسوي علشان تتفتك من رعد انتها الزواج وراحوا لشقه طبعاً رعد ما قد شاف الريم للحين والريم ما شافته الى بالسوق اول ما وصلو الريم على طول دخلت الباث روم وانتو بكرامه تبكي ورعد على طول نام خرجت الريم وخرجت هرتها الي كانت داستها تبي شي يونسها ويساعدها بمهماتها لبست ونامت قامت اليوم الي بعده ولقت فراشه فاضي فرحت وراحت للباث روم وانتو بكرامه ودخل رعد الشقه:الريم الريم وينك؟
طلعت الريم:نعم.
رعد طالعها بصدمه.
الريم طالعته بنضره يعني خير.
رعد انتبه لنفسه وناضرها بنضره تخوف ولف عنها.
الريم ابتسمت:عيونك طاحت بالارض.
رعد طالعها بصدمه هاذي كله وقاحه كان بيتكلم بس لاحض شي يمشي بالبيت.
رعد شك:وش الي يمشي.
الريم ابتسمت:قصدك سوسي سوسي تعالي.
جت سوسي.
رعد:هره؟
الريم:وش تشوف قدامك؟
رعد:انا ما احب الهرر رجعيها.
الريم عصب:تحبها ما تحبها مارح ابعدها معي من سنتين وتبيني ابعدها علشان وجهك؟
رعد:المهم استعدي بنروح عند اهلي عازمينا وكمان ابوي اصر نسافر ولا موع لشانك.
الريم جت في بالها فكره:حلو ومنها اغير جوم وجهك.
رعد عصب:احترمي نفسك.
الريم:اووف خلته ومشت.
رعد ناوي يكدر عيشتها(والله لاخليك تكرهين اليوم الي مديتي لساك علي)
ركبت الريم السياره بس ركبت ورا وصلوا القصر رشا علطول ركضت في حضن الريم:وووواي وحشتيني.
رعد:احم واحنا ماعندنا رب؟
رشا ناضرته وبعدين لفت عند الريم:تعالي ابي اسلف وياك.
رعد:والله اوكي والله بتشوفين.
رشا طنشته وراحت مع الريم في غرفتها.
رهف ابتسمت:ماعليك منها والله وحشتنا.
رعد:والله وانتو.
جلسوا شوي بس دق الجرس جت الخدامه وفتحت الباب وقف رعد من الصدمه كانت عمته ومعها هند وهويدا عينه على هند يتمنا يكلمه ويقعد معها بس ما يقدر خلاص هوا لغيره هند تشوفه وتتمنا تقعد معه بس خلاص رح تعترف انه مو لها ابدا خلاص انتها حبهم.
رشا:شوفيها هاذي هيا الي يحبها رعد.
الريم:والله حلوه بس حرام الكل انحرم من الي يحبه.
رشا:مو مهم اهم شي اني حبتك.
الريم:وانا والله.
رشا: تعالي سالفي معي.
الريم:اوك يله.
رشا:وش ناويه تكونين؟
الريم:مدرسة طب.
رشا:حركات المدرسه وليش تبين تكونين مدرسه معنك تقدرين تكونين احسن.
الريم:لا انا ما ابي يوم من الايام اكون ضرر في اذية احد فأفض اني اكون مدرسة طب.
رشا:حركات زوجة اخوي.
الريم:جد جد تنقهرين اذا تكلمت عن اخوك؟
رشا:لا ابدا لاني ادري انك مجبوره على هاذ الزواج وكمان ادري
الريم:تدرين ايش؟
رشا (اني متأكده انكم بتحبون بعض):ولا شي.
هند جلست بعيده عن رعد وتبتسم ولا كأن حبيبها تزوج امس ورعد جالس ساكت ما يتكلم والكل نفض رغبته.
الريم ورشا نزلوا وهم يضحكون.
رشا:هههههه.
الريم:والله اني انقهرت انا ميته خوف وهم يضحكون.
رعد طالع الريم وبعدين طالع هند.
هند وقفت وهيا مبتسمه:مبررررررررررررروووووك ارررررومه.
الريم ابتسمت من قلب لانها طيبه وما سوت زي البنات الي اذا عرف ان حبيبهم تزوج سووي ليله في العروسه:الللللللللله يبارك بعمرك كيفك هنو.
هند:تمام.
رشا:هنو تعالي اجلسي معانا والله على الريم سوالف تموت ضححك
هند:اوك يله.
وراحوا الحديقه جنب حوض الورد.
الريم كانت تطالع حوض والورد وهيا سارحه.
سلطان راح عند الريم الي كانت جالسه في حوض الورد:كيف الحلو؟
الريم التفتت:تمام
سلطان قطف ورده وحطها على خصل شعرها:كانك ملاك.
الريم استحت:سلطان روح يله عاد.
جت فاتن من وراهم:انت هيه وش تسوي قوم من وجي لا اقتلك اليوم.
سلطان قام وهوا يتضمر:اوفف معاد الواحد يجلس مع حبيبته.
الريم وفاتن ماتو ضحك.
رشا:الريييييييييييييييييييييييييييم وينك.
الريم لفت عليها:نعم.
هند ضحكت على شكل الريم:هههههه وين رحتي.
الريم بجديه:هند بذمتك انتي ما حبيتني علشاني اخذيت رعد والله انحن مجبورين وحتى انا انأخذت من حبيبي.
هند:جد انتي كنتي تحبين.
الريم:يب لا وبعد صار معنا موااااااقف كثيره.
رشا:وتموت ضحك.
هند:ايه تكفين قولي لي.
رعد طلع من المكان كان يبي يشوف وش راح يسير لا بالعكس شافهم يسالفون ويضحكون بس شاف الريم وقرار يسوي الي براسه وماحد بيوقفه.
رعد راح عندهم:سوري على الازعج بس حبيتا قول لالريم تتجهز علشان الحين بتشوف بيتها وبنسافر علطول.
وراح وهوا نفسه يصيح ما كان يبي يقول قدام هند بس الضر وف حدته.
هند:يله يعني نسلم عليك.
الري كشرت:ما ابي اروح.
رشا:والله وانا الجلسه معك ما تنمل.
هند:اول ماترجعون لا تروحين عند اهلك تكفين سيده عندنا.
الريم:من عيوني بس عندي طلب صغير.
رشا وهند:وش هوا؟
الريم: لا تنادوني الريم ندوني ريم.
رشا:حذف ال خلاص رورو.
هند:ما طلبتي شي.
الريم:يسلمو يله باي.
وراحت مع رعد الي رح يسوي الي براسه ورح يسود عيشتها.
وصلوا المطار وكانت سوسو معهم طبعاً بيركبون بالطياره الخاصه.
طبعاً الريم ساحبه على رعد ونفس الشي رعد الريم طول الوقت تلعب مع سوسو ورعد يقرا كتبه وصلو لسويسرا.
دخلو قصر رعد الكبير رعد ابتسم بخبث.
الريم تطالع القصر الكبير بأنبهار بس حست بأبتسامت رعد الخبيثه:وش ناوي عليه؟
رعد:هههههه والله وفاهمه انا من الي ويوم ورايح مافيه خدم انتي بتنضفين البيت وتسوين كل شي.
الريم ابتسمت:عادي انا متعوده.
رعد:انتي متعوده على قصر؟على فكره تنضفين كل شي يومين حتى لو هوا يلمع.
الريم:والله وليش انشاء الله؟
رعد:بس.
الريم:وانا مو خدامه لك ومشت وخلته
بس رعد اسرع منها مسكها من يدها ودفها بقوه على الدرج الريم طاحت على ضهرها والمها مره:اااااااااااااااااااااااااه.
رعد:لا تعطيني ظهرك اذا انا اكلامك وكلامي مسموع فاهما يا خدامه.
الريم بكت:.
رعد بصوت اعلا:فااااااااااااهمه؟
الريم خافت:ايه فاهمه.
رعد ابتسم:شيلي الاغراذ ووديها الغرفه ورتبيها.ووراها غرفته وغرفتها وسوت كل شي مر اسبوع على هاذا الحال الريم ترتب كل شي ورعد يطلع النهار ويرجه اخر الليل ويشوف الريم خلاص تعبانه ولا هامه.
يوم السبت كل العاده رعد يطلع بس اليوم ما طلع الريم طلعت من الغرفه تنظف بس استغرب لما شافته ما اهتمت وراحت تنظف وكل عاده سوسو تكون معاها رعد شافها وهيا تبدا:هيا انتي البسي بنطلع.
الريم:ما ابي وراحت تكمل.
رعد راح عتدها وسحبها:انا كم مره قلت لك لا تعطيني ظهرك واذا قلت شي تسوينه فاهمه.
الريم عورتها يدها مره:طيب ااه خلاص تكفى فك يدي.
رعد فك يدها:يله بسرعه.
الريم لبست تنوره طويله جنز وبلوزه ورديه ساده وكوت جنز طويل طلعت خيال.
نزلت ومعها سوسو.
رعد:ليش جايبه سوسو؟
الريم:تكفى لاتخليني ارجعها عفيى انا ما اروح مكان الى وهي معي.
رعد:خلاص اوف ومشو.
الريم شافت محل شكلت:رعد بروح هاذا المحل.
رعد شاف المحل:روحي وانا وش علي منك.
الريم:احسن ومشت بسرعه قبل لا يغير رأيه ونست سوسو مع رعد.
رعد شاف سوسو وشالها:والله صاحبتك خبله.
الريم اشترت شكلت كثير ورحت مكان ماكن رعد وسوسو وما لقتهم دورتهم وما لقتهم خافت فبكت رعد جاء من ورها:ليش تبكين؟
الريم لفت ومسحت دموعها:ليش مشيت؟
رعد:ما جوبتيني ليش تبكين؟
الريم:لاني اخاف اكون لوحدي وفي ماكان ما اعرفه.
رعد:اها طيب امشي نرجع البيت.
الريم ما صدقت ابتسمت:يله.
رعد ابتسم لانه يعرف انها ما تحب الاسواق كثير:بس قبلها بنروح مطعم.
وراحوا المطعم وخلصو ورجعو الريم رجعت البيت وهيا تعبانه بس لو يشوفها رعد جالسه بيقتلها علشان كذا اضطرت تنظف البيت.
رعد:بكره بنرج السعوديه.
الريم ابتسمت من قلب:جد والله.
رعد:ايه لاني ما ابي اقابل وجهك كل يوم وللاسف ابوي باني لي قصر وقال نسكن فيه بس بستحمل وجهك.
الريم:لا والله كأني انا الي بموت من شوفتك من زينك انت وخشتك.
رعد:تأدبي بكلامك ولا تتمنين انك ما شفتيني.
الريم:لا وش بتسوي يكفي العذاب الي مسويه لي.
رعد مسكها من يدها ودفها بقوه على الجدار وضربت براسها ونزل منها دم:امشي من وجهي لا اقتلك الحين.
الريم بكت وقامت بصعوبه بس يوم وقفت على رجولها اغما عليها.
رعد شافها واختلع لايكون صار لها شي:الريم الريم تسمعيني.
الريم قامت بألم:سلط ان سلــ.طااا.ان.
رعد عقد حواجبه:الريم فيك شي.
الريم لاحضت انها في حضن رعد دفته بخوف:لا ما.ما فيني شي وقامت وتوجهت لغرفتها.
رعد كان في غرفته يفكر بسلطان الي كانت الريم تتكلم عنه:من يكون وانا وش همني اوف.
اليوم الي بعده راحوا رعد والريم الطاره وسافرو ووصلو الرياض والريم حدها مستاتسه ورعد بس يفكر بسلطان.
وصلو البيت واستقبلوهم بحرااره.
ابو رعد:ليش ما طولتو؟
رعد ماقدر يتكلم:
الريم تلاحقت:انا يا عمي قلت نرجع بدري لاني ما تعودت اخرج عن بلادي.
رعد ابتسم(والله يا رعد تزوجت وحده تساعدك بالمواقف اليزي كذا)
دق الجرس وفتحو ودخلت عمتهم ام نواف الريم يوم شافت هند علطول راحت وضمتها:هنوده وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيني.
هند:هههه والله وانا اكثر كيييييييفك؟
الريم بعدت عنها:تمام.
رشا:بنات امشوا نروح الحديقه.
طلعوا والريم ما قلت لهم وش صار مع رعد وكأنها ما تبي تقوله قدام هند رشا عرفت وسكتت تبي تعرف وش صار مع الريم ورعد بس بتصبر.
رحوا كل الي موجودين ما بقي الى اهل الريم وعمتها انتصار وفاتن عيت الى تنام معاها والريم اصرت على انها تنام وكمان شخص كان موجود ما قلنا عنه عم الريم خالد الي اكبر من انتصار بسنه وتخصصه دكتور طيب وما تزوج ويحب الريم حيل حتى يوم درا انها تزوجت غصب وقف معها بس اخوه قال مالك دخل ببنتي.
خالد يكلم رعد:رعد معلي شانا الحين بمشي تكفى ناد لي الريم ابي اسلم عليها.
رعد دخلو ونادا الريم وراحت ويوم شافت عمها خالد راحت له ركض وضمته وهي تبكي.
خالد:رورو لا تبكين يا قلب عمو علشاني.
الريم تهمس لاعمها:ليش يا عم ابوي يسوي فيني كذا والله ما اذيته.
خالد:خلاص يا بنتي قسمه ونصيب وعلى فكره يا رعد بكره انت ورور تجون عندنا في المزرعه امي وابوي يبون يقعدون معاكم.
رعد:انشاء الله عمي.
خالد:يله انا استأذن.
الريم بكت من قلب:بتوحشني.
خالد:والله وانتي اكثر رعد حط الريم بعيونك تراها غاليه.
رعد:انشاء الله.
رح خالد والريم دخلت بس يوم هيا عند الباب:رعد ترا عمتي انتصار وفاتن اليو بينامون عندي.
رعد:طيب على رحتكم وبسرع تجهزو بنروح البيت.
الريم وانتصار وفاتن لبسو عبايتهم وتوجهو للسياره وراحو قصر رعد والريم الكبير انتصار وفاتن والريم فتحو فمهم ورعد راح غرفته.
فاتن انتبهت له:اقول رعد ترا لو ادري انك مزعل الريم والله لاقتلك.
رعد ابتسم ودخل الغرفه(يا هند لو انتي الحين مكانها ما احنا اسعد ثنأي بالعالم بس الدنيا ما اردت نكون لبعض
انتصار:هوا من جده بس احسن علشان تكونين سنعه هههههههههه.
فاتن حاسه بنار في قلبها:الله ياخذه اوف الريم تسير خدامه.
الريم:خلاص تعودت.
انتصار:طيب الريم تكفين سوي لي شكشوكه والله نفسي فيها.
فاتن:والله وانا.
الريم:من عيوني.
قامت الريم وحطت الزيت على النا وحطت فوقها البصل ولفت بتقطع الطماطم بس طاحت الكلعقه من يدها بس صاحت بصوت عاااالي.
رعد اختلع وطلع من الغرفه وفاتن وانتصار الريم تبكي وتصيح دخلو عليها المطبخ ولق وان الزيت انتثر على ظهرها انتصار شافت الريم رجت عندها وصارت تفك البلوزه بهدوء وهي خايفه وفاتن نصدومه رعد يطلع بس ما حس الى بأنتصار:رعد انت ايش فيك بسرعه ودها المستشفى البنت بتموت.
رعد علطول شل الريم وودها المستشفى ويطلعها من حين لحين وانتصار ركبه معها ورا وفاتن في البيت اتصلت على اثير وقالت لها وتوجهو كلهم لبيت الريم طبعاً رعد خايف ما يدري ليش يحس روحه بتطلع من مكنه طبعاً الحرف كان في ظهر الريم كله كان شكله مرعب طبعاً طلعت الريم من المستشفى وقال الدكتور كل لازم كل يوم واحد يعقلم لها الجرح الريم ورعد رجعوا البيت والكل كان معها.
انتصار:بتوب اكل شكشوكه.
اثير وهي تبكي:والله خوفتيني عليك.
الريم:اقول خلاص ما صار شي.
ربى:الى والله اني خفت.
دق جوا ل ربى قامت وراحت مكان بعيد طبعاً رعد دخل يبي يروح غرفته بس سمع وحده تكلم انتابه فضول يسمع.
ربى حاطه سبكر:الو هلا سلطان.
سلطان بخوف:الريم ايش فيها والله فيها شي انا حاس.
ربى:لا بس انحرق ضهرها بزيت.
سلطان:ايييييييييييش؟
ربى:زي منت سامع.
سلطان:خلاص انا بكره بجي.
ربى:سلطان انسى حبكم لبعض هي الحين من نصيب غيرك.
سلطان:ماقد ما اقدر ما افكر فيها.
طبعاً رعد سمع كل شي:هاذا سلطان مايدري ليش حس بغيره منه ورحيسوي كل شي علشان يبعده عن الريم.
راحوا الكل وحتى انتصار وفاتن ووعدوها ينامون عنده مره جايه.
انتصار:المره الجايه بخلي فاتن تطبخ نبي نشوفها وهي تبكي من الحرق.
فاتن:لا ما ببكي بأحمي زيت وبكبه عليك.
انتصار:ليش تبني انحرق؟
فاتن:مدري من يبي الثاني ينحرق.
خالد انتصل على انتصار:اطلع بسرعه.
طلعوا وراحوا.
رعد راح عن الريم بالغرفه:ممكن ادخل.
الريم استغربت منه:تفضل.
رعد:اسمعي من اليوم ورايح مارح تتطبخين ولا تنضفين بجيب خدم.
الريم:لا انا ما ابي خدم شكرا.
رعد ولا كأنه سمعها:بكره بيجون يله انا بروح تصبحين على خير.
الريم:وانت من اهله.
رح رعد وهوا يفكر بسلطان.
اما الريم نامت على طول.
اليوم الثاني رعد صحا قبل الريم ورح غرفتها ودخل ولقها نايمه طالعها شوي بعدين صحها:الريم الريم اصحي.
الريم على طول قامت وهي مفجوعه:رعد ايش فيه وش صاير؟
رعد ابتسم:لا ولا شي بس صحيت قبلك وقلت اصحيك واوصلك على طريقي عند رشا.
الريم:اوك ثوني واكون جاهزه.
طلع رعد وفي نفسه يبي يعرف كل شي عن الريم وسلطان.
*******************
سلطان:ربى باقي نايمه؟
ربى بصوت كله نوم:نعم.
سلطان:لا بس حبيت اقول اني في المطار وبجي اليوم انشاء الله.
ربى قامت:جد بتجي اليوم؟
سلطان ابتسم:والله.
ربى:واااااااااااي بروح ابشر البيت كله.
سلطان:هههههههههههه.
ربى سكرت وراحت وبشرت البيت كله.
الريم في السياره مع رعد دق جوالها.
الريم:هلا وغلا اثوره.
اثير:الريم اليوم كلنا معزومين عند بيت عمتي ابتسام حتى انتي ورعد.
الريم:ليش؟
اثير:سلطان راجع اليوم.
الريم باقي مصدومه:ايش؟
اثير:سلطان اليوم جاي.
الريم:سلطان؟
اثير:ايه الريم ايش فيك لا تنسين انك متزوجه!!
الريم ابتسمت ابتسامه باهته:ايه ادري خلاص بشوف.
رعد مايدري ليش حس انه يغلي.
الريم سكرت من اثير:رعد احنى اليوم معزومين في بيت عمتي ابتسام برجوع ولدها سلطان نروح؟
رعد وهوا يغلي:علشان تقابلين حبيب القلب.
الريم:ايش؟
رعد وقف عند الرصيف بقوه بدرجه ان الريم خافت وحست نفسها بطير:تحسبيني غبي ما اعرف عن حبك انتي وسلطان للمعلوميه انتي متزوجه.
الريم عصبت:لا تعصب ترا حتى انت تحسب اني ما اعرف عن حبك بهند لا يا روح امه وبعدين انا ما بينت حبي ولا انا الي قلت يله نروح اذا تبي ودنا وخلاص رجعني البيت اصلن ما ابي اروح مكان بطلت.
رعد انصدم:من متى وانتي تعرفين بحبي بهند؟
الريم:ههه من زمان من اول ما تزوجنا.
رعد:خلاص بوديك بس نص ساعه.
الريم:لا شكراً.
رعد:برجعك تبدلين ملابسك10 دقايق وتكونين جاهزه.ورجعه وبدلت ودخلت ولا تكلمت بأي كلمه ولا حتى هوا باقي مصدوم(ليش يارعد مصدوم من متى وهي تهمك لا يكون حبيتها لا ما اتوقع ما امدنا شهر اوف).
وصلو بيت العمه ابتسام ونزلت الريم بس رعد مسك ايدها الريم بعدت يده وبدون ما تلف حتى عليه:نعم؟
رعد:الرمي نصف ساعه وانتي عند الباب.
سلطان شافهم من بعيد وعرف ان هاذي الريم لان رعد كان معا وبسرعه توجه لهم:رعد والريم؟
الريم لفت ناحيت رعد كان نفسها تبكي بس خلاص هي لغيره:هلا والله سلطان الحمد لله على السلامه.
سلطان:الله يسلمك.
الريم:يله عن اذنك.
سلطان استغرب من تصرفها:اذنك معك.وراحت الريم.
رعد من فوق حشمهكالحمد لله على السلامه.
سلطان بنفس النبره:الله يسلمك ومشى وخله.
رعد كان فيه خنقه ورح سيارته ومشى بسرعه وما يدري ليش هاذي الخنق هجته بس عرف انه هوا وسلطان بيكون بينهم تنافس شديد.
الريم دخلت وقعدت مع البنات تسالف وتضحك.
انتصار:بنااااااااااااااااااااااات جتني فكره خراطيه.
فاتن بحماس:ايش ايش؟
انتصار:يوم الخميس نروح كلنا الحديقه.
فاتن:على بالي عندك سالفه.
انتصار:لا يا الغبيه الفكره نلبس اثواب ونسوي روحنا اولاد.
فدوه:لا طبعاً لا تصلن
الريم قاطعتها:اقول ما عندك سالفه.
رهف:طبعاُ مابجي(والله يا الريم لا اوريك وخليك تكرهين اليوم الي انولتي فيه)
اثير:لا انا اخاف.
انتصار:والله انكم جبانات طيب انتي يا رشا وانتي يا هند وهويدا موافقات؟
هويدا:لا سوري.
رشا:طبعاً بجي.
هند:وش عليه وش بنخصر؟
انتصار:وانتي يا ربى؟
ربى:طبعا بدون ما تخذون رأي أي خطه اجراميه تطلعوني منها.
انتصار:والله مدري من وين طالعات المهم موعدنا يوم الخميس.
دق جوال الريم والريم بسرعه ردت وهي مبتسمه:الوو.
رعد:بسرعه انزلي انا عند الباب.
الريم:الله ما اسرع ما امداني اجلس؟!!
رعد بعصبيه:انزلي حد النفس علك طيبه.
الريم خافت:يله ثواني ونازله.
وش راح يصير في البارت الثاني وش راح يصير بين رعد وسلطان وش بتسوي رهف الاريم.
ســـــي يـــــــو
اتمنى تعجبكم وانتضر ردكم بفارغ الصبر
غــــدوش