الملاحظات
صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 78910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 95

الموضوع: رواية رحله عمر

  1. #81  
    المشاركات
    3,260
    جراح : هالمره شتبين ؟
    ابتسام : مفتاح ثلاجتك
    جراح ثلاجته شي مقدس بالنسبه له
    جراح : لييييش ؟
    ابتسام : ابي جلكسي وبيبسي والله مشتهيتهم
    جراح : اففف اوكي اخذي بس مو تخمين اللي بالثلاجه كله
    ابتسام : لا موكله بس ربعه
    وتضحك وراحت فوق
    وصرخ عليها : تراني حاسبهم واحد واحد يعني اخذي واحد بس
    وردّاستلم انوار
    جراح : هذي اللي تقولي بالمزرعه انا بتغير وانا مؤمنه بقضاء الله وقدره ومدري شنو وبالاخير تسوين بعمرج جذي ؟ ليش ابي اعرف
    تأففت انوار ماتبي تسمع شي عن هالسيره
    جراح : السبب منو مشاري ؟
    رفعت نظرها من الارض والدمعه تحوس فيها وحركت راسها بمعنى أي مشاري اهو السبب !
    جراح : عن سالفه المزرعــ
    دخل بومحمد وبومحسن قبل لا يتم كلمته وانقهررر على توقيت دخلتهم الغلط كان توه ماخذ مع انوار وتوها تتجاوب معاه !
    بومحسن : حياااااا الله انواااااار عاااااش من شااااااافج
    ابتسمت له انوار وخذاها بحضنه
    بومحسن : منصور وجراح روحوا الدوانيه انا ابي اقعد معاها لحالنا
    جراح : شدعوه مالنا رب نسمع
    بومحسن : اقول قوم واقصر الشر
    جراح ضحك وراح مع عمه الدوانيه
    واهو قاعد بالدوانيه يفرفر بالمحطات آذاه مشاري بالتلفونات
    جراح : افففففففففف هذاااااااا شيبي
    بومحمد : منو ؟
    جراح : اخوي العــــــلّه
    بومحمد : تقول عن اخوك علهّ خبل انت؟
    جراح : والله ياعمي انه عله العلل كلها
    بومحمد : انزين ردّ على التلفون
    جراح : عمي والله اعرفه يتأمر روح جيب هذا وحط هذا
    بومحمد : مايخالف ردّ
    جراح استسلم للأمر الواقع ورد على تلفونه
    مشاري : سنّــــــه يالله ترد ؟
    جراح : خير ان شاء الله ؟
    مشاري : خلص تراااااااني متفشل فشيله العالمين
    جراح : ليش بعد ؟ شصاير ؟
    مشاري : عازم واحد ربعي توه جاي من السفر وكل مابي اعزمه تطلع لنا سالفه واليوم اتفقنا وتوني بنزل من السياره بدخل المطعم اكتشفت ان بوكي بالغرفه بدشداشتي الثانيه !!
    جراح : وانت دايما عقلك طاير ؟
    مشاري : المهم تراني على الدوار روح غرفتي وجيب البوك تلقى الدشداشه معلقه بسرعه لا تتأخر
    جراح : اففف اوكي
    مشاري : جم مره اقولك لا تتأفف التأفف حق الحريم
    جراح : افففف زين امرنا لله
    صعد جراح غرفة مشاري ومشاري سفط بالبيت وشاف سياره عمه بومحمد ونزل قال يسلم عليه ويروح
    ودخل الدوانيه ولقاه وسلم عليه
    مشاري : اجل وين جدي ؟
    بومحمد : داخل بالصاله
    مشاري : مو من عادته هالحزه يخلي الدوانيه ؟
    بومحمد : داخل عشان انوار
    مع انوار !!
    مشاري انصدم
    مشاري : انوار عندنا ؟
    بومحمد : أي
    طلع مشاري من الدوانيه وسفط سيارته سفطه محترمه ونزل ودخل الصاله
    مشـاري : السلام عليكم
    التفتوا عليه
    بومحسن : جلسة سريه ممكن تطلع ؟
    مشـاري : بتطولون ؟
    بومحسن : عشر دقايق
    مشاري : اجل بروح غرفتي شوي واجي
    صعد الدرج ومازال نظره متعلق بأنوار اللي من سلم شافته نظره وحده خاليه من أي تعبير وبعد ماصعد قعد تقريبا ربع ساعه وخذا بوكه وشحن تلفونه ودق على جراح
    مشاري: وينك ؟
    جراح : شسوي مالقيت بوكك نزلت الدوانيه
    مشاري : لانك مادورت عدل المهم لقيته
    جراح بصدمه : دخلت الصاله ؟
    طلع جراح من الدوانيه وقعد يتكلم بالحوش
    مشاري :أي
    جراح : انوار شافتك ؟
    مشاري : أي ليش؟
    جراح : ياخي انت لي متى بتتم مجنن البنت ؟ ياخي هي ماتبي تشوفك كافي اللي سويته بالمزرعه ؟ شفت شسويت ؟ انطرمت البنت علينا !
    مشاري بقلبه وده يقول لا مو سالفه المزرعه هذي سالفه العن منها ! بس شيقول الشكوى لله !
    مشاري : بليز جراح شي انت ماتعرف عنه لا تتكلم فيه
    جراح : شنو ماعرف عنه ؟ حرام عليك البنت كانت زينه معانا الحين انقلبت عليك وعلينا المهم ليش مارحت لرفيجك ؟
    مشاري : خلاص اعتذرت منه وقلتله يأجلها
    جراح : ليش؟
    مشاري : بس يلا مع السلامه
    وصك التلفون
    يوم سمع صوت جده طلع راح الدوانيه نزل اهو الصاله واستغرب مالقاها ؟
    دورها بالغرف اللي تحت وبالمطبخ مالقاها وبالاخير شافها بالحديقه مو عارف شنو سرّ تعلقها بالحدايق ؟
    دخل وحست فيه
    ماطالعته وقرب من الكرسي وقف وراها ماسك اليدات حقت الويل جير وعارف ان جيته هذي ماراح اتغير شي
    مشـاري : أنــوار .!
    ردت بصوت مسموع
    انوار : نعـــم ؟







    رد مع اقتباس  

  2. #82  
    المشاركات
    3,260
    :: الجــزء الحـادي والعشــرين ::




    يوم سمع صوت جده طلع راح الدوانيه نزل اهو الصاله واستغرب مالقاها ؟
    دورها بالغرف اللي تحت وبالمطبخ مالقاها وبالاخير شافها بالحديقه مو عارف شنو سرّ تعلقها بالحدايق ؟
    دخل وحست فيه
    ماطالعته وقرب من الكرسي وقف وراها ماسك اليدات حقت الويل جير وعارف ان جيته هذي ماراح اتغير شي
    مشـاري : أنــوار .!
    ردت بصوت مسموع
    انوار : نعـــم ؟
    مازال مشاري ماسك يدة الويل جيرومن سمع صوتها زاد من قوة قبضته
    مشاري : يعني كان صمت إرادي !!
    انوار : إي نعم
    مشاري كان واقف وانوار قاعده والكل نظره لي جدام على الحديقه وعلى الشجر
    مشاري : ليش ؟
    انوار : حرام الواحد يرتاح !
    مشاري : ليش ماتكلمتي الا معاي ؟ وماسكتي الا بسبتي !!
    انـوار : من بعد الكلام اللي قلته تنطر مني كلام !
    مشاري : وتخليني اتعذب طول هالمده ؟ وتحمليني ذنبج بعد !
    انوار : ليش اللي مثلك عندهم قلوب يتعذبون !؟ هه اشك !
    مشاري : خلاص صار لازم اقولج الصج وارتاح واريح
    انوار حاولت تحرك الويل جير لكن قبضة مشاري ماسكته بقوه تمنعه من الحركه
    مشاري : ماخلصت كلامي اصلا مابديته ! وين رايحه ؟
    انوار : مو مستعده اسمع شي
    مشاري : لا والله هالمره كلامي غير ماراح يضايقج
    انوار التفتت عليه : يعني معترف ان مايجي منك الا التجريح !
    مشاري هد يدت الكرسي و تقدم خطوتين وصارت تشوفه
    مشاري : مشاري الصجي غير غير عن اللي رسمته انا ببالج صدقيني غير !
    انوار : وضّح!
    مشاري : كل اللي شفتيه مني ماكان مني انا ! اممم شلون افسر لج !!
    انوار : لاتقولي واحد سرق باسوورد مخك وتصرف بدالك !!
    مشاري : يحقلج تستغربين لاني بالاساس انا اللي مستغرب من حالي ! كل اللي اقدر اقوله لج ان اللي بقلبي عكسه تماما يطلع لج انتِ !
    انوار : وليش ان شاء الله ؟
    مشاري : هذي شخصيتي جذي ! حاولت اغير بس الطبع يغلب التطبع !! يعني بكل بساطه أنا احبج وتصرفاتي لج اهي الدليل
    انوار طالعته باستغراب !
    انوار : انت شتقول كل الي سويته جاي تبرر له وتقول شخصيتي جذي !! و احبج بعد بالله عليك أي مخ يصدق!!

    مشاري : والله ان اللي اقوله صج وعذبتيني معاااااج لاقصى درجه انتِ اللي طلعتيني عن طوري وخليتيني اعترف ! ولا انا اعرف نفسي لا يمكن اقولها بس ابيج تعذريني والكلام اللي قلته لج اخر مره كنت اقصد فيه شي ثاني اقصد انج تعصبين وتطلعين كل اللي بقلبج وبجذي ترتاحين وبعدين افهمج بنيتي بس انتِ صدمتيني بردت فعلج ! ماتوقعتج كتوومه ! خفت زياده انا جذي ربي خلقني ماعرف اعبر بس ابيج تعرفين شي واحد كل اللي سويته فيج اعكسيه وبتعرفين شكثر غلاج بقلبي مايخالف قولي مجنون متخلف بس هذا انا مشاري من داخل لين ومن برى أصلب من الحديد !

    انوار : اللي افهمه الحين اعكس كلمه احبج ! وابدلها بأكرهج صح ؟
    مشاري : لالالالالا الا هالكلمه اهي الشي الوحيد الصح اللي طلع
    انوار: تحبني !!!
    مشاري بصوت اوطى : أي
    انوار: وليش تجازف ! وتسوي شي انت مو عارف نتايجه !
    مشاري باستغراب: مافهمتج
    انوار : يعني يوم قلتلي هالكلمه شتتوقع ردت فعلي اضحك واستانس واقولك والله انا اكثر !!!
    مشاري تضايق : انا ادري انها صدمه بالنسبه لج ماقلتج حبيني بس مع الوقت بتتأقلمين على هالشي واكيد كل انسان ماراح يعيف انسان يحبه ويخاف عليه !

    سكتت انوار فتره طويله وكأنها تفكر بعمق وشافت ان هذي هي فرصتها عشان تنتقم منه وبالاخير قطع عليها صمتها مشاري !
    مشاري : ليش ساكته
    لفت عليه وبابتسامه ذات مغزى !!!
    انوار : متأكد من حبك ؟
    مشاري بفرحه : مثل مانا شايفج جدامي
    انوار نزلت راسها بحيا مصطنع وطلعت من الحديقه !!!!
    مشاري قرص عمره مره مرتين ثلاث !! لا مومعقوله ؟
    " يعني تقبلتني !! اعرفها لو عارضت جان قلبتها علي عرس جلاب ! "
    ومن فرحته طلع وراح الدوانيه
    لقى عمه وجده
    بومحمد : يلا يبا نشوفك على خير
    بومحسن : على خير ولا تنسى سالفه بوطلال
    بومحمد : لا ماعليك اهو خل يجيب ولده وانا اوظفه
    بومحسن : فيك الخير ماقصرت
    بومحمد : يلا فمان الله
    ويطلع السياره وشاف انوار داخل تنطره وكانت داخل السياره وفاتحه الدريشه وجراح يقرق على راسها
    بومحمد : اذيتها بالسوالف ياخي البنت ماتتكلم !
    جراح : ومن قالك ؟ اهي اللي ماخلتني اتكلم من قرقتها
    بومحمد : شنو ؟
    جراح : اقص عليك يعني ؟ شوفها
    انوار : انت هيه لا تكلم ابوي جذي
    جراح يأشر عليها : شفت !
    بومحمد : طللع اللســـــان حق السوالف !!!
    انوار : ههههههههههه
    بومحمد : والله ان عدتيها يا انوار ماتلومين الا نفسج
    انوار : يبى الواحد ما يرتاح يعني ؟
    بومحمد : يرتاح من شنو ؟
    انوار : من الكلام !
    بومحمد : عاد الكلام الشي الوحيد الي مايتعب ترى عضله اللسان اهي اكثر عضله تتحرك فا لاتحاتينها
    جراح : هههههههههههه والله وطلع عمي مثقف
    انوار : أي اجل عبالك مثل ابوك
    جراح : انتِ هيه لا تتكلمين عن ابوي جذي!
    انوار: يعني وحده بوحده !؟
    جراح : اقول عمي ودها البيت هذي ان طولت هني بتقلبها حلبه مصارعه !!
    بومحمد : يلا فمان الله وسلم على ابوك
    جراح : يوصل بحفظ الله
    --------

    ديمه ضلت على حيرتها بسالفه مشعل وخايفه تدق مره ثانيه وتسمع خبر مزعج ! متعلق بمشعل فا من كثر الحيره مالقت نفسها االا ماسكه تلفونها ودازه لدلال مسج " دقي علي متى ماخلصتي ضروري ! "
    اما دلال من كسر مشعل الفازه وصعد واهي استلمت عبدالرحمن
    دلال : شفيه ؟
    عبدالرحمن : المشكله ان سيارته مافيها أي معلم من معالم الحادث ! ولا شلخ بسيط ! هذا اللي قاهرني !
    دلال : ماقدر اصبر بروحله افهم منه السالفه
    عبدالرحمن : ترى ان دشيتي عليه الحين بتردين لنا انسانه معوقه ! ديربالج
    دلال : شنو يعني بيطقني بيذبحني عادي بس ماقعد جذي على اعصابي
    عبدالرحمن : كيفج اللهم اني بلغت ! انا بكلمه بس طبعا مو الحين اذا رديت بالليل
    اما ام مشعل كل اللي سوته انها قالت لهم متى ماهدى مشعل خلوه يجيني بغرفتي
    دلال الوحيده اللي غامرت وجازفت بحياتها ودخلت غرفته واهو بهالحاله !!
    طقت الباب مره مرتين لكن محد يرد والطقه الثالثه قالت ترى بدخل ودخلت ! ماشافته وسمعت صوت الماي داخل الحمام .! استنتاج بسيط يتسبح ومشعل خلاص عرف عمره بهالحاله ان قعد بغرفته بيكسرها ! فا الحل المناسب انه يتسبح ويخفف عنه هالتوتر قعدت تنطره وبعد ماخلص طلع وكان ينشف راسه
    دلال : نعيما
    مشعل طالعها باستغراب وقعد على السرير وردت له الذاكره قبل جم ساعه وزاد التقلص بمعالم وجهه !!
    دلال : ممكن اعرف شفيك ؟
    مشعل : انتوا لازم اهد لكم البيت عشان ترتاحون !
    دلال : شوف مشعل بتكسر الغرفه وبتطق بتسوي أي شي عادي عاذرتك بس المهم تقولي شصار ! ترى قلبي والله مايتحمل خرعه
    مشعل : واعتقد اللي بقوله انتِ ماراح تتحملينه !
    دلال : انت قووووول على الاقل
    مشعل نزل راسه: شقول بس !!
    دلال : شسر الدم اللي على ملابسك ؟ وانت سيارتك مافي انظف منها وولا مبين عليها اثار حادث ولا شي !!
    مشعل : يعني مصره اتعرفين !
    دلال : اكــيـ
    ماكملت كلمتها ويرن تلفونها
    وشافت المتصل وحطت سايلنت
    دلال : كمـل بليز
    مشعل : ليش ماتردين ؟
    قطت التلفون جدامها عالسرير
    دلال : موفاضيه اكلم احد ابي اعرف سالفتك
    مشعل قدّر خوفها عليه وتكلم ولو انه ماوده يتكلم !
    مشعل : كنت انا مار واحد من الربع وبنطلع وبالطريج كان على يميننا سياره سبورت ويسارنا سياره سبورت ويتسابقون ! ويستعرضون ! بالاخير صاحب السياره السبورت اللي على اليمين ماقدر يتحكم بالسكان وافترت فيه السياره يمكن عشر فرات ودش بسياره واحد شايب !! وهذا كلا جدامنا
    دلال : اشوووى ربي ستر عليكم
    مشعل : ماخلصت لي هني السالفه
    دلال : اوكي كمل
    ويشوف مشعل تلفونها مره ثانيه يرن وبالشاشه مكتوب ديمه يتصل بك
    مشعل : هذي ديمه اللي تدق من اليوم ؟
    دلال : أي
    مشعل : وليش مارديتي عليها ؟
    دلال : شلون ارد عليها ؟ اهي اكيد اسمعت صراخكم تحت وخافت تبي تعرف شصار ! خلاص اذا عرفت السالفه كلها منك بدق عليها وبطمنها
    مشعل : الحين تدقين عليها حرام عليج شابه من اليوم!
    دلال : انزين بس بلييييز كمل السالفه
    مشعل : ماراح اكمل الا تدقين عليها وتطمنينها قوليلها مافيه شي
    وتدق دلال عليها
    ديمه : مابغيتي تردين ؟
    دلال : شسوي بشوف اخونا بالله شفيه
    ديمه : سمعت كل اللي صار بس ليش كل هدومه دم ؟ شصار عليه ؟
    دلال : لا كاهو جدامي مافيه الا العافيه بس الحين قاعده اجر منه الكلام
    ديمه : عندج !
    دلال : أي
    ديمه : خلاص مع السلامه
    وتصك التلفون
    مشعل : شفيها ؟
    دلال : مادري يلا كمل
    مشعل : كلا هذا خوف عشاني عندج !!
    دلال : ماتعرفها من نطريها اسم مشعل تختبص !
    مشعل ابتسم يوم تذكرها بالرغم من الحاله اللي اهو فيها

    دلال : كاني كلمتها يلا كمل
    سرح مشعل
    دلال : وين وصلنا ؟
    مشعل : أي المهم يوم دعموا الشايب خلوه وراحوا
    دلال : انحاشوا ؟
    مشعل :أي
    دلال : شلون مو تقول ان واحد افترت فيه السياره ودش بالشايب ؟
    مشعل : هذا اللي دش بالشايب طلع من سيارته وكان دايخ مو متزن وخذاه صاحبه وانحاش
    دلال : صج حقاره !
    مشعل : اهم خليهم يولون احنا سفطنا ورحنا للشايب وكان شكله يكسر الخاطر وكنت اشوف الموت بعيونه وسويت كل اللي علي وخليت رفيجي يسوق سيارة الشايب وحطينا الشايب ورى لاننا ندري مايقدر يتحمل نقل لسياره ثانيه وسيارته كانت تقدر تمشي واحنا بطريجنا للمستشفى خلاص كان يشهق شهقات الموت ولفيت وجهه للقبله وقلتله ياعمي تشهد وقعدت القنه الشهـاده ويطالعني ببرود !
    دلال : شلون ؟
    مشعل يحط ايده ورى راسه بتعب وهو يتذكر
    مشعل : كنت القنه الشهاده ياعمي قول اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا عبده ورسوله قول قول بالاخير طالعني وقال ياولدي تحسب اني ماعرف اقولها ؟ اعرف بس انا الحين ماقدر اقولها اهي على لساني اثقل من الجبل !
    دلال : يا الله قشعر شعر جسمي !! مو قادر ينطق الشهاده واهو يحتضر ؟
    مشعل : ورفيجي يسوق ويكبرّ وكلنا اصواتنا بدت تعلى ونهلل ونكبر درينا انه خلاص الشايب شاف ملك الموت وكان يطالع على مد الشوف بنظره وحده بالاخير شهق جم شهقه وبعدها ارتخت عضلاته وعرفنا ان روحه انسحبت وردت الامانه لصاحبها ! كان موقف ما انساه بحياتي
    دلال : لا اله الا الله هذا وهو شايب !
    مشعل : ماوصلنا المستشفى الا مدخلينه الثلاجه وكاتبين شهاده وفاته بعد ما اتصلوا بأهله ! وكان رفيجي بيطلع بس قلتله اقعد لازم اشوف اهله !
    دلال: ليش؟
    مشعل : جذي ماقدرت اطلع
    دلال: انزين ؟
    مشعل : قعدت انطرهم بالاخير ما حضر الا ولده الصغير مع امه
    دلال : بس!
    مشعل : أي وبعد ماخلصوا اجراءات شهادة الوفاه ودخلوه الثلاجه مسكت زوجته وقلتلها عن اللي صار
    وقالت بأسف بعيد عن ربه طول عمره تبيه بنهايته ينطق الشهادة ؟
    دلال : لا حول ولا قوه الا بالله
    مشعل : سألتها عن عيالها قالت كلن لاهي بدنياه وقلتلها بلغتيهم قالت بلغتهم قالوا انتِ خلصي اجراءات شهادة الوفاة واحنا بنجي باجر نصلي عليه !
    دلال : قلوب قاسيه !!
    مشعل : بس اللي عرفته ان ابوهم شتتهم وكرههم ببعض وكان مزواج ويحب الفلوس يعني قلب حياتهم جحيم ! وكان ابعد شي يعرفه المسجد ! ماكان يركعها وكان ملتهي بجمع الفلوس ! راح ولا خذا منها شي !! الله يغفر له
    دلال : اعوذ بالله ! شلون جذي ؟
    مشعل : مانقول الا اللهم اجعل صالح اعمالنا خواتيمها
    دلال: ياربي والله خفت
    مشعل : اللي معقدني شلون رجال كبير بالسن وعنده عيال واحفاد مايصلي اجل مربينهم على شنو !!
    دلال : كثر التفكير باللي صار اليوم بيتعبك قوم صل لك ركعتين واستغفر ربك وروح لامي تراها تبيك
    مشعل : ادري تبيني اقولها السالفه انتِ قوليلها السالفه انا مصدع كل ما تذكر منظرة يموت بيديني اصدع زياده باكل لي حبتين بندول وبنام
    دلال : راح لربه هذا يومه لاتفكر زياده يلا تصبح على خير
    مشعل : وانتِ من اهله لاتنسين اذا طمنتي امي طمني ديمه
    دلال ابتسمت : ان شاء الله
    --------
    بعد ماردت انوار البيت صعدت غرفتها وبدلت وطلعت الصاله وكانت ديمه بغرفتها شابكه وتكلم دلال بالمسنجر
    دلال : قلتلج ما فيه الا العافيه
    ديمه : شلون يعني ؟ وضحي بليز ترى دمي يغلي والله ! شلون دشداشته كلها دم ! ومافيه شي تراه كسر شي وكان معصب
    دلال : بل كل هذا سمعتيه
    ديمه : أي حبيبتي انتِ خليتيني عالخط ووطلعتي وخليتي الباب مفتوح ياليتني ماسمعت والله لالحين على اعصابي وكنت بعرف منج كل شي بس من قلتي لي مشعل عندج صكيت بوجهج حتى ماذكر قلت مع السلامه والا لا !
    دلال : ههههههههههههههه ترى تضايق من حركتج يقول كل هذا خوف !
    ديمه : مو خوف بس (حاطه وجه حاير:s) تقدرين تسمينه حيا ! مادري والله بس ارتبك والله اذا طريتوه
    دلال : ههههههههههههه ومن الحب ماقتل
    ديمه : خلينا من امثالج اللي قضى عليها قرن ونص قوليلي شسالفته
    وقالت لها دلال كل السالفه بالتفصيل
    ديمه : امبيييييييي شلون جذي !!
    دلال : حتى انا من سمعت السالفه قشعر جسمي
    ديمه : مااااات بين ايدينه !! يا الله الحين اهو شلونه ؟
    دلال : زفت بس بياكل حبتين بندول وبينام ولو اني ادري انه اليوم ماراح ينام خصوصا بعد اللي صار
    ديمه : انزين دشداشته فيها دم يعني الشايب كان ينزف ؟
    دلال : أي جنه بس ماقالي ينزف من وين ! بس خلاص راح وترك الدنيا وراه ! الله يغفر له ويرحمه
    ديمه : الله يعين وراه قـبر وحساب!!
    دلال : هو مايبي الا رحمته سبحانه المهم شلون انوار اختج ؟
    ديمه : ايييي ذكرتيني راحت اليوم موعدها مادري حدها طولت اتوقع انهم بالطريج
    دلال : ولالحين ماتكلمت ؟
    ديمه : لا (حاطه سمايل حزين )
    دلال : ماعليج مابعد الضيق الا الفرج
    ديمه : الله يعينا على هالدنيا بخير يابنت الحلال
    دلال : انزين اسمعي امي تحن على راسي تقول افصلي وروحي نامي !
    ديمه : أي صج وراج داوم
    دلال : لا تذكريني . افف ابي سيارتي طول العمر بالوكاله مابي اسوق افففف تعب
    ديمه : ههههههههههههههه لو سايق انطريه عاد وتنقعي وخليه يقوم ويتريق ويصحصح يالله يوديج !
    دلال : اسكتي بس والله السايق نعمه
    ديمه : انا بالنسبه لي مرتاحه لاني جربت معاناة السايق
    دلال : واللي يعافيج السايق شوي يسنعج بالزحمه انا بالزحمه تنط لي عفاريت الدنيا السبع وماخلي سياره ما اسبها !والعن حظي اللي خلاني اسوق
    ديمه : اوووف انتِ حــــاله نادره






    رد مع اقتباس  

  3. #83  
    المشاركات
    3,260
    دلال : عشان جذي يعني اهلي يعرفون اذا بيكافئوني اهم يوصلوني ويردوني
    ديمه : اووه جيبي لج سايق وفكي عمرج
    دلال : لا يقولون يلا عن الطلبات الزايده عطيناج السياره واعتمدي على عمرج ! جني وحده عمرها مليون !! اففف
    ديمه : ههههههههههههههههههههههههه والله انج نكته اقول اطلعي بس لا تذبحج امج
    دلال : انزين يلا فمان الله
    ديمه : وهدي اعصابج
    دلال : (وجه ضاحك) اوامر ثانيه ؟
    ديمه : سلامتج
    اول ماصكت المحادثه فصلت النت وفجت المجلد اللي فيه فايلات الصور اللي حافظتهم وفجت فايل باريس وطالعت الصور وخنقتها العبره اغلب الصور كانت اهي مع فوفو . وكانت صور مع ميشو وصور مع اهلها وبالشانزليزي و برج ايفل والاكوابارك والخ وتطالعها وتكبرها ومستانسه عليهم بالاخير تأملت صوره فوفو وركزت عليه وطفت الجهاز ونزلت ناويه تدور عليه وبعد مانزلت شافت حمود
    ديمه : حمود وين فوفو ؟
    محمد: انتِ قلتيلنا اخذوه
    ديمه : ادري بس وينه الحين ؟
    محمد : هآآ امممم مادري اسألي ميشو
    ديمه : خلص شسويتوا فيه عادي متقبله الامر !
    محمد يرقع السالفه وينادي ميشو وجت ميشو كانت تلعب بالحديقه مسوين قصر من طين وشايلين الزرع ولو يدري عنهم ابوهم ينتفهم الا الحديقه مسنعها ومرتبها ويجون بخبال يخربونها !
    محمد : كاهي ميشو
    ميشو وايدها فيها طين وقذلتها مغطيه عينها وقربت من ديمه
    ميشو : وديها ورى
    ديمه : انزين البسي تاج دام بتلعبين
    ميشو : تاج الميكي نسيته فبيت رغد
    ديمه : حبكت ميكي البسي أي تاج !
    ميشو : افف شتبين بروح اكمل قصر علاء الدين
    ديمه : اووه علاء الدين مره وحده !!
    ميشو تلف على حمود
    ميشو : انت ليش تصارخ وتناديني شتبي ؟
    حمود : وين فوفو ؟
    ميشو تأشر بيدها اللي فيها طين عليه باتهام لين طار الطين عليه
    ميشو : انت اللي عطيته عزوز ولد جيرانا
    ديمه : عطيييييييته عزوووووز
    حمود : لالا ماعطيته له بس تبادلنا
    ديمه : شلون ؟
    حمود : ميشو كانت تبي الارنب مالهم واهو يبي فوفو فا بادلناه
    ديمه : الله وانا اخر من يعلم ؟
    حمود : شنسوي فيج انتِ قلتي اخذوه
    ديمه :المهم باجر خله يجيبه بس بشوفه اوكي ؟
    حمود: انزين
    ديمه : وين انوار ؟ ماردت ؟
    حمود : امبلالالالا من زماااان اهي مع امي بالصاله الثانيه
    ديمه : ليش الصاله الثانيه عندهم ناس ؟
    حمود : طاااااااالع هذي توج تدرين ؟ خالتي ومريوووم بنتها وامي وانوار
    ديمه : من صجك ؟
    حمود : أي انتِ خلج عالنت ونامي على روحج
    ديمه : هيه انت محد قالك تمصخر من متى انوار وصلت ؟
    حمود : من ربع ساعه تقريبا بدلت ونزلت عندهم
    ميشو : قولي حق خالتي احنا مانحبج ليش ماجبتي رغوده ؟
    ديمه : رغوده وراها روضه باجر لازم تنام مو مثلج لاعبه بحسبه الحديقه
    ميشو : كيفي هذا بيتنا
    ديمه : انتِ لو اقعد اناجرج والله ماخلص
    وتروح تبدل وتنزلهم
    ورجعوا امها وخالتها يكملون سوالفهم ومريم استلمت ديمه وانوار كانت ساكته بعدين خذت العصير وقعدت تشرب بعد ماحطته

    انوار تغني بصوت واطي: تدري انا وياك قصتنا مثل شمس وقمر من اول الوقت حتى اخره ما يلتقون كلن يدور صاحبه كلن يدور صاحبه تشرق تبيه يغريب يبيها وبالسماء يتخالفون ! لاياحبيبي للأسف مابيدنا حيله هذا نصيب قلوبنا وياعلها خيره !
    وكانت ديمه مطنشتها وتسولف بس من اندمجت انوار علا صوتها شوي
    ولفت عليها ديمه
    ديمه : انوارررررر !!
    انوار : هههههههههه ادري نشاز الصوت
    ديمه : واخيرااااااااا تكلمتي نطق الحجر !
    انوار : ايييي انتِ توج تدرين !
    ديمه : مااااااالت عليج زين حرقتي اعصابنا وبالاخير تغنين !
    انوار : ياخي انتوا ماعندكم حريه ديمقراطيه بالبيت الكل يسوي اللي يبيه الا تحاشرون ليش ماكلا وليش ماتكلم ! والله حاله
    ديمه : انتِ بكبرج حاله !
    انوار : انزين شرايج بصوتي ؟
    ديمه : لا واغنيه نوال حرام تغنينها بصوتج خلاص كرهتها
    انوار :ههههههههههه
    ديمه : المهم زين انج تكلمتي اليوم ابيج بسالفه خطيره
    انوار: أي موانا سكت عشان مابي اسمع هالسوالف الخطيره خليها لج لاتخلينا اطيح بحركه جديده ماسمع !
    ديمه : تسوينها انتِ مو اقولج عاهه
    انوار: انزين الحين البنت هني سولفي معاها لاحقين على السوالف
    مريم : لا كملوا بعد !! بقدرة قادر صرت تحفه هني انلغى وجودي ! خلصي ديوم كملي السالفه ترى امي شابه علي كل شوي يلا بنقوم ويلا بنروح
    ديمه : ههههههههههه ليش شكنت اقول والله نسيت !
    مريم : أي انتِ اللي ماخذ عقلج يتهنى بوه
    ديمه : عن النغزات شكنا نسولف ؟
    مريم : عن مرت خالد
    ديمه : اييييي اقولج فستانها روعه بس مكياجها شوي اوفر
    مريم : أي حتى اهي تقول جذي لانها توهقت ماسوت بروفه
    ديمه : لا مو عن شكل صالونها مو ذاك الزود
    مريم : انتِ ياماما ابدي من الحين شناطره ؟ ترى كلها ست شهور
    ديمه : هييييه انتِ تو الناس
    مريم : لا والله ؟
    ديمه : أي انا يمكن اجهز قبلها بشهر
    مريم : اقول انوار شلونج ؟
    ديمه : هههههههههه شفيج
    مريم : انتِ ولا كلمه قبلها بشهر تكونين بالبيت ماتطلعين حق الكريمات والماسكات عشان تطلع نضاره وجهج
    ديمه : اوه الاخت خبره
    مريم : الحياه علمتني
    انوار : هذا مو عنوان فلم ؟
    مريم : اه يمااااا يلا قومي انا ان قعدت اكثر بنفجر
    ام محمد : وين تو الناس
    مريم : اسمحيلي خالتي بناتج يبيلهم اخفاء ضروري من الوجود
    ام محمد : ههههههههههه

    بعد ماطلعت خالتهم ومريم قعدوا البنات مع امهم بالصاله وكانت انوار اهي اللي تسولف وجاهم محمد خايف
    محمد : ما شفتوا ميشو ؟
    ام محمد : لا ليش شصاير؟
    محمد : يماااا كنا نبني قصر من طين بس بالاخير زهقنا وقلنا نكمله باجر بعدين لعبنا غميضه وانا غمضت وعديت لي العشره وفتحت مالقيتها وقعدت ربع ساعه ادورها مالقيت لها اثر ابد
    ام محمد : من صجك ؟ اخاف بالشارع ؟
    محمد : لا الباب برى مصكر وبعدين اكيد بسمع صوته
    ام محمد : بنات قوموا دوروا معاي
    وانتشروا يدورونها بالاخير ام محمد حطت ايدها على قلبها لان البنت مالها حس ابد بالاخير قاموا يقولون بصوت عالي خلاص ميشو انتِ الفايزه بس اطلعي بس هم ماكو صوت !!
    وكان بنفس الدور حمام الخدامه وراحوا له وفجوه الا مقفول والخدامه كانت بغرفتها نايمه شلون! وطقوا الباب على الخدامه وقالت توني مغسله الحمام ونايمه ! اكيد في احد داخل بالاخير اكتشفوا ان ميشو داخل بس ليش مالها صوت!! الله اعلم
    بعد ماطقوا الباب راح محمد وجاب لهم سجينه وفروا مكان القفل وانفتح بسهوله بس اللي صدمهم شافوا ميشو طايحه وجهها ازرق محتقن
    وشالتها امها بخوف وبدت تضغط على صدرها عشان يرد الهواء وتطق ظهرها وتركض ام محمد وديمه ويركبون السياره ويروحون اقرب مستشفى بالاخير اكتشفوا ان الخدامه مغسله الحمام كله بديتول والحمام صغير وصاكته وكانت الريحه قويه واستنشقتها كلها ميشو طول ماهي منخشه بالحمام وماقدرت تطلع لان حمود كان يعد وكان بهالمنطقه ماقدرت تطلع وماحست بنفسها الا وهي تفقد الهواء وتفقد الوعي
    على طول دخلوها غرفه عنايه وكانت موصله عليها كمامات ووايرات على خشمها وكان شكلها يكسر الخاطر ام محمد كانت برى تبجي وديمه تهديها وجاهم بومحمد وشاف بنته وتضايق كان بيفقد بنته بلمح البصر ! بسبة لعب اطفال وتهورهم !!

    ماطلعت ميشو من المستشفى الا الفجر وردوها البيت وطبعا الخدامه قالبتها مناحه وعبالها اهي السبب !
    بومحمد : خلاص ريتا لا تبجين كاهي ميشو زينه مافيها شي
    ريتا : بابا انا واجد مشكله انا مايدري ان ميشو يدخل حمام !
    بومحمد : خلاص ريتا اللي صار قضاء وقدر !
    ام محمد : لا والله يعني الحين اهي بتفهم القضاء والقدر ؟
    انوار : هههههههه
    بومحمد : شدراني عنها شقولها بعد
    ام محمد : ريتا اخذي ميشو ونوميها
    بومحمد : وين حمود منقهر منه
    انوار : من راحوا المستشفى واهو منخش بغرفته ويتغصب النومه وحاس بالذنب
    بومحمد : لا زم ازفه
    ام محمد : خلاص شعوره بالذنب كفايه !
    بومحمد : لا اهو رجال عمره 12 يحط حاله حال ميشو
    ام محمد : بعد شيسوي ؟ تبيه يهيت ويلعب مع عيال الشوارع ؟
    بومحمد : ماقلت جذي بس يلعب لعب سنع اجل تنخش بالحمام بغت تموت على بو لعبه ؟
    ام محمد : هذا انت قبل شوي تقول قضاء وقدر اللي صار صار
    ديمه تشوف ساعتها
    ديمه : يا الله اربع الفجر !! شلون بداوم باجر ؟
    بومحمد : روحي نامي يمديج
    ديمه : لا بطنش مالي خلق
    بومحمد : عفيه هالشاطره !
    ديمه تتثاوب : تصبحون على خير

    وجاء ثاني يوم الساعه 1 ونص وقامت ديمه الساعه 12 وانوار قامت 1 الظهر وكان هالحزه توه محمد راد من المدرسه
    وانوار وديمه كانوا يتريقون على الطاوله ودخل محمد سلم عليهم
    محمد : تو الناس ! تتريقون الحين ؟
    هجوم جماعي : مالك دخل !
    محمد : بسم الله بالعين رادو ؟
    ديمه : بدل وصل
    محمد : مصلي بالمدرسه
    ديمه : انزين بدل وبخليها تنجب لك
    محمد بعد تردد : شخبار ميشو ؟
    ديمه : لا وتسأل الهباب اللي سويته امس ؟
    محمد : وينها ماشفتها اليوم ؟
    ديمه : ماردت الا الفجر وين بتشوفها ؟
    محمد : المهم اهي زينه الحين ؟
    ديمه : أي بس بغت تموت كلا منك
    محمد : بسم الله عليها من هالطاري
    تدخلت انوار: زين دامك تحبها لا تبدع فيها بألعابك الخطيره !

    محمد : توبه ماراح العب حتى لو طلبت مني
    ديمه : قبل لا انسى اليوم جيب لي فوفو
    محمد : روحي زين فاضيلج
    ديمه : شنو ؟
    محمد : ولا شي بروح ابدل
    ديمه : عبالي بعد !
    انوار : شفيج شبيتي عليه مره وحده ؟
    ديمه : خليه يحس بالذنب على الاقل
    انوار : انزين شفيج خلصتي ريوقج بسرعه ؟
    ديمه : لاني ابيج بسالفه
    انوار : قولي زين
    ديمه : مشاري اعترفلي بشي
    وقبل لا تكمل
    انوار : قالج !
    ديمه : ليش انتِ تدرين ؟
    انوار : أي دريت امس
    ديمه :امس ! يعني شفتيه ؟
    انوار : للأسف أي
    ديمه : انزين وشكان رايج ؟
    انوار : فرصه ماتتعوض!
    ديمه : مافهمت
    انوار : هالشي لا زم اكسبه بصالحي وبعدين بتعرفين
    ديمه : يلا عاد فهميني
    انوار : لا مو لازم احد يفهم اللي فبالي
    ديمه : تراه متندم على اللي سواه وبرر كل تصرفاته
    انوار : عذره اقبج من ذنبه
    ديمه : ليش قاسيه ؟
    انوار : كانت تصرفاته اقسى
    ديمه : انزين الولد تغير
    انوار : وانا بتغير وبتشوفين
    ديمه : بديت اخاف من تفكيرج !
    انوار: لا تخافين تأكدي اني امشي صح ! انا ماخلي حقي واخذه لو طالت المده
    ديمه : على العموم ماراح تلقين احسن من مشاري يحبج ويخاف عليج
    انوار : كلمه حب كلمه مغبره انتهت من عصر شاديه وعبدالحليم وهالطقه ! الحين ماكو حب الحين الصخر اهو اللي يتحرك لا تسمينها قلوب !

    ديمه : كانت هذي نظريتي قبل عبالي ان الحب بس بقصص العصور الوسطى لكن جربته واهو واقع بس يختلف بواقعه من ناس لي ناس !! على العموم كيفج نصحناج وانتِ فاهمه
    انوار : نصيحه ثمينه شكرا لج
    ديمه : أي دخلي مني وطلعي مني
    انوار : انزين انتِ مصدقه ان الاسبوع الجاي رمضان !!
    ديمـه : لا تو الناس
    انوار : والله العجيزي يقول






    رد مع اقتباس  

  4. #84  
    المشاركات
    3,260
    ديمه : بس مو اكيد
    انوار : والله انا اعتمد على الله وعليه يجيج رايت
    ديمه : احنا نمشي على السعوديه! اذا اعلنوا رؤيه الهلال اوكي صمنا
    انوار : اي ودايما العجيري يقول باليوم الفلاني وفعلا يعلنون
    ديمه : يعلنون بعد مايشوفون هلال رمضان
    انوار : ياحبج لتعقد السوالف
    ديمه : بكل الحالات من يعلنون السعوديه احنا معاهم
    انوار : وناااااسه يقولون لج مسلسلات هالسنه توب
    ديمه : والله انا مليت كل سنه اتابع مسلسلات
    انوار : ليش ان شاء الله شراح تسوين هالسنه ؟
    ديمه : اول شي بساعد امي بالمطبخ
    انوار قاطعتها: ريتا مو مقصره
    ديمه : عن الطفاااااااااقه خليني اكمل كلامي
    انوار : كملي
    ديمه : وبعدين بروح مع امي التروايح والقيام
    انوار : التراويح اوكي بروح بس القيام صعبه
    ديمه : هذا وانتِ ماوراج دوام ! انا والله بروح وجنه العيد تحسين بشعوور ثاني اذا صليتها بالمسجد
    انوار : أي ادري بس ماااادري اكيد اكون نايمه
    ديمه : يعني شهر رمضان ماراح ينعاد بالسنه مرتين ! ماتبين تفضين نفسج لربج !
    انوار : اوكي اذا مسجدنا يصليها الساعه 2 بروح اذا بتروحون 4 ماقدر
    ديمه : لا احنا بنروح 2 اكيد 4 مانقدر ولاتنسين وراي دوام
    انوار : أي دام جذي اوكي عاد يوم قريش وين بيكون ؟
    ديمه : اكيد عندنا قبل رمضان بيوم بنجتمع وبتجي خالتي نوف ومريوم ويقولون يمكن خالد ومرته يرمضون هني
    انوار : صجج وناااااااااسه
    ديمه : عااااد هااا لازم تسوين لنا طبق محترم كل وحده معاها طبقها حتى مريوم بتسوي
    انوار : أي افا عليج بطلب لكم فول من الجمعيه يخب عليكم
    ديمه : لالالا والله !!
    انوار : ههههههه اتغشمر
    ديمه سكتت
    انوار : عاد مشتهيه هريس جارتنا ام عبد العزيز صج يجيج مضبوووووط الله اذا دزته قبل الفطور بربع ساعه وهو حاااااااار اوف اشتهيييييته
    وديمه مازالت سرحانه !!
    انوار : هييييييييه اختي اكلم منو ؟
    ديمه : معاج
    انوار : أي هين معاي وين سرحتي ؟
    ديمه تنهدت : اول رمضان بدونه !!
    انوار : منو
    ديمه : نسيتيه انتِ بعد ؟
    انوار : عميييي مباررررك
    ديمه : أي
    انوار : ياعمري الله يرحمه ويغمد روحه الجنه هذي سنه الحياه بعد شنسوي كلنا لها
    ديمه : هالسنه ماراح يتفطر معانا ولا راح يعيد معانا !! تعتقدين الحين اهو مرتاح !
    انوار : والله مادري بس احنا اللي علينا لازم نسويه لازم نتصدق له وندعي له
    ديمه : والله العظيم عبالج نسيته بكللل صلالالاه ادعي له وبكل مكان اتصدق له لاني سامعه ان الميت يحس وتوصله الصدقات ويكون بأمس الحاجه لها ولدعاوي اهله !
    انوار : أي اكيد امممممم شررايج ؟ نقول لابوي يعمرّنا بأخر رمضان يقولون زينه
    ديمه : بس اكيد الحين ماكو حجز ! الناس حاجزين من قبل والفنادق فل !
    انوار : لا ماعليج ابوي اكيد يدبرها
    ديمه : اوكي قوليله ويمكن يرتبها لنا
    انوار : افا عليج نحن لها أي صججججج انتِ مايصير تروحين
    ديمه : ليش ان شاء الله ؟
    انوار : انتِ الحين متملجه يعني لازم ماتشبرين شبر برى الكويت الا بعلمه
    ديمه : لا والله ! واهو شكوو انا رايحه مع ابوي واهلي
    انوار : لا شكو هذي ماتمشي عنده لازم يدري
    ديمه : وخير ان شاء الله يدري شفيها ! رايحه اعتمر
    انوار: يعني اقول اخاف مايرضى
    ديمه : ليش ماكو شغل !! بالعكس يبين له ان مرته مره سنعه
    انوار : ههههههههههههههههههه وانتِ هذا اللي هامج اتكونين سنعه جدامه ! اخ منكم يالحريم !
    ديمه : تكفين يالرجال !
    انوار : انزين تراني حيل عطيتج وجه بروح غرفتي اكمل مخططاتي
    ديمه : الله يستر من هالمخططات اللي بتودرنا !!
    قعدت ديمه لين اذان العصر وشافت ابوها بيطلع وراحت له
    ديمه : يبا بتروح بيت عماني ؟
    بومحمد : أي ليش تبين شي ؟
    ديمه : تنطرني خمس دقايق بروح معاك
    بومحمد : خير ان شاء الله بس لا تطولين
    ديمه : انت بس حرر السياره وتلقاني جاهزه
    بومحمد : اوكي
    وراحت ديمه لبست ونزلت وراحت مع ابوها طول ماهي بالسياره كانت ساكته لانها تدري انها على موعد مع الماضي !! بتروح تشوف عمها ياهي مشتاقتله على انه ما راح عن بالها ولا دقيقه ولا ثانيه لكن افتقدت صوته صورته ريحته مكانه داره !! واشتاقت تقعد بغرفته من زمان ماقعدت وخصوصا الاحداث الاخيره الي صارت فبيتهم الهتها عن زياره غرفته !

    واول مادخلوا الصاله لقوا رهف وجراح وبعد السلام
    بومحمد : وين ابوي ؟
    جراح : بالدوانيه مع بوطلال
    بومحمد : بوطلال ماغيره!!
    جراح : أي الي يصير لخالتي حصه
    بومحمد : أي انزين وابوك وينه ؟
    جراح : ابوي نايم
    بومحمد : خلاص اجل بروح لهم
    جراح : اوكي اخذني معاك
    وراحوا جراح وبومحمد للدوانيه
    ونزلت سونارمي من فوق
    سونارمي : اووه ديمه هني
    ديمه : ها شلونج سونارمي زينه ؟
    سونارمي تقرب من ديمه وتشاورها
    سونارمي : هذا بيت واجد بروبلم مدام مها واجد بروبلم
    ديمه : الله يعينج تراج من الصابرين
    سونارمي : انا بس باقي خمس شهر بعدين سافر
    ديمه : ماراح تردين ؟
    سونارمي : امبلا يرد بس اكيييييييد مو هذا بيت هذا بيت في ثنين بروبلم مدام مها وبابا مشاري اوووف
    ديمه : ههههههههههههههه الله يعينج مشاري وينه ؟
    سونارمي بعصبيه : يقول نايم
    ديمه : حلوه هذي يقول نايم !!
    سونارمي : انا يروح جمعيه رهف شنو يبي ؟
    رهف : اكلي المعتاد فطاير وعصير
    ديمه : انا بعد ابي عصير مانجا
    سونارمي : اوكي
    رهف بصوت عالي : مووووووو تطولين عند الخياااااطه !! وتبرد الفطاير !!
    سونارمي تضحك : اوكي مافي أخر
    ديمه قعدت مع رهف شوي بعدين صعدت لغرفه عمها مبـارك وفيها شووق كبير لهالغرفه تحس بانجذاب لها من اول ماتدخل هالبيت ماتدري ليش !! يمكن ريحه الغـالي !! اول مافتحت الباب قعدت اول شي تلتفت وتشوف الغرفه كالعاده على حطتها وستاره مسكره وتروح تفتحها وكان الجو مايل للغروب قالت تستفيد من بقايا الضوء اللي اوشك على الرحيل ! اول شي سوته راحت صوب البوم الصور وطلعته من المكتبه وقعدت على السرير وشافت الصور مع انها اكثر من مره شايفتهم لكن لايمكن تزهق منهم بيوم من الايـام لانها احلى واسمى واجمل ذكرى بقت لها من عقب عمها كانت تسمع صوت واهي تتطالع الالبوم بس ماتدري هالصوت من وين بس ماكان ملفت فا طنشته وكملت الصور وبالاخير رجعت الالمبوم مكانه المكتبه وفجت درج الفيديو وقعدت تدور على فيديو اللي صوروه بيوم قريش اخر رمضان لها معاه وتدوره لان بخط ايدها كانت كاتبه على الشريط يوم قريش وبالاخير حصلته وفتحت الفيديو وشغلته وكان الصوت اللي كانت تسمعه واهي تشوف الالمبوم مازال موجود وكان شوي يعلى بس ماميزت مصدره الى الان
    طنشت سالفه الصوت وشغلت الشريط وشافته كان عمها حاط عليهم امها وابوها وكلهم مجتمعين فبيت عمانها لان السنه اللي طافت كانت بناء على رغبه بومحسن انهم يسون قريش فبيته وكان مبارك مستغل هالنقطه ومستانس وبالاخير صوروا فيديو وكانت ميشوو صغيره وحمود كان بعمر غثيث كل شوي ينط بالكاميرا ! ومبارك بالاخير ربطه بالطوفه لين خلصوا تصوير وانوار كانت اهي المتحدث الرسمي وكانت تتكلم عن رمضان وشراح تسوي فيه اما ديمه كان لها نصيب الاسد بالتصوير مبارك ماشال الكاميرا عنها وكل شوي تغطي الكاميرا بيدها وتقوله ماكو بهالبلد الا هالولد صورهم ! ومبارك يطفرها ويحط عليها وانوار تعلق على شكل ديمه لين بالاخير بومحسن قاله خف عالبنت واخر الفلم يوم حطوا الاطبـاق كانت السفره من الى اطباااااق الكل جايب طبق بما ان باجر رمضان وختامها مسك وبدعوا بالاكل وبعدين وقفهم مبارك وقال قبل لا تاكلون كل واحد منكم يقول شي للكاميرا بومحمد قال الله يعودها علينا كل عام بومحسن قال الله يجعلنا من صيامه وقيامه انوار قالت ان شاء الله القى بدله للعييد سنعه وجراح قال ان شاء الله يكون عام رحمه وخير عالكل اما ديمه يوم وصلت لها الكاميرا قالت ان شاء الله قريش الجاي انا اللي اصورك واطفرك وهالكلمه اهي اللي خلتها تصك الفيديو واهي تبجي بيجي قريش لكن مبارك راح لربه قبل لا تصوره وتنفذ وعدها !! سبحان الله انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد !! واهي تبجي رد الصوت اللي كان يصدر اول ماكانت موجوده وبدا يعلى يعلى وحست ان الصوت وراها وبدت تميز الكلام اللي ينقال !!

    : ديمه !!
    ديمه تصنمت مكانها بخوف هالصوت غريب ! اول مره تسمعه وبغرفه عمها !! الربكه والخوف امنعتها من تميييز هالصوت مره ثانيه لكن اللي سمعته اسمها يتردد بكل مره بشكل اقوى الى ان اقترب صوته الى اذنه وسمعت نفس الصوت هذا يتنفس ورى اذنها !! ويقول بصوت غامض

    . : ديمه !!

    يوم وصل الصوت عند مسامعها بهالقرب وانفاسه تخترع اذنها وجسمها كاااااااان يرتعششش من الخووووووووووف رهبتها وخوفها وارتباكها وبجيها كله ما اسعفها وافقدها الوعي وطاحت بطولها واغمى عليها !!






    رد مع اقتباس  

  5. #85  
    المشاركات
    3,260
    :: الجزء الثاني والعشرون ::


    يوم وصل الصوت عند مسامعها بهالقرب وانفاسه تخترق اذنها وجسمها كاااااااان يرتعششش من الخووووووووووف رهبتها وخوفها وارتباكها وبجيها كله ما اسعفها وافقدها الوعي وطاحت بطولها واغمى عليها !!

    بعدها بفتره حست ناس على راسها واصوات اتحس انها لالحين تسبح ببحر الا وعي لانها حتى ان فجت عيونها تحس بضباب او ماي مو مركزة على شي بعدها وعت شافت نفسها على سرير وركزت بالغرفه هذي نفسها غرفه عمها ! وشافت واحد واقف وحده قاعده عالسرير
    ابتسام : عسى ماشر ديوم شفيج ؟
    ديمه : شصار !؟
    ابتسام : مادري شفت رهف تناديني اخترعت دشينا لقيناج طايحه ؟
    ديمه تذكرت الصوت فجأه
    ديمه : أي كان في صوت بالغرفه وكان يقرب مني لين حسيته وراي ماقدرت اشوفه واغمى علي من الخوف وبعدين ماذكر شصار ماشفتوه ؟
    مـشاري كان واقف على صوب وكان يطالعها وبقلبه فيه ضحكه لكن كاتمها لا الوقت ولا الظرف هذا يسمح بعدين لفت عليه ديمه
    ديمه : والله العظيم متأكده في واحد كان بالغرفه
    ابتسام استغربت : مو معقوله الغرفه مقفوله من زمان ومعاج انتِ المفتاح منو بيدشها ؟
    ديمه : وان شاء الله تبين الحرامي يدش من الباب ؟
    ابتسام : بس ديمه غرفه عمي مرتفعه يعني منو هذا اللي بايعها ويصعد ماتصير وبعدين الدرايش مسكره عدل ولافي اثر ان احد كاسرها
    ديمه : بس والله كان في صوت قوي ضخم مادري اول مره اسمعه يعني تتوقعين لو بتوهم بيغمى علي من الخوف !!
    ابتسام احتارت ديمه قاطعتها وجنها تذكرت شي
    ديمه : بس الغريب انه يناديني بإسمي !!
    ابتسام : وتقولين حرامي ؟ الحرامي شعرفه باسمج
    ديمه : آه والله بموت ان ماعرفته
    ابتسام : ماتدرين يمكن كانت اوهام او شي ولا تنسين هذي غرفه المرحوم يعني يمكن يتراولج شي
    ديمه : لا لو صج بيتراولي جان من زمان كل ما زوركم اقعد فيها شمعنى اليوم ؟
    ابتسام احتارت بعد ولفت على مشاري : مشاري ماتقول شي !!
    مشاري : شقول ! انزين روحي جيبي لي ماي ريجي ناشف
    ابتسام : سونااااااااااااارمي !
    مشاري : الله لايهينج قومي فزي ترى المطبخ خطوتين وسونارمي تحت
    ابتسام ماقالت شي وراحت
    ديمه طالعته منقهره شهالتسلط !
    مشاري ضحك على نظرتها
    مشاري : ترى انا ادل المطبخ بس صرفتها عشان اكلمج
    ديمه ابتسمت على التبرير
    ديمه : شبتقول ؟
    مشاري : ترى انا اللي كنت بالغرفه بس لا تفضحينا
    ديمه شهقت : وليش ماتقول من اليووووووم ؟
    مشاري : تبيني افضح عمري جدامهم
    ديمه : لالالا بس هذا مو صوتك
    مشاري: مغطي حلجي بالغتره يعني بغير الصوت
    ديمه : لا ولو هذاك الصوت غليض يخرع
    مشاري : مو مصدقتني تبين تسمعينه ؟
    ديمه بخوف : هـ ــ ـا ؟ لا مابي
    مشاري : عشان تصدقين بس
    وقلد الصوت اللي سمعته وقال : ديمه . ديمه
    ديمه : اييييي هذاااااا هو
    مشاري ضحك
    ديمه : صج ما تستحي
    ابتسام : ليش مايتسحي ؟
    ومشاري من وراء ابتسام يأشر لها لا تقول
    ديمه رقعت : بس قاهرني يضحك وانا معصبه
    مشاري : ليش ماحطيتي فيه ثلج ؟
    ابتسام : احمد ربك
    مشاري : جيبلي ثلج
    ابتسام طلعت من الغرفه : روح زين ترى عطيناك وجه
    ديمه : ههههههههههههههههههههههههه زين سوت فيك
    مشاري : زين طلعت من الله ابيها تطلع
    راحت ديمه صوب المكتبه تلم اغراضها بتطلع
    ديمه : ليش سويت هالحركه ومن متى انت بالغرفه ؟
    مشاري : حب فضول اولا كنت بالغرفه لاني حاط فيها اغراضي واوراقي المهمه عشان ما اضيعهم وبعدين جاتني سونارمي قلتلها منو عندكم قالت ديمه ما امداني انزل الا صعدتي فا انخشيت وجاني فضول اعرف شتسوين وطرت علي الفكره اني اخرعج

    ديمه : أي هذي من سخافتك الزايده ماتسوى علي ان مت من الخوف من راقب الناس مات هما ً
    ضحك وسكت وتذكر انوار وده يحطها بهالموقف ماراح تكون ردت فعلها مثل ديمه لا يمكن تذبحه عادي عندها
    مشاري : ماقلتي لي شخبار اختج الموقره
    ديمه : اسكت بس امس كله واحنا بالمستشفى
    مشاري تغيرت معالم وجه : مستشفى ؟ ليــش ؟ عسى ماشر ؟
    ديمه : انصك عليها الحمام وانت بالكرامه وكان توه مغسول بكلوركس اختنقت وديناها الفجر المستشفى ماطلعنا الا اربع
    مشاري : صج والله ؟ ! وشلونها الحين ؟
    ديمه : لا الحمدلله بخير
    مشاري : ليش ما جات معاج ؟
    ديمه : من متى ميشو تجي معاي ؟
    مشاري : ميشو !! شكو انا اتكلم عن انوار
    ديمه : احــلف وانا من اليوم اتكلم عن ميشو !!
    مشاري يقعد وجنه ارتاح
    ديمه : ماتفرق ميشو انوار كلهم خواتي
    مشاري " بس انوار غير ! "
    سكت مشاري وطلعت ديمه من الغرفه وراحت مع ابوها البيت

    هل شهر رمضان الكريم عليهم وبأول اسبوع الكل يبارك للثاني على حلول هالشهر الفضيل اللي ينطرونه المسلمين من حول لي حول بهالشهر تمطئن الانفس وتخشع القلوب وتكثر فيه العبادات والشعائر الروحانيه شهر فضيل تلتم القلوب على بعض وتكثر الجمعات والزيارات وصله الرحم فعاشر يوم من ايام رمضان
    دلال ماسكه صينيه فيها شرائح سبرنق رول وحشوه السمبوسه وقاعده بالصاله وحاطه الصنيه عالطاوله وتشوف مسلسل وتحشي
    ام مشعل : انتِ هني وانا ادورج
    دلال : شوفي بنتج السنعه قاعده تشتغل معاج وتساعدج
    ام مشعل : خوش شغل مجابله التلفزيون
    دلال : يمى يعني شسوي مابي تطوفني المسلسلات
    ام مشعل : ماشوفج ركضتي وجابلتي التلفزيون حزت خطبه الجمعه !!
    دلال : يمى يعني الحين جزاي جايه من الجامعه صايمه وهلكانه ونازله وقلت اساعد امي الغاليه تجين تحطمين فيني
    ام مشعل : والله نازله للمسلسلات مو لي
    دلال وتأشر لها على صحن السمبوسه
    دلال :وهذا شنو ؟
    ام مشعل : هذا عشان تسكتينا فيه
    دلال : لا ! والطبق اللي بالفرن ماكو تقدير اسوي واتعب بس القى تحطيم
    ام مشعل : والله شمسويه لنا ؟
    دلال : مسويه مفاجأه لمشعل
    ام مشعل : ياحرام ومن قالج مشعل بيتفطر عندنا ؟
    دلال انصدمت : هااااااااا اجل وين بيتفطر ؟
    ام مشعل : ما دري ماقالي انه بيتفطر عندنا
    دلال باحباط : ماااااااالي دخل بيتفطر عندناااااااا
    ام مشعل : بدال ما تتفنقين اول اسألي اذا بيتفطر هني اليوم او لا
    دلال: وينه الحين ؟
    ام مشعل : فوق بعد شوي بيطلع
    دلال : خلاص بروح له
    ام مشعل تناديها : والسمبوسه منو يكملهااااا !!
    دلال : بعدين يما
    وتروح دلال لغرفه مشعل طقت الباب محد يرد وفجتها الاظلماء وبرااااااااااد ماتدري ليش كلا غرفته ثلج ! وشافت السرير معتفس الا ينفتح باب الحمام ويطلع لها
    مشعل : شعندج
    دلال باحباط : صج ماراح تتفطر عندنا ؟
    مشعل : أي معزومين عند واحد من الربع
    دلال: لييييييش ؟
    مشعل : شفيييج بسم الله شنو كفرت !
    دلال : لا مو قصدي بس ليش اليوم اليوم اول مره انزل المطبخ واسويلك لازانيا
    مشعل : احلفيييييييييي
    دلال : والله العظيم شوف راده من الجامعه دايخه وصابه حوله ونزلت وسويتلك اياها لانك كسرت خاطري امس وانت تطريها حسيتها بخاطرك
    مشعل : يابعد عمررررررررر ي والله صج انج فاهمتني وحاااااااااسه فيني آه على الجوع لازانيااااا
    دلال : لالالالالالا تستـــــــانس حيل ماراح تاكلهاااااا
    مشعل انصدم : شنو ليكون تقصين علي ؟
    دلال : والله العظيم اهي الحين بالفرن بس ماراح تاكلها مابي تعبي يروح وانت معزوم ! لا وتاخذها بعد معاك انسىىى اذا تبيها صج تاكلها هني معانا انا مسويتها اليوم بالطبق الكبير يعني كلنا بناكل مو بس حضرتك
    مشعل : زين اشوى دام كبير عشان يكفي الربع
    دلال : وااااااااالله ماتاخذهاااااااااااا اتعب وربعك ياكلون
    مشعل : لاتحلفين
    دلال : مالي دخل فيك خلاص انسى اني جيتك
    وتطلع من الغرفه
    مشعل : انزين تعاااالي بنتفق
    دلال : روح زين
    مشعل جرها من قبعه بجامتها وانزنطت
    دلال : هيييييييه انت بختنق
    مشعل : دشي بنتفق
    دلال : افف زين
    مشعل : شوفي بنلعب هاللعبه وان غلبتج باخذ الطبق معاي وان غبلتيني بقعد اتفطر معاكم
    دلال : أي لعبه ؟
    وثبت كوعه على الطاوله واهي سوت مثله وبيتبارون منو يطيح ايد الثاني ؟
    دلال : لالالا من صجك ؟ مشعل لا تقص علي انت اقوى مني واكيد بتغلبني
    مشعل : انزين بنجرب بعدين نقرر
    دلال : بس ترى اذا ماعجبتني نغيرها
    مشعل : يلا
    ولعبوها مشعل طبعا غلبها لكن المشكله انه ماطيح ايدها وبس طيحها بكبرها طاحت بالقاع واهو مات من الضحك ماتوقع ان اخته خفيفه جذي ! بدزه تطيح
    دلال : شنو هذااااااا جثه مو جسم
    مشعل : قولللي ماشاء الله
    دلال : ساعه اقاوم بحرك لو اصبع من ايدك ماقدرت انت بحركه بسيطه طيرتني !!
    مشعل : هههههههههههههههه
    دلال طلعت من الغرفه : مالت على اللي يطبخ لك وعلى اللي يلعب معاك
    اهو استااااااااانس يوم طفرها ماراح ياخذ الطبق لو شنو وماراح يروح العزيمه لان كل يوم عند واحد من ربعه يعني عادي أي وقت يروح وكسرت خاطره واهي تحايل فيه ومتعنيه عشانه وطابختله وقرر يقعد اليوم ويتفطر معاهم لكن لازم يطفرها اول !!
    نزل مشعل وحط نفسه معصب عشان محد يكلمه ولقاهم ثلاثتهم بالمطبخ دلال وامه والخدامه
    وبصوت عالي يقول للخدامه تجهز له اللازانيا عشان بيروح لربعه
    ونادا دلال






    رد مع اقتباس  

  6. #86  
    المشاركات
    3,260
    مشعل : روحي كوي غترتي
    دلال عشانه معصب مو قادره تكلمه والدمعه بعيونها من القهر تحسفت انها نزلت وطبخت لونها راده من الجامعه وطاقتها نومه ابرك لها
    وخذت غترته وراحت غرفه الكوي وقعدت تكويها كان الاوتي بارد فا خلته فوق الغتره وراحت الصاله تشوف بسرعه بدا المسلسل الثاني والا لا ؟ واول ماردت شالت الاوتي الا الطبعه السودا على الغترته محترقه لو طولت اكثر جان لصقت الغتره بالاوتي اخترعت مادرت شتسوي خصوصا ومشعل معصب ! وتقوم تخش الغتره بالسله وتروح غرفة ابوها وتطلع غتره جديده مكويه وتروح تعطيها مشعل
    مشعل : مسرع كويتيها !!
    دلال متوتره : انت مو تبيها بسرعه ؟ خلاص جاتك بسرعه
    مشعل ابتسم : بس من قالج اني بروح ؟
    دلال : شلون يعني مو معزوم ؟
    مشعل : امبلا بس ماني رايح بتفطر عندكم
    دلال ببرود : لا ! أي زين
    وعيونها على الغتره اللي دخلها الكبت وخايفه لو يدري عن غترته بيسويلها قصه
    دلال : امم زين خلاص اجل عطني الغتره بردها مكانها
    مشعل : لـيش؟ وين مكانها !
    دلال : الصراحه مشعل هذي غترت ابوي
    مشعل : ليش انا وين غترتي ؟
    دلال بلعت ريجها : احترقت !
    مشعل :شنو
    دلال بدى صوتها يختفي : احتـ ـ ـرقت !!
    مشعل : لا والله ليش ان شاء الله عيونج وين كانت وانتِ تكوّين ؟
    دلال : اهي احترقت يعني خلاص ليش تتناقش يا انك تاخذ غترت ابوي يا انك تلبس من غترك اللي مصففه بالكبت حبكت على هالغتره اعتبرها سقطت سهوا !
    مشعل : ياعيني على البرووود
    دلال : مو برود ترى اعصابي مشدوده لاني توقعت زفه اكبر
    مشعل : هههههههههههههههههههه والله انج نكته
    دلال كانت طالعه واهي على الباب لفت
    دلال : تدري ان الضحكه عليك احلى من التكشيره
    مشعل : لا تحاولين انا بجميع حالاتي جميل
    دلال : اوه اوه رتك روشان على غفله ؟
    مشعل : ياحبج للهنود روحي ساعدي امي بس
    دلال : هين على هالذله اللي صارت على الازانيا بعلمك شلون اسويها لك مره ثانيه
    مشعل : اللحين خلينا ناكلها بعدين فكري تسوينها بعدين !

    ---------
    اما اليوم كانت الغبقه فبيت بو محمد وكل العايله مجتمعين عنده طبعا عزيمه رجاليه من الطراز الاول فا
    ام محمد بالمطبخ وحالتها حاله وديمه معاها من اليوم وانوار كانت تساعدهم باللي تقدر عليه يعني تقصص لهم وتحط القلاصات واشياء بسيطه تكميليه
    طبعا كانوا عمانهم موجودين وكان مشعل وابوه واخوه موجودين العالم كلها اليوم معزومه انوار حطت فبالها انها تتنقم من مشاري تعشمه بالحب واذا صارت الجديه راح تقوله انا اللي بقلبي عكس افعالي وبتخليه ينصدم صدمه عمره لانها تدري انه يحبها وقررت تبدي باللي مخططته من اول ماتشوف فيه مشاري الى ان تحقق اللي فبـالها
    فا بعد ماخلصت انوار من المطبخ راحت الصاله مالقت احد سمعت صوت بالحديقه مشكله ان الحديقه مو عند الدوانيه يعني صوت مشاري شمجيبه هني ! وطلعت تشوف الا مشاري يلعب ميشو
    فجت الدرج اللي بالصاله وخذت لها جلال للصلاه وطلعت تشوفهم
    مشاري كان يلعب ميشو حاط صخره بوحده من ايدينه وومطبق ايدينه وميشو تخمن أي ايد
    انوار : اليميييين
    مشاري لف عليها متفاجأ
    مشاري : هلا والله انوار
    انوار : شمقعدك معاها
    مشاري : ماكو طلعت من الدوانيه اتكلم تلفون وكنت اتمشى بالحوش لين شفتها اخر الحوش قاعده بروحها تلعب بالقيم بوي وزهقانه يوم شافتني تعلقت فيني ماهدتني الا وانا هني
    انوار : ما شاء الله قاموا يمشونك الجهال !
    مشاري : اتعرفيني ماحب الجهال لكن اهي كسرت خاطري
    انوار : اهاا
    مشاري : انزين انتِ شلونج ؟
    انوار : ابد والله رمضان كله عزايم وناسه
    مشاري : ههههههههه بس روح قلبج البلعه !
    انوار : أي شفت شلون !
    مشاري : شلون العلاج معاج ؟
    انوار : ابد والله تمام التمام ويقولي الدكتور يمكن تمشين قبل المده المحدده
    مشاري استانس : زيييييين الحمدلله طمنتيني الله يطمنج بالخير
    انوار : شفيك استانست ؟
    مشاري : هالخبر يفرح وانتِ تدرين ليش يفرحني
    انوار : امممم أي ادري وعشان جذي بقولك الخبر الثاني
    مشاري : شنو بعد ماقدر استحمل قلبي رهيف ترى
    انوار : كيفك ماتبي !!
    مشاري : لا ياااامعوده قولي خليني استانس
    انوار : اقولك بسوي العمليه !
    مشاري قلبه بغى يوقف : أي عمليه ؟
    انوار تأشر على جرح اللي مشوهه وجهها
    انوار: هذي
    مشاري طالعها باستهبال !! بعدين ضحك ضحكه عاليه تعبر عن فرحته
    مشاري : من صجج ! واخيرا يعني ؟
    انوار : أي واخيرا
    مشاري : شاللي غير رايج ؟
    انوار : انت مو تبيني اسوي العمليه ؟
    مشاري : أي طبعا امنيتي تسوينها
    انوار : خلاص بسويها
    مشاري : يعني عشاني انا بتسوينها !!!!
    انوار : يعني شرايك !
    مشاري قلبه طق طبول مستاااااااانس مسكين ما يدري انها حيله من حيلها !!
    مشاري : ماتتصورين شكثر مستااااااااانس انوار والله ميت من الوناسه انوار انتِ تحبيني صح ؟
    انوار نزلت راسها بحياء مصنطع اللي اكد لمشاري انها تحبه 100%

    حركت انوار الكرسي ودخلت داخل وراح اهو الدوانيه ديمه مندمجه بالمطبخ مع امها وبعد مانجبوا وخلصوا وتسحروا الناس دخل بومحمد الصاله
    بومحمد : خلاص قوليلهم الاكل السواويق حطوه عند الباب
    ام محمد : ها شلون الطبخ ان شاء الله عجبكم؟
    بومحمد : بعد طبخ ام محمد يبيله كلام ؟ يعطيج العافيه
    ام محمد كل تعبها اللي اليوم راح واختفى بهالكلمتين لها مفعول سحري !!
    اكتفت بابتسامه الا تتعلق برقبته ميشو
    ميشو : حرام عليكم طول اليوم حمود داخل الدوانيه انا زهقانه ابي العب معاه
    بومحمد : يلا على مايغسلون الرجاجيل لبسوها بدخلها الدوانيه
    ام محمد : لا شيوديها خلها وناد حمود
    بومحمد : يابنت الحلال لبسيها بالعكس بيستانسون عليها
    ام محمد : شوفها مبهذله ويبيلها سبوح من اول وجديد
    بومحمد : لا شحقه سبوح شحلاتها بس غيري لبسها يلا تراني ناطرها داخل
    وراحت ام محمد ولبست بنتها وكشختها وعطرتها وقالت لها روحي الدوانيه واهي ما صدقت على الله يوم قربت من الدوانيه طلت عليها الا تخترع خافت شكثررر رجاجيل تراجعت وجرها حمود ودخلها اول شي انخشت ورى دشداشت حمود وحمود انحرج
    حمود : والله محد بياكلج كلهم عماني وربع ابوي
    ميشو تتشبث بدشداشته اكثر
    وقعدت عند ابوها واهي خاشه وجهها ورى ظهره يمكن من الاحراج مو متعوده ان الاضواء تكون عليها ! اهملوها عشان ترد طبيعيه لكن من شافت واحد من الرجاجيل داخل الدوانيه صرخت بصوت عالي ولا جنها ميشو المستحيه قبل شوي ! طلع اسمه عفوي !
    ميشو : مشــــ ـ ـأل !!
    تفاجأ يوم شافها وضحك كان برى يغسل ايدينه وركضت وتعلقت برقبته ببراءه الاطفـال
    مشعل : ميشووو شلونج
    ميشو تشاوره : ابي اطلع من هني
    مشعل : ياغالي والطلب رخيص
    بومحمد : الحين طول اليوم مستحيه يوم جت عليك اركضت وتعلقت فيك !
    مشعل : ياعمي شسوي ابتليت بعمري الكل يحبني !
    بومحمد ضحك وطلعوا مشعل وميشو برى الحوش
    مشعل : ميشوووو يالهيسه والله اشتقــــت لج
    ميشو : شيلني فووووووق
    مشعل : توني ماكل ماقدر
    ميشوو : الله يخليك ابي اطير
    مشعل : هههههههههه بس على شرط ما تمشعين شعري !
    ميشو : لالا احلى شي شعرك بجره بشوفه طويل والا دقيل
    مشعل : اوكي
    ويشيلها وتتعلق ببرقبته وتقطع شعره وهو يضحك
    مشعل : بسسسس ميشوووو بس والله عورتيني
    ميشو : عروستي طاحت باروكتها ابي اقص من شعرك شوي الصقه بصمغ
    مشعل : لالا يامعوده انا اشتري لج جديده
    نزلها مشعل وقعدت جنبه وشكلها متضايقه حدهاااا كل هالفرحه راحت !!
    ميشو : شفت حمود ماصار يلعب معاي ابوي زفه وخلاص حاربني انا الحين زهقانه حدي انت ليش ماتجينا كل يوم عشان العب معاك ؟
    مشعل : ياعمري كسرتي خاطري ليش محاربج بعد ؟
    ميشو : انا لعبت معاه مره بعدين طحت ودوني مستشفى وبعدين الطبيب عطاني حليب وصرت قويه وطلعوني
    مشعل ضحك درى انها اتقط خيط وخيط
    مشعل : ما شاء الله
    ميشو : كاهو حمود وراك
    محمد : ميشو دشي داخل امي تبيج
    ميشو : ليش انا ابي اقعد مع مشأل حرام عليك انت ماتلعب معاي خله يلعب معاي والله مالعبت
    محمد : روحي الحين بعدين يلعبج
    ميشو : اففففف
    راحت ميشو وقعد حمود مع مشعل
    حمود : شقاعد تخربط لك من اليوم ؟
    مشعل : مادري بس ليش انت محاربها ؟ حرام عليك هذا وانا موصيك على خواتك
    حمود : شسوي والله غصبن عني ودي العب معاها حتى انا متضايق بس ابوي الله يهداه حلف اني ما العب معاها
    مشعل : افا ليش ؟
    حمود : لاني مره لعبت معاها غميمه وانخشت بالحمام واختنقت من الكلوركس ووديناها المستشفى !
    مشعل : من صجك ؟ يعني الكلام اللي قالته لي ميشو صح ؟
    حمود : مادري اهي شقالت لك فا الحين بس نقعد نسولف مع بعض مانقدر نلعب تشوفني ازهق واطلع مع ربعي واهي مسكينه اهني منطقه بالبيت
    مشعل : كسرتوا خاطري
    حمود : ليش شايفنا نطر عالمسجد !
    مشعل : ههههههههه اسمع حمود منو هذاك اللي دخل الدوانيه توه
    حمود : عمي يوسف
    مشعل : لالا اللي قبله
    حمود : اهااااا قصدك مشاري
    مشعل : أي منو مشاري ؟
    حمود : أي ولد عمي محسن
    مشعل : اهااااااا !! انا قلت شكله قريب حيل منكم لاني شفته دخل البيت
    حمود : أي
    مشعل : بس مادري ماحس اني ارتحت له !!
    حمود : ليش ؟
    مشعل : مادري احس انه شايف عمره حيل
    حمود : ههههههههه لا مشعل ترى كل انسان يشوفه يقول جذي لكن بالعشره انسان ثاني صدقني
    مشعل: مو مبين عليه
    حمود : ولد عمي وانا ادرى فيه
    مشعل : سبحان الله المظاهر خداعه !!
    حمود : لا تحكم على أي احد من اول نظرة
    مشعل : بس هذا ينفر الناس منه بطريقته ! بغروره
    حمود : انزين انت لو لاحظت اكثر راح تشوف عمي محسن نفس الطريقه بالضبط لكن على اخف
    مشعل : ماعجبني كلش هالمشاري اهو جم عمره!!؟
    حمود : اكبر من ديوم بثلاث سنين
    مشعل : اهااااا متزوج ؟
    حمود : لالا
    مشعل قعد يفكر بهالمشاري وحس باحساس الغيره من عرف انه ولد عمها واكبر منها بسنوات بسيطه !! وانقهر لانه الظاهر حيل مع اهل البيت داخل طالع !! " ياترى شلون علاقه ديمه معاه ! رسميه والا ميانه ! "

    بعد العزيمه والتعب راح الكل على بيته وديمه وانوار بغرفت انوار اللي تحت قاعدين
    انوار كانت توها متسبحه وتنشف شعرها وديمه ماسكه المجله وتتصفح
    انوار : واخيرا يا ديمه بيتحقق اللي فبالي
    ديمه : عساه خير بس !
    انوار : بالنسبه لي كل الخير اتصدقين طعم الانتقام لذيذ !!
    ديمه : ليش كافينا الشر ذقتيه ؟
    انوار : الحين انا بنص المشوار ان شا ء بيتم كل شي على اصوله
    ديمه : فكي الرموز والشفرات خليني افهم
    انوار : مشاري بـ نتقم منه
    ديمه : ليش ان شاء الله ذابح امج والا ابوج ؟
    انوار : لا بس اهو مسكين يبي يقنعني ان كل التصرفات اللي يسويها عكس اللي بقلبه شلون عكس اللي بقلبه وانا اشوف الخبث بعينه عبالج بنسى يوم قطني بنص المزرعه بعز الظلماء وخلاني وراح يضحك بقمه صوته !! ليش ترى ماني طوفه عشان ما احس !!

    ديمه : شسوي فيج دامج مو فاهمه نوعية هالانسان اهم جذي في ناس يستلذون اذا طفروا اللي يحبونهم وبعدين حرام تظلمين الرجال احمدي ربج رد لصوابه وضغط على نفسه وقام يبين لج اللي بقلبه يعني سبحان الله شوفي الفرق بين مشاري القديم ومشاري الحين !!

    انوار : ماقدر والله احس كبريائي ماراح يسمح لي لازم انتقم بالاول اللي سواه مو شويه ماسمعتي الكلام اللي قاله لي بالتلفون اللي من الصدمه ماقدرت اتكلم !!! ماقدرت حرام عليكم ما حسيتوا بربع اللي حسيته وانا ترى مو ساحره افج قلوب الناس واعرف منو يحبني ومنو يكرهني ماعرف الا من تصرفاتهم فا لاتلوميني بليز خليني انتقم من كبريائي المجروحه !

    ديمه : انتقمي يا حبيبتي بلا كبرياء بلا وجع راس وبعدين تندمي انا ابصم لج على العشره محد بيتندم غيرج

    انوار اخذتها العزه بالاثم واستقوت
    انوار : هه اندم على منو ؟ مشاري !! خله يروح زين بس اوعدج اني لخليه ينصدم صدمه عمره ويتحطم
    ديمه : على العموم يا انوار انا شايله ايدي من هالسالفه وترى مشاري اعزه حيل وانتِ عارفه مواقفه معاي تبيض الوجه
    انوار : اوكي خليج بعيد احسن وخليني اضحك عليه مثل ما ضحك علي !
    انطق عليهم الباب وقطع كلامهم

    ديمه : منو ؟
    حمود: هذا انا
    ديمه : ادخل
    دخل حمود وشكله زهقان
    ديمه : حمود حبيبي اذا طقت الباب وقلنا منو لا تقول انا ترى مايجوز لازم تعرف عن نفسك
    حمود : وانا شدراني يعني منو بالبيت قايم غيري ؟
    ديمه : بس انا اكلمك من باب الادب
    حمود : خلاص ولا يهمج
    ديمه : انزين شعندك لا لحين قايم ما وراك مدرسه ؟
    حمود : ديمه واللي يعافيج انا الحين قمت اكرهه البيت قبل كان وناسه الحين ماعندي احد العب معاه
    ديمه : وميشو وين راحت ؟
    حمود : ابوي مو راضي العب معاها يقول المره اللي طافت مستشفى المره الجايه شنو !
    ديمه : ماعليك انا بكلمه لك
    حمود : يعني مو بس انا اللي زهقان اهي بعد لو تشوفينها شقايله لمشعل كسرت خاطره
    ديمه تفاجأت !
    ديمه : مشعل موجود ؟
    حمود : أي طبعا
    ديمه : منو معاه
    حمود : اهو وابوه واخوه اسكتي لوتشوفين شلون فشلتنا ميشو يوم دخلناها الدوانيه طول اليوم مستحيه وحاااااالتها حاله ومنخشه ورى ابوي من شافت مشعل داخل صرخت صرخه وركضت تعلقت فيه
    ديمه ضحكت من قلبها
    ديمه : من صجك ! والله ويطلع منها هالميشو !
    حمود : بس صج استانس عليها مشعل احس حيل منسجمين مع بعض ديربالج لا تخطف زوجج منج
    ديمه : هههههههههههههههه دامها ميشو عادي تسويها
    حمود : امانه تقدرين تقنعين ابوي ؟
    ديمه : لا تحااااااتي خله علي






    رد مع اقتباس  

  7. #87  
    المشاركات
    3,260
    حمود : يابعد عمري والله كفوو
    ديمه : أي بس للمصالح تمدحون
    حمود : هههههههههههه شنسوي بعد !
    طلع حمود وراح نام واهو مرتاح يدري ابوه مايرد لديمه طلب مهما كان !

    ----
    بالعشر الاواخر كانت الدنيا كلها تعج بالروحانيات والخطب والاحاديث والمواعظ واللي ختم القران مرتين واللي ختمه مره وحسوا ان هالشهر من اكثر الشهور الي تمر بلمح البصر لانه احلى واغلى شهر بقلوب المسلمين اجمعين في 25 رمضان قبل اذان المغرب بربع ساعه
    ميشو ماسكه الشوربه بتوديها الصاله
    حمود : هااااتيها عنج نسيتي امس الشوربه اللي كبيتيها
    ميشو : لا خلني انا اعرف اشيل
    حمود : ميشو والله ثقيل عليج هاتي عنج
    ميشو : انت شفيك ماتفهم انا بشيل عشان يشوفني ابوي اشتغل ويعطيني فلوس عشان نسوي انا وياك عزيمه ونشتري من الجمعيه
    حمود : هههههههههههههههههه الحمدلله والشكر هذا تفكيرج !
    ميشو : أي كيفي اضحك زين
    حمود : جم تبين انتِ ؟
    ميشو : ابي دينارين
    حمود : خلاص باخذ خمسه لي ولج
    ميشو : والله !
    حمود : أي بس عطيني خليني اشيل
    ميشو : يووه ليش
    حمود : يالخبله اذا شافني ابوي اشيل واساعد امي بيعطيني فلوس وانا اكبر منج بيعطيني خمسه واذا عطاني بوديج معاي الجمعيه
    ميشو استانست على الفكره صج جهال هذا اكبر شي يفكرون فيه !
    ويوم حطوا الاكل وقعدوا كلهم ماعدا ابوهم ينطرون الاذان
    ام محمد : حمود يما روح ناد ابوك
    حمود : يمااااا اليوم انا صاااااااايم
    ام محمد : نفسي مره أأمرك وتفز وتقول حاضر من هالعين قبل هالعين ! قومي ميشو نادي ابوج
    حمود : لا خلاص خلج ميشو انا بروح ومو من هالعين الا من هالخشم
    ام محمد : أي مو عشاني بس ماتبي تتعب حبيبه قلبك ميشو
    حمود : ههههههههههههه شسوي اهي الوحيده اللي معاي عالخط نفس الافكار
    ام محمد : روح بس الله يصلحك ويهديك
    راح حمود وطول اليوم البنات يقرقون ام محمد عورها راااااااسها صايمه ومن اليوم بالمطبخ ماتتحمل ازعاج اكثر
    ام محمد : انتوا هيه خلاص اسكتوا راسي مصدع
    ديمه : يما السوقه كلها خلت من بدي تركواز !!
    ام محمد : شنو !
    ديمه : يما العيد مابقى عليه شي ومابقى لي الا هالبدي فريت السوقه مالقيت
    ام محمد : اذا تبين ساده شكثرهم بالسوق
    ديمه: لا ياليت ساده ابيه مشجر بأبيض
    ام محمد : اما انتوا طلبات غريبه !! خلاص يبا ان شفتي لج بدله كامله اخذيها اما سوالف التلقط ماحبها
    ديمه : يما الله يهداج وين الحين تلقين لج بدله كامله ! اذا لقيتها صج بتلقينها أي شي موذاك الزود
    ام محمد : يرحم ايام قبل ابوي يدخلنا محل واحد ونشتري منه ونخلص بس شنو كان محل على مستوى
    انوار : ههههههههههههههههههه محل واحد !
    ام محمد : أي واحد وكان فيه كل شي بدله وجوتيها وجنطتها وتعالي شوفي وحده مثلج ! ماتلقين
    انوار : والله يما ؟
    ام محمد : أي على ايامنا ماندخل الا المحلات النار تصلخ بس اهم شي ابوي يرتاح يبي يفتك بيوم واحد
    ديمه : الله ونااااااسه كنتوا مرتاحين
    ام محمد : امي كانت تزهق منا كنا نفرفر فيها كل مكان وقطتنا على ابوي الله يرحمه ومن نركب السياره يقول تبون أي محل ؟ المهم انه واحد ومافي غيره نقوله ونطلع واحنا خالصين وراضين بعد
    ديمه : ياحلو القناعه انا ان ما فريت سوقه الكويت كلها ما ارتاح اخاف اشتري بدله والقى احلى منها بعدين واتحسف !
    حمود نزل : ابوي وراي اسكتوا ولا كلمه ترى واصله معاه
    ديمه : ليش شفيه ؟
    حمود : مادري بس اسكتوا وخلوه ياكل حبوب السكر ويتفطر بعدين تكلموا
    ديمه: اوكي
    واذن المغرب وتفطروا وصلوا وقعدوا مره ثانيه شاي وقهوه وحلا ابوهم شوي تعدلت نفسيته وبدا يسولف معاهم خصوصا ان اكل حبه السكر وريحته انوار لقت ان هذي الفرصه المناسبه وابوها مرتاح ومستانس انها تقوله الخبر
    انوار: يبا متى ترى باجر موعدي بالمستشفى
    بومحمد : أي ذكريني اوديج متى العصر ؟
    انوار : أي
    بومحمد : اوكي ذكريني اخاف انام ويطوفج الموعد
    انوار : لان يبا ابيلك تاخذلي موعد عشان اسوي عمليه
    بومحمد : شـ عمليته ؟
    انوار : عمليه تجميليه للجرح
    بومحمد : زييييين الحمدلله واخيرا وافقتي
    ديمه : توو الناس توج تصحين ؟
    انوار: بسم الله شوي شوي علي كيفي طقت مزاجي بسوي
    بومحمد : ديمه خليها هذي الله يستر من مزاجها
    انوار : والله يبا اتكلم جد ابي اسوي العمليه
    بومحمد : ليش؟
    انوار : يعني ماتبون
    بومحمد : الا نبي بس شالسبب اللي خلاج الحين توافقين طول المده واحنا نحايل فيج مو راضيه شمعنى الحين ؟
    انوار : امممم اسباب شخصيه !!
    بومحمد : خلصيني ليش ؟
    انوار : اعتبرني زهقت من شكلي
    بومحمد : زين باجر بكلم لج الدكتور ياخذ لنا موعد
    انوار : اوكي
    ديمه : يعني بتعيدين بستايل جديد ؟
    انوار : أي محدا احسن من حداااااا
    ديمه : هههههههه انا لو القى البدي التركواز جان انا بخير
    ام محمد: كلن على همه سرى وانا على همي سريت!!
    راحوا بومحمد وبنته المستشفى وبغوا ياخذون موعد لكن قالهم الدكتور ان في برفسور الماني لجراحه التجميل بجي بعد اسبوعين ومن الحين الناس تحجز مواعيد عنده وحجز لها بومحمد عنده واتكلوا على الله
    ----

    مرت خمس شهور بهدوء صارت فيها بعض التغيرات انوار سوت العمليه ونجحت ! وتغيرت والكل انصدم من شكلها الجديد الجرح اختفى بقدرة قادر لكن اذا قربتوا حيل منه راح تلاحظون غرز خفيفه ما تنشاف الا عن قرب اول ما سوت العمليه غيرت لون شعرها وقصته تبي تموه الناس ان الشكل كله تغير مو بس وجهها !! عشان تشتت الانظار عن وجهها خلال هالخمس شهور تتصيد انوار كل فرصه مع مشاري وتكسبه لصالحها لين صار متيم فيها بحق وحقيقيه اوهمته بشكل غريب بحبها له ولو ان هالوهم اوهمته اياه ماصدر عن اعتراف صدر عن براعتها بتشكيل المواقف اللي تصير جدامه وحاولت لاقصى درجه تلين قلبه لكنها انصدمت بشكل فظيع !! اعتقدت ان تقربها منه راح يخضعه لها كليا عشان بالاخير تصدمه الصدمه القاضيه لكنها لا اراديا بدت اهي اللي تميل وتنحاز له وبدا شي بداخلها ينازعها وبدا قلبها يعورها على اللي قاعده تسويه بولد عمها !

    لكن من جهه اخرى كبرايائها المجروحه تصارع وتجهاد انها تنقتم من هالانسان اللي تسبب بيوم من الايام بخسارات معنويه وماديه بالنسبه لها !!







    رد مع اقتباس  

  8. #88  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثالث والعشرين

    مرت هالخمس شهور وكانت التطورات من نصيب انوار غير العمليه بأخر شهر من العلاج الطبيعي قطت الكرسي وعطوها عكازات تمشي عليهم الى ان تتعود على المشي شوي شوي وبتتنشط الخلايا اللي بالرجل وتسترد حيويتها فا العكازات كانت مسببه لها مشكله بالقعده والقومه هم صعبه أي واحد يمسك عصايتين معاه بكل مكان بس اهي حطت فبالها ان هالشي وقتي وبعدين راح تستغني عنهم خلال هالفتره الطويله كانت حاطه هدف واحد فبالها اكبر من هدف شفائها كانت ناويه تنتقم من مشاري حرّتها بكل اللي صارلها وشماتته فيها مانست شي ابد وبالنسبه لها الامر كان حرب بارده تبي تلعب بأعصابه تبي تصدمه صدمه عمره ! وبالاخير اقدرت تكسب حبه وتملك قلبه وتمر الايام تحمل في طياتها مواقف وكان كل موقف يأكد لمشاري ان انوار تحبه وكل موقف من هذول كانت انوار تبرز مواهبها الفنيه بالتمثيل عليه !!

    مشاري كان صادق بكل فعل وكلمه يقولها وديمه من كل اللي تشوفه انصدمت لان انوار ناويه تدمر الرجال نهائيا واهي ميقنه تماما ان انوار تحبه لان كل مره يصير موقف مع مشاري ويردون البيت تدخل انوار غرفته ولاتحب احد يدخل معاها واستغربت منها ديمه هالحركه ويوم من الايام حاولت تتنصت وتسمع خوفا على اختها وبالاخير سمعتها تبجي بحسره ! انصدمت شلون انوار تبجي واهي اللي تسوي خطتها على اكمل وجه !! اكيد ضميرها بدى يأنبها اكيد ابتسامه مشاري الصادقه عذبت ضمير انوار الصاحي اكيد انوار بتحس ان هالابتسامه مصيرها بتنقتل على ايدينها !

    لو نرد لانوار فهي فعلا بدت تميل لمشاري كل موقف والثاني يثبتلها ان مشاري يحبها ويخاف عليها وهالشي اهو اللي معذبها لكن اهي معاهده نفسها تنتقم وترضي كبريائها ومن هالمواقف اللي صارت بالفتره اللي طافت اللي اكتشفت فيهم انوار مشاعرها المدفونه !

    كان يوم خميس وكلهم بالمزرعه كانت انوار وديمه وميشو وبومحسن وبومحمد وجراح وحمود كان مشاري يلعب مع جده وعمه كوت بوسته و والبنات قاعدين على صوب يلعبون اونو وبعدين ملّت انوار وبطلت اللعبه ولفت شافتهم يلعبون كوت بوسته كلهم ماعدا مشاري كان معاهم بس طلع من الدوانيه قعدت تحايل فيهم يبطلون اللعبه اهي زهقانه تبي جدها يقولها قصص وسوالفه اللي ماتمل منها لكن جدها معند الا يغلب ابوها فا زهقت وخلتهم وراحت لديمه
    انوار : ديمه تطلعين تتمشين معاي
    ديمه : اليوم شمس ومو جايبه حمايتي معاي
    انوار : الجو بارد ماراح تتأثرين باشعه الشمس امشي يلا
    ديمه : لالا سوري اذا جاء المغرب اطلع معاج عادي
    انوار : كيفج انا بطلع اتمشى
    ديمه :اخذي معاج ميشو
    انوار : يلا ميشو تعالي معاي
    طلعوا ميشو وانوار وقعدوا يتمشون وتقريبا صارلهم اكثر من ربع ساعه لين وصلوا المزرعه من ورى
    وكانت ميشو تسولف على انوار وتقولها عن اللي يصير لها بالروضه وشلون الابله اختارت رسمتها احسن رسمها وعلقتها بالطوفه واقطعت انوار كلام ميشو
    انوار : هذي سياره مشاري !!
    ميشو لفت على المكان اللي تأشر عليه انوار
    ميشو : أي
    انوار : شعنده هني ؟
    ميشو : مادري
    وتروح انوار مع ميشو صوبه وشافوه قاعد بالكشن اللي جنب السايق وفاتح الباب والغريب انه يتلوى من الالموحاط ايده على كليته ويفرك من قلب من الالم انوار وميشو انصدموا وفجوا حلجوهم موعارفين شسالفه !! او يمكن مو متوقعين يشوفون مشاري بهالمنظر !!

    انوار بخوف : مشاااااااري شفيك ؟
    ومشاري ماطالعها لانه مغمض عيونه مو قادر يفتحهم انوار شافت ان الالم شكله بيقتله مهما كان مشاري يجحد الالم والا شاللي مطلعه من الدوانيه مايبي احد يلاحظ اللي فيه

    ميشو : انوار مشاري تعبااااااان
    انوار تطالعه والخوف مسيطر عليها
    انوار: مشاري قول شفيك شاللي يعورك انا انوار
    فج عيونه بصعوبه وطالعها وحاول يعدل قعدته باللي يقدر عليه
    مشاري : لاتخافين مافيني شي شمجيبكم اخر المزرعه ؟
    انوار : انت موطبيعي والله العظييييييييم تعبان شاللي يعورك ؟
    مشاري يتمتم يبي يحبس الآآآآآه لا تطلع من الالم الم فوق الخيال مو قادر عليه والمشكله انه ناسي دواه بالبيت وموقادر يرد البيت مايتحمل الطريج طويل وخايف يفقد سيطرته ويسوي حادث فا طلع ورى اخر المزرعه يتأوه ويصارخ يسوي اللي يقدر عليه المهم محد يحس فيه وينطرهم متى ما طلعوا ركب مع احد فيهم عشان مايحسسهم بأنه فيه شي لكن اكشفته انوار ودرت انه تعبان
    مشاري تكلم بصعوبه : مافيني شي لا تخافين اخذي ميشو وردوا الدوانيه لاتقولون لاحد
    انوار : لالالالالالا تقص علييييييي حرام عليك قلبي طاح ببطني شفيك ماني متحركه من هني الاتقولي شفيك
    ماقدر يرد عليها وطلعت آه لا اراديه بعد ما زاد الالم اضعاف ماقدر يسيطر على نفسه
    مشاري بصرخه : آآآآآآه ابي دوااااااااااااي
    انوار اترتبكت صرخته هزت المكان ميشو تعلقت بملابس انوار من الخوف
    انوار : وين دواك بروح اجيبه لك ؟
    مشاري : بالبيييييييت بالبييييييييت متى بتردون موقادر استحمللللل
    انوار : انزين واللي يعافيك شاللي يعوورك قولي بس تكفى
    مشاري : كليتي يا انواررررر ماقدر اتحمل
    انوار تصارخ : وليششش ساكت من اليووووم ليش ماقلت لنا نردك البيت الحين في احد يعذب عمره بعمره

    مشاري ماقدر يرد عليها لانه اتخذ وضعيه ثانيه بقعدته بحيث يقدر يقلل من كميه الالم اللي يحس فيها

    انوار حست انها لازم تتصرف لي متى بيتألم والناس ظهر بينطر لي العشى لين يردون اكيد بيكون مجنون اذا فكر بهالطريقه وقالت لميشو اركبي ورى
    وصكت الباب على مشاري وركبت السياره وشغلتها وبدت تدوس بنزين مع انها موحيل تعرف تسوق الا ان خبراتها قبل فادتها ديمه كانت تعطيها السياره بالبر وتخليها تسوق عطت عكازاتها ميشو تمسكها وصكت الباب وشغلت السياره طالعها مشاري باستغراب بعد ماراح جزئيا منه الالم

    مشاري : شتسووووين
    انوار : ماقدر اصبر على اللي انت تسويه انت مجنوووووون مجنووووون
    مشاري : وين بتوديني انوار العقل شبتسويين لاتقولين بتوديني البيت
    انوار : لالا بس بتصرف بنفسي
    وداست على البنزين بقوه وصرخت بألم اول مره بعد كل هالشهور تضغط على رجلها بقوه !
    انتبه لها مشاري وطالعها بقلق
    مشاري : انوارررر انتِ مجنووووووونه تسوقين ورجلج متعوره ؟
    انوار بعد ماخف الالم شوي
    انوار : يعني تبيني اشوفك تصرخ من الالم وانا ساكته ؟
    مشاري بغضب : اييي تسكتيييييين وتنزلين انتِ واختج تردون من المكان اللي جيتوا منه ولابي احد يدري فااااااااهمه
    انوار : لا انا ما افهمممم على واحد مجنون
    وحركت السياره بسررررعه وسفطت عند باب الدوانيه وبريكات ازعجت مشاري طفت السياره وقالت لميشو تنزل تنادي ابوها
    وجاهم بومحمد وقالت له انوار كل شي بومحمد تصرف بسرعه
    بومحمد : انوار انزلي
    انوار :يبا عكازاتي داخل مع ميشو
    وصوت انين مشاري كان يزعج بومحمد وخلاه يتصرف بسرعه شال بومحمد انوار وقعدها ورى وساق السياره وطلع من المزرعه وماوقف الا بالمستشفى فتح مشاري عيونه منصدم
    مشاري : ليشششششش عمي انا قلتلك ابي البيت
    بومحمد : الدواء ماراح يسوي شي بنشوف شعلتك بنتأكد
    مشاري : قلتلك يا عمي بس انا مكثر بيبسي هالايام وشابه علي الكلى بس مافيني شي
    بومحمد : لالا السالفه اكبر من بيبسي هذي كلى يا مشاري لا تستهين فيها باجر ان تلفت منو راح يتبرع لك ؟
    بومحمد ماخلى مشاري يتكلم وانوار كانت تشوف كل هذا والدموع متجمعه بعيونها مو معقوله كل هذا عوار رجـال مايستحمل الالم صعبه حيل يعني اكيد الالم فوق الاحتمـال " اول مره اشوف مشاري يوّن وهو يتألم يارب عدي هاليوم على خير يارب يقوم بالسلامه " مشاري مادرى ان انوار معاهم ماكان مستوعب شي اصلا يوم نزل مع بومحمد نادت انوار العامل اللي واقف عند الباب وقالت له يجيب ويل جير ووقعدت فيه ودزها ولحقتهم وبعد مده سوو له منظار وطلع عنده حصى بالكلى وكل سنه كانت تجيه هالحاله ويسوي عمليه تفتيت ليزر وترجع السنه اللي بعدها واستغرب بومحمد لانه مايدري ان مشاري تعبان من قبل ولا يقول لهم
    وقالهم الدكتور لازم الحين يدخل غرفه العمليات ويسوي العمليه ماراح تطول بعد ماطلع مشاري من العمليه وهو مبنج ودوه الجناح وهناك كان بومحمد وانوار ينطرونه
    بعد فتره صحى من البنج
    بومحمد : الحمدلله على سلامتك
    مشاري يطالعهم وعيونه فيها ماي حس ان البنج حيل مأثر عليه !
    مشاري : الله يسلمك
    انوار شافته وقلبها عورها ماتصورت بيوم بتشوف مشاري على هالسرير !! مريض!
    دخل الدكتور وكأنه حاسب الوقت وعارف ان الحين صحى من البنج وعاين حالته وتطمن عليه وطلع ولحقه بومحمد يسأله عن حالة مشاري
    الدكتور : مشاري كل سنه تجيه هالحصى ويفتتها بالليزر ووشكله مايلتزم بقائمه الاطعمه اللي المفروض يتجنبها !
    بومحمد : الحين شلونه دكتور ؟
    الدكتور : بيقعد عندنا يومين بس عشان باقي الفحوصات
    بومحمد : مشكور دكتور تعبناك معانا
    الدكتور : واجبنا
    انوار داخل الغرفه ومشاري كان صاحي وشافها واستغرب من وجودها !
    مشاري : انواااار ! شاللي جايبج ؟
    انوار : مشاري ليش خاش علينا مرضك ؟
    مشاري : ماكان له داعي تدرون وبعدين ماحس فيه الا مره بالسنه تقريبا
    انوار : ليش رايح اخر المزرعه وتتألم ماتعرف تقول لأبوي او جدي يودونك البيت
    مشاري : ماله داعي يعرفون ليش اخرعهم علي ؟
    انوار : وتتعــذب عااااادي ؟

    سكت مشاري وطالع السقف
    مشاري : الحمدلله على كـل حال مرّ علي الم عساه مايمر بعدو ولا صديج
    انوار : اهلك يدرون ؟
    مشاري : خليها على الله اهم يدرون عني اصلا ؟
    انوار : مشاااري هذي صحتك ليش مهملها ؟ ليش ماتقولهم
    مشاري : انا كبير مو كل شي بقولهم اذا تعبان في مستشفى اعرف اعالج بروحي
    انوار : بس مايصير تعزل حياتك نهائيا عنهم
    مشاري : الله يعين
    قطع مشاري الحديث بكلمته وكأنه مايبيها تتعمق بهالموضوع
    انوار حركت الويل جير
    انوار : عموما الحمدلله على سلامتك انا بطلع
    مشاري : لا انوار وين تو الناس يتخلوني جذي لحالي ؟
    انوار: اي انت تعبان لازم ترتاح انا بروح لابوي
    مشاري : انوار وقفتج معاي اليوم ماراح انساها مادري لولا الله ثم انتِ مادري شكان صار ؟
    انوار : لاتقول جذي انا ماسويت شي نشوفك على خير انتبه على صحتك
    وطلعت وشافت ابوها جاي ومعاه اوراق
    بومحمد دخل على مشاري وعطاه اوراق عمليته وتحاليله وحوسته كلها وسلم عليه ومشى
    طلعوا وقعد بروحه وتذكر كل اللي صارله اليوم وتذكر يوم ساقت السياره وشلون ضغطت على رجلها بقوة
    " يوه نسيت اسألها شلون رجلها بعد الجنوووون اللي سوته عشاني ؟

    جنون ؟ ليش اسميه جنون وانا اذا كنت مكانها يمكن راح اسوي اعبر من اللي سوته !! "

    من هذاك اليوم تبين لانوار انها فعلا متعلقه فيه مو عارفه ليش بكل المواقف اللي تجمعهم مع بعض تكون الغلبه له وبالاخير اهو اللي يكسبها ؟ ليش حتى بمواقف ضعفه ومرضه انكسبت لصالحه وتعاطفت انوار معاه لاقصى درجه واكتشفت مشاعر جديده ماكانت اهي تدري عنها !

    اكتشاف هالشعور صدمها بالبدايه شلون تتعلق بشخص اهانها وكانت له علاقه بشللها وين كبريائها شلون بتغفر له ؟ لكن مع الوقت بدا قلبها يتأقلم مع هالمشاعر بالاخير اهي الضحيه الوحيده مرات تتزعم مشاعر القسوة الصداره وتتحلف انها تنتقم منها وان كل اللي سوته كان لهدف واحد انها تدمره مثل مادمرها وساعات تقول ليش انا اسوي فيه جذي ؟ هالانسان يحبني بصدق ليش ادمره عفى الله عما سلف ؟

    هالمشاعر المضطربه اقلقتها بأخر شهر من الخمس شهور اللي مروا
    وخلتها بحاله توتر دائم وماكانت تحب تشوف ديمه لان ديمه نظرتها تقتل انوار وتحسسها انها مذنبه بشي كبير وخصوصا ان ديمه عارفه شناويه عليه انوار وكل ماشافت ديمه ودها تحتفظ بكبريائها الباقيه وتسوي اللي خطتته من زمان وتستمر فيه وتزيد عنـاد تبي توريها مو انوار اللي تضعف عند اخر المشوار وبعد ماوصلت لهدفها تتنازل عنه !

    ديمه هالشهر كان اخر شهر لها مع اهلها وكان معظمه بالسوق وتخلص الاشياء الي ناقصتها ومره من المرات حنت على امها توديها السوق وامها كانت تعبانه قالت لها اخذي اختج انوار وروحوا لا تتأخرون بس امها ماكانت تدري بعلاقتها اخر شهر بأنوار انوار كلا تتهرب من نظرات ديمه ومايكون بينهم أي مجال للنقاش كلا انوار عازله روحها وطلعاتها مع ابوها ومع امها مهمشه ديمه على الاخر فا اضطرت ديمه انها تاخذ اخوها محمد وميشو معاها السوق لانها مضطره اليوم تروح وكل ماقرب موعد العرس تحس انها تتعب اكثر قامت اتحاتي كل شي وشلون بتفارق اهلها وشلون بتكون حياتها الجديده هل بتتأقلم او لا دايما هالاسئله تدور براس أي عروس باخر شهر لها مع اهلها تفكر بحياتها الجديده مع هذا راحت ديمه السوق وكان شكلها عملي لاقصى درجه وشكلها حيل مشتطه خلت محمد وميشو بالكوفي وطلبت لهم وقعدوا على ما تفتر اهي وتلاقي اللي تبيه ونبهتهم ما يتحركون لين تجي رحمتهم من المشي ووالتفرفر بكل الطوابق وهي داخل المحل كانت ماسكه تنوره قصيره وكانت تشوف قياسها ماتدري هل هي سمول والا ميديم الا تجرّ منها وحده التنوره بهمجيه !!
    ----- : لوسمحتي هذي لي !!
    وتلف عيها ديمه بعصبيه
    ديمه : شـ دلالالالالال
    دلال : ههههههههههه يمى نظرات الحقد كانت تنط من عيونج
    ديمه : مالت عليج شحقه ماقلتي لي انج بتتسوقين ؟
    دلال : شدراني انج بتطلعين اليوم ؟ وبعدين ماقلت لج لاني مو جايه لحالي
    ديمه : صج خرعتيني قلت شهالوقاحه يجون يجرون مني التنوره واهي بيدي
    دلال : هههههههههههههههه قلت اخرعج شفتج مندمجه انتِ وحوستج اللي ماتخلص !!
    ديمه : اسكتي الله يعين كل ماخلصت شي احس ناقصني شي ثاني
    دلال : شدعوه ولا بتهاجرين على هالاغراض !
    ديمه : ههههههههههه والله تعبت اشوف وعن التردد والتحسف قمت اخذ اللي متردده فيهم وبالبيت اوريهم امي
    دلال : ليش ماخليتي انوار تجي معاج ؟
    ديمه : مادري شعندها ! تبين الصراحه منقهره منها
    دلال : أي بخصوص سالفه مشاري ؟






    رد مع اقتباس  

  9. #89  
    المشاركات
    3,260
    دلال : هههههههههههههههه قلت اخرعج شفتج مندمجه انتِ وحوستج اللي ماتخلص !!
    ديمه : اسكتي الله يعين كل ماخلصت شي احس ناقصني شي ثاني
    دلال : شدعوه ولا بتهاجرين على هالاغراض !
    ديمه : ههههههههههه والله تعبت اشوف وعن التردد والتحسف قمت اخذ اللي متردده فيهم وبالبيت اوريهم امي
    دلال : ليش ماخليتي انوار تجي معاج ؟
    ديمه : مادري شعندها ! تبين الصراحه منقهره منها
    دلال : أي بخصوص سالفه مشاري ؟
    ديمه : أي حيل قامت تتفلسف وافكارها ماقامت تعجبني
    دلال : انزين ليكون جايه لحالج ؟
    ديمه : لا مع حمود وميشو تحت بالكوفي
    دلال : يحليلهم ميشوووووو ياني مشتاقتلها هالعوبه يلا خلصي بسرعه بننزل لهم
    ديمه : اوكي بس بحاسب وبنزل
    ونطرتها دلال ونزلت معاها وهم يسولفون
    وشافت ديمه الطاوله اللي كانت حاطه فيها ميشو وحمود لقتها فاضيه ! وحاست الكوفي كله مالقتهم !
    ديمه : دلال اخواني وينهم ؟
    دلال : اخاف راحوا يتمشون شوي ؟
    ديمه : وين يتمشون هالمجمع مافيه العاب !
    ويقطع عليهم التفكير صوت تلفون دلال
    دلال : الو ؟
    مشعل : لفي وراج
    دلال لفت وشافت مشعل ومتعلقه عليه ميشو ومعاهم حمود بالكوفي الثاني اللي صاير على الزوايه منخش شوي
    دلال : اييييي زين الله يبشرك بالخير واحنا خفنا عليهم
    وديمه ماكانت معاها ولاسمعت المكالمه كانت تحاتي خوانها وتتلفت بخوف تدور بالمحلات ماخافت على ميشو لان معاها حمود لكن خافت عليهم وين راحوا !
    دلال تنادي ديمه
    دلال : تعالي لقيتهم
    ديمه بفرحه : وين ؟
    دلال تأشر على الكوفي
    ديمه من شافت ميشو ووحست بثلج على قلبها . وتجيها ميشو تركض وتتلوى عليها راحت دلال عند اخوها وكان قاعد عالطاوله حمود معاهم
    ديمه وميشو واقفين بعيد ديمه ماستوعبت شي لالحين مادرت اهم وين كانوا بس المهم انها لقتهم
    ديمه : ميشوو انا قلتلكم لا تتحركون وين رحتي انتِ وحمود ؟
    ميشو : انا مااا قلت لج ؟ انا شفت مشـــأل حبيبي
    ديمه : عن الخرابيط انتِ بعد وين حمود ؟
    ميشو : ليش تزفيني ؟ ماحبج ماحبج وتهدها وتروح تركض لمشعل ويرفعها على الطاوله
    ديمه شافت مشعل وانحرجت من روحها شكلها واهي مبهذله واقفه بعيد والكل قاعد على الطاوله كان محرج وشكلها غلط تشوفهم واهي بعيد ومكانها بوسط الطريج شلون واقفه مو حلو ! فا شافت نداءات من حمود ودلال ينادونها اهي مو قادره تتحرك " شفيهم هذول استخفوا ان شاء الله يبوني اقعد معاهم !! أي هين !! "
    مشعل كان يدري انها مستحيه وكان مستمتع بمنظرها واهي تدور بخوف كان منتظر يشوف موقفها اذا درت انهم عنده فا الحين يوم شافها تصنمت جدام الناس من شافته وخطوط ماروكو على جبهتها واضحه فا خاف انه يحرجها اكثر ماتوقع انه بيشوفها قبل العرس وين بالسوق بعد !!

    وقال لميشو خلاص روحي لاختج بس ميشو تنحت
    ميشو : اهي ماتحبني كلا تزفنيييييي
    وتشبثت بمشعل
    حمود : خلصي شكلها خلصت وتبي ترد البيت
    ميشو : لا مابي انا برد مع مشأل حبيبي
    حمود : اففففف ميشوووووو احمدي ربج جابتنا وخلتنا نغير جو
    ميشو : انت روح معاها انا مابي
    مشعل : انتِ روحي الحين انا بعدين باخذها وبأدبها لكم وكل يوم بجيكم لين اخليها تحبج
    ميشو : والله يعني تطقها عدل
    مشعل : لا حرام نعورها بعدين !
    ميشو : أي احسن عشان ماتزفني
    ولفوا على ديمه مالقوها لقوا غبرتها من القهر ماقدرت تصبر اكثر صارت فرجه وركبت السياره تنطرهم
    خذاهم مشعل لي السياره وفج الباب وركب ميشو وقال لديمه
    مشعل : ترى كلا والا ميشو مارضى عليها
    ديمه عيونها على السكان ماقامت تشوف شي من الاحراج لوتدري ان هالموقف السخييف بيصير لها ماجابتهم معاها

    صكت الباب وداست بقمه سرعتها بتنحاش من الموقف وراحت البيت
    مشعل بالسياره : اناهالبنت بتجيب لي الجلطه والله
    دلال : بسم الله عليك ليش؟
    مشعل : شايفه سرعتها ؟
    دلال : لا تلومها احرجوها اخوانها
    مشعل : بعد الزواج ان استمرت على هالسرعه بتصرف معاها الصراحه اهم مالي حياتها
    دلال : ايوا ايوا
    مشعل طالعها وضحك
    مشعل : بنشوف باجر زوجج وتقعدين تمدحين فيه لي ثاني يوم
    دلال : لا ياحبيبي انا مو من هالنوع
    مشعل : نشوف نشوف واذكرج ها شريتي نفنوف ؟
    دلال : لا اول محل دخلته كانت اهي فيه والتهيت معاها بالسوالف وطلعنا
    مشعل : ولاخليتيها تشتري صح !
    دلال : لا ماشاء الله شاريه اغراض واجد
    مشعل : وانتِ ان شاء الله متى تشترين ترى ذليتينا روحي اشتري النفنوف بروحج الا ذوقي يعني ؟
    دلال : مو من زين ذوقك بس عن حلفتي قلتك ماالبس بعرسك الا نفنوف من ذوقك
    مشعل : انزين ترى العرس مابقى عليه شي اسبوعين بالكثير
    دلال : اناقلت لك بفصل ؟ قلت جاهز يعني لاتحنّ على راسي
    مشعل ابتسم : انزين لحد يطقني بس ! أي مطعم تبين ؟
    دلال : اهو في مجال اختار طبعا حضرتك تبي لازانيا
    مشعل : اتصدقين اليوم اشتهيت اللازانيا من شفتها تذكرت لازانيا مالت باريس اوف عجيبه
    دلال : خوش ليش تعيشتوا بمطعم بعد ؟
    مشعل : مو اهي كانت عندي تبيني اخليها على لحم بطنها لي ثاني يوم ؟
    دلال : والله اخوي يعرف الاصول
    ويطقها بالسويج
    مشعل : هذا وانا قايل بعشيج بمطعم مو كفو البيت البيت
    دلال تحايله واهي تضحك
    دلال : لا تكفىى لاعت جبدي من اكل البيت
    مشعل : اسحبيها
    دلال: خلاص سحبتها
    مشعل : أي عبالي


    -------------
    مها : محسن شرايك عطله الخميس والجمعه نروح الاردن ؟
    محسن : ان شاء الله عبالج فاضي ؟
    مها : فضي نفسك لي
    محسن : مها لا تقعدين تزنين على راسي تدرين حبيبتي متى ما فضيت وديتج اللي تبين
    مها : يلا عاد مالي دخل ابي اسافر بهالويك اند
    محسن : لحووووول قلتلج ماكو وقت
    مها : شاللي مشغلك الشركه مو انت مشرك معاك بومشعل واخوك خلاص ريح ملائكتك
    محسن : واقط شغلي عليهم واروح اتمشى حلوه هذي كثري منها
    مها: محسن ماني خابرتك جذي والله تغيرت
    محسن : ماتغيرت بس انتِ طلباتج غريبه يعني شمعنى الاردن ؟ ليش مو البحرين اقرب لنا
    مها : لالا مانبي البحرين
    وتلعثمت
    مها : قريبه حيل
    محسن : دامها حيل قريبه نروحلها بسياره عشان تبعد المسافه بنظرج
    مها : بلا استعباط !
    محسن : ليش شعندج بالاردن يعني ؟
    مها ارتبكت : اممم بس مادحينها لي يقولون الجو براد وشزينه
    محسن : خلاص خلي ولدج يوديج
    مها : اقولك ابيك انت توديني ماتفهم
    محسن : مها لاتطلعيني من طوري شمعنى انا ؟ وشمعنى الاردن ؟
    مها : بس انت زوجي والاردن مادحينها لي هالوقت
    محسن : انزين بس لاتحنين بشوف الاوضاع وان قدرت حجزت لنا ناخذ البنات ؟
    مها : لالا مانبي احد
    محسن طالعها باستغراب : مو ملاحظه انج صايره غريبه ؟
    مها طالعته بنظره فوق تحت: تسألني اسأل روحك !
    محسن : ان جات علي بقولج فمان الله بروح الدوانيه
    مها : أي هذا انت ماتشتهي تسمع مني كلمه ! بس دواك عندي
    وعظت على لسانها بس حمدت ربها انه ماسمع لها !!

    ---------
    قبل العرس بأسبوع صار شي محد يتوقعه

    التكملة الأربعاء






    رد مع اقتباس  

  10. #90  
    المشاركات
    3,260
    الجــزء الرابع والعشــرون

    انوار وصلت لمرحله توتر دائم خلاص مابقى شي اسبوع وتختفي ديمه من حياتها بتروح ديمه اللي ماليه عليهم البيت ديمه شمعه البيت واللي قاهر انوار ان خلال الفتره الاخيره اهي مبتعده عن ديمه ابتعاد كلي يعني عازله عمرها منها وكل امورها مع ابوها او امها ليش لان ديمه ماترضى بالغلط واللي تسويه انوار بحق ولد عمها كبير تبي تنتقم منه واهو ماسوى شي وانوار كانت تهرب من نظرات ديمه المعاتبه وكل ماتذكرت كلمة ديمه (انتِ اللي بتخسرين بالنهايه !! ) كانت من تشوفها تتحرك عندها مشاعر الغضب ومشاعر الانتقام ودها توري ديمه ان هو اللي بالنهايه بيخسر مو انا كانت نقطة ضعفها ديمه لان ديمه الوحيده اللي تعرف شناويه عليه انوار كانت بس تبي تبرهن لديمه انها انوار القويه اللي محد يقدر يهزمها او يحطمها وكانت تبي تثبت لها ان اللي كان السبب بانعزالي وبمرضي وبتدهور حالتي كلها ماراح يسلم من انتقامي وراح يذوق الويل اللي ذقته تبي تثأر لكبريائها المجروحه بأي طريقه ولحواء تتسخر كل الطرق للوصول لغايتها !!

    هذا كان اخر اسبوع لديمه مع اهلها قبل الزواج ابوها من داخله متأثر ديمه يعني شي غير بالنسبه له يحبها بشكل خيالي وماصدق انها تطلع من حالتها اللي استمرت شهور وتطلع من حزن عمها وترد لجامعتها وبالاخير ربي يرزقها بالزوج الصالح اللي حافظ عليها بالوقت اللي ابوها ماكان موجود ووقف معاها وقفه رجوليه فعلا هالانسان اهو اللي يستحقها واهو متطمن لزواجها من هالانسان لكن زواجها وابتعادها عنه وخروجها من هالبيت واستقرارها فبيت ثاني شي صعب كان يسوي المستحيل عشان يشوف بسمتها ديمه فرحته الاولى غلاها كان بحد ذااته غــير !!

    عشان جذي ابوها حجز لهم شاليه بمنتجع من المنتجعات الكبار اللي بالكويت عشان تطلع ديمه من خوفها ومن حزنها وكأن زواجها بيقطعها عن اهلها سنين !! وتعمد بومحمد انه يعزم اخوه يوسف ومرته اللي كانت مسالمه وتمشي جنب الحيط مع ان مها حاولت انها تصفها بصفها لكن طبيعه شيخه مرت يوسف كان من النوع المسالم اللي يسمع الكلام من اذن ويطلعه من الاذن الثانيه عشان تعيش وتكسب كل الناس عشان جذي علاقتها مع حصه ماتشوبها أي شائبه وابتسام بنت عمهم محسن اللي كانت تحب ديمه وجراااااح طبعا كان حجزهم اسبوع كامل وبعد ماينتهي هالاسبوع يرجعون البيت وبعده بثلاث ايام العرس اول ماسمعت ديمه اقتراح ابوها وافقت بشده كانت تبي تلتهي وتنسى وتبي جمعتهم كان جراح مواضب على المواعيد كل يوم يجيهم من العصر ومايطلع الا الساعه 11 بالليل ومكيفين بالشاليهات والناس رايحه راده واللي يروح السينما واللي يلعب بالقواري واللي بالاحواض والناس عايشه حياتها وديمه معاهم انوار مع كل هذا كانت متحاشيه ديمه وكان التفكير بيذبحها خلاص وصلت لمرحله تبي ترتاح تبي تصرخ وتقول اللي بقلبها لكن لمنو !!؟ وكانت تكتم يوم عن الثاني ولاحظوا انها دايما تطلع بروحها وتتمشى على البحر وحاطه السماعات بذونها ولاحبوا يضايقونها خصوصا واهم ملتهين مع ديمه اهي اللي ماخذه كل اهتمامهم وبيوم زارهم جدهم بومحسن وطاااااارت ديمه من الفرحه ونطرته عند باب الشاليه مو مصدقه ان جدها جاها وتعنى على شانها فرحت من قلب وشافته جاي بسياره مشاري ومشاري اهو اللي يسوق فيه
    نزلوا من السياره سلمت ديمه عليهم
    وبعد مادخلوا
    ديمه : ياسلالام اشوف مشاري مشرفنا اليوم !
    مشاري يضحك : السالفه فيها شاليهات الا اجي ونص
    ديمه : ههههههههه حياك الله مادرينا انك تحب الشاليهات جان عزمناك من اول يوم
    مشاري : يلا زين درينا اليوم لاحقين ورانا يومين خلينا نستانس فيهم
    ديمه : ماسويت مثل اخوك حشى تقول مداوم هني ! من 4 العصر الله وكيلك لين 11
    مشاري يطالع اخوه اللي قاعد يفرفر بالتلفزيون
    مشاري : جراااااحووووو انت هني كل يوم وماتقووووووول !!!!
    جراح : اوهووو هذا انت شمجيبك ياخي !! انا منحاش منك
    مشاري : لاحقك لاحقك وين بتروح يعني !! وبعدين المفروض تستانس في احد يكره قعده مشاري ولد محسن !!
    جراح : والكوووبه !!
    بومحسن : عييب ياجراح بدال ماتفز تسلم علي !
    جراح متفاجأ : جددددددي انت هنييييييي واناااا اقول شفيه المكان منّوووور !!
    بومحسن : أي بدينا بالكلك !
    ديمه : حيااااك يبا اقعد الحين بروح انادي ابوي
    بومحسن : وينه اذا نايم خليه انا قاعد اليوم كله متى ماقام انا موجود بس وين انوار واخوانج ابي اسلم عليهم
    ديمه من ذكر انوار نزلت راسها وكأنه داس على الجرح
    " اه ياانوار وينج ؟ ليش طلعتي من حياتي فجأه !! محتاجتج محتاجه كل ثانيه معاج تتهربين مني !!"
    بس جدها مالاحظ كان يطالع الشاليه ومعجب فيه وبطريقه ديكوراته واثاثه
    اللي لاحظها مشاري من طرى جدهم انوار واهو مركز على السالفه ولاحظ وجه ديمه اللي تغير وحس ان في شي بس سكت ولا بين شي
    ديمه : يتمشون حمود رايح يتسبح بالاحواض وميشو نايمه فوق وانوار تتمشى
    مشاري : لحالها !!
    ديمه : أي شفيها ؟
    سكت مشاري وكأن الوضع ماعجبه !! ديمه تجاهلت سكوته وراحت تسوي لهم شي يشربونه
    ديمه من مطبخ التحضير
    ديمه تكلم جدها: يبا تبي قهوه ؟
    بومحسن : لا شارب منها لين قايل بس
    ديمه : مايصير لازم تشرب شي
    بومحسن : ابي شي باااااارد
    ديمه : شرايكم اطلب لكم صمدي ؟
    بومحسن : شنو هذا !
    ديمه : يبا هذا عصير فيه فواكه وايس كريم ويبرررررد الجبد
    بومحسن : مايخالف جيبي لي اياه
    ديمه تلف على مشاري : شتشر ب؟
    مشاري : لا لا مو مشتهي شي
    جراح داش عرض واهو يقلب قنوات التلفزيون : احسن توفر !!
    ديمه ضحكت عليه طول عمره مايحب المكان اللي فيه مشاري !
    مشاري طنشه كالعادة وكلم ديمه
    مشاري : ديمه هالمنتجع جديد مو ؟
    ديمه : يعني صارله شهرين من انفتح
    مشاري : مادري وين الربع عنه صج فخم !
    ديمه : مايجي من ابوي الا الشي الزين
    بومحسن يتكلم بثقه : تعلموني بولدي !
    مشاري قام من مكانه وقعد يحوس بالشاليه
    مشاري : لاصج الظاهر انتوا حاجزين الفي أي بي !!
    ديمه : مادري والله بس هذا اكبر شاليه فيه ثلاث غرف والله يعزك حمامين وغرفه الخدامه وتحت صاله ومطبخ تحضير
    مشاري يطالع باعجاب
    مشاري : اوف والله روعه بنتقاطط انا والربع نأجرلنا جم يوم هني
    جراح : ولد فقر مايعرف يقول بعزم ربي اسبوع هني !! لا نتقاطط !!
    مشاري : هي انت ترا ساكتلك من اليوم المهم انا بطلع باخذ لي جوله اذا عجبني صج حجزت حق الاسبوع الجاي
    جراح بصوت واطي : فكه !!
    طلع مشاري وراح يتمشى ودق على واحد من ربعه ويقوله عن هالمنتجع وانه اذا اوكيه وخدمات كامله بيحجز عندهم وسكر منه وركب سيارته وراح يفتر
    بالصاله
    بومحسن : جراح عطني رقم ابوك بالاردن
    جراح : يبا يعني توه امس واصل شلون بيطلع له خط ؟
    بومحسن : عطني التلفون اللي كلمك منه اول ماوصل ابي اتطمن عليه
    جراح : يبا انطر تراه بيدق علينا اليوم اول مايدق بعطيك اياه
    بومحسن : يا هالنشبه اقولك عطني رقمه
    جراح : ولاتزعل هاك التلفون بكبره ودق عليه
    ودق بومحسن عليهم وكان من حسن حظه هذا تلفون السايق اللي مأجرينه لروحاتهم وجياتهم اسمه عبدو وكانوا حزتها طالعين بيروحون يتمشون وعطاهم التلفون وكلم محسن ابوه و وطمنهم وقالهم كلها اسبوع وبنرد

    كان مشاري يتمشى بسيارته بعدين وقف الشارع ولازم يسفط السياره وينزل يتمشى على رجوله لان صاير مثل خط مشاه وتبدي عاد الشاليهات تكون وراه والبحر على يساره ممتد على الشاليهات وجدامه الاحواض ووراها السينما و المرينا حقت الالعاب الالكترونيه ورى السينما فا لازم يسفط سيارته عشان يمشي ويقدر يتنقل بقاري اذا حاب وفي تأجير قوراي بس اهو حاب يمشي برجوله ويستكشف المكان وهو يمشي شاف مجموعه شباب معاهم عصاير طبيعيه اهو من شافهم اشتهى وسأل واحد منهم ودله على الكوشك اللي يبيع عصاير فرش وهو رايح شاف انوار ماسكه عصير توها شاريته وراحت قعدت على الكراسي ماشافته راح اهو شرا له عصير وقعد يراقبها من بعيد اول ما خلصت مشت ودشت الاحواض وقعد بالكراسي برى ينطرها لكنها ماطولت وكأنها بس خذت جوله سريعه وكان بادي على وجهها علامات الحزن وماكانت تشوف الناس نظرها بالارض كأنها بتتهرب من نظرات الكل له ونظرات الشفقه القاتله !! بعدها دشت السينما ووراحت لشباك التذاكر كان في مجموعه من الشباب يطالعون البوستر اللي فيه الافلام مالت اليوم ويتفقون أي فلم يبون وفي مجموعه ثانيه واقفين عند كوشك البوب كورن كان المكان مزدحم نوعا ما وقفت اهي واختارت فلم وقصت تذكرته مدت أيدها تاخذ التذكره جان تطيح عكازتها على الارض العكازه حديد والارض سراميك طلع ارتطام قوي الكل لفّ عليها وانتقلت الانظار لها اهي انحرجت ولاهي قادره تبعد نظرات الناس منها ولا هي قادره تنزل وتاخذ العكازه ماتقدر تنزل وقفت وهي تطالع العكازه بأسى شلون بتجيبها !! وبلحظه حولت نظرها للناس حولها والكل يطالعها بنظرات عطف كان المشهد كله يشوفه مشاري لكن الغريب انه تم واقف ولا تحرك كان يشوفها من الجام اللي برى تقدم واحد من الشباب اللي كانوا واقفين يطالعون البوستر شال العكازه من الارض وعطاها واهي تشكرته وراح من الغضب اللي فيها قطت التذكره بالجنطه واطلعت من الباب اللي يطلع على الشاطئ طلعت وكانت تكلم نفسها بصوت مسموع
    " انا المفروض احبس عمري بالشاليه ولا اطلع انا مايحق لي استانس انا معاقه انا معاقه ليش اطلع واقهر عمري اشوف الناس بالاحواض مستانسين وماقدر اتخيل نفسي استانس مثلهم واشوف الناس تدخل السينما واقارن عمري فيهم !!! نظرات الشفقه تلحقني وين مارحت !! الوناسه ما انخلقت لي بتلحقني نظراتهم وين مارحت انا المعاقه اللي حتى عكازتها ماتقدر تشيلها من الارض !! ليش طلعت من الشاليه انا اااه الشاليه في ديمه شلون بقعد فيه!! ديمه من بيحس فيني الحين ويواسيني ؟ بتروحين وتخليني لحالي "

    كانت دموعها تنزل وصوتها يختفي وحاسه باحباط من كل شي حست ان الحياه قامت تفقد معانيها ديمه بتروح واهي عتبانه عليها ! الناس كلهم ماقاموا يسوون شي كانت تشوف البحر جدامها وكل شي كانت تشوفه مثل البحر ماي بماي دموعها مغطيه رؤيتها والله رحمها انها تمشي على عكازات لانها كانت تثبت الشي قبل لا تمشي عليه لين وقفت وحست انها خلاص مو قادره تكمل مو قادره تشوف الطريق اللي جدامها ولقت اقرب كرسي قعدت عليه
    كان مشاري موجود ويسمع كل اللي قالته وتأكد ان بينها وبين ديمه شي لكن هالشي اهو مايعرفه !! قعد بالكرسي اللي اهي قاعده فيه من هالكراسي الطوال المحطوطه بالمشاه اللي قبال الشاطئ واهي من حست ان في احد قعد بالكرسي ماحبت تزعج الناس بعد !! قامت من الكرسي لانها كانت تصيح ناداها مشاري
    مشاري : وين رايحه انوار اقعدي هذا انا مشاري !!
    لفت عليه باستغراب !! اخر انسان كانت تتوقع اتشوفه الحين !!!
    انوار تمسح دموعها لان الرؤيه عندها مش ولا بد وبعد ماتأكدت قعدت على الكرسي بثقل ثقل هموم الدنيا اللي تحس فيها بهاللحظه ! وكأن شي يقرصها وخزة تأنيب الضمير بدت مره ثانيه تقرصها وتحسسها انها اغلطت بحقه بالوقت اللي كانت محتاجه لاي احد يواسيها لقت مشاري من بد هالناس !! مشاري اللي متزاعله مع اعز انسانه عليها عشان تنتقم منه .!!

    انوار : ليش جاي
    مشاري : كنت اتمشى شفتج
    انوار : انزين الحين تقدر ترد من المكان اللي جيت منه
    مشاري : مو قبل ما اعرف شبينج وبين ديمه اختج ؟
    انوار رجعت لها العبره من جديد : مالك دخل امور خاصه بينا
    مشاري : مافي امور خاصه تفرق بين الخوات انتِ ليش قاسيه اختج محتاجتج معاها بهالفتره كلها جم يوم وبتخليكم وبتروح
    انوار تبلع العبره من جديد وتكابر
    انوار : ماهمني خلها تروح ماراح اموت
    مشاري : انتِ ماتتوبين من المكابر !! لو تشوفين شلون ديمه متأثره يوم طريناج جدامها وكأن طرينا لها ذكرى احد عزيز عليها متوفي من سنين مشتاقه لشوفته !!
    انوار دموعها ماقدرت توقف منو اللي بيرد الشمل مره ثانيه مشاري !! واهو لو يدري انه اهو اساس المشكله بينها وبين اختها !!
    " ليش يامشاري كل ما احاول اصيد عليك زله جيتني بمعروف !! "
    صاحت هالمره انوار من قلب . وما اعتبرت انها قاعده بمكان عام يمكن أي احد يمر
    انوار : خلاص مابي احد عادي خلها تروح اصلا اهي ماتبيني . مابي احد انا اصلا محد يبيني
    وغطت وجهها بيدها وكملت كلامها المتقطع من كثر ما تصيح
    انوار : انا حقوده انا جبانه انا ناكره الجميل انا اناااااااا .
    ورفعت وجهها وورت مشاري العكازات
    بلحظه صمت انوار : انا معــــاقه !!
    وتقط العكازاااات من ايدها على الارض
    مشاري : بعد دقري عمرج اكثر أي هاج هالعكازة واضربي عمرج وقولي ليش ياربي سويت فيني جذي ونوحي !!!!

    وقف مشاري وقال بصوت ضخم : انتِ مو مؤمنه ماتدرين انج تمرين بامتحان ربي بيختبرج فيه ليش تضعفين حلو منظرج جذي تبين تضحكين العالم عليج ؟ ليش ماتقولين لي ليش تبجين !!
    انوار : انت ماشفت الموقف اللي صارلي
    قاطعها مشاري بصوت غاضب : اصلا من شريتي العصير وانا وراج
    تفاجأت انوار
    مشاري : أي وشفتج دشيتي الاحواض وطلعتي متضايقه ودشيتي السينما وطاحت عكازتج وساعدج واحد ليش انتِ حساسه !! خير ياطير طاحت العكازه .
    قاطعته : انت ماشفت نظرات الشفقه والعطف بعيونهم انت ماتشوفها انا اللي اشوفها انت ماتدري ان هالنظرت تذبحني . والله العظيم والله اتمنى اموت ولا اشوفها تحسسني اني اقل من الناس واني مريضه ومحتاجه لرعايتهم وعطفهم وشفقتهم !!
    مشاري : طالعوج بنظره عطف مو معناته العام وقف تدرين انتِ شنو مشكلتج !! انج تشوفين العالم كله بمنظور واحد ترى الدنيا المفروض تشوفينها من كذا جهه بكذا نظره
    وشافها لالحين يائسه طلع من مخباته نوت حق ارقام التلفونات شكله مربع اسود صغير
    مشاري : شفتي هالنوت هذا
    وحطه جدام عيونه
    مشاري : لو بشوفه من هالجهه بقول والله هالنوت له جهه وحده لاني انا ماعندي بعد نظر اما اذا شفت هالنوت من فوق راح تبين لي جهاته الثنتين وراح اكتشف ان له جهتين يسار ويمين يعني اللي ابيج تفهمينه بما انج شفتي ان مشكلتج سلبيه بحت لازم تشوفينها بنظره ابعد لانج بتكتشفين انها خيره لج
    انوار : شالخيره اللي فيها
    مشاري : قربتني منج اكثر وخلتني اترك مشاري العنيد اللي يكابر وعرفت ان للحب تضحيات لازم اضحي عشان ما اخرب شي انبنى بقلبي
    كل الكلام اللي قاله مشاري بكوم وكلمه للحب تضحيات بكوم ! قعدت ترّن ترّن بإذن انوار بشكل مو طبيعي وكأنها اكتشفت شي من زماااااان تدور عليه !!
    التضحيه !! شي غايب عن حياة انوار !!
    كبريائها حطم كل حرف من حروف هالكلمه !
    التضحيه اهي اللي ناقصه انوار عشان تعيش سعيده
    كل سبل السعادة متوفره لكن ينقصها التضحيه !
    حست بصدمه لانها اكتشفت شي مهم
    من بعد صياحها المستمر يوم كانت تسمع كلام مشاري توقف فجأه وسكون قالت لمشاري
    انوار : ممكن اطلب منك طلب واحد بس ماراح انساه لك طول عمري
    مشاري : تامرين امر يا انوار من غيري شي تم
    انوار : ابي ديمه الحين !
    مشاري : ديمه ؟
    انوار :أي ديمه اختي
    مشاري : ادري اختج بس انتوا بينكم شي صح !!
    انوار : أي أي ولازم الحين ينتهي انا مو قادره اصبر
    مشاري قام من مكانه والفرحه ماتوصف
    مشاري : طاح الحطب !!!
    انوار : اول نادها مايندرى !!
    مشاري : بس هاه يا انوار صج انج غاليه لكن لاتنسين ان ديمه لها مكانه غاليه على قلبي يعني والله ان شفتج مزعلتها بعد اليوم ماتشوفين شي يسرج !!
    انوار بقلبها
    " والله ماراح انسالك وقفتك هذي معاي "

    راح مشاري انوار طول ماهي قاعده تفكر بكلمه للحب تضحيات !!
    كانت بتهدم حياتها اهي ولد عمها عشان الكبرياء ومع الرغم من وجود الحب بينهم !! يمكن بعد ماحصلت على الشي اللي فاقدته راح يتغير الوضع !! وترجع لصوابها !! علاقتها مع اختها تدهورت عشان هالكبرياء اللي كل ماله ويهدم ويهدم متناسيه ان بين الاهل المفروض ماتصير هالشكليات وتناست ان الانسان المفروض يضحي بالغالي والنفيس عشان يبعد أي شائبه تحاول تدمر علاقته بين اهله واخوانه !!
    والانسان لازم يغفر خطايا غيره لانه بيوم من الايام راح تدور عليه الدواير ويخطأ بحق غيره ويطلب منهم الغفران !

    ----
    قاعدين كلهم بالصاله وسوالف وضحك وغشمره ام محمد وبو محمد وجراح وديمه وبومحسن وميشو
    الكل موجود واستغلوا فرصه ديمه معاهم وماخلوا نغزه ماقطوها
    جراح: ياحرام يالنت اللي راح ينقرض من بيتكم ماكو احد راح يشبك يلا انتِ كريمه وانا استاهل قولي فدوة لك ياولد عمي الجهاز
    ديمه : اللي يسمعك بيقول بهاجر ديرة ثانيه لا يبى الا جهازي ما استغنى عنه
    جراح : ليكون بتشيلينه معاج !!
    ديمه : أي اكيييد
    وامها طالعتها باستغراب : عن الخبال بس تراج كبرتي وصرتي مره
    ديمه : أي شفيكم ؟ وشفيها اذا خذيت جهازي معاي !!
    امها : لو لاب توب قلناااا يمككككككن لكن جهاز شكبره لا والله ماتاخذينه شبيقول عنج !!
    ديمه : لحول يما والله ماقدر اعيش بدونه
    جراح : هههههههههههه اتصور شكلج بيوم عرسج شابكه المنتدى وتحذفين مواضيع !!
    ديمه حقدت عليه : أي عادي مو انا مراقبه !
    جراح : لاتخليني اقول لمشعل والله يحلف ان النت مايطب البيت !
    ديمه : أي قووووووله عادي اصلا اكيد اهو يدري اني احب النت
    امها : مو اقولج من قرب العرس طار العقل الحمدلله والشكر !
    ديمه : لا صج والله تبي الجهاز ؟
    جراح : أي طبعا
    ديمه : هههههههههه استح انا قلت الحين بيقول من صجج اتغشمر !!
    جراح : لا والله وان شاء الله تبيني استحي منج مكاااانش العشم
    ديمه : اوكي بعطيك اياه لاني ناويه اشتري لاب توب
    جراح : واللي يقولج لا تشترين انا عندي لاب توب بس تراه مستعمل
    ديمه : شلون يعني تبادل !
    جراح : أي عطيني جهازج واخذي لاب توب بس هاه انتِ الوحيده اللي بتستانس عليه !!
    ديمه : شمعنى انا ؟
    جراح : بتعرفين بعدين
    ديمه : انزين متى بتعطيني اياه ؟
    جراح : لا بعطيج اياه هديه عرسج يعني باسبوع زواجج
    ديمه : يوه حزتها ماراح اكون متأقلمه على الوضع
    جراح : والله مو شغلي انا برسله لج ومتى ما تأقلمتي شغليه
    وبعزّ السوالف دخل عليهم مشاري
    مشاري سلم على ام محمد وعلى عمه ونادى ديمه تجيه برى
    طلعت ديمه له برى
    مشاري : ديمه انوار تعبانه وتبيج
    ديمه قلبها طاح من الخوف : شفيها ؟






    رد مع اقتباس  

صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 78910 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. رحله الى تونس2013
    بواسطة ŞσŁλ ღ ŜŧŷŁę في المنتدى سياحة حول العالم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-Nov-2012, 11:41 PM
  5. رحله للقصيم
    بواسطة بردان في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Aug-2007, 09:53 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •