قبل ما ابدأ بالبارت الجديد حبيتا قول اسفه لان الشخصيات كثير بس رح يكون محور الحديث عن معضمهم والباقين بيجون بس ماره قليل وبث.
بيت غدي وتركي
تركي:لمياء لمياء.
لمياء نزلت:هلا يبه.
تركي ابتسم:تعالي.
لمياء:لبيه.
تركي:اجلسي جنبي.
جلست لمياء جنب ابوها.
هيثم:يبه تحمست وش فيه.
تركي:انت وش دخلك الكلام للمياء.
وابتسم تركي وغدي.
تركي:لمياء انتي كبرتي و.
هيثم:بأختصار عطنا الزبد.
تركي:ممكن اعرف انت وش دخلك؟
هيثم:اختي تؤمي الي يخصها يخصني.
غدي:هيثم اسكت خل تركي يكمل يله كمل.
هيثم:بس بأختصار.
تركي ابتسم على خبال ولده:المهم لمياء منصور جأ امس وخطبك وش تقولين.
هيثم:جد وايي لوم انخطبتي.
لمياء ساكته مره مصدومه:ايش لاااااااااااااااااااااااااااا.
الكل التفت لها.
غدي:لوم وش فيك.
لميا ودموعها اربع اربع: ليش انا ليش.
وقامت وركضت لغرفتها.
الكل كان مصعوق.
تركي:وش قالت؟
***************
باطاليا عند ابطالنا الريم وعبد العزيز ورعد ونادر وهديل وخالد ووووو راويه لانها تدرس ادارة اعمال برا المملكه وبالتحديد في اطاليا وكانت رحلتها بعد اسبوع بس هي عجلت وسافرت معهم.
الريم:رعد ابي اتمشى شوي وباخذ عبد العزيز معي.
عبد العزيز:لااااااااااااااا.
الريم:يله قووووووووووووووووووم يا بطل.
عبد العزيز:ليه شايفتني اصغر عيلك؟
الريم:ايه لانك بسن وسكتت كانت بتقول لانك بسن بنتي.
عبد العزيز:لاني بسن
الريم:ها ايه لانك بسن صغيييييييييييييييره.
عبد العزيز حس انها تخبي شي بس ماتبي تقول:ايه مره صغير يله نروح.
وطلعو بار البيت وصارو يمشون بس بصدفه دق عبد العزيز كتف بنت بس بما انه معضل البنت طاحت وكانت معاها وحده.
عبد العزيز راح له هوا والريم.
بتكلم الانجلز بالغه العربيه الفصحه.
عبد العزيز:المعذره.
البنت كانت لابسه تيشرت هيكل عضمي اشود ومره ضيق بس كانت شقرا وعيونها سمواوي وتاخذ من الريم حته والبنت الثانيه كانت برضو شقرا وعيونها سماوي وتشبه البنت الاولى بس مو مره وهاذي لابسه تنوره فوشي الى الساق وتيشرت ابيض.
البنت الاولى:لا مشكله
حاولت توقف بس رجلها عورها لانها طاحت عليها.
الريم:ان منزلنا قريب من هنا هل تأتي.
البنت الثانيه:لا مشكله سوف نذهب الى المنزل بسيارة تكسي.
الريم:لامشكله فالبيت قريب.
عبد العزيز:البت قريب وعندما يذهب الالم عودي الى المنزل.
البنت الاولى:حسناً.
البنت الثانيه تكلم الاولى بس بالعربي:انتي من جدك.
الريم ابتسمت انهم عربيات:لا عادي ترا البيت قريب يله.
البنت الاولى:تعرفين عربي
الريم:ايه يلهما بتقعدين طايحه كذا قدام الناس.
واحولو يمشونها الى البيت وصلت ونادت الريم الخدامه.
الريم:ايرني تعالي جيبي ادوات الاسعاف.
رعد دخل:الريم من هاذي.
الكل تجمع والريم حكت لهم السالفه.
الريم:انا اسمي الريم منتزوجه وعندي ولد وهاذي اسمها راويه عمرها 19هي الوحيده الي تخصصها ادارة اعمال وهاذا نادر عمره 20 سنه وهاذا خالد وهديل تؤم عمرهم 21 سنه وهاذا عبد العزيز عمره 21 سنه وكلهم تخصصهم طب وهاذا زوجي رعد وهاذا ولدي بندر ولدي عمره 12 سنه وانا ترا تخصصي تدريس طب في جامعة ال.
البنت الولى والثانيه طالعو بعض.
البنت الاولى:والله احنا كمان هناك شكل انحن بنتقابل كثير انا اسمي سجوى عمري 21 سنه.
البنت الثانيه:انا اسمي سجى انا برضو عمري 21 سنه وانا وهي تؤم.
الريم:تؤم مو مره تشبهون بعض.
شجى:لا احنا مو تؤم تؤم.
راويه:كيف ما فهمنا
سجى:انا وهي يتامى بس عايشين مع واحد اتبنانا واحنا كل وحده من مكان يعني كل وحده من ام بس احنا ولدنا بنفس اليوم وابونا الي تبنانا كان يبي كذا صدف صح
الريم ابتسمت:صح.
بعد ساعتين ساوالف.
سجوى:شكرا بس الحين بنمشي.
هديل:الم رجلك راح
سجوى:يعني.
هديل:خلاص بروح معكم للطوارئ.
عبد العزيز والريم:واحنا كمان.
هديل:يعني يوم رحت.
الريم:يله بس يله.
ووصلهم البيت ودخلو وشافهم ابوهم.
ابو س.ج.ى<<<بسميهم كذا في الجمع لان هاذي هي حروفهم اوك.
ابو س.ج.ى:وين كنتو.
سجوى:ولا مكان بس وحكت السالفه وهذولا الي انقذونا.
الريم:هلا ابو س.ج.ى.
ابو س.ج.ى انقلب لونه وصار اصفر:هلا يله انا بروح عندي شغله.وطلع من البيت.
سجوى:اعذروني ابوي دايم كذا.
شوي ودخلت قطه لونها سكري وابيض كانت مره حلوه بس كبيره.
سجوى:هاذي قطتي معي من يوم ولدت زي ما قال لي بابا.
الريم:يله نتقابل انشاء الله بكره في الجامعه.
سجى:انشا الله باي وشكرا.
الريم:العفو الى وين هديل
سجى ابتسمت:شفيها هناك.
وشافو الريم مع القطه تلعب معها.
عبد العزيز:هديل يله تعالي.
هديل:يله.
وراحو.
*******************
القصر الي هم ساكنين فيه.
نادر راح للمطبخ وراويه نزلت على بالها ان الكل راح حتى انها فكت الحجاب وراحت للشباك الكبير الي كان يطل على المسبح.
نادر خرج من المطبخ وشاف احد عند الشباك وكان لون البحر والانوار الحمرا منعكسه عليها كا شكلها خيال قرب قرب اكثر بس وقف وهوا يسمعها تغني.
تصور مستعد حبيبي اتهور ارمي روحي بنار ودور ع.
حست بأنفاس ورها لفت ولقته نادر.
نادر بكل هدوأ:اسف بس صوتك جذبني.
راويه انتبهت انها بدون حجاب وشافت جنبها شرشف اخته ولفته عليها.
راويه:لا عاتي.
نادر مشى وهوا يبتسم وبقلبه(صوتها حلو وهي عاديه مره بس فيها كريزما شي يجذبني وانا وش اقول اووف).
********************
عبد العزيز كان قدام البحر ورجع لورا قبل ساعه.
تركي:احس ان فيها شي.
عبد العزيز(بس هي تحب منصور وهيثم اكثر ناس ايش الي ما يخليها توافق):خلاص اول احصل فرصه رح اشوف وش السالفه.
تركي:طيب.
رجع للحاضر.(لميا لها سنه مره متغيره وحالتها حاله والي يصدم انها مره تكرهني وش الي صار يارب اعرف يارب).
سوري بنات هاذي الي قدرت انزله انشاء الله بكره رح انزل بارت جديد.