2الفصل
كان ابن عمتي منير يقف أمامي عاري الصدر وينظر لي بنظرات عجييبة لم افهمها لكني لم اشعر بالأمان
وقفت على رجلي بتعب ورجاء:الله يخليك منير اطلع برا انا تعبانة
اقترب مني منير وبابتسامة خبيثة:افااا تطرديني؟
انكمشت بخوف وهمست:لا بس بدي انام
منير وهو يحاوط خصري بيدينه القوية:وشو عليه ننام مع بعض
ارتجفت وهو يقبل عنقي ويهمس:محد حيعرف ولو حملتي ننزله مافي مشكله
وبحركة لا ارادية ولم اتعمدها ابدا سحبت يدي وبكل قواي صفعته على خده
نظر إلي بنظرات حمراء وشرر الغضب يتطاير من عينيه السوداويين :رح اعمل الي بدي انتي رح ضلك بنت حرام ومو مرباية
ورماني على السرير وهو يقترب
جمعت رجلي وضممتهم لصدري واغمضت عيني بقوة
و
وانا انتظر الموت العار الدمار سافقد حياتي وافقد اعز ما امملك من ابن عمتي
لكن .
لا !!!!
كان الهدوء العجيب يخيم على الغرفة تماما أحسست بانفاسه قرب اذني تعجبت منذ متى وانفاس منير بهذا الهدوء
والدفاء انفاس تشعر معها بالأمان لا مستحيل هذه الانفاس ليست لمنير اعرفها جيدا اين اعرفها ياربي متى احسست بها و
ارتجفت عندما تذكرتها نعم هي بعينها انفاس الطابق الاخير ارتجفت خوف ورعب ورفعت عيني ببطء
و:منيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
صرخت بأعلى صوتي
**************************
- ديمة اخبرينا ماذا حدث ماذا رايتي
- رفعت عيوني الكسيرة ونظرت لعمتي التي كانت عيونها يتطاير منها شرر الحقد الكره التهديد
- ونظرت للشرطي الذي يستجوبني وتأملت عيونه بامكاني معرفة كل شي عن أي شخص فقط بالنظر الي عيونه
تمنيت ان اصرخ
بدي احكي ابكي اشكي
بدي افضفض لحدا همي
بدي الخوف والحزن لغيري ارمي
بدي بابا اخويا او امي
بدي صدر يحكي تعي انضمي
بدي شي يذكرني بأني
انسانة آآه ثقل ظهري بهمي
صح انفاس الطابق الاخير امني
لكني
بدي احكي ابكي اشكي
بدي افضفض لحدا همي
لكن قلبي ونفسي يقولي
انفاس الطابق الاخير امني
لكني قلت وانا ارتجف:منير دخل عندي عشان اوراق البحث وانا دخلت الحمام ولمن طلعت .لمن
طلعت.ماكان منيركان بس اشلاء ودم بكل مكان وو.
ازددت ارتجافا وانا اتذكر المنظر البشع وعيوني تذرف
ربت الشرطي على كتفي بحنان:يكفي اهدي خلاص انا محسن وحنتلاقى تاني
رفعت عيوني له بدهشة وهو يغمزلي وطلع
غريبة عندهم شرطي يتكلم العربية بطلاقة
*************************
ترجيتها قبلت قدميها ويديها أن لاتدعني انام في غرفتي
لكنها بكل انانية وجفاء:روحي وليه يا وجه النحس قتلتوا اخي وابني كان لازم تموتي مع امك وتتركوا اخي في حاله
منيرة وهي تبكي:ارمووووووووووها في الشارع يمه وجه النحس دي
سميرة:خلاص منيرة قولي انا لله وانا اليه راجعون
منيرة وقفت واقتربت مني وهي تعطيني كف اسقطني ارضا:غوووووووري ياوجه النحس
سميرة بحزم:منيرة اتركيها
نهضت وصعدت الدرجات فتحت باب غرفتي ودخلت وانا ارتجف كانت بقع الدم مازالت آثارها على الجدران والارضية والسرير
تغطيت بالبطانية واغمضت عيني بقووة
عيوني لاتنفتحي
تشوفي بكرا وتنصدمي
رح ضلك ياعيوني
تنفتحي وتنصدمي
اشفق عليكي عيوني
وارحمك ياجفوني
من عالم اناني
يتلذذ بإحزاني
مافيه صدر حاني
بس عندي شي تاني
انفاس الطابق أماني.
*************************
صباح اليوم التالي
انتهيت من اعداد مائدة الافطار وجلست العائلة : عمتي وزوج عمتي وامير وسميرة واميرة ومنيرة والكآآبة والحزن يخيم على الجميع
جئت وجلست على مقعدي لكن منيرة نهضت واقفة وباعلى صوتها:جالسة معانا على الطاولة ليش ياوجه النحس مين بدك تاخدي كمان
تدخلت عمتي:منيرة يابنتي عدي
منيرة امسكت بكاسة اللبن ورمتها عليا وهي تصرخ:يا انا يا هالمنحوسة على الطاولة خليها تقوم جنب باب الشارع متل الكلاب.
تألمت من كوب اللبن الي اصطدم بصدري وانسكب على ملابسي وماوجدت الفرصة لكي امسحه اذ سمعت عمتي تقول:ماسمعتي منيرة شو حكت غوري من هون لاتعكريلها مزاجها من الصبح
نظرت لعمتي بدهشة وتاملت بقية الوجوه الصامتة لم يدافع عني احد ولعلهم معذورون فسميرة حاولت من قبل ونالها عذاب أليم
نهضت وانا امسح دموعي الصامتة واكتم صراخ قلبي المتالم
وما ان لففت وجهي حتى سمعت صراخهم التفت بسرعة وهالني مارأيت