الملاحظات
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 76

الموضوع: رواية ربيع عمري

  1. #51  
    . تآآآآآآآبــــــــــــــــع

    الفصل ألـــ 2


    .



    بعد 10 دقاايق


    خالد مااد جسمه على سيااره العايله وهو متكتف : وش فيهم تأخرواا


    ماجد وهو يرفع عيونه لخالد بحذر لا يطيح شماغه : مدري عنهم

    خالد بضحك على شكل ماجد : الله يحميك يااماجد

    محد يونسني الا انت


    ماجد بابتسامه وواسناانه البيض بارزه

    خالد : متى خلعت ضرسك

    ماجد يحط اصبعه على مكان سنه : اييه هااذي من كنت صف سادس وهي تبي تطيح

    بس يوم اكلت الشاورماا امس طاحت

    خالد باشمئزاز : الله يخس ابليسك يالمقرف

    سنه ونص وهي معلقه

    لاااا وبالعهاا مع شاورما

    ماجد بعصبيه : لا والله مابلعتهاا

    رميتهاا


    خالد : انزيين

    رح شف نويير وامي وش فيهم متاخرين


    ماجد بزهق : اتصل عليهم

    خالد : جولاااتهم مسكره

    رح يلاااا


    ماجد يسحب نفسه سحب

    خالد بابتسامه : ههههههههه الله يرج ابليس العدو



    .




    عند الحريم

    بالاصح

    عند

    الــبــــنـــاات



    رزاان : ههههههههه

    نوره وهي تناظر دانيا بطرف عينهاا : لااااا ويمكن مايمر اسبوع الا وهي حااامل


    دانياا ووجهها محمر : نوره ووجع بس


    نوره : الله يازمن بناات واشنطن تطورن وصارن يسبون بالعربي

    سقاا الله يومكم تسألوني عن معنى انقلعي هههههههه


    رزاان : هي مو لهادرجه

    نوره تغمز : الا اكثر ايه وين كناا

    امل بضحك : من تحمل دانياا


    نوره وهي تمد يدينها وراا الكنبه وتحط رجل على رجل : ايه صح


    بس من يدري يمكن هدى تسبق

    هدى الي كانت تضحك سكتت

    نوره : هههههههه قصدي بعد العرس طبعاا وين طاار بالك


    الكل سااح من الضحك على شكل هدى المتقلب

    هدى : عمى انتي قبلي ان شااء الله

    نوره : والله عرسي بعد سبع شهووور

    ويين مشواار

    وماظني ترووك صابر لذااك الوقت

    هدى انقهرت بس سكتت وهي ميته حرج

    امل بضحك : بسك يمااال الــ قلبتي بطوننا من الضحك


    نوره بابتسامه : هههههههه من جد من مصدق اننا تزوجنا

    ههههههههههههه

    صدق اننا نكته


    امل : عااد البركه بدانياا فتحت لكم بااب الخير

    نوره بغمزه لدانياا : قصدك اخوي بعد حيي

    رزاان : هههههههههههههه

    دانياا : وانتي بسك ضحك لا يطق فيك عرق

    رزاان بحرج

    نوره بقهر : اقووول بسك انتي
    وبعدين ماينطق العرق الا اذا الواحد عصب

    لا الضحك مابه الا العافيه

    دانياا

    نوره تلتفت ليارا : لباا العزاابيه
    وووه بس

    يارا : ههههههه

    امل : اقول نوير .
    ترى لويدري نوااف بياارا كان زماانه تارك

    نوره " اااه مااقول الا من فمك لبااب السماا : عااادي حبيبتي تمووون

    ياراا : لاعااد مو واحد متزوج
    ماابي

    رزاان : ايه صح غش تاخذ مستخدم

    الكل ضحك

    نوره بعصبيه : مستخدم بعينك
    وشو ذا الحكي

    امل : ههههههههههههه ايه رزاان حدك ترااا مايرضوون عليه


    نوره الي انقلبت نفسهاا من سيرته : اوكي ماعليناا

    دوين تجين معنا انتي واختك

    دانياا : لاااا

    نوره آآفاا

    دانياا : وآآفين بعد

    نوره : هههههههههههه حاقده علي

    طب عشاان ناااصر

    دانياا بحرج : بس يانوييير

    الكل يضحك على دانييا


    نوره تقووم : انزين انا برووح اظن قالوا يلاا " بعد تظنين خخ


    ماجد الي يدق الباااب

    سهى قامت : مييييين

    ماجد :وين نورره


    سهى بصوت عالي : نووووير اخوك يبيك

    نوره بانتباه : مين

    سهى بنذااله : نااصر


    نوره قامت بسرعه وهي تعدل ملابسها

    وسط ضحك الكل

    سهى وهي ماسكه مقبض البااب : يقووول من زماان ينتظرك

    نوره " ويلي والله لاروح فيهاا : زييين بعدي

    وفتحت البااب " ويينه

    ماجد بعصبيه : بلااا بشكلك سااعه ننتظرك


    نوره نزلت بصرها لماجد : ذاا انت

    " وهدت اعصابهاا : احسب نويييصر

    ماجد يناظرهاا بحده : اقووول امشي

    نوره باستهباال : زيين "ومشت قدامه

    ماجد يشهق : هآآآآآآآ ياويلك حرااام تطلعين كذااا

    نوره تلتفت له : من قاال لا مو حرااام

    ماجد : ياااغبيه " يمسك يدهاا : ارجعي والله لاضربك

    نوره بضحك قووي : ههههههههههههههههههه

    ماجد بقهر " يضرب برجله ساقها بقووه

    نوره تجلس وهي تلمس رجلهاا : يااالنذل ادري حركااات خالد هو معلمك

    ماجد رافع ثوبه و ايده الثانيه على راسه يمسك شمااغه " ويهرب


    نوره بضحك وهي تفسخ كعبهاا وتلحقه : يااااانذلل والله لمسكتك لا اتوطاك


    ماجد وهو يطلع من بوابه بيت عمهم

    نوره توقف على جنب وتميل راسها وتأشر له بيدها " هين


    نوره وهي تشوف خالد المعصب وهو يكلم ماجد
    وماجد يأشر عليهاا


    رجعت بسرعه : ويلي

    ذاا خالد

    وربي ناصر يهوون

    ولا يعصب ذاا

    الشكوى لله شكلي بتدلع على دانيا تخلي رزان تجي معناا

    والله لايقطعني

    لازم اخذهاا خخخ
    مايلين راسه الا رزوون


    ومشت بتدخل


    بس وقفهاا بمكاانهاا

    اصواات الرجال

    الطالعه من مجلس عمهم


    نوره وهي تناظر ورااه الشاارع و قداامهاا مجلس الرجاال

    " وبغصه بااكيه




    من بقى ببيت عمي


    مو كلهم طلعواا



    ياااويلي

    وياا فضيحتي بين الناااس


    "وببكااء ودموعهاا تنزل


    يااويلي ويااويل حاالي


    وش ذاا المصيبه


    ياارب نواااف مهو موجووود

    ياارب لو نااصر معهم والله لايذبحني هناا





    وغطت عيونهاا بكفووفهاا وهي



    تسمع اصواات الرجال الي توضح وتعلى




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""









    ياراا وهي تمسك ماياا بيدهاا : بسلم على عليااء والحقك



    ام ياراا : اي مااما بس عجلي ماتتاخري

    ياراا وهي تمشي : حااضر


    ماياا " تأشر لهاا جوعانه


    ياراا : اوكي بس . امممم

    وشافت اروى ماره : اروى ممكن تعطي ماياا شيء تاكله لانها جوعانه


    اروى بدهشه : آآآفاا ضيفتناا جوعاانه يلعن الجووع

    وتمسك ايدهاا : تعالي معااي

    ماياا تمسك ايدها وتروح معهاا


    ياراا : الحمد الله ان ماياا انبسطت مع اروى وسهى

    بس ياارب تكمل فرحتناا

    و يرجع صوتهاا لهاا


    ومشت وهي تحااول تتماسك وما تبكي قهر على بنت خالهاا


    دخلت غرفه عليااء لانه توهم الحريم كانوا معهاا

    كانت بارده ومظلمه


    وجسم مدفون تحت اللحااف


    ياراا ابتسمت وهي تناظرهاا : الله يوفقك ياعليااء


    وسكرت البااب وهي تنزل للمطبخ الداخلي



    بالمطبخ


    كانت ماياا تاكل ساندويتش وهي مبتسمه
    لأروى الي تحكي لهاا حلقه لهانا مونتانا

    اروى : ههههههههههه ايه فــ عاد بذيك الحظه انتي تشبهييينها مرره

    ياراا تجلس على كرسي جمب ماياا : عااد مو لذا الدرجه تشبهها

    اروى : الا والـــ


    الوليد دخل وهو مشمر يدينه : اروى تعالي

    اروى تلتفت له : مابي

    الوليد انتبه ليارا : اهلين ششلوونك


    ياراا وهي تتذكره : اووه ولييد الحمد الله تماام

    الوليد يناظر ماياا / انتي الي تشبهين هانااا


    ياراا : ايه هي شفت شلوون

    الوليد : هههههههههه والله ظالمينهاا

    هي احلى


    ياراا وهي داريه بقصد الوليد العادي الي يحسب ماياا صغييره ومايدري ان مابينهم الا سنه : ههه


    اروى رافعه حاجب : وش رايك تتغزل بعد

    الوليد يلمس خشمه بحرج : انطمي .


    الا صح ترااا اخوك يبيك


    اروى تمشي من قدامه وكشت عليه

    وهو لحقهاا وطول الوقت هوااش


    ياراا ابتسمت " والتفتت لماياا : يلاااااا كلي بسرعه مشاان لانتاخر على مااما وبابا

    ماياا تعجل وهي تاكل وبطريقه طفوليه

    ياارا قامت للثلاجه تجيب ماي




    بس



    فاجئهاا الصوت الرجوولي العاالي
    الي بالمطبخ


    سعووود احطه بالمطببخ

    . انزييين






    ياارا وقفت مدهوشه وهي تشووفه قدامهاا





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    بالسيااره



    وقداام بيت الجد




    نزلت رزاان بسرعه " وووه ماصدقت وصلت

    وجوده يخنق

    ياكرهي له


    من بعد ما كلمني بالمستشفى

    شريييييير


    دانياا ماتستااهله


    هه

    وسكرت البااب





    دانياا نزلت بعد ماشافت عمتها وامل و رزان نزلواا



    ناصر : لحظه دانياا

    دانياا سكرت البااب


    ناصر بابتسامه : زين طالعي جهتي


    دانياا تلتفت جهته


    ناصر وهو يشيل النقااب عنهاا : وشلوونك


    دانيا : بخير

    وانت كيفك


    ناصر : الحمد الله بخير دامك بخيير


    دانياا ابتسمت


    ناصر : زين حبيبتي

    بقولك شيء


    دانياا ناظرته


    ناصر : بس خليناا ننزل للحديقه احسن


    دانياا وقلبها يدق بقووه : طيب



    نزلت ورااه


    " ياااربي وش بيقووول


    نااصر يحب


    الاكششن مررره


    لازم يعيشني بمفاجئااات


    الله يستر




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""





    بغرفتهااا


    من وقت طوييل






    ومنسدحه على بطنها وتبكي




    ياااربي


    انا الي جبته لنفسي




    بس على الاقل


    حبيبتي و اختي واغلى صديقاتي تصالحت

    مع حبيبهاا


    بس اناا !!








    (( شكلناا انا وانت ياتركي



    مابيناا وفاااق


    وناا معد فيني تحمل


    ادري اني مهمله ودلوووعه



    وذا عاجبني


    وذا مو عاجبك



    خلناا نفترق



    معد ابي الا الطلااااق



    ونا داريه انك تبيه من الله


    وهذااني اطلبه منك هدى ))





    جاااري >>> الارسااال .>>>







    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*





    انتهى الباارت






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ ربـــــيـــــع عــــمـــــري ؛,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤













    البــــــــــارت 24










    بسم الله الرحمن الرحيم









    ^*^^*^*^*^^*^*^*^*^*^*^*^*^*^^*^*^*^*^*^*^







    ولـك الـــعهــد لــو تحــرق اعــصــاب مــغــليــك
    .يــزود مايـنقص غـلا من تــغـلا




    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




    جالسه على سريرهاا وهي لابسه بجامتها السماويه برسووم كرتونيه

    متربعه وحاضنه مخدتهاا البيضااء وهي تفكر بكلامهاا الي بتقوله



    ادري اني كنت سخيفه وتافهه

    بس انتي كماان ساامحي !!

    الكل مازعل مني

    وليتهم كلهم زعلواا

    ولا انتي يــ دانياا


    اســـــفـــــــه



    فزت من على السرير وهي تدوور فــ الغرفه

    وتطقطق اصابيعهاا


    رزان : يوووه دانياا وينهاا

    "بعد تفكيير " بعصبيه وهي تفتح الباب : ليكوون راحت عند اموول

    يوووووه

    وبتنام عندهاا


    كانت تمشي بعصبيه واضحه من صووت شبشبها الي يخط بالارض



    بسم الله . وش بلااااج يااكافي


    رزاان تلتفت : اموووله وين دانياا

    "تلعوز وجهها : عندك صح


    امل بابتسامه : لا توي كنت عند امي وهي ماشفتها
    حسبناها معك


    رزاان بخووف : لاااا مو معي

    ياااربي وينهاااا



    امل : ههههههههه شوي شوي لا تخافين

    يمكنهاا بأي غرفه ماتبي تشوفج


    رزاان وهي تنزل الدرج : هيييين

    انا بشوووفهاا




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    بــــ بيت بـــو ســعــــود






    نوره وهي تنااظر ورااها




    بنفس الوقت من قدامهاا اصواات الرجاال تعلــى و تعلـــــــى وتقرب


    لاااااا يــ ربي



    وغطت وجهها بكفوفها وهي ترجف

    من الجااي



    لحظاات مرررت


    اشبه بسااعااات






    فيصل :ههههههههههههه يالله اشوفك على خيير


    الله معك


    تركي : الا اقوول وين راائد ؟

    اظنه يعااون عمك وسعوود


    راشد : هوو جااي معي . برده بطريقي


    تركي : زين ياالله مع السلامه


    . فــ اماان الله




    نوره مغطيه عيونهاا بارتجاااف و صدمـــــــــه !!


    " شلووون ماشافوووني


    ياااربي .


    اسمعهم وما يشوفوني


    لايــــــ كوووون


    يــــ ستهبـــــلوون






    ؟!!.







    فتحت يدينها بهدووء وبعدتها عن عيونهاا


    وهي تشوووف ثووب ابيض قدامهااا



    نوره بشهقه طويله .



    ياسر التفت لهاا : بسم الله عليك


    نوره وعيونهاا ع الاخير مفتوحه : .


    ياسر وهو يعطيها ظهره : وش تسوين هناا




    نوره تحاااول تستووعب





    يعـــــني



    هووو



    كااان مغـــــطـــــيني بظهره



    ؟



    وبدت دموعهاا تنزل








    ياسر : اكلمك اناا

    وش تنتظرييين


    وليه وااقفه بذاا المكااان


    نوره : انااا مـــ دري

    كـــــ نت



    ياسر بقهر : لـــمتى وانتي مستهتره كذااا


    ع الاقل .

    فكري بزوووجك


    حرااام عليك


    نوره بضياااع و احبااط وهدووء وهي تنااظر ظهره : زوجي


    ياسر : ايه زوجك الي مفروض تصونينه

    وماا تعرضين نفسك لذاا المواقف


    نوره بقوه : ليه معطيني ظهرك و ليه انقذتني دامك محتقرني.



    ياسر يغمض عيوونه بقووه " ياالله لطفك مابي اطول معها : عن اذنك يــ بنت الخاله

    ومشى من قدامهاا


    نوره تمسك ثوبه من وراا : اصصبـــر


    ياسر ودقااات قلبه تزيد " ياارب ودي المحهاا بس ع الاقل عيونهاا "" و وقف


    نوره تفلت ثوبه بحرج و ارتبااك وندم : اناا بس ك. كــــ نت بشكرك

    ااا احم شكراااا


    ومشت جري داخل البيت




    ياسر وهو يناظر الارض



    كل مافكررت انساهاا وابعدهاا عن تفكيري شوي

    الا وتطلع لي

    من جديد

    وتفتح جرووح منسيه



    ركب سيارته وشخط فيهاا بسرعه



    " ياارب ماااقدر على بعدهااا

    ااااه







    " كنت طالع اناا و راشد و تركي وفيصل

    من المجلس

    اودعهم


    وانتظر اختي وامي يطلعون



    والي كاان مقدر اني اكوون اول من يطلع منهم .


    شفت بنت مغطيه عيونهاا بكفوفها وشكلهاا تبكي من ارتجافهاا الوااضح


    كفــــــــــاانـــي الشعر الفحمي المنسدل من وراا كفوفهاا المغطيه ع وجهها عشـــــاان اعرفهاا


    مدري بأي سرعه . ركضت لها وانا امسك البااب و ارده من جهه اليمين و وقفت قدامها اغطيهاا


    الشبااب المشغولين بسالفه التخييم الي بعد كم يووم ماحسووا بشيء
    وظنواا اني انتظر اهلي


    وانا بدااخلي منقهر و متحسر عليهاا .


    هي لحظه وااحده تفرق .


    وش كان صاار لو اني تأخرت بهالحظه !!


    ااآآآآه من يومــــها وهي تقهرني بتهورهاا وتمردهاا

    ماايلويها ولا يخرعهاا غير نااصر


    يــــاماا كانت تصير لي معهاا مواقف

    خاصه من وقت هي دخلت الثنوي


    كنت اقولهاا تغطي عيونهااو وتسكر عبايتهاا .

    كانت تتغلى علي وتقول بعدني صغيره ولا من بيطالعهاا


    من بيطالعك !! هــــه


    مدري من لاعب عليهاا وقايل لهاا انهاا عااديه


    يـــ نااس اناا اخااف عليهاا من نفسي

    شلوون من غيري

    هي كفاايه عيونهاا عشااان تتوه وتنجذب لهاا


    دخلت الثنوي و صارت تتستر من عيال عمامها

    مهو لله . الا من ناصر وخالد

    عاد خالد يمكن يكلمهاا باسلووب وطريقه نقااش واقنااع

    لكن نااصر هههههه

    ناصر


    يـــاما اشتكت منه

    ويــاما مدحت فيه لدرجه الاعجااب


    كنت اغاار منه

    وهي تمدحه و تفتخر فييه


    آآآآ يانواارتي


    ايه نواارتي


    عشقت حتى حروف اسمـــها


    قهرني اليووم الوليد وهو يسأل عن نوااف


    وبعدهاا جداله هو و ماجد الي مايحب نوااف وماندرى ليه


    بعدها رد الوليد ان نوااف و نوره لايقين لبعض بأساميهم

    وحروف اساميهم مشتركه


    اييه من هذاا اغاار .

    حتى التوااافه افكر فيهاا

    اذا تعلق الامر بنواارتي


    الله يسامحك يــ نوارتي . جددتي مشااعر واحاسيس ماصدقت ع الله هجدت و خفت


    ماني ضامن روحي .

    بعد هالحظه .


    اناا صبررت صبر مايصبره عااشق .




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    لفت وجهها بسسرعه وهي تجلس ع الارض قدام الثلاجه

    وباب الثلاجه مفتوح وشوي وتدخل داخلهاا


    " يـــ ااآآآآه ان شااء الله مــ شاافني



    رائد نزل كرااتين

    رفع راسه وهو ينفض يدينه : وذي شسمهااا ايه مينااااي

    ميناااااي


    تأفف وهو يبتسم لماياا : ياحلوهاا شسمك يااحلوه

    ماياا نزلت راسهاا بحرج


    رائد : الله يحفظهاا


    ياراا بحررج وهي تشووف لبسهاا العااري "


    يالله كيف اقووم كيف اطلـــ ع




    رائد بصرخه : مــــينااااي




    شهقت من صووته المفااجئ


    رائد : اياا خداامه الــ اثاريك بالثلاجه



    ياراا بحرج وقهر و عصبيه .



    رائد يتوجه للثلاجه " بضحك : هههههههههههاااي


    وش فيهاا الثلاجــــ.




    ضيـــع


    تــــنــــح


    وتـجــمــــد



    وهو يشووف شعر مخصل ببني مع شقاار وطويل

    وفستاان بحرري منسااب ع الارض


    لف بسرعه وهو متجمد : مستحيييل تكوون الخداامه



    ياراا بربكه : لوسمحت . ابــــ عــد



    رائد بحرج نادر : معليش اختي ظنيتك الخداامه

    وطلع وهو نااسي ليه جااي وليه دخل



    ياراا وقفت وهي معصبه وناسيه الحرج : الخداامه انت


    راائد وقف وهو يتذكر . بعدهاا ضحك بقووه وهو يمشي .



    ياراا وهي تسحب ماياا المبتسمه ع الموقف

    وتسب فييه وتلعن

    "
    خدااامه .


    عرفته قلييل الحياا


    اخو الوليد



    ماياا تسحب يدها بضجر

    ياراا تناظرهاا

    ماياا تمسك يد ياراا وتحطها على خدهاا




    يارا بعد ماحست ببروده يدها " وووجع ماحسيت ببروده الثلاجه الي صار لها سااعه تنفخ فيني

    زين اني اتحرك الحين



    سحبت عبايتهاا ولبستهاا وهي متضجرره ع الاخر








    بسياره رااشد




    رائد " هي نفسهاا الي حسبتها الخداامه من قبل


    غرييييبه من من العايله اشقر

    يمكن صاابغه

    لااااا وش اقوول اناا


    ذي مهي من عايلتناا

    بس للحق حلوووه

    وتذكرر الموقف الاول

    ههههههههههههههههههههههههههههههه



    راشد بابتساامه : بسم الله عليك طلعت جنانوتك

    راائد : واحلى جناانوه


    راشد : اعوذ بالله منك


    رائد : الا رويشد منت ناوي تعرس


    راشد وعينه قداام : وش جاب طاري العرس


    رائد يرجع وراا ويتنهد : آآآه يااخوك منت شفقاان على شوفه عيالك


    راشد بضحكه : هههههههههههههه لا منت صااحي


    رائد : يمكن !!


    راشد يلتفت له : اقوول يــ الشفقاان توكل على الله

    رائد يناظر بيتهم : يووه ماحسيت بالطريق


    راشد وهو يضحك بقووه : الله يخلف عليك

    ماتدري ان مابين بيتكم وبيت عمك الا كم لفه هههههههههههه


    رائد ينزل وهو مضيع : زين سلم لي عليه

    راشد الي دمعت عيونه من الضحك : هههههههههههههه

    منهوو

    راائد سكر الباب وهو مايدري عن نفسه


    راشد : لا بالله مهو صااحي

    الولد خاشه عفريت هههههههههههههه



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    هدى رفعت راسهاا على نغمه الرساايل



    فتحت الرسااله الوارده


    من تركي :




    (( آآآها قولي كذاا من بدايتهاا


    عمرك ماخذيتي شيء بجديه


    ع العمووم لازم اوريك ان الزواج مهو لعبه

    ويمكن لاحققت مطلبك .

    تحسين بمعنى الحيااه زيين وتعرفين الفرق بين الجد و اللعب


    هدى

    دامك موطايقتني مرره

    انا مو طايقك ألف


    واذا ذا شورك ومطلبك

    فــ انتظري ما يجيك وتحمليــــه







    قرت الرسااله مرره ومرتين و ثلااث

    وبكل مره تمسح دمووعهاا الغزيره


    " كنت دااريه اني رخيصه عنده


    يـــ حسااافه الحب الي احبك فيه

    وياا ندمي على زواجي بك


    الله لا يوفقك ياا تريك


    وان شااء الله تتزوج زفته تحبها وتعشقهاا وهي تكرهك


    وتحرق قلبك

    مثل حرقه قلبي



    "وانسدحت وهي تقوي نفسهاا وشاده يدهاا بقووه


    " لازم ما ابكي عليك يااادب

    وقت البكاا رااح


    داام عرفت غلاي عندك


    لازم افرح وارقص

    لاجت ورقه طلاقي


    وابين للكل

    اني اسعد منه بالطلاق








    مــــــــــطـــــــــــلــــــــــــــقـــــــــــ ــــه



    مطلقه


    وعمري 18

    و المصيبه ولد عمي


    كيف بتكون نظره النااس لي





    وانهااارت بكي وهي تدعي عليييه




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """






    رد مع اقتباس  

  3. #53  

    ظلت تلحق اختهاا المسرحه و الضايعه



    رزان بهمس : دانـــ يــــاا .


    دانياا تمشي ويدهاا ع قلبهاا وهي ماتدري .


    رزاان " وش فيهاا

    من دخلت البيت وهي ناسيه حالهاا


    وش كانت تسوي براا


    يمكن كانت تكلم .


    "وقفت فجأه وهي مصدوومه

    من البااب الي تسكر بوجهها






    رزاان بعصبيه فتحت البااب " دانياا وبعدين معك


    ظلت تناظر اختهاا الي تصرفاتها غريبه


    كانت واقفه قدام المراايه وهي تضرب خدوودهاا



    رزاان واقفه جمبهاا : دنوو وش فيك


    دانياا التفتت لهاا : آآآآ رزاان وش فيه


    رزاان تبسمت براحه " ع الاقل ما عصبت بوجهي : لا بس وين كنتي


    دانياا جلست وهي تغير الموضوع : ولا شيء الا انتي ليه للحين صاحيه


    رزاان بفرح ان اختهاا فاتحه سالفه : كنت انتظررك بقوولك شيء ههههههههه


    "و تناظرها بغرابه : الا ليه روجك كذااا " وتأشر باصبعها


    دانياا بخرعه وهي تسحب منديل وبيدين مرتبكه تمسح بعشوائيه : آآآ هاا كنت اشرب مويـــ ه

    و مسحت بالغلط واا يعني كذاا


    رزاان ببراءه : نسيتي ان الروج مو ثابت

    ههههههههههه

    تخيلي انك سويتيها بالملكه اليووم


    دانياا وهي تناظر نفسهاا بــ مرايه التسريحه .: هههههههههههه

    وتتذكر الي صاار من دقااايق


    .



    وهي تلحق نااصر الي نادهاا



    وقفت قريب منه وهي تشووفه وااقف بثوبه الاسود

    المحدد من اكمامه وفتحه الزراير بلوون الابيض

    مع شمااغه الابيض

    وسكسوته الي مخففها

    كان يناظر السماا بعيونه وراسه ثابت بطريقه شبه متكبره

    كل شيء فيه دقيق و مدروس

    من لبسه و شكله ووقفته و حركاته وحتى صوته المميز

    الى افكااره و حساباته و خططه واعماله

    الهيبه و الشموخ هو الشيء الي يلاحظ عليه



    ظلت تناظره وهي موحاسه بانتباهه لها




    عجبك ثوبي!! .


    دانيا نقزت بخفه وهي منحرجه : هههههه " بلعت ريقهاا " : اول مره اشوفك كذاا


    ناصر بابتسامه ونظراات قويه : ايه جاا الشتااء . اممم ليه ليكوون مو لابسه شتوي


    دانياا : لا لاني ماحس ببرد

    ناصر بضحكه خفيفه : هههههههههه لا حبيبتي لا تنتظرين لين ماتنزل الثلووج

    تراا حدناا 10 درجاات مانوصل للصفر المئوي


    دانياا ابتسمت

    ناصر : لا بجد وريني وش لابسه


    دانياا تذكرت : لاااا لا ماله داااعي


    ناصر رافع حاجب : بصراحه كنت امزح معك بس . دام فيها لااااااا

    الا وتوريني


    دانياا " بدلع فطري : مـــــاابي


    ناصر يتأملهاا .



    دانياا بارتباك من نظراته : صح كنت بتقول شيء وشو


    ناصر بهدووء : ليه واقفه اخر الدنياا تعالي قربي هناا واقولك

    دانياا " اااخ منه يحب الاحرااج " هييييين : يوووه مــــاابي


    ناصر بابتسامه جانبيه وهو رافع حاجب : وشو


    دانياا " مو هو يتحكم فيني داائماا هه " بجرأه وقلبهاا عكس كذا: الي يبي الثاني يروح له


    ناصر : افهم شيئين من كذاا

    الاول انك تبيني اجي لك

    والثاني انك ماتبيني

    صح


    دانياا تحرك عيونهاا : اممم تقريبااا




    ناصر يمشي جهتهاا بهدووء


    دانياا تمثل انها طبيعي

    ناصر واقف قدامهاا تماام مابينهم الا شبر

    دانياا الي حست بطووله وهو قريب منهاا و ريحه عطره الي ماتناسب غيره بقوتها


    ناصر يرفع وجهها لفوق : وش هالاسلووب الجديد


    دانيا تبلع ريقها وتحاول تناظره عادي : اسلوووب انا ماسويت شيء


    ناصر ظل ينااظر بعيوونهاا الزيتيه برمادي الي تنطق بجاذبيه و سحر يذوب الي يناظرها


    " يـــ قلبــــي انتي


    من يقــــدر يكســــر بقلب صـــاحبـــه هالعـــيوون


    من ؟ اصلا بيـــطالع بغـــيرهاا


    وهـــو يــمــــلـــــكـــــهـــــا


    لا بالله يــ جدي




    وصيتك ثقلن علي ماابعده ثقل

    الله يساامحكـــ.



    وربــــي تــقـــطيعــــي و تعــــذيـــــبي وقبلــــهاا مــوتـــي

    يهوون ولا اجــــرح قلـــــبــــهاا او انـــزل دمــعــتـــ هــــا


    دانياا بحرج وهي تنزل يده الي ماسكه ذقنهاا بيدهاا وبهدووء

    ناصر رفع حاجب : والله .

    دانياا تناظر صدره لانه حد طولها معه : معليــش نااصر بس انت تحرجني


    ناصر يرفع وجهها بخفه وهو يناظر عيونهاا : وليه الاحرااج وعرسناا باقي عليه 3 شهوور

    انتهى وقت الحرج


    دانياا تناظره : 3 شهوور ؟

    ناصر : اجل

    دانياا : لااااا خله ابعد


    ناصر : وانتي شابكه معك لااااا اليووم

    دانياا : ههههه بس قريب


    ناصر : حناا حددنااه من اول

    دانياا " يااربي ": اوكي


    وظل يتأمل عيونهاا الي تلمع بصفاا

    و من عيونهاا لانفهاا الدقيق الناعم

    وبشرتهاا الصافيه البيضاا


    واستقرت عيونه على الروج الوردي الماائي


    دانياا : نـــــــااصر


    ناصر يسحبها لحضنه بهدووء



    وهو يميل براسه لجهتها



    وهي مستسلمه له برضووخ تام . . . .


    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


    صبية شقية على مشاعرها متمردة
    هذه الحالمة
    تسافر في أحلامها / خيالاتها
    ب مجر أن يلف اصبعها خصلة من شعرها

    تسرح عيناها تحلق روحها

    وكأنها تفتح الستار لي حين تداعب خصلاتها

    ل أدخل عالمها
    طاغية الفتنة أنوثتها عالم من الرومانسية
    نظراتها تذيب عقلي
    خطوط جسدها / ملامحها الناعمة

    تغرقني بها
    أجدني اشعر بروحي تعود في داخلي تحيا
    ب لهفة تأخذني ل عناق روحها ( المحلقة )
    تجعل للحياة معنى
    تجعل الروح لي ترجع / تحيا

    فلم لا تكون هي
    حياة الروح
    وبسلم حياتي في عناقها / احضانها
    تزيل عنا / تعب يومي

    فكل مساء أجدني احضن طيفها /
    بكل إشتياق / إحتياج

    لها / و لـــ عالمها


    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


    دانياا تبعده بهدووء و حرج وهي مغمضه عيونها

    ناصر بهمس : خلي هالاحراج يروح و يــــ خــــ تـــــفــــ ي


    دانياا وهي تبلع ريقها وبصووت يالله يطلع : بـــروح اناام

    ناصر يمسح خدهاا : روحي و تذكري بــــ عـــ د 3 شهوور مانبي احرااج هآآ

    دانياا هزت راسهاا ب أي وهي تهرول لبااب البيت


    ناصر وعيونه وراهاا .

    ابتسم بخفه


    مسح شفته وهو ماشي جهه سيارته







    رزاان تضم دانياا من وراا : لساا زعلانه مني


    دانياا الي صحت من تأثير ناصر : هآآآ


    رزاان ببكي : والله اسفه بس خلاص ارضي علي



    دانياا : على ايش

    رزاان : عشااني غبيه و سويت شيء سخيف


    دانياا تلتفت لها : لا منتي غبيه
    ونا مو زعلانه

    بس . كنت ابيك تدرين اني تضايقت من هالحركه

    لاني بغيت امووت بجد


    رزاان تفكها وتناظرها : يعني تحبيني

    دانياا تضمهاا : اااف كووورس Do you have a doubt

    رزاان : No


    دانياا تقفز ع السرير وتنسدح : آآآه Time to sleep


    رزاان تنسدح معهاا :Can I sleep with you


    دانياا : بدون لا تستاذنين


    رزاان تنسدح بحضنهاا : دانياا

    دانياا : هلا

    رزان : انتي تحبين ناصر

    دانياا ودقات قلبهاا تزيد : وش تتوقعين

    رزاان :انتي تحبينه كثييير

    دانياا تناظر السقف : اجل خلاص

    رزان : طيب كيف اعرف اذا احب احد وافرق بين الحب والاعجاب

    دانياا وهي تناظرها بطرف عينهاا : الاعجااب شيء عادي

    انك تحبي شيء معين او صفه فـــ هذاا الشخص

    وما يشغل تفكيرك قد الحبيب وماتتمنين وجوده كثر الي تحبينه

    ومتل هيك

    رزاان وقلبهاا تزيد نبضااته "



    افكر

    ايه افكر فيه . لدرجه احسه جزء من حياتي ويومي

    احب صفه فيه


    احب كل ماافيه وكل تصرفااته

    حسب كلام دانياا . انا احبه

    وابتسمت


    دانياا : رزوووون

    رزاان : هممم

    دانيا : وش مخبيه عني

    رزان تناظرها بحذر : وش تقصدين

    دانياا : انتي ادرى

    رزاان :

    دانياا : اعترفي

    رزاان تجلس " العفريته وش دراها : وش تهذرين به

    دانياا : هههههههههه اهذر هاا
    لا تسمعك نوير
    سراقه كلام

    ههههههههههههه

    ع العمووم لا تغيري السالفه


    رزاان تناظرها بحرج .

    دانياا : مخبيه عني شيء كبير بعد

    رزاان بانفجاار:





    خالد

    انااا احبه بس ماكنت ادري احسب اني

    احسبه بحسبه اخوي الكبير

    بس بعدين صرت افكر فييه كثيير

    ودي اني مافااارقه

    ودي اقعد اسوووولف معه

    و احب كل صفاااته وكل شيء يخصه

    وهو قال بعد انه يحبني

    و بيخطبني لما يرجع جدوو



    دانيا بمقااطعه وعيونها مفتوحه : اوووف اووف اف كل هذااا

    " وتمسكهاا من اذنهاا : احبه ويحبني هآآآآ


    رزاان : اااخ ايه

    دانياا : ي ويلي عيب عليك ي بنت

    رزاان : هو بعد ي حبني

    دانياا بنذاله : بقول لـ ناصر وهو يشوف سالفتكم

    رزاان بدفااع : لاااااا الا نويصر لا تدخلينه

    هذاا ان دخل بسالفه خربها

    دانياا : لا والله

    رزان : انت خليك معه وحبيه ومحد بيقولك شيء
    وانا خليني ع راحتي

    دانيا : ههههي والله زمن غريب

    اجل تبيني اخليك ع راحتك

    رزاان : يب

    دانيا بجديه : رزان الي تسوينه غلط

    رزان : اني احبه غلط

    دانيا : لا بس متى قررتوا خطوبتكم و متى اعترفتم لحظه لحــــظــــه معناها التقيتي معه على انفراد

    رزان : ايه

    دانياا بصرراخ : وييين ويييين

    رزان بخوف: بحديقه البيت بيت جدي

    دانياا تمسكها من كتوفها : رزان لايكون يلعب عليك .

    رزان مافي حب قبل الزوااج

    لا يضحك عليك

    رزان بقهر : لا تقولين عنه كذاا

    هو حتى مايطالعني لما يكلمني وبعدين انا اطلع له بحجابي

    ويكون بعيد عني

    وهو بس سألني عن مشاعري له

    عشانه ناوي يخطبني

    اذا جاا جدوو

    دانيا : ولوو خلاص ماتطلعين له

    ولا تشوفينه

    رزاان : عاادي

    من قالك ابي اشوفه


    دانياا : بجد يــ رزاان صرت اخاف عليك

    وانا احس نفسي مقصره معك

    بس لا تكوني خفيفه ان قالك احد يحبك طرتي فررح
    حتى لو واحد مثل خالد


    بكره لو اموت مين بيهتم فيك

    عشان كذاا كوني سيده نفسك و عودي نفسك ماتحتاجي حد

    رزاان بدمووع : لاااا تقولين كذاا ان شااء الله ماتموتين قبلي

    الله ياخذني قبلك ياااارب

    دانياا شوي وتبكي : بس بلا افلام هنديه هههههه

    رزاان تضمهاا : ان شااء الله نموت سواا

    دانياا : خلاص عااد .

    رزاان بضحك : قصدي بعد 90 سنه

    دانياا : هههههههههه

    رزاان ، تسلم لي هالضحكه .امم بس تراا لساا باقي روج

    دانياا فزت للمرايه :.

    رزاان : هههههههههههه روحي غسليه محد قالك تمسحيه بيدك يـا غ ب ي ه خخخخ

    دانياا تمسك منشفتها وتدخل الحمام : هههههههه


    " بنبره غريبه وغامضه : يمكن ياا رزوون يجي يووم تمسحين روجك بيدك مثلي

    رزاان : لا مني غبيه

    دانياا : وقتهاا ماتدرين عن نفسك

    رزان ترمي عليهاا مخده : ادخلي وغسلي وجهك شكلك بديتي تهلوسين


    دانياا : ههههههههههههههههههه



    """"""""""""""""""""""""""""""




    مع كل نبضة
    أسترجع .

    اجمل ايام العمر
    لحظات السعادة
    في وجودك
    في دنيتي

    أسترجع .

    صفاء قلبك
    كالبلور

    من غيرك . .

    أحتضن مآسي سنيني
    و نقحها من مرارة الدمع
    و شدة الوجع



    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



    فـــ احسن غرفه بهالبيت الــــ الكبير

    جالسه على كنبتها الصغيره في بلكـــونه غرفتها

    والهواا الباارد يحرك ستاير هالغرفه

    تنااظر حديقه بيتهم الواسعه والفخمه


    " شــــفـــــتـــــه


    آآآآه يا ياسر ما اصدق

    انها فوق ال 5 شهوور ما شفتك ولا حتى سلمنا على بعض ولا حتى لمحناا بعض


    ياسر

    كــــــ اان و لا زااال

    بطلي و اميري

    فـــ قصه حياتي


    حسيت الحين بقد المصيببه الي رميت نفسي فيهاا


    آآآآآآآآآآه يااقلب ليتك تمشي ع المزااج



    " رفعت كفها اليمين المرتجف
    وعيونهاا الكحيله تحكي عذااب صاحبتهاا : اليوم مسكته

    لمسته .


    يااه متى اخر مره حضني فيهاا


    صح كان وقتها عمري 11 سنه

    بعدهاا صاار يبعد عني بشوييش

    فديته " ابتسمت بحزن : يخااف علي

    ويمنعني حتى منه

    كنت اتلذذ واستمتع لماا يأمرني اعدل الحجااب او العبايه او حتى لا العب كووره

    كنت استمتع بعصيانه و قهره


    غيووور من يوم هو صغير .

    حتى ناصر مايركز مثل مايركز هوو



    اليوووم استهبلت و استخفيت مثل السكاارى والثماالى


    ماتركت حد بحااله

    ههههههههه الله يغفر لي


    بس خالتي قتلت كل ذره امل فيني

    بالاصح صحـــ تــنــي من حلم وردي لوااقع لا مفر منه


    قالت وهي فرحاانه انهاا ناويه تزوجه بنت الحلال الي تخااف الله

    وامي ردت عليهاا بفرح اكبر وتأأييد لهالفكره



    لــــــــيـــــــه


    كفاايه قتلتوني مره

    وما مت


    بس هالمره

    ونا مستعده اقسم بالله


    اني بمووت لو

    تزوجوونه



    بس




    انا متاكده انه مايبي يتزووج

    فــ خلووه على رااحته


    لا تعذبونه



    " ناظرت جوالهاا البلاك الي يولع احمرر

    وسط ظلام غرفتهاا


    ينذر برسااله جاايه لهاا









    رد مع اقتباس  

  4. #54  


    صبـــــاحــــي غير !!!
    مرارة دنيتي تسري
    في جوفي وتشغل التفكيـــر !!

    رشفتكـ وسط صمت الذات
    وعيت تطلع الكلمــــات
    مرارة قهوتي تشبـــه .

    هـــــــــدوء . وظـــلمه . ووحده .!!!

    أنا لحالي على فراشـــي
    وضيقي واصلن حده !!




    الجوال و ع الصامت

    السااعه و مرميه باخر الغرفه ومكسووره

    وهاذي رابع مره يندق باب غرفتهاا


    علياا تشد اللحاف على راسهاا


    " يوووه مستخسرين فيني نووومه .


    لاحقه خيير


    اووف " جلست وهي تحرك شعرهاا وتبعده عن عيونها

    فتحت عيونهاا بصدمه .

    وهي تشووف الهدااياا الي مرااكمه قدامهااا




    ولا حتى بنجااحها

    ولا حتى باعياد ميلادها السريه < خخخ اهلها مايسمحوون

    ولا حتى بالفطراو الاضحى



    شافت هالكثر من الهداياا


    هداياا مذهله قليله عليهااا

    بكل الاحجاام والاشكال

    ماليه الغرفه
    و معبيتهاا


    شكلها مغري حتى للي ماله بالدنياا نفس

    شكلها المغلف بدقه و تزيين الوااضح تحت ايدي حريفين

    ببساطه يثير الفضوول والحمااس


    عليااء : هه لو يحسب انه بيشتريني بفلووسه فهو اغباا الاغبيااء

    قامت وهي تتوجه للمرايه وشاافت كيف شكلها يخرع


    الكحل وصل اخر وجهها من تحت

    والظل طلع فوق الحااجب

    وخشمهاا احمر ومورم

    وعيونهاا محمره كأنها مريضه


    ضحكت " وبانت اسنانها البيض المرتبه : ليته هناا يشوفني ههههههههههههاااي


    خذت منشفتها بطريقها للحمام


    جذبتها هديه صغيره مرره بحجم الجوال

    اخذتهاا " وهي كلها فضول : يووه اصغر هديه

    خلني افكهاا


    فتحتهاا شافتهاا علبه رقيقه وعليهاا كلام بلغه غريبه عنهاا


    فتحت العلبه


    ابتسمت : يوووه شوكلت

    خذت حبه واكلتهاا بطريقهاا للحمام







    .



    يجيــــكـ الجرح من أقرب بشر في دنيتك وتنــام !!!
    عســـى نومكـ يبدد ضيـــاع , ســببــووه أقراب




    اروى : ياللللللللله قوووومي

    هدى بزهق : وين


    اروى : بوريك مفاااجأه


    هدى : وشوو

    اروى" تمسح جبين هدى : انتي تعبانه

    هدى بابتسامه : شويااات

    اروى : والله بوريك شيء يطيير العقل


    هدى قامت مجامله لاروى


    اروى وهي تمسك ايد هدى وبحماس : مااصدق الي شفته

    وانتي بتشووفين ومرااح تصدقين بعد


    هدى باحبااط : اااااه .


    اروى تفتح الباااب بقووه : شوووفي


    هدى فتحت عيونهاا وفمهاا وهي تشووف الهداااياا المرااكمه فوق بعض بغرفه علياا: وااااااااااااوووو


    اروى بفررح : شفتي قلت لك يطير العقل

    هدى" بانذهاال : واااااي كلهم لعلياا

    اروى : اااااخ بس لو عنده اخ واتزوجه

    هدى بضحكه : ههههههههههه وووجع قليله حياا

    اروى : والله حاولت اعدهم وكل شوي اغلط

    وبعدين كنت اعدهم بالظلام . خخخ " بهمس : كنت خايفه من علياا تصحى


    هدى ابتسمت على افكاار اروى الطفوليه : ههههههههه زين خلنا نعدهم الحين

    اروى : في بعضهم ثقااال شكلهم تماثيل او تحف


    هدى الي مانزلت عينهاا : وااااووو بجد عنده ذوووق هالسيف



    عليااء الي طلعت من الحماام ولافه على جسمهاا المنشفه :ووييييييييييه ووجع

    خرعتوني


    هدى : قفلي الباب اروى

    اروى " راحت تقفله


    عليااء جلست على كرسي التسريحه : مطولين هناا

    هدى تنزل الهدااياا الي فوق بعض : بالله كيف نمتي ومافتحتيهم

    عليااء وهي تحط كريم ملطف للبشره على سيقانها : والله ماكانوا موجودين انا صحيت وشفتهم


    اروى تعدهم


    هدى : وين وصلتي

    اروى تأشر لها تسكت


    عليااء : صدق ماشفتم خيير

    عيب عليكم

    الي يشوفكم يقوول مالقيتم هداياا بعمركم


    هدى وهي تاكل من الشوكلت الي فتحته عليا : صحييح باباا ما يقصر معنا

    لكن ماجتنا هداياا هالكثر مره وحده

    بصرخه : وووووووووواااااااااااااااااااااااااوووو

    علياا تناظرها وهي تمسح ذراعها بالكريم : وش فيك

    هدى تجي عندهاا : بالله ذقتيهاا

    عليااء : ايه . شكلهاا ماركه


    هدى وهي تاكل : بجد ماشفنا خير


    عليااء بنرفزه واضحه : يااقليله الخااتمه

    ابوك ما يترك بك ارض الا وسافر بك لهاا

    وكل صيفيه بدووله

    وملابس و اكل و وكل الي تبينه من احسن الماركاات

    حتى العااب تشترين من احسن الماركاات


    وفوق ذاا نااكره جميله


    هدى : يووووه والله ماقصدي لا تاكليني بقشوري


    اروى بحمااس : توقعواا كم


    هدى وهي تناظر الهداياا : 180 او 190


    اروى بضحك : هههههههههههههههههه لا


    هدى : قولي


    اروى : عليااء كم تتوقعين ؟

    عليااء تحط كريم على وجهها : مااابي اتوقع

    اروى تكش عليها : قلعتك اممممم طلعووووواا

    هدى : يووووه يلااااا


    اروى : 238 هديه

    هدى : بالله

    اروى : والله في بعضهم صغاار شوي


    هدى تجلس قدام الهدايا : ورااانا يوم طوييل

    اروى تقعد جمبهاا : وحاافل بعد هههههههه



    علياا التفتت لهم : لو تفتحون وحده ذبحتكم هناا سامعاااات


    هدى : بسم الله عليناا

    علياء : اطلعوو براا بالبس يلااااا


    اروى : عندك غرفه تبديــــ

    عليااء بحده : قلت براااا


    اروى وهدى قاموا وطلعواا بقهر وهم يتحلطموون



    اما عليااء قفلت البااب وراهم


    وسحبت فستاان راايق و ناعم بلوون الوردي الباهت

    على طولهاا و له اكماام بسيطه

    جلست ع التسريحه وهي تحط ماسكراا و روج وردي

    وشويه بلاشر مشمشي لزياده النضاره

    وظلت تحرك شعرهاا عشاان يجف طبيعي

    " طبيعه شعرهاا ناااعم مرره و وغزيير وهي ماتحب تستشوره او تجففه بمجفف

    عشاان لايخرب


    وهي تدندن بالاغاني الي كاانت راجه البيت البارح .

    قاطعهاا


    صوت الجوال وهو يهتز ع الطاوله " ع الصامت



    سحبت الجوال وردت وهي تناظر نفسهاا برضى تاام : يـ الووو


    سيف : يــ هلا و غلاااا


    عليااء : وش تبي من الصبح

    سيف بضحكه : لا احلفي ههههههههههههه


    بهمس مفاجيء : اشــــتــــقـــــت لك حـــيـــــل


    عليااء ارتبكت : رح زييين


    سيف : اااخ ليتك عندي بس

    كان اخرصتك بطريقتي


    ع العمووم


    وصلت الهداياا


    عليااء : ايه


    سيف : زيين داري انك لك كم ساعه وانتي تفتحين فيهم

    بس ترى كلهاا مرااكه وعلى ذووق امي


    عليااء وقفت من العصبيه : اياااا الي ماتستحي


    وترااهم محلهم مافتحت واااحده << لا احلفي خخ

    تعااال لهم وخذهم


    ولا رميتهم بالزباااله


    ساااامع




    سيف وهو مستانس على نرفزتهاا : فديت المعصب انااا فديــــــتـــــــه


    عليااء : جعلك البلى


    ماحد رايق لك


    انــــــ قـــــــــلع



    سيف بروااااقه : زيييين اعصابك يـ حلووو


    ونا جااي لك اليووم


    عليااء : الله المستعااان


    سيف : ما اوصيك ابيك كشخخخخه عشاااني اوكي



    عليااء سكرت جوالها ورمته ع السرير


    قاال كشخه قااال


    عمى بعيونك قل امين




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    رجع ظهره وراا وصدى ضحكته مالي مكتبه



    " عــلــــــيــــــــااء


    اسم على مسمى


    وقفتهاا نظراتهاا كلامهاا واقل تصرفاتها

    كلهاا علوو و شمووخ



    هــــ ااذي الوحيده الي تنااسب ينربط اسمها بــ اسمي



    قريب يــــ عسل و تكونين بــ احضاني


    ههههههههههههههه




    سمع باب مكتبه يندق

    ادخلي



    دخلت غلا بــ بنطلونهاا الجينز و تي شيرت احمر فخم

    وشعرهاا الي طال لكتوفها . : يووه شكل المعرس مرووق


    سيف : و احد يحصل علياا وما يروق

    غلا تجلس مقابله : الا ع طاريهاا اليوم برووح عندهم .

    سيف : امممم بما اني رايح عندهم فـــ ماعندي مانع

    غلا ابتسمت : ويه سيف مامدى امس وكنت معها وش تبي اليووم بعد

    سيف : اشتقت لهاا

    غلا بضحكه خفيفه : عسااه دووم يـــ رب

    سيف : فديتك .

    غلا بحذر : سيف اليوم برووح عندهم صحييح لكن .

    بس .

    عشااان بنروح السوق سواا

    سيف : انتي ورفيقتك هدى

    غلا باستغراب : لا . كلناا هدى وخواتهاا

    سيف وتوضحت الامور قدامه : ههههههههههههههه

    ايييه ايييه فهمت

    زين عادي

    غلا : عاادي ارووح معهم

    سيف : ايه


    غلا تقووم : شكراااا ياا اعز اخ


    سيف ينااظر الورق وهو مبتسم


    "


    البنت عليهاا حركااات

    مدري شلون تجي

    اجل

    بتروح السووق

    عشاان لاتقابلني

    ههههههههههههههههه


    الحلوووه مادرت انهاا جابت الفرصه لي


    بــ افكارها الحلووه


    " قااام وهو يفكر بــالي ناوي يسويه




    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    نزلت وهي لابسه

    بلووزه واااسه نازله من الاكتاف سوداا لحد نص الفخذ
    لهاا ذيل نازل على الفخذ الايمن اما الجهه الثانيه رفيعه لدرجه ان حزام البنطلون ظاهر وبارز
    وخيوط البدي الوردي باينه على اكتافها

    وبنطلوون ازرق غامق مقلم وسكيني

    و شوز عاادي اسود

    وشعرهاا ع طبيعته النااعمه بلونه الاسوود الغاامق
    وحاطه طوق وردي
    ومطلع خصلتين من قدام اذنها

    وتعلك علك


    خالد : هلاااا والله هلاااااا

    نوره تنفخ العلك : هلابك زوود

    الا وين ناصر

    خالد وهو يقرأ الجريده : بالمجلس مع رجلك

    نوره اهتزت بداخلها من هالطاري : اااهاا


    خالد بنظره : وناصر بيخليك تروحين بذا الملابس

    نوره تعلك بلامبالاه : هالمره طويل وساتر

    خالد : ايييه بس ماكنها ملابس مغنين روك

    بالعربي مهي ملابس حريم الا ملابس مراهقاات بــ المتوسط


    نوره بحده : لااااا عااد لايكون حتى لبسي بغيره

    ذاا اسلوبي وانتو عارفينه ماني مغيرته


    وناصر ذااا مهو ولي امري
    ونا اوريك وش بسوي به


    ومشت لجهه المجلس



    خالد لحقهاا" يــ ليل الفضاايح

    ذاا ناصر مهمه حد لجاا شيء يخص اوامره

    وذي نوره لاركبها العنااد تسوي الي تبيه

    يعني بتصير فضيحه قداام النسيب





    . قااطع حديثهم صوت انثوي يسلم عليهم


    نوااف وهو مهو قادر يخفي الانبهار : وعليكم السلام ورحمه الله


    ناصر وهو يناظرها بعيونهاا بنظرات هي خابرتها

    نوره تناظره بـــ عيونهاا الي هم نسخه انثويه عن عيونه


    خالد دخل وهو لابس بنطلوون جينز برموداا و تي شيرت سماوي : هلااا والله بنوااف

    نواف قام يسلم : هلااا بك

    خالد بحرج وهو يحرك يده وراا راسه : معليش توي دريت انك هناا

    نوااف وعيونه تسرق النظر لنوره : لا عاادي


    خالد يسوي فيهاا المستعجل : الا نااصر تعاال ابيك بموضووع

    ناصر قام بهدووء : طيب



    و طلعووا


    .



    نوره بعد ماسمعت صوت البااب ارتاحت و بنفس الوقت دخلتها ضيقه


    ارتاحت من نااصر الي نظرته ابد ماكانت تبشر بخير

    وضااق صدرهاا من وجودها مع نوااف


    نواف : ليه للحين واقفه

    نوره التفت له وهي تبتسم : معليش


    نواف " يـــ نااس مهي عيون بشر الا عيون حواااري

    وربي اني بنعمه : لباا المبسم

    نوره تجلس قريب منه : مشكوور

    نوااف : سمعت من اخووك ان بتمرين السوق اليووم

    نوره بتهرب وهي ماتدري : اا اييه ايييه

    نوااف : اهاا . اذاا تبين اوديك تراا عاادي


    نوره " ماعد الاهي : لااا خالد بيوديناا

    نوااف وهو يناظرها بنظراات مو مفهوومه

    " اناا بديت المووضوع ونا بنهيه

    وهالبزر مهي مأثره فيني

    ظل يناظرها كيف تصب القهووه بهدووء

    " عيونهاا عيووون انثى شرسه و عنيده

    ولبسهاا يأكد هاذي الصفاات

    بس . فيهاا لمعه برااءه وطيبه


    وذاا بيسهل علي الموضوع


    مافي انثى كااامله بذكااءها

    الا وفيهاا سذااجه و غبااء


    انتبه اخيراا ليدهاا المدوده

    نوااف بسرعه ياخذ الفنجاال : معليش والله اكيد القهوه حرقتك

    نوره بقهر : والله لو اني المانوليزاا ماناظر كذاا وووجع بهالعيوون : ايييييه آآلمتني حييل

    نواف يحط الفنجال ويمسك يمينها ويبوسها : فديت يدك

    نوره تسحبهاا بحذر وهدووء : ههههههه مهو لذااك الدرجه

    نوااف : نووره انا الحين مابطول عليك

    لاني مشغوول شوي

    نوره وتبيها من الله : لا عااادي شغلك اهم


    نوااف " البنت ورااها شيء : زين حبيبتي برووح تبين شيء

    نوره : لااا

    نواف يقوم ويبوس جبينهاا : يالله فـ امان الله

    نوره : الله معاك



    وطلع


    نوره " يـــ رب من لي غيرك

    يـــ رب من غيرك يدري بـــ الي بقلبي


    يــــ رب ارشدني للصح

    يــ رب غفرااانك




    " نزلت رااسهاا وانسااب شعرهااا يغطي وجهاا

    سمعت صوت بااب المجلس يتسكر




    بصوته المميز الي مايملكه غيره : نوييير


    نوره " لا لاااا يناااصر اطلع مهو وقتك تزيدني :


    ناصر : نووويييير ارفعي راسك






    رد مع اقتباس  

  5. #55  

    نوره


    " وش تبي يااخوي

    وش اقوولك


    وش

    اااه بس


    حست بخطوااته تقرب منهاا

    ومعهاا نبضات قلبهاا تزيد

    " يـــ ويلي

    ذاا ناصر


    محد يعرف الي بيسويه



    " رفعت راسها تلقائياا له

    ناصر الواقف قدامهاا : آآآفاا نوووره


    نوره الي تعرف اخوها مايناديها نوره الا اذا كاان بقمه جديته .:.


    ناصر يجلس قدامهاا وهو يمسك راسهاا بين كفوفه : لاااا مو انتي الي تبكين

    انتي قويييه

    ومنو يبكيك وناا حي


    نوره تناظره " آآآآآآآآآه و آآآآه بس

    وش اقووووول

    اناا داريه لو اقولك مابي نوااف

    لتكسر الدنيا فوق الكل وتخلصني منه

    بس

    لو عندي سبب معقوول لرفضي له


    انا دااريه بتسألني لييييه وقبلك الكل بيسأل هالسؤاال


    وش اقول وقتهاا

    انا احب ولد خالتي


    ههه


    ناصر : نوره والي رفع سبع لو ماتنطقين الحين

    نوره بسرعه : مافي شيء نااصر

    ناصر بنظره حاده : وشوو مافي شيء

    انتي بس قوولي ولك علي مايصير خاطرك الا طيب

    والي تبينه يجيك

    قولي


    نوره تضم نااصر : نااصر مافيني شيء

    بس اناا

    افكر ان زواجي قرب

    وبابتعد عنكم وتصير لي حياتي الخااصه

    وبيتغير حاالي


    ناصر وهو يمسح على ظهرهاا " وهو مهو مصدق : بس كذاا ؟

    نوره تغمض عيونهاا : ايييه




    هههههههههههههههههه


    التفتوا كلهم لصوت خالد


    خالد واقف ع جنب : الحين قلت اكيد صراااخ ودنياا وهوااش

    اجي عليكم باحضاان بعض

    ناصر : ونا عمري زعلت على نويير


    خالد : هههههه لا ابد وسجلك ابيض معهاا

    نوره تشد حضن ناصر : ونت وش حارق رزك

    مووت حرره


    خالد : يــ شيخه هههههههه

    اقول قومي لجواالك يقوول مجييد له سااعه يرن


    نوره قاامت : اييه

    خالد وهو يشوفهاا تروح جري : ههههههههه بسم الله عليها من يصدق انها متزوجه


    ناصر وهو لساا ع الارض : يــ خوفي اننا استعجلنا بذاا الزواجه

    خالد : نااصر تعوذ بالله من الشيطاان

    ناصر قاام : اعوذ بالله منه



    """""""""""""""""""""""""






    بـــعـــــد صلاه الــــعـــــــشــــــاء




    نوره بعبايتها الكتف الوااسعه ولثمتهاا وبيدهاا البلاك : يــ بناات

    عليااء : نعم

    نوره : دانياا و رزيين مارح يجوون

    عليااء : ماردو خبر

    هدى بصوت عالي وهي بعيده شوي : برووح مع غلاااوي

    عليااء بنظره : اقول تعالي هناا

    هدى المقهووره راحت لجهتها وغلا الي تضحك معهاا


    نوره تتصل على دانياا


    دانياا : الوو

    نوره : الووين

    دانياا : هههههههه وش تبين

    نوره : بتجوون السوق انتي واختك

    دانياا بسرعه : لااااا

    نوره : افاا ليه

    دانياا : مابي مانروح الا للضروري

    نوره : ياابنت ههههههههههههه

    دانياا : ايه عااد السوق ماورااه الا البلاوي

    نوره : بس حناا بنقضي للعيد و ملكه غلاااوي

    دانياا : بنمره بعدين

    نوره : اقوول . بتجين مع عمتي

    ولااااا

    دانياا : ولا ايش

    نوره : ولا اقوول لناصر يجيبك خخخخ

    دانيا بحرج : لااا انقلعي

    نوره : اجل تعالي

    دانيا سكرت الجوال

    نوره بضحك : هههههههههههههه


    اروى تاكل ايسكرريم : بيجوون

    نوره : ايه




    """""""""""""""""""""""""




    بسياره بدر



    رزاان : لاااا من قاال

    ياراا : انا احس كذاا


    دانياا : عيب عليكم تحشوون بالنااس

    رزاان : هههههههه والله انا ماحش بس من يوم جت ياراا صرت احش

    ياراا : هآآآآآ انا

    رزان : ايه

    والتفتت لمايا : صح ماياا

    مايا المنشغله بالجهاز الي بيدها هزت راسها بنعم


    لميس : يلااا وصلناا

    بدر يلتفت لوراا : بس عجلوووا علينا ولا تسرفون فلوسكم ع الفااضي

    البناات : ايه , حااضر , ان شااء الله



    بـــ السوق



    دانياا تناظر وتتلفت : يوووه مره كبير المجمع كيف نعرف وينهم


    رزاان شافت نوره عند الكوفي : مايحتااج شوفي نوير هناك


    نوره الي ماسكه الكوفي بحذر

    ماحست الا بالي يضرب ظهرها بقوه : عمى


    رزاان تسد فمهاا : هههههههههههههه

    دانيا تناظرهاا : احترقتي جااك شيء

    نوره تناظر الكوفي الي طااح عالارض : لا الحمد الله

    رزاان : معليش
    ههههههههه
    ههههههههههههههههههه


    الكل يناظر رزاان المستاانسه


    نوره بقهر : انقلعي

    ذاا ونا ابي اوريك شيء زيين


    رزاان : وشوو

    نوره تطنشهاا : ياراا وين امك
    وماياا

    ياراا : رااحت تشتري لماايا ملابس

    نوره : اهاا


    دانياا : وين البنات

    نوره : غلا وجاا فيصل احلامهاا ويتمشون سواا

    و علياا وخواتهاا سواا

    رزان : وانتي لحالك

    نوره : ايه عااد شفتي شلون


    دانياا : خلنا نرووح لعلياا و هدى



    .




    هدى الجالسه ع الطاوله تشرب عصير و راميه الغطا على وجهها

    اروى مقابلها : وش فيك هدى

    هدى ببكي : مافيني شيء

    اروى بحزن : انتي تكرهين تركي


    هدى تناظرها من تحت الغطااء : لااا ليه


    اروى تنزل راسها : سمعتك تدعين عليه

    هدى : لا بس حنا متزاعلين شوي


    اروى وهي منزله راسها : اناا مستحيل اتزووج لو اموووت

    هدى : ليه

    اروى : انتو كلكم علياا و انتي ونوره صرتوا حزيناات و عصبياات

    انا ابي اعيش ماابي اصير زيكم

    هدى " ويل حاالي على اختي البزره :ههههههههه حتى لو اخوو سيف

    اروى بجديه : حتى لو هوو

    هدى : حتى لو الولييد

    اروى بحده : هو بالذاااات مسسستحيييل


    هدى : ههههههههههههههههههااي



    فديت الضحكه وووه بس



    التفتت هدى بهلع







    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    علياا وهي متألمه : بس اترك ايدي اااه المتني


    سيف ترك ايدهاا والتفت لهاا : اجل اناا سااعه اناديك وانتي مطنشه


    عليااء تفرك يدهاا من مسكته : ويييه وش بلاك غبي ماتفهم قلت لك مابي

    سيف وواصله معااه : اجل غبي هاا

    عليااء : ايه ونص

    سيف مضيق عيونه الخضر و على فمه ابتسامه خبث : زين


    عليااء وهي تشوفه يمسك ايدهاا ويسحبهاا ورااه : يووووه تراا والله تألمني


    سيف الي ظغط ريموت بجهه سيارته


    عليااء وهي تشوف سيارته : وين بتاخذني









    عليااء بخووف : بلييز سيف خلني

    مابي اجي معك




    بكل صمت وقوه دخلها السياره وهو يسكرها



    عليااء : قلت لك نزلني "وتضرب بكل مكااان بالسيااره


    سيف : لا تحاولين

    محد سامعك

    لو تنقطع حبالك الصوتيه من الصرااخ




    عليااء تتنفس بخووف وهي تشوفه مثبت نظره سيداا

    وشكله بقمه الغضب





    عليااء : الله لايوفقك لا دنيا ولا اخرره

    بغاااليك يـــ رب

    تنرد حووبتي



    بكت


    وهي ماتسمع الا صوت ضحكته





    """""""""""""""""""""""""""""""""""






    فيصل : ههههههههههه

    غلا : لا تضحك

    فيصل : اسف والله اخر مرره


    غلا : اول واخر مره اطلع معك


    فيصل : لا بالله

    عاادي

    كلها كم يوم ونملك


    غلا : ههههههههههه وش بيفرق

    فيصل : يفرق يفرق


    غلا تناظر سااعتها : معليش فيصل برووح


    فيصل : لاااا وين بدري


    غلا : سيف قاال مجرد دقاايق مو اقعد نص سااعه

    لا وهذاا ونت قايل له
    انك

    بتقول شيء مهم

    فيصل : والله من شوقي لك


    غلا بجديه : وش قلناا مع هالكلام

    فيصل : يووه كلهاا كم يووم عااد


    غلا وهي تشووف ماياا وتروح لها

    فيصل : شف ذي ااا " ويلحقهاا



    غلا تجلس جمبهاا : وين ماماا

    ماياا تأشر قداام


    غلا تناظر لميس الي تناظرهم وهي تشتري بطاطس مقلي

    فيصل واقف قدامهاا : غلااوي

    غلا وهي تناظر الجهاز الي مع مايا : هممم

    فيصل يجلس بجنب مايا من الجهه الثانيه : طالعيني طيب

    غلا


    فيصل : والله اخر مره اقول كلام حلو ع قولتك


    غلا : ايه فيصل صحيح نكلم بعض

    بس لازم بحدود المعقول

    لانه مابينا شيء غير الخطوبه


    فيصل : خلاااص والله كرهت روحي


    غلا : شف هاذي صديقتي ماياا


    فيصل يبوس خد ماياا : تجنن الله يحفظهاا لأهلها


    مايا تناظره بحرج


    غلا المنحرجه : فيصل تراا البنت تستحي

    فيصل : هههههههههههه


    غلا بمزح : هآآآ يعني بوستك الاولى لماياا

    فيصل : عااد بتحسبين الاطفاال

    تراا بحسب ماجد بالسالفه

    غلا : ههههههههههههه


    ماياا تمسك كم عبايه غلا وتاشر لامهاا

    غلا : ياعمري يلااا نرووح

    فيصل : وين

    غلا : مايا تبي امها

    فيصل : اهاا يلاا


    ومشوا مع ماياا جهه لميس


    فيصل : ماتحسين ان حناا ابوها وامهاا


    غلا : هههه لا وين حناا لساا صغاار


    فيصل : انا احس كذاا


    غلا : فيصل تراا مايا اصغر مني ب3 سنين

    شلون تصير بنتي ههههههههه


    فيصل وقف بصدمه : بالله بجد

    " ويناظر مايا


    غلا : والله امها قالت

    فيصل بجديه : حراام عليك ليه ماقلتي

    اكيد انحرجت

    بعدين الله يهديك هي ماتتكلم

    غلا : والله انت بستها فجأه


    فيصل : سبحان الله شكلها شكل وحده صغيييره



    وظلووا يمشون


    وهم يشوفون لميس المبتسمه متجهه لهم





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    انتهى البارت







    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    بسم الله الرحمن الرحيم












    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%








    جالسه مع اختهاا الصغيره

    وراميه الشيله باهمال ع وجهها يمكن التزمت بالحجاب ويمكن تخفي دمووع !!


    واختها المتحمسه برايهاا ضد الزوااج
    وشرح نظرتها السوداويه للزواج


    من تجارب اقرب الناس لها !


    هدى : ههههههههه حتى لو اخوو سيف

    اروى بجديه : حتى لو هوو

    هدى : حتى لو الولييد

    اروى بحده : هو بالذاااات مسسستحيييل


    هدى : ههههههههههههههههههااي




    فديت الضحكه وووه بس



    التفتت هدى بهلع وايدها ع قلبهاا : .


    نوره الميته ضحك : خرعتك يا مــخــفــه ههههههههههههه


    دانياا تكتم ضحكها هي و رزان

    هدى بنرفزه : عمى نويييير والله ماكنك بنت وش ذا الصوت


    نوره بعيوون ضيقه من ورا لثمتهاا : بـــــ الــلــــه اقوول وين اختك


    هدى تجلس : راحت مع زوجهاا


    نوره : هههههههههههههههه والله حاله كل واحده ماسكه زوجها وطايره به

    هدى ويدها تحت ذقنها : عقبالك


    نوره " ايه هين هه : اقول ترانا تأخرنا


    دانيا بدهشه : سلمات تونا واصلين ولا شرينا شيء

    رزان بنفس المود : اي والله راجتنا تعالو وتعالو ويوم جينا خلاص نروح



    نوره : ههههههههههه اعصابكم



    """""""""""""""""""""""





    في سيااره من اغلى واحدث انواع المرسيدس

    الي من شهرتها و غلاها يلتفت لها كل ماار وجالس

    مصقوله ولامعه تعكس اضواء الشوارع بجاذبيه



    بداخلهاا .



    كانت جالسه وحاشره نفسهاا بالباب ولاصقه فيه

    ومن وراا نقابهاا تسرق النظرات للي جنبها ويسوق


    " الحين اعترف و ابصم بالعشره

    ان مابه عقل

    ولا

    وش نااوي يسوي

    ويلي بس ويلي

    على هالحظ الي مبتليه فيه



    جالس بطريقه صحيحه بظهر مستقيم وراسه سيدا

    اعتلى فمه ابتسامه خفيفه اقرب مانقول عنها ابتسامه خبث وغموض: لا تخافين


    ماني ماكلك


    عليااء بنرفزه : يا سخفك


    سيف : وش بلاك لاصقه بالباب

    تراا ماني ضامنه يمكن ينفتح فجأه


    علياء بنفس الوضعيه : ياارب عشاان اموت وافتك منك


    سيف برواقه : لاااا حنا ما اتفقناا كذااا

    حناا لازم نصير حبايب

    مو لاننا متزوجين ولا !!



    عليااء تلتفت له و بجديه : سيف وش تبي مني

    ماني من مستواك

    ولا من قبيلتك

    ولا بينا وبينكم جوااره ولا علاقه بذاك الزود

    ولاني وحده احبك وابيك


    ولاني بذااك الجمال الي لاشافني حد انصرع

    خلناا واقعيين


    وقل ليه اناا بالذات اخترتني ؟


    سيف بابتسامه : كذاا مزااج


    عجبتيني


    وانتهينا من هالموضوع

    وماله رده


    عليااء تناظر الطريق بخووف لكن مابينت : طيب لو سمحت رجعني


    سيف : لباا الادب والسنع

    عليااء " يتمهزل مع وجهه : لا بس اهلي ماعندهم خبر

    ومو حلوه اكون معك وهم مايدرون


    سيف : والله لو اخطفك واسافر بك

    محد له صلاح فيني وفيك

    حناا متزوجين



    عليااء بخووف من الصميم " لا بالله مهو صااحي : سييف



    سيف " يازين اسمي والله من فمها :


    عليااء : سييييييف رد


    سيف وقف على جنب : كلي لك . هلا


    عليااء بنظرات استخفااف من ورا نقابها : رجعني


    سيف وهو يفك حزام الاماان ويلتفت لها بجسمه و
    يحط يد فوق المرتبه و يد فوق الدركسون

    وبابتسامه : بس موو قبل ماا .


    عليااء فاتحه عيونهاا وبظره حااده وحذره : قبل وش


    سيف المستمتع بخوفها " ظل يناظرهاا بعيونه الخضر الناعسه بطريقه مافهمتها


    عليااء الي شوي وتحفر بالسياره عشان تطلع : اسمع ياولد ابوك ماظنك قليل مرجله ومنت من الي

    سيف بنظرات غريبه وبنبره هاديه وبطيئه : ويـــن راح بــالـــك


    عليااء " رح ياسيف الله يقربع الدنيا على راسك ياارب " بصوت عالي : سيف وش فيك تناظرني كذاا


    سيف بضحك رجولي : ههههههه اسمعي يااحلوه برجعك بس بعد


    عليااء : انطق يامااال الي يخرسك

    سيف : ههههههههههههه والله لو جدتي حيه ماقالت هالحكي من وين هالدعاوي

    علياء موصله معاهاا : سيف رجعني


    سيف : شوفي ياا عليااء مو قبل ما نتفق على زواجناا

    قصدي عرسناا


    سيف مافاتته نظره الكره بعيونهاا :

    سيف : ها وش قلتي

    عليااء براحه شويه : غرد قوول


    سيف يحرك قلمه ويناظره : امممم بعد شهر


    عليااء بحده : وييين شهر تمزح انت ؟


    سيف : وذي الامور بها مزح


    عليااء : مايمدي شيء


    سيف : مو ضروري انتي بعد شهر بس اطلعي بملابس الي عليك


    عليااء بنرفزه : خيرر وش شايفني مالي اصل ولا بنت ناقصه عقل ولا وشوو

    سيف : قلنا بعد شهر اوكي


    علياء : تهبى مو بكيفك

    سيف برواقه ولازال مبتسم . بهمس : اهـــبــــى

    عليااء : رجعني وتعقل والعرس مهو قبل الاجازه


    سيف بنظره قويه : تبيني اعلمك الهباال والجناان الصحيح

    عليااء تناظره بحذر " مهو مسوي شيء مهو مسوي شيء : رجعني


    سيف : مو قبل ما توافقين ع الموعد

    علياء : لااا مو بكيفك كل شيئ حددته انت لااااا


    سيف ربط حزام الامان وهو يعدل شمااغه : هين عليااء انتي جبتيه لنفسك


    وشخط بسيارته





    """"""""""""""""""""""""""""





    بجنااحه الشبه مظلم والصامت الا من صوت المكيف

    جالس على كنبه منفرده

    ويده ماسكه راسه بتعب


    وهو يتذكر كلام ابوه من ساعات







    " ياا عياال جدكم بحاال مايعلم بها الا الله

    و قومته بمشيئه الله

    و العلم وصل لحده بهالمجاال

    والباقي على الله


    فــ ادعوا لجدكم



    تركي بهدوء : يعني هو بغيبوبه


    بوناصر : ايه


    رائد قاام من المجلس

    ووراه خالد


    ناصر قام : بسافر لجدي


    بو ناصر : امسك ارضك مامن سفرك فايده

    ناصر : شلوون يعني نخلي جدي هنااك


    بو تركي : وهو صادق ليه مانجيبه هناا دامه بغيبوبه


    بو ناصر : لااا خلووه هناك لين ربي يفرجها ويقوم بالسلامه

    الكل : اآمين


    .



    الله يقومك بالسلامه يااجدي


    مدري كيف الحيااه بدونك


    ربي ترحم بحالناا وتقومه بالسلامه



    .



    """"""""""""""""""""""""""""""""

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بــــعـــــد شــــهـــــر





    بأكبر جامعات الريااض والمملكه




    جالسه بتنورتها السودا الضيقه شويتين

    و بدي وردي رايق و فوقه جاكيت اسود ثقيل < جاا البرد

    ولامه شعرهاا ولافته باهماال وهي حاطه يدهاا تحت ذقنهاا

    وعيونها الي ماعد تعرف الا البكاا



    عليااء تجلس جمبهاا : يووه دوين صارلنا ساعه ندورك

    دانياا.


    نوره تجلس جمب دانيا من الجهه الثانيه : دانياا ماصاارت

    احكي تكلمي

    تراه جدناا بعد بس ماحزنا كثرك انتي واختك

    بعدين لو مات لاسمح الله

    وش كان سويتوا

    عليااء تناظر نوره بنظره " يعني بس انطمي


    نوره ترد عليها بنظره قويه : ونا الصادقه


    دانياا ترفع راسهاا وبصوت مبحوح : ياارب تشفييه يااارب


    عليااء قامت : بجيب ساندوتشاات و عصااير من الكافتيرا

    نوره وعينهاا على بنت : زين بس لا تطولين


    عليااء : اوكي


    دانياا : نوره ليش عليااء تداوم وهو مابقى عن زواجها الا كم يوم


    نوره بنرفزه : قلعتهاا بكيفهاا محد قالها توافق على هالموعد البايخ


    دانياا :آآآآه الله يعين



    جلست بدفااشه عالارض قداام دانياا وهي تحرك يدينها بطريقه صبياانيه مره فوق شعرها

    ومره تحت خشمها ومره تعدل قميصهاا الشبابي : دنووو . وش فيك تسذاا


    البنت الي جمبهاا الي مو بعديه عن تصرفاتها و طريقه لبسهاا : ريهاامو شكلهاا تعبانه


    نوره بنظره حااده : قومي انتي وهي


    ريهاام بنظره غريبه : انتي تامريين امر


    وقامت وهي تعدل شعرهاا الغريب بقصته ولونه



    نوره بحده : من متى وهم يعرفونك


    دانياا بحال ابعد مايكوون عن نوره والجامعه " بهمس : مدرري









    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    تاابــــع



    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




    الــــشركه



    بهالشهر

    تغير حاال الكل


    صااار كل واحد يأدي شغله ويمسك شنطته ويطلع


    الحواار الداائم بينهم

    السلام وعليكم . وعليكم السلام

    خذ هاذي الملفاات عطني الملفاات



    .


    بمكتب تركي


    تركي بابتسامه : كم باقي

    سعود وهو ينزل نظارته : تقريبا شهر ونص


    تركي بابتسامه : يتربى بعزكم

    راشد الي يفتش بالملفاات : الا ماقلت بنت ولا ولد


    سعود : ولد

    راشد يمسك الملف وينفض الغباار : حياا الله بو راشد


    تركي : كل ما شفت واحد تزووج ولا جايه ولد سميته باسمك

    سعود : شكله مسوي اعلان لأسمه القديم


    راشد يضرب بالملف بالطاوله : يـــ شيخ انت وهوو وش قاهركم

    تركي : ولا شيء بس لوو تتزوج وذا بغيت سم ولدك راشد

    سعود : هههههههههههه

    راشد ولازال يضرب بالملف بالطالوله : هههههههه ليه انهبلت


    سعود : الا وراك ما تتزوج بجد


    راشد بغموض : والله نااوي والله

    تركي يناظره : صارلك امممم سنه او اكثر وانت بس نيه

    اجل الزواج متى بعد خمس سنين


    سعود : هههههههههه اجل مراح يجي ولده الا عقب مايشيب

    تركي : وتنتهي صلاحيته ههههههههه

    راشد التفت لهم : اقوول انت وهوو خلكم باحوالكم

    باذاات انت يااتريك

    تركي يناظره : ههههههههه انت وش سالفتك مع الملف ذاا


    سعود يمد ذراعه بتعب ويدلكها بيده الثانيه : تكفى بس لا تطلع لنا وزغه ولا سحليه


    راشد : هههههههههههه انا قاايل فالملف شيء

    ع العمووم ذاا نويصر طاالب هالملف بالذاات

    تركي : اهاا

    راشد طلع و ضرب الملف بالبااب


    تركي ناظره ورجع لملفاته : هههههههههههه




    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت الجد

    الي كان مكاان اجتمااع العايله ولازال



    بغرفته الواسعه

    المطليه بلوون العودي مع درجات البيج بشكل فخم و أثري

    غرفه ماليتهاا الكتب

    كتب الدين والسلف الصالح

    وكتب التاريخ القديم والحديث

    و كتب الترااث


    كانت تمشي بالمبخر وتبخر غرفته كاعادتها

    قبل لا يدخل غيبوبته


    جلست بجلابيتها الحمرااء مزخرفه بذهبي

    على كرسيه الي امامه طاوله بمصحف كبير

    " انا متأكده انك بترجع ياجدي

    انت تعبت تعب بسيط لكن بتقوم بالسلامه

    اناا متاكده

    ناصر قالي كذاا

    وانا احساسي بعد كذاا


    قوم ياجدي وتعاال شف حفيدك الاول زيااد

    ولد سعود وندى مابقى على مايطلع للدنيا الا اسابيع

    تعال احضر زواج عليااء بعد ايام

    تعاال ياجدي وشف هدى و تركي وفيصل وغلا زواجهم بيوم واحد

    تعال ياغالي واحضر زوااجي اناا وناصر مابقا عنه الا شهرين


    مسكت المبخر وطلعت وهي مبتسمه لاحساسها المتفائل



    .




    بغرفه كبيره بزوايا هالبيت


    كانوا الحريم والبناات متجمعين عندهاا

    نوره بفخر وهي تدور حول نفسها : والله ذوقي جناان

    دانيا توها داخله بالمبخر : ايه واضح ماتشوفيني كاني لابسه خيمه

    نوره : مهي مسؤوليتي اذا جسمك جلد على عظم

    رزان : مااالت عليك حقتي طويله

    نوره : وهي مسؤوليتي لاكنتي قزمه

    ياراا و هدى و غلا انسدحواا ضحك


    رزان تناظر هدى : من طولك تضحكين

    هدى و رزان نفس الطول وهو بطول متوسط
    لكن بالنسبه لنوره و علياء يعتبرون قصيرات

    هدى : والله انا واثقه من حالي ماني قصيره

    امل تناظر جلابيتهاا الكحليه بذهبي والمخصر تماام على جسمهاا : والله انك مو بهينه ياانويير

    نوره تجلس بجلابيتها العنابيه بذهبي : هههههههه قلت خلنا نطقم جميع

    بشيء جديد مالقيت نفسي الا افصل جلابيات على ذوقي


    غلا تناظر كمها الواسع ومطلعه اصابعه صغييره مره : بس فكره حلووه


    عليااء الجالسه وحولها عاملتين ينقشون يدينها او بالاصح ذراعيها و رجولهاا : والله افكارك مدري شلوون بس حلووه


    نوره تجلس وهي تمسح وجها بكفوفها و تخلل اصابيعها بشعرهاا : يازين الواحد لاكان بحريه

    الكل ضحك وفهم قصد نوره الي تقهر عليااء


    علياء مسويه الي مو منتبه

    نوره : اقول علاوي وش شعورك وانتي محنطه كذاا


    ام ناصر و هي تحط البخور على المبخر : يووه نويير وش هالكلام عيب عليك


    ام سعود : تراا لاجاا عرسك نقشنالك لين فخوذك

    عليااء : ايه بالله خلوهاا تتحنط بجد


    نوره بضحك : ماني حاطه حناا مثلك ياا جدتي


    عليااء : اجل


    نوره : بحط امممم قلم حبر اسود


    دانياا : مو صاحيه



    .


    وسط هرج ومرج البناات

    ام امل تسحب ام ناصر وتهمس لهاا : وش رايك بياراا

    ام ناصر المتفاجئه : ياراا ؟

    اريج : ايه


    ام ناصر : مافيها الا الخير و مايحتاج اكلمك عن اهلها انتي تعرفينهم


    اريج بابتسامه : ادري انهم الخير بس ناويه اخطبها

    ام ناصر تلتفت بدهشه : لمن ؟

    اريج : لــ رائد


    ام ناصر تناظر يارا : مدري بس تعرفين اهلها متحضرين وجايين من الغربه

    وهالناس مايرضون بالزواج الا عقب التخرج بالعاده

    اريج : انا فكرت بعد بس احنا بس خطوبه

    ام ناصر : الا انتي وش معنى هي و رائد

    اريج : بصراحه احسه يبيها

    ام ناصر بضحك بسيط : الله يقطع ابليسك تحسين ؟!

    اريج تبتسم : لا يعني اكثر من مره جاب سيرتها قدامي

    وسيره البنت الصغيره


    ام ناصر : اااه منه راائد اكيد شايفهاا

    اريج : حرام عليك


    ام ناصر تنفخ على البخور : تعلميني براائد ههههههه ذا حسبه ولدي

    واعرفه


    اريج : مدري صرااحه بس ان شااء الله بكلمه بعدهاا اشوف


    ام ناصر بابتسامه : والله وصرتي خطابه


    اريج بمزح : مو بعيده اخطب لاخواني

    ام ناصر التفتت لهاا


    اريج : امزح معك ههههههههه









    جالسه والجوال بحضنها وهي رافعه رجولها من البرد ومغطيتهم بطرف الجلابيه


    تضغط بالجوال والسماعات باذنهاا


    " هه والله منتو هينين

    تخططون على وحده والله العالم منهي ومنهو


    يمكن لخويلد


    هههههههههههههه



    والله الحريم فله



    لاصرت بعمرهم معقوله اعمل مثلهم


    يمكن هههههههههههههه




    دانياا تشرب حليب : وش فيك تضحكين


    نوره تنزل السماعات : لا بس كنت اقرأ نكت


    دانياا : آآها




    .




    تناظر العاملتين الي ينقشوون بيدينها بمهااره و احترااف

    بنقووش عربيه حلووه


    ناظرت اصابعها الطويله النحيله باظافر طويله بترتيب و دقه ونظافه



    " ما اقوول الا حسبي الله عليك ياا سيف


    حسبي الله عليك


    الله ياخذك اخذاا عزيزاا مقتدراا


    الا لا يسامحك



    بس دامني متزوجه نص رجاال


    والله لطلع حقي و حقدي من عيونه


    والله لسود عيشته


    و يرجعني لاهلي باسرع وقت


    الله لا يسامحه




    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    عليااء تناظره بحذر " مهو مسوي شيء مهو مسوي شيء : رجعني


    سيف : مو قبل ما توافقين ع الموعد

    علياء : لااا مو بكيفك كل شيئ حددته انت لااااا


    سيف ربط حزام الامان وهو يعدل شمااغه : هين عليااء انتي جبتيه لنفسك


    وشخط بسيارته بسررعه ما شافت مثلهاا بعمرهااا



    عليااء بصوت اقرب للصرااخ : ووووقف بلييييز سييييف



    سيف يدعس بكل قووه والمؤشر حق السرعه وصل لاخر رقم



    عليااء تمسك يده بخووف : سييف الله يخليك وقف وووقف



    سيف : والله ماوقف لين ماتحلفين على موافقتك


    ولا والله رجعه لاهلك منتي رااجعه




    عليااء ببكي وهي تناظر الدنياا كيف تختفي بلمح البصر كانها بصاروخ : خلاااااص وووقف



    سيف : .



    عليااء تناظره وهي لساا ماسكه يده

    ولاصقه بمرتبتها : خلااااااااااااص مواااافقه والله موااافقه


    .



    عليااء بصرااخ : بس وقف وربي العظيم مواافقه بس ووووقف


    سيف بداا يخفف : وش اخر قولك


    عليااء تمنع شهقاتهاا : قلت لك مواافقه باي لغه تفهم



    سيف ابتسم بخفه وهو يلف رااجع : هه


    اسمعي كلها كم يوم واجي لابوك واحدد الموعد


    هو طبعاا بيسألك


    والله والله والله لو تحاولين تغيرين


    لاسحبك ومحد بمانعني سااامعه




    عليااء تغمض عيونهاا بخفه تمنع دمووع قهر وكره تطلع


    " ياارب وش هالبلووه


    رجال مجنوون

    ويبي ينفذ الي برااسه بس

    عنيد .

    لو اقوله شررق

    قاال غرب


    ربي عوونك


    وخلصني منه


    شكله بيجي يوم يذبحني فيه


    ورووح بخبر كاان



    طول عمري


    حظي نحيس


    وما يتعدل



    ونا راضيه بهالحظ

    خلاص ثبتت

    انا بهالدنيا بحظ نااقص و عوج


    حسيت بهواا المكيف وصمت نازل عليناا


    ناظر بعيوني لجهته ونا ماحركت راسي


    كان حاط اصابعه تحت ذقنه وكانه يفكر



    والسياره وااقفه .



    سيف : لعلمك تراانا قدام بيتكم " ضحك بستهزاء : ولا عجبتك الجلسه معي


    انتفضت " شلوون ماحسيت بالدنياا " بدوون كلمه فتحت البااب ونزلت ببساطه

    حسيت بيد تمسك شنطتي المعلقه بكتفي " التفت له .


    سيف : عليااء


    لأول مره اشوفه مايعرف وش يقوول


    حسيت بيده ترخى و تفلتني : مع السلامه



    انا متأكده انه كاان بيقوول شيء

    كاان بيقوول شيء

    بس تردد و تراجع


    مدري ليه


    حسيت بنوع من الانتصاار


    بذيك الحظه

    ونا اشوفه


    متردد و مايدري وش يقول وعيونه الخبيثه تتجنب عيوني





    انتبهت للأصواات الي تتعالى قداامي


    نوره تتطبل على طبله ههههههههههه الله العالم من وين جايبتها


    لو ناصر درى عنهاا


    وبوسط المجلس


    هدى و غلا وياراا يرقصوون بدلع و انوثه

    سبحاان الله هالثلاث اكثر بناات انووثه ودلع


    طبعاا دانياا ورزاان بعد . لكنهم خجولات



    رزاان صح


    ههههههههه


    البنت ذي اكيد لخالد


    مدري ليه

    بس قلبي يقوول كذاا



    شفتهاا متربعه على الجلسه الارضيه و ومشمره اكماام جلابيتهاا

    تكشف بيااض ذرااعينها

    وتتطبل باحترااف و تغني بكلماات اول مره اسمعهاا


    فديتك نووره


    حااولي معهم كلهم

    لكن انا انسي

    يابنت


    مجرد تدقيق بسيط بنظره عيونك يكشف

    همك و حزنك و ضيقك


    مدري منهو زوجك

    الي اعرفه ان اسمه نوااف


    نوره ليتك بس تفكين هالتكتم

    وتفضفضين الي بقلبك وتطلعين


    بس احلف

    ان مصيرك

    تنفجرين من هالضيق





    امل


    من جيتي


    من الشرقيه


    ونتي منتي بنت عمتي


    كبرتي و تغيرتي كثييير


    صرتي اقرب للصامته

    وان تكلمتي اما تجرحين او تنجرحين


    ما اقول الا حسبي الله على ابوك كانه معذبك بحياتك


    كلهم نفس الطينه


    مافيهم خير


    لحد





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بعد كم متر


    عن هالصخب والازعااج



    كاان صــــمـــــت و هدوء قااتــــل غاشـــــي المــــجــــلــــــس




    صدااقه لاكثر من 16 سنه تهدمت بكلمه


    واب غااضب على ولده


    واب اخر طلع مصدووم


    وشاهدين متفرجين بقمه الاستغرااب


    و وصيه انفتحت




    هذاا هو ناصر بعمره ما يستشير حد بقراراته




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    ¶«§»ـ_ـ«§»¶ ربـــيــــع عــــمــــري ¶«§»ـ_ـ«§»¶







    البارت الــ 26











    بسم الله الرحمن الرحيم








    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*










    واقفه بعبايتها تناظر ابوها الي اول مره تشوفه بهالوضع

    واخوهاا ملتزم بدور البارد


    بو ناصر واقف بثوبه الشتوي : ناصر بعمري ماتوقعت ترد كلمه عمك الكبير

    ولا توقف بوجه صااحبك
    وابوه الشايب


    خالد واقف عند بدايه الصاله ومتكتف يناظر الوضع

    وماجد جالس على ابعد كنبه يظغط بجواله بضياع وباله مهو بالجوال


    ام ناصر الواقفه بالنص وشوي بتبكي : هدي يابوناصر هدي وان شاء الله مايصير الا الخير


    بو ناصر يناظرها : وذاا ولدك من ورااه خير مفشلناا بين الرجاجيل

    توه مادخل بمرته

    و يحجز على بنت عمته

    " والتفت له : ذي فعايل رجاال انطق


    ناصر الواقف بهدووء و شماغه ملفووف على رقبته : يا بوي ماني مسوي شيء بلا سبب

    وانت ادرى فيني


    بو ناصر يناظر ناصر بنظره تحسر و أسف : ياا حساافه بس

    " وطلع



    ام ناصر بحزن : يامك ياناصر لا تكسر بقلب مرتك وش له تبلش نفسك بمشاكل مثل كذا


    ناصر نزل بصره و بحزن لأول مره يبان عليه: يمه بتعذريني لو تعرفين السبب





    مراح اسامحك بعمري لو تزعل دانيا .



    الكل التفت لصاحب الصوت باندهاش



    ماجد يناظر جواله وكابه مايل على وجهه يغطي نص وجهه وصوت ازرار جواله ظاهره من شده الضغط : ايه مرااح اسامحك


    نوره تناظره باستغراب

    خالد يناظر الثرياا بابتسامه


    ام ناصر جلست وهي تغطي وجهها بكفوفها


    ماجد : انت اذا زعلت دانياا بتكون زعلتنا كلنا

    اذا ماتحبها لا تتزوجها وتزوج امل لحالها

    مو تسوي شيء من عقلك


    ام ناصر بصوت حااد : ماااجد على غرفتك


    ماجد قاام للدرج : ماقمت لأني مجبور انا قمت لاني مابي اشوف ناصر الخاين

    وماني صغير عشاان تطردوني لغرفتي

    ولعلمكم لو تزعل دانياا والله العظيم لأسوي الي مايتسوى


    وطلع بوسط اندهاش الكل

    وصت شبشبه الي يسحب بدفااشه يلحقه




    ولحقه صوت كعب يطرق بالارض



    " الله يسامحك ناصر


    ماتوقعت بتسوي كذاا


    مو معقوول


    الي يشوفك يقسم انك تحب زوجتك


    بس احس ورااه سبب


    الله يعين دانياا


    دامهاا صارت بين رجاال

    و كلمه نطق بها ناصر



    معناها السالفه مابها مزح ولا رجعه



    والله دنيا غريبه عجيبه




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    بوسط غرفتهاا

    وانواار ذهبيه خافته

    تناظر يدهاا الطويله الناعمه

    المنقوشه بأحلى شكل


    "


    يارب مايصحى بكره


    يارب انك تقبض روحه اليووم


    يارب يسوي حادث


    يارب




    فــكـــنـــي مــنـــه



    ذاا مافيه خير




    قامت وفتحت دولابها

    عشاان يباان فستانهاا الفخم باحسن تصميم

    ويبان سعره من شكله


    علياا وهي تتحسس فستانهاا الي يلمع "



    زوااج بتاريخ مميز


    و بقاعه ماوطتها عروس قبلي


    و زوج



    شااب . ثري بن وزير وسيم



    لو غيري و بمكاني


    وش شعورهاا !!


    طيب لو ماشفته ليله البر هاذيك

    وش كان انطباعي عنه

    الحين ؟!




    معقوله باتقبله بيوم


    معقوله يـــ حــبني


    ولا السالفه سالفه عنااد




    يارب



    مابي فلوسه ولا حبه ولا شيء



    ابي اعيش بضمير مرتااح وبال فاضي من الهم




    سكرت دولابهاا


    وانسدحت على سريرهاا هي تناظر السقف



    ذي اخر ليله اناام فيها على هالفرااش


    الي لمني طفله

    و مراهقه

    وشابه


    ليته يلمني لمووتي



    ماقد بكيت عليه بحزن من قبل لاعرفه


    بس الحين


    دموعي كلهاا حزن



    ليتني نوره


    صحيح تحب غير زوجهاا


    بس يمكن يعوضهاا عن هالحب


    ليتني دانياا


    صحيح زوجهاا بارد وغامض

    بس يحبهاا ويغليهاا


    ليتني ليتني



    اصحى و يكوون كل شيئ

    كابوس


    واقوم ونا اضحك



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""




    بغرفه ثانيه .



    يقلب بجواله بيده بتفكير : رائد وش تتوقع السبب الي خل ناصر يسوي كذاا


    رائد الجالس على سريره ولابتوبه بحضنه : وهو عمره شااور حد ولا استشاار وش دراني


    فيصل : شفت شلوون كانت نظرات راشد


    رائد : الله المستعاان . الحين ناصر بجد ماعنده نظره ولا وش يبي بأمل

    اثنيناتهم مايطيقون بعض

    وش قصده


    فيصل : ناصر عمره ماسواا شيء من فرااغ






    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    قرب الفجر

    جالس على كبوت سيارته

    ينااظر اآآخر السماا

    وبـ ضياع


    ويتذكر هالليله الطويله

    العجيبه

    والاليمه




    . .



    بـــ م جلـــس بيت الجد



    وبـــعـــد العِــشـــاء



    بو راشد يحط فنجاله : والله يابو تركي جيناك انا و ولدي اليوم نبي القرب


    بو تركي يعدل جلسته : وحنا قرايب يابو راشد آمر


    بو راشد : والله طالبين يد بنتكم أمل لراشد


    بو تركي : والله هاذا شرف لناا والراي الاول والاخير للبــ




    . انا اعترض .



    الكل وجهه بصره لصاحب الصووت المميز الي مايخطاا بكلمه



    ناصر وهو يحرك الفنجال ونظره عليه : ايه بنت عمتي و ابيهاا


    الكل ظل يناظره بعدهاا بداا الهمس والكلام



    بوناصر بحده : وش قصدك

    ناصر رفع عينه لرااشد بقوه : الي سمعتووه بنت عمتي وابيهاا


    بو تركي : اظنك مملك على بنت عمك ولا كانك نااسي


    ناصر : ذاا مابه نسياان بنت عمي وعلى راسي و بنت عمتي ماني متنازل عنهاا


    بو راشد : وش اخر الحكي


    بو تركي بعد تنهيده : والله ماقول الا بنت اختي والراي رايهاا

    مهو رااي غيرهاا " وشد ع الكلمه


    ناصر : ذي وصيه الغالي وزواجهاا من غيري مهو تاام لو على رقبتي

    اناا عطيت عهد و حلف لجدي

    وماني بقااطع وغادر فيه


    بحياته ولا بعد عمرن طويل



    هدت الاصوات



    بو راشد : حنا بغيناا القرب وحنا بالنهاايه آهل و قرايب

    واذا الله مهو كاتب نصيب

    فــ احنا مؤمنين بقضا ربي


    بو تركي : ذا العشم فيك يابو راشد

    ونا قلتهاا

    بنت اختي بتاخذ الي ترضى به زووج

    ومحدن جابرها





    . . .




    الله يسامحك يااجدي


    كانك ظلمت اغلى احفادك



    ادري بك تحبني وتثق بي اكثر من عيالك


    بس كاان ثمن وصيتك ثمن غاااالي غاااالي و يألم



    خسرت صديق

    لأجلي بغى يضحي بعمره

    ونا طعنته ووقفت بوجه حياته


    ماكان يخفى علي رغبته بأمل

    ولا اسلوبه الاستفزاازي معهاا

    يحبهاا مدري !

    لكن يبيهاا من قلبه وذاا الي انا متاكد منه

    لو كنت بأمن بنت عمتي لاحد

    والله مايخطر على بالي حد قبله



    خسرت احترام عمي الكبير


    طول عمره وهو يحسب لي رااي

    وكلمتي تمشي على ولده الكبير

    مع انه اكبر مني


    دومه يمدح فيني بالمجاالس

    (( ذاا ولدي قبل مايكون ولد اخوي ))

    كسرت كلمته بمجلس كله
    رجاال

    بعد ما طغى الشيب راسه وملااه






    خسرت ثقه و قدري عند ابوي




    ابوي تااج راسي

    و اغلى غالي


    طول عمره يقدرني و يغليني غلا عظيم


    والحين !


    نظرتك يبه المتحسره علي

    اتمنى موتي قبل لاشوفهاا





    خسرت حتى اخوي الصغير


    اخوي البزر .هه

    فااهم ان سوااتي فعلي غلط

    و ماله عذر

    وحالف يسوي الي مايتسوى




    .
    .





    . خسرت اول حب



    دانياا


    خسرتك ونا ماقااهر قلبي شيء كثرك


    انتي اول انثى احتلت قلبي و بجدااره


    عمري غااض البصر و القلب و التفكير عن جنس حواا

    بس انتي


    حتى بصري ماقدرت اغضه عنك


    ما استااهلك . انا ادري


    بس كلمه من جدي و غطاهاا من عندي

    وصارت ربطه عقده مستحيل فكهاا


    عمري ما واجهني قهر قبل هالقهر


    الكل يقول مقهوور انقهرت آآه يالقهر


    والحين حسيت بطعمه


    وطعمه يأألم ياااول حب يــــــألــــــم




    " ظل يتأمل شرووق الشمس


    وسط اصواات السيارت و الشاحناات


    فرش سجادته


    وهو يصلي فرضه

    ويدعي ربه


    يفك قهره





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"






    بـــــ أكبـــــر قـــــاعــــــــه


    وافــــخـــــمـــــهـــــاا




    كـــــان اول عرس يقاام فيهاا


    عرس




    عــــــلــــيــــــاء و ســـيـــــف





    ماشااء الله اول مره يفتحون هالقااعه

    ماتدرين .

    . وشوو ؟

    . هالقاعه من املاكهم

    ايه بعد عياال وزيير ماهي غريبه عنهم


    ليت عرسي اسويه كذاا


    هههههههههه لا تتأملين كثير




    جلست وهي تبتسم من سوالف الحريم عن زواج اخوهاا


    هدى بتعب : يووووه رجولي بـ ينخلعوون من الرقص

    غلا : لا عاااااد لازم ننتظر يارا عشان ندبك سواا

    هدى تشرب عصير برقه : مااعاد فيني



    اروى تجلس و جمبهاا ماياا


    غلا تناظرها : رورو جت ياراا

    اروى باخلاق زفته : اجل مااياا جايه لحالها مثلا

    غلا بضحك : ههههه

    هدى : عيب عليك احترمي نفسك


    اروى بحرج : اسسفه . بس والله من وليدوو

    هدى : استحي يااماال حتى بالاعرااس منااقر انتي وهوو


    اروى باثباات : والل والله مو مني منه هوو

    يقعد يلعب مع مايا وهي ماتبيه


    غلا : لا عيب لاتطلعينهاا


    اروى : قلت له الثوور انها على قده

    ماصدقني


    هدى تمسح على شعر ماياا : الله يحفظهاا
    تقول على عمر سهى










    واقفه بالدوور الثااني من القاعه الوااسعه والاشبه

    بسااحه قصر من القصوور الاوربيه القديمه

    من الانااره الذهبيه البسيطه

    و توزيع الكراسي و الكوشه الكبيره

    الي بالدور الثااني

    ويمتد لهاا مفرش طويل احمر
    من بدايه القاعه


    نوره بفستاان بلون العودي بقماش ثقيل شوي

    عكس البقيه
    وله اكماام
    ضيق على طولها ولها فتحه جانبيه للتحت الركبه

    ومكيااج خفييف لدرجه مايباان مع الاضاءه


    وشعرهاا كريزي طبعاا مسويته بنفسهاا


    تعلك علك

    مايله بجسمها على السور
    وهي تناظر الضيوف الي بالدور الارضي

    بالتحديد وحده بس



    " الله يعينك ياا دوين


    ياارب صبرهاا


    على المصيبه الي مايندرى متى بتنقال بوجهها

    وربي مالي قوه اقول لهاا ولاني قاادره

    حتى مالي وجه اكلمهاا او اسلم عليها



    ظلت تناظر القاعه

    " ماعليهاا قاصر هههههههههه

    شكلي باحجزها لزواجي من الحين


    مسكت علكتهاا وهي تسمع وحده وراهاا تناديها

    " مهو من الادب العاام او الذووق والاتيكيت اعلك بوجهها هه

    والتفتت لها

    مبتسمه











    رزاان تمد لها كوب شوكلت ساخن : دانياا خوذي


    دانياا لافه يدها على بطنها برقه : لا مالي نفس


    امل : يووه دوين تراا المشروبات الدافيه زينه بوقت الدوره


    رزاان بتألم مع اختهاا ووجه معفوس بطفوله : خووووذي .ز انتي داايما تجبريني اشرب حليب حاار


    دانياا الي بداا وجهها يحمر بخفه : خلاص والله خذيت بندوول و بيخف بس اصبر شوي


    رزاان تشرب : على راحتك


    امل : الا وين نوييير


    دانياا : مدري اتصل عليها وماترد


    رزاان تناظر الساعه بحمااس : بناات شوفوا السااعه .

    امل : شنو فيهاا

    رزاان : تقول غلا الساعه 12ونص زفه عليااء


    دانياا : آآها

    امل : يعني بااقي ساعه


    رزاان : يوووه ودي اروح اشوفهاا بس مانعه احد يدخل عندها



    .





    بغرفه منفرده



    ومليانه عاملات اجنبياات


    رايحات جايات




    ام سيف جالسه باستقامه وهي تتامل علياا



    " هالبنت مثاليه و عقلانيه بدرجه تعجبني مره


    مرتبه اوضاعهاا بدقه


    هالنووع نادر تلقااه


    النوع الي يترك الخجل الزايد

    و يهتم باوضاعه



    ماشاء الله عليهاا


    خلصت تجهز و باقي ساعه عن الزفه


    غيرهاا وبوضعهاا

    تقعد تتدلع ووين امي ووين اختي

    وجيبوا وودوا

    واخااف اطيح وووو



    بس هااذي عمري ماشفت زيهاا


    الملائمه الوحيده لــ واحد يحب التألق و التميز مثل سيف











    نوره باحتقاار " اووم النكبه يااشيخ

    ههههههههههههه


    والله دنياا غريبه


    الحين اكثر ادميه اكرهها بــ هالكوون

    سندسووه


    تطلع صديقه اخت زووجي


    الهنووف " حشاا وش هالعيوون : اقوول نوره ليه ماتحطين مكياج

    يقولون عرس بنت عمك

    نوره تميل بجسمها على السوور : و بعد يقولون اني ماحتااج مكيااج

    يعني .

    بياض من عند ربي

    و عيون كباار و مكحله من عند ربي بعد


    ومابي اخرب شكلي

    دامه ربي خالقه كامل


    الهنووف " ماالت متكبره : بس ولوو لازم التميز يعني اقلهاا شويه بلاشر روج

    سندس باستخفاف : هههههههههه لا هنووفه هاذي اصلا ولد بس محووله


    نوره بعيوون حااده ونظره قويه " تميل فمهاا بتكبر : اقووول عــ التخرييف ياا اخت مطلقه

    ولااا ليه جماالك " قالتهاا باستخفاف : ماشفع لك يومك تطلقتي


    سندس بقهر واضح : هه مافي نصيب ويقولون حسد


    نوره رفعت راسهاا بضحك : حسسد ههههههههههههههه

    ضحكتيني

    " وبنظره شامله و احتقاريه : اقوول وش تبين انتي وهي

    صافاات قداامي


    الهنووف بقهر وخبث بنفس الوقت : جيت اقولك لا تعتزين بنفسك

    مصيرك الحضيض هه


    نوره بطبعهاا الحاار " مسكتها من شعرها من وراا " بهمس : عيديهاا يابنت ابووك

    والله لاتوطاا ببطنك هناا وبين هالاوادم

    ومحد هاامني

    محد وااطي وحثااله وو بالحضييييض " مدتها : الا انتي والي جمبك

    وافلتتها بقرف " بنظره احتقار : عطيناكم وجه وانتو ماتستاهلوون

    فــ انقعلوا لا والله اشوتكم


    سندس بحسب خبرتهاا " تمسك يد الهنووف : امشي هنووفه


    الهنووف وهي تنسحب من يد سندس و بخبث : ماني داريه وش يبي بك اخووي


    بس اكيد مصيره يفتك منك


    هههههههههههههههههههههههههه





    نوره بملل وااضح " طلعت علكتهاا من فمهاا < شافتهم ورجعتها لفمها خخ

    تمشي بهدووء : بتمشين ولا الصق ذي بشعرك ترااك زهقتيني


    الهنوف فتحت عيونها بعدها مشت بقهر مع سندس


    نوره وهي تنزل بالدرج " والله حااله




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    بالسااحه الخارجيه



    الي كانت مشتركه بين الرجال والحريم ومافيها فاصل

    الا ان الرجاال من جهه الشرق

    والحريم من الجهه المقابله فــ ماكان في اي مجال للتقابل بينهم


    وكاانت اكيد فااضيه



    ماعدا من الاطفال




    جالسه وتحرك رجولهاا وفستانهاا ابيض ولحد الركبه بتااج ابيض : ايه بس باقي وقت


    اروى الجالسه بحذر عشان فستانها : انا برقص

    سهى تمسك يد مايا : انا وماياا بنزف علياا

    " وتهز يد ماياا : حماااااس ياربي متى الزفه


    اروى : بااقي تقريباا 20دقيقه


    سهى باندهااش : ماااااااجد ماااجد



    ماجد الي كاان يمشي مع وااحد على قده و بايديهم جوالات : ااا

    بعدهاا صارخ على صاحبه ودفه بقووه

    وتوجه للبناات

    وشمااغه الابيض يتحرك من الهواا البارد


    ووقف قدامهم



    سهى بابتسامه : تدري احنا بنزف علياا



    بمقااطعه : اقوول ماتستحين انتي وهي

    شايفاات صاحبي معي وما تمشوون


    اروى فتخت فمها بعدهاا ضحكت : اقوول عمر ماباقي الا هو نستحي منه

    سهى بقهر لانه خرب سالفتهاا : انت عاد وهو لااا حلوووه ذي


    ماجد يجلس بملل وهو ينزل شمااغه بحزن :


    اروى وسهى يناظرون بعض

    ومايا تطالعه


    ماجد ناظرهم كأنه بيقول شيء

    بعدها شاف مايا تنهد وابتسم لهاا


    ماياا تلتفت لجهه الثانيه وهي تشرب شوكلت ساخن


    سهى : وش فيك


    ماجد : نااصر قاهرني


    اروى بلقاافه : ليه


    ماجد يناظرهم : ماتدروون


    سهى : ايش



    ماجد : ناوي يتزوج على دانياا

    اروى فاتحه عيونها

    سهى سدت فمها : كذااب


    ماجد : بعينك ماني كذااب

    والمصيبه بنت عمتنا اموول


    اروى وقفت : قل والله




    ماياا قامت بحرج وهي تتوجه للقاعه


    سهى قامت : لحظه موموو وين



    مايا واقفه : بدي رووح لجواا بردت



    وقفت سهى منصدمه


    و وراهاا عيون مفتوحه للاخر


    ومنصدمه







    رد مع اقتباس  

  9. #59  

    >>> ربــــيــــع عـــــمــــري <<<










    البارت 27










    بسم الله الرحمن الرحيم










    ^**^^**^^**^^*^*^*^*^*^*^*^*^**^^**^^*






    سهى بلعثمه : و ووشو .



    ماياا تناظرها : شوو مابدنا نزف علياا هلا


    اروى بلعت ريقها وهي تناظر ساعه جوالها : اا " بصرخه : الا صح مااابقى الا دقااايق


    التفتت لماجد : يالله مجييد بااي


    ماجد ووقف وهو يسحب شماغه : يالله بشووف المعرس


    ودخلوو البناات جري وهم يضحكوون مع ماياا


    ومستانسين معهاا ولأجلهاا



    .








    الكل جاالس وينتظر زفه الدخوول




    انطفت الاضوااء الذهبيه


    واشتغلت انواار كرستااليه موجهه للطريق للكوشه



    واشتغلت زفه هااديه بالحاان راقيه




    وعيوون الكل على البوابه الي انفتحت من ثوااني



    دخلوو فراشتين صغيرتين

    بفساتين بيضااء للركبه وتااج على روسهم

    و حده شعرهاا لكتفهاا بلووون البني

    والثانيه شعرهاا اشقر لاخر ضهرها


    ماسكاات ورد احمر ويمشون








    بعدهاا


    طلت من البواابه عشاان تتثبت الاضاءه عليهاا


    والكل سماا وشهق



    كانت تمشي بهدووء عرووس و طله راقيه



    بفستاان مصمم خصيصاا عشانهاا


    فستاان ماسك ع الصدر بزرخفه بلون الذهبي الخفيف ع الصدر

    ونازل لاخر الظهرمن وراا ماسك نهايته ربطه بشكل فيونكه كبيره

    وماسك لين الخصر بعدهاا منفووش وعليه طبقه بسيطه من الجوانب ومن وراا من قمااش ذهبي خفيف

    مندمج مع الابيض بجماال


    ومكيااج ابعد مايكوون عن المبالغه وبنفس الوقت مميز


    شعرهاا ملفف بطريقه راقيه كااشف عن جانب رقبتهاا الايسر كله

    وناازل من اذنها اليسرى حلق من الالمااس الطوييل




    ومن وراهاا

    ثنتين لابساات نفس التصميم ونفس اللون واجسامهم متطابقه


    ماسكاات ذيل فستاانهاا الطويل


    غلا وهدى بفستانين بلوون الاحمر

    وملفوفه بشكل جذااب من الصدر

    وتحت الصدر برووش المااسي


    وماسك الفستاان علاق من الالمااس


    وعلى طولهم

    مع طقم المااس خفيف

    و مكيااج احمر

    وتسريحه متعووب عليهاا





    نوره واقفه فوق : واااو وربي ماكنهاا عليوووه


    ندى : طالعه قمر الله يحميها

    نوره بابتسامه : عز الله سااح الرجال


    ندى ضحكت بخفه : نويير


    نوره : من جد










    جلست على مكانها بالكوشه بكل رقه

    هدى تبوسها بخفه : وااوو قممر وحلوووه وجنااان


    غلا تضمها بخفه : الله يحميك قريتي على نفسك


    عليااء تعدل اسوارتها الالماسيه : ايه ومابقى حد الا وقراا علي


    هدى : من حلاااتك وربي ههههههههه الله يحميك من الشر



    انطلق صوت المسوؤله عن الدي جي : زفه العريس بعد شوي

    بليييز البسوو عباياتكم و شيلاتكم



    عليااء فاتحه عيونها بعدهاا ابتسمت " هيين يااسيفوو


    غصب ينزف

    ع الاقل ماخليته ينزف معي بنفس اللحظه


    هذا اقلهاا هه





    نوره تجلس وهي لابسه العبايه و لافه الشيله : عمى بعيوونهم


    ياراا : ميين

    نوره : ذوول البناات مايستحين

    كاشفااات

    رزاان بثقه : هه خلييهم . وحد يناظر بعد عليااء بنت

    دانيا ابتسمت : والله جد


    نوره تناظر دانياا بأسف " الله يعين قلبك


    ااخ ياقهري منك يااخوي وااااخ


    كيف بتنزف بعرسهاا وهي

    تدري انك


    بتنزف لغيرهاا بعدها


    الله يساامحك




    وبدت زفه ثاانيه وكاانت شعريه بصووت جميل




    كاانو اربعه داخلين

    برجووله و همه وبدوون احرااج او خجل


    اعمارهم ماتعدى 12


    واحد منهم مااجد

    وصاحبه عمر

    واثنين من قرايب ولد الوزيير



    وداخل ورااهم




    بشمووخ و طريقه تثبت انه ولد عز


    بثووب ابيض باخر اكماامه و ياقته بلوون ذهبي فااتح

    و بشت اسود

    وشمااغ ابيض محطووط بدقه

    و عيونه النااعسه الخضر باتجااه وااحد وعلى شخص وااحد

    وعلى فمه المحدد بسكسوكه سوداا ابتسامه خفيفه



    انتهى مشواره الطويل وهو يميل ويمسك وجه علياء بكفوفه ويبوس جبينها ووقف باتجاه ثغرهاوهو يتاملها

    عليااء ابعدته بهدوء مع شهقه بسيطه

    " ذاا وين يحسب نفسسه


    مااخذ رااحته


    جلس جمبهاا وهو مستانس : مبروووك

    عليااء بنرفزه وحرج : الله لايبارك فيك


    سيف بضحكه ماقدر يمنعهاا

    عليااء تناظر عيون البنات الي بتاكله اكل : هه اضحك

    ياماال شق بــ براطمك

    سيف ماسك نفسه لاينفجر ضااحك : وش ذا الدعااوي


    لاااا لاااااا


    ذا ونا بس نويت ابوس

    اجل لوني لافك للناس وبستك قدامهم كان وش صار


    عليااء الي قلبت نفسهاا من هالسالفه : انكتم .


    سيف مسك كفهاا

    وباسه : يااحظي بك .






    نوره بحمااس : جد مايستحي


    ياراا : ليه عاادي ماصار شيء


    نوره تناظرهم : ذوول الي بيذبحووني

    زين منها منعته قلييل الحياا


    امل تنغزها بجمبهاا : يابنت عيب عليك

    اخته لا تسمعك


    نوره : ونا وش علي



    رزاان : هههههههه الا قولي ودك زوجك يسويها بعرسك


    ياراا بضحك خافت : اييه والله شكلهاا

    نوره : وووجع هيين يـ اطفااال



    رزان بجديه : وش فيه ماجد تعباان ؟


    نوره تناظره وسكتت .


    رزان تلتف لها : تعباان صح


    نوره بهمس : يمكن


    " آآآ ياقلبي على اخوي


    حتى هوو شايل همك ياا دانياا


    وربي ماتهونين على حد مننا


    " ظلت تناظر دانياا المبتسمه مع امل


    آآخ منك يانااصر

    كانك بتفرق بين اخوااات


    بس الامل بــ امل

    تكسر كلامك و نيتك


    واملي بــ امل كبير







    تناظر امهاا وام زوجهاا المستانساات

    ويدعون لهم


    ودمعه عالقه بعيون امهاا



    " لا يمه لاتبكيني الحيين


    لاااااا


    يمه


    انتظري


    العلووم الي تبكي


    لاجيتك مطلقه



    زوااج مبني على غلط


    نهايته اكيد .


    قاطعها وصحاها من سرحانهاا

    . قومي يااحلوه زفتنا الحين



    عليااء التفتت له وكنهاا تتاكد



    بعدهاا بدت زفه تعلن وقت ابتدااء حياتهم من هالحظه


    قام وهو يمسك كفهاا النااعم بيده

    "بهمس : امشي لا اشيلك

    عليااء " ويه يسويهاا : زيييين


    مشت معه كاانو بقمه الجاذبيه و التنااسق

    من يشوفهم مع بعض

    يحلف انهم منااسبين لبعض

    من الشكل والطول و المشيه الواثقه و الثقه بالنفس القويه .الي يمكن تكوون غروور



    تناظرقدام وهي تشووف عيوون الحاسدين


    " تعاالواا


    تعااالواا والله ببلاش بعد


    لو انكم بمكاااني


    وشايلين همي



    ماظنتي تحسدوني





    وصلت لنهاايه القاعه


    واستشعرت النهاايه وبداايه حياتهاا


    وماقدرت تمنع دمووع

    تنهمر



    عليااء تمشي بسرعه


    بس يده كانت قويه بمسكتهاا " بصووت جهوور : عليااا


    علياا واقفه " لااا ياربي مابيه يشووف دمووعي لااا : اوووف


    سيف يلفها لجهته : هه . اجل تبكين ههههههههههههههه


    عليااء باحسااس ضعيف : الله ياخذك الله لايسامحك


    سيف وهو ماسكهاا : اقول فكينا بس

    ونادى غلا "


    غلا جايه ركض : يووه يلااا على غرفه التصويير


    سيف : خلاص مايحتااج


    غلا : يوووه يوم الملكه جهزناا الديكوور وكل شيء وقلتم مايحتااج

    والحين بعد


    سيف بنظره : جيبي عبايه علياا

    غلا بارتعااش : حااضر



    رجعت غلا ومعهاا امها وام عليااء

    ام سيف : وين الله يحميكم لسااا

    سيف / معليش يمه بس بكره سفرتناا بدري

    ام عليااء : بس ماودعت خواتهاا ولا عماتها

    سيف : وصلي لهم السلام منهاا ياعمتي معد يمدي

    وحنا نبي نسافر بدري

    لازم النومه بدري


    غلا : بعدين لأيطالياا والله مشواار متعب


    ام عليااء تضم عليااء : زين يمه الله يحميك ويحفظك

    وبينا اتصالات


    عليااء بابتسامه ابعد ماتكوون عن الحيااه : حااضر


    ام سيف تضم عليااء : يمه ناامي وارتحااي وباااكر يصير خير


    عليااء " كفااايه حناان والله بنفجر من الي بقلبي : زين


    مسكت عبايتها وهي تحاول تسيطر على ربكتها وارتجافها

    وتحاول تشيل غشااوه الدمووع عن عيونها


    غلا وكانها حاسه " مسكت العباايه وساعدتهاا


    سيف يمسكهاا : يالله فـ اماان الله



    الكل . فــاماان الله





    مشت معه وهو يناظر الشبااب الصاافين عند السياراات


    فتح له السوااق البااب الي وراا


    ركب عليااء وركب وراهاا

    كانت سيااره من النووع الطويل

    حقت الشخصياات المهمه

    ولونهاا اسوود

    ومظلله كامل

    من الدااخل

    لونهاا ابيض
    وديكوورهاا خشبي فخم

    وبينهم وبين السواق فااصل ومساافه مترين


    سيف مبتسم وهو للحين ماسك كفهاا : برداانه


    عليااء الي بدت تغمض وتفتح من النووم : هآآآآ


    سيف ذاايب مع النبره : اقول بردانه

    عليااء بتثائب : يااشينك


    سيف بضحك : هههههههههه

    لا يــ شيخه

    والله اني اهبل وكلي جمااال


    عليااء تطالعه باحتقاار : ايه افتخر

    ولا وش له داخل عند النسواان


    سيف يميل راسه لجهتها : كيفي زوجتي وابي انزف معهاا


    عليااء وهي نعسانه ومو ملاحظه القرب " بابتسامه : هه عالاقل ماانزفينا سواا

    هه

    خربت افكارك


    سيف يناظرها بنظره عميقه وهو تاايه من صوتهاا وابتسامتهاا الي اول مره يشوفها .


    عليااء ترجع راسهاا لقداام " بهمس : متى نوصل


    سيف : قريب قريب



    عليااء تضم يدها الثانيه تحت عبايتهاا من بروده الجوو مع فستانها الي مايستر شيء


    وميلت رااسها باستسلام للنوم

    وهي نااسيه وينهاا ومع من



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  10. #60  

    نوره تلبس عبايتهاا بسرعه وهي متوتره : ويينه مااجد ويييينه


    رزاان بنعااس: مدري


    نوره : زين وين البقيه



    رزاان تضم ذرااع نوره : ماااااااااادري



    نوره تطلع جوالهاا بربكه : ياارب وش فيه اليووم غريب


    عليووه ورااحت قبل لا تسلم


    ومجيد مدري وين طس



    قاطعهاا صوت ياراا الي تناادي عليهم وهي تبكي .

    رزاان مشت جري

    ووراهاا نوره الي يدها على قلبهااا




    دخلت الغرفه الجانبيه حقت التصوير وشافت امها وعماتها متجمعين


    نوره بصوت عاالي : خييير وش صاار


    ماجد يمنع نفسه يبكي : انااا اناااا السبب


    نوره تناظر دانياا بحضن امهاا

    ام نااصر : وينه مااجااا ابووك

    رزاان ببكي : دااانيااا وش فيها


    مااجد يرمي شمااغه بعصبيه ووجهه احمر ويجااهد دمووعه : الله يااخذ نااصر

    كله منه


    وطلع جري



    ام ناصر تقرا عليهااا


    دانياا الي بدت توعى شوي شوي


    ام سعوود : يمه انتي بخير

    هدى تناولهاا كوب مويه : خذي


    دانياا : وين اناا

    اريج : بسم الله عليك . قومي



    دانياا تجلس وتبتسم : معليش بس اناا اتعب لمــا


    رزان تضمهاا : تستاهلين اقولك اشربي شااي او اي شيء سااخن مااتشربين


    ياراا بقهر وعيون حاده : مو من هذاا . الي طيحهاا خبرر حلوو هه

    نوره جلست " ذاا المتوقع


    الله يسامحك ياناصر


    تجرح وتمشي


    البنت بغت تنجلط



    " ظلت نوره تطالعهاا وهي منزله عيونهاا

    ومبتسمه


    والكل حولهاا فاهم السالفه عاادي


    عداا ياراا وهي










    يلحقوون ابوهم بهروله


    خالد : يبه الله يهديك وش فيه


    بو ناصر : شغل السياره ونت سااكت


    خالد وقف وهو متنرفز : حااضر



    جاااي ركض وهو يضرب اخووه الجالس ع الكبوت سيارته على صدره : انت السبب

    انت


    ناصر يمسك يدين اخووه : ماااجد


    خالد ينااظر بندهااش


    ماجد ببكي : انت خليتهاا تطييح

    انت السسبب

    هي تحبك يااغبي


    ناصر بهدووء وشمااغه على كتفه : خلااص



    ماجد : انا اكرهك


    خالد يسحب مااجد بعد ماتوضح نص السالفه : اركب السياره


    ماجد يفلت يده بقوه ويمشي للسياره



    خالد يتنهد : الله يعينك يااناصر على الي جااك و بـــيـــجـيــك


    ناصر الجالس على كبوت سيارته : هه




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    بدر بفرح غاامر : ايووه وكيف العرس


    ماياا : منيح والعرووسه حلووه كتيير


    لميس بابتسامه شاحبه : ايه ماماا مابدك تروحي تنامي


    ماياا : امبلا هلا بدي روح


    بدر : وش بلاك محزنه


    لميس تناظر مايا الي دخلت غرفتهاا : ولاااا شي

    بس تعباانه من الوأفه

    بدر يناظرهاا بمعني علي انا .


    لميس تطنش نظرااته


    " شو بدك مثلااا .

    احكي لك

    ان بنت اختك مأهووره

    من هالدنياا


    اتركني ساكته


    والله يكون بعوناا


    وعون الجميع





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    صحت من نومتهاا

    وهي تتمدد بأريحيه

    وريحه فواكه طبيعيه .

    ماليه الغرفه



    " يااااه شكله امس حلم ولا وش


    مو ذي غرفتي

    وذي الفوااحه بريحه الفواكه


    الحين بتدخل رورو وتأذيني ليـــن مــ



    .صبااح الخيير ياا عرووس


    فتحت عيونهاا بقوه وهي ممدده ذراعينها ورجولهاا كاعادتهاا لاخر حد


    جلست بسرعه وهي تناظره : الله المستعاان


    سيف الجالس على كنبه وبيده كوب كوفي ساخن :الله يخليك شكرااا


    عليااء تمد رجلوها للأرض


    وتوقف عندهاا الحركه والتفكير

    وهي تشووف





    سيقانهاا المنقوشه عاريه


    وهي لابسه قميص نوم للركبه لونه سكري


    رفعت عيونهاا للمرايه الي امامها وماليه الجنااح

    وهي تشوف وجهها الممسوح بدقه من المكياج و تسريحتهاا مفكووكه وشعرهاا البني منسدل على كتوفهاا

    يغطي كتوفها العاريه



    سيف وعينه على آلايفون : قومي غيري لبسك و افطري مابقى عن رحلتنا كثيير


    عليااء ولاهي معه


    " وو وش صاار


    هههههههههه ياربي استر علي


    مو معقوول .


    وين كنت وشلوون صحيت كذاا

    وين فستااني


    ومن " بلعت ريقهاا وهي تناظره " من غـــيـــر لبسي


    ويلي لايكوون .


    قامت وهي مطنشه ودخلت الحماام



    وسيف يناظرهاا مبتسم بخبث : هههههههههههههه



    عليااء مسكره البااب وهي ترجف " وااااااااااي لاااا مو معقوول


    فتحت البااب بعد مالبست روب الحماام المعلق


    عليااء بحده : سيف


    سيف ينزل الكوفي : لبييه


    علياء : احمم اا شلون قصدي


    سيف يتأملها وهي تحرك عيونهاا وتفرك يدهاا وتحرك شعرهاا بارتباك : عليااء روحي خذي شور دافي


    علياء فكت فمها بتناحه


    سيف مبتسم بخبث : لاتخليني أأجل السفره


    عليااء لفت للحمام " لا ذاا مسوي شيء

    احللف


    لا وروحي خذي شــور


    يارب ارحم بحالي


    " وقفت مصدومه وهي تناظر باب الحماام الشفااف


    " وش ذاا بعد


    بالذمه ذاا حماام


    شلوون

    بصراحه كلفوا على نفوسهم

    لو ماحطواا ابرك



    دخلت الحماام وهي تحط الرووب ع البااب وفوقه المنشفه


    علياء بابتسامه وهي تعدل المويه ع الدافي " هه



    سيف قاام وهو مبتسم




    """""""""""""""""""""""""""""""""""



    قامت وهي تحرك شعرهاا الي من تسريحه الامس

    وفتحت باب غرفتهاا


    ويه رزيين وش بلاج


    رزان الجالسه بحزن و عيونهاا حمر عند باب غرفه دانياا : الدوووبه من امس ماتبي تفتح البااب

    امل تجلس مقابلهاا بابتسامه : ههههههههههه ياحبي لك

    يمكنهاا تعبانه


    رزان : واذااا . يعني تخليني كذااا مفجووعه عليهاا


    امل تمسك ايدهاا : قومي يااحبيبتي عن السراميك تراا الجوو بارد لا تمرضين

    رزاان ببكي : خلني امووت احسسسن هي ماتبيني

    تسامحني يووم

    وتزعل ششهر

    مااعد اعرفهااا

    تغيييرت واااجد


    امل بهدووء : الله يهديج بسس بس


    رزاان تضم رجولهاا وهي تبكي بشكل فضيع : ماااااابي مااابي



    امل تناظرهاا " يالله


    مررااا متينه علاقتهم ببعض

    لو ينفصلوون

    يمكن ينجنون

    خااصه رزيين

    حبهاا انااني


    تبي الاهتماام والحب بزوود وتملك

    الله يعين

    .
    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




    ماكنت أظن قصدك بحبك تـذلــنــي
    ذليتني من بعد مامت انا فـــيك

    ببعد بعيد واوعدك ما احــنــي
    ابشر اببعد ومع حبيبك بـخـلـيـك

    وابي مماتي ياخذ الروح مـنـي
    تاركلك الدنيا بها الله يـهـنـيــك







    بـــ غــرفتهاا


    بالاصح غرفه جدهاا



    جالسه على السرير و هي ترجف من البكي والشهااق


    عاادتهاا .


    بكااهاا صااامت وماله حس


    بس دمووع وارتجااف



    من ليله البارح

    وهي على هالحاال

    لا قاامت ولا تحركت



    جالسه بفستانها ولساا تسريحتها مثل ماهي


    والمكيااج لاعب بوجهها


    وتناظر الارض بضيااع واحباط



    ليه ياناصر

    والله العظيم احبك

    الا اعشقك


    ليه كذااا!!



    كل ماتبتسم بوجهي الدنيا خرربت من جهه ثانيه



    خلاص مابي من الدنيا شيء

    ابيك انت بس .


    انت حبيبي وملكي لحالي


    امـــــل .!


    وش معنى هي


    لو غريبه وما اعرفها

    كان اهوون


    لكن



    انت بديت يا نااصر .


    وانا الي بنهي



    وينك جدي ويييينك


    مو تقوول مرااح انظلم وانت موجوود


    طيب اناا انقهرت وانضميت و تقطعت و انـــذلــــيـــــت

    تعاال يااجدي


    لا تتركني


    ناصر ذلني وقهرني وخسف بحبي بهااويه خياانه وغدر



    " تبسمت


    هههههه يمكن يتزوجنا بنفس اليووم

    وننزف سواا

    ههههههههههههههههههههههه



    بس لااااااا


    اناا بنهي المووضووع

    قبل لايكببر




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    قاامت بخرعه

    وطااحت من السريرر وقاامت جري للبااب


    فتحته : وييييه بسم الله عليك


    ركضت وحضنت امهاا : يممه وش فييه وش فييك


    ام نااصر : يممه اخووك ماجد وينه مهوو عندك


    نوره : لااا


    ام نااصر ببكي : اخووك مختفي ويلللي ويلي وين ولدي

    نوره بخرعه : وينه . تلاقينه عند ولييدوو


    ام ناصر : اي ولييد ابوك و اخوانك مابقواا حد ماسألووه عنه


    نوره بتفكير : يمكن عند دانياا قصدي بيت جدي


    ام نااصر تجلس عالكنبه جمب التلفوون : سأألو سألو عنه هنااك بس مهو عندهم


    نوره بقلق وهي ترووح الغرفه : بكلمممه وشوف يرد ولاا


    ام نااصر ببكي : ايه يممه عفياا شوفييه

    يمكن يرد عليك





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. اجددحقائب ميسونى . ربيع 2012 - مجموعه حقائب ميسونى ربيع 2012
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:18 PM
  4. تحميل رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:22 PM
  5. فساتين ربيع 2011 فساتين ربيع 2012
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى فساتين سهرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-Jul-2011, 06:43 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •