الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: رواية وفاء لقلبه

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته . للقسم مرتادوه أعضاء و زوار . و من خلال متابعتي للقسم استطعت تحديد نوعية الروايات التي تنال قسما وافرا من

  1. #1 رواية وفاء لقلبه 
    المشاركات
    3,260
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .

    للقسم مرتادوه أعضاء و زوار . و من خلال متابعتي للقسم استطعت تحديد نوعية الروايات التي تنال

    قسما وافرا من الردود و المشاهدات .

    فأرتأيت عرض هذه الروايه .

    وفاء لقلبه للكاتبه / دموع السحاب




    الجزء الاول .

    وفاءً لقلبه وحبه وعطاءه
    وفاءً لوفاءه وفاءً لأحساسه .
    وفاءً .لسهره لتعبهلأنجازه
    وفاءً لتفاني وفاءً لبياض قلبه
    وفاءً لحظوره وفاءً للوفاء اكتب


    ماأصعب الحياة عندما تكون قسوتها من أقرب الناس اليك
    مؤلمه حد الموت عندما يكون الطعن بالظهر قاسيه عندما تكون الجراح من يد
    من يملك الدواء
    أحمد هو من قال هذه الكلمات بحزن وألم وجراح أحمد هو من عبر عن هذا الانين
    أحمدأه يافارس اخر شئ توقعته ان قسوتك تكون علي اخر شئ توقعته
    انك تمد يدك علي خساره يافارس
    غمض احمد عيونه وانعاد المشهد كامل قدامه
    دخل البيت مصعب وبكل سرعه توجه لغرفة فارس وماهي اي غرفه غرفة
    المكتب الي مافيه احد يتجرأ يدخلها بدون اذن وفتح الباب والتفت فارس
    والشرر واضح بعيونه
    فارس وهو واقف خير ان شاء الله من متى ندخل بدون استأذان
    احمدمن اليوم ليه يافارس تعمل كذا بعمك ليه
    فارسماعندي عم انت عن مين تتكلم
    احمد بغضبوالي زرته من هو
    فارس بسخريهاها هذا كان عمي وزيارتي كانت راحه لي
    احمد رحت تتشمت فيه
    فارس بااستهتار زياره عاديه
    احمديااخي ماراح تزيدك فلوسه انت فلوسك مغرقتك ماانت محتاج تذل
    رجال كبير الشيب مالي راسه والمرض هده
    فارس لوسمحت بكمل شغلي
    احمدانت حقير
    فارس ماسمعت
    احمد ويقرب له انت انسان خالي من المشاعر انت حقير
    فارس وبغضب امتدت يده بكف على احمد
    احمدتضربني
    فارسواطردك

    احمد بضحكه من غير نفسكنت متوقع انك بتطردني من بيتك يافارس لكن
    ماتوقعت بهالسرعه
    فارس يحاول يتمالك نفسه احمد اطلع غرفتك
    احمد وبحزنبطلع بس مو لغرفتي لا بطلع من املاكك من بيتك بس قبل
    مااطلع بقول لك كلمتين انت عندك لي مبلغ ياريت تعتبرني متنازل عنه
    مقابل صرفك علي كل السنوات الي راحت يااخوي
    فارس وبصوت اعلى احمد احترم نفسك وثمن كلامك مو فارس الي يبخل
    على اخوانه بدمه وشلون حلاله
    احمدالي يدمر عمه
    يقاطعه فارس بصوت غاضبماعندي عم
    طلع احمد من المكتب بغضب وبسرعه اخذ ملابسه وصادفته امه الي كانت
    تصيح من الي سمعته بين عيالها
    احمد يحب راس امهسامحيني
    ام فارس ودموعها على خدها خساره ياعيالي خساره
    طلع احمد وترك امه بحالة انكسار والم وحزن وراح هو بحالة خوف والم
    وجرح كبير

    ببيت فارس ماتغير شئ فارس مازال بمكتبه وامه من الحزن دخلت غرفتها
    والبنات كل وحده طلعت غرفتها تفرغ حزنها بطريقتها
    نوره تكلم دانا بنت خالتهامليت من هالبيت كرهته
    داناخلاص يانوره انتم المفروض تعودتوا على فارس
    نوره بحزنبس احمد طلع من البيت
    دانااحمد رجال والي صار كان متوقع بيجي يوم يطلع
    نورهدانا فارس كل يوم يمحي صفحه حلوه بحياتنا
    دانانوره لاتكونين متشائمه وروحي لخالتي ووسعي صدرها واحمد تعرفون
    جواله باي وقت تقدرون تكلمونه
    نورهأه بس الله يعينا على هالهموم وين دلال
    دانادلال كالعاده عند التيلفزيون
    نورهاختك هذي مضيعه وقتها عالفاضي
    دانا وشتبينها تسوي دراسه وخلصت ووظيفه وماحصلت وعرس مااعرست
    نورههههههه المهم بروح لريم اشوف شتسوي
    دانا اوكي سلمي عليها
    نورهيوصل فمان الله

    في نفس الحاره كان فيه غرفتين بداخلها شخصين شايب كبير هده المرض طايح
    على الفراش ماهو قارد يعمل اي شئ
    وبغرفه ثانيه بنت بعمر الورد دمرها حقد الناس وكرههم بدأ هالاحساس يمحي
    الطيبه بداخلها بدت تحس انها عايشه بغابه القوي يأكل الضعيف
    غاليه بنت غاليه لان لها قلب ايبض صعب تحصله بوقتنا
    غاليه وقفت عند الشباك تتفرج على بيت فارس او قصر فارس وبنفسها تقول
    معقوله يافارس عندك كل هالحلال وتطالب ابوي خمسين الف ليه طيب غريب
    هالانسان حضوره مخيف وبروده مخيف كلامه هادي ومعانيه جارحه ابتسامته
    سكين وغضبه دمار اغرب انسان شافته بحياتها كل القسوه تجمعت فيه وشافتها
    هي ومع هذا هو الشخص الوحيد الي ابوها يقول لازم تثقين فيه
    تنهدت غاليه لانها كل يوم تفكر من اشهر من بعد ماخسر ابوها كل فلوسه وهي
    تفكر وتفكر ليه ابوها رجعها للماضي ليه رجع لعيال عمها ليه الحين رجع لفارس
    الي اسمه مثل الذهب بالرياض ليه الحين يايبه فهمني تعبت غاليه وطلعت تتطمن
    على ابوها وقالت لنفسها بيحي يوم وكل شئ يبان
    وبغرفه من الغرف بهالقصر كانت ريم انسانه عايش بعالمها وسيلتها
    الوحيده لتعبير عن احزانها الكتابه عندها حلم ولازم يتحقق بينها وبين
    القلم الف حكايه وهالحكايات مافي احد يعرفها الا شخص واحد مايعرف الا توقيع
    الحكايه وهو فارس اخوها
    ريم كانت تكتب وعايشه بعالم اخر
    مااجمل الصحراء عندما تكون امان ومااروع رمالها عندما تكون ذهب
    .مااجمل الحياة عندما تملك جوهر الاخلاق ومااروع الامنيات عندما تحقق
    لااعلم من اين اكتب فلك أكتب نعم لم اكن يوم انسانه مثقفه ولم اكن يوم عالمه
    بل انا انسانه عاديه احببتك وافتخرتك بكابكاني فراقك وعذبني قلمي للوفاء لك
    فكان هذا النزف
    وفاءً لقلبه


    بانتظاركم

    v,hdm ,thx grgfi







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    -- مااجمل ابتسامتك ومااروع اخوتكومااحن من ابوتكتحضن الصغير
    وتحترم الكبيرتقدر الاختصاصوتراعي العاداتلاشئ قبل الدين
    اعطيتنا الكثير والكثير لااعلم من اين ابدأ لذلك سأكتب قصة ابنه مع
    لا اعلم ماذا اسميك
    كل مااعلمه انني ولدت واعطيت اسم وهو ريم وانت اعطيت اسم ربية معك عندما
    تضحك تضحك امي واخوتي فااضحك معهم لانهم يضحكون وةعندما تحزن اراهم
    يحزنون فااحزن معهم لااعلم لماذا اراك بكل مكان امامي كبرت ودخلت المدارس
    وانت معي لااعلم غيرك انت االانسان المميز الذي يستحق ان تكون اول كتاباتي
    الحقيقيه هي وفاءً لقلبه


    ظل احمد محتار ويفكر وين ممكن يروح بالاخير قرر خلاص انه يعتمد على نفسه
    اخذ له شقه ونزل فيه لكن فيه صوره ماهي راضيه تريحه صور تمر بباله تنهد
    وجلس وهو يدقق بهالصوره

    فارس باابتسامهمبروك احمد واخيرا يااخوي
    احمد الله يبارك فيك كان حلمي اكون مهندس واخيرا تحقق

    فارس واطردك

    احمد يتنهد ويحاول ينسى هالكلمه لانه متاكد انها مو من قلب فارس

    احمدخليني اتصل على الريم

    ريم تبتسم وتردهلا والله
    احمدهلا الريم كيفك
    ريمتمام انت وشصار عليك
    احمد اخذت شقه
    ريم بحزنبتتركنا
    احمدخلاص ريم انا وفارس لنا فتره مو قادرين نتفق
    ريمطيب وامي
    احمدامي بعيوني بجي وبزورها ولاراح اقطعها ابدا
    ريمخساره يااخواني
    احمد ريم خلاص
    ريم وتضحكمادامك قلت ريم ماقلت الريم يعني عصبت خلاص الي يريحكم اعملوه
    احمدوين نوره
    ريم بغرفتها تكلم دانا
    احمدمايملون من بعض
    ريمعادي سوالف تضيع وقت
    احمدطيب انا بنام ولاتنسون اتصلوا علي صحوني لصلاة الفجر
    ريمطيب
    احمدانا بكلم امي على خطها
    ريمطيب خلاص فمان الله
    احمد مع السلامه


    وفي بيت مثل كل بيوت الرياض كانت دانا ودلال وامهم واختهم الصغير جود جالسين يسولفون

    ام فهدالله يعين اخيتي على الي هي فيه
    دلال بعد يمه عندك ولد اخت يرفع الضغط
    ام فهدالله يهديه
    دانابس احمد غلطان المفروض مايطلع
    دلاللا لازم يطلع خلاص فارس كل يوم ينسى نفسه ويغلط مو كفايه ممشي كلمته
    حتى على امه
    ام فهد وهي طالعالله يعين هالفارس
    دانا بعرف انا ليه امي تقدر فارس
    دلال وهي تضحكلانه شيطاني مثل ولدها
    دانا فهد صح يشبه فارس كثير واغلب وقته معه بس فهد يضحك ويسولف معنا
    مو مثل فارس
    دلال انا ودي افهم هالانسان كيف بيتزوج
    دانابصراحه اشك انه بيتزوج عمره الحين 32 سنه ماااعتقد يتزوج هو لاهي
    بااعماله يحسب الدنيا شغل وفلوس وبس
    دلا لبس ماننكر ان فارس بفلوسه سوى شئ كثير
    دانا اوكي عنده فلل ومزارع واسطبل كامل للخيول بس هذا مو كفايه
    دلال لاتنسين ان فارس معروف انه كريم ومايقصر بفعل الخير
    دانا وهي بتطلع الله يستر عليه بسلامته
    دلال على قولك
    دلال وتلتفت على جود ليه تناظريني كذا
    جود ليه ماتحبون فارس
    دلال وتضحك وانتي ساكته من اليوم تفكرين بالاجابه
    جود صدق دلال فارس عادي مو شيطاني
    دلال جود روحي دوري موضوع تقرينه بالاذاعه بكرا
    جود وهي معصبه خلاص اذا شفته سألته
    دلال وبعصبيهعشان يذبحك فهد
    جوداف

    دلالوالله ماينقال عندها شئ تسويها وتقول له


    وبحزن كانت غاليه تناظر ابوها قربت من عنده تصحيه
    غاليهيبه يبيه قم اخذ علاجك
    ابوغاليه يابنتي ماله داعي العلاج مابيسوي شئ
    غاليه وعلى طول نزلت دموعهايبه وانا من بتخليني له ارجوك ساعدني عشان
    تخف وترجع مثل اول
    ابو غاليه يبتسملاتصيحين يابنتي كلنا بنموت وانتي ان شاء لله لك رب مابيتركك
    غاليهيبه ارجوك لاتقول كذا لاتعذبني
    ابو غاليه اتصلي على فارس يجيني ضروري بكرا
    غاليهيبه ليه فارس ليه كفايه اسلوبه وكلامه معك
    ابو غاليهكلميه ولاعليك انتي
    غاليهيبه ابي افهم ليه فارس يعاملك كذا وليه احمد عكسه ليه البيت قبال البيت
    ولااحد يجي يزورك فهمني
    ابو غاليه بتعب يابنتي هذي سالفه قديمه انسيها ولاتعبيني كلمي على فارس
    غاليه بحزن ان شاء الله بس انت خذ الدواء وارتاح
    ابوغاليهبرتاح اذا شفت فارس
    غاليه الحين بكلمه

    طلعت نوره من غرفتها وهي حاسه بملل ودخلت لاختها وحصلتها كالعاده ماسكه
    الملف الاخضر وتكتب دخلت بهدوء وسحبت الملف
    ريم وجع ان شاء الله خوفتيني
    نورهههههههههههههههههه والله شكلك نكته مامليتي من الكتابه
    ريملا طبعا كيف امل من لكتابه عنننن
    نوره وتبتسمعن مين
    ريم عطيني الملف
    نوره وتقرأ العنوانوفاءً لقلبه
    ريم تقوم بهدوء وتمد يدهاعطيني الملف نوره
    نوره طيب متى بيخلص بموووووت على مااقرأه
    ريم قريب
    نورهيابختك تقدرين تعبرين عن وفاءك له
    ريم باابتسامه وانتي تقدرين
    نوره بحماس كيف
    ريمبالدعاء له
    نوره الله يرحمه يارب





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثاني

    بنفس المكان كان فارس جالس على المكتب وحاله من الغضب مسيطره عليه
    ظل سرحان ويفكر بهالمكتب الكبير الخالي من الحياة كل مافيه جدي مكتبه
    تضم اكثر من 400 كتاب نور هادي ضرب قلم عالطاوله مافيه غير صوت
    دقات الساعه هذا حال فارس الي كلام اخوه يذبحه ماهو متخيل انه جاء اليوم
    الي اخوه يدفع له ثمن تربيته مستحيل ماكان قادر يتخيل الكلام الي قاله احمد اخوه
    ماتوقع بعد التعب والصبر اخوه يقول هالكلام ولسبب بنظر فارس قاسي حد
    الموت اخوي يهيني لخاطر من .قطع عليه تفكيره رنة التيلفون من غير نفس
    رفع التيلفون
    فارس بصوت جهورينعم
    غاليه بخوفالسلام عليكم
    فاري بااستغرابوعليكم السلام
    غاليهمن معي فارس
    فارس زاد استغرابهنعم من معي
    غاليه تبلع ريقهاانا غاليه بنت عمك منصور
    فارس وقف وكأن الفرج جاهنعم شتبين بعد مو كفايه الي عمله ابوك
    غاليه بخوفماسوينا شئ والله
    فارس بغضب اف شتبين الحين
    غاليه وهي تصيحابوي يبيك ضروري
    فارس بعصبيهماني فاضي
    غاليه بترجيالله يخليك ابوي يبيك مايأخذ علاجه الا اذا شافك ارجوك تعال
    فارس ويأخذ نفس بشوف
    غاليه اترجاك يااخوي
    فارسطيب نجي نشوف المصايب
    غاليهلاتقول كذا عن ابوي
    فارس نعم ماسمعت
    غاليهمع السلامه

    سكر فارس الخط وطلع معصب من غرفته صادفته نوره وسكتت لان واضح
    عليه معصب
    فارسوين امي
    نوره بغرفتها منسدحه تريح شوي
    فارسطيب اسمعي انا بطلع مشوار وبرجع واذا صحت امي قولي لها اني ابي
    اكلمها
    نورهان شاء الله

    طلع فارس وهو طالع اتصل عليه فهد

    فارسهلا
    فهداهلين وش هالعلم الي سمعت
    فارسوصلك الخبر
    فهدماهقيتها منك تطرد اخوك
    فارسماطردته هو طلع
    فهد وبعدين
    فارسعادي متى ماحب يرجع البيت مفتوح له
    فهداوكي لنا كلام بعدين
    فارساسمع انا رايح لبيت ابو غاليه
    فهد مستغربعمك؟
    فارس انا لله وانا اليه راجعون حتى انت تقول عمك ازعجتوني
    فهد عصب يااخي هو عمك اف اقول مع السلامه
    قفل فهد من فارس وكل الاثنين معصبين


    ام فارس حاولت تداري الحزن بس ماقدرت خلاص قلبها ماتحمل هالالم ماتحملت
    تشوف عيالها قدام عينها يتفرقون ماتحملت تشوف ولدها الكبير ظالم وقاسي
    ماتحملت تظل ساكته وساكته وهي تشوف القسوه بدت تسيطر على كل عيالها
    قامت وبكل قوه لبست عباتها وطلعت تجاهلت كلام بناتها وراحت تمشي وهي
    تتذكر كلام صار له سنين من ابو فارس كان يردده وهو خلاص بأخر ايامه
    ابو فارس كان يردد كلمه وحده الله يسامحه الله يسامحه
    ام فارس تمسح دموعها وتمشي لحد ماوصلت لشقة ابو غاليه طلعت ورنت الجرس
    وفتحت لها بنت استقبلتها وسلمت عليها
    ام فارس انتي غاليه
    غاليه بخوف ايه من انتي
    ام فارس باابتسامهانا ام فارس
    غاليه بفرح تضمهاهلا خالتي نورتي تفضلي
    دخلت ام فارس وهي تشوف حالت الشقه غرفتين بس مع مطبخ صغير ودورة
    مياه عزكم الله
    جلست بالغرفهشلون ابوك يابنتي
    غاليه بحزنالله يشفيه يارب
    ام فارسالله يخليه لك يارب
    غاليه امين
    ام فارسسامحينا يابنتي مقصرين
    غاليهيكفي انك جيتي ياخالتي
    رن الجرس للمره الثانيه وفتحت غاليه بعد ماعرفت انه فارس صدت عالجنب
    ودخل وتفاجئ لما شاف امه

    فارس مصدوميمه!!
    ام فارس بقوه ايه امك
    فارساقدر اشوف عمي
    عرفت ام فارس ان ولدها زعل وقامتانا بدخل معك ماشفته
    دخل فارس وامه وغاليه عند الباب
    ام فارسالسلام عليكم ابو غاليه ماتشوف شر
    ابو غاليه بفرح الشر مايجيك حيالله ام فارس شلونكم
    ام فارس. بخير
    فارسالسلام عليكم ياعم
    ابو غاليه بفرح اكثر هلا بفارس هلا بولد اخوي
    فارس بجفاءطلبتني خير ان شاء الله
    ابو غاليه ايه طلبتك هذا شيك فيه 120 الف لك خمسين الف والباقي عطوه بنتي
    ضمان له بعدي
    غاليه صاحت قهر على حال ابوها
    فارسبس انا ابي 200الف مثل ماقلت لك
    ام فارساذكر الله يافارس
    فارسارجوك يمه
    ابو غاليه ماعندي خسرت كل شئ
    فارسمو مشكلتي
    ابو غاليه باانكسار ماعندي شئ كل شئ جمعته هو الي عطيتك بالشيك
    فارسانا ابي 200 الف كامله
    ابو غاليه .حرام عليك يافارس
    فارس ليه حرام انا ماجيتك ولاطالبتك بشئ ولااشتكيت عليك انت تبي تعطيني
    هالمبلغ وانا اقول لك ياكامل او ماابيه ياعمي
    ابو غاليه صح انت ماطالبتني ولااشتكيت بس انا بموت وابي تصفى نيتك مني
    عشان بنتي
    غاليهيبه لاتذل نفسك عشاني ارجوك
    ابو غاليه بحزنيابنتي انتي ماتدرين عن شئ
    غاليه وهي تصيح فهمني يابه علمني
    ابو غاليه هايافارس قبلت بالمبلغ
    فارس بااصراراسف ياعمي
    ام فارسياولدي تعوذ من الشيطان
    فارسخلاص انا ماابي شئ بس اتركوني بحالي
    ابو غاليه يافارس بنتي مالها احد بعدي
    غاليهلي الله يايبه لاتذل نفسك
    فارسخلاص هي جاوبت انا استاذن
    ابو غاليهفارس انتظر سامحيني ياغاليه يابنتي بس لازم اسوي كذا هالشقه
    ايجار وانا مابدوم لك عندي حلين ياولد اخوي
    تزوج بنتي غاليه
    شهقت غاليه وصاحت بقهر وظلملايايبه حرام عليك حرام
    فارس بثقه مايرضيني هالحل
    غاليه ليه يايبه خليتني سلعه رخيصه وانا غاليه ليه يايبه
    ابو غاليه ويمسح دموعهسامحيني ياغاليه بس ماعندي الا هالحل مهر 200
    الف بيقدم لك من شخص متقدم لك لازم اوافق واعطي فارس فلوسه واضمن
    مستقبلك لازم اتطمن ان فيه احمد يوقف معك بعدي
    غاليه بقهرحرام يبه حرام تبيعني حرام
    ضمتها ام فارسيابو غاليه مايجوز خلاص فارس مايبي شئ وبنتك بعيونا
    فارس جاه احساس غريب وقال بهدوءمن الي بيدفع لي الدين وش اسمه
    ابو غاليه ويحاول يتجنب نظرات فارسسلطان ولد خالها
    غاليه وتوقفلا يبه اكيد تمزح بتزوجني سلطان حرام عليك يبه انت بتدمرني
    ماراح تضمن مستقبلي حرام تزوجني سلطان وانت عارف انه بينتقم مني ليه ليه
    كفايه مليت من كل شئ مره تعرضني لولد عمي الي يكلمك كأنك اصغر عياله ومره
    لسلطان الي انت واثق انه بيعذبني كم يوم وبعدين بيطلقني
    ابو غاليه يصرخلكذا لازم فارس يأخذ فلوسه عشان يقدر يوقف معك
    غاليه بدموعقصدك عشان ينتقم هو الثاني ليه ياخالتي فهموني انا ايش ذنبي اكون
    ضحية حقد من ولد عمي وولد خالي ليه انا الي ادفع ثمن غلطه لابوي الى الان
    مااعرفها فهموني
    ابو غاليه نزلت دموعه غاليه انا بسوي العمليه بعد اسبوع سامحيني يابنتي
    فارس ويلتفت لعمه انا طالع الحين وبنأذخ بكرا غاليه ونعمل الفحص وبعد
    النتيجه على طول نملك
    ابو غاليه بفرحوافقت
    فارس وافقت كلها يومين وينتهي الموضوع
    غاليه وتجلس عالارض وانا حرام عليكم حرام
    ابو غاليهاذا تبين رضاي وافقي
    غاليه وبدموع يبه بعتني برخيص بعتني وتطلب موافقتي خلاص الموافقه
    مابتطفي النار الي احرقت كل احلامي
    ام فارس يابنتي اذكري الله
    طلع فارس من غير اي كلمه وظلت غاليه تصيح وام فارس رجعت لبيتها

    ابو غاليه بحزن سامحيني ياغاليه
    غاليه شلون اسامحك يبه فهمني ارجوك ليه سلطان يكرهك وليه فارس نفس
    الشئ ليه يبه انت وش الي سويته بحياتك وخلاني اكون الثمن
    ابو غاليه بتعب واضحماودي اقول وتتشوه الصوره الحلوه الي في بالك
    عني بس مجبر اقول يابنتي من زمان حول 15 سنه او اكثر كان عمر فارس
    صغير طلع لي انا واخوي مبلغ 100 الف لي خمسين وله خمسين بس لعب
    علي ابليس واثر علي ابو سلطان
    غاليه بصدمهخالي
    ابو غاليه ايه هالكلام وانتي توك صغيره انكرت فلوس اخوي رغم حاجته
    ومرضه وقسى قلبي ابو سلطان وابعدت عنه شغلت فلوسي وفلوسه وبيوم
    تفاجئت بمجلس ابو سلطان وكنت انا وياه وسلطان ولده وكان عمره حول
    19 سنه دخل علينا فارس ولد اخوي كان توه صغير
    فارسالسلام عليكم
    ابو غاليهفارس وشتبي
    فارس ويترجى عمهعمي ارجوك عطني فلوس ابوي نبي ندخله للمستشفى
    الله يخليك محتاجين فلوس
    ابو سلطان يتدخلماعندنا فلوس لابوك رح لخوالك
    فارس ويتجاهلهعمي انت طيب وانا ادري عطني فلوس ابوي محتاجينها
    ابو سلطان بصوت عاليانت ماتسمع
    فارس بغضبانا اكلم عمي مااكلمك
    ماحس الا بضربه على وجهه والتفت الا هي من سلطان الي قالاحترم نفسك
    وضف وجهك عندك المسجد اجلس وطر والناس بيعطونك كم ريال
    فارس خاف واستحى والتفت على عمهعمي ابي فلوسنا
    ابو غاليهماعندي شئ
    فارس ويمسح دموعه وبصوت عالي وهو طالعوالله اذا جاء ابوي شئ مااسامحك
    سلطان يضحك ويدفهاطلع بلا بزران
    فارس يبعد يده بغضببوريك من البزر يالحقير
    وانت ياعمي الله لايسامحك يارب الله لايسامحك
    سلطان وطلع معه ولارحمه من الكلام الي يجرح ويعذب ويستفز ولد بسن المراهقه

    طلع فارس وبدأ خالك يحاول يشغلني عشان ماافكر وكنتي انتي كل حياتي
    ونورتي حياتي من عشرين سنه وانتي شمعه تضوين بيتي الله مارزقني بعدك
    وحرمني من امك بس كان عندي فلوس الدنيا ماهمني الحلال من الحرام ماكنت
    افكر الا بشي واحد وشلون ازيد فلوسي توفى خالك ومسك حلاله ولده الشري
    سلطان وبدت المشاكل لحد ماخسرت كل شئ والسبب ولد خالك الطماع وبالاخير
    بيعني حتى بيتي وطردني وجاء اليوم ينتقم مني ويبي يتزوجك
    غاليه وهي تصيحيعني انت عارف انه بيعذبني وتبيني اتزوجه
    ابوغاليه لو اموت ماازوجك له بس تعمدت اقول كذا عشان فارس يوافق لانه
    يكره سلطان
    غاليه وهي تصيحليه يبه عملت كذا
    ابو غاليه وهو تعبانلازم ياغاليه مالك الا عيال عمك عيال خوالك كلهم بيزوجونك
    سلطان وشتبيني اسوي سلطان ممشي خوالك على كيفه ماتشوفينه يلعب فيهم
    على كيفه الي يزوجه والي يطلقه انسان مايحب حتى نفسه
    غاليهحرام يبه
    ابو غاليه يابنتي تاكدي اني مابزوجك فارس الا اني طول هالسنين وانا اسمع
    الناس تقدر وتحترم فارس محمد هالشاب الي مااستحى من نفسه ومن بدايته كان
    يشتغل بكل شئ بس اهم شئ انه حلال ويوم عن الثاني كان يكبر ويكبر اسمه معه
    كان مثل الذهب وياما ناس كانوا يظنون انهم يهينوني لما يقولون فرق البياض
    عن السواد فرق فارس عن عمه يابنتي كنت بداخلي فرحان ان هالشاب ولد اخوي
    رغم قسوته بس هو رجال يخاف الله وهذا اهم شئ عندي
    غاليه وحست بتعب ابوهاخلاص يبه فارس او سلطان كلهم واحد اهم شئ انت
    ربي يشفيك ويخليك لي ولايحرمني منك
    ابو غاليه باابتسامهالله يرضى عليك ولاتقارنين فارس بسلطان فارس يخاف
    الله وسلطان مايهمه احد حتىالصلاة مايصلي الي مايخاف من الله خاف منه
    يابنتيي لاتخافين من فارس وانا متاكد انه مابيضرك وبيعاملك بالمعروف لاتخافين
    هذا ولد محمد محمد الي تربيته مااحد يحكي فيها علمه من صغره يحفظ القران
    وعلمه وشلون يكون عادل وفعلاً كبر ولده ورغم صغر سنه بالسوق الا انه
    معروف انه رجال عادل ومنصف وهذا يكفي اني اامنه عليك
    غاليهالله يخليك لي يبه

    في شقة احمد كان سهران مع ولد خالته سامي واتصلت عليه نوره
    احمد ويضحك.كملت الو
    نورهمساء الورد
    احمد باابتسامهمساء الياسمين
    نوره بدلعاحمد
    احمدنوير لاتدلعين الله يخليك قولي بسرعه وش عندك
    نوره عصبتمالت عليكم من اخوان واحد وده يضربني والثاني ماله خلق يحكي
    احمدهههههههه ليه وشفيه فارس
    نورهطلع لحاله ورجع معصب بس معه امي
    احمدافا ليكون شاف امي كاشخه ورايحه عالفيصليه يابزعم بتتغدى
    نوره عصبتشقصدك يعني عادي اخوي ويمون اذا عصب
    احمدههههههه طيب اخلصي عندي ضيوف
    نورهمن عندك
    احمد بمللسامي
    نورهالحين سامي ضيف
    احمدليه مو عاجبك
    نورهعاجبني بس لو يوافق يخلي ديما تجي عندنا
    احمد التفت على ساميليه ماتخلي اختك تروح بيتنا
    ساميماله داعي كل يوم مع بعض بالجامعه
    احمدعذرك ماله داعي مافيها شئ بيت خالتها
    ساميحتى ولو
    احمدنوره وين الريم
    نورهاقنعه ليه غيرت السالفه
    احمدطنشني ورجع يقرا الجريده
    نورهمالت عليه
    احمدههههههه طيب وين الريم
    نورهبمنتجعها وين يعني بغرفتها تكتب
    احمدكفو اختي سنعه تستغل وقتها
    نورهفهمت يالله بروح اكلم احد ثاني
    احمدروحي ادرسي
    نورهيااخي بالجامعه ماندرس الا وقت الاختبار الذي يكرم به المرء او يهان
    احمدنشوف انتي تكرمين
    تقاطعه نورهمن الحين اقولها بهان ماراح احد يكرمني يالله مع السلامه
    احمد وهو يضحك على خبال اخته فمان الله


    وفي بيت ثاني حلو ومرتب لكنه فيه شئ اخر مختلف فيه حب مالي قلوب ساكنيه
    هو بيت ام بدر اخت ام فارس وهي ارمله عندها ولدين وبنت
    ام بدر بدر يمه كيف الشغل
    بدر باابتسامهوظيفتي تمام ومحلاتك الشغل اوكي
    ام بدرلاتقول محلاتك هذي محلاتكم
    بدر صح بس هي من تعبك انتي
    راكان يدخل بالحواربما اني مشروع مذيع فاانا اقول لكم من الحين اول برنامج
    راح اعمله راح يكون عن قوة الاراده والاصرار
    سارهمشاء الله على طول بيخلونك تعمل برنامج
    راكانلا بنقول لفارس يفتح قناة ويوظفنا انا وبندر ولد خالي
    بدرهههههههه حلوه ليته يسمعك
    راكان تصدق ودي اعمل معه لقاء احسه انسان غامض
    بدرماتدري يمكن
    سارهالله اكبر الحين مالقيت الا فارس
    راكان اجل مع مين مع ممثل والا فنان
    سارهلا بس مع شخص يبتسم
    بدرالي مايعرف فارس يتوقعه مايبتسم
    راكانهو يبتسم بس لاتقرب عنده وهو معصب
    وانا اذا عملت معه مقابله بكون بالشرق هو بالغرب
    عشان مايضربني بااقرب شئ
    ام بدروالله انه شيخ فارس
    بدرصدقتي
    راكانالا صدق اسمع قريت مقال عجبني اسمعوه من
    جريدة الشرق الاوسط بعده بتعرفون من الشخصيه الي
    اتمنى اعمل معها اللقاء اسمعوا
    حققت السعودية إنجازات كبيرة في مجال فصل التوائم
    السيامية، والتي بلغت عدد العمليات التي أجرتها بهذا
    الخصوص، 10 عمليات، شملت توائم من جميع قارات
    العالم، في حين أنها تتجهز حاليا لخوض غمار العملية
    الحادية عشرة، والتي قررت لتوأم سيامي مغربي.

    وبدأت قصة مملكة الإنسانية، في جانب فصل التوائم
    السيامية، من السعودية، واتجهت إلى السودان، لتعود
    إلى السعودية مرة أخرى، من خلال محطتين متتاليتين،
    لتحن بعدها إلى القارة السمراء، السودان مرة أخرى،
    وفي هذه الأثناء نادتها ماليزيا، فاستجابت لندائها، وطلبتها القاهرة،
    فلم تخيب رجاها، واستنجدتها مانيلا، فحققت مناها، وأبت إلا أن يكون
    لها نصيب في القارة الأوروبية، فكانت بولندا هي صاحبة السبق في ذلك،
    لتستأذن بعدها من بردها القارص، لتعود إلى القاهرة مرة أخرى. وكانت
    مملكة الإنسانية في كافة محطاتها، قبل أن تستقر هذه المرة في الدار
    البيضاء، بعدما أمر الملك عبد الله بن عبد العزيز، بنقل حفصة وإلهام،
    التوأم السيامي المغربي، إلى الرياض، لإجراء عملية فصل لهما، حيث
    حطت الطائرة التي كانت تقلهما ووالديهما، على مدرج مطار الملك خالد
    الدولي صباح أمس، بعد توقف دام سبع ساعات في مطار الملك عبد العزيز
    الدولي بجدة، غرب البلاد، قبل أن تنقلهما سيارة إسعاف إلى
    مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني، المكان الذي
    سيشهد عملية الفصل،ويعود تاريخ فصل التوائم السيامية
    في السعودية، إلى أواخر العام 1990
    الذي شهد أول عملية فصل لتوأم سعودي من الإناث، كان ملتصقا
    بمنطقة البطن، ومشتركا بأغشيته، وجزء من الكبد، حيث استمرت
    عملية فصل التوأم 4 ساعات. واستمرت السعودية في ريادة هذا
    المجال من خلال فصل 10 توائم سيامية بداية من العام
    1990 حتى العام 2005، الذي شهد عملية فصل للتوأم المصري
    آلاء وولاء، في عملية استغرقت 18 ساعة.

    راكانعرفتوا من اتمنى اعمل اللقاء معه مع الدكتور عبدالله الربيعه
    بدرفعلاً انسان يستحق التصفيق والاحترام والتقدير الاعلامي
    ام بدرالله يسعده ويوفقه وكل الكادر الطبي الي معه ماقصروا
    يكفي الفرحه الي يرسمونها على وجيه الاهل والشعب
    بدرالله يحفظهم ويطول بعمر ملك الانسانه
    ساره يارب تنجح عمليتهم هي يوم السبت صح
    راكانصح الله يعين ان شاء الله وربي يرحمهم واهلهم
    برحمته ويقومهم بالسلامه
    الكل امين
    سارهالمهم بروح انام عندي دوام تصبحون على خير
    الكل وانتي من اهله
    راكانيمه خالي شخباره
    ام بدرياجعله يسلم ابو محمد بخير
    بدرابو محمد الغالي
    ام بدرلازم هو الغالي الي ماقصر معي
    راكان الله يسعده
    الكلامين

    جاء السبت وكان فيه حالة ترقب وخوف لكن ماكانت من
    ابطال قصتنا كانت من الكل من اب وام الاطفال السياميين
    المغربيين الي عاشوا 18 ساعه من الخوف والترقب ورحمة
    ربي شملتهم وخرج رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله الربيعه
    وبشرهم بنجاح العمليه وكتبت الصحف هذا الخبر

    نجاح عملية فصل جسدي التوأم السيامي المغربي
    ( حفصة ) و( إلهام )
    أتم الفريق الطبي السعودي - بتوفيق الله - بقيادة المدير العام
    التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور عبدالله الربيعة
    عملية فصل جسدي التوأم السيامي المغربي (حفصة) و(إلهام) بشكل
    كامل عند الساعة السابعة وخمس دقائق من مساء اليوم (السبت).
    وأكد الدكتور الربيعة في مداخلة مع الصحفيين من غرفة العمليات
    عبر دائرة النقل التلفزيونية المغلقة أن مراحل العملية تسير على
    ما يرام، وأن الوضع الصحي للتوأم مستقر، مبينا أن كمية الدم
    المفقودة بنحو 50 ملم لكل طفل وهي كمية قليلة.
    وأوضح الربيعة أنه تم وضع كل طفل في سرير منفرد، ليتم بعد ذلك
    البدء في عملية الترميم والتجميل، وقد استغرقت العملية 18 ساعة.

    ((( فخر جديد وانتماء اعتز به اجبرني ان اقف احتراماً لنماذج من
    البشر تستحق ان نتطرق لها بكتابتنا لانها تستحق التكريم والاشاده
    فشكرا لكل الفريق الطبي الذي ابكانا فرحاً بهذا الانجاز الرائع الذي
    علمناً ان الانسانيه هي من تعاليم الدين الاسلامي فشكرا من القلب لكم
    ايها الجنود المجهولين شكرا من قلب الشعب لكم )))





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثالث .

    الساعه عشر ونص بالليل ام فارس ونوره وريم مجتمعين
    ام فارسنوير اتصلي على فارس ينزل يتعشى معنا
    نورهمعصب ماابي اكلمه
    ريم انا بكلمه
    دقايق ودخل فارس السلام عليكم
    الكلوعليكم السلام
    جلسواعالسفره فارسشلونك يمه
    ام فارس بهدوءها المعتادالحمد لله
    فارس التفت على ريم كيف الكتابه يالريم على قولة احمد
    ريم تبتسمتمام
    نوره بنفسها غريب هالانسان مايحكي معه ويجيب سيرته التفتت لريم .
    .لازم تمام وانتي كل وقتك تكتبين وانا كني خبله لحالي
    فارس يلتفت لها ويرفع حاجبه مايقصر معك التيلفون
    نوره بخجلشسوي ماعندي شئ اسويه
    ام فارساقري قرآن
    نوره طيب اقرأ
    فارسيمه شخبار خالي وخالاتي من زمان عنهم
    ام فارس بعتبانت المقصر لو تبي زرتهم
    فارس يبتسم لامه ولايهمك قريب
    ام فارس قريبك بعيد ياولدي
    فارس يبتسم لها نقربه لخاطرك يالغاليه
    ام فارسالله يهديكم
    كملت العائله العشاء بهدوء وطلع فارس مكتبه وظلت ريم ونوره سهرانين
    بعد مانامت امهم
    عالساعه وحده دق التيلفون واستغربوا البنات
    ريم غريبه من متصل هالوقت
    نوره قامت بشوف
    قامت وشافت الرقم وردت
    نورهالوو
    دلال,,يوووووه اشوى خفت فارس يرد علي
    نورههههههههههه وليه تتصلين عالبيت اذا خايفه
    دلالجوالي مايرسل ودانوه نايمه قلت انا وحظي وين ريم
    نورهمعك
    ريم وردت عليها هلا والله بالقاطعه
    دلالهلا بك كيفك ياعسل
    ريمتمام وانتي شلونك وشلون خالتي
    دلالالحمد لله ماقلتي لي ليه من زمان ماجيتي لنا
    ريماممممم مشغوله اكتب
    دلالطيب مابيصير شئ تعالي الا اقري لي اخر ماكتبتي اخر شئ
    كانت مشاعر صح بالملف الاخضر
    ريمصح وانتي الوحيده الي تقرين كتاباتي قبل الكل
    دلالاحم لان عندي ذوق
    ريمههههههههه وين اهلك
    دلالامي نايمه ودانا وجود بعد وفهد على خبري جالسه يتفرج على فلم
    رعب خفت وتركته لحاله
    ريمرغم انه مع فارس دائما بس عايش اخوك
    دلالياحظ الي بتتزوج اخوي والله
    ريمههههههههه فهمت المهم تعالي عندي بكرا
    دلال اصلن انا متصله لكذا بجيك العصر بدري وكمان بنام عندك
    ريم مستغربهاحلفي
    دلال والله مليت من بيتنا اقنعت امي وهي اقنعت فهد
    ريموالله انك اميرررره ياسلام عليك
    دلالاقول يالله روحي نامي وانا بعد تصبحين على خير وفمان الله
    وجهزي لي القهوه والحلى بكرا
    ريم باابتسامهالله معك




    الصباح بالجامعه يجتمعون البنات قبل اول محاظره

    اول من وصل نوره ودانا وانتظروا بنات خالهم هند ومها الي وصلوا
    وبعدهم بنات خالتهم ديما وغاده واخيرا البرنسيسه مثل مايسمونها ساره
    نورهشرفت اخير البرنسيسه
    ساره باابتسامهصباح الخير
    الكل صباح النور
    ساره هند محلوه اليوم
    هند بدلع انا كل يوم حلوه
    ديمايالله عالثقه
    هندهههههههههه يالله غاده نشوفكم بنهاية الدوام
    نورهاسمعوا اليوم دلال بتجي عندنا تعالوا
    سارهلا بكرا الاربعاء وبنجتمع ببيت خالي
    هند مستغربه عندنا مااحد قالي لي
    مهاهههههه الله يفشلك روحي بس امي قالت لنا امس وانتي نايمه
    هنداها الله يحيكم يالله تأخرنا
    دانايالله كل وحده على محاظرتها وبينا الو

    راحت كل وحده لمحاظرتها وهي بداخلها ابتسامه حلوه تجسد الفرح
    بهاللمه الحلوه بين الاهل




    بنفس الوقت طلعت ام فارس مع غاليه المكسور خاطرها حتى تحمل فحص
    الزواج ومعها ورقه صغيره من فارس فيها فيتامين و حتى تطلع النتيجه
    بيومين بدل اسبوعين عملوا الفحص ورجعوا لشقه وصادفوا احمد عند
    باب العماره ونزلت امه وسلم عليها
    احمدهلا بنت عمي شلون عمي بشريني عنه
    غاليه بخجل الحمد لله تفضلوا
    دخلوا لشقه ودخل احمد وسلم على عمه ولاطول لان عمه شكله كان تعبان
    ام فارس ماعليه يابنتي الله بيسهل
    غاليه ماكنت اتمنى هالشئ بس انتي لاتزعلين لان ابوي اخذ حلال عمي
    ام فارس تفاجئة ان غاليه تعرفيابنتي عمك مات وهو يقول الله يسامحه الله
    يسامحه وانا مسامحته
    غاليهالله يجزاك خير خالتي الا ماقلتي لي انتي عندك بنات يعني بنات عمي
    ام فارس تبتسمعندي ريم عمرها 24 سنه متخرجه وبالبيت حياتها بس تكتب
    وعندي نوره بالجامعه مااعرف وش اسم قسمها وعندي احمد مهندس
    ويشتغل بس ساكن بشقه لحاله ومعور قلبي وعندي فارس الكبير ومايحتاج
    تعرفينه
    غاليهالله يخليهم لك ويخليك لهم
    ام فارس امين ويخلي لك ابيك ويطول بعمره
    غاليه امين يارب
    ام فارس قامتيالله انا بروح
    غاليه برجاءاجلسي خالتي تغدي عندنا
    ام فارسلايابنيتي اسمحي لي حبوبي بالبيت ولازم اخذها سكر وضغط
    والله يعين
    غاليهاجل مابجبرك بس لاتقطعيني خالتي
    ام فارسان شاء الله واذا احتجتي شئ كلميني عندك رقم بيتنا
    غاليهعندي الرقم الي كلمت فارس عليه
    ام فارسلا هذا رقم فارس جيبي ورقه واكتبي رقم بيتنا ولااحد بيرد عليك الا
    انا اول البنات بس
    اخذت الرقم وطلعت ام فارس بعد ماوسعت صدر غاليه الي دخلت
    تتطمن على ابوها وكسر خاطرها شكله كيف كان من بعد القوه سبحان الله



    وصلت دلال مثل ماوعدت بنت خالتها العصر ولاحصلت احد طلعت
    لغرفة ريم على طول
    دلال مساء الورد
    ريم باابتسامه تقوم تسلم عليهاهلا وغلا بالغاليه
    دلال اكيد غاليه المهم وين اهلك بيتكم تقل مهجور
    ريمههههههه امي بغرفتها ونوره نايمه وفارس ماادري عنه واحمد
    مكانه فاضي
    دلال لاتبدين بالدراما روحي جيبي لي قهوه احمد رجال فكينا كل
    مااحد قال شئ قالوا احمد واحمد خلاص
    ريمهههههههههه طيب كلتني بقشوري خلاص احمد رجال ولافيه قهوه
    الا اذا قريتي لي الصفحه الثالثه من الملف الاخضر احب اسمعها منك
    دلال اوكي هاتيه

    دلال فتحة الصفحه وبدت



    لَمْ نَجدهُ. وقيل: «هذا الفِراقُ!» **
    فاستجارت بدمعِها الأحداقُ
    كانَ ملءَ العيون فهدٌ. فما
    حِجّةُ عينٍ دُموعها لا تُراقُ؟!

    همسه من قلب يبكي فراق من قلب يحزن على غياب الاحباب .
    .من عين تدمع حزن على الغياب
    همسة تعاتب يوم الاثنين بشده وتقول كم انت قاسي ومؤلم
    كنت يوم ليس ككل الايام فأنت صدمت قلبي ويتمت قلبي للمرة الثانيه .
    .مااصعب ان تكون يتيم الاب فهذا احساس الى الان لم استطيع
    ان اكتبه او اترجمه ففقدان الاب اصعب شئ ولكن ان اكون يتيمه
    للمره الثانيه فهذا يايوم الاثنين قاسي جدا على قلبي


    عَجبَ النعشُ من سكون المُسجَّى
    وهوَ من عاش لم ينلهُ وِثاقُ
    عَجبَ القبرُ. حين ضمّ الذي
    ضاقت بما في إهابه الآفاقُ
    عجبَ الشوطُ. والجياد قليلٌ.
    كيف يهوي جَواده السبّاقُ


    صرخه من اعماق روحي تستنكر هذا الخبر تبحث عن التكذيب .
    .تعشق اسم الاشاعه اليوم تتمنى ان تكون اشاعه روجها مساكين ولكن
    لا هذه الصرخه تزداد وتقوى وتأبى ان تقتنع بالفقد واي فقد لا لا لا
    صرختي تدوي بداخلي بلا صوت عيني لم تبكي لم تصدق قلبي لم يخفق
    لم يصدق يدي لاترتجف لا تصدق كل شئ باخلي يرفض التصديق


    هدرت حولك الجموعُ وماجتْ
    مثل بحرٍ. والتفّتِ الأعناقُ
    هو يومُ الوفاءِ. حبّ بحزنٍ
    نتساقاهُ. والكؤوسُ دهاقُ
    وقفَ الموتُ في الطريق. ولكنْ
    زحفتْ. لا تخافُهُ. الأشواقُ

    غضب يتفجر بيدي على الشاشه الصغيره وكأن كل مااتمنه انهم لم يخترعوها.
    . ابداً كنت اتمنى ان ينقطع الارسال او ينطفي التيار ولاارى هذا الخبر .
    .لم اتخيل ابدا ابدا ابدا وفجعت



    يا أبا فيصلٍ! عليك سلامُ الله.
    ما خالجَ القلوبَ اشتياقُ!


    خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز في ذمة الله
    بكت عيني وخفق قلبي ورجفت يدي وجلست امام الشاشه ابكي
    ابكي القائد والاب والملك وخادم البيتين لااعلم وقتها احسست انني فقدت
    شئ كبير جدا رمز اعتز وافتخر انني ابنة بلده افتخر انه حاكم ارض
    الحرمينمااصعب البكاء عندما يتضاءل امام المصاب ومااصعب الالم
    عندما نرى الحقيقه غاب فهد عاش ملكً وسيموت ملكً كلمات لابو متعب
    قالها بمرض ابو فيصل وعاش فهد ملكً ومات ملكً وبايعنا على الوفاء
    خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز

    تذبحني العبرات الصدمة على وجهي والخوف يعتريني
    والالم يحملني لابكي قائدنا بحجرتي
    وداعا يافهد العروبه وداعاً يااب الجميع فهد بن عبدالعزيز فقددك
    ليس بشئ سهل علي ابداً فاانت رمز غالي جداً على قلبي اراك
    فاابتسم فطيبة قلبك تظهر من عينيك لتصل لقلوبناا فهد بن عبدالعزيز
    كنت قائداً جريئ محب ومعطاء ولن ينساك التاريخ فالحب لك والوفاء
    لك وسيكون للوفاء كلمة بعد هذه الصفحه

    اللهم أغفر لعبدك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وارحمه

    وعافه وأعف عنه

    وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد

    ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

    اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وصفحاً وغفرانا

    اللهم أنقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جنات الخلود
    في سدر مخضود، وطلح منضود، وظل ممدود، وماء مسكوب،
    وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة

    ريم ودلال امين

    ريم شرأيك
    دلالحلو كتبتي احساسك وهذا احلى شئ الي من القلب يدخل القلب
    آه فقد فهد بن عبدالعزيز كان صدمه لنا خصوصا احنا لاننا عشنا معه
    كل المراحل الله يرحمه يارب بعد هالصفحه وش بتكتبين
    ريمكلمة الوفاء وبعدين تقرينها المهم تعالي ننزل تحت
    دلال تأخذ شالها ومازال الحزن مسيطر عليها يالله



    بمكان ثاني كان في مكالمه بين شخصين بدت عاديه وانتهت بعصبيه
    بين بدر وعبدالله

    بدرخلاص يااخي وسع صدرك
    عبداللهالمهم انا بروح انام
    بدر مستغربوالدوام
    عبدالله يتنهدبطنش مابحضر
    بدر بعصبيههذا ثالث يوم تغيب شسالفتك
    عبداللهشرايك اوقع حضور عندك
    بدر وعصبتستخف دمك والله انك ماتستهل من يخاف عليك وخل
    الي تضيع وقتك معهم ينفعونك
    عبدالله بدر ماني رايق فيني النوم
    بدرسلام ياولد خالي

    قفل بدر وهو بحاله عصبيه من ولد خاله الي تغير مابين يوم وليله اما
    عبدالله دخل غرفته وحط راسه ونام




    عالمغرب نزلت نوره وجلست مع امها ودلال وريمحيا الله العاطلات
    دلاللاتفرحين بتلحقينا قريب
    نورهلا انا بحمل مواد مابتخرج بدري
    ريمشخبار البنات
    نورهالا صح بكرا الجمعه ببيت خالي
    دلالملينا من البيوت خالتي
    ام فارساطلعوا للمزرعه
    نورهلا المزرعه لازم احمد معنا
    ام فارس ومستغربه طيب يجي احمد
    نوره بحزن وفارس
    ريمعادي فارس يسأل عنه ويجيب سيرته
    نورهمابيجي احمد وفارس هناك
    ام فارسيجي ماعليك انتي
    نوره بفرح اجل بكلم خالي واقول لهم نطلع هناك احسن
    دلالحلو ونطلع احنا الصبح انا وريم وخالتي
    ام فارس تغير وجههالا انا مابطلع الصبح عندي مشوار ضروري
    ريم بااستغرابوين يمه
    ام فارسبروح لحرمه تعبانه خذوا الخدامات انتم ورواحوا وانا بجي
    مع فارس
    نورهيمه وشفيك فارس مايطلع الا بعد صلاة العشاء
    ام فارس وترمي المخده على نوره لا حول ولاقوة الا بالله وشفيكم اليوم
    خلاص بيجيبني
    نوره وتضحك طيب يمه لاتعصبين
    ام فارس .اشوف اتصلي على بيت خالك وعلميني عشان اقول لفارس
    هالعومه بعد
    ضحكوا البنات وراحت ام فارس لغرفتها

    نوره هههههههههه والله امي الحين ليه تعصب
    دلال منك احد يشوف وجهك ولايعصب
    نوره بدلعمن القهر لاني طالبه لي هدف بالحياة
    دلال مالت عليك انتي وهدفك هدك كان هدفي
    ريمنوير خلاص كفايه تحطيم
    نوره تبتسمدلال ليه ماجبتي جود
    ريم ههههههههههه حرام اتركي البنت بحالها
    دلالمااقدر تستفزني جود تجلس مستمعه وبعدين تروح تقول كل شئ لفهد
    ريمههههههههههه تستاهلين
    نورهيالله بروح اعمل اتصالاتي تبون شئ يااخواتي العزيزات
    دلالقولي لخالتي الجوهره تسوي لنا بكرا حلى طبخها حلو
    ريم هههه والله انك ماتستحين خالتك وتطلبين منها
    دلال وتبتسمخالتي الجوهره عادي حبيبه
    نورهوهي بتطلع اطبخي انتي يالعاطله هي عندها بيت ومسؤليه
    انحاشت نوره لان دلال قامت لها





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الرابع


    اتصلت نوره على بيت خالها وفعلاً اتفقوا انههم يطلعون للمزرعه بدل بيت
    خالها ورجعت للبنات تقول لهم

    نورهخلاص وافقوا انا بطلع انام تصبحون على خير يالعاطلات
    دلالاقول مع السلامه لاتجيك المخده
    فارس وتوه راجع للبيت احم
    دلال حطت رجلها وطلعت فوق مع نوره
    ريمادخل فارس مافيه احد
    فارسالسلام عليكم
    ريموعليكم السلام
    فارس مستغرب كان عندك احد
    ريم باابتسامه نوره ودلال وطلعوا فوق
    فارس زين اجل وين امي
    ريمبغرفتها
    فارسخليني امر اشوفها

    راح فارس لامه ودخل عندها وحب راسها
    فارسمساء الخير ام فارس
    ام فارس باابتسامهالله يمسيك بالنور والسرور
    فارس يبتسمشكلك مبسوطه
    ام فارسوليه مستكثرها علي
    فارسافا لو بيدي اهديك سعادتي
    ام فارسالله يخليك لي ترى اهلي بيجتمعون بالاستراحه بكرا وبيطلعون
    البنات الصبح مع الخدامات وانت بتوديني الظهر
    فارس بعد تفكيرلا يمه انا بكرا بمشي العصر لشرقيه
    ام فارس مستغربهوش عندك
    فارسابد ودي اغير جو وبيروح معي فهد
    ام فارسفهد يدري عن بنت عمك
    فارسايه بيكون شاهد
    ام فارس وفجأه تذكرت من طرى فارس الشهود طلبتك ولاتردني
    فارسابشري يمه
    ام فارسالشاهد الثاني ابيه احمد اخوك
    وقف فارس ماراح اكلمه يمه
    ام فارسانا بكلمه
    فارس سكت شوي كيفك انا كنت ناوي اجيب واحد من العيال بس خلاص
    اذا بيجي احمد ماعندي مشكله
    ام فارس وخواتك
    فارس وعصبيمه احنا اتفقنا مااحد يعرف عن الموضوع وبتظل عند ابوها
    ام فارسالله يهديك
    فارستصبحين على خير بكرا الساعه 11 بنكون عندهم
    ام فارسان شاء الله

    بغرفة البنات طلعت ريمبسم الله شفيكم انحشتوا
    دلالتعرفيني مااحب اسلم
    نورهاقول ودي اطنش الجامعه واروح معكم الصبح وناسه
    ريماذا عندك رصيد بمحاضرات بكرا غيبي
    نورهلابروح اكلم البنات اذا بيغيبون اوكي
    ريمبيذبحك فارس اذا شافك تكلمين هالوقت
    نورهاف بكلم من جوالي بيخسرني
    دلالجوالي تحت امرك بس الله يسعدك اشحنيه
    نورههههههه مالت عليك وانتي دايما يستقبل مايرسل
    دلالماعندي فلوس
    ريمهههههههه الله من الكذب بعد
    نورهباي
    دلالوين بتروحين
    نورهاف ماتفهمين شفيك اليوم مخك قافل
    دلال ههههههههههه والمفتاح ضايع على قولة فهد
    طلعت نوره وتركت البنات



    في بيت ابو محمد كان ابو محمد وام محمد ولدهم محمد وهند جالسين
    يسولفون
    ابومحمدوالله اشتقت لام بدر من زمان ماشفتها
    محمدوالله خالتي مافيه مثلها انسانه مميزه بكل شئ
    هندخالتي الجوهره لانها تعبت بحياتها تلاقيها تثمن أي شئ حتى
    الكلام دائما تقول الاستماع فن ولازم تتعلمونه
    محمدوهي صادقه يابخت الي يعرف لهالفن لانه فن رائع
    ام محمدالجوهره ماقصرت بعيالها الله يخليها لهم
    هند وتبتسم الا يمه من اطيب عماتي وعادي لاتنحرجين من ابوي
    قولي هههههه
    ام محمد وتناظر رجلها هو خواتي قبل مايكونون خواته اطيبهم ام فارس
    واقواهم ام بدر
    محمدصح عمتي ام فارس طيبه حييييييل
    هند بعفويه ماتشوف فارس ممشي كلمته
    ابو محمد والتفت لها افا ماهقيتها منك ياهند
    هند خافتليه يبه قلت شئ غلط
    ابو محمد بهدوء فارس ماهو مشي كلمته على امه لا امه الي عطته
    ثقتها ورمت الحمل عليه وهو رجال وقدها
    هند حست انها زعلت ابوها حبت راسهاسفه يبه مو قصدي
    محمدالا يبه خالتي حصه من زمان ماجت عندنا
    ام محمد وتذكرت الحين وراء ماتخلينا نخطب لك دلال
    محمديمه دلال ماتبيني
    ابو محمدوانت وش عرفك
    محمدهي مره قالت ماتبي اقارب
    هنددلال خبله ترمي كلام وبس
    محمد مبتسموبتزوجوني خبله
    ام محمد تناظر هندهالخبله ذا جاء وقت الجد شالت البيت على راسها
    تقول بالعزايم لحالها
    محمدبس يمه وقتنا تغير مو بس بيت وطبخ
    ام محمد اف منكم
    ابو محمدخلو الولد على راحته بس انت يامحمد تبيها
    محمد دلال احسن من أي وحده مااعرفها بصراحه افضلها عن غيرها ا
    لمهم يالله تصبحون على خير بجيكم للمزرعه بعد المغرب
    هندلاتتأخر
    محمدان شاء الله




    الكل نام هالليله ومن بكرا الصباح الي راح لشغله والى راح لجامعته وريم
    ودلال راحوا للمزرعه وام فارس تنتظر فارس عشان يروحون يملكون له
    على بنت عمه الي كانت عند ابوها ودموعها على خدها
    ابو غاليه بحزن سامحيني ياغاليه
    غاليه وتمسح دموعها مسامحتك يبه
    ابو غاليهالله يوفقك فارس رجال وبيحافظ عليك
    غاليه بنفسها تقول انت ماتعرفه انسان قلبه حجر كيف يحافظ علي تنهدت
    وراحت تفتح الباب وحصلته فارس ودخلت ودخل هو ومعه امه الي سلمت
    عليها
    فارس من غير نفس عمي صاحي
    غاليهايه بغرفتها
    رن الجرس وراح فارس يشوف وفتح الباب ووقف ثواني عينه على الي
    واقف مانزلها اما احمد حس انه مشتاق لاخوه وده يحضنه وده يتأسف
    له بس نظرة فارس منعته نظرة العصبيه والزعل خوفته من أي مبادره
    كان وده يقول له ان الكلام طلع غصب عنه كان وده يعتذر منه كان
    وده يقول له انت اخوي ولااقدر على زعلك تنمى يشوف ابتسامة فارس
    النادرره بس المليانه حب للاهله تمنى يضحك بس قوة فارس وجمود
    ه خوفت احمد خاف يصده خاف يجرحه او حتى مايرد عليها ماقد الا يمد
    يده وصافحه
    احمدالسلام عليكم
    فارس وعليكم السلام وصل فهد والشيخ وقطع كلامهم دخلوا كلهم وتم
    الموضوع وباركوا لفارس ولما بارك له احمد حظنه ماقدر يمنع نفسه
    من اشتياقه لاخوه سامحني يااخوي انت كبير والكبير يظل دايم كبير
    ربت فارس على كتف احمد وابتسم وطلع احمد مرتاح وراح للبيت
    ينتظر امه حتى يروحون للمزرعه اما فارس وقف قبال عمه الي انصدم
    من كلام فارس
    فارس بقوه خلاص ياعمي ملكه وملكنا لكن ماابي احد يعرف عن
    الموضوع غير الي كانوا حاظرين والكلام لك يابنت العم
    غاليه وهي ميته قهر لاتخاف مابشوه سمعتك واقول اني صرت زوجتك
    فارس والتفت عليها وحصلها نفس ماهي مازالت متغطيهحلو الكلام
    يالله فمان الله
    طلع فارس وطلعت معه امه ودخلت غاليه غرفتها وغرقت بدموعها
    والمها ونهاية احلامها دخلت الغرفه وظلت تصيح بشكل متعب اخر
    شئ كانت تتخيله ان ولد عمها يستحي منها اخر شئ توقته ان
    احلامها ببساطه تنتهي تخيلت كل شئ الا هالحلم الانسان الي يترتببط فيه
    كل عمره عمرها ماتوقت قلبه حجر مثل فارس لايمكن يتأثر بأي شئ
    انسان انمسحت الرحمه من قلبه لكنها بالاخير استسلمت للامر
    الواقع ورضت بقدرهاا وهذا طبع غاليه ترضى بأي شئ وتكمل حياتها



    الظهر الكل اجتمع بالمزرعه وهالمزرعه هي ثنتين مفتوحه على بعض
    والي يدقق فيها يحصل جزء منها يأخذ الشكل التراثي القديم وهو
    ملك الخال ابو محمد والجزء الثاني المميز بكل ديكوراته وكأنه
    قصر هو ملك لفارس لكن فضلوا يفتحونها على بعض وتكون مزرعه
    للعايله كلها وكان اقتراح من احمد والكل شجعه عليهوحاليا مزرعة
    فهد مازالت تبى وبتنضم لهم قريب


    عالغداء
    دانايمه وانتم ياخالتي اسمعوا كل اسبوعين بنجي هنا ملينا من البيوت
    ديماصادقه دانا
    ام بدرلا والله عالاقل كل شهر
    غادهالجوهره ياخالتي خليك معنا مو ضدنا
    الجوهرهههههههه انا مااقدر عيالي مابيجون كل اسبوعين
    سارهيمه عيالك رجال خلاص
    ام بدرحتى لو رجال مااخليهم لحالهم
    ام فارسالا ياالجوهره وين راكان من زمان عنه
    ام بدرابد فيه ياعند بندر يالبيت مجتمعين
    ام سامي قاطعين عيالنا كلها اذا ماجمعنهم مايجون ويسلمون نسينا
    ملامحهم
    ام فهدبذي صدقتي واولهم ولدي
    غادهيممممممه
    ام ساميمصمه وشتبين
    غادهابي اسافر
    ام سامي كان رحتي مع عيال خالتك
    كل البنات مين
    ضحكوا عليهم لانهم فعلا كانوا متفاجئين
    ام فارسفارس وفهد راحوا لشرقيه
    نورهاشو هذول مستحيل اسافر معهم ليه رايحه عزاء
    ام فهدوالله مافيه مثلهم رجال
    دانامن يشهد للعروسه
    استمرت السوالف والضحك الى العصر بين البنات وامهاتهم

    حول المغرب
    عند الخيول ماكان فيه الا جود مع الخدامه الي من شافت العيال قربوا
    رجعت للفله

    احمدحيا الله جود وشلونك
    جودالحمد لله
    ساميجود ليه زعلانه
    جودماعندي احد يلعب معي
    احمدافا واحنا وين رحنا
    جودتضحك علي
    احمد ويلتفت ويصوت لراكان وبندر الي جوا عندهم
    بندرخير وشفيكم
    سامي بنلعب مع جود
    راكانوش تلعبون معها
    وصل بدر وعبدالله
    عبداللهسلام وش عندكم مجتمعين
    راكاننفكر بلعبه نلعبها مع جود
    بندراسمعي بلعبك الي تبين بس بشرط
    جود بحماسوشو
    بندر ويضحكابيك تدخلين خمس ارانب عالبنات وتنحاشين
    الكل ضحك
    راكانحلو بس بتعصب علينا امي
    ساميصح خالتي اخر مره لما عملتها يابندر عصبت
    بندرماعليكم اراضيها
    جودههههههه طيب يالله خلوني انتقم
    احمد من مين
    جودمنهم بس يتكلون كلام ماافهمه ولااحبه
    راكان بحماسوش يقولون
    ضربه ساميعيب عليك
    راكانيااخي انا مشروع مذيع لازم اصير ملقوف
    محمد خير وش هالاجتماع
    راكانارجوك محمد لاتخرب علينا
    محمدبسم الله وش اخرب
    وعلموه السالفه وسكت ماعلق وتركهم ينفذون المقلب بالبنات وفعلا
    اخذت جود كرتون فيه خمس ارانب وراحت للبنات وفتحت الباب و
    رمتهم وسكرت الباب ومسكته بقوه بس بالاخير ضعفت وتركته


    عند البنات كانوا منسجمين بالسوالف وفجأه انفتح الباب التفتوا يشوفون
    الا جود وعلى طول رمت الارانب عليهم وصرخوا كلهم بوقت واحد

    ديما وتطمر على هندابعديه عني بسرعه
    هند.هههههههههه شلون اقوم
    ريم جلسه فوق الكنب يمممممممممممممممممه الحقيني يمه بموووت
    نوره بمكانها ماقامتهههههههههههههههههه اشكالكم تضحك بطني يعورني
    ماتخوف ارانب يالمهبل

    دانا وتطمر الارنب ةتفتح الباب وتطلع الارانب وتلحق اختها وتطلع برا
    عند العيال ولاحسوا الا بالشبشب وراء جود اما دانا وقفت لان العيال
    برا راكان من الضحك جلس عاارض

    راكانههههههههههه جود هذا اول شبشب
    جودههههههههه لو تشوفهم يضحكون هههههههههه
    ساميياويلك ياجود
    طلعت ام بدرياعيباه عليكم هذا كبركم تسووت كذا
    راكان ومازال يضحك لحد ماضحكت امه على ضحكه اضحك غرفت
    عقولهم حسبي الله على عدوك
    بندرياعمتي خلينا نضحك من زمان ماضحكنا
    ام بدرحرام مايجوز كذا اولا هذي حيوانات ليه ترمونها باهلشكل
    بعدين انتم قدوه كبار
    احمد. سامحينا ياخاله بس .بشري ياخاله كم الاصابات
    ام بدر وتضحكمافيه اصابات بس خوفتوهم
    دق جوال احمد ورد
    احمدههههههههههههه
    ريماضحك حرام احمد
    احمدهذي فكرة راكان وبندر
    راكان ويضحكهذا اول شئ انتظروا المزيد
    ريمقوله بدل مايكون مذيع يكون معد لبرنامج الكميرا الخفيه
    وقال احمد لراكان الي ضحك من الخاطر
    ريمقبل مااسكر بقول لك شئ اسمه نوره وديما ودانا وساره ومها
    يخططون عليكم
    احمدوالباقي
    ريمالباقي استسخفوا الحركه منكم
    احمد تضايقصدق
    ريم بتقهرهبصراحه هند تقول هذي حركات بزران
    احمداوكي خلاص انا بقفل
    ريمهههههههههه خذيت حقي اكذب عليك اولنا هند تخطط عليكم
    احمدطيب ياريموه تشوفين
    ريموحده بوحده
    احمدمقبوله منك
    ريمفمان الله
    احمد الله معك
    قفل منها والتفتت عالشباب استعدوا فيه مقلب يخطط ضدكم
    راكانوش بيسون بيرمون علينا شبشب
    بندرهههههههههه حلوه لا يمكن علبة مناديل اذا ارانب خافوا منها وش
    بيسوون
    محمد لاتحقرهم
    سامي لاتخوفنا منهم
    احمدتوقعوا أي شئ بس البنات ناعمات ان شاء الله ماتشوف شئ كايد
    عبدالله الله يستر



    على طريق الدمام كان فارس وفهد يسولفون

    فهدوبعدين وش بتسوي بالشيك
    فارسبصرفه واعطيه لبنته
    فهدبتأخذ الخمسين
    فارس معقد حواجبهمجنون اخذ خمسين الف منه وش ابي فيها
    فهدماانت مزعجه تبي فلوسه
    فارسكنت احاول اشفي غليلي منه
    فهدوبنت عمك
    فارسعادي مابيتغير شئ
    فهديعني مااحد بيعرف بالزواج
    فارسلا خليها عند ابوها
    فهدطيب عمليته متى
    فارسبنهاية الاسبوع
    فهدالله يشفيه
    فهد التفت لفارس ولاسمعه قال امين قل امين
    فارس يبتسمقلتها بنفسي
    فهداشك
    فارسليه يااخوي مافي قلبي رحمه الله يشفيه ويخليه لبنته ويفكني منها
    فهدهههههههههه ماني متخيل انك تزوجت
    فارس وعصبقفل الموضوع
    فهدابشر يالمعرس
    طنشه فارس ولارد عليه
    فهد فارس ماشفت بنت عمك
    فارس بلا اهتماملا
    فهديمكن تعجبك
    فارس انا ماراح اتزوج
    فهد وانقهريعني ماتبي عيال
    فارسلا
    فهداستغفر ربك يااخي المال والبنون زينة الحياة الدنيا وانت عندك المال وناقص البنين
    فارسعلم نفسك
    فهدانا مارفضت المبدأ اجل الخطوه
    فارسخلاص فهد انا مسافر اريح فكني الله يخليك
    فهداحسن
    فارسهههههههه غصب
    فهداقول مو لو اني رايح للزرعه مع راكان وبندر احسن
    فارس انزل وشف لك أي سياره ترجعك
    فهدالمشكله اني متعود على اشكال كثيره بس مثلك يااخي ماشفت
    فارسطبعا مابتشوف
    فهدثقتك احيانا تكون غرور
    فارس وبيستفز فهداذا الغرور على سنع يحق لي
    فهد وفهم عليهاجل انا يحق لي مليون مره اذا انت يحق لك
    فارسههههههههههههههه قويه يافهود
    فهديالله بس وقف خلنا نصلي
    فارساوكي





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الخامس

    ظلوا البنات يخططون وش المقلب الي بيعملونه للعيال والمشكله كل المقالب تحتاج انهم يدخلون
    قسمهم وهم مستحيل يعملونها

    نوره بتردد اسمعوني الفكره صعبه بس لازم نعملها ونكون متهورات احيانا
    الكل انسجم معها
    نوره اذا جت الساعه وحده وضمنا ان خالي راح لقسمه ونام نطفي الكهرب من برا على كل المزرعه
    هندلا اخاف
    نورهخليني اكمل نطفي المزرعه هنا مو الي فيها خالي مايبي لها شئ بعدها تكون كل مجموعه على حوالين الفله ومعها مجموعة هههههههههههه صواريخ الصغيره الي تطلع صوت
    داناهههههههههههه طفى الكهرب وصوت صواريخ يعني تفجير اخاف تجي الشرطه تحسبنا ارهابيين
    نورهلا بجد تكون مجموعه كبيره وبعد نجيب الفحم اشوا ان فارس مو معنا يقول العبي أي شئ الا هذي مايحبها يقول صوتها مزعج
    ريمومن وين بتجيبينها ياحلوه
    نورهاقول لسواق يجيبها كلها نص ساعه ويجي
    ساره بخوف اخاف واذا شغلناها وين بنروح
    نوره نجتمع مع بعض عند باب الفله ونشوفهم اذا طلعوا
    ديماانا خايفه
    غادهلا انا متحمسه عجبتني الفكره
    دلال وعشان يضبط صح حطوا كميرت الفديو عندهم قريب من الباب عشان نسمع اصواتهم اول مايسمعون
    نورهحلوه بس من بيدخل يحطها
    سارهامي
    دلالنفذي يانوره يالله انا بصراحه ماعاد نفرق معي مليت
    ريم بنات الموضوع مو سهل
    هند هو يخوف بس انا متحمسه
    دانااشوف ولاوحده عملت حساب اخوها
    نوره ليه وش مسوين جريمه
    ريملا بس ولو الموضوعيخوف
    نورهماعلي منكم يالله بقول لسواق يجيب لنا
    بالبيت كانت غاليه تكلم صديقتها عهود
    غاليهعادي عهود
    عهودايش الي عادي غاليه الشئ الي يقهرني فيك استسلامك ليه يااختي هذي حياتك
    غاليه بصوت عاليصح بس ابوي زوجني وش اسوي مافيه حل
    عهودطيب وولد عمك هذا مافيه امل منه
    غاليهابدا تحسينه رجل الي ليه اسابيع من تعب ابوي وطلبه شفتها اربع او خمس مرات ولامره ابتسم
    عهودان شاء الله يكون احسن مما نتوقع
    غاليهاشك ماعلينا ابوي عمليته بنهاية الاسبوع والامل ضعيف وانا ميته من الخوف
    عهودتوكلي على الله وتفاءلي وان شاء الله ربيخليه لك
    غاليهامين



    وفعلاً ماجات الساعه وحده الا البنات مجتمعين
    نورهمعي عشرين بكت
    دلال مجنونه انتي كثيره مره
    نورهانتي مابتشغلين كل البكت بس اول شئ وهو بيمشي عليه كله مثل افلام
    كرتون هذي علمني عليها احمد وانا بشغل الفحم واري هنا
    ريمشوي احنا عندنا وحده جبانه الي هي هند خلاص هي بتطفي الهكرب
    هندخلاص
    ريمانا ونوره
    داناوانا ودلال
    سارهانا وغاده
    ديما وانا لحالي لا اخاف
    نوره خلاص انتي مع ريم وانا لحالي المهم تشغلونها وكلكم عند الباب
    دخلت ام بدر حسبي الله على عدوانكم بتوهقوني معك
    سارهيمه يالله حطيتيها
    ام بدر ايه حطيتها كلهم يلعبون ورقه مساكين مهيب عادتي اسوي كذا بس
    يستاهلون هم الي بدو
    نوره يالله


    بهالوقت بالشرقيه كان فهد وفارس عالبحر

    فهدتصدق انا افكر اتزوج
    فارس مبتسمحلو الله يوفقك
    فهدبس متردد
    فارسمن
    فهدخايف يصير لي شئ
    فارس وعقد حواجبهفهد انت رجال مؤمن وراضي بقضاء الله وقدره انت
    رجل امن واذا صار لك شئ فاانت بأذن الله شهيد لاتخلي هالوساوس تلعب عليك
    فهدانت ماتشوف رعب امي اذا سمعت ان فيه شئ ماودي اجيب وحده ثانيه تخاف
    فارسيعني كل رجال الامن ماتزوجوا وش هالكلام يااخوي انتم تاج على روسنا
    فهدههههههههه ادري غصب عنك
    فارسانت وكل رجال الامن فخر لنا
    فهداخجلتم تواضعنا
    فارس ويتنهد اشتقت لجلسة احمد
    فهدمابيرجع للبيت
    فارسانا مابقول له وهو حر
    فهدالله يهديه
    فارسامين



    1 _ 2 _ 3 فجأه طفى الكهرب ثواني واشتغلت الصواريخ

    عند الشباب لما طفى الكهرب

    راكانهههههههههه هذا مقلب البنات
    اشتغلت الصواريخ والكل وقف
    راكانلا والله شصاير الدعوى تفجير
    بندراقول لايكون حولنا ارهابين
    سامياسكت انت وياه خلونا نطلع
    احمدوشذا ورانا ماتسكت التفجيرات
    عبداللهيالله واحد يشغل جواله نشوف طريقنا
    مشوا وفجأه كلهم طاحوا فوق بعض لان الاول الي هو راكان ضرب بالطاوله
    وطاحوا عليه
    راكاندفنتوني قوموا حرام عليكم
    احمدهههههههه شباب شسالفه
    محمدحسبي الله عليك قوموا نشوف اهلنا لايصير جاهم شئ
    راكانههههههههههه انا مااقدر اقوم شكل رجلي انكسرت بس هالتفجيرات
    نص كم تطلع صوت عالي بس تهز الشبابيك
    بدرههههههههههههه وخر خلني امر فاضي جالس يحلل
    اول من طلع بدر وبهده العيال الي اول ماطلوا تفاجؤ بتصفيق البنات وفجأه
    اشتغل النوره
    العيال كل واحد يناظر الثاني
    بندرهههههههههههههههههههههه عمتي القائده
    بدرافا يمه نهون عليك
    ام بدر وتدخل وتأخذ الكميرا وتعطيها البنات
    راكان بعد ماطلع ههههههههههههههههههههه والله منتو سهلين خوفتوني
    قلت ارهابين بطلع اشوفهم
    احمدوش هالكميرا
    ريماصواتكم
    راكانوالله لو ماانتم بنات كان جلدتكم الحين
    محمد التفت له طبخ طبختيه
    سامييالرفلى كليه
    بندرخلاص مانبي مقالب وقف قلبي حسبي الله عليكم انتم منين جبتوها صدق
    تقل ارهابيين معهم عدتهم حتى بالمزرعه
    عبداللهوالمشكله كل واحد يسوي نفسه قوي
    راكانزين ان فهد مو معنا والا كان طلع الفرد وثور فينا كلنا
    احمدوانت الصادق زين انت فارس مو فيه والا كان سفرهم كلهم
    نوره ترد على اخوها ليه قالوا لك سيلانيات
    عبداللهعند فارس بتكونون مجرمات
    نورهيالله تصبحون على خير مشكوره يااحلى خاله

    راكانلو مافيني نوم كان رديتها
    هندراكان تصبح على خير
    راكانهندوه انتي للحين حيه
    هند لاعقرب
    راكانزين انك قلتي لي مو العقرب الي تسمم زوجها اول يوم زواج خاينه
    ساميههههههههههههههههه حلو منين جبتها
    هندوالله تنفع مذيع برنامج زواحف
    راكانلا بتشوفون بالطلعه الي فيها فارس وش بسوي
    ساره تهدد اخوها اقول
    راكانعشان اذبحك
    بندرقولي وخليه يذبحك بنخسر وحده بتكون عاله على المجتمع لاوظيفه ولازواج
    تضايقت دلال ومشت وضرب عبدالله بندر
    بندردلال
    طنشته ومشت
    محمدياليتك تنتقي الفاظك حتى تكون اعلامي ناجح
    دخل محمد ومعه اغلب العيال وام بدر راحت وراء دلال الي مازعلت بس تضايقت من الكلام


    الكل نام بعد التعب الى صاحبة الملف الاخضر امسكت قلبه وكتبة

    كلمة الوفاء

    عندما يكون الوفاء كلمهتضيع الحروف ويتوتر الاحساس وينزفق القلم
    رغم ان المعنى لايفهي والحرف لايعبر ولكن لابد ان يكون للوفاء كلمه
    تعلنا الوفاء منك وتعلنا الحب منك وتعلنا ان نكون نبض الشارع منك
    نعم علمتنا كيف نكون اوفياء مع انفسنا عندما نرتقي بها على توافه الامور
    علمتنا ان نكون اوفياء لاهلنا عندما ضربت لنا اسمى قيم الوفاء وعلمتنا
    ان نكون اوفيا لمجتمعنا عندما اعطيته حبك ووقتك وراحتك علمتنا والوفاء
    لاشقاءنا عندما امرت بحملات التبرعات وعلمتنا ان نكون اوفياء لك عندما
    اعطيتنا قلبك

    مااصعب الوفاء عندما يكون لتاريخ مشرف ومشرق مااصعب الوفاء عندما
    يكون لشيخ ورجل وقائد مثل فهد بن عبدالعزيز رحمه الله

    صعب ان يتجسد الوفاء بكلمات لكنه وفاء العين دمعها ووفاء الذكر الدعاء لك
    ووفاء الورق واللم كتابة اسمك وذكره بالخير

    وفاءً لقلبك الطاهر وفاءً لك بافهد بن عبدالعزيز اكتب اولى بداية الملك الذي
    اختار لقب الخادم وتجمل بما بخدم

    وفاءً لقلبك يافهد اكتب

    قفلت الملف وهي تدعي لفهد الانسان والاب والملك وخادم البيتين

    نامت ريم مع الكل وانتهى اليوم حلو عالكل الجمعه عالغداء ببيت ام فارس كانت
    جالسه مع كل عيالها حتى احمد الي جاء وفرح امه واخواته

    نورهفارس
    فارس يلتفت لهانعم
    نوره بتردد ودي اقول شئ
    احمدشكل وجهك مايطمن
    فارسقولي
    نورهبس لاتعصب انا وريم بصراحه فكرنا انه وسكتت
    احمد ويبتسم لانه حاس ان اخته خايفه
    فارسايوه كملي مابأكلك انا
    ريمانا بكمل بصراحه يافارس فكرنا انه المفروض والواجب اننا نزور عمي منصور
    تفاجئ احمد وام فارس وخافوا من رد فعل فارس
    فارس بهدوءماعندي مانع كيفكم
    نورهصدق اجل بنروح اليوم العصر
    سكت فارس بعدين قام وقال ان عنده مشوار ضروري شك احمد بشئ وفعلا
    طلع غرفته وشاف فارس متوجه لشقة عمه الي ماهي بعيده عنهم ابدا


    في بيت ابو غاليه كان الاب نايم ولافيه الا غاليه الي تتفرج عالتلفزيون ورن
    الجرس وقامت تشوف مين
    غاليهمين
    فارسفارس
    غاليه بصوت واطي اف
    فتحت الباب وهي متغطيه وبعدت
    فارس السلام عليكم
    غاليه وعليكم السلام
    فارسوليه متغطيه
    غاليه سكتت ماردت وهنا استفزت فارس وطلب منها طلب كان مستحيل يطلبه
    لولا انها استفزته
    فارسمااحب احد يطنشني وانا اتكلم
    غاليه من غير نفس ماعندي شئ اقوله
    فارس افتشي الغطاء
    غاليه بخوفماابي
    فارس بقوه قلت لك افتشي
    غاليه شالت الغطاء بحركه ماتوقعها فارس توقعها تعاند هو حب يستفزها او
    يمكن مثل ماقالت ينتقم من ابوها فيها
    فارس ولااثرت فيهعمي نايم
    غاليه تصد عنه ايه
    فارس ويمد لها مبله خذي
    غاليه بااستنكاروش هذا
    فارسفلوس ابوك120 الف
    غاليهماابيها خذها ويبقى لك عندي سبعين الف
    فارسومن وين بتجيبينها
    غاليهالله كريم
    فارس حط الفلوس عالطاولماابيها وانا قلت لعمي اني تنازلت عن حقي
    غاليهبس انا بعطيك فلوسك
    فارس وهو بيطلعانتي مالك شغل هذا بيني وبين ابوك هذي فلوسك
    طلع وسكر الباب وترك غاليه تصيح قهر لانه اجبرها تفتش وكأنه شايف جدار
    ماتغير فيه أي شئ
    اما فارس فعلا طلع ولاكأنه شاف بنت مو لان غاليه قبيحه لان فارس مايهتم ابدا
    بالشكل نهائياً ولايهتم بالمرأه ابداً


    في بيت الخال ابو محمد هند ومها كانوا بغرفتهم
    هندبصراحه رحمت دلال
    مهاعادي دلال ماتزعل بس هي انقهرت
    هندبس لو محمد يوافق
    مهامحمد عادي عنده بس خايف هي ترفض
    هندمابترفض انا اعرفها
    مهاماتدرين طالما قالت ماتبي اقارب
    هند.عادي كلام كذا قالته بعدين بيجبرها فهد او بيقنعها
    مهاالا وش عندهم مسافرين
    هنداتوقع لان فارس مايبي يشوف احمد
    مهااول مره يزعلون من بعض
    هندالمشكله ان احمد مطنش وهذا مو طبعه
    مهاوانتي من متى تعرفين طبعه
    هند وتضحكاعرف من خواته
    مهاياخوفي يكون حلمك عالفاضي
    هندسواء تزوجته او لا الحلم مو حرام وانا مااحبه بس يعجبني كاانسان
    مهااكبر غلطه انك صرحتي بااعجابك لريم
    هندريم بير احفظي اسرارك وانتي متطمنه
    مهاماادري
    هندقلت لك انا ماحبيته بس يعجبني
    مهاوالاعجاب يجوز
    هندياويلي حتى الاعجاب بتحرمينه اقول من قال لاادري فقد افتى اسكتي الله
    يخليك انا ماسويت حرام ولاكلمته وعمري سويت شئ يغضب ربي

    مهاخلاص كلتني بقشوري
    هنداسمعي هالاجازه بتسافر وبرا المملكه تسمعين
    مهاابشري هو على كيفي والا كيفك
    هندلا بنقنعهم ملينا من ربوع بلادي
    مهاههههههههههه بنروح صلاله
    هندلا ماابي خليج بروح لبنان
    مهاههههههههههه كملت ابشري اجل بتروحين اضمن لك كل العيال بيوافقون
    هندلا اجل هونت بنروح ماليزيا
    مهاليه رايحين شهر عسل
    هندههههههههه حلوه اجل نروح لدبي
    مهامو تقولين ماتبين خليج
    هندشسوي العب على عمري والا انا عارفه حدي الطايف والا جده وان تعبوا
    مررره قالوا روحوا لابها الجو حلو
    مهااحمدي ربك
    هندالحمد لله يالله بس نننام عندنا دوامات
    مها يالله





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    الجزء السادس
    مثل ماقرروا البنات راحوا لبيت عمهم مع امهم وتفاجئة غاليه بحضورهم وهلت
    ورحبت فيهم كثير كان اللقاء حلو فيه بعض الخجل والرسميه وهذا شئ متوقع
    وهو ثمن يدفعه الابناء نتيجة غلطه او جفاء او خلاف بين الاباء الخلاف الي ابعد
    بنات العم عن بنت عمهم الخلاف الي قطع صلة الرحم الخلاف الي جرد الناس من
    اسمى معاني الحب والتواصل هذا اللقاء كان طبيعي لترسبات السنين والبعد كان
    لقاء اغراب وان كانت المحاولات مستمره حتى يكون لقاء احباب لكنه انتهى
    بدموع من غاليه على ابوها الي ماقدر يرد على بنات اخوه من التعب والالم
    وتعذيب الضمير كان يحس بغصة الم وقهر على حال بنته الوحيده الي كان
    ممكن لولا الخلاف كان حصلت لها من سنين بنات عم يكونوا بحسبة خواتها
    طلعوا البنات لبيتهم وهم بحالة حزن وصمت والم وصادفوا احمد عند الباب ودخل
    معهم لصاله وحصلوا فارس منسجم يتابع الاسهم

    احمدمستغرب وشفكم
    ام فارسزعلانين على عمهم
    نوره بحزن شكله يكسر الخاطر
    ريمالي تكسر الخاطر بنته لااخ ولااخت ولاام واب تعبان احساس بعدم الامان
    تجسد بعيونها
    رفع احمد راسه يشوف رد فعل اخوه ومثل ماتوقع ولاهو مفتكر بكلامه متحمس
    مع الاسهم
    احمدولو احنا عيال عمها
    ام فارسمافيه مثل الابو والام والاخوان
    نوره وتحضن امهاالله لايحرمنا منك يارب
    ريمفارس عملية عمي بكرا بتروح
    فارس من غير اهتمام احمد بتروح
    احمدان شاء الله
    فارسخلاص واحد يكفي
    احمد ووقف بيروح لشقته اجل انا رايح توصين شئ الغاليه
    ام فارسبحزن هزت راسها الله معك
    مشى احمد
    وغصب عن فارس نطق قلبه حاول يكابر احساسه ويكون قاسي لكن ماقدر
    احمد اخوه وصديقه واحيانا وولده ماقدر الا ينطق متى بترجع لبيتك
    ابتسم احمد ولف عليهيووووووووه مابغيت تقولها انا مجهز شناطي انتظرك
    تقول ارجع
    فارس مبتسممن المفروض الي يراضي الثاني
    احمد نزل راسه وراح لاخوه وحب راسه حقك علي اسف
    نوره.تصفق اخييييييرا
    ام فارس وهي تمسح دموعها,,الله لايفرقكم
    فارسيالله رح جب شناطك
    احمد ان شاء الله

    ورجعت اللمه الحلوه لبيت ام فارس بعدما عم الحزن بزعل الاخوان بس الاخوه
    الحقيقه مايفرق بينها الا الموت الله يديم عليهم السعاده والحبه والاخوه الرائعه
    الي زرعتها ام طيبه تتججسد الطيبه بكلامها وابتسامتها



    بمكان ثاني وبيوم ثاني كان بركان ثاير كانت فيه
    صرخة قهر وخوف طلعت من قلب غاليه صرخة ضاعت بحضن ام فارس الي
    حضنتها وهي تسمي عليها صرخة بنت تبكي فراق ابوها وسندها بالدنيا صرخة
    خوف من مجهول ينتظرها بحقد السنين .صرخة ضياع وتوتر والم صرخة
    ذهول صرخة فلراق ووداع وآه مااصعبك ياودع لما نوادع اقرب الاحباب
    غاليه بدموع وصراخ يكذبون ابوي مامات ابعدوا عني اتركوني
    ريم وتصيح بس ياغاليه اذكري الله
    غاليه بصياح عالي ماابي ماابي رجعوا لي ابوي وين الدكتور دكتوووووور
    رجع ابوي لو مايتكلم بس اشوفه كل يوم بس اعيش معه بس احس ان عندي
    اهل رجعوا لي ابوي حرام عليكم خذوا فلوسكم بس رجعوا لي ابوي خلوني
    اعيش بشارع بيعوا كل شئ اخذوا كل مااملك بس رجعوا لي ابوي التفت
    لام فارس تقول رجعوه انا ماعندي غيره وين اروح ومن اسكن عنده افهموني
    انا مالي غيره رجعوووه

    طلع احمد بعد ماتقطع قلبه على حال بنت عمه واتصل على اخوه
    فارسهلا
    احمد بعد ترددهلا فارس عظم الله اجرك بعمي
    فارس ووقفمات ز لالحول ولاقوة الا بالله
    احمدفارس بنت عمك منهاره وقالبه المستشفى تعال شوف لك حل
    فارسانا لله وانا اليه لراجعون بدت المشاكل انا جاي

    دقايق وصل فارس وحصل غاليه جالسه بالارض قبال غرفة العمليات اشر له
    احمد انه مايعرف ايش يعمل وراح فارس لامه عند غاليه وريم

    فارسيمه ليه جالسين هنا قوموا للبيت الله يرحمه
    ام فارس يالله يابنتي
    غاليه ساكته ماترد
    فارسيالله ياغاليه قومي وادعي لعمي الله يرحمه
    غاليه تناظر فارسوين نروح ايوي بيجي الحين وبيروح معنا هو قالي انتظريني
    هنا
    فارس انصدم من كلامها والتفت على ريموشصاير
    ريمياغاليه قومي يالله
    غاليه وهي تصيحوشفيكم بنتظر ابوي اذا تعبوا روحوا صح هو مو ابوكم انتم
    اصلا مو هامكم اذا مات لان عندكم اهل وبيت تعيشون فيه انا لابنتظره هو اصلا
    مابيتركني وهو يعرف ان ماعندي غيره مستحيل مافيه ابو يتخلى على بنته الحين
    بيقوم اكيد
    فارس فكر شوي جلس بمستوى غاليه وبصوت عالي قالها وهو يهزها ابوك
    مات ياغاليه مات اصحي
    احمد ماتحمل وطلع وحتى ريم وغاليه صاحت وطلعت غصب مع ام فارس للبيت
    خلص فارس الاجراءت وسهل الله امره وصلوا عليه العصر رجع البيت وعرف
    ان غاليه رافضه تستقبل العزى تقول ابوها مامات وهذا كان عامل حسابه فارس
    راح لها ودخل عليها وقدام امه وخواته وقف قبالها

    فارسليه ماتأخذين العزاء باابوك
    غاليه ابوي بيجي مامات ليه مافيه احد بيفهمني
    فارس بصوت عالي لا مات ودفناه
    غاليه بصوت اعلىاقول لك مامات
    فارس ويطلع من جيب الثوب تراب ويرميه بحضنها لا مات وهذا تراب قبره
    مات اقول لك
    صرخت غاليه وصاحتليه خلني اعيش كذبتي خلني اعيش حلمي ان ابوي
    عايش حرام ليه ياربي ابوي يموت ليه يايبه انت وامي تروحون عني ليه وين
    اروح وين اعيس انهارت غاليه وظلت تصيح وظلت ام فارس تهديها لحد
    ماقدرت تصلي وبعدها ربي انزل عليها الراحه والسكينه وظلت بصمت تستقبل
    المعزين

    مرت ايام العزاء ثقيله على قلب غاليه ايام ثوانيها ودقايقها سكاكين تطعن
    قلبها المجروح غاليه بالليل تتذكر وتصرخ وتبكي ولاتلاقي حضن يضمها
    غاليه بالنهار تصيح وتحزن ولاتلاقي يقلب يحس بها مسكين قلبك ياغاليه تو
    الحزن يغزاه توك بديتي تعرفين معنى الالم والدمع والفقد توك بديتي رحلة
    الخوف والضياع واليتمتوك ماشفتي نظرة الشفقه والالمتوك مابعد حسيتي
    انك بكل فرح لازم تحزنين وتتذكرين الغالين الي تركوك لهالزمن القاسي



    بااخر يوم تركت ام فارس وبناتها غاليه تاخذ راحته مع خالاتها لكن غاليه انصدمت
    من كلامهم يطالبونها تروح معهم وبيزوجونها سلطان اتفاجئة من قوة قلوبهم
    الي ماقدرت حالتها وخافت من سلطان الي جاي بالطريق وخافت اكثر من فارس
    استأذنت وراحت لغرفة ابوها وتذكرت اخر كلمه لابوها قالها قبل العمليه

    ابو غاليه فارس هو الي بيحميك بعد الله لاتبيعينه لو باعك انا بعت اخوي
    واشتراني ةظل يدعي لي لين مات وانا ابيك مثل اخوي وفيه له غاليه فارس
    ولد اخوي رجال عن عشر يسوى سلطان واهله انتبهي لاتفرطين فيه حتى لو
    ظليتي خادمه له

    بآهه مليانه حزن اتصلت على فارس
    فارسنعم
    غاليه بحزن,,فارس انا غاليه
    فارسادري فيه شئ
    غاليهخالاتي عندي ويبوني اروح معهم
    فارسايوه وانتي
    غاليه وتصيحسلطان بالطريق يبون يزوجوني وابوي له ثلاث ايام ميت
    فارسمجنونه انتي زعلانه عشانهم بيزوجونك وابوك توه وشلون يزوجونك
    وانتي متزوجه
    غاليه بالم ماقلت لهم شئ
    فارسخلاص انا بحل الموضوع انتي لاتقولين ولاكلمه يالله فمان الله


    سكر فارس وطلع من البيت وظل ينتظر الوقت الي بيشوف فيه سلطان بعد غياب
    السنين وقهر السنين ووصل سلطان وبنظره مليانه سخريهانت للحين عايش
    فارس بهدوء انتظرك
    سلطانهههههههههه مسكين وخر خلني امر
    فارس ويمد يده بوجهه تخسى
    سلطان انصدم مايخسى الا انت ابعد اشوف
    فارسرجلك اكسرها اذا دخلت تسمع
    سلطانتكسرها نشوف من بيكسر رجل الثاني اذا حاول يقرب لاهل البيت
    فارس باابتسامه باردتقصد لغاليه
    سلطانايه غاليه بتصير زوجتي قريب
    فارسهههههههههههههههههههه اول مره اشوف وحده تتزوج مرتين
    سلطان بتوترشقصدك
    فارس بعصبيهقصدي خذ اهلك وعلى بيتكم ياشاطر غاليه زوجتي من عشر ايام
    ولو شفتك مقرب بس هالحاره كسرت رجولك تسمع
    سلطان بقهرآه يالنذل سويتها يامنصور بس هم بتنقم منه ومن بنته ومنك
    وبتشوف
    فارس ,,وريني يالله ورني عرض اكتافك
    سلطانفارس لاتتوقع انك تزوجتها بتخلص مني لا ابوها له حساب طويل معي
    راح تعرفه بوقته ووقتها راح تعرف ان سلطان يعرف ينتقم وياخذ حقه مو
    مثلك متوقع اني بموت عشان ست الحسن لاحبيبي غاليه بالنسبه لي لعبه
    فارس قاطعهاقول مع السلامه

    عصب من فارس وراح ركب سلطان سيارته بعصبيه وبلغ اهله الي رموا الكلام
    على غاليه من غير مايراعونها وتركوها تبكي بقهر وحزن ولاحست بفارس
    الي دخل عليها وسكر الباب


    دخل فارس لشقه واحتار ايش يعمل مع بنت عمه الي منهاره وتصيح

    فارسغاليه خلاص
    غاليه تمسح دموعها وحست انها محتاجه تقول الي بخاطرها ولاحصلت غير
    فارس لازم بتقول خلاص لان الي مات ماهو ابوك الي مات الانسان الوحيد الي
    كان ضامني ببيت حتى لو كان مايدري عن شئ الي مات هو الي كان
    حافظ لي كرامتي الي مات هو الوحيد الي يحس فيني الي مات امي وابوي
    واخواني وكل اهلي خلاص ودعت السعاده اليوم يالله بتجيني ايام بشوف
    الموت فيها بتعذب وبحزن وبتعب ولابلاقي احد يقول لي ياغاليه ليه تزعلين
    وانا موجود خلاص ياولدعمي كلمه سهله نقولها بس صعب تحسه خلاص يعني
    النهايه يعني ابوي مات ليته خذاني معه اليوم انت يمكن قدرت انك تبدأ اول خطوه
    بالانتقام منه وهذا انا قدامك علمني وشي خطوات انتقامك بتعذبني والا بتشغلني
    خدامه عنك قولي انا مستعده لكل اهاناتك ولكل طرقك الي بتنتقم فيها

    فارس يتنهد غاليه عمي استأجر الشقه ست شهور وخلاص انتي بتنتقلين عندنا
    تقاطعه غاليه يالله انت ليه كذا اتكلم مع جدار يارب ارحمني وخلني هنا قفل
    علي الباب مابطلع ولاادخل بس خلني اعيش هنا عند ريحة ابوي الله يخليك
    فارس ماهو عارف كيف يتعامل معهاغاليه برسل لك ريم والخدامه يساعدونك
    وخلاص الشقه بسلمها وخليك منطقيه صعب تعيشين بشقه لحالك
    غاليهصعب صح صعب كل شئ صعب بهالحياة
    جلست غاليه الارض وطلع فارس بعد مااخذ المفتاح معه


    دخل فارس للبيت وحصل امه واخته

    فارس السلام عليكم ريم خذي الشغاله وهذا مفتاح الشقه روحي لغاليه تساعدونها
    تنقل عفشها هنا اليوم مفهوم وانتي يمه الله لايهينك جناح الضيوف يجهز لغاليه
    ام فارش عصبت وشو جناح الضيوف
    فارسيمه ماابي نقاش ارجوك
    ام فارس وعصبتقومي روحي لبنت عمك وخليني اتفاهم معه
    طلعت ريم وهي مستغربه من عصبية امها وجلس فارس لانه عارف امه مابتتركه
    ام فارسالحين هي مو زوجتك ليه تسكن بجناح لحالها
    فارس بهدوءزواجناعالورق وانا قايل لعمي
    ام فارس وتمسك راسهاياقلبك ياام فارس ماانت بصاحي بتخلي البنت معلقه
    الحين انت مالك عليها زوجها خلاص عاد
    فارسيمه انا ماابي اتزوج افهموني
    ام فارساحسن لاعمرك تتزوج بس خل البنت تشوف نصيبها
    فارس وعصبمن عيوني بس مو الحين تستوعب وفاة ابوها واطلقها اصلا كنت
    بعمل هالشئ من نفسي ولاتتوقعين اني بعذب بنت انا عارف ان مالها ذنب بالي
    عمله ابوها
    ام فارسياخسارة تربيتي فيك
    فارس بقهرالحين عشاني ماابي اتزوج تقولين هالكلام الجارح ليه يمه لو اني
    ذابحها
    ام فارسلانها يتيمه مارحمتها
    فارسلانها يتيمه لازم اطلقها لاني مااقدر اتزوج
    ام فارسليه ناقص
    فارس يالله يمه تعبت من هالموضوع ريحيني الله يريحك ارحميني كفايه اذا
    النقص هو الي بفكني من هالموضوع ايه ناقص بس زواج مابتزوج
    ام فارس ورحمة ولدهاكيفك سو الي تبي
    فارسايه يمه انا بسوي الي ابي والي يرضي ربي ويرضيك بس لاتزعلين
    لان طلاقي لغاليه شئ صح صدقوني
    ام فارسمابزعل الله يوفقك ياولدي

    حب راس امه وطلع غرفته بعد ماتعب من المشاكل اليوم ومن غير احساس نام
    وترك الشغل لاول مره بحياته ترك الشغل لان المشكله الي صارت له اكبر
    من الشغل لقاء سلطان كان صعب عليه فارس مايعرف ينتقم لكن لقاء اليوم كان
    ذكرى مؤلمه له حاول ينساها بس سيطرت عليه حاول يجملها وان وصل للي
    هو فيه نتيجة قهر من هالذكرى لكن ماقدر لقاء سلطان اشعل بداخله نار لكن
    نوعية هالنار ماقدر يحددها وظل حاير فيها .



    في بيت ام فهد كان الجو حلو كانت العايله كلهم مجتمعين ويسولفون
    ام فهد اقول دلال وراء ماتدخلين لك دوره مثل هالبنات
    فهدصادقه امي عالاقل تستفيدين من وقتك
    دلال طيب لنفترض اني اخذت دورة كمبيوتر او انجليزي بتوظف طبعاً لا اجل ليه
    اتعب عمري وادرس
    دانا بقهريااختي عالاقل تضيعين وقت
    دلال ماابي ضيعت اربع سنين بالجامعه بكرف وتعب واخترتها جلست بالبيت
    ام فهد يابنتي انتي العومه جتك كم وظيفه ورفضي
    دلال اجل اتوظف براتب 1200 ليه
    فهددلال اكثر من مره قلت لك هالمنطق غلط انتي مو محتاج فلوس خلاص
    بعدين هالشئ بيحد من عطاءك لاتكوني ماديه
    دلال مو كذا انا صح مو محتاجه فلوس بس محتاجه تقدير مكافاه على شغلي
    وهذا مايعني اني ماديه بس مااحب اكون مستغفله واحب اعمم مبادي مشكلتنا
    يالسعودين نرضى بس ونقول انا مو محتاجه فلوس اتوظف أي شئ لايااخوي
    احنا لازم نتعود اننا نتكافئ على قدر شهاداتنا وعطاءنا للاسف بمجتمعنا فيه ناس
    معهم ثانوي ويأخذون راتب اعلى من الجامعي ونفس الشئ متوسط وياخذ اكثر
    من ثانوي القضيه متشعبه وتحتاج نقاش موسعه حتى نقدر نعطي ونأخذ
    دانا ذبحتينا تراك بهالسالفه الحين بتقول انا سعوديه
    دلال بعصبيهوانا صادقه ايه انا سعوديه ليه يعطوني هالراتب روحوا وشوفوا كل
    المدارس الاهليه تعطي هالراتب وان كثرت خلته 1800 وهذا قليل ليه لان فيه ناس
    ترضى بااقل يااختي انا مااقول لاتوظفون اجانب رزقنا ورزقهم على الله بس
    مو تكون حجتهم عند مكاتب العمل ان السعوديه ماترضى براتب قليل انا موافقه
    اخذ 1200 اذا هم نزلوا رسوم الاطفال الطفل الواحد يأخذون عليه عشر الالف
    واكثر وبالفصل مايقارب العشرين طالب ومستكثرين على المعلمه الي تقابله طوال
    اليوم راتب مثل الناس يااشيخه قفلي عالموضوع وخليني ساكته لاني لو فتحت
    هالموضوع مابسكره ابداً
    فهدالله يهديك هذا وانتي مو محتاجه الراتب
    دلال هذا مبدأ ماله دخل بالماده اذا ماقدروا جهدي ماله داعي انا اتوظف لاني
    مابرضى اعطيهم نصف مجهودي واقول على قد راتبهم الله بيحاسبني مو هم
    دانا طيب خلاص غيروا الموضوع
    ام فهداف منكم تعال انت مابتعرس
    دلال مبتسمههذي السالفه السنعه
    فهد ويضحكخليني افكر بعدين ارد عليك
    دلالمن سنين وانت تفكر
    فهدهههههههههه اجل ماتضر سنه زياده
    ام فهدالله يعني عليك قومي يادانا شوفي اختك وينها
    دانا ان شاء الله


    في بيت ام فارس كانت
    نوره تسولف مع مها

    نورهاكيد بتسكن عندنا
    مهاشكلها بالعزاء يكسر الخاطر
    نورهالله يعينها حالها صعب فقدت ابوها وهالشئ مو سهل
    مهابس حلوه ماعليها
    نورهتصدقين فيه ناس الحزين يزينهم
    مهاهههههههه حسبي الله على عدوانك شلون
    نوره بحماساحكي جد
    مهاالله يبعد عنا الاحزان


    في بيت ام بدر كانوا العيال مجتمعين

    سامياحمد ماودك بسفره
    راكانانا بسافر بعد
    عبداللهانت خلص دراستك
    احمدلا انا ودي اسافر شهر
    بندرتزوج وسافر شهربصل
    راكانههههههههههه ودي اعرف ليه سموه شهر عسل
    بدرلان الحياة بالشهر حلوه
    بندربس الواقع يقول انه بصل
    سامي يغمز لهمجرب
    راكانوعنده ولدين
    بندروالثالث بالطريق
    احمدمتزوج وانت بالثانوي
    بندروخاطب وانا بالابتدائي
    راكانتصدقون ان بعيلتنا مافيه ولاواحد متزوج يااخواني تزوجوا انتم
    هالشياب فقدنا الامل فيهم
    احمدانا بفكر
    ساميوانا بقرر عنك
    بندروانا بتزوج عنك هههههههههههههه
    احمداقول انت وياه عن الهذره الزايده وكلموا محمد خلوه يجي يسهر معنا
    بندرلا محمد مابيجي اليوم عنده استراحه ع الشباب
    احمداجل خلونا نطلع نغير جو
    العياليالله





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    الجزء السابع .

    انتهت ريم وغاليه من تجميع اغراضها جلست غاليه بحزن بالصاله

    ريماعرف ان الموضوع ماهو سهل بس صدقيني ياغاليه انتي من عرفناك
    صرتي اخت لنا
    غاليهريم انا مااعرفكم الا من كم يوم مااعرف شئ بهالدنيا الا ابوي وخوالي
    الي الدنيا فرقتنا عنهم مو متخيله اني الحين ضيفه على بيت عمي الي عمري
    ماعرفتهم
    ريم تبتسمبتعرفينا بتحبينا يالله قومي تعوذي من الشيطان
    غاليه تأخذ نفس وتقوميالله كل الكلام مابيجيب نتيجه ابوي ومات ومصيري
    وتحدد يالله مشينا


    بالمكتب كان فارس وصل لدرجه خياليه من الغضب
    فارس بصوتعاليللمره المليون اقول لك هالملفات مااحد يطلع عليها فهمني
    ياسعيد مين الي شافها
    سعيد بخوفيااستاذ مااحد شافها صدقني كانت بمكتبي
    فهد يقاطعهخلاص فارس انا بتصرف خل هالموضوع علي
    فارسفهد اذا عرفت الشخص الي سرب المعلومات ارجوك لاتقول لي اسمه
    لاني اذا عرفت بذبحه
    فهد ووده يضحكماراح اقول شئ يالله سعيد تعال
    تنهد فارس وضرب عالطاوله وجلس الى الساعه عشره بالليل بالمكتب وه
    و يحاول يمتص غضبه لكن كالعاده فشل لان الشئ الي مايقدر فارس يسيطر
    عليه هو غضبه


    في بيت ام فارس كانت نوره تكلم ديما
    نورهديمووه بعدين اكلم باي
    ديمااقول بنجي بكرا عندكم يالله باي
    قامت نوره وسلمت على بنت عمها الي واضح انها حزينه وخايفه
    نورههلا والله نور بيتنا
    غاليهمنور بااصحابه
    ام فارسهلا بغاليه والله
    سلمت غاليه عليهم وطلعت مع ريم لجناح الضيوف الي تفاجئة انه لها
    غاليهجناح كامل انتم كلكم كذا
    ريمامممممم امي جناح ومحمد نفس الشئ وانا نوره لا ماوافقنا اخذنا جناح بينا
    غاليه تبتسموانا مابأخذ الا هالغرفه
    ريمالي يريحك اعمليه فارس عامل بكل جناح نظام وهنا عندك كمبيوتر وتيلفو
    ن كل شئ تحتاجينه اطلبيه يالله اخليك ترتاحين
    طلعت ريم وتركت غاليه تحاول تتعود على هالغرفه البارده تحاول تستوعب انها
    رجعت لجو الفلل الي تركته بعد ظروف ابوها الاخيره حاولت تبتسم لكن عمر
    الفلل ماكانت دليل سعاده تذكرت غاليه حياتها بفلتهم قبل وكيف كانت بعيده
    عن ابوها وتذكرت الشقه الصغيره الي خلتها تتعلق باابوها اكثر واكثر حاولت
    تمسح اول دموعها لانها فشلت انها تمسح شلال دموعها الي انهمر من الذكرى
    الحزينه

    وصل احمد وحصل اخته نوره وجلس يسولف معها وقالت له ان بنت عمه وصلت
    نورهالا بسألك هي مالها اهل
    احمدواحنا عيال الجيران
    نورههههههه لااقصد خوال
    احمد الا بس بينهم مشاكل
    نوره ياحرام مسكينه
    احمد فارس وينه
    نورهماوصل اتصلت عليه امي تقول شكله معصب
    احمدذبح عمره بهالشغل
    ريممن هو
    احمد.ياحيا الله الريم
    ريمالله يحييك
    نورهياحظي وراء مالي ترحيب مثلها
    احمدهههههههههه مايليق عليك
    نورههين تشوف
    احمدامي نامت
    نورههي تقول ماتشتهي عشاء
    احمدولاانا
    ريمتعشيت اكيد برا
    احمدبصراحه طلعت مع سامي وبدر واكلنا المغرب
    نورهاقول احمد خلونا نطلع للبر
    احمدلانوره البر حوسه نطلع للمزرعه
    نورهلا نبي البر يااخي الجو حلو الحين ومزرعه كأننا بالبيت
    احمدطلعت البر لازم فهد وفارس ومحمد وخالي اولهم موجودين لانهم
    هم الي يحبون البر اذا موافقين ماعندي مانع
    نورهطيب قل لفارس
    احمدوليه ماتقولين له انتي
    نورهاخاف
    ريم.ههههههه بياكلك
    نورهلقيت الحل بقول لدانا تقول لفهد وهو يقنعه
    ريمالمهم كيف الشغل يااحمد
    احمدحلو
    نورهعطني جوالك احمد برسل مسج
    احمدلمين
    نورههههههههه لدانا وديما ومها وساره
    احمدقصدك للعصابه
    ريمههههههههه حلوه العصابه
    نورهانا اقول لك مها بنقول لخالي وبكلمه من هندووه بيوافق خالي
    احمدوليه
    نورهعشانها غريبه هالانسانه مااعرف ليش مايرفضون لها طلب شكلها
    سحرتهم وديما سامي حبيب مثلك مابيقول شئ وساره دلوعة امها بتوافق
    على طول باقي دانا وانا الي عندنا فارس وفهد بس اذا اقتنع خالي مابيقولون
    شئ

    احمدمشاء الله شرايك اكلم بندر وراكان
    نوره بصوت عاليلا اكرهم هالثنين مايدخلون بسالفه الا يخربونها
    ريمبالعكس راكان وبندر يوسعون الصدر
    احمد وقامطيب انا بروح انام واذا قررتوا علموني قبلها بيوم
    نورهليه معرس
    احمدههههههههه الله يسمع منك
    ريميالله والعروس عندي
    احمد ابتسم وطلع
    نورهمن العروس
    ريممالك دخل قومي شوفي غاليه
    نورهصح نسيناها
    ريميالله قومي بكلم دلال


    طلعت نوره عند غاليه ونزلت معها بعد ماعرفت ان احمد رجع البيت اخذت شالها
    ونزلت وحصلوا ريم قفلت من دلال
    نورهقلتي لها عن البر
    ريمقلت لها تقول مالها خلق تناقش فهد معصب وتعبان وتوه راجع
    نوره وتفكرحتى فارس شرايكم نشتري السعاده ونطلع غرفتنا عشان مانشوفه
    اذا جاء
    ريم وتضحك مايمديك اسمي الباب
    دخل فارس السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    نوره تناظر غاليه بااستغراب لانه ماتغطت عن فارس فارس تبي عشاء
    فارسلا خلي الخدامه تعمل لي قهوه وتجيبها لمكتبي
    غاليه بعد ترددفارس هذا مفتاح الشقه
    فارس وتذكر بنت عمه البيت بيتك اذا احتجتي شئ كلنا اخوانك
    اخذ فارس المفتاح وطلع وترك نوره وريم بحاله من الاستغراب
    غاليهياله بنات انا بنات تصبحون على خير
    ريمماتعشيتي
    غاليه باابتسامهتعبانه وابي انام مااشتهي شئ
    ريمنوم العافيه
    طلعت غاليه وعلى طول التفت نوره على اختها
    نورهليه ماتتغطى
    ريم مو اول مره
    نوره صح بس اول مره قلت مع الصدمه بوفاة ابوها ماتدري الا هي وين كانت
    عايشه
    ريماعتقد هنا بالرياض
    نورهغريبه
    ريمصح غريبه بس يمكن هي ماتتغطى عادي
    نورهوليه على كيفها هو
    ريملاعلى كيفك

    نورهبصراحه انا اهم شئ عندي الاحترام من الانسان لنفسه ولاابيها تطيح من
    عيني
    ريمهالكلام كبير يانوره والبنت توها مابعد شفنا منها شئ اصبري لين نتعرف
    عليها
    نورهعلى قولك بس احسها ماحبتنا
    ريمنوير البنيه ضايق صدرها وفقدت ابوها واول مره تسكن معنا وتشوفنا
    تبينها على طول تأخذك بالاحضان وتضحك
    نورهطيب وانتي ليه معصبه
    ريم بقهرلانك انسانه غبيه ماخذه الحياة بغباء
    نورههههههههحلوه ماخذه الحياة بغباء
    ريماقول قومي جيبي لنا عشاء
    نورهمابعد طلعوا لي جواز غير الاخضر
    ريموشقصدك مافهمت
    نورهقصدي اني مو خدامه عندك
    ريم وتضحكقومي يالله نروح مع بعض
    نورهايه كذا اوكي


    في بيت ابو محمد كانت هناك موجه من الضحك من ضحكة البيت بندر
    بندرهههههههههههههههههههه بطني يمه مااقدر
    ام محمد وتضحك على ضحكهخلاص اسكت
    هند بدلعالحين كل هالضحك عشان صحيت الجمعه على بالي السبت
    بندرهههههههههه ذكرتيني يوم كنت بالابتدائيي ههههههههههههههههههههه
    محمدهههههههههه بندر ماتسوى عليك على هالضحك
    بندرعبود
    عبداللهخير
    بندرههههههههه ليه ماتضحك
    عبداللهمالي خلق
    بندر افا ليه
    عبداللهيااخي مليت من الضحك يبه
    ابو محمدنعم
    عبداللهبسافر
    مهابروح معك
    عبداللهوش قلت يبه
    ابو محمدوين بتروح
    عبداللهبروح دبي
    بندرلاياشيخ بروح معك
    عبداللهلابروح لحالي
    هندحتى بدر مابيروح معك
    عبدالله وعصب قلت لكم لحالي
    محمدخلاص خلوه بحاله
    ابو محمدبسلامتك
    ام محمدالله يحفظك ياوليدي
    بندراقول ترى انا بعد معصب وبسافر لدبي
    هند ومهاههههههههههههههه واحنا بعد
    طلع عبدالله ولحقه محمد وكملت العايله سهرتهم


    بغرفة عبدالله كان محمد يسأله
    محمدمن غير سبب
    عبداللهاحس اني مخنوق كاره نفسي وكل شئ
    محمدطيب الشغل فيه شئ
    عبداللهلا بس حاس بملل
    محمدوكيف بتنبسط لحالك هناك وانت لك فتره مش طبيعي حتى بدر ماترد عليه
    عبداللهمحتاج اجلس لحالي وبدر لايهمك براضيه
    محمدعبادي انا اخوك اذا فيك شئ صارحني
    عبدالله يتنهداذا حسيت اني محتاج اتكلم بقولك بس خلني لحالي
    ترك محمد اخوه وهو محتار وخايف عليه لكن توكل على وحاول يتفاءل بالخير

    بمكتب فارس ظل محتار ويفكر بالشغل الي سيطر على كل حياته وفجأه جاء
    على باله ابو ثامر ابتسم وطلع من المكتب وصادف البنات بيطلعون غرفهم

    ريم بخوف خير فارس فيك شئ
    فارس يبتسملا بس بروح مشوار وراجع
    نورهيعني مافيه شئ
    فارسلا يالله تصبحون على خير
    راح فارس لابو ثامر ورجع وكل النار والغضب الي بداخله انطفت رجع وقدر
    ينام بسعاده وراحت بال

    الكل نام الا وحده فتحت ملفها الاخضر وبدت تكتب العنوان

    اول الخير

    نعم انه اول الخير من قلبك اول الحب منك اول العطاء لابناءك مااروعك
    ومااروعك مااعطيتنا
    اول منصب كان للمغفور له بأذن الله خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن
    عبدالعزيز كانوزيرا للتعليم عام 1953، وكانت


    رؤية الملك فهد -رحمه الله- واضحة في التعليم، فالكثير من سياسات التعليم
    النظامي في المملكة تعود للملك فهد الذي قضى على الأمية في المملكة
    ، حيث سخر التعليم الأساسي لكل مواطن في بلاده بما فيه التعليم في الهجر والقرى
    . لم تسطتع العقبات الاجتماعية عرقلته في تطوير التعليم النظامي بالمملكة
    ، حيث كانت البعثات التعليمية للخارج تزيد سنة بعد اخرى منذ توليه
    وزارة المعارف «حالياً وزارة التربية والتعليم» في عام 1953م.
    وتابع جلالته سياسة التعليم في المملكه بعد توليه مناصب أخرى
    لأنه اعتقد أن التعليم واجب على كل مواطن لفهم دينه وأمور حياته
    ليصبح منتجاً في مجتمعه. وخير دليل على جهود جلالته في مجال التعليم
    ما يحظى به التعليم في ميزانية الدولة. وتشير الاحصائيات إلى تزايد عدد
    مدارس الذكور والاناث من حوالي 11000 مدرسة في مطلع الثمانينيات
    من القرن الماضي إلى حوالي 25000 مدرسة في عام 2004م. أما عدد
    الملتحقين بالتعليم في المملكة فقد ارتفع من حوالي 1500000 طالب وطالبة
    في عام 1980م إلى حوالي 6000000 طالب وطالبة في عام 2004م
    . شهدت سنوات حكم الملك فهد الكثير من المتغيرات التي كان من الممكن
    أن تؤثر في سياسات التعليم سلباً، لكنه تحداها برؤية واضحة وقوية ليستم
    ر التعليم في العطاء، ومن هذه التغيرات تدني اسعار البترول ما أثر على نمو
    الاقتصاد الوطني، لكنه سخر دخل الدولة من البترول لمواجهة احتياجات التعلي
    م في مختلف مراحله.


    تعبت من اجل بلدك وشعبك وهاهي مذدهره متقدمه بكافة المجالات بجامعاتها
    ومستشفياتها وكوادرها الوطنيه رحمك الله باابا فيصل اعطيتنا الكثير ونحن
    واثقون ان الوفاء لك برفع اسم هذه البلد الطاهره عالياً وماانجاز الامس ببعيد
    فهذا الدكتور الربيعه والكادر كامل يضيفون انجاز وفخر لما بناه الفهد من ارس
    ى قواعد التعليم

    رحمك الله يافهد بن عبدالعزيز وغفر الله لك ومازالت الصفحات متعطشه لعطاءك


    الصباح اجتمعوا العايله عالفطور في بيت ام سامي
    ام ساميغاده
    غادهسمي
    ام ساميمارديتي علي شقول لناس الي مكلمين
    غادهقولي لهم لا
    ساميوالسبب
    غادهلانه مطلق
    ساميبس هذا مو عذر
    غادهبالنسبه لي عذر
    ساميالرجال مافيه شئ والنعم فيه
    غادهبس انا ماابي مطلق
    سامي وبهدوءوضحي لي ليه
    غادهسامي انت اخوي وعلى عيني وراسي بس ماابي مطلق
    سامي وعصبفهمت بس ليه واذا صار مطلق
    غاده انا مو مجبره اخذ شخص عاش كل الاحساس مع غيري
    سامي وعقد حواجبه ومستغرب صادقه هذا السبب الاحساس كان
    فاشل بدليل انه طلقها
    غادهاحساس الخطبه والشبكه والملكه حتى يوم الزواج كلها عاشها بعدين
    ماابي اتزوج شخص ممكن بيوم من الايام يقارني بزوجته السابقه مااقدر
    ارجوك سامي
    سامياحترم وجهة نظرك لو مااقتنعت فيها بس الرجال كفوا لكن انتي حره بقرارك
    غاده تبتسم لهصدقني لو الله كاتبه لي بتزوجه غصب عني
    ديمابالله احد يتناقش بهالموضوع الصبح
    ساميهذا مشكلتنا عندنا الصبح يعني معصبين وساكتين عادي الصبح حلو
    ولازم نتعود نحبه حتى نبدأ يومنا مشرقين
    ديمامشكلتك يااخوي انك مختلف عنا لكذا بتتعب اذا تزوجت او زوجتك بتتعب
    ساميهههههههههههه
    ام سامياسكتي عن اخوك ديماوانا شقلت جالسه احاول احب الصبح واسولف
    ساميحلو محاوله جيده
    غادهيالله قوموا بس خلونا نشوف حالنا
    سامييالله





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثامن

    ظلت غاليه تفكر تنزل تحت معهم او تجلس بغرفتها ترددت كثير وبالاخير
    قررت تنزل الساعه 11 ولاحصلت غير ام فارس الي سلمت وجلست معها

    ام فارسمشاء الله تصحين بدري يابنتي
    غاليه بحزنتعودت عشان ابوي الله يرحمه
    ام فارس امين
    غاليهاجل ريم نايمه
    ام فارسايه ماتصحى الا الظهر ونوير بعد ماراحت للجامعه اليوم
    غاليهعسى مافيها شئ
    ام فارسدلع مافيه الا العافيه
    رن التيلفون وردت ام فارس
    ام فارسياحيا الله ام محمد هلا ومسهلا
    ام محمدشلونكم وشلون العيال
    ام فارسالحمد لله وانتم وشلون اخوي
    ام محمد بخير ونعمه الا قال لكم فارس انهم بيطلعون للبر الاربعاء
    ام فارسلاوالله من بيطلع
    ام محمدهههههه البنات متفقين واشغلوا ابوهم ووافق وكلم فارس والعيال وقالهم
    ام فارسمادام اخوي بيروح مايخالف
    ام محمدخلاص اجل انا بروح العصر لام بدر بتروحين معي
    ام فارسابشوف اذا حصل لي جيت لكم هناك
    ام محمدعلى خير فمان الله
    ام فارسمع السلام سلمي على اخوي والعيال


    سكرت ام فارس والتفت على غاليهوراء ماتروحين تفطرين يابنتي
    غاليهلابنتظر ريم
    ام فارسبراحتك اجل بس انتي ببيتك ولاتستحين
    غاليهتسلمين ياخالتي
    ام فارسهذي مرت اخوي الغالي تقول بيطلعون للبر بكرا
    غاليهماعندك الا اخو واحد ياخالتي
    ام فارس مبسوطه ايه واحد وثلاث خوات
    غاليهالله يخليكم لبعض
    طلعت غاليه لغرفتها تصلي الظهر وبهالوقت نزلت ونوره وريم الي سلموا
    على امهم وعلى طول سألت نوره امها واربكتها
    نورهيمه ليه غاليه ماتتغطى عن فارس
    ريموامي شدراها
    نورهيمه هي كانت عايشه برا السعوديه والا امها مو سعوديه غريبه صراحه
    ام فارس وعصبت من لقافة بنتها انطمي ياكثر هذرتك اف ابقول لك وان سمعت
    ان احد داري والله ان يقص راسكم فارس تسمعون
    ريم ونوره بحماسقولي
    ام فارس بصوت واطيفارس مالك عليها قبل مايموت عمكم
    ريم ونور بصدمهوششششششششششششششو
    ام فارسحسبي الله عليك فضحتوني انطموا واسكتوا ولاتسألون عن شئ
    لاني ماعندي اصلاً شئ اقوله
    ريم يمه نبي نفهم متى ملك وليه وغريبه اصلاً فارس يتزوج
    ام فارساقول لفارس يعلمك اذا جاء وشوفي عاد شلون بيعلمك
    نورههههههههههه لا خلاص بس كانه فلم هندي
    ضربتها امها بعلبة المناديل ودخل فارس وسلم وجلس وسكتوا البنات

    فارسالله يعافيك يمه جايع هاتوا لي شئ اكله لاني برجع لشغل
    ام فارسان شاء الله بس ترى قلت لخواتك انك مالك على بنت عمك
    فارس وعصب هونت ماابي شئ
    طلع غرفته وهو معصب
    ريمليه يمه
    ام فارسلازم يدري قومي جيبي له شئ ياكله
    نورهخلاص مابياكل
    غاليهالسلام عليكم
    نوره وهي مبتسمه صباح الخير تونا
    غاليهصباح النور
    ام فارس وهي قايمهقايمه قبلك البنيه الله يخلف عليك ريم جهزي اكل لاخوك
    يالله بروح له
    نورهيمه خليه مالنا خلق يعصب تونا صاحين ومروقين وينكد علينا
    ام فارسانطمي انتي ياخلف قلبي يقول جايع وهذي تقول خليه والله مابقلبك
    محنيه على اخوك
    ريمهههههههههههههه تستاهلين
    نورهههههههههه يمه هو ولدك مو ولدي


    طلعت ام فارس لولده لانها عرفت ان نوره مابتسكت وحصلت متمدد عالكنبه
    وتعدل اول مادخلت
    ام فارس وتجلس عالارض مثل ماهي متعوده وينزل فارس يجلس معها
    ام فارس بحنيه الحين انت لو سألتك اختك ليه غاليه ماتغطى عنك وش بتقول لها
    فارسأي شئ
    ام فارسمافيه شئ اسمه أي شئ احنا بالسعوديه بالرياض تحديدأ الي يخالف
    الدين والعادات ينقدون عليه الناس ولاانا ماابي خواتك اول من ينقد على بنت
    عمك ياولدي الكلام الناس مايرحم خصوصاً عالبنت
    فارس وكأنه اقتنع المهم لايطلع الكلام لبرا ماابي احد يعرف
    ام فارسقم امسكني خلني انزل تعبتني يالله اكلك جاهز
    فارس ويبتسم لامه ويساعدها ونزلوا تحت وحصلوا البنات يتفرجون على مسلسل
    فارس وعادي الموضوع نوره حطي عالعربيه
    نوره فارس بتابع المسلسل خلاص الاسهم تقفلت
    فارس رحم شكلها طيب
    ريم حبت تستغل وجوده وتسولف معه لانه قليل مايجلس معهم فارس بتطلع
    معنا للبر
    فارس وهو يأكلاذا ودك
    نورهافا اكيد ودنا الا يمه شوفي هالبنت شرايك فيها
    ام فارس وتناظرهاوشفيها زوينه ماعليها
    نوره تناظر امها هذي زوينه اجل من الزينه
    ريم.احم
    ام فارسوالله انك ازين منها ياريم
    قامت ريم وخمت امها الله يرفع معنوياتك
    نورهيمه الحين ريم ازين منها اجل انا وشو
    ريمهههههههه نوره خلاص تقبلي الواقع انا احلى منك
    نوره وتلتفت على غاليهبالله من احلى انا والا هي
    غاليه تبتسمكل وحده لها حلاها
    نورهرد دبلوماسي وتأشر على فارس الي يأكل وساكت فارس انت شرايك
    انا والا هي احلى
    فارسالمشكله انكم قارنتوا نفسكم بوحده ماهي حلوه شهقت نورهالحين
    هذي مو حلوه
    فارسايه مو حلوه
    ريم الظاهر هالبنيه امها مادعت لها اليوم المهم طيب من احلى انا والا هي
    فارس يبتسمولاوحده
    انصدمت ريم ونوره وكمل فارسلو بقول كلكم حلوات بتقولون رد دبلوماسي
    مثل ماقلتي لغاليه فقلت اقول كلكم شيون احسن شئ
    فارس وهو واقفالا صح سمعت انه صاير شئ بالاستراحه كهرب وحركات ثانيه
    نوره خافتهم اول من بدى
    فارسطيب بس هذا كهرب لاتلعبون فيه
    نورهان شاء الله بس هههههههههههههههههه
    والله اشكالهم تضحك
    فارس هز راسه وقالالله يهديك وطلع

    لما طلع نوره بصوت واطيويهديك
    ام فارس يالله ماتستحين وش انتي بسويه عيب انتي بنت وهم عيال انتي
    متى بتعقلين والله يوم قالت الجوهره عند اخوي اني استحيت فشلتيني متى بتعقلين
    نورهوعيال اخوك راكنوه وبنيدر ليه مايستحون
    ام فارسحتى عيب انتي بنت
    ريمخلاص يمه مابنسوي شئ ثاني
    نورهتكلمي عن نفسك انا بدافع عن نفسي
    غاليه استغربت ليه شصاير
    نوره والتفتت تحكي لها على الي صار

    غاليهخالتك ام بدر كم عمرها
    نوره ماادري بس ماهي كبيره هههههههههه مثل مدرسات العربي والدين
    بمدارسنا
    ريم انصدمت وش هالتشبيه عليك مدرسات الدين والعربي
    نوره وتضحك ابي اوصل لها معلومه ان خالتي انسانه واعيه بس ماهي
    صغيرها وبعد ماهي عجوز بس بالاربعينات عمرها يمكن اربعين
    غاليهشكله حبوبه
    ريممرررررره خالتي الجوهره عسل
    نورهأي احد عنده مصيبه يكلم خالتي الجوهره
    غاليهحلو ان عندك احد كبير يفهمكم
    نوره بصوت واطيغاليه ترى عرفنا انك مملكه على فارس
    سكتت غاليه وريم ضربت نورهطنشيها غاليه
    غاليه تبتسملا عادي انا اصلا ابي اكون عادي معكم يعني مثل خواتي
    ريمايوه حلو الكلام
    ام فارسنوير قومي اتصلي على احمد شوفي وينه
    نوره. وعصبت يمه احمد بيعصب
    يدخل فارس وليه يعصب
    نورهامي تقول اتصلي شوفي وينه وهو بيقول ليه تتصلين
    فارس يمه شتبين فيه
    ام فارس خله يجي يتغداء
    فاري يبتسم لامهيمه دوامه بعيد عن البيت وصعبه يجي كل يوم وقت الغداء
    ام فارسوراء مايدام قريب
    نورهان شاء الله بيفتحون فرع للاتصالات عندنا
    فارس والتفت لنوره بسرعه وبصوت حادنوير كلمي امك زين
    نورهامزح
    فارسمو بكل شئ المزح فرقي بين المزح والجد واوقاته
    نورهطيب اسفه
    فارسريم وين الكتب الي اخذتيها من المكتبه
    ريم وعرفت ان اخوها عصب عند هند بنت خالي
    فارسطيب انا محتاج كتاب مااعرف من الي ماخذه عن الاسهم شوفي اذا هو
    غاليه تقاطعه موجود بالغرفه الي انا فيها كتاب عن الاسهم
    فارس وكأنه تذكرايه صح طيب عطيه احد الخدامات تحطه بمكتبي
    غاليهطيب
    ام فارسانت وين بتروح الحين وراء ماتجلس وترتاح اعنبو كل هذا شغل
    خاف على نفسك
    فارسسهذا نظامي من سنين يمه تعودت عليه
    ريمالا بسألك فارس بكرا متى بنطلع
    فارسللاسف الصبح
    نوره وتضحكوليه للاسف
    فارسلاني بضطر ااجل شغلي بس عشان خالي كل شئ يهون المهم يالله فمان
    الله تأخرت
    ام فارسالله يحفظك

    في بيت ابو محمد كانوا مجتمعين
    ام محمدهند الرجال مايعيبه شئ
    هند بدلعبس ماابيه
    محمدههههههههه يبه مابتقدرين عليها وبصراحه انا معها خلوها تخلص
    دراسه بعدين يصير خير
    ابو محمدعبدالله متى بيرجع
    محمدبعد اسبوع
    بندرمها كيف الجامعه
    مهاوش هالسؤال مو بالعاده تسأل عني
    بندرويبتسم سؤال برئ
    مهاتمام
    بندرمحمد وين بنسافر هالسنه
    محمدمالي شغل بأحد انا مابسافر
    بندرهالسنه بتخرج انا وهند مالنا هديه
    ابو محمدهند لها اما انت لا المفروض العام متخرج
    بندر ويضحوالله يبه ماتسوى هالسنه الي طنشتها كنت تعبان
    ام محمدماكان فيك الا العافيه دلع
    بندراذا انا دلع هند وش تصير
    ابو محمدماعليك من بناتي
    بندروانت ليه ساكت
    محمديااخي ابو يدلع بناته انت وش مشكلتك
    بندرانقهر منهم
    محمدهههههههه انا بالعكس افرح لهم
    ام محمدياجعلي افرح فيك والله انك طيب
    قام بندرمع السلامه بروح اشوف لي احد يحن علي
    ام محمدمااحد بيصبر عليك
    بندر بزعلافا يمه لها الدرجه ماتحبوني
    ام محمد وتبتسم تعال عندي اشوف
    ضحك بندر وراح لامه وحضنها وانتهت السهره حلوه بينهم


    في بيت ام سامي كانت جود مع امها واحمد وسامي

    احمديالله خالتي توصين على شئ
    ام سامياجلس تعشى معنا
    احمدلا والله اسمحي لي ماتغديت بالبيت وبتزعل الوالده
    ام سامي كله الا زعلها الله يخليها لكم ويرحم والدينا عن النار
    احمد امين يالله مع السلامه
    جوداحمد سلم على خالتي بس
    احمدهههههههه ان شاء الله
    سامي يطلع معهيااخي انا شاك بالموضوع بس مو متأكد
    احمدمايسويها عبدالله انت فاهم غلط
    سامي انا بصراحه بكلم بدر هو الوحيد الي فاهمه
    احمدبكرا نكلمه ونفهم الموضوع يالله فمان الله


    رجع احمد بيتهم ودخل بعد ماتنحنح تغطت غاليه
    احمدالسلام عليكم وراح حب راس امه
    ام فارسوينك يمه
    احمدكنت بالشغل وطلعت مريت على سامي شوي وجيت
    ام فارسالله يوفقك
    احمدكيفكم يابنات
    ريمتمام
    احمد تردد انه يسأل غاليه لكنه سألهاشلونك يابنت العم
    غاليه تمام
    دخل فارس بوقت كان التيلفون يرن ورد
    فارسنعم
    .السلام عليكم
    فارسوعليكم السلام
    احمد
    فارسلا فارس
    .هلا والله شلونك
    فارسالحمد لله من معي
    .انا هند بنت خالك
    فارسهلا والله كيف الحال شخباركم وكيف خالي
    هندالحمد لله ريم فيه
    فارسدقيقه
    فارسريم هند تبيك
    احمد يقول بخاطره خساره ليتني رديت عليها
    فارسحيا الله احمد وينك ماشفناك
    احمدوالله مشغول
    فارس ويشيل شماغه ويجلس جنب امه كيف الشغل
    احمدماعليه انت كيف امورك
    فارس ويتنهدالله يبعين
    احمدفهد وينه من زمان ماجاء هنا
    فارسفيه شوية مشاكل بالشغل ومشغول فيها
    احمدالله يعين متى الطلعه بكرا
    فارسالصبح
    ام فارسمتى بيقومون هالبنات
    فارسالصبح طبعاً
    نورهطيب مايمدينا ننام
    فارسنامي بدري ويمديك تنامين
    نورهمايجيني النوم توجعني جنوبي من كثر مااتقلب
    ام فارسمن نوم النهار اعنبوا تنامين كن لك دهر مانمتي الناس ينامون ساعه
    يريحون وانتي اربع وخمس ساعات
    احمد ويضحك صادقه امي
    نوره وزعلت الحين ريم ماتنام الا الصبح وغاليه والتفت لها انتي متى تنامين
    ام فارسغاليه وش حليلها قايمه من الصبح اليوم انتي واختك العلل
    ريم وهي تضحكيمه وشفيك تحشين فيني
    ام فارسبعذري تجننوني لين تقومون
    ريمولايهمكم بصحى بدري
    احمدنوير انا مابروح الا المغرب خلاص روحي معي
    نورهلامايصلح لازم نهار
    احمدليه
    نورهعشان كل شئ
    فارسنوير ماابي حركات مالها داعي
    نورهمابسوي شئ بس النهار حلو نشوف بالليل نخاف
    احمدهههههههه وش تخافين منه
    نورهعندك بنات خاله كل وحده مسويه نفسها رقيقه وطول الوقت تناظر
    الارض تخاف تجيها حشره يعيشونك برعب والله اصير كني خبله بس انظر الارض
    احمدهههههههههه خذي معك كيس زباله واجلسي داخلها واربطيها
    نورههههههههههههههههه فكره والله
    ريم ورجعتمبسوطين اليوم شطاري
    ام فارسالله يديمها عليكم ياعيالي
    دق جوال فارس وتنهد
    فارسنعم
    فهدهههههههههههههه وشفيك
    فارسمليت منك يااخوي ابي ارتاح
    فهدافا
    فارساخلص وش تبي
    فهدابو ثامر
    فارس وتغير وجههوشفيه
    فهدمافيه الا العافيه كنت عنده من ساعه ويسلم عليك ويقول مره اذا تقدر
    هاليومين
    فارسفهد اذا فيه شئ اروح له الحين
    فهدياابن الحلال مافيه شئ ضروري انت شفيك كذا يااخوي
    فالرسطيب وش تبي بعد
    فهدههههههه خلاص بسكر لاني انا تعبان اكثر منك
    فارساوكي بكرا اشوفك يالله فمان الله
    فهدمع السلامه

    ام فارسوش فيكم
    فارسسلامتك يالغليه موضوع بالشغل
    احمدبطلع اتحمم وابدل واذا جهز عشاكم اتصلوا علي
    طلع احمد والتفت فارس على غاليه بسؤال غريبغاليه انتي ماتدرسين
    غاليه بتوتر من كلام فارس معها لا
    فارسيعني متخرجه
    غاليهدرست اولى جامعه وقفت لما تعب ابوي
    فارس وشبه متأكدوبتكملين
    غاليه لا
    فارس وعقد حواجبهليه
    غاليهمااحب الدراسه
    فارسبس الشهاده حمايه لك
    غاليه باابتسامة سخريهحمايه شهادتي مابترد شئ ولابتعطينا شئ كل الي
    بتعطيني اياه كم الف انا اشوفها ماتسوي احساس الامان الحقيقي
    وصلت رسالة غاليه لفارس بسرعه بعكس خواته الي ظل كلامها غامض
    ريمبس ياغاليه تظل الشهاده حلوه
    غاليه تبتسم لهايمكن لكن لي مااعتقد انا افضل اني اقرا كتاب احبه ولاكتاب
    تخصص ممل
    فارسطيب عندك المكتبه اقري اذا تحبين
    نورهلا فارس حرام الكتب الي عندك بتخليها مثل ريم بس تكتبنوره.
    .لا فارس حرام الكتب الي عندك بتخليها مثل ريم بس تكتب
    فارس ويبتسمصح كيف كيف امورك ياريم
    ريم ترد الابتسامه كله اوكي
    فارس ووقف يالله عن اذنكم

    ام فارس والعشاء
    فارس بروح اخذ لي دش واذا جهز عشاكم تعالي ريم واذا حصلتيني صاحي
    اوكي واذا نايم لاتصحوني
    ام فارسبتنام جايع
    فارسبكرا قريب اذا صحيت اكلت
    نورهواكل اليوم يااخي عيش يومك ووسع صدرك
    فارس وهو طالععاد الاكل هوايتك لا ماابي اذا نايم لاتصحوني
    ام فارسذبحت عمرك ياوليدي بالشغل
    نوره وهي تضحكهذا نموذج حياتك معه ياغاليه
    اتفاجئة غاليه من كلام نوه وقالت بخاطرها زواج مسكينه يانوره ماتدرين عن شئ
    ام فارس وقامت لبنتهاهالي بذبحها الحين
    نوره وهي تضحكعادي مه اسولف معها عن حياتها المستقبليه
    ام فارسياجعل حياتك عدوك المستقبليه لهيب تأكله
    نورههههههههههههه مسكين عدوي
    ضحكت ام فارس والبنات على خبال هالبنت





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    الجزء التاسع


    قبل ماتنام قررت تكتب مشاعر وفتحت ملفها وبدت تكتب


    ((مشاعر قلم من احساس قلب ))

    لااعلم لماذا احسست انك تستحق اكثر بكثير مما كتب عنك ومما اكثب عنك
    عندما رحلت بكينا كثيراً وايضا هناك من حاول اخفاء دمعه لانه تعلم منك
    انت كيف يكون قوياً عند المصائب
    عندما افكر بما يقارب الربع قرن ابتسم لانني عشت هذه الفتره وهي عهد
    الازدهار والحضاره والتقدم والعطاء
    ايها القائد الأب سمعت كل البرامج التي تحدثت عنك
    سمعتها بقلب الابنه الفخوره بقائد بلادها
    مررت بكل الفضائيات لاحاول ان اروي عطشي لمعرفة انجازاتك وعطاءتك
    لأحاول ان انقش هذا الابداع بداخلي حتى اتذكر ان هناك رجل اعطى
    واعطى واعطى الكثير نعم انك رجل مختلف وقائد مختلف
    فهد بن عبدالعزيز آل سعود انت لم تكن رجل عادي او قائد عادي بل كنت قائد فذ
    وحكيم ومبدع
    عندما انتقلت الى رحمة الله تذكرت وقتها حملات التبرع الذي امرت بها
    تذكرت حالات الرياض وجده والطائف وكل مدن المملكه تذكرت انك رجل مسلم
    محب لاخيه المسلم في أي مكان فهد بن عبدالعزيز اسأل الله العظيم ان يجعل لك مثل جزاء كل متبرع بكل حملات التبرع التي امرت بها وكنت اول المتبرعين بها
    رحمك الله واسكنك فسيح جناته
    رسمت وابدعت نعم رسمت لنا ولدولتك وبلدك لوحة العطاء نعم تعودنا ان
    يقترن اسمنا بالعطاء والكريم فهد بن عبدالعزيز ال سعود انت رجل لاينسى
    ولن ينساه التاريخ ولاقلوب احبته واعتزت وافتخرت به رحمك الله ياشيخنا وقائدنا


    قفلت الملف بعد ماكتبت جزء من احساسها ومشاعرها وظلت تتأمل
    هالملف الاخضر هالملف الي اختارت لونه مثل لون العلم الأخضر الي يحمل اطهر
    كلمه بالوجود تذكرت ان الكلمات مهما زادت ومهما ترابطت بتظل حبر على
    ورق ماراح يكون له أي قيمه الا اذا انكتبت بااحساس صادق وهذا اسلوبها
    بكل كتاباتها ابتسمت لنفسها دلالة رضى على الي تكتبه واخذت دفتر ثاني
    يحمل مقالات لها كانت لها عناوين مختلفها ( الفراغ العاطفي سبب وعلاج)
    ( الحوار لغه لابد ان تطبق بمدارسنا) ( التداول اصبح داء العصر الجديد)
    ( الخوف من الفشل اصبح بوقتنا فشل اقوى) ( الابتسامه جمال وحزن عميق )
    ابتسمت ريم وحست انها لازم ترجع للمقالات لانها ابتعدت فتره عنها وقررت
    تكتب مقال جديد بعنوان ( غداً سيكون اجمل ) ماتعرف منين خطر لها العنوان
    لكن هو احساس وريم تعودت تكتب احساسها دائما





    جاء الصبح بسرعه وخصوصاً على نوره الي كانت جالسه بالصاله ومغطيه
    ووجهها بطرحتها

    غاليه بهدوءنوره اصحي يالله طلعوا
    نوره اف يالله ماابي اروح
    غاليهههههههه الحين تطلعين بالجو الحلو وتنسين النوم
    نورهوين ريم
    غاليه برا مع خالتي وفارس
    نورهيالله مشينا
    طلعت نوره وحصلتهم خلاص جاهزين
    ام فارسيالله تأخرنا
    ركبوا البنات مع فارس واتجهوا لبيت خالهم ابو محمد نوره رجعت تكمل
    نومها اما ريم كانت سرحانه بعنوان مقالاتها الجديد ابتسمت للعنوان وتمنت
    من الله انه يجعل ايامها كلها احلى واحللا اما غاليه فكانت تعاني تتعذب تقاوم
    صرخات داخلها ام فارس طيبه بس عمرها مابتقدر ترتمي بحضنها وتحسها
    مثل امها غاليه صعب تعطي نفسها مساحه من الحب مع ام فارس لانها تخجل
    منها اما نوره وريم كونت صداقه جميله معهم لكن مازالت تحس انها ضيفه
    عندهم واحيانا توهم نفسها انها بترجع لبيتهم اما احمد فهو فعلا تحسه ولد
    عم لها سلامه وحضوره القليل معهم حسسها ان احمد انسان طيب اما فارس
    فكان مثل الورقه البيضاء الي كل مارسمت له صوره شوهت هالبيضاء ورجعت
    ترسم له صوره جديده تعددت صور غاليه وظل البياض هو الشئ الوحيد الي يشبه
    فارس فيه الهدوء وفيه التوازن وفيه الامل تحاول تشوهه بألم لكن تفشل ماتعرف
    احساس متناقض تجاهه ساعه تكرهه وساعه تتمنى تعيش بسلام معه لكن رغم كل
    شئ ظلت ذكرى الزواج وكيفيته تحاول تشوه صوره حلوه ترسمها افعال فارس مو
    خيال غاليه ظلت تفكر لحد ماوصلول لبيت الخال الي حصلوهم جاهزين وطلعوا مع
    بعض الى البر


    في بيت ام بدر كانت ساره معصبه على راكان
    ساره وهي معصبه حرام عليك يااخي طفشتني
    راكان باابتسامهيالله بس تأخرنا اعنبو ماعمري شفتك صاحيه وانتي مبتسمه
    طلعت ساره وهي معصبه وركبت سيارة بدر
    بدر والتفت لها غريبه ماركبتي مع راكان
    سارهماابي رفع ضغطي كل شوي كاب بوجهي مويه يقول ابتسمي احد يبتسم
    وهو توه صاحي اف
    ام بدرههههه حرام مايهون علي يسوق لحاله تروحين والاااروح
    سارهلاروحي انا بركب قدام مع بدر من زمان ماشخصت مع هالحلو
    بدراحم
    سارهلاتصدق بس العب عليك
    نزلت ام بدر وراحت مع راكان بعد ماوصت بدر انه مايسرع

    وصلت العايله للبر وجلسوا الرجال بجهه والحريم بجهه لكن قريبين مع بعض
    وكان جو حلو يجمعهم جو المحبه والتواصل الي يميزهم كثير

    ابو محمد فهد وشلون الشغل
    فهد باابتسامهتمام التمام
    ابو محمدالله يعطيكم العافيه ويقويكم
    فهدتسلم ياخال انت شخبارك
    ابو محمدالحمد لله
    ساميخالي ماحنيت لشغل ماودك تشتغل
    ابو محمدلاياولدي خلاص ماعاد نقدر على شد الاعصاب
    فارسافا ياخالي كبرت
    ابومحمدههههههه ايه كبرت
    فهدخالي عبدالله متى بيرجع
    ابو محمدبنهاية الاسبوع
    وصلت عندهم ام بدر وجلست معهم

    ام بدر كيف الجو معكم
    ابو محمدحلو وين الباقي تعالوا معنا مافيه احد غريب كلهم عيالكم
    ام بدرلايااخوي تعرف البنات يستحون
    بدريمه راكان وينه
    ام بدرراح هو وبندر ماادري وش عندهم
    فهد باابتسامه ياخاله كيف الاسهم
    ام بدرتناظره بطرف عينها تسألني انا انا من صغار المساهمين اسأل نفسك
    وولد خالتك
    فارسههههههه لاياخاله انتي مشاء الله مو من صغار المساهمين عندك خبره
    ولك اسهم حلوه
    ام بدرههههههه الشكوى لله ذبحتنا هالاسهم
    فهد ويضحكعادي خالتي بيرتفع السوق
    ابو محمدمساكين هالعالم فرحت بهالاسهم وطاحت وضيقة صدورهم
    فارسالاسهم ماهي لعبه الكل يدخلها تحتاج خبره ودراسه مو ربح سريع
    يجازفون بفلوسهم الي باع سيارته والي بيته هذا تهور
    بدروالحظ يافارس ماله دور بهالموضوع
    فارس وبجد كلمه الحظ عند البعض مثل الشماعه يعلقون عليها فشلهم انا
    هذا رائي
    ساميبس تتوقع الفشل خطأ يافارس
    فارسلاطبعاً بس تكرار الفشل هوو الخطأ وخاصة اذا كان بنفسس الاسلوب
    والطريقه
    ابو محمدبس ياولدي التكرار والخطأ يوصل لصح والي مايخطي مليتعلم
    ام بدرصح كلام اخوي
    فارس يبتسم لخاله وخالته صح ياخالي


    ابو محمد ويلتفت له شلون بنت منصور يافارس
    فارس مستغرببنت عمي
    ابو محمد ايه عساها مرتاحه ولاقاصرها شئ
    فارسلاياخالي تطمن
    ابو محمدتراها يتيمه ياابوي
    ام بدروبصوت واطي تكسر الخاطر المسيكينه لاابو ولام ولااخوان
    فارسلا ان شاء الله مابيقصرها شئ احنا اهلها
    ام بدرمايحتاج نوصيك نعرفك راعي سنع
    فهدعطونا من هالمدح
    ام بدرههههههههه مايحتاج نمدحك انت اذا قلنا اسمك هذا مدحه لانه
    مايحتاج نزيد عليه
    قام فهد وحب راس خالتهقولي اميين الله يفرحك فيه ويأشر على بدر
    ام بدر.وفيك والا ماودك
    فهد باابتسامهعلى يدك
    ام بدرالله يوفقك اذا تبي تعرس الله يطول بعمر امك مابتقصر المهم يالله
    بروح اشوف البنات توصي شئ اخوي تبي شئ نسويه
    ابو محمدتسلمين بس محمد وين راح
    فهديكلم بسيارته
    سامي بروح اشوفه

    وصل عنده بسيارته وحصله سرحان
    ساميوشفيك
    محمد بمللولاشي
    ساميعبدالله كلمك
    محمد ويتنهدكلمني
    سامي وتأكد شكه وشفيه
    محمدماادري ماني مرتاح
    سامي وبعد صمت قليل بقول لك لاني كذا مو مرتاح
    محمد وخاففيه شئ
    سامياسمعني من اسبوعين شاف واحد من الشباب عبدالله مع واحد
    مدمن مخدرات المهم يقول طنشت قلت اكيد فيه شئ بس الغريب انه شافه معه ثلاث ايام متواصله يسهر معه ويقول سمع ان له علاقه معه وبعدها بيومين مسكوا هالشاب وتحول للعلاج
    محمد مصدوموش قصدك
    ساميانا احترت وخفت اكثر لما عرفت انه سافر كنت ناوي اكلم بدر
    بس تردت وقلت لاحمد وكنا ناوين اليوم نقول البدر
    محمد مازال مصدوملامستحيل عبدالله مدمن
    ساميلتفاول ان شاء الله مافيه شئ
    وصل فهدوش عندكم وش فيك محمد
    محمد نزل راسه وسكت .
    ساميقال السالفه لفهد وووصل فارس وعرف الموضوع
    فارسفهد انت ضابط اعرف اذا عبدالله له علاقه
    فهداوكي تطمن محمد انا بتصل واطمنكم بس نبي عالاقل ساعه حتى نعرف
    فارسمحمد مابيصير الا الخير لايحس خالي اهم شئ ماله داعي نقلقه لحد مانتأكد
    محمد يتنهدوالله مو ناقص انا
    فارسليه شفيك
    محمدولاشي
    سامي خلاص شرايكم نسأل بدر
    وفعلاً سالوه واكد لهم انه مايعرف شئ وان عبدالله له فتره يتهرب منه ويبتعد
    عنه وساعه مرت كأنها سنه عليهم لانهم كانوا مشغولين بالتفكير ودق جوال فهد
    وقام بعيد عنه وتبعه فارس وظل محمد على اعصابه لكن ماقدر وتبعهم
    فارس باابتسامهتطمن
    محمدخلاص مااقدر قولوا لي
    فهدهذا تربية ابو محمد لاعبدالله هو الي مبلغ عنه التفاصيل مااعرفها
    محمد وبصوت عالي سمعه الكليووووووووه اخيراً تلفت اعصابي بهالساعه
    ابو محمد بصوتعالي لفت انتباه الكل حتى الحريم محمد شفيك
    رجع فهد وحب راس خاله ربية رجال ياخالي
    الكل تحمس من الرجال والحريم بيسمعون وش يقول فهد
    ابو محمدشصاير انا عارف ان محمد فيه شئ من جينا
    فهدكان خايف على عبدالله لانه سمع انه يماشي هاليومين مدمن مخدرات
    وقبضوا عليه
    ام محمد بخوف قامت وين ولدي بسم الله عليه
    فهدتطمني ياخاله عبدالله بدبي وهو الي مبلغ على المدمن واكيد انه متأثر
    وحب يسافر يغير جو
    ام محمديمه ولدي لايسوي فيه شئ
    ابو محمدمابيصير الا الخير المهم اتصلوا عليه وطمنوني

    وفعلاً اتصلوا على عبدالله ورد على اساس انه محمد اخوه

    عبداللهنعم
    ابو محمدالسلام عليكم
    عبدالله بفرحهلا والله بالغالي
    ابو محمدلو غالي كلمتني
    عبداللهحقك علي يبه بس كنت
    ابو محمدكنت وشو ياعبدلله
    عبدالله من نبرة صوت ابوه حس انه عارفولاشي يبه
    ابومحمدوالمدمن الي تمشي معه
    عبدالله توقعتك تعرف بس من قال لكم
    ابو محمدياولدي مافيه شئ يتغبى بهالبلد
    عبداللهيبه حاولت بس ماقدرت لازم ابلغ عنه
    ابومحمدكان نصحته يعالج مو تبلغ عنه
    عبدالله يتنهديبه الي شفته طير عقلي يبه يساوم على اخته اليتيمه عشان كم
    ريال يشتري السم فقد عقله
    ابو محمدافا ياذا العلم اجل حقه وماجاه
    عبداللهماتمنيت اسوي كذا بس لازم لمصلحته وعشان امه واخته
    ابو محمد شكوانت وين تعرف امه واخته
    عبدالله سالفه طويله بقولها اذا رجعت ان شاء الله المهم توصلي على شئ من دبي
    ابومحمدنبي بنيه مزيونه نخطبها لاخوك
    محمد ويضحكبتخطبها لي وعبدالله يختارها انا اروح يبه واختار
    فهد ويلتفت لمحمد ليه بناتنا وش فيهم
    محمد بقصدمايبونا
    فارسومن قال كل بنات الرياض يتمنونك
    سامياعترف محمد فيه احد
    ابو محمديسلم عليكم عبدالله
    الكلالله يسلمك
    ابو محمدام فهد تعالي
    وصلت ام فهدسم يااخوي
    ابو محمدارتاحي
    جلست ام فهد وتوتر محمد خاف ابوه يقول شئ
    ابو محمدانتي مابتزوجين عيالك
    ام فهد استغربتهذا فهد عندك عجزت عنه والبنات ماجاء نصيبهم
    عند البنات دانا تساسر نورهوش عنده خالي
    نورهجايب لكم معاريس

    ابو محمدهايافهد مابتعرس
    فهدهههههههههه بعرس والله بس خلوني افكر بالبنت اول
    ام فهد التفت لهمن هي بنته
    فهدلا مااقول اسم زوجتي عند الشباب عيب ههههههههههههه
    فارسالله والزوجه بعدين من الي ازعجنا من كث مايقول اسم المرأه فخر لن
    ا مو عيب
    فهد يلتفت له ويناظره فارس اول واحد بيندم على هالكلمه انت
    فارس رافع حاجبه.ويضحك .وليه ان شاء الله من هالبنت الي بندم على كلمتي
    عنها
    فهد يضحكبعدين بتعرف يالشايب الا خالي وش معنى انا هالشايب اكبر مني
    زوجوه عالاقل يريحني منه
    فارسههههههههههه انا شايب
    بدربصراحه ايه يافارس مااحد بيوافق عليك كبرت
    محمدتحمد ربها الي بتأخذه
    فارسلا انا ضد وضد وضد الزواج بعدين لو بتزوج لو واسمعوني قلت لو تحمد
    ربها مثل ماقال محمد
    فهدههههههههههه الا الضعيفه امها داعيه عليها
    بدرلهالدرجه ههههههههههه حرام لاتحطمون الرجال
    ابو محمدالله يهديكم المهم نبيكم تتزوجون وتفرحونا اعنبو لابنات ولاعيال
    ام فهد وانت يامحمد مابتتزوج
    محمد باابتسامهبتزوج ياخالتي بس انتي الي بتخطبين لي
    ام فهدالله يطول بعمر امك وابوك
    محمد وبجرأه بس طلبي عندك
    تفاجئ ابو محمد من كلام محمد بس هذا طبع محمد مايخبيالي بخاطره مع الكلام
    يطلع الي بخاطره
    ابتسم سامي لولد خاله الي كمل
    محمدوش قلتي ياخاله
    ام فهدعيوني لك انت ولد الغالي
    محمدبصراحه انا ابي دلال رغم اني عرفت انها ماتبي اقارب بس مازلت مصر
    على طلبي

    عند البنات دلال انصدمت اخر واحد توقعت يخطبها محمد ابتسموا كلهم وسكتوا
    الحريم عشان يسمعون رد ام فهد

    ام فهدانا منى عيني ازوجك دلال وتعرف اني موافقه وهذا اخوها عندك
    فهدمافيه كلمه بعد كلمتك يالغاليه ومحمد ينشرى بفلوس والكلمه الاخيره لدلال
    ابو محمداجل شاورو البنت وخذوا وقتكم وردوا علينا واحنا اهل ياام فهد بزواج
    وبدونه
    محمدصح سواء تم او ماتم بتظلين خالتي وبحسبة امي
    ام فهدالله يكتب لك ولها الي فيه الخير اذا فيه خير يكتبه واذا مافيه خير يمنعه
    من عنده وهو السميع العليم


    راحت ام فهد للبنات وضحكت لبنتها الي مااحد كلمها حتى مايحرجونها وقفلوا
    عالموضوع بس ظل ببال دلال
    دلالريمووه ولد خالك مالقى يخطب الي اليوم احس كل الناس يناظروني
    ريمهههههههههه يتهيئ لك مااحد يناظرك
    دلال وشرايك
    ريمليه قالوا لك خاطبني
    دلالوش عرفه اني ماابي اقارب
    ريم.خواته
    دلالطيب شرايك اوافق او لا
    ريمانتي خبله صح فكري واستخيري وتأكدي ان عيال خالي محمد رجال
    حتى بندر هالخبل
    دلالههههههههه واله لهم فقده هو والخبل الثاني راكنوه وينهم
    ريمماادري بتصل بااحمد اشوف وينه
    دلالليه انتي مزعجه ماقال بيجي المغرب
    ريميااختي اخوي واحبه
    دلال وتناظر غاليه الي كانت سرحانه تفكر بكلام فارس الي كان صدمه لها
    طيب بنت عمك حلوه
    ريمهههههههههههه طيب دخلتي عرض اعرف انها حلوه
    دلالليه ماتخطبونها لاحمد
    ريم ارتبكتوليه ماقلتي فارس
    دلالبسم الله فارس لا حرام ماتستاهل اخوك شيطاني
    ريم وتضربهاوالله انه طيب
    دلالماسمعتيه يقول انه ضد الزواج
    ريمحتى لو قال اخوي وماارضى عليه
    دلال وقامتطيب اسفين انتم وهالاخو يالله نروح عند البنات قومي

    على اذان المغرب وصل راكان وبندر الي قلبوا الجلسه لضحك وسوالف
    وبعدهم وصل احمد واكتملت الجمعه

    احمد يالله عالثمامه من زمان عنها
    راكان لانه مايحب البر وشي كلها تراب ازعجتونا فيها
    بندر ويبي يقهره .ترابهاغير وهواها غير
    راكانهههههههه وجده غير
    بندر.والطايف ومكه والمدينه غير
    فهد,,حير ان شاء الله جايين تعملون اعلانات سياحيه
    راكان باابتسامهتصدق فهد انا افكر اعمل اعلان
    فهد ويجاري راكانومن الي بيخليك تعمل اعلان
    راكانماادري مافكرت
    بندرهههههههههههه راكان حتى لو عملت مابتشتهر
    راكانيااخي ودي اصير مذيع اليوم قبل بكرا
    بدربس اهم شئ الشماغ بالله عليك اذا صرت مذيع لاتخليه مثل الجبل على
    راسك والله يقهروني مذيعينا احسه مايبي يتحرك عشان مايخرب شماغه
    بندرهههههههههه الظاهر من ضمن المنهج يدرسونه اقول راكان واذا صرت
    مشهور وش بيصير
    راكانبدخل بكل الاسواق اعنبوا كل مارحت مكان قالوا عوائل زين انهم ماقالوا
    البر عوائل بعد
    فارس ويحب سوالف راكانوش تبي بالسوق
    راكانبنتمشى نتفرج
    فارسكلها نسائي وش تتفرج عليه
    راكان لاتدقق لو سمحت بروح وبس بعدين ليه مايحطون محلات رجاليه كلها
    نسائي واحنا مالنا رب
    فارسههههههههههههه ايه قل كذا من الاول
    بندر بصوت عالي يجمع
    راكان يقاطعهاجمع مواضيع
    بندرههههههههه صدقوك كلهم


    ومع البنات كانت غاليه جالسه معها وتفكيرها رجع لوراء سنوات طويله
    ماطالت الذكرى لان جوالها كان اسرع ابتسمت لرقم وردت
    غاليه بخوف الو
    المتصلهالسلام عليكم
    غاليه وتحس الكل يراقبهاوعليكم السلام هلا خالتي لطيفه
    الخاله لطيفهشلونك
    غاليهالحمد لله اشتقت لك
    لطيفهلو اشتقتي كان سألتي بس انتي مااهتميتي حتى ملكتي ماقلتي بعلم خالي
    غاليه بحزنكل شئ صار بسرعه
    لطيفهتزوجتي
    غاليه بحزنلا
    لطيفهوعسى ولد عمك كفوا عاد
    غاليهفيه الخير
    لطيفه ماعجبها الكلامايه الله يوفقك متى زواجك والا مابتعلمينا
    غاليهماادري
    لطيفهشكلك ماتبين تكلميني
    غاليهلا والله مشتاقه لك ولكل خالاتي وشلونهم
    لطيفهبخير سلطان فك خطبته بعد ماعرف انك ماتزوجتي قلنا اذا ماتبين ولد عمك
    نطالب بطلاقك
    غاليه بخوفلا لا
    لطيفهكيفك بس بكرا اخاف تندمين عيال محمد موب سهلين
    سكتت غاليه لانها موقادره ترد لكن الخاله سكرت بعد ماحست ان غاليه ماتقدر تتكلم
    اما غاليه ظلت بحالة صمت معقوله تتطلق كلمة الطلاق كانت مثل الشراره الي
    اشعلت بداخلها نار الخوف ايه ماتعرف ليه رغم احساسها بفقدان الامان لكن
    مامرت هالكلمه ببالها ولاتوقعت تصير او انها تتطلق من فارس اخذتها الافكار
    وراحت لبعيد تفكر ببكرا وايش ممكن يصير فيه





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. قصة وفاء رجل لزوجته
    بواسطة بصمة أبداع في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-Jun-2012, 11:31 PM
  5. وفاء زوجة
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-Jan-2007, 05:28 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •