الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: كفاك يا قلب

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    بيت فاتن ومحمد.
    انغام:ماما ابي اعزم البنات بالبيت.
    مهند:لاااا يمه لا والله طفش.
    انغام:ومن قال انك بتدخل روح مع الاولاد.
    مهند:احسن.
    انغام:وش رايك يمه موافقه؟
    فاتن:امممم اوكيه.
    انغام:يسس.
    فاتن:بس لازم تكون اليوم لان الريم وخالد وهديل و عبد العزيز بيسافرون.
    انغام:ادري علشان كذا بسوي الحفله.
    فاتن:وانت يا مهند سو بارتي صغير علشان خالد وعزوز.
    مهند:انشاء الله يا يمه يسير خير.
    ***********
    بيت رشا ونواف.
    رماس:يعني الكل بيجي؟
    انغام:ايه .
    رماس:حلو خلاص.
    انغام:يله باي.
    رماس:باي يا قلبي.
    فارس:من كنتي تكلمين؟
    رماس:وان تشكو يا الحشري؟
    رشا:رماس وفارس انتو وانا معزومين بحفله في
    رماس وفارس:بيت فاتن.
    رشا:يمه وانتو وش دراكم؟
    رماس:تو انغام قالت لي.
    فارس:وانا قال لي مهند.
    *************
    بيت خالد ورهف.
    ريم:اهـــئ ندى تخيلي انه يحبها.
    ندى:خلاااص ريم يحب الي يحب.
    ريم:ليش هي ليش مو انا.
    ندى:ريم عبد الله حر يسوي الي يبي ويحب الي يبي وانتي شكو
    ريم:حسي.
    ندى:المهم انحن انا وانتي معزومات ببارتي ببيت انغام والكل بيجي للاولد قسم وللبنات قسم.
    ريم:طيب يمكن ما اروح.
    ندى:مو على كيفك ولا رح اوريك شي ما يعجبك.
    ريم:خلاص طيب اووووف.
    ************
    بيت هند و سلطان.
    في غرفة عبد الله.
    عبد الله:هلا والله مهند.
    مهند:هلا وغلا.
    عبد الله:فيه شي
    مهند:اليوم فيه حفله في بيتنا معليش تجي
    عبد الله:اوك.
    مهند:حياك يله باي.
    عبد الله:باي.
    نزل عبد الله من الدرج.
    عبد الله:السلام عليكم.
    هند+سلطان:وعليكم السلام.
    عبد الله جلس جنب ابوه:ابوي امي ابي افاتحكم في موضوع مهم.
    سلطان:تفضل.
    عبد الله اخذ نفس بعدين قال:رعد والريم يعني هوا صدق انه كان عندهم بنت اكبر من بندر وانخطفت؟
    سلطان وهند طالعو بعض بصدمه السر الي اخفوه 21 سنه عرفه ولدهم السر الي كاتمينه عرفه عبد الله.
    سلطان:من قال لك؟
    عبد الله ابتسم:عرفت بنفسي.
    سلطان:كيف عرفت
    عبد الله:يوم كنا في بيتهم طلبت مني الريم اجيب البخور من غرفتها فتحت الدرج لقيت ورقه باين انها قديمه كنت رح اخليه بس مدري وش الي خلني افتحها لقيت مكتوب فيها(اخذتي يا الدنيا ما تريدين مني اخذتي اغلا ما املك ندى ابنتي الصغيره لماذا انا ماذا فعلت فالبدايه زوجتني من رعد وانا احب سلطان لكن تقبلت رعد وحبيته لاكن لقد اخذتي شي لن اتقبل العيش من دونه بنتي الوحيده بنتي الاولى اريد ان تعود لي)بس كذا عرفت بس هوا جد؟وانتو كنتو تحبون بعض.
    سلطان:عبد الله في امور مو لازم نعرفها والي قريته لا احد يدر فيه اوك
    عبد الله بكل هدو:طيب.
    ووقف وراح.
    *****************
    بيت هويدا واحمد.
    منصور:ماما ابي اخطب.
    هويدا:هاذي الساعه المباركه من سعيدة الحظ؟
    منصور:لمياء.
    ******************
    بيت الاء وايمن
    غاده:ماما بتجين.
    الاء:اكيد ابي اسلم على الريم.
    غاده:ماما غدي بتجي
    الاء:طبعاً بعدين ليش تسأليني هاذي الاسأله
    غاده:بس كذا.
    غاده دخلت غرفتها(اااه يا عبد العزيز لو تحس فيني بس ليتك تحس فيني).
    ******************
    بيت ربى وسامي.
    راويه:حــــــــــــــــــــــــــتموووووووووه.
    ربى:بسم الله وش فيك خبلتي
    راويه:ولدك حتموه كبر بس عقله ما كبر ماخذ كل الوني المأيه وحاطه في مويه والله ما اخليها له.
    حاتم من وراها:وش بتسوين
    راويه:اوريك وش بسوي.
    وصارت تلحقه وطلعو برا وراويه تلحقه بالحديقه بس تعبت وجلست.
    حاتم اندس بس ادق جواله.
    حاتم بهمس:هلا نادر.
    نادر:اسمع انا في بيتكم تعال ابي اخذك مشواااار.
    حاتم:اوك استناني في الحديقه.ابتسم بخبث(والله يا راويه لاهبل فيك).
    راويه:والله لاوريك يا حتموه.
    نادر دخل شاف احد على الارض قرب(من هاذي ليكون).
    راويه حست بحركه وراها وقفت بكل هدوأ وبعدين رجعت ورا شوي ولفت:حاتم مسك
    نادر صار يطالعا بصدمه.
    راويه مثله تمامن شوي وصار وجها احمر مثل الطماطم ومعاد تشوفون الى غبارها.
    حاتم:هههههههههههههههههههههه والله ان اختي فله.
    نادر انتبه له:حرام عليك وش سوت لك
    حاتم:مدري احب اهبل فيها.
    نادر:وما لقيت الى انا.
    حاتم:بالبدايه على بالي انك بتقتلها دام انها بنت بس استغربت منك ما سويت شي.
    نادر:ايه انا اكره البنات بس هي كان بالغلط.
    حاتم دق جواله لقها راويه فتح سبكر ورد:الوو.
    راويه:الله لا يسامحك هاذا مقلب يا اخوي الك*** والله لاوريك بس خلك تجي والله ياحتم لادفعك ثمن الواني والمزحه الثقيله تحسب اني ما اعرف انك انت الي قلت للي مدري من هو يدخل الحديقه وخلتني احسبه انت بس والله ما يكون اسمي راويه سامي ان ما وريتك شغلك فااااااااااااااااااااهم.
    حاتم:اول شي لا مو فاهم ثاني شي نادر جنبي وسمع كل كلمه قلتيها.
    راويه:هاه.وسكرت في وجهه.
    حاتم:هههههههههههه.
    نادر:حرام عليك.
    حاتم:اقول امش بس امش.
    **************
    بيت اثير وسالم.
    اسمهان تبكي.
    ابتهال:ممكن اعرف ليش تبكين؟
    اسمهان:المسلسل يحزن اهئ.
    ابتهال:عشتو تبكين على مسلسل وش المسلسل الي اختي العزيزه تبكي عليه
    اسمهان:لتر من الدموع مسلسل ياباني.
    ابتهال:لا لتر من الدموع ليش ما سموه صطل من الدموعولا برضو ياباني لا من جد حالتك مستعصيه.
    روان دخلت عليهم:بنات باقي ما تجهزتو
    ابتهال:وليش نتجهز
    روان:ماتدرين ان انغام سوت حفله علشان الي بكره بيروحون يسافرون برا والي بسافرون خلال هاذا الاسبوع.
    ابتهال:جد حلو يله انا بروح البس.
    روان:اسمهان الدلوعه ليش تبكين
    اسمهان:روان روحي من وجعي.
    روان:اوكي يا اختي الدلوعه.
    اسمهن اخذت الخداديه من جنبها ورمتها على روان بس روان هربت.
    سعد دخل على اسمهان:اسوم ليش تبكين
    اسمهان:ولا شي حبيبي يله تعال البسك.
    راحت غرفت سعد وبدلت له.
    ابراهيم:رواااااااااااااااااااان.
    روان:خير
    ابراهيم:وين السيدي الي مستلفته مني
    روان:اها قصدك السامج الي كسرته؟
    ابراهيم:كســــرتـــــيــــــــه؟!!!!
    روان:ايه كسرته كان مرره سخيف وما ينبلع قمت وكسرته.
    ابراهيم:تدرين اني لفيت الاسواق كلها حتى مالقيتها ولا لقيته الوحيد وحتى باقي ما شفته.
    روان:احسن شي انك باقي ما شفته لانه يلوع الكبد.
    ابراهيم:بمهلك يومين ان ما جبتيه والله يا روان لاوريك شي ما شفتيه.
    روان:نشوووووف.
    *************************
    بسيارة نادر.
    حاتم:ايش فيك.
    نادر:لابس بغيتك تطلع معي مره طفشان.
    حاتم:مهند عازمنا لحفله سوها يله خلنا نروح.
    نادر:طيب طيب.
    ياست الحبايب يا حبيبه<<<دق جواله.
    نادر:هلا يمه.
    فدوه:نادر تعال يمه خذنا لبيت فاتن.
    نادر:طيب ثوني وانا عندك.
    فدوه:طيب باي.
    نادر:بايت.
    فدوه:منو تعالي.
    منى:ماما بنلوح عند كاله تاتن<<ماما بنروح عند خاله فاتن.
    فدوه:ايوه تعالي البسك.
    ***************
    ببيت فاتن.
    انغام(يارب يجي حاتم واشوفه حتى لو من بعيد بس اشوفه).
    مهند:انغام يله تعالي الضيوف بيجون.
    انغام كانت لابسه فستان فوش وفيه من عند الخصر كرستاله وطويل وبدون اكمام.
    مهند كان لابس بنطلون جنز وبلوزه بيضاء وفيها كلام بالاسود.
    بدأ الكل بالحضور عند
    الريم:انتصار مو مصدقه اني بروح من المملكه.
    انتصار:صدقي صدقي.
    **************
    رماس:ريم وش رايك نطلع برا.
    رماس كانت لابسه فاستان قصير الى الركبه لونه اسود وفيه لمع ابيض وبدون اكمام وضيق.
    ريم:اوك يله.
    ريم كانت لابسه تنوره كروهات فوشي قصير الى فوق الركبه بشوي ووتيشرت فوشي مخصر.
    ندى(احس اني مخنوقه ابي اطلع ما اقدر استحمل).
    ندى كانت لابسه تنوره صفرا عاديه الى الركبه وتيشيرت ابيض عادي مخصر واكسسوارت لؤلؤيه اصفر وابيض كان البس خيال.
    وقفت وطلعت وراحت جنب شجره تبي تبكي بس
    **************
    عبد الله:حاتم انت روح جيب العصير من المطبخ وانا بطلع برا استناك.
    عبد الله كان لابس قميص ابيض وبنطلون.
    حاتم:اوك.
    حاتم كان لابس تيشيرت اصفر وفيه كتابات بالبرتقالي.
    ***************
    مهند(اوف منك يا انغام بلشتينا بالحفل وانا ما احب الحفلات احسن شي اطلع).
    طلع برا وراح جنب الشجره بس شاف شخص عند الشجره جالس راح عنده بس وقف يوم شاف انها بنت.
    ندى حست بحركت احد وقفت:من انتي.
    مهند:اسف انا مهند.
    ندى:اها يله انا بروح.
    مهند: لحظه مين انتي
    ندى:وش تبي مني المهم انا ندى (وابتسمت على جنب)ندو الي ما يهمها احد.
    ومشت وهوا يطالعها بصدمه(واي هاذي قد ايش مغروره بس ليش احس انها تخفي اشيا في قلبها يله وانا وش علي)ودخل.
    ****************
    حاتم دخل المطبخ بس انتبه ان فيه شخص موجود:من موجود.
    انغام لفت بخوف:هاه.
    حاتم(يمه من هاذي الملاك الي نزل علينا فجأه):ااسف بس كنت اجيب العصير.
    انغام(ياربي وش اسوي انا كنت اتمنى اشوفه من بعيد مو هوا كمان يشوفني):شففه هن.ناك.
    حاتم اخذ العصير وطلع اما انغام ماتت خوف(الحمد لله عدت على خييير اوووف).
    *****************
    عبد الله شاف ثنتين يمشون رجع ورا بس ما حس بنفسه الى وهوا طايح.
    ريم:ههههه مسكتك يله رموس فكي العصابه الي في عيوني مره عورتني.
    رماس من ورا ريم قامت وشالتها وكانت تبيها تمشي بدون ماتدري وش صار بس
    ريم:رماس مافيه فكي الي في عيوني ولا اقول انا الي بفكه وبعدته وصار الي صار.
    ريم:عبد الله؟
    عبد الله:انا اسف كنت امشي بس انتي صدمتيني.وابتسم.
    ريم طالعته بصدمه ولحضته وهو مبتسم ومنزل راسه(زي المره الي فتت يوم كنت مع رماس يعني يحبها لالالالا).
    نزلت دمعتها بعدين ورها شهقه عبد الله رفع راسه وصار يطالعها بصدمه ورماس نفس الشي.
    اما ريم على طول دخلت.
    عبد الله:وش فيها تبكي لا يكون تحسست لاني صدمتها.
    رماس:لا ما اتوقع السلافه اكبر بروح اشوفها.
    ريم راحت الحمام وقفلت عليها الباب وصارت تبكي(ليش يحبها هي ليش ما يحبني انا وش الي فيها مو فيني اهـــئ).
    ****************
    بيت الريم.
    في غرفت بندر.
    الريم كانت جنبه وماسكه يده(يارب ترجع لي ندى يارب ترجع لي ندى)
    رعد:الريم وش فيك.
    الريم لفت عليه وعيونها ملينه دموع:تتوقع قد ماتت ولا باقي عايشه واذا هي عايشه وش تسوي الحين وش تاكل وين ساكنه وش لابسه ما اقدر اسوي شي الى اني ادعي انها الحين جنبي اليوم اشوف البنات كيف يهم مع امهتهم احس بالغيره تاكلني وشفت عبد العزيز وتذكرت يوم كنا نقول عبد العزيز لندى ليش بنتي انا ليش؟
    رعد راح وضمها:القضاء والقدر الريم خلاص.
    الريم:اهــئ اذا احد منكم انت ولا بندر رحتو وخليتوني بمووووووووووت.
    رعد:اسم الله عليك الله يجعل عمرطويل يا قلبي.
    ***********
    بيت هند وسلطان.
    غرفت عبد الله.
    عبد الله(ليش ريم تبكي حتى المره الي فاتت واحنا بالمزرعه راحت تركض بس اليوم بكت ياقلبي عليها والله احبها واموت فيها بس ليت فيني الجرا اقلها).
    ***********
    بيت رهف وخالد.
    غرفت ريم.
    ريم(ليش هوا يحبها بس انا اموت فيه من يوم احنا صغر ليش يحبها هي ليييييش)
    غرفت ندى.
    ندى(انا اليوم كنت بروح فيها كله بسببك يا الخسيس).
    رجعت لورا 4 سنين يوم عمرها 15 سنه وكانت تكلم شاب اسمه عمار.
    عمار:وش رايك نتقابل.
    ندى:لا وش نتقابل ما يصير.
    عمار بس بسرعه وروحي وفي مجمع.
    ندى:اوك.
    وراحت المجمع بس هوا اصر يروحون غرفة الطعم دخلو بس المفاجئه يوم كان فيه شابين حاولو يمسكونها ويسحبونها وودوها شقه بس هي قدرت تهرب لانها كانت حاسه انه بيسير شي فأخذت معها علبة البخاخ المنوم وبختها وعلطول راحت البيت بس هوا يهددها بنشر صورها الي كان يخذها من الب توب برقم يقدر يدخل كمرة الب توب الثاني وقدر يصورها من 4 سنين وهوا يهددها بس هي كانت تتواعد ويوم قدرت عليه مالقت الصور بس الي تعرفه انه معاد الصور معه حرقها لان المصايب تجمعت عليه بس هي خايفه ان الصور باقي معاه.
    **************
    بدأ يوم جديد في المطار الكل كان موجود يودعهم وبعد ماركبو.
    الريم(يارب اذا بنتي باقي في السعديه احفظها واذا هي برا يارب اجمعني فيها).

    نهايتا لبارت

    توقعاتكم تهمني.


    تحيــــ غدوش ـــــتـــــي





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    قبل ما ابدأ بالبارت الجديد حبيتا قول اسفه لان الشخصيات كثير بس رح يكون محور الحديث عن معضمهم والباقين بيجون بس ماره قليل وبث.

    بيت غدي وتركي
    تركي:لمياء لمياء.
    لمياء نزلت:هلا يبه.
    تركي ابتسم:تعالي.
    لمياء:لبيه.
    تركي:اجلسي جنبي.
    جلست لمياء جنب ابوها.
    هيثم:يبه تحمست وش فيه.
    تركي:انت وش دخلك الكلام للمياء.
    وابتسم تركي وغدي.
    تركي:لمياء انتي كبرتي و.
    هيثم:بأختصار عطنا الزبد.
    تركي:ممكن اعرف انت وش دخلك؟
    هيثم:اختي تؤمي الي يخصها يخصني.
    غدي:هيثم اسكت خل تركي يكمل يله كمل.
    هيثم:بس بأختصار.
    تركي ابتسم على خبال ولده:المهم لمياء منصور جأ امس وخطبك وش تقولين.
    هيثم:جد وايي لوم انخطبتي.
    لمياء ساكته مره مصدومه:ايش لاااااااااااااااااااااااااااا.
    الكل التفت لها.
    غدي:لوم وش فيك.
    لميا ودموعها اربع اربع: ليش انا ليش.
    وقامت وركضت لغرفتها.
    الكل كان مصعوق.
    تركي:وش قالت؟
    ***************
    باطاليا عند ابطالنا الريم وعبد العزيز ورعد ونادر وهديل وخالد ووووو راويه لانها تدرس ادارة اعمال برا المملكه وبالتحديد في اطاليا وكانت رحلتها بعد اسبوع بس هي عجلت وسافرت معهم.
    الريم:رعد ابي اتمشى شوي وباخذ عبد العزيز معي.
    عبد العزيز:لااااااااااااااا.
    الريم:يله قووووووووووووووووووم يا بطل.
    عبد العزيز:ليه شايفتني اصغر عيلك؟
    الريم:ايه لانك بسن وسكتت كانت بتقول لانك بسن بنتي.
    عبد العزيز:لاني بسن
    الريم:ها ايه لانك بسن صغيييييييييييييييره.
    عبد العزيز حس انها تخبي شي بس ماتبي تقول:ايه مره صغير يله نروح.
    وطلعو بار البيت وصارو يمشون بس بصدفه دق عبد العزيز كتف بنت بس بما انه معضل البنت طاحت وكانت معاها وحده.
    عبد العزيز راح له هوا والريم.
    بتكلم الانجلز بالغه العربيه الفصحه.
    عبد العزيز:المعذره.
    البنت كانت لابسه تيشرت هيكل عضمي اشود ومره ضيق بس كانت شقرا وعيونها سمواوي وتاخذ من الريم حته والبنت الثانيه كانت برضو شقرا وعيونها سماوي وتشبه البنت الاولى بس مو مره وهاذي لابسه تنوره فوشي الى الساق وتيشرت ابيض.
    البنت الاولى:لا مشكله
    حاولت توقف بس رجلها عورها لانها طاحت عليها.
    الريم:ان منزلنا قريب من هنا هل تأتي.
    البنت الثانيه:لا مشكله سوف نذهب الى المنزل بسيارة تكسي.
    الريم:لامشكله فالبيت قريب.
    عبد العزيز:البت قريب وعندما يذهب الالم عودي الى المنزل.
    البنت الاولى:حسناً.
    البنت الثانيه تكلم الاولى بس بالعربي:انتي من جدك.
    الريم ابتسمت انهم عربيات:لا عادي ترا البيت قريب يله.
    البنت الاولى:تعرفين عربي
    الريم:ايه يلهما بتقعدين طايحه كذا قدام الناس.
    واحولو يمشونها الى البيت وصلت ونادت الريم الخدامه.
    الريم:ايرني تعالي جيبي ادوات الاسعاف.
    رعد دخل:الريم من هاذي.
    الكل تجمع والريم حكت لهم السالفه.
    الريم:انا اسمي الريم منتزوجه وعندي ولد وهاذي اسمها راويه عمرها 19هي الوحيده الي تخصصها ادارة اعمال وهاذا نادر عمره 20 سنه وهاذا خالد وهديل تؤم عمرهم 21 سنه وهاذا عبد العزيز عمره 21 سنه وكلهم تخصصهم طب وهاذا زوجي رعد وهاذا ولدي بندر ولدي عمره 12 سنه وانا ترا تخصصي تدريس طب في جامعة ال.
    البنت الولى والثانيه طالعو بعض.
    البنت الاولى:والله احنا كمان هناك شكل انحن بنتقابل كثير انا اسمي سجوى عمري 21 سنه.
    البنت الثانيه:انا اسمي سجى انا برضو عمري 21 سنه وانا وهي تؤم.
    الريم:تؤم مو مره تشبهون بعض.
    شجى:لا احنا مو تؤم تؤم.
    راويه:كيف ما فهمنا
    سجى:انا وهي يتامى بس عايشين مع واحد اتبنانا واحنا كل وحده من مكان يعني كل وحده من ام بس احنا ولدنا بنفس اليوم وابونا الي تبنانا كان يبي كذا صدف صح
    الريم ابتسمت:صح.
    بعد ساعتين ساوالف.
    سجوى:شكرا بس الحين بنمشي.
    هديل:الم رجلك راح
    سجوى:يعني.
    هديل:خلاص بروح معكم للطوارئ.
    عبد العزيز والريم:واحنا كمان.
    هديل:يعني يوم رحت.
    الريم:يله بس يله.
    ووصلهم البيت ودخلو وشافهم ابوهم.
    ابو س.ج.ى<<<بسميهم كذا في الجمع لان هاذي هي حروفهم اوك.
    ابو س.ج.ى:وين كنتو.
    سجوى:ولا مكان بس وحكت السالفه وهذولا الي انقذونا.
    الريم:هلا ابو س.ج.ى.
    ابو س.ج.ى انقلب لونه وصار اصفر:هلا يله انا بروح عندي شغله.وطلع من البيت.
    سجوى:اعذروني ابوي دايم كذا.
    شوي ودخلت قطه لونها سكري وابيض كانت مره حلوه بس كبيره.
    سجوى:هاذي قطتي معي من يوم ولدت زي ما قال لي بابا.
    الريم:يله نتقابل انشاء الله بكره في الجامعه.
    سجى:انشا الله باي وشكرا.
    الريم:العفو الى وين هديل
    سجى ابتسمت:شفيها هناك.
    وشافو الريم مع القطه تلعب معها.
    عبد العزيز:هديل يله تعالي.
    هديل:يله.
    وراحو.
    *******************
    القصر الي هم ساكنين فيه.
    نادر راح للمطبخ وراويه نزلت على بالها ان الكل راح حتى انها فكت الحجاب وراحت للشباك الكبير الي كان يطل على المسبح.
    نادر خرج من المطبخ وشاف احد عند الشباك وكان لون البحر والانوار الحمرا منعكسه عليها كا شكلها خيال قرب قرب اكثر بس وقف وهوا يسمعها تغني.
    تصور مستعد حبيبي اتهور ارمي روحي بنار ودور ع.
    حست بأنفاس ورها لفت ولقته نادر.
    نادر بكل هدوأ:اسف بس صوتك جذبني.
    راويه انتبهت انها بدون حجاب وشافت جنبها شرشف اخته ولفته عليها.
    راويه:لا عاتي.
    نادر مشى وهوا يبتسم وبقلبه(صوتها حلو وهي عاديه مره بس فيها كريزما شي يجذبني وانا وش اقول اووف).
    ********************
    عبد العزيز كان قدام البحر ورجع لورا قبل ساعه.
    تركي:احس ان فيها شي.
    عبد العزيز(بس هي تحب منصور وهيثم اكثر ناس ايش الي ما يخليها توافق):خلاص اول احصل فرصه رح اشوف وش السالفه.
    تركي:طيب.
    رجع للحاضر.(لميا لها سنه مره متغيره وحالتها حاله والي يصدم انها مره تكرهني وش الي صار يارب اعرف يارب).
    سوري بنات هاذي الي قدرت انزله انشاء الله بكره رح انزل بارت جديد.






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    يوم جديد على ابطالنا الي في ايطاليا الكل راح للجامعه عاد راويه.
    في الجامعه.
    رح نتعرف على 7 اشخاص 4 بنات وو3 اولاد بس.
    البنتين الي هم سجى وسجوى.
    والثالثه اسمها مجد من اعز صحبات سجى مثلها دلوعه وحلوه وهي من السعوديه بيضاء عيونها عسلي طويله وتتحجب مو مثل سجى وسجوى هم ما يتحجبون لانهم عاشو ايطاليا اما مجد الي تعرفت على سجوى يوم كملت دراسة الثنوي في ايطاليا عمرها21 سنه.
    الثانيه اسمها لمى صاحبة سجوى من السعوديه بس عايشه في ايطاليا صديقة سجوى من الطفوله لانهم عيشين جنب بعض عيونها وساع ولنها عسلي بيضاء حنونه بس الدنيا خلتها حزين وقليل تشكي تكره الرجال حتى تؤمها تكرهه عمرها 21 سنه.
    الاولاد.
    الاول اسمه ثامر اخو لمى التؤم يحب لمى بس ما يدري ليش هي تكره مغزلنجي درجه اولى ويحب سجوى بس هي ما تحبه يشبه لمى بس هوا على احلا وهوا جذاب نصف بنات الجامعه يحبونه عمره 21.
    الثاني يزن من السعوديه جميل مره عيونه بني غامق انفه سلة السيف محبوب من الكل بس هوا يحب سجى ويحاول يتقرب منها بس هي بنت عاقله وما تعطيه وجه مع انها تحبه جسمه رياضي صديق ثامر الروح بالروح مع بعض من الطفوله عمره 21 سنه.
    الاخير اسمه ريان طيب بشكل ما ينوصف لون بشرته حنطي طويل عيونه سماوي لان امه بريطانيه بس ابوه سعودي متفوق ومره مجازف يحب الخير بس مره ما يحب حركات الحب وهاذي الاشياء صديق يزن وثامر حساس مره بس يخفيها ورا قوته واذا صار لوحده يطلع الي بقلبه عمره 21 سنه.
    طبعاً كلهم تخصص طب.
    ثامر:يزن تعال شوف من نور المدرسه من اول يوم.
    يزن:شوف سجى ما احلاها.
    ثامر:اقول ضف وجهك الا وش رايك نلعب على المدرسه اليوم ونخليها تطردنا
    يزن:زي كل سنه انا موافق وانت يا ريان.
    ريان بكل هدوء:لا.
    ثامر وقف وراح جنب ريان:ريان وش فيك
    ريان:امي وجدتي على خصام.
    ثامر:شي مو جديد كل سنه كذا.
    ريان وتحس انه خلاص بنفجر:بس هاذي المره غير جدتي حلفت على ابوي يطلق امي ولا بتتبرا منه وابوي يحب مره جدتي.
    يزن:خلاص ريان هونا تهون وانشاء الله جدتك تبطل.
    ريان:امين.
    **************
    سجوى شافت لمى من بعيد راحت لها ركض:لمو.
    وضمو بعض.
    لمى:وحشتيني اوي.
    سجوى:وانتي اكثرر.
    لمى:يله خلينا نروح.
    بس وهم يمشون دخل نادر وعبد العزيز و هديل وخالد.
    هديل:سجوى.
    سجوى لفت لها وابتسم:هلا هدوله.
    لمى:تعرفينها من متى.
    سجوى:يا طويلة العمر وحكت لها السالفه.
    لمى:اها يله تعالي بنسير احسن صحبات.
    هديل:عندي سؤل تحبون الفله والخبال.
    لمى وسجوى طالعو بعض وابتسمو.
    لمى:تخصصنا.
    هديل:زين يله.
    بس نادر جأ بكل هدوا:السلام عليك.
    كلهم:وعليكم السلام.
    نادر:خذي هديل نسيتي شنطتك وخوك العله ىعيا ما يجي.ومشى بدون أي رد.
    سجوى:ايش فيه هاذا
    هديل:يكره البنات.
    لمى:لا احنا نحبه يله خلونا نمشي.
    **********
    مجد:وااي كل هاذ صار.
    سجى:ايه شوفيها هاذيك المدرسه الريم.
    لفت مجد وشافت وحده:اوما مره صغير.
    سجى:ههههه ايه بس شكل لاكن عندها ولد.
    مجد:طيب كيف كانو الاولد الي عندها.
    سجى:شفيهم هاذولا.
    مجد:اما كل واحد يقول الزود عندي واي اسم الله عليهم شوفي هاذا وش اسمه
    سجى:هاذا اسمه عبد العزيز وهاذا خالد وهاذا نادر.
    وكملو سواليفهم.
    في القاعه الكل دخل ودخلت الريم.
    طبعا الكل كان في قاعة الريم.
    نادر كان جالس في الاخير وقدامه سجوى وهديل ولمى وقدامهم ثامر يزن وريان.
    وبالاول كان جالس عبد العزيز وخالد وقدامه سجى ومجد.
    دخلت الريم.
    بتكلم باللغه العربيه الفصحه.
    الريم:مرحباً انا اسمي الريم اتمنى ان الكل يحب ما اقدمه واريد منكم فقد الاستماع.
    يزن:وااي ما شا الله ما احلاها بس شكلها من بريطانيا وش رايكم نتخبل ونتكلم بالعربي دام انها ما تفهم.
    ثامر:ايه يله انا ببدأ.
    وبدا ثامر يتكلم بالعربي على انها مارح تفهم:يا انسه الريم حد قد قالك انك اجمل مدرسه شفنها
    يزن:اذا قلتي محد خطبك مارح اصدق.
    عبد العزيز وخالد ابتسمو اما كل الي يعرفونها ضحكو.
    الريم ابتسمت.
    ثامر استغرب بس كمل:اتوقع انك رح تحبيني زي الباقين.
    يزن:ايه ترا الكل حباه.
    وطبعاً على بالهم انها بريطانيه.
    الريم:لا شكراً وانا مدام مو انسه لاني متزوجه وتراك شايف نفسك على الفاضي بس تصدق مارح اطرك رح نشوف وش راح يسير.
    ثامر ويزن طالعو بعض وحسو بخمه.
    الكل ضحك عليهم.
    انتها الدوام.
    عند ثامر كان يناضر ب سجوى يوم شاف انها راحت عند واحد.
    عند سجوى راحت عند عبد العزيز.
    سجوى:هاي.
    عبد العزيز:هايات.
    سجوى:احم وين راويه.
    عبد العزيز ابتسم:في البيت ليش.
    سجوى ابتسم:ابي اكلمها بس رح اجي اليوم عندكم.
    عبد العزيز:حياك.
    سجوى:شكرا.ومشت.
    ثامر شبت نار الغيره في قلبه.
    راح عنده:انتي من كنتي تكلمين.
    سجوى بكل بروده:حبيبي.
    ثامر:وتقولينها كذا.
    سجوى:ايه.
    ثامر:بس تعرفين قد ايش انا احبك.
    سجوى:باي.ومشت وهوا خلاص بيموت منها كل يوم كذا.
    لمى:وش كان يبي منك وجه الشر.
    سجوى:زي ما قلتي وجه الشر يله خلينا نمشي.
    ***************
    نرجع للسعوديه الوطن.
    عند لمياء كانت ضامه رجولها وتبكي.
    هيثم دخل عليها:لمو ما رح تقولين لي وش فيك.
    لمياء:سكر الباب.
    هيثم ابتسم عرف انها رح تقول له الي بقلبه.
    لمياء:قبل سنه كنت امشي في البيت ودخلت المجلس وشفت عبد العزيز وصاحبه الي ماعد احد يعرف وين هوا الي اسمه حامد انا خرجت من الغرف هو انا مره مستحيه بس شكله حطني في باله وكنت مره امشي في الممشى زي كل مره اول بس هاذي المره غير غــــــــــيــــــــر اهـــــئ خطفني حامد واخذ اغلا ما املك ما قدرت اوقفه ورفعت راسها عبد العززيز السبب هوا الي ما قل لي انه في البيت هوا الي دخله بيتنا انا اكرهم الحين ما اقدر اتزوج انا خلاص انتهيت اهـــــــــــئ.
    هيثم طالعها بصدمه كان يدري من يوم دخلت البيت ويوم حس بخنقه هذاك اليوم حس ان فيها شي تخبيه عليه بس خلاص اخته انتهت لااااااااااا ما اصدق راح عندها وضمها وصار بدال ما تنزل دمعتين على خدين صار تنزل اربع على اربع خدود :خلاص لوم ترا هوا الغلطان لو نقول لمنصور بيتفاهم صدقين.
    لميا:لا اكيد بيبطل لاني رحت وانتهيت.
    ثامر:اذا هوا يحبك جد راح يفهم بعدين ليش تكرهين عبد العزيز هوا ما سوا شي.
    لمياء:لا هوا اساس البلا.
    ثامر:طيب اقول لمنصور
    لميا:ايه بس ما يقول لاحد.
    ثامر:اكيد.
    ****************
    بيت هند وسلطان غرفت عبد الله.
    عبد الله(الريم وبنتها ندى ليش هي ساكته وما قلت عنها لو انا القيها وش بيسير طيب ليش ابوي مو حاب يتكلم عنها اوف تعبت من التفكير احسن شي انام).
    هذا الي رح انزله اليوم
    ابي توقعتكم يمكن تساعدني بالكتابه.

    وشكرا

    تحيـــ غدوش ــــتــــي

    بنت يمكن البارت الجي اتخر في تنزليه بس






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    هاذا البارت لعيووونكم
    عند منصور اتصل عليه هيثم منصور علطول رد.
    منصور:هلا هيثم.
    هيثم:احم منصور عندي موضوع لازم اقول لك عليه وابي اقابلك.
    منصور(وش يبغا هيثم هوا عادتن ما يقول لي شي بسبب اني اكبر سن اشك الموضوع في خطبتي):اوك وين ومتى
    هيثم:بعد ساعه من الحين في .
    منصور:اوك يله باي.
    هيثم:باي.
    لف هيثم على لمياء:ادع ربك هوا قادر على كل شي.
    لمياء:يرب يوافق حتى لو يبغاني للشفقه.
    هيثم قرب منها ورفع راسها:لا تقولين كذا ترا منصور يحبك من زمان واتوقع بيتفهم.
    لمياء:يارب يتفهم.
    هيثم:يارب.
    (عندما يضطرب شخس لا يتردد بقول يارب هاكذا هم ابناء ادم).
    **************
    ببيت فاتن ومحمد.
    عند انغام اتصلت على ريم وقالت لها تجي البيت.
    دخلت ريم البيت وسلمت على انغام وندى بس ندى كالعاده قالت نجلس في الحديقه ولا انا بجلس لوحدي وهم راحوا لغرفه وهي جلست في الحديقه ودخل مهند البيت وشاف وحده جالسه على الارض تحت الشجره على باله انغام وراح عنده بس انصدم يوم شاف انها ندى بس هي حطت الحجاب فوق راسها وهوا جلس بس بعيد عنها.
    مهند:كيفك ندى
    ندى:تمام الحمد لله.
    مهند:امم ندى في سؤل في راسي من يوم الحفله ممكن اسأل.
    ندى بأهتمام:اسأل
    مهند:احم انتي كان في عيونك حزن كبير ممكن اعرف من شنو
    ندى انصدمت(الى هاذي الدرجه عيوني فاضحتني)وقفت:سوري في اسأله ما نقدر نجاوب عليها باي.
    ودخلت البيت.
    مهند(ندى انا اذا حطيت في بالي شي يسير ورح اعرف وش حكايتك).
    **************
    في المكن الي قال هيثم لمنصور يتقابلون فيه.
    دخل هيثم ولقاء منصور جالس راح عند وسلم عيله.
    منصور:تصدق اني هنا من اول ما قلت لي عن المكان.
    هيثم ابتسم ابتسامه صفرا:مــنصور عندي موضضوع مهم.
    منصور خاف لانه يقطع بالكلام:تفضل.
    هيثم:السالف انو واتمنى تفمني زيييين وما تتسرع.
    منصور:ايه ترا اعصابي تلفت
    هيثم:السالف انو وحكا كل شي لمنصور.
    منصور كان مصدوم بشكل ما ينوصف يحس نفسه يموت البنت الي حبها من كل قلبه تصير مو بنت لا شي ما ينوضف.
    (اذا شخص تحبه ولا تستطيع الاستغنا عنه وتريده بكل ما فيه ولاكن تكتشف انه قد ذهب ذهب لغيرك لا تستطيع وصف الم قلبك).
    قام هيثم يوم خلص:فكر يا منصور فكر زين.
    ومشى.
    منصور مثل الصنم بس وقف فجأ:هيثم انا ما عندي مشكله انا ابيها ابيها.
    هيثم ابتسم ومشى.
    منصور(انا احبه احبه ومهما صار انا ابيها بكل ما تكلك من العيوب).
    (تحب شخص وتتعلق به بدرجه انك تريده بكل عيوبه مهما كانت كبيرا قد نضحي بحيتنا وسعدتنا لاجلهم هذا ما ندعوه بالحب).
    ****************
    طيب نروح لبيت اثير ونرجع بالزمن يوم.
    ابراهيم:رواااان.
    روان:نعم.
    ابراهيم:يله مرا يومين وين السيدي
    راون بكل بروده:أي سيدي
    ابراهيم:الي كسرتيه.
    روان:رميته بالزباله.
    ابراهيم:روان بسرعه ما جبتي غيره.
    روان:ليش خبلت.
    ابراهيم:روااااااااان.
    وصار يركض ورها وهي تركض بس مسكها وصار يشد شعرها.
    روان:لا شعري.
    ابراهيم الي يعرف قد ايش روان تحب شعره:بتجبين السيدي بكره ولا رح احلق لك شعرك.
    روان:رح اجيب رح اجيبه.
    ابراهيم:ايه ابيك كذا.
    وفكها.
    نرجع للحضر في المملكه.
    روان:اوف صار لي ساعتين وانا ادور السيدي.
    بس انتبهت لشبين في ايدهم سيدي قرب قالت يمكن هذا السيدي اخذه منهم واهرب.
    بس يوم قربت.
    الولد الي باين انه صغير وكأنه بـ 16 ومعاه واحد كبير.
    الكبير:اسمع هاذا السيدي الي فيه كل البضايع ابيك توديه لابوك وزي ما اتفقنا اوك.
    الولد بكل انكسار:طيب.
    روان وبكل لقافه لحقته وشافته يدخل قصر.
    روان(اوف كيف ادخل الحين)
    وشافت بابا صغير باين ان الحراس يدخلون منه دخلت وبكل هدوا وصارت تدور الولد ويوم لقته شافته يكلم واحد يمكن تعطونه 40 من العمر.
    الولد:بابا خذ السيدي.
    ابوه:شكرا وافي.شاف ولده يتغير وجه الى عبوس:تعرف يا وافي انه لازم نسمع لهم علشان يرجعون لنا امك.
    وافي:ادري.
    روان تحس انها بتموت من القافه فقالت انشاء الله ربي يوفقها ودخلت عليهم:يمن اقدر اسعدكم.
    ابو وافي:ممكن اعرف من انتي وكيف دخلتي
    روان بكل هدوا:دخلت وانتهيت وانا جتني لقافه اعرف ويمكن اقدر اساعدكم وانا مارح اطلع من هنا الى وعرف سالفتكم.
    ابو وفاي:وتساعدينا
    روان:بأذن الله.
    ابو وافي:قبل 5 شهور اختفت زوجتي الى احبها واموت عليها جأ عندي رجال وقال اذا تبي زوجتك لازم تسمع لكل مطالبنا كل شهر 100000الف رايل غير اني اودي سيديات او بعض البضايع برا لعند اصحابهم.
    روان:طيب انا عندي فكره انت تعرف وين يعيشون
    ابو وافي:لا لانهم يرقبون كل حركتنا فما نقدر نعرف.
    روان:هم ما يعرفوني وانا اقدر اتبعم وبعدين انشاء الله رح اجيب زوجتك انا وصحباتي.
    ابو وافي:بس يمكن تتعرضون للخطر خلاص رح ننفذ كل م
    روان قاطعته:انا اسمي روان عمري 15 سنه والي بيسعدوني اكبر مني وافق مارح تخسر شي.
    ابو وافي:اوك تشرفنا وانا ابو وافي وهاذا وافي ولدي.
    نتعرف على عألت ابو وافي.
    ابو وافي رجل له شركات وتجاره عالميه عمره 41 سنه.
    ام وافي بريطانيه شقرا وعيونها تفاحي انخطفت من مجموعة ناس.
    وافي يشبه امه حلو مره وكل من يشوفه يسمي عليه عمره 16 سنه.
    روان ابتسمت:يله انا استأذن عندي مهمه متعبه.
    ابو وفي:وش هي.
    روان قالت لهم.
    وافي:انا عندي هاذا الفلم وما اعجبني ورح اعطيك.
    روان:ادري انه مو حلو بس اخوي غريب وايه تكفى انا تعبت وانا ادور.
    راح وافي واعطها.
    روان:شكــــــــراً.
    وراحت للبيت.
    روان رمت السيدي على ابراهيم وراحت تقول للبنات يجون في بيتها.
    ******************
    في ايطاليا.
    عند سجى وسجوى.
    سجوى:انا بروح بيت راويه.
    سجى:اوك انا جايه.
    ولبسو وراحو قصر الريم.
    دخلو البيت والريم شافتهم وابتسمت لهم.
    دخلو واستقبلتهم راويه.
    سجى شافت هديل وراح لها اما راويه.
    راويه:انتي رواحي غرفتي وانا بروح اجيب العصير.
    سجوى:اوك.
    وراحت سجى وقف(امبيه ما قالت لي وين غرفتها بس شكلها هاذي)ودخلت الغرفه.
    سجوى(وااي غرفتها جننااااااااااان حتى الديكور اسود وكحلي نفس ذوق).
    انفتح الباب.
    سجوى:وااي راويه غرفتك خياااااااااااااااااااال مره دخلت مزا
    لفت وشافت عبد العزيز.
    سجوى الى انها ما تتحجب وعنده تكلم اولاد في الجامعه عادي بس ما عمرها كلمت ولد على الجوال واو قعدت معه في غرفه لحالهم:انت وش تسوي هنا
    عبد العزيز ابتسم:غرفتي وهاذيك غرفت راويه.
    سجوى:انا اسفه وراحت على طول غرف راويه.
    عبد العزيز ابتسم واخذ جواله وطلع.
    ***************
    في بيت اثير.
    البنات كلهم تجمعو في غرفت روان وروان حكت السالفه لهم وهي برضو متصله على هديل وقالت لها تخلي راويه تسمع علشان يمكن يقدرون يسعدونهم.
    ابتهال واسمهان وانغام ورماس وغاده رفضو وبقوه.
    والباقين وافقو الكل حتى فاتن هم قالو لها لانهم يدرون قد ايش هي مغامره بس استغرب ليش ندى وافقت.
    حتى سجى وسجوى وافقو قالو بيحولون يساعدونهم.
    وانتصلت روان على ابو وافي وقال ان الموعد الي حددوه الصوص بعد اسبوع.
    وقررو يقلون لمجموعه من الاولاد الي هم هيثم ونادر ومنصور وحاتم وعبد الله بس.
    اما عن هيثم ولمياء الى الان هيثم ما قال للمياء بس راح يقول لها اليوم.

    بنات سوري هاذا الي قدرت اكتبه
    انشاء الله انزل بعدين بارت جديد

    تحيـــــ غدوش ـــتــــي






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    بدأ يوم جديد على ابطلنا الي في ايطاليا.
    الكل في الجامعه.
    عند ثامر و يزن وريان.
    ثامر:ليت سجوى بس تعطيني وجه بس العله اختي الي مدري على ايش تكرهني مره مصوره لها ان الحب عاذب لو تجربه تشوف.فجأ سكت وطالع يزن ويزن فهمه وطلعو كلهم ريان.
    ريان يطالعهم واستغرب وش فيهم كذا يطلعونه بس شويه وفهم:هههههه لا انت من جد انا عندي فوبيا بنات ما اقدر احب احد.
    ثامر وقف وجلس جنبه:علشاني تبيني اجلس كذا بس اتفرج عليها الله يخلييييييييييييك.
    ريان وبكل عناد:لاااااااااااااا.
    ثامر يعرف قد ايش ريان قلبه طيب:طيب خلاص.وسوى نفسه زعلان.
    ريان:زعلت
    ثامر:لا.
    ريان:الى زعلت خلاص موافق اوووووف.
    نط ثامر وراح وضماه بقوه:الله يسعدك.
    ريان:بس الشي الي ما فكرت فيه كيف بنخليها تحبني يعني هي تكره كل الاولاد.
    ثامر:ايه صح.
    يزن:اذا عطيتوني وجه راح اقول لكم خطتي.
    ثامر لف عليه:وش هي.
    يزن:خطتي هي ان ريان
    وبدأت الخطه.
    والبدايه ان ريان يمش الى عند لمى و
    لمى وهي تمشي صدمت بجسم كبير لفت لقته ريان.
    لمى لمت اغرضها بس جأ راين وساعده وبقى كتاب بيد ريان.
    وهوا يمد يده يعطيها الكتاب:انا اسف مكان قصدي.
    لمى اخذت الكتاب وابتسمت له ومشت(لا ما اتوق انه طيب اكيد زي كل الرجال يلعبون على البنات).
    ثامر راح عند ريان:وش صار؟
    ريان:ولا شي.
    ثامر:هاه حبتك
    يزن:انت من جدك ما امدنا بدأنا بالخطه.
    ثامر:اوف.
    يزن:يله بدأت المحظره حقت الريم.
    ثامر:واي قد ايش حاقد على هاذي المخلوقه.
    راين:تستاهل حد قالك روح وخبلهايله خلونا نمشي قبل ما تحسب لنا غياب.
    في القاعه الكل كان زي امس يله نتحمس وندخل تفكير كل واحد اول واحد عبد العزيز.
    (لمياء ليش تكرهني الي محيرني انا كرهتني بعد ما اختفى حامد تتوقعون لها علاقه لا يمكن فسرت غلط بس هي كرهتني وحامد راح باروح اتكد)
    عبد العزيز:لو سمحتي اريد الخروج لعمل ضروري.
    الريم:تفضل لاكن لا تتأخر.
    راح عبد العزيز,واحنا بعد شوي بنلحقه.
    نروح لفكر هديل.
    (واي يا روان والله كبرتي في عيني اكثر من اول كل مره اكتشف فيك صفه جنان)
    لمى
    (لا ما اتوقع يلعب هوا طيب وحبوب ما يحب البنات بس ليش كان معي طيب يمكن لانها من اخلاقه)
    سجوى
    (انا انهبلت لا وبعد اسأله وش تسوي هنا جد مره ذكيه بس واي يجنن سجوى وش قاعده تقولين)
    سجى
    (والله احبه بس ما اقدر اكون من هذولا البنات بس والله خايفه من بكره).
    مجد
    (والله انه جنان بس اخاف ما يعطيني وجه هوا مره بارد يارب ساعدني).
    ثامر
    (يارب تنجح الخطه وسجوى ما تكون تحبه ولا رح اموت انا احبها احبها بجنون حتى لو هي لقيطه انا احبها)
    يزن
    (انا اليوم بروح عندها وبتكون اخر مره اروح عندها يرب توافق وتفكنا من حركات اني شريفه)
    ريان
    (تتوقعون بتحبني ولا انا الي احبها لا يمكن هي لا وييين باين انه ما ينقدر العب عليها بس كله منك يا ثامر ليش انا طيب اوف).
    خالد
    (انا ابي اعرف عهنا بس وش اسوي بهديل اختي الملقوفه اكيد راح تتدخل وتسأل ليش وليش والله اني مو ناقصها بس ابي اعرف عنها اووف).
    نادر
    (انا اصلن ما وفقت اني اروح للموت برجولي الى علشانها امبيه قلبت لي حياتي كلها)ورجع للورا امس.
    البنات نادو منصور و هيثم وحاتم وعبد الله وبعد تفكير طويل نادو خالد واتصلو على نادر.
    وحكو لهم السالفه.
    حاتم:لا يعني لا.
    راويه:ومن قال انحن قلنا لازم يكون معنا محرمنا بس ولا ما قلنا غصب تجي خلاص.
    حاتم:انتو من جدكم تبون تروحون للموت برجولكم.
    هيثم:روان انتي من جدك؟
    طيب رح اقلكم معلومه صغير(روان وهيثم بينهم حب بس تتوقعون بيدومولا زي ما قلتو انو رح يسير بين روان ووافي حب كل هاذا بنعرفه بعدين).
    روان بكل هدوا:يب.
    حاتم:راويه من جدك تبين المافيا يقتلونك.
    راويه:ايه.
    حاتم:من جدك
    راويه:بجد متى حبيتني كلش تضايقني خلاص خلني اسوي الي ابي واصلن انت اكثر واحد بيرتح وما احد رح يزحزح قراي.
    حاتم:راويه انتي من جدك.
    راويه:ايه.
    نادر:انا موافق.
    البنات:يااااااااااااااس.
    ريم:يله انت يا عبد الله.
    عبد الله(من جدك تبيني اخليك؟):طبعاَ.
    منصور:امم من انتو يالبنات الي بتروحون
    البنات قامو يقلون اسمأهم الي هم فاتن روان وهديل ولمياء ريم وندى وراويه وسجى وسجوى الي هم اصحاب هديل والباقين عيو.
    منصور(لمياء من جدها لازم اكون معها):طيب.
    حاتم:انا مجنون لو خليت اختي لحالها وانت يا هيثم.
    هيثم(مدري ليش حاس بيسير شي احس راح يسير شي كبير يارب استر):طيب.
    البنات:واااااااااااااااااااااااااااو.
    طيب نروح عند عبد العزيز
    راح واخذ جواله.
    ودق على لمياء.
    لمياء ما ردت بعد 14 اتصال قررت ترد.
    لميلء:نعم
    عبد العزيز:لمياء كرهك لي سببه حامد
    لمياء سكتت شوي بعدين قالت:يب.
    عبد العزيز:يعني صار شي.
    لمياء:صار الي صار.
    عبد العزيز:يعني علشان كذا بكيتي يوم خطبك منصور يعني مارح تتزوجين.
    لمياء رجعت يوم قال لها هيثم عن منصور.
    هثيم:لمياء منصور وافق.
    لمياء:حلو.
    هيثم:ليش انتي كذا.
    لمياء:لانه يبيني للشفقه.
    هيثم قام وضمها:لا تقولين كذا لاتقولين كذا اذا تحبيني اوك.
    لمياء بأبتسامه صفرا:اوك.
    نرجع للحاضر.
    لمياء:بس منصور يبيني وانا قد قلت له السالفه.
    عبد العزيز:بس اكيد يبيك لل.
    لمياء قاطعته:للشقفه عاتي.
    عبد العزيز:والله اسفه راح اقلك وش صار.
    يوم الحادث اتصلت على امي وقالت لي ان ما في احد بالبيت وبعدين صار الي صار وجت ماما من عند الحريم وقالت نسيت اقول لك ان لمياء بالبيت بعدين اختفا حامد ومعاد اعرف الى انك تكرهيني اعذريني يا قلبي.
    لمياء انصدمت:يعني كان صدفه.
    عبد العزيز:تتوقعين كان ما قلت لك
    لمياء:انا اسفه اني شكيت فيك.وبكت.
    عبد العزيز:لا انا اسف اني ما انتبهت يله انا بدخل المحاضر مره تأخرت.
    لمياء:باي.
    عبد العزيز(لااااااا اختي انتهت بسببي لاحول ولاقوة الى بالله يارب استر)
    بعد ما انتهت المحاضر الكل طلع وعند سجى راح عندها يزن.
    يزن:السلام عليكم.
    سجى(لا يا رب):وعليكم السلام.
    يزن:سجى اخر مره رح اقلك انا احبك تقبلي حبي
    سجى:يزن انا.
    يزن:لا تكملي اسمعي انا اذا ما وفقتي رح اموت والله احبك حرام عليك لي سنين احبك واسألك وانتي ترفضين اذا موافقه خذي رقمي وارسلي لي مسج واذا لا فخلاص معاد بتشفين وجهي يله سلام. ومشى.
    سجى اخذت الرقم وهي مصدومه.
    *************
    الساعه 4 العصر في بيت لمى وثامر.
    معلومه(ابو وام لمى وثامر متو بحادث سياره وما بقي الى هم طبعاَ ابوهم تاجر ومليونير وبكذا اخذو ثروته بس ساكنين في شقه وما يحبون يبينون انهم اثريا وهم ساكنين لحالهم)
    عند ثامر:يله الحين بتبدأ الخطه الثانيه.
    ثامر خرج وراح غرفت لمى:اسمعي انا بطلع تبغين شي
    لمى:لا بس اسمع ترا انا ما كنت بأقول لك بس وش اسوي طلبو مني عألة ابله الريم الي هو عألة هديل اكتشفو ناس من المافي ا وقالت له القصه طلبو مني اساعدهم وانا ووافقت وانت واصحابك اذا تبون تسعدونا ولا احسن لا تساعدونا.
    ثامر بصدمه:انتي من جدك هذولا مافيا.
    لمى:خلاص اخذنا قرارنا.
    ثامر:راح افكر.
    وطلع.
    طبعا لمى طلعت والصدمه انها شافت شخص جالس على بالها ثامر راحت وجلست:مو قلت انك بتطلع,
    يوم ما شافت رد لفت وانصدمت.
    لمى:رياااااااااان.

    انتها البارت
    توقعاتكم واركم وانتقداتكم تهمني.

    تحيـــ غدوش ـــتــــي






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    لمى طلعت والصدمه انها شافت شخص جالس على بالها ثامر راحت وجلست:مو قلت انك بتطلع,
    يوم ما شافت رد لفت وانصدمت.
    لمى:رياااااااااان.
    ريان:هلا والله وش فيك
    لمى:ها انت وش جابك هنا
    ريان ابتسم:انا هينا من اول ما كان ثامر هنا راح وقال بيرجع.
    لمى:اها ما كنت ادري المهم انا بشوف فلم واخذت الموت قلبت ولقت فلم اكشن.
    بس ابدا ماكان بالها بالفلم كان بالهها بريان.
    ريان كان سكات ويشوف الفلم وعها حتى هوا كان ياله مو معه مع لمى.
    مان من مقطع الفلم ان في مراه معاها طفلين بس القاتل قتلهم اثنيناتهم.
    لمى:انا زي هاذي الام فقدت اعز شخصين في الحياه طفلينها لا انا فقدت اعز انثين امي وابوي واخوي ما يدري عني يسوي نفسه الحنون وهوا لاهي بالدنيا انا احبه بس هوا ما يبيني يحس اني ثقيله عليه احس انه يتمنى موتي.
    ريان:لا توقلين كذا والله ثامر يحبك.
    لمى:لا تخليني اكذب الكذبه واصدقها انا سمعته بأذني مره يقول ليزن خلني اصرف العله الي عندي والله من مات امي وابي وهي فوق راسي تخيل اني سمعته مره تألمت بس خلاص انتها الدموع من حياتي انا قويه واقوى منهم كلهم.
    ريان:طيب خليك تعيشين بعالم الخيال.
    لمى طالعته واكبر علامت استفهام فوق راسهما:كيف
    ريان:بالرويات انتي اقرأي روايات وقصص وراح تعيشين بالخيال وبعدين يمن تسير حياتك احلا.
    لمى:كيف يعني اعيش بالخيال ما فهمت.
    ريان:يعني كل يوم تخيل انك عايشه حياه انتي تتمنينها او القصص الي في الروايه واجمعيها وبعدين يمكن حياتك تتغير للأحسن.
    لمى:يعني انت متاكد.
    ريان ابتسم:طبعا انا مجرب.
    لمى ابتسمت من قلب:وايي تسلم.
    ريان:العفو.
    لمى:طيب وش الرواية الي قد قراتها
    ريان:شوفي انا اقرا من النت واخذ كتب وش رايك بكره انا وانتي نروح المكتبه.
    لمى(انا اصلن ما اروح مع ثامر تبيني اروح معك بس والله احس راح اكون في امن:اوك.
    وعلى دخلت ثامر:السلام عليكم.
    لمى+ريان:وعليكم السلام.
    لمى:يله انا استأذن.
    ريان:ايش فيها قامت
    ثامر:هي كذا كل ما جيت المهم وش صار
    ريان:كل شي زيا لخطه.
    ثامر ابتسم.
    ريان(يمكن كلام لمى صدق ما عمري شفته يروح لها ويعتذر منها انا ما رح اقول لهم اني بروح معها المكتبه اخاف يرقبونا والله ناقصهم لحظه انا وش اقول مدري والله)
    *****************
    في بلادنا الجميله.
    عند روان كانت ترسم الخطه دخلت عليها ابتهال والعبره خانقتها(اختي حبيبتي تبي تروح للموت برجولها).
    ابتهال:روان انتي متاكده انك تبين تروحين.
    روان:ايه حمسكتت لاول مره تشوف ابتهال تبكي.
    روان راحت عند ابتهال:بهلول وش فيك
    ابتهال:روان لا تروحين اذا صار فيك شي انا بموت.
    روان ضمتها:لاتخافي انا قدها.
    *****************
    بيت غدي وتركي.
    لمياء قالت لاهلها عن موافقتها وبعد بكره رح تكون الخطبه.
    واليوم الشوفه الشرعيه.
    ما احد جأ الى العألتين فقط الباقين قالو بيجون في الخطبه.
    لمياء لبست فستان وردي قصير الى الركبه وبدون اكمام وكانت لابسه كوت ابيض وماحطت مكياج وخلت شعرها الطويل يطيح على اكتفها.
    ووقعت وجأ هيثم وهوا مبتسم بس يوم شاف اخته وجها لا يعلوه أي من التعبير راح لها وباسها في جبينها.
    هيثم:عقبال ما ادخل في زواجك لا وما همني انا الي بمسك نفنوفك الطويل وانتي تضحكين ومعاك الورد الاحمر وبعدين اول ما تجلسين اروح وارقص وفي زواجي انتي ترقصين وتضحكين ولا بعد اولادك يحولون يرقصون معك بس كل شوي يطيحون ويكون ولدين وبنت واحد اسمه هيثم علي والثاني اسمه البرا والبنت امل.
    لمياء ابتسمت لخبال اخوها:من عيونييا احلا اخو بس كل شي بيد الله.
    هيثم:اذا جبتي بنت ثانيه سميها سرا.
    لمياء:ايش من الاسماء القديم هانت من جدك.
    هيثم:ايه مره عاجبني.
    لمياء:اقول روح بس.
    هيثم:يله زوجك المصون يريد رأيتك.
    لمياء:امك يا الغه بس انتبهت ايش قلت.
    هيثم:منصور يبي يشوفك.
    لمياء:لااا.
    هيثم:يله لوم خليني اشوفك تستحين.
    لميياء:من جدك انت؟
    هيثم:يله.
    وراحت ودخلت عليه وجلست اما هيثم طلع بس ضل يحط اذنه عند الباب لعلا وعسى.
    منصور(واي اسم الله عليه والله ما الوم حامد انا وش اقول استغفر الله).
    لمياء:ليش تطالعني كذا ولا تشوف وش بقي من بنت.
    منصور:ايش
    لمياء تجمعت الدموع بعينها:اعرف انك وافقت للشفقه.
    منصور وقف وجلس جنبها:انتي من جدك
    لمياء ما استحملت وبكت:يعني بالله عليك من يبي بنت مستعمله
    منصور:انا ابيك موع لشان الشفقه بالعكس انا احبك لو ما كنت احبك كان رفضت.
    لمياء:طيب ليش ما تعي ولا تبي اولادك يقولون.
    منصور:لمياء خلاص انا ابيك وش دخلنا في اولادنا ما احد بيدري.
    لمياء بشهقات تعلا:وانا بقعد وانا مأنبه ضميري.
    منصور:لمياء خلاص قطعتي قلبي.
    لمياء:انا احبك بس حيتنا ما رح تكون حلوه ولها طعم.
    منصور:احنا نحليها.
    لمياء:بتقبل بوحده مستخدمه وتجيب عيل.
    منصور:ايه طبعاً.
    لمياء بأبتسامه صفرا:وهيثم رح يسميهم.
    منصور ابتسم:ايه بعدين ما تحسين قطينا الميانه من الشوفه.
    لمياء ابتسمت.
    هيثم مسح دموع ودخل عليهم.
    هيثم:خلاص ايش اختي تبكي وش سويت لها
    منصور:ولا شي.
    لمياء ابتسمت وخرجت.
    ***********
    يومجديد في اطاليا.
    وبتحديد في المكتبه عند لمى و ريان.
    اختارو كتب كثيره.
    لمى:وش رايك في هاذا الكتاب.
    ريان:اشوف ايه مره روعه قصته خيال وتكون ما بين الواقع والخيال.
    لمى:كيف يعني.
    ريان:يعني كيف الحبو وكيف الخيانه ومن الخيال كيف يعيش الشخص بس بنفس والوقت ما يعيش وهيكا.
    لمى:راح اخذه.
    خرجو من المكتبه.
    ريان:وش رايك بكون نسكافيه.
    لمى(ليت بس اليوم يوم الاجتكاع علشان الخطه):لا سوري مشغوله.
    وراحت.
    ******
    لمى:هاه ثامروافقت
    ثامر:ايه انا ويزن وريان.
    لمى:اها يله علشان روان راح تقول الخطه.
    اجتمعو وبدأت روان تقول الخطه.
    بعد اسبوع.
    بدأت الخطه.
    روان:يله وافي ابدا.
    وراح.
    كان فيه رجالين.
    الاول يقول لثاني:بكره بنروح اطاليا؟
    الثاني:ايه المكان الي خبينا فيه الرهينه .
    الاول:وين هوا؟
    الثاني:في
    وما اتبهو للمياء الي سمعت كل شي وخلت الكل يسمع.
    سجوى:والله وطحتو ومحد سما عليكم.
    راح وافي لحم وعطوه سيدي.
    الاول:بكره بنروح اطاليا تعال انت وابوك عندنا لكم شغل.
    وافي:طيب.
    وراحو الرجالين بس كانت سيارت تلحقهم كل فتره سياره تمشي وراهم علشان ما يشكون عبد الله كان اخر شخص وكان معاه ريم.
    وعرفو مقرهم في السعوديه.
    رجعو واجتمعو.
    روان:كلنا الي نتساعد بنسافر بكره الى فاتن انتي اجلسي هدي اهلي و خلي البنات ما يقلون شي اوك.
    فاتن:اوك.
    وبدأو يجهزون للسفره.

    ووووو

    نكمل في البارت الجاي

    توقعات.
    وش بيسير مع المافيا
    وهل احد بيموتواذا من
    وش بيسير بين لمياء ومنصور
    والباقي توقعو انتو.










    تحيـــ غدوش ـــتــــي
    اسفه اذا فيه اخطأ املايه لاني ما رجعته






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    راحو كلهكم اطالي.
    وتعرفو على سجوى وسجى واصحابهم.
    بدأ يوم جديد.
    روان:يله راح ننتشر فرق.
    فرقت(أ)راح تكون الي مع وافي الي هم ندى وحاتم وريم وعبد الله.
    الفرقه(ب)الي رح ما يخلون السايره توصل للمقر الى بعد فتره وهم سجى ويزن ولمياء ومنصور وخالد.
    الفرقه(ج)الي بيبعدون الحرس الي عند البوابه هم راويه ونادر.
    الفرقه(د)الي بيدخلون المقر وبيخرجون ام وافي الي هم انا وهيثم وعبد العزيز وسجوى وثامر.
    واخر فرقه(ع)الي بيرقبون المكان من البيت وبخبرونا مجد والريم وابو وافي.
    عبد العزيز:كيف
    روان:الله يسلمك لمياء يوم طاحت على الرجال في المجمع حطت في جيبه ادات تجسس وهي تتحرك يعني بنشوف المكان كله وانا عطيته الريم ومجد وابو وافي.
    عبد العزيز:اها.
    روان:الحين كل واحد فهم موقعه.
    الكل:ايه.
    وبدأت الخطه يوم خرجو للمجمع.
    الفرقه(ج)راويه:يله انا ببدأ.
    ونزلت وراحت لهم وهي فاكه الحجاب ولابسه فستان طويل بس تدعي ان ربي يغفرلها اول مره تسويها وتطلع قدام رجال بفستان.
    الرجال الثلاثه الي كانو على الباب اعجبتهم وراحو لها.
    طبعن نادر مات غيره وراح وضرب الاول على راسه بس الاثنين انتبهو ولفو عليه بس راويه ضربت واحد والاخير ضربته راويه على رجله ونادر على راسه ونادو فرقه(د) وانتهت بنجاح مهمت فرقه(ج).
    نروح لفرقة(أ) عند وافي اخذ التعليمات ومشى وهوا يشوف وش بيسير.
    ريم سوت نفسها دقت الاول وطاحت.
    راحو عندها.
    الاول:انتي بخير.
    ريم(هاذا طيب والثاني):ايه.
    الثاني:سلامات.
    ريم(والثاني كمان حلو).
    جأ عبد الله:انتي بخير.
    ريم:الحمد لله.
    عبد الله:اسف اذا سببت لكم زوجتي أي ازعاج.
    الاثنين:لا عادي.
    وخلاصت خطت ريم وعبد الله الحين ندى وحاتم.
    ندى كبت الكوب في ثوب واحد منهم وسوت نفسها ما تدري.
    ندى مسويه انها من اطاليه:اسفه لم اقصد.
    الاول:لا مشكله ولاكن اريد منديل.
    ندى:حسناَ.
    بس جأ حاتم:اريد توقيع.
    ندى:حسناً.
    ووقعت
    الاثنين:انتي مشهوره.
    ندى:يس.
    وخلوها توقع لهم وطلبو منها تتصور معاهم بس عيت.
    وراحو وانتهت الخطه(أ)بنجاح الحين الخطه (ب).
    خالد كان يمشي قدامهم وكل ما يلفون يلف ماكن يخليهم يعدون بعدين وقفو وهوا مشو وهم كملو بس في وحده وقفت قدم السياره طبعاَ هي لمياء.
    لميا:لو سمحت سعدنا سيرتنا خربنه.
    ونزلو يساعدونهم.
    الاول:ما فيها شي.
    الثاني:يمكن البنزيم.
    منصور اخذ البنزيم منهم وسوا نفسه يعبي وشكرهم وراحو.
    وجأ دور يزن وسجى.
    يزن كان قدامهم بعدين هدا الى ما صدمهم ونزل وصارو يتخاصمون.
    نزلت سجى وليتها ما نزات الاثنين قاعدو يطالعونها طبعا يزن شبت نار الغير وضرب الاول وجأ الثاني ضرب يزن وصارو يتضاربون.
    سجى(لا مو من الخطه):خلااااص.
    الاتفتو لها الاثنين وراحو لها بس هي على طول ركضت داخل السياره وسكرتها وهي بتبكي خايفه على يزن.
    يزن حاول يقوي نفسه وركب السياره بس هاذي المره يزن ركب ورا وسجى تسوق وعلطول مشت بسرعه وهي تبكي.
    وقفت في مكان ونزلت وراحت عند يزن:يزن انت بخير.
    يزن بكل عصبيه:انتي ليش تنزلين مو قلت لك لا تنزلين.
    سجى:بس خفت عليك انا احبك احبببببك.
    يزن جلس مصدوم بعدين حضنها بقوه.
    وهي تبكي في حضنه.
    وانتهت فرقت(ب)بنجاح والحين فرقت (د)و(ع).
    دخلو المقر وكان مره كبير.
    الريم:فيه وراكم وااحد.
    لف ثامر وشاف واحد معاه مسدس.
    ثامر:بسرعه روحو انا بتولا امره<<ابوك يا الغه.
    وراحو وهوا طلع مسدس كان حاس انه بيحتاجه وصارو يترامون بس ما احد انصاب.
    سجوى كان معها حجره وعلشانها طيبه ما طوعها قلبها تخلي ثامر ورمت الحجره في ايد الرجال وعبد العزيز ركض وضربه في ظهره بقوه وطاح.
    هيثم شافه يقوم وراح ونط على ظهره واغمى على الرجال.
    وراحو بس.

    راح نعرف في البارت الجاي.
    ابي توقعااااااااااااات

    تحيـــــ غدوش ـــتـــي






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    وراحو بس وقفو يوم شافو مجموعة رجال بس ما انتبهو لهم.
    عبد العيز:خلونا نندس هناك.
    وراحو طبعاً قرر هيثم يبعد بس روان مسكته.
    روان:لا تروح الله يخليك.
    هيثم ابتسم ومسك ايدها وراحو يندسون وهوا ضام روان لصدره.
    هيثم(ليش احس ان هاذي اخر ضمه لي مع روان).
    روان(احس بيسير شي لك هيثم لا تروح الله يخليك ضل معي الى الابد زي وعودنا واحنا صغار).
    روان:هثم اوعدني لما نكبر ما تخليني وتتزوجني.
    هيثم:اوعدك.
    روان ابتسمت وكملو لعبهم.
    نرجع للحاضر راحو الرجال وخرجو وهيثم ماسك ايد روان.
    الريم:امشو بعدين راح تلاقون درج اطلعو الى الدور الخامس بس تراه مره طويل.
    مجد:وعند كل دور رجالين واذا طلعتو فوق الدور الخامس بتلاقون 4 رجاجيل.
    روان:اوك.
    وطلعو بس كان مره يتعب وصلو للدور الثاني.
    سجوىجلست:خلاص لحظه ه كي.ف يطلعون
    روان:يط.لعون بالاصنصير.
    سجوى:ولش ما طلعنا به؟
    روان:علشانماينتبهون.
    ثامر:سجوى تبين اساعدك.
    سجوى:يمه منك ما تعبت؟
    ثامر(كيف اتعب وانتي جنبي؟):لآ.
    عبد العزيز:يله بسرعه.
    روان:والله رجولي تعورني لاحول كيف سو هاذا لدرج.
    هيثم راح لها وشلها على ظهره:ها كيف.
    روان:بس انت
    هيثم:لا عاتي يله.
    ثامر:تبيني اشيلك على ظهري.
    سجوى:بس انت طحت على ظهرك وانت صغير وما تقدر تشيل شي عليه خلاص امشي مو مشكله.
    ثامر(وااااي تعرف وتهتم فيني يا حظي).
    عبد العزيز(اساعدها ولا كيف بس هي مو حبيبتي وحرام المس وحده مو زوجتي بس لحضه هي لابسه ورح المس ملابسها):طيب تعالي على ظهري ترا انا ما رح اتعب وما قد اتجرحت في ظهري.
    سجوى كانت بترفض بس اصلن معاد قدرت توقف:امم والله الضروف تجبر.
    وركبت فوق ظهر عبد العزيز وثامر كان في غيره صغير بس هوا يعرف انها ما رحت الاء لانها تعبنه فعطها ضرفها.
    بدأو يطلعون وصلو الدور الرابع وهيثم بدأ يتعب بس ما يبي يبين لروان انه تعب بس هي حست فيه.
    روان:خلاص نزلني.
    هيثم:لا.
    روان:خلاص معاد بقي الى دور وانت تعبت.
    هيثم بكل عناد:لا.
    روان نزلت بس كانت بتطيح.
    روان:اه اه.
    بس هيثم مسكها وسحبها.
    روان:يمه تسلم.
    هيثم ابتسم:يله نكمل.
    سجوى من كثر ما تعبت نامت على ضهر عبد العزيز بس سمعت صوت رون وقامت.
    سجوى:اسفه شكلي تعبتك خلاص نزلني.
    عبد العزيز:لا عادي وما تعبتيني انتي مره خفيفه.
    ونزلها.
    سجوى:شكراً.
    عبد العزيز:العفو.
    واخيراً وصلو بس شافو اثنين يطالعونهم وطلعو مسدسات هم يوم كانو يطلعون ما خلو احد من الحراس يشوفنهم بس لحين شافوهم.
    الاول:انزلو الى اطابق الاول الانو في واحد بيخذكم.
    روان خلاص ما قدرت تستحمل:انت هيه ترا انا قعدت معهم نطلع ساعه وفي الاخير ننزل لا يا حبيبي مارح انزل لو على قص رقبتي.
    الاول:انزلي وانتي ساكته معاد باقي الى لمبزره يتكلمون.
    روان ركضت له وضربته في بطنه براسها بقووه.
    روان:انا ماني بزر الثاني وجه سلاحه في راسها.
    بس ركض هيثم مثل المجنون وضربه بقوه وصار يضربه الى ما فقد الوعي.
    هيثم:خلك تمد سلحك مره ثانيه.
    ومسك ايد روان:لاعاد تبعدين من جنبي.
    روان ابتسمت من قلب وبهمس:احبك.
    ابتسم هيثم ومشى.
    روان:الريم وصلنا للدور الخامس بنجاح.
    الريم:الحمد لله الحين امشو بعدين لفو يمين الغرفه الي على اليسار الي لون بابها اخضر غامق.
    وراحو طبعاً كل البيبان كان لونها اخمر الى هاذي بس شافو عليها حراسه مشدده كانو3 ومسلحين.
    روان:كيف ندخل كيف.
    سجى:انا راح اروح عندهم بكل ثقه وراح (اخذت المسدس الي مع ثامر)ااشر بالمسدس على بطن واحد منهم وانتو تعلو ونبدا فيهم.
    راحت سجوى عندهم كلهم وجهو اسلتهم لها بس هي تقدمت والي في الوصط حطت السلاح في بطنه.
    سجوى:لا احد يتحرك ولا راح اقتل هاذا.
    بس في واحد من وراها ضربها على راسها بقوه.
    سجوى:ااااااااااه.واغمى عليها.
    طبعاً ثامر سمع الصوت وراح علطول عندم وماحس بنفسه الى وهوا يضرب الي ضرب سجوى والباقين راحو لهم وضربوهم وروان بكل هدوأ دخلت الغرفه وشافت وحده متعلقه بالحبال راحت لها.
    روان:انتي مين؟.
    المرأ:انا ام وافي.
    روان ما صدقت وابتسمت وطلعت السكين وقطعت الحبال:يله بنرجعك عند زوجك وولدك.
    وخرجو بكل هدو وانتهت مهمت(د)ومهمت(ع).وانتهت الخطه كلها.
    ورجعو ام وافي الى البيت.
    ابو وافي راح لها وضمها بقوه وراح وافي وضم امه مره وحشته.
    كان شكلهم مره مأثر.
    ابو وافي:شكرا والله ما رح انسى هاذ المعرف ابداً.
    روان:عادي ماسوينا شي اصلن طلعنا واحنا بخير.
    وافي كان يطاع روان ويبتسم(مارح يكون فيه بنات زيها كثير).
    ورجعو البيت واحتفلو بس ثامر طلع يشم هوا وشاف هيثم وراون يتكلمون وما فكته القافه.
    راح يسمع وش يقولون.
    هيثم:روان ما توقعت راح ننجح بكل هاذي السهوله.
    روان:هاذي كانت خطتي الذكيه.
    هيثم ابتسم:طيب هاذي هديتك جبتها لك علشان اذا نجحنا اعطيك ايها.
    كانت عباره عن سلسال قلب كبير اذا فتحته بتلاقي صورتها هي وهوا اسمها محفر عليه من برا ومكتو روان احبك هيثم.
    روان ابتسمت وضمته بعدها وباسها على جبينها.
    المهم جت سياره ثامر انتبه عليها.
    روكض لهم:انتبهو المافيا موجهين السلاح لكم.وركض لهم.
    وهم لفو للسياره وهيثم حط روان وراها وطلقو الرجال طلقتي الاولا جت عند صدر هيثم واخترقت جسمه ام الثانيه في بطن ثامر بس ضلت داخل جسمه.
    روان شافت هيثم يطيح قدام عينها وهوا يستشهد.
    هيثم:احبك بعدين قال اشهد أن أن لا الله الى الله وانمحمد رسول الله.
    وطاح وروان اطلقت صيحه قويه.
    روان:هــــــيـــــــثـــــــــــــــم.
    وثامر طاح وهو ما امداه يتكلم.
    كل الي كانو داخل القصر طلعو وشافو المنضر.
    لمياء:هيــــــثـــــــــــم.
    وصارت تركض له.
    اما لمى تشوف واحد مشبه عليه راحت له.
    لمى:ثامر ثمو ثم ثم قوم ليش نايم تعرف اني احبك ثامر قوم ثااامرررررر لاااااااا.
    الموقف كان لا يحسد جأت الاسعاف وودهم المستشفى وقالو لغدي وتركي وجأ وقالو لهم السالفه.
    غدي جت:وش فيه ولدي.
    الريم:قال الدكتور مارح يقول الى اذا جيتي انتي وتركي.
    الدكتور:ممرحباً ان هيثم قد مات.
    غدي:ماذا تقول انك تكذب لالاا لم يمت لم يمت اليس كذالك.
    التكتور راح غدي راحت لروان الي باقي مصدومه حبيبها مات قدام عينها.
    غدي:انتي اسبب انتي الي قتلتي ولدي انتي دخلتيه في خطتك انتي السبب انتي اهــئ ولدي مات لااا.
    طلعو الجثه وروان ما اهتمت لغدي بس يوم شافت الجثه راحت له.
    روان:هيثموه مو انت وعدتني ما تخليني يا الكذاب ليش توعدني مو انت وعتدني نتزوج ونجيب اطفال وين هاذي الوعود كلها اهـــئ رد علي وصارت تضربه في صدره:رد علي انا اتكلم انت اكثر واحد تعرف اذا تكلمت احب اني الوحد ما يرد علي طيب انت ليش تتجاهلني انا عرف اني الغبيه الي خليتك تجي معنا انا الي مفروض اموت ليش خلتني ورا ظهرك انا الي مفروض اموت مو انت ليش اهــئ يا الدنيا كفاك تعذيب لي قلبي كفاك ياقبي كفاك الام وصارت تبكي.
    الريم جتها صدمه من الكلمه تذكرت يوم انخطفت بنتها قالتها.
    الريم:ليش الدنيا تكرهني ليش كافك يا الدنيا عذب لي مدري ليش تكرهيني كفاك ياقلبي كفك ياقلب كفااااااك اهـئ.
    عند لمى.
    كانت تستنا تخلص العمليه وقعدت ساعتين.
    طلع الدكتور:الحمد لله نجحنا بس لازم مراقبه24 ساعه.
    لمى:اقدر اشوفه؟
    التكتور:ايه بس دقيقه وحده بس.

    طيب راح نعرف زش بيسير في لبارت الجاي وابي توقعات.

    تحيــــ غدوش ـــتــــي






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    عند لمى.
    كانت تستنا تخلص العمليه وقعدت ساعتين.
    طلع الدكتور:الحمد لله نجحنا بس لازم مراقبه24 ساعه.
    لمى:اقدر اشوفه؟
    التكتور:ايه بس دقيقه وحده بس.
    لبست لمى القفاز و الكمامه ودخلت علىثامر وجلست جنبه ومسكت ايده.
    لمى وعيونها كلها دموع:اسفه ثامر اسفه لا تخليني ترا انا مالي بعد الله الى انت اعذرني حتى اذا تبيني اموت وتفتك مني انا ابيك تعيش الله يخليك مره ثانيه لا تخوفني.
    ثامر كان يقدر يسمعها ويفهمها بس ما يقدر يفتح عيونها ولا يقدر يتكلم ولا يتحرك(من قال انتي لو صار فيك شي اموت انتي وش فيك انا اموت وانتي تعيشن لمى تسمعيييني؟)
    الدكتور دخل:خلصت الزيره.
    لمى باست جبهته:الله يحفضك.وطلعت.
    يزن:هاه كيف حاله؟
    لمى:ماتحرك ولا ادري وش فيه؟
    ريان:خلاص ربي يقومه بسلامه.
    لمى:انا السبب كان المفروض انتبه له انا وبعدين جلست وضمت رجولها وصارت تبكي قدام الكل.
    يزن ساكت ما عرف يعبر.
    اما ريان عوره قلبه فراح لها وبعد ورفع راسها:ترا هاذا قضا الله وقدره احنا مالنا دخل ربي كتب له كذا والله كتب له حياة جديده احمدي ربك شوفي هيثم مات وشوفي اخوك كيف هوا الحمد لله.
    طيب نروح عند راون.
    بعدو روان هن ثامر وهي انهارت اغمى عليها ما قدرت تتحمل(انتو كذابين هوا مامات هوا قبل شوي ضمني لصدر وباسني واعطاني هديه لا انتو كذابين هوا باقي ما مات)ونامت.
    وهي مغمى عليها تحلمت انو في حديقه كلها ورود الجور الي تحبها وشافت شخص نايم راحت لقته هيثم.
    روان:هيثم.
    هيثم طالعها وهوا يبتسم:لبيه؟
    روان:تخيل تحلمت انك مت وان المافيا قتلوك.
    هيثم وقف:روان اسمعي اوعديني ما تورطين ن فسك ثاني مره مع المافيا.
    روان ابتسمت:اوعدك اوعدك.
    هيثم:خلاص بنام وانا مرتاح.
    روان ما فمته بس اكتفت بالابتسامه.
    وللاسف صحوها من حلمها الي كان روعه بنسبه لها.
    اثير:ماما روان انتي بخير؟
    روان وقفت بكل هدوا ومشت الى اخر الممر ودخلت ثلجت الموتى وراحت عند ثامر والكل يشوفها.
    روان:اوعدك مارح انورط مع المافيا مره ثانيه اوعدك بس انت ارتاح والله احبك وراح تضل الاول بقلب.وبكت وطلعت الي بقلبها.
    وطلعت من المستشفى بكبره وراحت قصر
    في قصر ابو وافي عرفو بالخبر.
    ابو وافي:احنا السبب هم ماتو بسببنا.
    :لا هوا مات بسببي انا انا الي قلت له يروح.
    الكل لف لقهار وان.
    وافي ابتسم من كل قلبه بس انصدم يوم شاف ان شكلها منقلب.
    وافي راح عند روان:ايش فيك؟
    روان طالعته وتحس روحها طلعت معها.
    وافي اخذها معه للحديقه.
    وافي:وش فيك
    روان بكت:ماااااااااات هيثم مااات خلني لحالي ليش يخليني انا احبه ووعدته ما اخليه بس هوا مانفذ وعده وخلني ورااح.
    طبعا ما اوصف لكم صدمت وافي يحس انه احد ضربه بكس شال وجهه فيه.
    روان:تخيل انه قبل ما يموت ضمني واعطاني هديه تخيل انه حماني ومات وقالي احبك تخيل راح لمكان بعيد ني بعيد مره ابي اروح له انا ابي اسير معها اهئ انا اكره كل الناس انا ابي اموت يا رب اموت.
    وافي بكل عصبيه:استغفر الله وش هاذا الكلام ربي اخذ امانته وانتها كل شي ترا الدنيا ما تسوى وبعدين هوا حماك علشان ما تمتين اصحي اصحي.
    روان سكتت شوي بس رجعت تبكي.
    وافي:ابكي ترا البكى حلو يطلع الم قلبك مو زي الناس يسون نفسهم اقويا اذا ما بكو بس ترا البكى مره حلو.
    *************
    طيب ليش ما اقول لكم حالت لمياء
    شافت الدكتور ويوم قال مات تشنجت بس شوي وركضت الى غرفت الدكتور.
    لمياء:انت اسمع انت كذاب هوا قال عقبال ما ادخل في زواجك لا وما همني انا الي بمسك نفنوفك الطويل وانتي تضحكين ومعاك الورد الاحمر وبعدين اول ما تجلسين اروح وارقص وفي زواجي انتي ترقصين وتضحكين ولا بعد اولادك يحولون يرقصون معك بس كل شوي يطيحون ويكون ولدين وبنت واحد اسمه هيثم علي والثاني اسمه البرا والبنت امل واذا عندك بنت زيده بسميها سرا هوا قال كذا لا تكذب اخوي ما مات مامات.
    طبعاً الدكتور ما فهم شي بس شاف لمياء تطيح قدامه يوم كشفو عليها عرفو انها تومه وعلشان كذا عنده ضعق لان التؤم اذا مات واحد منه يضعف الثاني ويمكن يوموت في أي لحظه بس القوي يعيش.
    وكمان صدمه اثرت عليها.
    غدي تبكي بكل الام بكل اهيانه خلاص ولدها راح من راح يملي عليهم وقتهم ويضايقهم.
    تركي باقي مو مصدق رجع له ذكرا.
    بيت غدي وتركي
    تركي:لمياء لمياء.
    لمياء نزلت:هلا يبه.
    تركي ابتسم:تعالي.
    لمياء:لبيه.
    تركي:اجلسي جنبي.
    جلست لمياء جنب ابوها.
    هيثم:يبه تحمست وش فيه.
    تركي:انت وش دخلك الكلام للمياء.
    وابتسم تركي وغدي.
    تركي:لمياء انتي كبرتي و.
    هيثم:بأختصار عطنا الزبد.
    تركي:ممكن اعرف انت وش دخلك؟
    هيثم:اختي تؤمي الي يخصها يخصني.
    غدي:هيثم اسكت خل تركي يكمل يله كمل.
    هيثم:بس بأختصار.
    تركي ابتسم على خبال ولده:المهم لمياء منصور جأ امس وخطبك وش تقولين.
    هيثم:جد وايي لوم انخطبتي.
    تركي نزل منه دمعت الم دمعت فراق دمعت وداع.
    راح رعد عند تركي.
    تركي:انا باقي ماقد خطبت له باقي عمره 18 سنه باقي في عز شبابه ليش هوا لي شانا ما اتخيل البيت دون ضحكه ودون خباله دون ما يعكر لي يومي والله ابيه هيثـــــم لا تروووووح لااااا.وصار يبكي مثل الطفل الرضيع.
    (عندما نفقد من احبينه ننخرط بالبكاء مثل الاطفال ونتمى ان يعودو فهم احيونا نحن نحبهم وهم تركونا نحن نريدهم وهم ذهبو هاذي حال الدنيا تخذ دأمن من نحب ليس هناك شي اسمه الرحمه لقلب الدنيا ولا نستطيع طلب التوقف منها هاكذ هي الدنيا).
    رعد سكت يعرف شعور فقدان ولد له هوا فقد بنته بس تركي احسن من رعد رعد ما يعرف هيه حيه ولا ميته.
    لميا وهي على السرير.

    عند لمياء كانت ضامه رجولها وتبكي.
    هيثم دخل عليها:لمو ما رح تقولين لي وش فيك.
    لمياء:سكر الباب.
    هيثم ابتسم عرف انها رح تقول له الي بقلبه.
    لمياء:قبل سنه كنت امشي في البيت ودخلت المجلس وشفت عبد العزيز وصاحبه الي ماعد احد يعرف وين هوا الي اسمه حامد انا خرجت من الغرف هو انا مره مستحيه بس شكله حطني في باله وكنت مره امشي في الممشى زي كل مره اول بس هاذي المره غير غــــــــــيــــــــر اهـــــئ خطفني حامد واخذ اغلا ما املك ما قدرت اوقفه ورفعت راسها عبد العززيز السبب هوا الي ما قل لي انه في البيت هوا الي دخله بيتنا انا اكرهم الحين ما اقدر اتزوج انا خلاص انتهيت اهـــــــــــئ.
    هيثم طالعها بصدمه كان يدري من يوم دخلت البيت ويوم حس بخنقه هذاك اليوم حس ان فيها شي تخبيه عليه بس خلاص اخته انتهت لااااااااااا ما اصدق راح عندها وضمها وصار بدال ما تنزل دمعتين على خدين صار تنزل اربع على اربع خدود :خلاص لوم ترا هوا الغلطان لو نقول لمنصور بيتفاهم صدقين.
    لميا:لا اكيد بيبطل لاني رحت وانتهيت.
    ثامر:اذا هوا يحبك جد راح يفهم بعدين ليش تكرهين عبد العزيز هوا ما سوا شي.
    لمياء:لا هوا اساس البلا.
    ثامر:طيب اقول لمنصور
    لميا:ايه بس ما يقول لاحد.
    ثامر:اكيد.
    ,

    لمياء قالت لاهلها عن موافقتها وبعد بكره رح تكون الخطبه.
    واليوم الشوفه الشرعيه.
    ما احد جأ الى العألتين فقط الباقين قالو بيجون في الخطبه.
    لمياء لبست فستان وردي قصير الى الركبه وبدون اكمام وكانت لابسه كوت ابيض وماحطت مكياج وخلت شعرها الطويل يطيح على اكتفها.
    ووقعت وجأ هيثم وهوا مبتسم بس يوم شاف اخته وجها لا يعلوه أي من التعبير راح لها وباسها في جبينها.
    هيثم:عقبال ما ادخل في زواجك لا وما همني انا الي بمسك نفنوفك الطويل وانتي تضحكين ومعاك الورد الاحمر وبعدين اول ما تجلسين اروح وارقص وفي زواجي انتي ترقصين وتضحكين ولا بعد اولادك يحولون يرقصون معك بس كل شوي يطيحون ويكون ولدين وبنت واحد اسمه هيثم علي والثاني اسمه البرا والبنت امل.
    لمياء ابتسمت لخبال اخوها:من عيونييا احلا اخو بس كل شي بيد الله.
    هيثم:اذا جبتي بنت ثانيه سميها سرا.
    لمياء:ايش من الاسماء القديم هانت من جدك.
    هيثم:ايه مره عاجبني.
    لمياء:اقول روح بس.
    هيثم:يله زوجك المصون يريد رأيتك.
    لمياء:امك يا الغه بس انتبهت ايش قلت.
    هيثم:منصور يبي يشوفك.
    لمياء:لااا.
    هيثم:يله لوم خليني اشوفك تستحين.
    لميياء:من جدك انت؟
    هيثم:يله.
    وراحت ودخلت عليه وجلست اما هيثم طلع بس ضل يحط اذنه عند الباب لعلا وعسى.
    ,
    لمياء بأبتسامه صفرا:وهيثم رح يسميهم.
    منصور ابتسم:ايه بعدين ما تحسين قطينا الميانه من الشوفه.
    لمياء ابتسمت.
    هيثم مسح دموع ودخل عليهم.
    هيثم:خلاص ايش اختي تبكي وش سويت لها
    ,
    عند منصور اتصل عليه هيثم منصور علطول رد.
    منصور:هلا هيثم.
    هيثم:احم منصور عندي موضوع لازم اقول لك عليه وابي اقابلك.
    منصور(وش يبغا هيثم هوا عادتن ما يقول لي شي بسبب اني اكبر سن اشك الموضوع في خطبتي):اوك وين ومتى
    هيثم:بعد ساعه من الحين في .
    منصور:اوك يله باي.
    هيثم:باي.
    لف هيثم على لمياء:ادع ربك هوا قادر على كل شي.
    لمياء:يرب يوافق حتى لو يبغاني للشفقه.
    هيثم قرب منها ورفع راسها:لا تقولين كذا ترا منصور يحبك من زمان واتوقع بيتفهم.
    لمياء:يارب يتفهم.
    هيثم:يارب.
    لمياء:وينك يا اخوي ليش تركتني لحالي من بيحن علي غيرك هيثم اهئ احبك لا تخليني اهئ.
    *******
    شخص ما تكلمنا عنه عبد العزيز.
    كان مثل الصنم ما يتحرك ما يتكلم ولا شي خلاص صار الولد الوحيد وتذكر كلامت هيثم.
    (عبد العزيز لو ادري انك مضايق لمياء ياويلك)
    (عزوز تعال العب معي كوره)
    (عبد العزيز قوووووووم انت وحدتني نطلع)
    (عبد العزيز لا تنسى انا الي بختار لك زوجتك)
    عبد العزيز(ليش رحت مو قلت بتختار لي زوجتي لي شانت تكرهني ارجعلي هيثموه).
    راحت له سجوى:هد عبد العزيز خلاص ربي اخذ امنته معه.
    عبد العزيز:خلاص معاد فيه واحد اسمه هيثم راح بح انا ابيه يرجع لي.
    سجوى:خلاص قضى وقدر.
    عبد العزيز:الله يرحمه الله يرحمه.
    المهم مرت ايم العزء مألم مودعه هيثم الصغير.
    روان من سيأ لاسؤ.
    لمى ما تطلع من غرفتها.
    غدي مقطعه نفسها بكي.
    تركي ساكت ولا يحس بالي حوليه.
    وعبد العزيز صامد الى اذا توحد بكى وطلع الي بقلبه.
    هاذي حالت العأله بعد رحيل هيثم.

    انتها البارت اتمنى يعجبكم.
    تحيــــ غدوش ـــتتــــي






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    بعد العزء بشهر
    بدأ يوم جديد على بطلتنا روان بس هاذي المره قامت في بيت ابو وافي وتذكرت انها ماقدرت تدخل القصر كل شي يذكرها فيه وراحت ونامت في قصر ابو وافي.
    دخل وافي وهوا متشقق وناسه:صباح الخير باقي نايمه.
    روان بكل هدوا:صباح النور.شافت الساعه لقتها 11.
    وراحت ووضت وصلت الفجر وقامت وراحت للشباك وقعدت واقفه تطالع للحديقه الكبيره مره وما تكلمت.
    وافي يحس بيموت كل يوم على هاذي الحال:روان خلاص هدي.
    روان:تدري وش حلمت فيه
    وافي بكل حماس:ايش.
    روان:هيثم يقولي اضحكي وراح تضحك لك الدنياء وكان ماسك يدي.
    وافي تغيرت نبرته:اها يله تعالي افطري.
    روان ماردت(معقوله يبيني استانس في حياتي الله يا هيثم حتى وانت ميت مهتم فيني والله احبك الله يرحمك)ونزلت منها دمعة الم دمعة وداع دمعة فراق.
    (ستنزل منا يوم دمعة الم دمة وداع ودمعة فراق ستنزل ولن تطرق الابواب ستنزل لتقول انا اريدك لقد فقدتك واريدك ان تعود).
    روان واخيرا نزلت:السلام عليكم.
    الكل:وعليم السلام.
    ام وافي:ارجوكِ روان ابتسمي لاجلي.
    روان ابتسمت بس هاذي المره ما ابتسمت ابتسامه صفرا وكأنها فهمت حلمها(احبك وكل شي تقوله راح اكون قأده لك).
    وافي يحس ردت روحه له يوم يشوفها تبتسم.
    **********
    اليوم في القصر في غرفة لمياء الي مسكرتها من شهر انفتحت بس موع لشان تاخذ الاكل ولا علشان في احد طلب منها زي كل يوم لا انفتحت وهي تخرج وهي لابسه بنطلون وتيشيرت ابيض واسود وعلى فمها ابتسامه حلوه بس جسمها نحفان وتحت عيونها هالت بس ابتسمتها كفت ووفت دخلت عليهم الكل وقف مو مصدق هاذي لمياء الكل ابسم.
    لمياء راحت وجلست جنب امها واكلت وتسالف تضحك بس الي بقلبها مره غير.
    (لو اضحك والعب والله الي بقلبي من الام ما يوصفه الا الخالق).
    وصل الخبر للرجال وفرحو.
    عبد العزيز بأبتسامه صفرا الكل تعود عليها:يله انا استأذن بروح الجامعه.
    وراح معاه خالد وهديل والريم ونادر.
    *****************
    طيب نرجع شهر وراى عند لمى صار ريان معها في كل مكان ولمى مره تعلقت فيه وهوا كمان.
    اما ثامر بدأ يتحسن وبدأت علاقته هوا ولمى تقوى بعد الي صار بس الى الان ما قالت له ليش كانت تكرهه.
    في الجامعه.
    لمى كانت جالسه مع سجوى.
    سجوى شافت الريم والي معها دخلوا لجامه علطول راحت لهم بس انصدمت يوم شافت عبد العزيز لها شهر ما شافته من يوم مات اخوه المهم راحت لهم.
    سجوى:كيفك عبد العزيز.
    عبد العزيز بأبتسمه صفرا:عايش للأسف.
    الكل التفت له الكل يحسبون انه طموح بس الي صار قبل شوي اكد لهم العكس.
    الريم(واي وش اسوي علشان ارفع المعنويت في البيت كله ايه جبتها):ممكن اليوم راح اسوي اجتماع للشله كلكم في شي لازم اقوله لكم(الشله هم الي بالقصر وسجى وسجوى ولمى ومجد وثامر وريان ويزن وابو وام وافي ووافي).
    الكل:طيب.
    المهم انتها اليوم والكل اجتمع الرجال والبنات والبعض كان متحجب والبعض لا والمهم الكل اجتمع.
    الريم:اليوم في هاذا المكن كل واحد بيقول كل شي كل الي في قلبه واسراره احنا اهل ولازم نعرف عن بعض مو كل واحد يخبي.
    الكل سكت طبعا ما يقدرون.
    الريم زفرت بهدؤ:اذا ما احد راح يبدا انا راح ابدا بس اوعدوني كلكم تقلون الي عندكم.
    الشباب كلهم:وعد.
    بس الحريم والرجال مصدومين السر بيطلع.
    فاتن:الريم بتقولين السر
    الريم:ايه لمتى بسكت خلاص بس اول شي بندر بندر.
    جأ بندر:هلا يمه.
    الريم:اجلس لازم تسمع الي بقوله.
    رعد:من جدك.
    الريم ابتسمت:يعرف وهوا صغير احسن من وهوا كبير.
    طبعا الكل كان موجود كل العأله والشباب مره تحمسو خاصه ن الكبار رفضو يقولون.
    الريم زفرت وبدأت تتكلم والكل كان متحمس.
    الريم:يوم احنا صغار مكنا نتغطا من بعض زيكم كان عادي بس ادركنا انه غلط فقلنا لكم بس وانا صغيره وعمري 12 سنه باقي صغيره كنت احب سلطان وهوا كمان.
    عبد الله طالع ابوه وهوا مبتسم.
    وسلطان ما طالع لوده يتحاشا نضراته.
    الريم كملت: وكانت سوسو قطتي الي تشوفونها معاي هديه منه بس بعد ما صار عمري 20 سنه رحنا رحله وتقابل بابا مع ابو رعد والمفاجأه انهمك انو يعرفون بعض واحنا صغار انا ورعد وتوعد انو انا ورعد نتزوج ورعد كان يحب هند.
    عبد الله بكل صدمه:هاه يعني ابوي وامي كانو يحبون رعد والريم والله حاله.
    هند استحت:اسكت انت.
    الريم ابتسمت:المهم اخنا رفضنا بس زوجونا غصب وكانت حيتنا شبه جهنم بس صار فيه احداث وخلت الكثير يحب ويتزوج زي تركي وغدي وانتصار وثامر واثير وسالم وربى وسامي وفدوه وسيف وهويدا واحمد لان احمد كان يحب غدي بس بعد ماتركته خطبو له هويدا وحبو بعض.
    روان:الله اكبر كل هاذا منكم انتو ليشوليش انتو
    الريم:سؤل صريح لان ربى وهويدا وغدي وانتصار واثير وفدوه من عندي والباقين اصحاب رعد الى احمد.
    روان:يا سبحان الله ايه كملي تحمست.
    الريم:وبعدين حبينا بعض وبعد سنه بضبط حملت واهدني رعد كات وجابو 8 قطط.
    منصور:لحظه بندر يعني كان راح يصير بعمر عبد العزيز
    ابتهال:والقطط 7!!
    الريم:لا مو ببندر ببنت اسمها ندى والقطه ال8 راح تعرفي بعد شوي.
    اسمهان:سقطتيهاولا ماتت
    الريم:ليت بس ولا وحده منها.
    ريم:كيف ما فهمت!!
    الريم:خلوني اكمل وراح تفهمون بنتي يوم عمرها شهرين ونتو ببطون امهاتكم بس عبد العزيز الي كان اكبر منها وخالد وهديل الي اصغر المهم هذاك اليوم قلنا اذا كبروا طفلنا بنزوج عبد العزيز بندى بس اذا رفضو مارح نجبرهم وضحك وكل شي.
    وسكتت شوي وتجمعت الدموع بعينا وخنقتها العبره:ورجعت البيت وخرج رعد وانا كنت عندها العب معها بس في شي كان يتحرك بالبيت على بالي رعد رحت وطلع.وطلع حرامي ليته صرق البيت لا صرق.
    ونزلت دمعه وراها 10:واخذ ندى وقطه برضو وكأنه يبي يعلمنا وين هي وبنفس الوقت ما يبي الحين عمرها 21 بس ما ادري هي عايشه ولا ميته اهـــئ.
    الكل مصدوم من الحقيقه الي لو اعترفو مارح تكون جنب هاذا السر.
    الريم لفت لغدي:ليش تبكين المفروض تنبسطين انتي وعبد العزيز وروان ولمياء على القل عرفتو انه مات انا عايشه بمتاهه قولو الله يرحمه شوفو انا سرت مجنونه بس خلاص الاحلام راحت.
    وصارت تبكي.
    قامت روان من مكانها وضمتها.
    روان:وانا عمري 5 سنوات تعرضت للخطف.
    الكل التفت لها بصدمه.
    روان:وكنت خايفه بس بس حسيت في احد ضرب الي خطفني وشالني وركض بعيد عن الكل تدرون منكان هيثم وبدأت احبه وهوا كمان وبعد هاذا الموقف سرت احب المغامره ويوم عمري 10 سنوات شفت لص يخطف طفل وانتابني الام ولحقته بس هيثم راح معي وبالكد ساعدنا الطفل شوفتو هاذا الحرق (وشالت الشراب الطويل الي طول عمرها تلبسه وما فكته يوم شالته الكل شهق حتى سالم واثير كان اثار حروق في الساق وكانت مره كبيره)هاذي يوم هربت مسكتي واخذ غاز وحطاه على رجلي وشب النار بس هيثم علطول كب عليها مويه وصارت جرح رحنا المستشفى ولفوها واحنا قلنا ما نعرف ارقامكم والخ بس.
    الكل انصدم.
    ندى:لا انا وقالتلهم قصتها الي انتو قريتوها قبل كذا وكانت الصدمه مهاجمه كل العأله.
    عبد العزيز:انا حبيت وحده اجنبيه كانت ملكه بمعنا الكلمه وهي كمان كنت دأمن اجلس معها واحبها بجنون وكانت هي كمان بس طلعت انها تخوني انا حسيت نفسي انهرت وجتني فتره اشرب واتمنى من ربي يغفر لي.
    سجوى:انا لمى رحت مره سألت بابا من أي ميتم اخذتني زي كل مره وكان عمري 7 سنوات كنت بفتح الباب بس صدمني يوم قال(لا انا غيرت اسمها وما حد بيعرفها بعدين صارت وحده من بناتلالا الله يخليك لاتأذي سجوى انا سويت الي قلت لي بس انت قلت احتفض فيها وانا الحين تعلقت فيهاانشاء الله ما يعرفون)تخيلو بابا يعرف اهلي بس في ناس مهددتنه حلات والله بس انا اتوقع ان من اطاليا لانو انا تربيت هنا وشكلي كمان يقول كذا.
    الريم(يمكن بنتي لا يمن سجى ولا يمكن ولا وحده يوم الله يحلها اوف
    بدأ الكل يقول قصته وكانت القصص مألمه مره وكل واحد قصته غريبه جد الريم عرفت تطلع الام.
    الحين ما بقى الى دور شخص واحد فقط.
    الريم:يله لوم دورك.
    لمياء(لالا وش سوي لو هيثم موجد كان جاب لي خطه هيثمممم والله انك وانت ميت برضو بتفيدني الله يرحمك):لا انا قصتي غير بس يعني مدام ما عندي اسرار راح اقول سر هيثم الله يرحمه.
    طبعا الكل صدقها الى شخصين عبد العزيز ومنصور وبدا الكل يلتفت لها خاصه روان.
    لمياء:يوم كان طفل ما يتجاوز ال 8 من عمره كان يمشي بالشارع بس انخطف من قبل الولاد تدرون انهم الاولاد اغتصبو ولد كان صغير ومصدوم ويوم قالي انصدمت وما قدرت اسوي شي ولا شي غير الصدمه.
    طبعا الكل كان مصدووووووووووووووووووووم بمعنا الكلمه وخاصه عبد العزيز(يعني التؤم راح الاثنين ليش ليش).
    المهم الكل راح البيت وهوا فراحن انه طلع الي بقلبه الىبعض الشيى الي ماتنقال الى للشاخص نفسه مثلاً
    لمى(راح اقول لثامر سبب كرهي له ايه ولا اقول خلاص مو لازم).
    خالد(انا اليوم بروح اقول لها احس من بعد الريم لازم اطلع الي بقلبي).
    هديل(هوا يحبها لالا وين بس نظراته تدل على كذا).
    عبد العزيز(انا ابي اقول الي بقلبي بس ماعرفت افسر هوا ايش بس ما عمري حسيت بهاذا الاحساس ال مع.).
    هاذ الي راح انزله اليوم
    توقعاتكم تهمتي

    تحيـــــ غدوش ـــتـــي






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كفاك عذابا ياحبيبى - mms
    بواسطة عبدالله الأحمد في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-Mar-2012, 10:35 PM
  2. كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم
    بواسطة lovely في المنتدى سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-Jun-2011, 07:41 PM
  3. كفاك ياقلبي
    بواسطة ==الرحال== في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-Nov-2008, 10:52 AM
  4. كفاك اليوم ياقلبي عرفت إن الزمن خوان
    بواسطة مروض الجن في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Nov-2008, 07:26 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •