الملاحظات
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 55

الموضوع: رواية إنعطافات الزمن

  1. #41  
    المشاركات
    3,260

    مضاوي جالسه مع نوفا ولولوه ومتعب بعد ما قامت وتوضت وصلت الصلوات اللي طافتها
    لولوه : اجلسي ارتاحي يامضاوي
    مضاوي وهي تشوف خد لولوه مورم : وشفي خدك يالولوه ؟
    لولوه وهي تتدعي على فهد بصوت واطي : الله لا يوفقه
    مضاوي : اكلمك وش فيك ؟
    لولوه : لا ضرسي يوجعني ومنتفخ
    نوفا : عمتي ام ناصر مرسله مع خدامتها شوربة عدس ورز وجاج تقول لمضاوي بس
    مضاوي بضحكه : ياحليل عمتي اتعبت نفسها ليه
    لولوه : طيب انا جوعاانه ترا الظهر ما تغدينا كنت نفكر فيك
    نوفا وهي تشوف كذبة لولوه : اي وااضح انه مافي احد اكل .ز
    متعب : مضاوي انتي بخير الحين ؟
    مضاوي من نبرت صوت متعب حست ودها تضمه وتبكي ما تدري ليه هالمتعب ما تبغااه يتاثر باي شي لو خدش بيسط تحب متعب ودايما تقويه على خواتها مهما كان
    مضاوي : انا بخير ياقلبي انت وكيف حالك
    متعب : وجهك تعبان كثير يامضاوي
    مضاوي : تعرف ما انام وافكر فيكم ؟
    متعب : خلاص لا تفكرين انا موجود صح انتي تقولين دايما انا رجال البيت .
    خلاص انا رجال البيت انا اللي بروح للجمعيه وما اخليك تتعبين وبروح مع خواتي لاي مكان وما اخليهم يرحون بروحهم

    مضاوي وهي تبوس متعب : ياخي رجال رجااااال
    لولوه : اي هين رجال واضح
    نوفا : ما تبغين تاكلين ادويتك .؟
    لولوه وهي تحاول تقراء الدواء خافت مضاوي
    لولوه : يقولك هذا الدوراء لا تاكلينه الا بعد الاكل وبفراشك الانه يدوخ وبينومك
    مضاوي : طيب عطني الدواء انا باكله
    لولوه : خليني اقراء لك الوصفه لك طيب ؟
    مضاوي بعصبيه : انتي ما تفهمين عطيني الدواء < وشكل مضاوي تغير كثير
    نوفا : وش فيك مضاوي تغير وجهك ؟
    مضاوي بعد ما اخذت الدواء : لا ولا شي بس روحوا تعشوا
    لولوه : خلاص شكلك ما تبغيني امسك الدواء ليه؟
    مضاوي وكانها بتدات تتعب : تكفين لولوه تراني مصدعه روحي تعشي مع خواتك
    نوفا : العشا لك مو لنا
    مضاوي : روحي اكلوا انا ما ابغاااه

    وطلعن نوفا من الغرفه هي ولولوه ويجتمعون بالمطبخ

    لولوه : وش فيها اختك بسم الله
    نوفا وهي تعد صنيتهم وتعد صنية مضاوي الانها بتاكل بروحها وبتجبرها على الاكل
    لولوه : انا اكلمك وش تسوين ؟
    نوفا : وش تشوفيني اسوي .؟العشا اكيد
    لولوه : طيب وبعدين
    نوفا : وشهو بعدين يالله اخذي الصنيه وخلينا نروح نتعشا وانا باخذ صنية مضاوي واخليها تتعشا

    لولوه : يااااااااا الله
    نوفا وهي تلتفت لولوه : انا بعرف شي واحد الصبح مافيك شي ولا ظرسك يوجعك كيف تورم كذا فجاء ؟
    لولوه بخوف : اه اه لا انا تحرشت به بعود الاسنان وشكلي وجعته وانتفخ
    نوفا : من غير الم يجيك ؟ وانتي جوعانه ولا حتى سمعتك انه يوجعك ؟
    لولوه : تقدرين تقولين بس تفخ من غير الم
    نوفا : الله يشفيك ما نقدر نقول غير كذا

    وتاخذا الصنيه لمضاوي وتشوفه مضاوي جالسه بسريرها اللي بالصاله وشكلها تفكر
    نوفا : مضاوي وش فيك
    مضاوي تنتبه لنوفا : ولا شي
    وبعدها تنتبه للصنيه : من له هذا ؟
    نوفا ببتسامه : لك من طلعتي الصبح ما اكلتي شي ولا حتى الفطور لا تقولين ما تبغين تاكلين ترا بوكلك ولو سويتي حركات البزران

    مضاوي ببتسامه : خلاص باكل بس بشرط امكم تاكلون معي
    نوفا : لا تخافين علينا متعب ياكل هو ولولوه بالمطبخ تعرفين الطاوله هناك يحبون يقعدون عليها
    مضاوي بضحكه : وانتي ماراح تاكلين ؟.
    نوفا : اممم بصراحه ماني مشتهيه من فطاير عمتي ام ناصر احس اني اكلت لين قلت بس منها
    مضاوي : عوافي اجل
    نوفا : مضاوي

    مضاوي ترفع راسها لنوفا : هلا نوفا
    نوفا وهي تقرب منها اكثر : لا تتعبين مره ثانيه وفكري بنفسك ترا حنا من غيرك بنضيع . وقامت بسرعه نوفا من وجه مضاوي

    مضاوي كانت ماسكه المعلقه بتشرب الشوربه طاحت من يدها وجلست تبكي تبكي وتكبي تحس فيها كتمان ما تقدر على هالكلمه وخصووصا نوفا

    " لا تتعبين مره ثانيه وفكري بنفسك ترا حنا من غيرك بنضيع بنضيع بنضيع بنضيع بنضيع .!!!!


    صدى الكلمه ببال مضاوي بينضيع بنضيع بنضيع .!! وش الدموع االي انزلت مني ليه ابكي خلاص الموت جدامي وخواتي بيضعون مني بيضعون بيضعون

    محد بيهتم فيهم محدن بسال عنهم ياربي رحمتك يارب

    انا لازم اتطمن عليهم لازم قبل لا اموت الموت حق حق يامضاوي لكن خوفي على خواتي اكبر من الموت نفسه

    وتقوم من فراشها وهي تشيل الصنيه الاكل ولا اكلت منها شي
    وتشوف لولوه ومتعب يتهاوشون على الاكل وانصدموا بوجود مضاوي

    لولوه بصدمه : مضاوي ؟

    مضاوي : وش فيكم صوتكم وصل للجيران ؟
    متعب : هالخبله اختك عنيده ولا تبغى تعطيني الكاتشب
    مضاوي وهي تجلس بالطاوله معهم : وين نوفا ؟
    لولوه : توها تقول بتاخذ لك صنية الاكل غريبه رجعت الصنيه وهي لا

    مضاوي بضحكه : عرفتك ذكيه يعني الصنيه بترجع بروحها ؟
    لولوه : لا بس مدري وينها
    مضاوي وهي جالسه تشوفهم يمد لها متعب قطعة الخبز متعب : ماراح تاكلين تتذكرين يامضاوي لما امي تسوي الشوربه وتحط معها هالخبز

    مضاوي وكانها تتعذب نفسيا كثير : اي اذكر ياحبيبي والله يرحمها
    لولوه بحزن: الله يرحمها .
    مضاوي : خلاص اكلوا الاني تعبانه بروح ارقد فوق
    لولوه : وانتي اساسا ليه قمتي من فراشك خليك نايمه

    مضاوي تقطعها : طيب شفتي السستر تاخذ دواء ابوي ؟
    متعب : اي انا شفتها
    مضاوي : حلو خلاص انتوا كملوا عشاكم وانا بروح اشوف نوفا وينها

    وهي تطلع من الباب الا تسمع طرق الباب
    وتوقف مضاوي وتقرب من الباب وتسال : منوووو
    ابو متعب : انا عمك عبدالله
    مضاوي وهي تفتح الباب وتمثل انها بكامل قوتها : هلا والله عمي
    ابو متعب بصدمه : وانتي وش اللي قومك من افراشك ؟
    مضاوي وهي تفتح الباب وتنصدم بعمها ابو حمد عبدالوهاب : هلا بعماني عسا ماشر ؟

    ابو متعب : جايين نشوفك ونسلم عليك سمعنا انك تعبانه
    مضاوي :الله يسلمك وانا ما فيني الا العافيه
    ابو حمد : نبيك بموضوع يامضاوي

    مضاوي : تفضلوا بالاول

    ويدخلون بالصاله

    ابو متعب : اخوانك وينهم
    مضاوي : بالمطبخ يتعشون
    ابو حمد : عسا تعشيتي ؟
    مضاوي : الحمدالله
    ابو متعب : طيب ابيك بموضوع

    مضاوي وقلبها بدا يخفق

    الا تسمع متعب ولولوه يدخلون الصاله الا يسلمون على عمانهم

    ابو متعب : ممكن تخلونا بروحنا يامتعب ولولوه

    متعب ولولوه : طيب تأمر ياعمي ويصعدون لغرفهم

    مضاوي : خير ؟
    ابو حمد : خير بوجهك يابنتي بس ترا علمنا عمك ابو مشعل بالموضوع

    مضاوي وقلبها بدا يخفق واسكتت
    ابو متعب : وعرفنا وين متمكن
    مضاوي : لكن خبرته وامنته ما يخبر احد
    ابو متعب : حنا مو اي احد يامضاوي حنا عمانك وحسبت ابوك ولا تخافين خواتك مافهم عرفين بمرضك
    مضاوي وهي تبكي : كيف بتقنعني انهم ما يعرفون بمرضي انا خلاص بموت ليه اتعالج

    ابو حمد : لا ترمين نفسك بالتهلكه وانتي كذا تنتحرين الانك تعرفين بمرضك وساكته تتعالجين يامضاوي
    مضاوي : والحل ياعماني وشهو ؟

    ابو متعب : حلو العلاج ببتعالجين وبتطيبين احسن من اول . والحل عند عمك عبدالوهاب

    مضاوي وتلتفت لعمها : وشهو ياعمي .؟
    ابو حمد : انك تتزوجين حمد وتسافرين معه شهر العسل وهو شهر العلاج بس مدة العلاج

    مضاوي من غير تردد : اللي تشوفونه لكن عندي شرط .


    (( هنا كانت نوفا تخرج من غرفتها بعد ماعرفت من لولوه انه عماني تحت مع مضاوي ولا تدري وش يبون فيها نوفا من خوفها على مضاوي حبت تنزل تحت لكن بعد ما اسمعت
    اللي انصدمت
    منه اجلست على الدرج ((ملاحظه اللي اسمعته مو مرض اختها اللي بيجي من الكلام )) )


    ابو حمد : وشهو الشرط تراني موافق
    مضاوي : تتزوج لولوه بسرعه ومعها تتزوج نوفا ابي اتطمن عليهم كل وحده ببيت زوجها قبل لا اسافر
    ابو متعب : هذي مقدوره بخلي فهد يسوي حفله وبخلي حمدان ياخذ نووووووفا .ويبقى عرسهم مع بعض ومزنه عرسها بروحها

    مضاوي : مو مهم الاهم عندي انهم يتزوجون واتكمن عليهم الانه هالثنتين كل خوفي اما ليلى تمنيت انها تخرج قبل ما اسافر وانا ما اخاف على ليلى كثر نوفا ولولوه
    الانهم صغار والحياة بعدها جدامهم

    نوفا على الدرج منصدمه بتتزوج غير ناصر ليه من حكم على بالاعداام مضاوي لا وش السبب ليه طيب
    هي حبت ناصر وماحبت حمدان هي حبت نااصر ناصر وبس وتقوم من الدرج بخووف وتدخل غرفتها وسريرها وتجلس تبكي ما تدري وش تسوي غير البكاا .

    ابو متعب : هذي مقدور عليها ولا تخافين وان شاءاالله حمدان ماهو برافض لي طلب
    مضاوي : بس هذا كل ما اتمناااه

    ابو حمد : طيب خلاص بخلي الملكه بعد بكره وش رايكم ؟
    مضاوي : بس تكفى ياعمي ما ابغى طقطقه وازعاج
    ابو حمد : والله كنت اتمنى الفرح بس لك مني يابنتي بعرس احلى منه برجعتك سالمه يارب
    مضاوي : تكفى ياعمي وط صوتك لاحد يسمعك
    ابو حمد : لا تخافين
    ابو متعب : خلاص ولا تكرين بعد بكره ملكتك وملكة نوفا وسفرك
    ابو حمد : بقول لهم حمد ما يبغى عرس يبي سفر على طول

    مضاوي : لا ابي عرس خواتي بكره نوفا تتملك وياخذها حمدان ولولوه بعد ابي قبل لا يصير اي شي ابي اتطمن بدخوله على رجاجيلهم
    ابو متعب : بس يامضاوي

    مضاوي : اجل كيفكم سفر ماراح اسافر لين يدخلون خواتي لازواجهم
    ابو حمد : بس الغرفه واغراض العرس
    مضاوي : لكم مني ما ابي عرس ولا طقطقه قولوا ابوهم مريض ولا هم يتم الحفل والعرس وخلوها عشا صغير دخلت نوفا ولولوه وبس والتحضيرات العرس كل واحد يسوي اللي يقدر عليه بعد العرس

    ابو متعب : خلاص خلاص تم عرس لولوه بكره وملكة نوفا وعرسها بكره
    ابو متعب يبي يهديها ويحسن الوضع اللي هي فيه ما يبي يوترها ولا يعصبها الانه التوتر يضايقها وياثر على حالتها واكتفا انه يقول تم
    وخلاص يعني العرس نوفا ولولوه بعد ساعات قليله من هالساعه
    ولا لولوه تدري ولا نوفا تدري

    مضاوي : خلاص انا بكره ببلغهم اول ما اصحى

    ابو حمد : لكن لازم تشاورين نوفا بحمدان
    مضاوي : نوفا ماترفض لي طلب ومثل ما اقنعت لولوه بقدر على نوفا وانا ابغى الا مصلحتها هي واختها

    ابو متعب : طيب اعيالي فهد وحمدان بقدر عليهم لكن حمدان اقوله عرسك وملكتك بيوم واحد صعبه يامضاوي

    مضاوي : انا قلت ما بسافر الا لما ازوج اهم شي نوفا ولولوه ابي اتطمنن
    ابو حمد يشوف ابو متعب وكله حيره بطلب مضاوي الانه تقريبا صعب صعب جدا يتم العرس والملكه بيوم واحد من غير تجهيزات
    وشرطها خواتها اول بالزواج وبعدين هي

    طبعا مالهم خيار ثانيالا الموافقه

    طلعوا كلهم وكل واحد راح لبيته
    اتصل ابو متعب على اعياله فهد وحمدان وقال لهم ابيكم ضروري
    وفعلا على الساعه 12 ونص الكل عنده تجمعوا
    وقال لهم الخبر رفض حمدان
    حمدان : يبا كيف اخطب واتزوج بيوم واحد وانا عمري 26 توني ما افكر بالعرس ؟
    ابو متعب : يعني ترفض اللي اطلبه منك ياحمدان
    حمدان : يبا البنت ماهي طايره اخطبها طيب وبعد 3 اسنين اتزوجها مو بيوم والليله اخطبها واملك عليها واتزوجها ؟
    ابو متعب : انا ما ابي اطلع م هنا الا وانا سامع قرارك اجلس فكر تراني جاد بكلامي

    ويلف على فهد .
    ابو متعب : وانت وش قلت ؟
    فهد جالس وحاط رجل على رجل وهو يضحك : هههه وانا موافق يايبه لو تبي الحين ادخل عليها وتعرف حنا مملكين لنا اربع ايام

    (وفهد يقول بينه وبين نفسه : هع واخيرا بتطيحين بيدي يالولوه وبعلمك منهو فهد يالله ما بقى الا يوم )

    ابو متعب : يعني انت موافق منت معارض ؟
    فهد : ابد يابو متعب انا معك بكل خطوه
    حمدان مستغرب كيف وافق فهد بيوم واحد
    رافض كل الرفض فكرت الزواج ماهو قد المسؤوليه ولا هو قد الزواج وخرابيطه يحب البر يحب العود يحب الربع والسفر كيف بيتزوج وبينحبس بالبيت واخذني وودني

    حمدان : يبا فكرت انا ما اصلح للزواج
    ابو متعب : انا ما اخذ رايك ياحمدان انا اجبرك تعرس عليها ودخلتك بكره انا خبرتك واذا معارضني لا تعتبرني ابوك عندك للصبح اسمع قرارك
    ويطلع ويخلي حمدان بحيرته
    وفهد جالسه معه
    حمدان : انا ما ابغى العرس ليه يجبرني على شي انا ما ابغااه ؟
    فهد : شي يخصك وفكر وانصحك تتزوجها الانك اذا بترفض بتخسر ابوك يعني ياخي كلن بيتزوج من غير حب << قال كلمته وقام من المجلس
    وحمدان مستغرب من كلمته الاخيره كلن بيتزوج من غير حب .؟ يعني هو بعد نفس بيتزوج من غير حب ؟!!!!!؟

    وجلس يفكر ويفكر لين قررر

    --------------------


    الساعه 6 الصبح صحت نوفا وعيونها متورمه من بكا البارحه
    وكل تفكيرها البارحه انها تصحى مبكر وتروح تخبر ناصر قبل لا يروح للوظيفته
    قامت ادخلت الحمام كرمكم الله وتوضت وبعدها افرشت سجادتها وصلت وتدعت ربها انه ما يصير اللي تخطط له مضاوي وتزوجها بواحد ما تحبه
    وغيرت بجامتها ولبست بنطرون جنز ازرق وتي شرت احمر عليه فونكه زيبرا
    ولبست جلالها وملفعها ونزلت بعد ما تاكدتت انه المكان ما به احد ولا احد صاحي

    وراحت للمكان الباب اللي بينهم وبين باب عمتها وجلست تشوف الباب وهي خايفه وش بتسوي يعني بتكذب على عمتها انها تبغى خبز بتقول عمتها كذابه الانه محدن منا يصحى هالوقت ؟
    الانه مافي احد يشتعل وثانيا الانه البارحه معطتني 3 اكياس خبز
    كيف بتفكرين يانوفا مافي الا حل واحد انتظره عند سيارته ؟
    بس هو يطلع الساعه 7 تقريبا يعني بنتظر ساعه اخاف احد يشوفني .؟
    وننتظر عند الباب اللي يجمع بيتهم ببييت عمتهم


    الا ذاك الشخص اللي لابس شماغ احمر ودشادشه بيضه وشكله ناصر وهي ما تبغى تتهور وتخرج له ويطلع خالد اخوه

    وعيونها تبكي تتخيل كلها مو لناصر بتموت هي حبه

    الا وجهه وضح لها الا هو ناصر بنفسه الا تناديه

    ناصر انصدم باللي يناديه من الخلف لف وهو يقول نعم الا ينصدم بنوفا لابسه جلال وملفعها عليها 4
    ناصر يقرب منها وهو يلتفت عسى ما يشوفنا احد
    ناصر بستغراب : وش اللي مصحيك بهذي الساعه
    نوفا وعيونها بتدات تغيم من الدموع وهي تقول : ناااااصر
    ناصر : وش فيك يانوفا ؟ احد صار له شي ؟
    نوفا ببكا : لا بس < تحس لسانها انربط
    ناصر يقرب منها اكثر وبعصبيه شوي : وش فيك يا نوفا تكلمي وش فيك تبكين
    نوفا : ناصر انا اليوم بيملكون علي
    ناصر بصدمه : وشهوووو ؟
    نوفا : انا احبك وما ابي غيرك تكفى عماني ومضاوي بيزوجوني اليوم وانا ما ابي غيرك
    ناصر يقرب اكثر منها : كيف يزوجونك وانا ماعندي خبر حتى ومن متى هالكلام
    نوفا : البارحه قررو واليوم بيزوجوني تكفى يا ناصر سو اي شي اذا جد تحبني مثل حبي لك وتركض لبيتها
    وصوت ناصر يناديه :" نوفا نوفــــــــــــــــــــــا

    وتركض نوفا لغرفتها وترمي نفسها بسريرها وتجلس تبكي الا تصحى لولوه :
    لولوه : وش فيك يانوفا ؟
    وتشوف لبس نوفا جنز وشكلها خارجه
    وتقرب من اختها وتكلمها
    لولوه : نوفا وش فيك ؟ كلميني ؟
    نوفا : احبه احبه يالولوه احبه ولا ابغى غيره
    لولوه بصدمه : وصلت الى الحب يانوفا ؟
    نوفا : وربي حبي له شريف وهو يعرف اني احبه وهو يحبني بعد
    لولوه : قصدك ناصر ؟
    نوفا تهز بالاجاب .:
    لولوه : وليه تبكين يمكن مع الايام يخطبك ؟
    نوفا : لا يالخبله امس سمعت مضاوي تكلم عماني تبغى تزوجنا اليوم قبل بكره وعمي عبدالله بزوجني حمدان وانا ما ابغى حمدان انا ما احبه انا احب ناصر وربي احبه
    لولوه شافت وضع اختها يكسر الخاطر جلست جنبها وضمتها
    ونوفا تزيد بالبكا

    الا تسمع صوت جوالها يرن .
    لولوه وقلبها يطبل هذا اكيد فهد بخليه يرن لين يقول بس بخلي نوفا تهدي صحيح انا ما فكرت بحب احد لكن اكيد انه الحب عذاب على قولتهم وما الوم نوفا يوم تحبين شخص وتاخذين
    غيره مصيبه وخصوصا بالزواج يبقى اسمه موجود ومثل ما قال الجسمي ما الحب الا الحبيب الاولي .
    . لكن وين حبيبك يالولوه مجهول واختك التوام تتعذب منه وتحب وانتي تتعذبين من الزوج اللصقه

    يعني لو احب مثل نوفا كان وفرت اشياء كثيره ويمكن اتبيعه لكن فهد اللي بيني وبينه مو حب كره وانتقام وبوريه منو لولوه بس خليه بالاولى هدوء وانا بعرف كيف
    اربيه من جديد وعلمه كيف يحترمني

    وتخلي الجهاز يرن يرن يرن يرن واخيرا صوت المسج يلعن وصوله

    المرسل : الغلا كله :
    ردي علي اول ما تصحين لك ساعيتن واذا مارديتي علي خلالها بوريك الدرس الثاني "


    لولوه : وع ومصدق نفسه انه الغلا كله
    نوفا : وش فيك ؟
    لولوه : هالمجنون فهد ماغيره
    نوفا : يعني اذا اخذت حمدان بصير نفسك ما احبه لو شنو ؟
    لولوه بضحكه : انا ماعمري حبيت يالخبله صحيح كنت اجلس بالخرابه بس ماعمري حبيتهم الاني مقصوبه
    نوفا : وليه ما فكرتي تحبينه
    لولوه : مستحييييييل احبه الانه اهاني وانا لازم ارد له الاهانه
    نوفا : يعني بتطلقين منه بعد ما تنتقمييين ؟
    لولوه : اكيييييد ما يبيلها شك انا عمري ما حبيت اللي يهني كيف احبه هو ؟ وهو اكثر انسان جرحني واهاني ؟
    نوفا : طيب تتوقعين بيوافقون من غير رضااي ؟
    لولوه : لا اكيد بتكلمك مضاوي وبتقولك مصلحتك وما مصلحتك وبعدهها انتي بتقررين وبتندمين على قرارك نفسي <

    (لولوه ونوفا بسرير واحد واقبال بغض )
    لولوه : طيب انتي وين كنتي رايحه ؟
    نوفا : كنت .
    لولوه : وش فيك سكتي ؟
    نوفا : رحت لناصر لبلغته بالملكه اليوم ابيه يوقف يعارض هالملكه
    لولوه : طيب وش تظنين بيسوي ؟
    نوفا : ما ادري
    وتجلس نوفا ولولوه يفكرون بحل يخرجون منه الا ان دخلت عليهم مضاوي على الساعه 8 الصبح تصحيهم

    مضاوي : وشهو صاحين مبكر ؟ وليه ماعندك سرير يا لولوه تنامين مع نوفا ؟.
    لولوه : لا كنا نسوالف وعجبني سريرها
    مضاوي : طيب حلو كلكم صاحين ابيكم بموضوع

    وتقول مضاوي الموضوع وكلن من نوفا ولولوه بصوت واحد : رافضين اكيد
    لولوه : كيف تزوجينا بيوم واحد طيب كل هذا ما تحبينا تبغين الفكه منا كلنا بيوم واحد
    نوفا : انا ما ابغى اتزوج ولا ابغى اتزوج الا بعد الدراسه
    مضاوي : نوفا الدراسه ماهي طايره بتدرسين لما تتزوجين وحمدان ما راح يرفض بالدراسه اكيد
    نوفا : طيب ما احبه كيف اتزوج واحد بيوم والليله عرفته مضاوي تكفين لا تقصبيني على شي انا ما احبه
    مضاوي : اسفه انا عطيت عماني كلمتي واليوم ببتزوجون كلكم

    لولوه : مو بكيفك تزوجينا يامضاوي
    مضاوي ويعونها تبكي : وليه ما تبغوني اتطمن عليكم قبل لا اموت ليه معرضاتني وانا ابي مصلحتكم ؟ انتوا تظنون اني اكرهكم لا وربي احبكم ومن حبي عليكم اخااااف يصير فيكم شي
    ابي استر عليكم ما ابيكم تضعون من غيري ابي يضمكم رجال سند يسندكم انا ما انفع سند انا ايامي كلها معدوده متى بتفهموون ااني ابغى مصلحتكم ولا ابي غيرها

    نوفا : وليه تتفاولين على نفسك بالموت ليه وليه ما تقولين بتزوجين نفسك وتشوفين اعيالك اهم منا مضاوي خلاص لا تتدخلين بحياتي وتزوجيني على كيفك من شخص اول مره اسمع عنه
    وتبغيني احبه ؟ صعبه يامضاوي انتي كذا بتحطمين حياتي منتي معمرتها بتكسريني طول عمري

    مضاوي من كلام نوفا انصدمت : انا يانوفا تقولين لي اكسرك واحطمك ولا تبغيني اتدخل بحياتك ؟ وهذا انا ابغى مصلحتك ؟

    نوفا : مصلحتي ما تزوجيني بشخص ما احبه وبيوم واحد تصدميني انا عارفه من البارحه وسمعتك كل الكلام اللي تقولينه

    مضاوي هنا انصدمت : سمعتي كل الكلام كله

    لولوه والصدمه بوجها كيف قدرت نوفا تواجه مضاوي يعني هذا الحب الي يخلي الواحد يقاوم كل شي علشان الحب والحبيب اللي يقولون عنه !!!

    نوفا : اي من قلتي لعمي انا بزوجهم اليوم قبل كره

    مضاوي وتبي تتاكد : سمعتي اللي قبله ؟
    نوفا : لا كنت نازله على الدرج وما سمعت الا هذا الكلام .
    مضاوي تتهند وتحمد ربها انه محدن سمع عن مرضها ولا عرف

    مضاوي : طيب انا قلت لك بتتزوجين يعني ببتزوجينه وانا كلمت عمي وانا ابغى مصلحتك ماراح تعرفين هدفي الا بعد ما تتاكدين بنفسك من هالزواج وبعد موتي ابيك تتدعين لي بالخير وتسامحيني

    وتخرج مضاوي بعد ما بلغتهم بالخبر

    لولوه مصدومه من رد نوفا ؟ ونوفا مستغربه من مضاوي وهجومها واصرارها بالزواج
    وستغربت انه لولوه ما تكلمت وساكته وكانها تتظر علشان تنفذ الوحد وتهينه مثل ما قالت بس انا ما عندي وعد ولا شي غير حب ناصر وياليت ناصر يتحرك ويطلبني قبل لا يزوجوني هالحمدان

    -------------------------------


    الساعه 11

    بالسجن :
    تطرق الباب ليلى ومالها خلق لثامر اللي غثها طول الاسبوع

    وتفتح الباب بعد ما اسمعت صوته يطلب منها الدخول

    ليلى : السلام عليكم .
    ثامر : وعليكم السلام والرحمه
    ليلى : طلبتني
    ثامر يضحك : ايوه طلبتك اجلسي ليه واقفه
    ليلى : خلص وش عندك الاني تعبانه وابغى انام ؟
    ثامر : اممم بتنامين بس ما اظن فيه نوم بعد ما تسمعين الاخبار اللي عندي
    ليلى بخوف : وشهو الاخبار اللي عندك ؟

    ثامر : اممم خبـــرين تقدرين تقولين .
    ليلى : اللي هم ؟
    ثامر : اجلسي وانا اقولك
    وتجلس ليلى وهي خايفه : قول وش عندك ؟
    ثامر / بصراحه ماعرف وش راح اقولك ؟
    ليلى : ما فهمت وش تقصد ؟
    ثامر : عندي اخبار حلوه لا تخافين
    ليلى بخوف : الي هي ؟

    ثامر: موعد المحكمه قريب حيل تتوقعين متى ؟
    ليلى : جد قريب يعني حددوه ؟
    ثامر : ايوه حددوه وماراح يجيك النوم ولا اقولك لا تنامين الانه موعد المحكمه الساعه 3 العصر وباخذك لهناك طبعا بسويها مفاجاء لعماني وما خبرت احد يعني باذن الله اليوم بتخرجين

    ليلى : جد والله قولي والله وجلست تبكي
    انا ماني مصدقه قول قسم ثامر تكفى لا تمذب علي قول انها كذبه لا تصدمني
    ثامر يقوم من كرسيه ويقابلها : وليه اكذب عليك ؟ وان شاءالله كاسبتها كل الادله الا ميه بالميه الادله عندنا والشهود موجودين يعني انتي نسبة نجاحك بالقضيه ميه بالميه مافيها حتى 99 بالميه
    انا معك وماراح اخليك قلتها من الاول لك والحين اكررها عليك واقولك نفذت بوعدي لك .وقلت بطلعك يعني يطلعك من اهنا

    ليلى تبكي وتشهق من الفرحه ولا هي مصدقه قرب منها ثامر الى ان قرب الى وجهها وحط يده على كتفها واليد الثانيه رفع فيها راسها

    ثامر : لا تنزلين راسك قلت لك يخسى الي ينزل راس ليلى ادري السجن خلى نفسك صعبه وما الومك خصووصا اذا كنت مضلوم وثانيا معك شخص ما خلاك ويحبك وانتي تعرفين هاشغله

    ليلى تشهق :مشكور جد جد مشكور
    ثامر : انا ما ابغى تشكريني ابيك توعديني
    ليلى بخوف : بشنو اوعدك ؟
    ثامر : .





    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))

    لا يقل عن ست اسطر بليز توقعاتكم
    مافيني حيل اكتب الردود الاني اعرف ناس ما ترد الا عليهم من غير قرايه هع
    اذا شفت رد يسلمو وسطرين ما راح احط الروايه الا بعد شهرين هههههههههه



    العشرون جزء لا يكمل سيحطم الاجزاء السابقه

    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل
    انـــــــــجال






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260


    ليلى تشهق :مشكور جد جد مشكور
    ثامر : انا ما ابغى تشكريني ابيك توعديني
    ليلى بخوف : بشنو اوعدك ؟
    ثامر : .
    ليلى : ما تكلم ؟
    ثامر : ابيك توعديني انك تحبيني ياليلى انا ما اطلب المستحيل انا أطلب شي فيه رجاء عارف انك تظنين اني اشفق عليك او اوقف جنبك الاني ولد عمك لا يا ليلى انتي من دخلتي هنا وقلبي ماعرف
    غير اسمك وحبك
    ليلى بصدمه : ما سمعت عيد قصدي سوري ما فهمت ؟
    ثامر : قصدي واضح ابيك تحبيني مثل ما احبك
    ليلى : بس انت ما تستاهل انسانه نفسي انا كلي عقد كلي ما اناسبك ياولد عمي
    ثامر : قصدي نبيل ياليلى ابي اعيش معك بغرفه وحده بعالم واحد لا تحطمين القلب الي حبك . تعرفين كل مره اقول بقسى عليها بقسي عليها والقاء نفسي تضحك لك وتبتسم
    علميني وش الحل معي ؟ علميني دامك حتى رافضه شرطي الوحيد انك تحاولين مجرد محاوله لا تشوفين شكلي وصلعتي وحجمي شي يزيد رفضك
    عمر الشكل يا ليلى ما كان ناجح بالزواج انا انسان شاريك وابيك تفكرين لو مره فيني

    ليلى :

    ثامر: يعني اعتبر سكوتك وشهو ؟
    ليلى بتغير الموضوع : انا انتظر موعد الجلسه تبغى شي قبل لا امشي ؟
    ثامر انصدم بكلامها وكانها ما اسمعت شي :

    ليلى : عن اذنك
    وتلف للباب وهي تبكي وتبكي وهي تمشي للمممر
    ما تبغى تدخل نفسها بمتاهات ما تبغى تحطم قلبها بالحب وينخدع هي كل همها دراستها اللي راحت كل عمرها خواتها وابوها اللي ودها تشوفه كل خواتها شافتهم الا ابوها
    ودها تشوف العالم والحياة اللي عايشاتها خواتها تبغى تستقر تبغى تكمل اللي ما كملته قبل السجن امنيتها تشوف بيتهم الجديد امنيتها تستقر من غير هم ولا تعب
    وش لك ياليلى بالحب الحب عمره ما صار لك باب
    اذا جد بيحبك بيصبر ياليلى بيصبر وتركض لزنزانتها وتناام فيها
    الا صوت يصحيها ماهو غريب هذي دلال االسجينه الجديده لابسه لابس شرطيه ؟
    وواقفه عند سريرها

    دلال : كيفك اليوم يا ليلى ؟ سمعت بتطلعين اليوم ؟
    ليلى بصدمه قويه : وش اللي لابسك لبس الشرطه ؟
    دلال : ههههههههههههههههههههه ادري الصدمه عليك ثقيله
    ليلى : وكيف عرفتي اني بطلع اليوم ؟
    دلال " الاني ضابطه شرطه بالسجن المركزي النسائي ماخذه الشهاده برا المملكه وانا الوحيده تقريبا هنا بهذا السجن .
    ليلى : ههههههه كذبة بيضه ولا انتي وين والشرطيه وين ولا تقولين لي ضابطه ؟ اقول راسي مصدع روحي العبي مع سماح ؟
    دلال : هههههههه وماتعرفين بعد انه سماح مفتشه عامه هنا ؟
    ليلى بصدمه قويه : وشهو مافهمت دخيلك فهميني ؟
    دلال : انا ضابطه على السجينات هنا الانه قبل لا تدخلين مدخلين ثلاث عميلات سريات للولايات المتحده وهم اكبر تاجرات مخدرات وسماح ماتقدر تتابعهم كلهم عينوني مثلها اتابعهم
    ليلى بدهشه : من جد ؟ وين سماح ؟
    دلال : ههههههه سماح اخذت اجازه بعد ما اكتشفنااهم وانا رجعت لوظيفتي والشكلي اللي شفتيني عليه ماهو شكلي الحقيقي
    ليلى : صحيح انا ميزتك من الصوت ولا شعرك عمره ما كان بني كذا ؟ولا حتى بشرتك بالسمار هذا
    دلال : كلنا جدد بالمجال وسمعت انك بتظهرين قلت اسلم عليك الانك ماشاءالله عليك خير صديقه وعرفت انك بريئه من اول ما دخلت هنا
    ليلى : توني اعرف انه هناك فيه جسوسات شرطيات ؟
    دلال : لازم يكون هناك الانه هم يحركون شله كبيره بالمملكه وعجزنا نصيدهم وسماح مسكت ام هشام وانا جلست معم ام غازي ومديحه
    ليلى : لاااا جد انصدمت هم ماغيرهم عجيبه كيف هم ولا يعرفون انقليزي بالمره ؟
    دلال : الا يعرفون وبلبل بس اعيالهم من يعركونهم وكل وحده عايشه هناك 5 سنوات وهناك بعد قوه تحركم وعرفناهم والحمدالله وحذرنا السلطات عنهم
    ليلى : بجد انصدمت يعني كل هذا كذبه انك ذبحتي زوجة ابوك ؟
    دلال : ههههههههههه ايوه وحتى سماح ؟
    ليلى : كنتي تعرفين سماح ؟
    دلال : هههههههههههههه اكيد اعرفها وكنا نتشاور وانتي ماتدرين واكثر شي نقول لولد عمك ياخذك بعيد عنا علشان نتشاور
    ليلى : بجد انا مذهوووله ومصدوومه
    دلال : هههههههههههههههه
    ليلى : وسماح راحت من غير ما تسلم علي .؟
    دلال : ما كانت تدري عن خبرك توها لها ساعه مشت وقلت لي قولي لها الخبر الانها مستعجله
    ليلى : كويس انك خبرتيني هههه
    دلال : ما حبيت تخرجين وانا ما سلمت عليك
    ليلى وهي تقوم وتسلم عليها : جد برافوا عليك
    ويجلسون ويضحكون

    ----------------------
    الساعه 10 الصبح قبل احداث ليلى وثامر

    يدخل حمدان على ابوه بالمجلس وكان موجود عمه محمد (ابو مشعل ) وفهد اخوه
    ابو متعب : ها يا حمدان وش فكرت ؟
    حمدان وهو يجلس بعد ما حب راس ابوه وعمه وسلم على اخوه :
    ابو متعب : وشهو قرارك ياحمدان ؟
    حمدان: انا مــــوافق يبه
    وسكت ماعاد سمع اي صوت غير قلبه اللي كان يحب شي اسمه عواشه كان يحب طفولتها وخيالها فقط كان متخيل انه عواشه هي زوجته بلا منازع لكن صارت مكانها نوفا من هي نوفا اللي احرمتني
    من حبي الطفولي!!

    ابو مشعل : الف الف مبروك يا حمدان
    حمدان بقلبه : لازم تبارك لي على زواجي من بنتك الحين تبارك لي على زواجي من غيرها !!
    ابو متعب : ها يافهد مستعد ؟
    فهد وهو يضحك : اكيد يالغالي مستعد الليله ليلتي
    ابو مشعل : الله يباركلك فيها ياولدي لكن علي ترا التذاكر بروح احجزها
    فهد : لا ياعمي ما ابغى منك شي
    ابو متعب : ههههه هذا انت يا محمد دايما تصدمني وتفاجائني
    محمد : لا تردني ياخوي اعيالك هم اعيالي وحلاته عرس ويسافرون على ما تجحز لهم الغرفه ترا السفره كلها علي اسبوع للكويت يقولون حلوه للمعاريس
    فهد : خلاص تم ياعمي
    ابو متعب : خلاص بتصل على ابو حمد علشان نملك على حمد بعد معهم
    فهد بصدمه : وشهو حمد بعد هو زواجي عائلي ولا وش السالفه ؟
    حمدان استغرب ؟ ليه تبغون تزوجون بنات عمي بسهوله هذي وبسرعه هذي يايبيه
    ابو متعب برتبااك : ها لا ابي اتطمن عليهم
    فهد : لا يايبه في شي
    ابو مشعل : ايه فيه لكن ماراح نخبركم الا بعدين
    حمدان : طيب خبرونا وش السبب ؟
    فهد : اما عن نفسي كنت ابغاها من جت هنا
    حمدان : يعني اللي بناكلها انا وحمد ؟
    ابو مشعل : ماراح تاكلونها هم بنات عمكم ولازم احد يتزوجهم ؟
    ويتصل ابو متعب على ابو حمد الا ثواني الا هو جاي المجلس مع اولده حمد .
    واتفقو انه الملكه بعد اذان العصر والكل راح يتجهز للملكه والزواج الا زواج حمد بعدهم بيومين الانه شرط مضاوي انها تشوف خواتها بيت ازواجهم بعدين هي تتزوج
    واتصل كل واحد على حرمته يبلغهم بالعرس وبالملكه والكل انصدم بهذي السرعه وليه وقال انها رغبة ابو متعب
    واتصل على اخته ام ناصر علشان يبلغها
    ابو متعب بعد ما سلم وسال عنها قال لها
    ابو متعب : ترا اليوم ملكة حمدان وعرسه وعرس اخوه فهد بيوم واحد
    ام ناصر : وشهو اليوم عسى ماشر ياخوي ؟
    ابو متعب : ماشر لكن ابيهم يعرسون
    ام ناصر : وعرس فارس ومزنه معهم ؟
    ابو متعب : لا ابي اتطمن على بنات اخوي
    ام ناصر : عن لولوه قصدك؟
    ابو متعب : لولوه ونوفا
    ام ناصر بصدمه : ليه نوفا من اخذها ؟
    ابو متعب : لولدي حمدان قلت له مارفض طلبي له
    ام ناصر بحزن وهي تحس اظلمت ولدها وانها ما تكلمت قبل لا يخطبون
    ابو متعب : انا قلت ابلغك بنفسك علشان ماتزعلين ترا كل شي صار بيوم وانا ابي اتطمن ياختي
    ام ناصر : بس
    ابو متعب : بس وشهو يااناصر افا ما اسمع مبروك ولا شي ؟
    ام ناصر والخنقه خانقتها : الف مبروك ياخوي اعذرني الاني انصدمت بالخبر
    ابو متعب : لا صدمه ولا شي انتي اللي وش فيك ؟
    ام ناصر بتوتر : ها ولا شي خهلاص العصر عندكم انا
    وتسكر من ابو متعب وتتتصل على ناصر ولدها
    ام ناصر : ناصر يما
    ناصر : يما انا مشغول الحيل اتصلي علي بعدين
    ام ناصر : ناااصر اسمعني
    ناصر : يما حدي مشغول مو فاضي
    ام ناصر : اليوم ملكة نوفا على حمدان
    ناصر وكانه ما سمع عدل :يما وش تقولين ؟
    ام ناصر : خالك عبدالله بيزوج نوفا لحمدان اولده اليوم بعد صلاة العصر
    ناصر وهو يفكر بنوفا وكلامها الصبح يعني السالفه جد ياناصر وش تسوين الحين
    ام ناصر : انت تسمعني ياناصر
    ناصر : اي اسمعك
    ام ناصر : تبغاني اكلم خالك
    ناصر : لا انا بكلمه بس اطلع من الدوام واشوفه
    ام ناصر : ياولدي البنت بتروح منك انت ما تطلع الا الساعه 2 والملكه الساعه 3
    ناصر : ما اقدر اطلع لو شنو حتى استاذان ماعندي
    ام ناصر : اذا تحب البنت كلم خالك والا والله لكلمه انا
    ناصر : يما لا تسوين شي بس بسالك هو قال للكل عن الملكه ؟
    ام ناصر : ما يحتاج يقول خالك ما يخطب او يملك الا واخوانه عرفين قبلها
    ناصر بخنقه : طيب طيب خلاص اكلمك بعدين
    ويسد الخط وده يبكي هو مهندس مهماري شوي شوي ويبعد عن التخطيط والموقع جلس بزاويه مابها احد غيره وهو يشوف العماره الشاهقه اللي بناها ويشوف المباني الصغيره اللي
    حول المبنه اللي قاعد يبنيه وهو بالدور الثامن

    جلس ووده يبكي او ينتحر ما يقدر يرد خاله اللي ربه وهو يفكر بينه وبين نفسه يمكن حمدان كان يحبها وانا ما كنت ادري .
    . ليه يايمه ما خطبتيها لي قبل لا يتكلمون عليها ليه يايمه وحس بدمعه
    تحرق خده وهو يقول : ما اقدر اوقف قبال خوالي واقولهم مطلبي ما اقدر هذا خالي اللي رباني هذا خالي اللي علمني وكانه ابوي الحين اخوانه وقطع فرحته بولده ويمكن جد حمدان يحبها
    ولا انا ولا نوفا حاسين بالي اقبالنا
    لكن نوفا تحبني ايوه تحبني وانا احبها يعني معقوله اخليها له يعني اقطع نصيبها وتدخل واخطبها انا ؟
    لكن وش وجهة نظر خوالي فيني يعني ما تربيت خلاص ياناصر انت تاخرت جد تاخرت
    مكلم امك وامك ما اسمعت كلمتك وقالت خلي مضاوي تتنخطب واخطبها لك والحين راحت البنت
    وش الفايده اذا القلب انكسر خلاص نوفا ماهي لك ياناصر انسااها انسااها جاها نصيبها وبتنساك مع الايام

    جد يد فيها خالي ويد فيها انتي ولا عارف منو اختار ان اخترتك طحت من عيونهم ومن تربيتهم لي ويمكن يزعلون على امي وعلي وان اختارت خالي رحتي انتِ
    وتركتيني غرقان ومحدن بيسعفني غيرك

    يمسك راسه وهو يشوف المنظر هو بين نارين خاله وحبه كيف بيواجه خاله بحبه والمساله منتهيه والكل عارف انه ملكتها اليوم وهم بلطخ سمعت البنت وبكون اناني بالنسبه لاخالي
    وهو بحسبة ابوي اللي رباني

    جلست يفكر ويفكر والعمال ينادونه حس بصدع وقال للعمال اني تعبان وبطلع

    وارسل لامه مسح : انا مسافر اليوم لا تنتظريني "

    ناصر : الهروب احسن من اني اشوفها بيد غيري ولا اموت مقهور "
    ام ناصر اول ما شفات المسج اتصلت على ولدها بسررعه ولا رد

    اجلست تبكي وتبكي واخذت عبايتها وراحت لابو متعب بالمجلس
    ابو متعب مع ابو حمد انصدمو بام ناصر جايه وعيونها متورمه
    ابو حمد : عسا ماشر ياوضحى ؟
    وضحه وهي تنحني لعبدالله : طلبتك ياخي طلبه قول تم اولدي بيموت جدامي تكفى طلبتك
    ابو متعب : عسى ماشر ياوضحى وش فيك ومنهو هو اللي بيموت
    ام ناصر تبكي منهااااره: ناااصر من سمع بخطبة نوفا وهو مرسل لي مسج بسفرته هو له شهرين يقولي اخطبيها واليوم ياخوي انصدمت بالخبر يوم سمعته وولدي
    ما حب يكسر فرحتك بولدك وخلا اللي حبها
    له تكفى يا عبدالله لا تزوجها الا ناصر وهو يحبها تكفى ما ابغااه يسافر ويتهرب بسبتي انا السبب انا السبب اللي خليته ينتظر انا السبب قلت له ماراح تتزوجها الا يوم جي نصيب اختها مضاوي
    انا السبب
    وتجلس على رجلين اخوها تبكي ويشيلها ابو حمد منصدم وابو متعب اكثر منها منصدم وياخذ جواله ويتصل على ناصر الا يشوفه يرن

    ناصر يمسح دموعه بالسياره ويعدل صوته يوم شاف انه المتصل خاله عبدالله : هلا خالي
    ابو متعب : ابيك بالمجلس بسرعه
    ناصر : عسى ماشر ياخالي ؟
    ابو متعب : ابيك وبس
    ناصر : انا مسافر لجده
    ابو متعب : اقولك رد ابيك
    ناصر : خالي انا مسافر
    ابو متعب : طيب ابوك انا ابيك بموضوع
    ناصر : ما ينفع بالجوال .
    ابو متعب : لا ما ينفع ابيك خلال ساعه هنا بالكثير واذا ما شفتك لازعل عليك ولا بيننا سلام يا ولد حماد
    عرف انه خاله زعل من رده وحب يرد ويشوف السالفه وشهي

    وام ناصر انرسمت على جبينها فرحه بانه ولدها بيرجع وانشالله بيكون خير

    -----------------------

    الكل عرف بالعرس المفاجاء والكل يرتب له من تجهيز بيت العروسات وتجهيز لبسهم وترتيب البيت على مزنه وهنادي والحريم الكبار ام متعب وام حمد وام مشعل وام ناصر بعد ما تطمنت
    انه ولدها راجع بالطريق
    ووتتصل اماني على المشغل يجهزون لها بدله حلوه للعروسات .ز واحسن انه في مشغال توصل لللبيت خصووصا لملابس السهره

    وتختار مضاوي واماني وهنادي الملابس ومضاوي تختار لها بدله زيتيه على برتقالي كانت خرافيه وتختار لخواتها لولوه فستقي باخضر ونوفا عنابي ببنفسجي كان عجيب
    هنادي : كيف بتعرفين مقاسهم وهم فوق ظاربات انهم ما ينزلون
    مضاوي : خواتي وعارفه مقاسهم طول عمري معهم
    ندوش : ياي مو متخيله عرس من غير ثوب ابيض ودخله وقاعه
    مضاوي : وين نعمل هذا وابوي مريض ومحتاج الدعوه
    الكل سكت
    ام متعب : مضاوي اتصلت على البوفيه وقلت له يجي عالساعه 8 ونص ينهي كل شي
    مضاوي : طيب حلو ياخاله ماقصرتي
    ام متعب : كنت اتمنى العرس ببيتي لكن انتي عنيده
    مضاوي : التجهيز كله ببيت العروس ماعليكم الا تاخذون حريمكم
    ندوش : جد بيسافرون للكويت
    مضاوي : هذا اللي سمعته
    ام حمد : ايه بيسفرون فين ؟
    عهود : بيروحون لابراج الكويت
    عواشه : تمنيت اشوفهم
    مزنه : قريب انشالله تتزوجون وتذلفون لها
    الكل ضحك ههههههههه


    مضاوي وكل عمها خواتها والاضراب اللي عاملينه وعلى العموم كويس انه الصالونه عندهم تعمل لهم تنظيفات قبل المكياج وكويت انه الصالونه بتجي بعد الساعه وحده والحين الساعه 12 ونص
    يالله تعدي هالليله على خير وتفرحني فيهم واتطمن ياربي

    وهي تقوم الا تسالها ام مشعل : وين رايحه يابنتي ارتاحي من الصبح وانتي على رجلينك
    مضاوي : بروح اشوف العرايس تعرفين ثوبهم هنا والصالونه ثواني وجايه
    ام مشعل : لا راحتك بس لا تنسين نفسك انك الليله ملكتك
    مضاوي : هههههه يعني الحمدالله ماهي دخلتي
    ام مشعل : لو انتي كذا بدخلتك ههههه بمسكك مع شوشتك واربطك واخليك جالسه طول اليوم
    مضاوي : هع لو ياخاله
    وهي تستاذن : عن اذنك
    اسمحت لها ام مشعل وراحت لغرفتهم
    واول ما ادخل شافت لولوه ضامه نوفا وتبكي
    انصدموا الكل ببعضهم وباشكالهم التوام انصدموا بدخول مضاوي ومضاوي انصدمت بالضم بينهم
    مضاوي : وش فيكم ما خلصتو
    الا تشوف الصالونه ما لمست شي منهم
    وهي تصارخ : يعني الى متى ان شاءالله تخلصون ؟ ثواني وجايه حقت الشعر والمكياج وهذا ثوبكم جبته لكم خلصوني
    نوفا : مضاوي انا اكرهك
    انصدمت مضاوي بجد جتها الصدمه . وكانها شاكه انها نوفا لالا ماهي نوفا هذي لولوه ماهي نوفه اللي تردني وتقول اكرهك

    وتكمل نوفا واقفه برجولها وتصيح : اكرهك الانك بتحطمين مستقبلي وحبي اللي حبيته انتي كسرتيني يامضاوي ما توقعتك كذا اناانيه كل هذا تبغين العرس قولي من اول انك ميته على الزواج
    وخليتينا بحالنا من غير ما انتي ترسمين مستقبلنا الفاشل بيدك
    انتي حطمتيني بجد حطمتيني خلاص ماراح اسامحك طول عمري كيف يهون عليك قلبك تزوجيني وانا رافضه هالزواج ,
    كيف كيف وتجبريني اتزوج من حمدان عمري اللي ماحبيته ؟
    انا كنت احب ناصر اسمعي كنت احبه تسمعين واليوم انتي حطمتي هالحب خلاص انا اكرهك تسمعين اكرهك

    لولوه : مو بس هي اللي انصدمت حتى انا يامضاوي انصدمت اثريك اقنعتيني بزواجي من فهد علشان الستر واني
    اعانده اخرتها اكتشف انك انانيه ليه ليه تبغينا ننتزوج بيوم واحد
    ليه تبغين تتخلصين منا ؟ ليه ليه يامضاوي ما توقعتك كذا

    كل هذا خوف لا تكذبين علينا انتي بتشوفين نفسك وبتعيش حياتك مع اللي تحبينه لكن حنا اللي انظلمنا ايه انظلمنا والسبب انتي

    مضاوي وتحس بانه الصداع زاد عن حده ولا تبغى تكون مهزومه جدام خواتها واكتفت انها تقول : عارفه بتكرهوني اليوم لكن بكره بتشكروني على اللي سويته لكم
    نوفا : وش تبغين يامضاوي اكثر حطمتي الحب اللي كان لناصر
    مضاوي : ناصر لو يحبك جد كان خطبك مثل ما سوا فهد

    نوفا : مضاوي يكفي انتي وش ناويه علينا انا وش سويت لك علشان تكرهيني
    وتزوجيني بسرعه هذي وبسهوله حتى ما اخذتي رايي ولا حتى كلمتيني عنه ليه يامضاوي ليه انا احبك خليتيني اكرهك تسمعيني انا اكرهك
    وتبكي على سريرها

    مضاوي تضغط على نفسها علشان ما تنهار جدامهم عرفت انها انانيه لكن هذا لمصلحتهم تحس انكسرت من خواتها اقرب الناس لها ما توقعت منهم هالرد ودها تصيح ودها تبكي
    لكن هذا قرار اعلنته ولازم تتحمله حتى لو كان النتيجه خسران خواتها بس الاهم انهم مستورات كل وحده ببيت زوجها

    ما تبغاهم يضعون من بعد موتها تحس انه الصدااع بيذبحها باي وقت وتطيح من عيونها دمعه تحاول تخفيها ما تبغى كره خواتها هي كل قصدها حمايتهم بس حمايتهم من الدنيا
    تخاف بكره القدر يبعدهم عن عمانها وتلقا كل واحد لها سند بهذي الدنيا يحميها ويحفظها من اعيال الحرام
    ومتعب ماني خايفه عليه عماني مهوب مقصرين بحقه وليلى ساعتها اذا خرجت بالسجن يمكن حالها احسن من خواتي الثانيات ليلى اعقلهم وانا عارفه ماراح اخاف عليها بتجلس عند ابوي وتتابع
    متعب

    لولوه : وليه واقفه ناويه على ذبحنا وتبكين
    حست مضاوي بدموعها تغرق خدها وتمسحهم بطرف اصابعها : الف مبروووك والله يجمعكم بالحلال انا ما ابغى كرهكم الانكم ماراح تفهمون قصدي بالوقت هذا
    لكن كل اللي ابغى منكم تجهزون حالكم الليله وكل وحده بتروح الله يهنيها وتلقا السعاده وين ماراحت انا مو انانيه يا نوفا انا ابغى مصلحتكم
    نوفا وهي جالسه ودموعها متورمه : اي مصلحه ياختي الكبيره اي مصلحته تكسرين فيها قلبي

    مضاوي : القلب بيلقون غيره قلب وكل جزء من الجسم بنلقاء له عضو بديل الا العقل يانوفا اذا توقف مات الجسم كله !!

    لولوه " والحل ؟
    مضاوي : مافي حل حتى زوجي انا اللي اقولين عنه مخطط وحب وخرابيط يكون بعلمك اني مافي يوم حبيت الا اخواتي ومن خوفي عليكم وحبي لكم ابغى اتطمن واشوف كل وحده عندها سند
    لا انا ولا متعب بيقدر يحميكم طول عمركم . ابيكم تفكرون بس تفكرون ليه اختكم ليه تسوي كل هذا لكم بكره بتعرفون وتدعون لي

    وتتركم وبقلبها بينفجر من البكاء ماهي عارفه وش تقول غير انه الموت قرب وخرجت من غرفت خواتها بعد ما قالت لك وحده تتجهز بسرعه

    نوفا وهي تشغل غنيه تامر حسني
    مش ادره انسى هواك


    تدخل مضاوي غرفتها بعد ما تاكدت انه كل شي تمام بالبيت تبغى تبكي كثير خلاص ما بقى شي وخواتها اغلى شي عندها يكرهوونها لكن لازم تضغط على عمرها لسبب واحد ما تبغى الشفقه\
    من احد ولا تبغى شخصيتها تنزل وهي كلها امل انها تشفى وتشوف سعادة خواتها لكن هالمرض ماله حل كل اعتقاداتها انها بتموت

    تمسك شعرها وتشده من قوة الالم

    تقرب الساعه 4 والجو بدا يزتحم بالبيت حطت مكياجها هي بنفسها كان ناعم مره لكن دممووعها عيت توقف كل ماقالت انه السفر قريب وانها بتخسر اهلها وكل من تحب
    تبكي ودها تشوف ابوها متشافي ودها ترجع اختها ليلى وتحضر هالليله ودها تشوف امها وبيتهم القديم مشتاقه لهيفاء ودي اروح لها اشوفها مهما كانت اسباب الجفا منها
    ما ودي اخسر احد ما ابغى اودع ناس احبهم بعد ما شفت الاستقرار هنا و وسعادة الكل موجوده حولي انا السبب بتعاستهم ورسم مصيرهم على قولتهم ليه ياربي يكفي الوجع
    اللي براسي يكفي اني احمل المسؤوليه بروحي وربي كل هذا اسويه لهم ما ابغى شي كل هذا خوفي عليهم من المستقبل .اخاف كل وحده تروح لدرب الخراب اخاف نوفاتتعقد من الفراق ابيها
    تحب هالزوج لكن شكلك يا مضاوي غلطي بالحسبه وش تسوين الحين هذي نوفا كرهتك الانك فرقتيها وهذي نوفا كرهتك الانك خدعتيها والعامل مشترك اني ابغى اتطمن عليهم
    من يصدق من؟ من
    يحسبوني احبه لااااا وربي ما حبيت احد . كل همي مصلحتهم

    وفجاءه !!

    تسمع صرخااااااااااااااااات عاليه وصوت صراخ ماهو طبيعي خافت دقات قلبها زادت
    تركت المنديل المبلل بدموعها وكانت لابسه ثوب بنفسجي باحمر قصير ومكياجها متنثر
    وشعرها طايح على كتفها .وعيونها خلقه متورما راحت تركض على الدرج اللانه الصوت جاي من تحت وتركض الا تشوف الكل متجمع عمتها وخواتها سابقاتها متجمعين على شي
    ويلولشون واللي تضحك واللي تبتسم واللي يضمون

    ولا هي عارفه وش فيهم

    مضاوي : وش فيكم ؟
    ام متعب : الحمدالله على سلامة ليلى
    مضاوي بصدمه : ليلى
    تطلع ليلى من بين الحريم وعليها ملفعها الاسود وعبايتها وبيدها اليمين نوفا واليد اليسار لولوه وضامتهم .ز
    ليلى : يعني انا اخر المعازيم ولا ادري بعرس خواتي يامضاوي
    مضاوي تقرب منها وتظمها : وحشتيني وربي نورتي البيت قولي انك برائه
    ليلى : الحمدالله اليوم محاكمتي وما طولت الانه الاثباتات كلها معي اني بريئه يامضاوي وتبكي بحظن اختها ومضاوي تظمها جد ما كان ناقصني الا انتي علشان تكمل الفرحه

    وتمر ساعه بين الوناسه والفرح ويكملون نوفا ولولوه مكياجهم ولبسهم
    وتجلس مضاوي على ثوبها والكل موجود ولابس
    ليلى : وشهو بجلس كذا قوني وريني غرفتي بروح اتحممم والبس من اللي عندك لازم انا اخت العرايس هههههههههه

    تقوم مضاوي وتاخذها للغرفه وتغفل الباب

    ليلى : ابغى اعرف وش سر العرس الجماعي !! يامضاوي
    مضاوي احتارات وش تقول وش تردد الجمله المتكرره الفين مره :

    ليلى : اكلمك يامضاوي وش السبب
    مضاوي : روحي تحمممي والبسي واعلمك بالسالفه
    ليلى : ماني متحركه الا اعرف السالفه وش فيك يامضاوي ؟ انصدم بيوم واحد عرس خواتي ومحدن يخبرني ؟ ليه ماني اختك ولا الاني سجينه .ما تبغين تخبرني
    مضاوي : ليلى خلاص انا كنت ابغى مستقبلهم ؟
    ليلى : ومستقلبك صح ؟
    مضاوي : وش فيك انقلبتي ؟


    ليلى : الانه نوفا ولولوه قالوا لي ما يبقون العرس وانتي من جبرتيهم وغير هذا زوجيهم قصبن عنهم علشان تتزوجين انتي ؟
    مضاوي وتسك راسها ": بس بس بس خلاص تعبت من الكلام .

    ليلى : بجد انصدمت يا مضاوي منك ليه انا اللي دايم افهمك لكن هالمره عجزت افهمك ؟
    مضاوي : وماراح تفهميني ياليلى ماراح تفهميني اذا اليوم ملكتي مو شرط اني احبه وابغى اشوف مصير خواتي يتعذبن بعيد عني كل همي سعادتهم واني اسندهم على ظهر رجال مو ولد حرام
    افهميني ياليلى افهميني
    ليلى : مشكلتي ابغى افهم لكن للاسف يامضاوي ولا قادره افهم منك شي ؟
    مضاوي : يعني انتي معهم ؟

    ليلى : انا ماراح ارضى بانهم يتزوجون بهذي الطريقه وبسهوله وبسرعه هذي ما تخافين ربك كل هذا علشان المسؤوليه ؟ ولا ايش ؟
    مضاوي : ليلى البسي وجهزي حالك انا مشغوله وكلامي محدن بيفهمه الا لما تفهمون انا وش اقصد

    ليلى : اكيد ببتزوجين على ما سمعت وبتسافرين شهر العسل وهذا اللي تبغينه الراااحه ولا تبغين تسالين عن خواتك ومصيرهم انا طبعا ما اتكلم عن نفسي اتكلم عن المسكينات نوفا لولوه
    مضاوي : ليلى تكفين ارحميني من اسالتك الي مالها دااعي
    ليلى : اسالتي مصيريه وابغى الحل لها لا تقولين خوف يامضاوي انتي عندك شي خاشته ولا تبغين تعلمين حد . قوليه وشهو هو انا عارفتك لكن ما فهمتك لسه وش الللي تبغينه من هالزواج

    وبالتحديد زواجك وزواج خواتك نوفا ولولوه بالتحديد

    ولا ناويه هم تزوجني معم بسرعه هذي تكلمي ليه ساكته


    مضاوي تسمك راسها من الصدااع وعيونها تبكي اكتفت تجلس على الكرسي وحاطه يدينها على الطاوله تمسك راسها من الصدااع

    ليلى : حرام عليك بتحطمين مستقبلهم بالزواج الفاشل ؟ كل هذا ما تبغين تخسرين جبروتك عليهم اعرفك من عمرك تحبين تتسلطين .او بمعنى اللي تحبينه تخافين عليهم كل هالخوف
    حتى بحبهم تتدخلين فيه كفاايه يامضاوي كل شخص يعرف نفسه وين.؟ لا تضيعينهم وتندمين !!

    مضاوي : خليني بحالي يا ليلى خليني بحالي
    ليلى : كيف اخليك انا اختك كلامي هذا عتب ماهو زعل يامضاوي ابيك تفتحين عقلك وقلبك بانك انسانه بذاتك وكل انسان له ذات لا تتدخلين فيها
    مضاوي بصراخ : بسس تكفين بسسس اللي فيني يكفيني يا ليلى خليني بحالي .

    وتاخذ ليلى ملابسها النظيفه وتروح لاخواتها وتخلي مضاوي بغرفتها بروحها
    وتغفل مضاوي غرفتها بعد ماطلعت ليلى من الغرفه وتتسند على الباب وتصيح وتصيح وتصيح وحست بتعب بتعب وراحت تركض لحبوبها تحس الصداع بينفجر اي لحظه
    اكلت حبتين وجلست على السرير تتالم وتراجع نفسها

    مرات اربع ساعات وجت ساعة الحدث وانزلت مضاوي وشافت مكلمتين من عمها واتصلت عليه

    مضاوي : اسفه ياعمي كنت ماخذه الدوا ونمت
    ابو متعب : اسمعيني ولا تقولين اي شي من اللي بقوله لك

    وتسمع مضاوي وتنصدم بالخبر ابتسمت واكتفت انها تقول : خير ان شاءالله

    وغفلته وراحت شافت خواتها الكل جاهز من لبس ومكياج كانهم جميلات روما

    وجت ساعة الخطر
    الساعه 8
    الكل لابس وكان صوت الديجيه صاخب بالبيت
    مضاوي لابسه : فستقي برمادي ثوبها خيالي
    ونوفا : بنفسجي باخصر روتانا كان يجنن
    ولولوه : بصلي ببيجي( اوف وايت ) كانت خياليه ,

    كل عروس نوفا ولولوه جالسات على كرسي وكل وحده ودها تفسخ الثوب وتصرخ من قلبها لولوه اندمت على قرارها والانتقام تحس بانها استعجلت بالحظه الاخيره
    مضاوي طول الحفل تنتقل من مكان الى مكان تشوف الترتيبات بالبيت ؟.
    والكل يصر عليها ترتاح
    لكن جت حقا ساعة الخطر : دخول فهد على عروسته بياخذها وبيسافر معها لاسبوع العسل بالكويت

    وكانت ساعات حرجه زفوا فهد على الزقاريط الحريم واصواتهم وفرحهم الا لولوه ما حبت ياخذبها بالوضع هذا بالخوف والتسلط اللي بعيونه
    فهد : الف مبروك يالعرووووس
    لولوه : .
    فهد : ياحليلك تعرفين تستحين ولا الفار اكل لسانك
    لولوه : تعرف تسكت ؟
    فهد : لا تاكدة انك لولوه على بالي نوفا اختك مغيرينها لي
    لولوه وتلف وجها له بسرعه حست انه الكل شافها ردت لوضعها الطبيعي
    لولوه : بليز كلامنا بعدين
    فهد بهمس : اي صح عندنا اشياء كثيره لازم نسفيها اول
    لولوه وتخزه بعيونها : تادب
    فهد : حق من حقوقي
    لولوه تسكت وتزفه ما تعطيه وجه

    وياشر على امه انها بياخذها وبيمشون الحين انصدمت لولوه بهالسرعه وحست بموتها قريب كانت اخر نظره لمضاوي تشوفها ولولوه مابعدتت عيونها عن مضاوي
    وكانها تقول الله يسامحك .

    مضاوي ابتعدت عيونها عنها وتحاول ما تبكي جدامهم ودها تروح لاختها وتقول سامحيني انا ماني حبروت ولا متسلطه هذا الوقت اللي جبرني عليكم

    وتروح لولوه مع فهد على غنيه راشد الماجد : خذها امانه ياحفيظ الامانات

    وتجي وقت زفت نوفا اللي طول ماراحت اختها وهي تبكي وتبكي وتبكي
    خلاص بتشوف حمدان وبتكون له كل شي انكتب لها الحين لحمدان وحتى زواجها نوفا وحمدان
    وانصدمت بانه ام ناصر مبسوطه وتلولوش من قلبها .

    ارفعت راسها وانصدمت هي اللي تشوفه خيال ايه خيال اي خيال ولا الدموع اللي متركزه على عيوني بتكذب علي
    تكفين يا نوفا اصحي وشوفيه هو ناصر بنفسه لابس شماغ وبشت العرس لاماهو حمدان هذا ناصر ولا قلبي يرسملي صورته
    اصحي يانوفا اصحي هذا ناصر ولا احلم
    مضاوي تقرب من نوفا : القدر يانوفا جمعك معه هذا ناصر يانوفا ناصر اللي حبيتيه

    نوفا بهمس : ناصر
    ناصر وهو يجلس جنبها : ايه ناصر يا نوفا ناصر ناصر اللي لبا نداك وجاءك
    غمرتها فرحه وارسمت ضحكه ماعمر مضاوي شافتها بحياتها ابتسمت مضاوي واضحكت لما طاحت عينها بعين اختها احسن انها مالكه الكون بناصر خلاص
    وتشغل ام ناصر اهداء للعروسين
    والله وتحقق منايا شوفوا حبيبي معايا
    ياهل الحسد . سعادة القلب ويااه << كملوها مو حافظتها

    وتنزف ناصر وونوفا الفرحه غامرتهم
    وتوقف ليلى تعدل ثوب نوفا على الدرج الا يطيح ملفعها وما شافها الا ثامر وانتبه عليها وبسرعه لفت ليلى ملفعها .
    . الا تلتفت الا تشوف الوحش السجون ثامر يشوفها بس كان شكله غير غير
    شماغ ودشداشه بيضه وبسمته تعلى اكتفت انها تبادله الابتسامه وراحت تزف اختها


    والكل راح بعد الزفت ومضاوي اجلست تشرف على الخدامات بالتنظيف
    وهي تقول الحمدالله انه ملكتها بس بينهم ولا طلب يشوفها واالشغلات هذي
    الا تنزل ليلى لها بعد ما تحممت ولبست بجامتها

    ليلى : منتي مغيره ملابسك
    مضاوي : هذاني رايحه بغير وتركب الدرج وتتحممم وتلبس وتنزل الا تشوف ام متعب عندها
    مضاوي : هلا يا خاله
    ام متعب : ابغى جوازات خواتك االانهم بيسافرون الصبح عالساعه 6 الصبح
    مضاوي : خلاص بروح اجيبهم
    وتروح وتجيبهم
    ام متعب : ماشاءالله عليك ياليلى طلعتي نفسهم بالجمال
    ليلى : هههه طول عمري حلوه
    ام متعب : انتي فيك شبه كثيييييييييير من امك
    ليلى بصدمه: امي ؟
    ام متعب : ايوه امك شفتها مرتين يمكن وما نسيت وجها
    الا ترجع مضاوي وياها الجوازات: سمي ياخاله
    وتعطي ام متعب الجوازات الا ويدها تطيح وحست بدوووووخه وانه الدنيا تغيم بالنسبه لها واخر شي شافته ضحكة ليلى واغمى عليها






    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))

    لا يقل عن ست اسطر بليز توقعاتكم
    مافيني حيل اكتب الردود الاني اعرف ناس ما ترد الا عليهم من غير قرايه هع
    اذا شفت رد يسلمو وسطرين ما راح احط الروايه الا بعد شهرين هههههههههه

    عارفه قصير بس احسن من تنتظرون اسبوع الجاي هع
    الاني بكون مشغوله بالاحتفالات الكويت

    21 . الانتقام

    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    الــــجــــزء الواحـــــد والعشـــــرون 21
    ----------------------------------------
    نجوى بصراخ : يعني سوتها سوتها بنت الذينه سوتها وزوجة اختها اخوي الحين ابي الفكه منها تغثني باختها
    اشوف فيك يوم يامضاوي اشوف فيك يام يام السحوره
    تزوج خواتها بيوم واحد وش هالسحر اللي ما جلسو 7 اشهر الا وهم متزوجين وانا لي 3 اسنين اركض وراء حمد ما تزوجته ولا عرفت كيف اجيب راسه هي كيف قرت
    ياهيا كيف خبريني كيف زوجة اختها باخوي مع اني كنت احسبها لحمدان ذي ذيبه ياهيا ذيبه
    انا ما قدرت اروح للعرس عارفه انها بتغيضني بحركاتها وانها اكسبته
    بس وين هي ما تعرف اني نجوى بنت حماد .ماتعرف من تلعب معه
    عفيا عقل اللي زوجة خواتها علشان تتطمن تزوج حالها وتعيش حياتها بطولها
    من غير ما تتعابهن وغير هذا زوجة نوفا ناصر ليه بعرف ليه يعني تحبه ؟


    وهو الخبل اخوك ما صدق بالله يتزوجها من غير فرح حتى


    هيا : وانا وش ذنبي تصرخين علي
    نجوى : انتي تسكتين تسمعيني انتي اخر وحده تتكلمين ياهيا
    هيا : وانا قلت لك روحي لعرس وانتي رفضتي
    نجوى : طيب انا مقهوره من مضاوي تجيني اختها تتزوج اخوي ليه انا اخر وحده ادري بالاخبار وليه ما خبرتيني اول ما دخلت الزفت نوفا لبيتنا ؟
    هيا : نوفا راحت لنفندق هي وناصر وتقول امي انها بتسافر معه بكره
    نجوى : وحمد دخل لمضاوي ؟
    هيا : لا تطمني ما دخل ولا هو يبغاها شكلها
    نجوى : الزفت ارسله مسجات ما يرد اتصل معطيني مغلق ؟
    هيا : هههه مملك ماراح يعطيك وجهه
    نجوى : مو انا اللي ما يعطيني وجهه شوفي كيف بجيب راسه مثل ما فضحته بزواجه وبنته بوريك فيه
    هيا : وش بتسوين بعد فوق اللي سويتي
    نجوى بستهزاء : بتشوفين بعدك ما شفتي من اختك شي
    هيا : وبتخلينهم يتزوجون ؟
    نجوى : ما تدرين متى العرس ؟
    هيا : اللي اعرفه بعد يومين هم مافي عرس ولا طقطقه بس اجلوها على كا اظن لما يرجعون المعاريس من السفر تعرفين ماتعرس الا وخواتها حولها
    نجوى : ههههههههههه الانهن فقيرات ومايعرفن شي بالعرس تبغين خوالي ينفضحون بسببهم خلوا العرس عائلي هههههههههههههههه
    هيا : وش عرفك ؟
    نجوى : من اختهم لولوه وزواجها القصب وشاعات اللي طالعه عليهم زوجوهم وافتكوا منهم
    هيا : وراضيه بزواجه بمضاوي ؟
    نجوى : انا ماجيت العرس لسببيين ؟
    هيا : وش هم السببين ؟
    نجوى : الاول ما ابغى اشوفها هالزفت مضاوي ؟

    هيا : وثانيا ؟
    نجوى بستهزاء : الاني افكر وش بسوي فيها وبشوه مستقبلها مثل ما يبغاني حمد بسبب شرفي انا بسود شرفها هالمضاوي وبنعرف من بيختار بعدها وانا وراء وراء ما بخليه
    يعني بفضحني وانا اللي بعلمه انه مافي بنت سليمه الا وهي خربانه

    هيا : بتعقدينها عليه
    نجوى : وبخليه يكره بنته بعد ويركض وراي
    هيا : تعتقدين يسويها
    نجوى : انا نجوى ماراح ابكي بخسارتي له لكن بعلمه منهي نجوى علشان مايلعب بنار ومو نجوى اللي ماترد عليها وتغفله بوجهي
    هيا : يعني بتعلمينه درس
    نجوى : قولي روس ماراح ينساها بحياته
    هيا : بجد انتي تحبينه ؟
    نجوى : هو كسر هالحب من اول مره ولازم اعلمه كيف كسر القلوب جااارح
    هيا تشوفها بصدمه وبخوف ومن الاشياء اللي تشوفها باختها وبعدا تشوف نجوى تكمل
    نجوى : وبعلم ناصر من اخذ وبسود عيشتها هي واختها

    هيا : من تقصدين ؟
    نجوى : نوفا ماغيرها يعني هن كل ما حبن ياخذن اللي يحبونه لا والف لا والله لعلم نوفا واختها مضاوي درس ماراح ينسنه
    هيا : وش ذنب نوفا ؟
    نجوى: الانها اخت مضاوي والانها اخذت ناصر والعبت بعقله مثل ما سحرت اختها حمد وانتي يالخبله ما سالتي نفسك ليه كلهم زواجهم بيوم واحد ؟
    هيا : الي اعرفه انها تبغى تتطمن على خواتها قبل زواجها
    نجوى : بلاك خبله ذي حرباء وذيبه وسحاااره واكبر ممثله تخلي نفسها مريضه
    وطايحه بالفراش وبعدها تامر خوالي يزوجون خواتها قبل لا تتزوج هي ياللله وش السحر القوي اللي عطتهم
    ايااه حتى خوالي صقووها

    هيا : تتوقعين جد هو سحر ؟يمااا اجل ببتعد عنها
    نجوى : خلي بالك منها هي واختها ام السحووره

    هيا : الله يكفينا شرها يارب وانا معك ضد نوفا
    نجوى بضحكه : خليها تشرف العروس وبعدها نلعب لعبتنا يا هيا
    هيا : طيب
    نجوى بقلبها : هههههه واخيرا بشوف الانتصار لي يصفق بيدينه .لمضاوي وخواتها كلهن الى الجحيم هههههههه


    ----------------------
    ام متعب : انتي فيك شبه كثيييييييييير من امك
    ليلى بصدمه: امي ؟
    ام متعب : ايوه امك شفتها مرتين يمكن وما نسيت وجها
    الا ترجع مضاوي وياها الجوازات: سمي ياخاله
    وتعطي ام متعب الجوازات الا ويدها تطيح وحست بدوووووخه وانه الدنيا تغيم بالنسبه لها واخر شي شافته ضحكة ليلى واغمى عليها


    ليلى : مضااااوي وش فيك مضاوي ردي علي يامضاوي
    ام متعب وهي تنحني لمضاوي وتسكها براسها :اسم الله عليك مضاوي ري علي مضاوي
    ليلى تشوف الماي على الطاوله وتركض وتجيبه وترشه عليها وتظرب خدوها
    ليلى بصراخ : مضاوي ما تقوم مضاوي وش فيك مضاوي قووومي
    ام متعب : بروح اتصل على عبدالله بخليه يجيب السياره وانتي جيبي عبايتها خلينا ناخذها لمستشفى
    ليلى وهي تظم مضاوي وكانه جسمها بارد
    وتركض تجيب عبايتها وعباية مضاوي ومضاوي لازالت ممدده على الكنبه بالصاله .
    وابو متعب اول ما سمع بالخبر بالمجلس ركض للبيت .
    ام ومتعب : وين السياره
    عبدالله بخوف : خليني اشوفها بالاول ويدخل البيت ويشوف ليلى تلبس مضاوي عبايتها
    عبدالله : روحي جيبي دوياتها
    ليلى : اي دويات انا ماعرفها
    عبدالله : شوفيها تحت وساتها جنب سريرها بسرعه ياليلى
    ليلى : خلينا ناخذها لمستشفى
    عبدالله : اقولك بسرعه
    وتركض ليلى وتروح لغرفتها وتفتش بالغرفه واخيرا شافت كيس ادويه بجنب السرير مغطيتهم بالبطانيه معها وتاخذهم وتعطيها عمها
    وام عبدالله جابت الماي وابو متعب يشربها الدواء حبه وراء حبه وكانت عباره عن 6 حبات

    ليلى : وش فيه مضاوي ياعمي وش فيها
    ابو متعب يشيلها وياخذها للسياره :
    ام متعب : بروح ويااك ياعبدالله
    عبدالله : ولا شخص يروح
    ليلي وهي لابسه عبايتها : انا لابسه بروح معك ياعمي
    عبدالله : بالذات انتي لا
    ليلى : وهي تعانده وتركب جنب اختها
    عبدالله بصراخ شديد: انتي ما تسمعين اقولك لا تركبين انا اللي باخذها للمستشفى
    ليلى : يعني بتصرخ وتتركها تموت كذا
    عبدالله بعدم حيله : خلاص اركبي واخذي معنا الدواء
    ام متعب : انا بروح
    عبدالله : انتي خليك طبيعيه يام متعب واحرصي على متعب بالبيت على ما اتصل عليك
    ويركب السياره مع ليلى ويمشي بسرررعه
    بالطريق

    ليلى : وش فيها مضاوي وكيف عرفت بمرضها ودوااها ؟
    عبدالله : ليلى حوالي تخيلنها تقوم ,,
    ليلى : مارديت على سوالي ؟

    عبدالله : ليلى انا وش قلت لك ؟
    ليلى : وش فيها مضاوي علمني وش فيها ؟
    عبدالله : بنروح المستشفى بس اوعديني ياليلى ما تخبرين خواتك بالسالفه هذا وع مضاوي وانتي االي خلفتيه لي
    ليلى : ما فهمت ياعمي وضح لي
    عبدالله : كل شي بيبان يا ليلى بس انتي كسرتي الوعد لي انا وعدت مضاوي ولا وحده من خواتك بتعرف بمرضك وانتي كسرتي هالوعد والله لو اني مو خايف عليها كان عاندك اكثر
    بس خوفي عليها هو اللي خلاني اوافق انك تركبين معي ولا انا ما ودي
    اسمعي ياليلى : هالشي بيني وبينك حتى زوجتي ام متعب ما خبرتها ولازم تحفظين السر هذا حتى لو جدام مضاوي
    كانك ما سمعتيه مني
    ليلى بخوف : خوفتني ياعمي وش فيها مضاوي ؟
    عبدالله : مضاوي مريضه ومرضها خطير
    ليلى بشهقه : وشهوووووووووو
    عبدالله : قلت لك الحين وانسيه
    ليلى : وش فيها مضاوي ؟وكيف تزوجونها وهي مريضه ؟

    عبدالله : حمد يدري بمرضها "
    ليلى : ما قلت لي وش فيها ؟
    عبدالله : ورم بالسرطان براسها
    ليلى بدهشه وبصدمه : لا تقولهي كل شي تقوله لي ليه هالمرض ما قالته لي لا مضاوي مافيها الا العافيه هذي دوخه بسيطه
    وفجاء وصلوا المستشفى الانه ابو متعب كان يمشي بالسياره 180 السرعه

    ليلى : مستشفى الاورام ؟
    ابو متعب : ليلى بسرعه مو وقته السؤال بروح اركض يجيبون لنا سرير لمضاوي وانتي حاولي تمسكينها
    وفعلا الا وسرير واصل عند الباب ويركبون مضاوي بالسرير ويطلقون فيها لاقرب غرفة طوارئ

    ليلى وعيونها كلها دموع وموقف مضاوي يدور براسها كيف نعتها بالانانيه وتعاملت معها بخشونه وهي ولا ردت علي واكتفت انها تسكت وتتحمل المرض من غير ما تقول لاحد ؟
    كانت تبغى تشوفهم مستورات قبل لا تموت
    ليه خبيتي علي مرضك يا مضاووي ليه خليتي الكل يظن انك انانيه ومسيطره ومتكبرة شخصيه
    ما توقعت منك السكوت والكتمان
    الا يقطع عليها صوت المستشفى والدكتور يصرخ
    اوكسجين وتشوف انه الدنيا فوضى امامها الدكاتره والسسترات والطاقم كل كل وهي واقفه عند البوابه تشوف اختها بين الاجهزه وبين ايادي الدكاتره
    من غير شعور حطت يدها بفمها وجلست تتنهد وتبكي وما قدرت تتحرك من مكانها وهي تشوف اختها بين الحياة والموت
    ابو متعب ليلى يابنتي

    ليلى من غير شعور حطت يدينها بوجها وتبكي : مضاوي بتموت ياعمي مضاوي بتموت
    ابو متعب يحظنها : لا ياليلى يابنتي لا تتفاولين على اختك وان شاءالله بتسافر عن قريب وبتتعالج حاولنا فيها انها
    تسافر باسرع وقت بس هي ارفضت كل الرفض انها تسافر وتخليكم للقدر
    اااا( يتنهد ) اصرت انها تتطمن عليكم وزواج خواتها لولوه ونوفا اهم شرط عندها
    ليلى : وكيف الحين بتموت بين يدينهم
    وتجلس تبكي وبعدها قالت :تكفى ياعمي بدخل عندهم ابي اشوف اختي ابي اشوف اختي تكفى لا تحرمني اسوفها يا عمي تكفى .
    ابو متعب : ادعي ان ربك يشفيها ياليلى مالك الا الدعاء

    ليلى : ومتى يطلع الدكتور وكم مره جتها هالحاله ياعمري عمرها اكيد تتوجع
    ابو متعب سكت وعرف حالتها وجلس يضمها وهي تبكي وكلامها قطع قلبه وهي تقول : لا امي وراحت والسبب
    انا وابوي وعاجز ومضاوي ليه الدنيا تاخذنا واحد وراء الثاني ليه يعمي
    وش سوينا .! ليه كل واحد وراء الثاني ليه الدنيا تاخذ اللي نحبهم ليه ؟
    ابو متعب : بس يا ليلى خلاص يابنتي قطعتي قلبي ببكيك
    ليلى : وش بيصير فيني انا وخواتي وش بيصير بمضاوي ؟
    ابو متعب : مضاوي ان شاءالله بتتشافه وخواتك لا تعلمينهم بالمرض الا لين نتاكد انهم مسافرين مع رجاجيلهم بكره الصبح

    ليلى بصدمه : كيف

    ابو متعب : مثل ما قلت لك لا تقولين لخواتك الانك اذا قلتي لهم ماراح يسافرون ومضاوي اختك تبي لهم لاستقرار
    ليلى بشده : وتبغاهم يرحون وما يدرون باختهم ! من غير ما يعتذرون لها .!! من غير ما يشفونها ويدرون بوجعها وبحسون به ! هذا ما علمنا ابوي ياعمي
    علمنا نكون واحد ابوي علمنا نجتمع ونكون وجع واحد وفرح واحد ويد وحده عمرنا ما فرحنا والثاني يبكي .
    . كيف تبغاهم يسافرون من غير ما يشوفون اختهم او يسلمون عليها
    مستحيل ياعمي اقولها لك صحيح هم تزوجوا قصبن عنهم بس بقولك شي بتتفاجاء منه اللي هو انهم بكره يسلمون على مضاوي مهما كان قبل السفر واكيد بيسالون عنها الانه مستحيل
    يتحركون من غير ما يسلمون عليها مهما سوت لهم مضاوي بتظل اختنا مهما كرهوها بنظل خوات ما يفرقنا القدر ومتعب اخوي بيظل المسؤال عنا

    ابو متعب تفجاءه بكلام ليلى واسلوبها وكيف متمسكين والدليل واضح سكت وترك الامر لله وجلس بالانتظار هو مع ليلى
    والحال بينهم متوتر ساعات قليل الا يتصل ابو متعب على اخوانه ويبلغهم ويتصل على حمد بالاخص


    ------------

    بالفندق الساعه 1 بليل
    بعد وصلولهم كل شخص مو طايق الثاني
    الجو كان متكهرب للغايه بين الاثنين فهد ينادي ولولوه تصد عنه ولولوه تتعمد التجاهل وفهد يصر انه يعلي صوته
    الين وصلوا بابا الغرفه
    فهد : انتي شكلك يبيلك تاديب والحين بين يدي وبعلمك يابنت ابوك كيف بربيك من اول وجديد
    لولوه : محدن قالك اخذ وحده مو مربيه !
    فهد : انتي تعلين صوتك علي !!
    لولوه : وليه من تكون لا يكون ابوي وانا مدري
    فهد : لا يازوجتي العزيزه انا زوجك من اليوم حطي تحتها الف خط وتعلمي كيف تعامليني وكيف تقصين لسانك الطويل جدامي
    لوولوه : ههههههههه حلوه تراها تمثليه هالزواج وماراح تاخذ اللي تبيه وانا بعرف كيف اوجهك ولا تصدق نفسك انك معرس جديد بقراطيسك لكرهك بالزواج .
    فهد جالس على الكنبه وهو حاط رجل فوق رجل ويجلس بدشداشه يضحك بعد ما فصخ شمااغه
    ولولوه بثوبها البصلي باوف وايت . واقفه بتسريحتها ومكياجها ,,,

    فهد بستهزاء : وانتي مصدقه عمرك عروس باالاوف وايت . وبالتسريحه والمكياج ؟
    لولوه : تقدر تقول بهرجه جدام الناس ولا انا ما احب هالنوع بس يالله يقولون عروس وخليني احلم بس مو بفيك بواحد ثاني

    هي قالت هالكلمه وهي مو عارفه معناها بس تبغى تقيضه ما بعد كملت كلمتها لقت فهد وراها يمسك شعرها ويجرها بقوى
    فهد : وش تقصدين بواحد ثاني .!! تكلمي

    لولوه : اي اترك شعري يا حقير
    فهد : يعني كنتي تحبين واحد ها تكلمي انطقي با الحقيره
    لولوه : وش يهمك يعني اذا حبيت ! اترك شعري
    فهد : شعرك ماراح اتركه وانا من هالساعه بربيك والله يا لولوه بربيك

    لولوه : تخسى الا انت تربيني انا لولوه بنت عبداللطيف ما يربيها واحد مثلك وانا متربيه قبل لا اشوفك
    فهد : واضح والدليل الشقه والخراب اللي باسمك وطلعاتك قبل
    لولوه : انا ما سويت شي غلط كان بس اسم واني اجلس من غير ما اسوي شي
    فهد : يالله اثبتي لي

    لولوه بخوف : كيف اثبت لك .,,
    فهد بضحكه وببرود : انتي تعرفين كيف تثبتين لي
    لولوه بخوف : ما فهمت وش قصدك
    فهد : قصدي واضح ما يبغى له شي يفهمه
    لولوه بجهل : هم كيف اوضح لك اني شريفه
    فهد بضحكه : هههههههههه ابيك توضحين لي كيف انك بنت ياحلوه مو ملموسه
    لولوه : تخسي تلمسني
    فهد يقوم للمره الثانيه ويمسكها مع تسريحتها لين حست انه شعرها طاح على كتفها من كثر الشد
    فهد : منو اللي يخسى !!!
    لولوه : اي اترك يدي اتركها ياحقير
    فهد بتفكير نذل : انا بعلمك منو الخسيس وبنشوف نهايتك على يدي يالولوه وبكسر هالراس وبنشوف منهو فهد يالله ويرميها على السرير
    لولوه : لاااااااااااا اتركني
    فهد : وقط الشاال اللي عليها . وتبدا ليلة العناد والتوبيخ والصراع والصراخ الشديد من لولوه

    ------------

    اما بالركن الثاني بالغرف الفندقيه
    كان الجناح هدوء وغارق برمانسيه
    ناصر : الف مبروك ياعروسه
    نوفا بخجل : الله يبارك فيك
    ناصر : الله الله وش هالزين ثوبك اخضر وانشاءالله دربنا اخضر من غير عيون الحسود يارب
    نوفا : امين يارب
    ناصر : الله وش هالزين ياهنيي فيك يا نوفا عز الله انك مزيونه لو ما اخذتك كانت ضاعت حياتي
    نوفا : ما توقعت انك بتدخل بدال حمدان
    ناصر : وفرحانه بشوفتي ؟
    نوفا : الا طرت من الفرح الاني كنت ابكي يوم خلاص حسيت بدخولك بغيت اموت احس انه مستحيل تكون انت اللي تمشي
    توقعته خيال كذبه او سرابك يخدعني لين الكل يلولوش باسمك لين شفت عمتي تبكي جدامي لين شفت ضحكتك ومضاوي تبتسم
    والكل فرحان لي بجد وشفت انه الصوره اللي جدامي لاهي خيال ولا هي كذبه عيوني تصورها بلحظه قبلها لك حسيت انه الكل ضدي وحتى انت على بالي خسرتني على طول
    ناصر : كنت بخسرك بلحظه بس البركه بامي اللي راحت عند خالي واقنعته وانا كنت فاقد الامل انك تكوني لي كنت بسافر بهاجر الانك حبي الاول ياطفتي

    نوفا بدلع : انا ماني طفله
    ناصر : انتي طفلتي بس وبدلعك انا .ز
    نوفا بدلع : نااااصر .
    ناصر : عيون ناصر
    نوفا : بس استحي
    ناصر : خلاص انتي معي
    نوفا وترفع عيونها : كيف شفتني يوم جيتك الفجر وانا ابلغك بالخبر
    ناصر : تبغين الجد ما صدقتك
    نوفا : افا ما تصدقني !!
    ناصر : لالا لا تظنين اني ما احبك على بالي تتدلعين علي وتشوفين يعني تجربين حبك لي
    نوفا : وبعد ما سمعت الخبر !
    ناصر : خلينا من السوالف والحين هنا بيوم العمر اللي جمعنا بتذكرينها طول عمرك زواجنا الفجاءه والصدمه لك
    نوفا : اااااااااه ماني مصدقه بجد ما ني مصدقه اني معك
    ناصر وهو يقرب اكثر واكثر لين جلس جنبها ومسك يدها
    نوفا بحيا تشيل يدها
    ناصر : لا تستحين انتي الحين حلالي من املاكي انا ليه تستحين !
    نوفا بخجل : بس يا ناصر
    ناصر يقرب منها بصوره مو طبيعيه لوجها : ياااااااااااو لا تخبليني تراني بموت يا نوفتي ,,
    نوفا : وشهو نوفتي
    ناصر : ياورعتي
    نوفا بدلع : ناصر بس خلاص استحي
    ناصر : خلاص انا بذذوووووب
    نوفا بضحكه : هههههههههههه
    ناصر وينسدح على السرير وهي يتنهد : اااااااااااااااااه لا تخليني اتهور وهجم عليك
    نوفا بشده : ناصر
    ناصر وهو ييسحبها لجنبه وهو يضحك
    الانه كانت نوفا جالسه معه بالسرير وسحبها لعنده وكانت خفيفه ,, وهي تصيح بصوت خفيف
    نوفا : ناصر كيف انام بثوبي
    ناصر : قومي غيريه
    نوفا : خلاص بقوم اغير
    ناصر : ابيك تلبسين شي حلو
    نوفا : بس خلاص ياناصر
    ناصر وهي يتسند يده : ياحلوك وانتي خجلانه خدودك تصير حمرا

    نوفا تفتح الشنطه وتاخذ لها بجامه من قطعيتن علاق بعد ما لبست بجامتها

    نااصر : شنو هذا ؟

    نوفا : بجامعه
    ناصر : اقول روحي غير انا ما ابغى هاللبس تلبسينه مره ثانيه < حسن انها انحرجت وحست انه رافض انها تلبس بجامعه الانه فاضحه وراحت البست جلابيه نوم حلوه

    ناصر للمره الثانيه يصارخ : شنو كل هالساعتين انتظر وبالاخير جلابيه ؟!! ابي شي غير
    نوفا : ما فهمتك ؟
    ناصر : تعالي تعالي وانا بعلمك

    بعد ما فتح ناصر شنطتها ما لقاء شي من اللي يدور عنه استغرب وقال يمكن الانه الوقت ما يسمح وطلع لها ملابس داخليه ,,

    نوفا : لا تقول
    ناصر : يالله جدامي
    نوفا ::: املك
    ناصر وهو يغفل اللمبى عادي في طرق ثانيه وكثيره
    الا صوت نوفا تصرخ : لا ناصر لا

    ----------------------

    بالوقت نفسه لولوه تصارخ : لا انت كذاب
    فهد بصراخ : انتي منتي بنت تسمعين
    وهو يرفسها برجله : انتي حثاله
    لولوه بصراخ وبكي : انت تكذب علي انا بنت ومتاكده
    فهد بعصبيه : يعني اكذب عليك
    لولوه : اي تكذب
    فهد : انتي مثل علبة البيبسي كيف مفتوحه كذا عرفت يعنيي كيف بعرف
    لولوه :كيف تشبهني بالبيبسي !! انت اخذتني وانا بنت ومتاكده
    فهد : الانه سهل فتح علبة البيبسي قصدك
    لولوه : انت مجنون وش دخل البيبسي فيني !!
    فهد : مثل ما يفتحها غيري ويشرب منها انا ما احب الفضله واكون انا الثاني بالشرب يعني قولي لاول يشربك على كيفه
    لولوه بهدوء وبعصبيه : وقح
    فهد : احمدي ربك اني ساتر عليك
    لولوه : طلقني
    فهد : هع وبكل شرف وبقول للكل انك منتي بنت وبعلنها وبقول تربية عمي عبداللطيف مايعرف يربي بناته والله يعين لا يكون انتي وخواتك مثلك او اسف مثل علبة البيبسي المفتوحه
    لولوه بغيض وبعصبيه شديده : احترم نفسك انا وخواتي اشرف منك يالحقير يالوقح يا سافل

    لولوه واقفه وساتره نفسها تصارخ وفهد جالس على السرير يضحك
    فهد : شوفي والله اقدر اقول للناس كلها بس بخليك على ذمتي علشان عمي بس يعني كم شهر وبطلقك وبشوه سمعتك وبعلم الناس كلها
    لولوه ببكى وتطيح بالارض وهي تتنهد : حرام عليك انا متاكده ما لمسني مخلوق

    فهد يقوم ويعطيها ظهر لولوه : قومي ما ابي اشوف وجهك وما بي اسمع صوتك وانا ما اتشرف فيك االانك بنت ملموسه روحي للي الله لا يوفقك
    وكل هالعوبه مو غريبه وبتخربين على خواتك وسمعت ابوك واهلك وبتقطعين نصيبهم ومن يدري بعد نوفا اختك تتطلق والسبب انتي << فهد يعرف حب ناصر ونوفا

    لولوه بتحكم : حرام عليك خلاص الا نوفا اختي خلها سعيده بدنيتها ولا تعلمها
    فهد وهو يعطيها وجهه : اجل خلاص ما تبغيني افضحك ولا اهدم او اخرب حياة اختك بتسمعيني ولسانك السليط هذا تقصينه ولا بقول لناصر اللي يحب اختك انه يكرها ويخرب حياته مع اختك
    وافتحه عينه لو عينه مغفله من حب اختك

    لولوه بصراخ : بس خلاااااااااااااص تكفى بس خلاص
    تحط يدينها على وجها وتصيح ,,
    فهد يعطيها نظره : والله انا ماسويت فيك شي انتي من جنيتي هذا بنفسك وخربتي نفسك وتحديتيني وانتي فشلتي يعني دامك منتي قد التحدي ليه توافقين ولا بس تبغين تعلمين للناس انك شريفه
    وتطلعين علي عيوب لا ياحبيبتي شوفي مع من تلعبين ان ما سمعتي كلامي وان ما قصرتي صوتك وخصوصا لسانك السليط اعرف كيف اخرب حياتك وحياة اختك وسمعتك يعني
    فكري فيها خواتك برقبتك وحياة اختك وتوامك برقبتك هم يعني طيعيني وامشي معي بستر عليك وبصير معك اوكيه .

    لولوه ودموعها وشهقاتها وكتماتها وهي تظم نفسها وتبكي وتخاطب نفسها وتسمع الكلام السم الي يقوله فهد يعني خلاص تتحطين بهذي السهوله لا يا لولوه مستحيل تنتهي لولوه بهذي السهوله مستحيل
    ومن يحطمها فهد !! فهد اللي اول ما دخلت البيت وانا اكرهه وناويه اكسر راسه كسر راسك .!!

    اااه يالولووه خلاص انتهيتي وصرتي بين نارين بين سمعتك وخواتك وسمعتهم

    دخل فهد الحمام وهو يضحك ووده انه يصرخ من الفرحه بانتصاره يعني لقا الخطه اللي بتكسر راس لولوه اخيرا وبيمشي عليها
    فتح الدش وجلس يضحك بهستريا لين سكت فجاء وهو يقول لنفسه : فكر يافهد وشهي الخطه الثانيه وقسي قلبك عليها بس مسكينه صدقت المقلب وعلبة البيبسي المفتوحه هههههههههههههههههه
    والله انك خطير يافهد وجلس يضحك ويضحك بصوت واطي علشان ما تلاحظ لولوه

    وبعد ما نشف نفسه لابس شورط وفلينه علاق ودخل الغرفه وشافها مثل ماهي جالسه عند زواويه السرير وتبكي

    فهد بقسوة وبصراخ : وانتي لحد الحين جالسه اقول قووومي غيري ملابسك وفرحانه بشكلك ولا تنتزرينه يكمل الشغل بعدي ؟
    لولوه بصراخ : بس ما ابي اسمع صوتك بس
    فهد : انا بنام بسرير وانتي دوري لك كنبه تنامين فيها وروحي تحممي الله يقرفك بتنامين بشكل هذا ؟
    لولوه تقوم وهي كاتمه الشهقات لا يسمعها وتنهزم مع انه شكلها واضح وتاخذ ملابس لها وتدخل الحمام وتجلس تصيح وتبكي وطولت حوالي ساعه الا وفهد يطرق الباب

    لولوه تسكت وهي تعض اصابعها
    فهد : افتحي يالولوه ما صارت وانتي بالحمام مو زين تجلسين فيه ما تخافين من الجنون اللي فيه تسكنك ,
    لولوه ببكى : مالك شغل فيني وورووح عني مو انت تقول ما تبغى تشوووف وجهي خلاص رووح انا اكرهك اكرهك ما تسمع رووح خلني اموت احسن من الفضيحه اللي تقول عنها

    فهد : خلاص افتحي
    لولوه : ماراح افتح رووح انا ما احبك انا اكرهك يافهد اكرهك
    فهد وهو يفتح الباب بقوى
    انصدمت لولوه بوجده عند الباب : كيف فتحته
    فهد : الفنادق فيها نظام الطوارئ وينفتح الباب
    لولوه: برااا انا ما ابيك انا ما احبك براااا .

    فهد وهو يقرب منها لحد ما مسك شعرها : مو فهد للي تقولين له بره متى تتعلمين انتي .

    لووه : اااااااااااااااااااااااي اترك يدي
    فهد : هذا جزاتي جيت اشوفك واتطمن عليك لكن خليك بالحمام طيب ونامي فيه الانه مثل مقامك
    هنا لولوه وقفت وجلست تصيح وتقرب منه وتظرب وتظرب وتظربه
    فهد ما حاول يدافع عن نفسه جلس يشوفها وهي تظرب وبعدها مسك يدينها الثنتين وخرجها برا الحمام
    وحذفها على السرير وهو ياشر على اصبعه ويتهددها : اسمعي يابنت الناس بتتعاملين معي هالاسبو بتعامل معك باسلوب احسن منه تراك انتي الكلب واحد ( كرمكم الله ) ولا تهميني
    بس خفت يصير فيك شي واتورط انا فيك ولا لا حب ولا شفقه مني علشان اتاكد بسلامتك وهو ياخذ اشرشف اللي على السرير ويعطيها ايه ويقول : استري نفسك انا ماعاد لي نفس لك
    ولا حتى لوجهك

    وهي تاخذ الشرشف وتنام بالكنبه تبكي ويرجع فهد لسرير ويغفل اللمبى ويناب بالسرير وهو يفكر وش بيسوي معها بكره والظاهر انها صعب التعامل

    ولولوه نايمه بالكنبه تكتك شهقاتها وصيحاتها


    -----------------

    الساعه 3 ونص الفجر .

    حمد جاء للمستشفى وكان الموجودين ابو مشعل وابو حمد وابو متعب وحمد وليلى

    ليلى جالسه تصيح بعد ما قال الدكتور لهم انه حالتها خطره جدا
    وابو متعب واخوانه يفكر ون وش يسون

    وحمد جالس يفكر يعني بيعيش تجربة الموت للمراه الثانيه بزواجه .وعرف انه هالزواج مجرد علاج وماراح يتم الانه الظاهر انه حالتها ميؤوس منها

    الدكتور : لازم نسفرها باقرب وقت
    ابو متعب : خلاص انا اتصلت على السفريات وقالوا اقرب طياره على الساعهه 6 الصبح للندن على الاماراتيه
    الدكتور : بس باقي ارسل فاكس سريع للمستشفى عن حظورها ليستعدون
    حمد : وكم من الوقت ياخذ التبلغ
    الدكتور : انتوا سافروا وبيكونون جدامكم باذن الله الانه 7 ساعات تكفي انه يوصلهم الخبر
    ابو مشعل : خلاص يا ولدي حمد رح سو شنطتك علشان السفر
    ابو حمد : انت لا تقول لامك اخاف تتخرع يكفي تلفونها اللي يرن ما سكت بعده
    ابو متعب : قول لها البنت مريضه زوجها بيسفرها
    ابو حمد : ما عليك انا اتفغاهم معها دامها الحين زوجته هذا الاهم بيسافر معها ويعرف معرضها ويتابع حالتها ويقول لنا

    الدكتور : لكن انتبه يا اخ حمد الدكاتره هناك يعرفون شغلهم ياليت تكلمني بكل خطوه يسونها هناك الانه الكيماوي يكون ظار قبل العلاج
    حمد : انا بكل خطوه ببلغك يادكتور لا تخاف
    الدكتور : ورغمي تعرفه

    ليلى بعيده عنهم كل البعد وهي تشوفهم ملتمين على الدكتور وتتذكر اختها مضاوي وبيتهم القديم وصديقتها هيفاء وسوالف اختها وقصة تدريسها وتوظيفها وكذبتها وحبها لابوي وتعلقه فيه وامي هم
    يعني ماهي مصدقه بتخسرها خلاص الدكتور يقول حالتها حرجه والامل اصبح ضعيف ,,,
    وتتذكر كيف تجلس مع بعض بليل وسوالفهم واملهم بالمستقبل تصير ابلة علوم وتتدرس بالمدارس
    وانها تمسك راتبها وتساعد امي اللي اربع وعشرين ساعه تتشتغل وتحاول تقوي نفسها وتكذب على الكل بانها اشتغلت وهي تدرس خصووصي

    الله عليك يا مضاوي مافي احد مثلك وتبكي وتتخيل موقع خواتها وعتابهم الاخير لها .

    ومن غير شعور توقف جدام غرفة مضاوي وتشوف اختها بالوايرات وشعرها اللي حلقوو ووايرات اللي براسها
    وتبكي وعض اصابعها ندم انها قست على يوم عليها وصفتها بالانانيه ما توقعت هالتحمل له سبب ما توقعت بيطيح الجمل ما توقعت شخص ثالث بيطح بعايلة ال عبدالطيف بينهزم للقدر

    خلاص تعبت من الحياة
    وحال مضاوي يكسر الخاطر كسر الاجهزه وشكلها التعبان والكتمان من الالم
    لدرجه هذا غبا مني او من غيبتي ما علمنتني انه مضاوي مستحيل تكون انانيه وتكون هالكتمان الا بسبب !!

    ابو متعب يقرب منها : يابنتي ياليلى روحي للبيت ارتاحي
    ليلى : بجلس عندها
    ابو متعب : الدكتور رافض الزياره وحتى الجلوس عندها
    ليلى : بتبخل علي هالساعات اللي بجلس عندها وانا يمكن وتجلس تصيح .
    ابو حمد يقرب منها : استهدي بالله يابنتي ولا تتفاولين كذا

    حمد بينه وبين نفسه : انا وشلي وهقني ببنت مريضه ولا وبتضل مريضه يالله علشان رضى ابوي ولا الله يسهل وانتقم من هالنجوى اللي خلاص تعبت من مسجاتها وتهديداتها
    لازم ارسم حد لها واعلمها حدودها
    وارسل لها " انا اليوم متزوج ليلى وبسافر معها الفجر واجلسي وشوفي من بتسجين له وبغير رقمي وبجلس انا وياها شهرين :"

    نجوى ماسكه جوالها وتصيح من القهر وترد عليه " كذااب الانه ما تزوجتها رسمي وجدام الكل ولا تحاول تقهرني "

    حمد :" ههههههههههههه اسمعي الاخبار بكره مع السلامه "


    -----------------


    الساعه 5 الفجر ومحدن نام لا لولوه ولا فهد اللي جالس ينطرها تخفف من صياحها ودموعها
    وفجاء شاف انه صوتها سكت استغرب من هدوءها

    فهد " قام يتوضى وما عطاا وجه وحاول قد ما يقدر انه ما يشوف وجها ويضعف
    ودخل الحممام الله يكرمكم ويسمع صوت تنهد بصوت مرتفع شوي

    وبعدها طلع من الحمام وفرش سجاته وصل
    ولولوه وهي تشوفه يصلي وكلها غليان منه ودها تذبحهه .

    فهد بعد ما خلص وسلم قال : اقول قومي توضي وصلي ترا البكا والعناد ماراح ينفعك عارف انك مانمتي .,,,
    قومي استغفري ربك خليه يتوب عنك تراني ماني عند رحمة ربك

    لولوه ساكته
    اول ما نام فهد بسرير ونقلب للجنب الثاني : شافها قامت تتوضى وتطلع من الحمام وتطلع لها جلال تصلي فيه

    وبعدها نامت بعد ما صلت ارتاح فهد بعد ما نامت الانه سمعها تشااااخر ونام هو الثاني

    وبعد ساعه جوالله يرن لكن كان صامت

    وجت الساعه 6 الصبخ وكان المعاريش مسكين جوالاتهم .,.

    وليلى ودعت اختها بالمطار وراح حمد بعد ما اخذ ثيااابه
    وام حمد وام متعب ومشعل عرفوا بمرض مضاوي وشرطوا عليهم رجاجيلهم انه محدن يدري غيرهم وسكتت ليلى وارجعت للبيت وهي تبكي وام مشعل جاليسه عندها تحاول تنوم ليلى وتهديها

    ومتعب يسال سبب سفر مضاوي المفاجاءه

    وجت الساعه عشر وسافروا لولوه ونوفا بعد ما سلموا على الكل وقالوا انه مضاوي نايمه وتعبانه
    وليلى صحت تودع خواتها وهي تبكي .

    وشكل لولوه تعبااانه وشكلها مو نايمه .
    وفهد اللي من اول يوم صارم معها عكس نوفا وناصر اللي شكلهم عصاااافير







    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))


    خلص الجزء 21
    ابي تعليق لا يقل عن ست اسطر بليز توقعاتكم

    ابي توقعات لكل شخصيه .


    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    الــــــــجــــــــــزء الثـــــانــــــــي والعشـــــــــرون 22.





    ومتعب يسال سبب سفر مضاوي المفاجاءه

    وجت الساعه عشر وسافروا لولوه ونوفا بعد ما سلموا على الكل وقالوا انه مضاوي نايمه وتعبانه
    وليلى صحت تودع خواتها وهي تبكي .

    وشكل لولوه تعبااانه وشكلها مو نايمه .
    وفهد اللي من اول يوم صارم معه عكس نوفا وناصر اللي شكلهم عصاااافير
    نوفا تسال ليلى اللي شكلها تعبان : وين مضاوي تكفين بروح لغرفتها اسلم عليها
    ليلى بخوف وتعب : لالا تكفين ما نامت الا متاخر مسكينه من البارحه ما نامت من التعب .
    لولوه ساكته وشكلها مكسوره مره
    ليلى تلتفت لولوه وتسالها : وش فيك يا لولوه شكلك تعبانه
    لولوه بخوف : اها لا مافيني شي بس ما نمت عدل
    ام مشعل : شكل العرس طلع لولوه حرمه
    لولوه وودها تصيح ما ودها تسافر : لولوه عادي اجلس ما اسافر
    ام مشعل : لالا يابنتي هذي هدية عمك ابو مشعل للمعاريس يالله فيها تتعرفون على بعض اكثر .
    ليلى : ليه ما ودك تسافرين يالولوه غيريبه ؟
    لولوه بضيقه : ولا شي بس تعبانه واول مره ما انام عدل
    ام مشعل بضحكه ": اكيد هذي اول ليله ماراح تنامينها عدل فيها وبعدها تتعودين يابنتي
    لولوه وهي ودها تصرخ ودها تموت ولا ترجع لفهد اللي ذلها كسر كبريائها وشخصيتها بكلامه السام الجارح المميت
    ودها تصرخ بس هو حذرها ان سويتي اي شي راح يفضحني وانه ويقهر خواتي ويدمر حياتهم

    وانا خلاص كاني زوجاج انكسر ماعاد له نفعه بهذي الدنيا وش حيلتي دام ماعاد لي فايده مع اني متاكده اني بنت والله متاكده اني بنت
    تقطع سرحانها وصوت ام مشعل

    ام مشعل : لولوه فهد يبيك برا شكلكم بتمشون الحين
    تمسها نوفا وتهمس لها : حالك ماهو عاجبني يا لولوه
    لولوه وعيونها غرقانه دموع : .
    نوفا : لولوه فهد قالك شي ؟
    لولوه : لا بس بس ما ادري كيف بفارقكم
    نوفا : غير هالكلام يا لولوه
    لولوه تبعد عيونها عن عيون اختها حتى لا تكشفها : ولا شي بس تعبانه
    ليلى : خلاص ازوواجكم ينطرونكم برا
    نوفا : امانه ليلى بشوف مضاوي وبسلم عليها
    ليلى بحزن : مضاوي والله تعبانه
    لولوه : لا يكون الصداع ؟
    ليلى بصدمه : ليه انتي تدرين عنه ؟
    لولوه : اعرف هالصداع دايما يجيها لكن بعد ما تاكل حبوب بندول تنام وترتاح بعدها يعني كانها حبوب منومه
    ليلى تطمنت انه خواتها ما يعرفون شي

    ام مشعل : يالله يا نوفا يابنتي زوجك برا
    نوفا : يالله ياليلى مع السلامه بس امانه اول ما تصحى مضاوي بلغيها ,,
    ليلى : ابشري
    لولوه بهدوء مو طبيعي : مع السلامه وسلميلي عليها

    متعب الا هو داخل للبيت : وليه ما تسلمون على اخوكم بعد ولا لاانكم بنات تسلمون على بعض
    لولوه : تحبه يالله يادبه بفقدك يالله اي خبر عن الهلال وهدف قولي
    متعب : ابشري بقولك عن الخساير اللي بتصير بالهلال .وابشرك بالنصر
    نوفا : يالله انا بمشي تبي شي من الكويت هديه لعبه بخور عطر

    متعب : ابد ياختي ما ابي الا سعادتكم
    نوفا : ياالله انا استاذن
    لولوه : مع السلامه
    ليلى : الله يوفقكم ويسعدكم
    وطلعون نوفا ولولوه ويركبون سيارتهم ويتجهون للمطار .وتطلع ام مشعل معهم تشوف بيتها


    وتجلس ليلى مع متعب اخوها
    ليلى : متى تشتري اغراض المدرسه ؟
    متعب : ليلى ياحبك للنكد بشتريهم بس مو الحين شوفي الساعه 10 .الصبح .
    ليلى : عارفه بس بعد الشوي بتلقى المكتبه مليانه ناس وماتقدر تشتري
    متعب ما علينا اخوك بيدبرها الا ماقلتي لي ليه ما تبغيني اخبر لولوه ونوفا عن زواج مضاوي وسفرها ؟
    ليلى : بس لما ترجع مضاوي بتعرف منها السبب
    متعب : طيب ليه ما قالت لي على الاقل هي دايما تعلمني كل شي
    ليلى : متعب خلاص اسئله انا راسي يوجعني ما نمت ارحمني خلاص

    وتوقف بتروح غرفتها الا تستوقفها كلمة متعب

    متعب : يعني خلاص مضاوي بفقدها وبتروح عن البيت ماني متخيل البيت من غير مضاوي
    هي اللي بتصحيني وتحرص على ملابسي وكويها وحتى تسال عني وين رحت ومتى تجي يعني بفقد اسئلتها الكثيره

    ليلى تغير رايها وتجلس اقبال : متعب لدرجه هذي مضاوي ماثره فيك ؟
    متعب : بعد موت امي والايام الي عشناها بهم وخووف مضاوي كانت كل شي بحياتنا حتى لابوي هي الوحيده ترا الي توكله ماهي السستر وكل ساعه تلقينها تتطمن عليه
    وحتى بخواتي يمكن بيفقدوها

    ليلى : كل هذا سوته ليلى بغياب امي وابوي ؟
    متعب : اي ياليلى مضاوي تغيرت ماهي للي تدور الشغل ولا الدروس الخصوصيه اللي اروح معها لا مضاوي ماهي مضاوي الاوليه حتى مسكينه كذا مره تمرض والسبب انها ما تاكل ولا
    تهتم بنفسها

    ليلى : خلاص يامتعب ادعي انه الله يوفقها
    متعب : يارب بس يارب يكون حمد يسعدها وينسيها الحياة التعب اللي كانت فيها
    ليلى بخوف : اللهمه امين يارب وفي قلبها تقول ( يارب يشفيها )


    وبعدها تقول : متعب انا بريح ساعتين على اذان الظهر صاحيني يامتعب
    متعب : ليه ماراح تطبخين
    ليلى : مافي الا انا وانت وخلينا نطلب من برا احسن وانا بجد تعبانه من البارحه
    متعب : على راحتك
    ليلى : يالله تمسي على خير
    متعب : وانتي من خير
    وتطلع ليلى لغرفتها هي ومضاوي وتفقد سريرها وهي تقول : قصدي معك شمس وقمر يعني انا ادخل السجن وانتي تحفظين الامانه وسافرتي وانا طلعت من السجن وتركتي الامانه لي

    وتغير وتلبس بجامتها وتنام من غير تفكير من التعب


    -------------

    الساعه 11 ونص بالسجن
    جالس يتذكر الذكريات ومحاكمة ليلى بالاخص
    يتذكر وجهها بالمحكمه كانت اخر مره شافها جنبه واخر مره يكلمها وامس شافها مثل الملاك وعرفها حتى لو كانت لابسه الف قناع
    ضحك بخفه : ههه اتذكر اول مره شفنتها بنت الذينه سحرتني وراحت
    وبعدها سرح بعقله للجلسه وتذكر مسكت يدينها لدينه وانها خايفه من الحكم يصدر ضدها وانها ماراح تخرج من السجن ,,
    وتذكر وتذكر وهو يضحك

    وويتذكر لما ارعبها واغفل الباب وفضح نفسه بانه يحبها .
    وتذكر حواره قبل لا يعلن القاضي برائتها

    ثامر ويمسك يدها اكثر : لا تخافين دامني معك
    ليلى : انا خايفه . خايفه كثير يا ثامر خايفه ارجع للسجن واجلس فيه 13 سنه جايه .اخاف ينسوني اهلي اخاف اجلس بروحي ,,,
    ثامر : ومن قال بتجلسين بروحك انا معك ياليلى معك
    ليلى : وشهو تتمنى اني اجلس بالسجن
    ثامر بضحكه : لا ما اتمنى بس كنتي مونستني خلال هالاشهر بفقدك بجد يا ليلى
    ليلى بخجل : ثامر مو وقته
    ثامر : عارف مو وقته لكن بشتاق لعيونك ولدموعك
    ليلى : ياكذاب
    ثامر عيونه بعيونها : كذاب ان قلت لك ما احبك ولا احب شوفتك واني ما اتلذذ بدموعك
    ليلى : بس ياثامر انا بنار وانت يابرد اعصابك

    وتذكر كيف جاء القاضي وجلس يتكلم ويتكلم وليلى تمسك يده اكثر واكثر وبقوى وثامر مبسوط

    واعلن القاضي برائتها وتصيح ليلى وتبكي اكثر وتذكر كيف تلف عليه وتصرخ من الفرح : انا بريئه ياثامر انا بريئه شفت كيف .

    وتذكر ثامر كيف اركبت معه السياره بالطريق الي يشوفه دايما طويل هالمره الطريق صار قصير مره وتمنى انه يطووول

    وكان مشغل غنية عبدالله رشاد محلاك يالغالي




    محلاك يالغالي يجالس قبالي
    نورك ملا عيني ضيفك على بالي
    انا حبيتك والله واغليتك
    وانتا ياليتك محبوبي لحالي
    ياطلعت القمرا لاتنوي المسرا
    انت بغلاك اغلى يابدر ياعالي
    ياكامل زينك الحل في ايدينك
    اما تعنى لك ولا تعنالي
    يامحدن قلي غيرك انا ملي
    كانه وفى مني والله هنيالي


    ليلى وهي تسمع الاغنيه وكانت على عود والصوت يالله تسمعه ,,

    واخيرا تكلمت وكان الجو هدووء بشكل رهيب الكل وده يتكلم بس اكتفى ثامر انه هالاغنيه تتكلم عنه فشغلها
    ليلى : متى بنوصل
    ثامر بانتبها : بعد نص ساعه
    ليلى : وبشوف كل اهلي هناك ؟
    ثامر: اي بتشوفينهم باذن الله كلنا جنب بعض يعني بيتكم وبيتنا بينهم بيت عمي عبدالله وفي خلفكم بيت عمتي وضحه وعمي عبدالوهاب .
    ليلى : ما فهمت ؟
    ثامر : تخيلي البيوت مربعه كل بيت وماخذ زاويه وكل بيت بابه يصد عن الثاني بس في اشتراك بالابواب مشتركه يعني نقدر نروح لبعض من خلف حوشنا
    واذا ما فهمتي افهمك اكثر
    ليلى : لا فهمت
    ثامر بضحكه : وش فهمتي ؟
    ليلى : انه بيتنا بظهره بيت عمتي وبيت عمي عبدالله بظهره عمي عبدالوهاب .,.وانت بيتكم جنب بيت عمي عبدالله
    ثامر بذهول : ماشاءالله عليك على بالي ماراح تفهمين
    ليلى : هههههه قل ماشاءالله
    ثامر : ماني بقايل وش بتسوين ؟
    ليلى تقراه بصوت علي : قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق
    ثامر : لا تخافين عيني ماهي بحاره ,,
    ليلى : طيب خلاص غير هالاغنيه
    ثامر : ما تحبينها .
    ليلى : عبدالله رشاد وش اخباري قديم
    ثامر : عارف انه قديم اصلا شاريه علشانك وبشكل خاص لجل هالاغنيه خاااصه واهديها لك
    ليلى : سمعتها وعارفتها
    ثامر : وش فهمتي منها طيب .
    ليلى : قلت لك افهما لازم توضيح يعني !
    ثامر : طمني قلبي وريحيه بفهمك
    ليلى : ماني بقايله
    ثامر : طيب وش تحبين تاكلين ؟
    ليلى : ليه وين بتاخذني ؟
    ثامر : الاني نسيت ابلغك انه الليله زواج خواتك
    ليلى بصدمه : اي خوات ؟
    ثامر : ملكة مضاوي ونوفا وزواج نوفا ولولوه
    ليلى : لحظه لحظه ما فهمت شي
    ثامر: اعرفك ذكيه
    ليلى : مو وقته قلي
    ثامر يشرح لها
    ليلى : وليه هالسرعه بالزواج ؟
    ثامر : لاسباب ما علموني عنها ما عرفت الا اليوم الصبح مثلك
    ليلى : مستحيل يتزوجون من غير ما يخبروني ؟
    ثامر : اصلا محدن يدري بانك بانك بتطلعين سويت لهم مفاجاءه
    ليلى : وانا اقولك وين اهلي تقول لي انهم ينطرونك وهم ما دروا عني
    ثامر : ما علينا بتلقين الدنيا زحمه عندهم خلينا نتغذا ونملي البطن وبعدها نروح لهم وش رايك
    ليلى : انا مشتاقه لهم
    ثامر : انا جوعان وماعرف اسوق وانا ميت من الجوع وتلقين امي ماهي يمي ويم غداااي
    ليلى : وين رايح؟
    ثامر : اقرب مطعم
    ليلى : لاااااااااااا


    طرق الباب الا هو الضابط انور اللي قطع افكاره وسرحانه وليلى من باله
    وكمل شغله مع رفيقه
    ---------------------

    بعد مرور ست ساعات

    تكشخت ليلى والبست ثوب قصير لونه فوشي الوردي الغامج عليه خزام اخضر تفاحي ورتبت شعرها ولابست من احذيت مضاوي الكعب الاسود كان يجنن وصار قياسها
    ولفت شعرها كبه وحطت عليه شباصه على ورده خضرا وكانت صغيره
    وحاطه حكل قلم داخل العين ومسكره وقلوس وردي شفاف
    وتنزل تحت الا تشوف متعب اخوها وبيدها عبايتها وملفعها
    متعب جالس يشوف التلفزيون : وين بتروحين ؟

    ليلى وهي تشوف الساعه : اظن الوقت لاهو متاخر يامتعب بعدها الساعه 5 المغرب
    متعب وهو يوقف : انا سالتك وين رايحه ؟
    ليلى : بروح لبيت خالتي ام متعب بنتها ليلى ولاده وبروح احمد على سلامتها وابارك لهم بالمولوده
    متعب : وش له هذا
    ليلى : انت تعرف يوم اطلع فيه رجاجيل بالبيوت تبغاني ما البس عباية
    متعب : انا مو قصدي عن العبايه انا قصدي وش له الكشخه ذي ؟
    ليلى : خلني امتع عمري ست اشهر وانا بسجن فاقده هلاشياء وثانيا انا بجلس مع حريم لاول مرره يشوفوني
    متعب : طيب خلاص اكلتيني روحي ماعاد بسالك اي سؤال
    ليلى وهي تضحك : طيب خلاص ولا تزعل ابيك بعد ما ارجع من بيت عمي بطلع معك متعب والله طفشانه وابغى اطلع
    متعب : طيب بس انا عندي دراسه بكره ما اقدر اتاخر
    ليلى " طيب ساعه بس وانا بعد بكره بروح اسجل بالجامعه
    متعب بدهشه : بداومين بعد هالكارثه اللي صارت ؟
    ليلى : الاني بريئه وبعلن للكل هذا ابيهم يشوفون وجهي انت ما شفت شلة جوزه كيف حطوها بالسجن كان مشيت وانت رافع جسمك كمله
    متعب بضحك وفرح : اللي بيفرحني هو اني اشوفك مبسوطه وبينا ياليلى
    ليلى : يافديتك يامتعب
    متعب : امشي كل هذا مصلحه علشان التمشي بعد اشوي
    ليلى : مشكلتك فاهمني هههههههههههههه
    متعب : طسي زين طسي

    وتروح ليلى لبيت ام متعب وتدخل وتشوف جماله وترتيبه وشكله كان خيالي وخصووصا غرفة الاستقبال اللي حاطين فيها اماني وبنتها
    وتشوف هنادي وندوش ونجوى وام ناصر وام حمد وام مشعل وعهود اللي تقدم الحلا وتجلس عند بنت اختها ريومه
    والحلاويات والشوكولاته والورود على سلامتها

    اول ما دخلت افسخت عبايتها وملفعها
    وكان الكل جالس مبسوط صحيح هي ما تعرف اساميهم ولا تميزهم لكن سلمت على كل وحده عرفت عن نفسها عليهم
    هنادي : هلا وغلا ببنت عمي ليلى ؟
    اماني : هلا فيك
    وتلتفت لاماني الحمدالله على سلامتك ومبروك ما جبتي ها وش سميتي المزيونه
    اماني : الله يسلمك ياقلبي سميتها ريما

    ليلى : بخير والحمدالله وش اخبار عروستنا الصغونه معك
    اماني : مزعجه بالليل وبنهار هاديه
    ام مشعل : ذولا البزران يابنتي اول الايام

    نجوى وعيونها على ليلى : اكملت رابعتهم
    الكل شافها بنظرت استغراب

    ام ناصر : نجوى وش قصدك ؟
    نجوى : ولا شي يمه بس يعني اكملت رابعتهم يالله بعد انتي طقيها وتزوجي
    ليلى بستغراب من لهجة نجوى واسلوبها : ليه احد قالك اني عانس ادور على رجال ؟

    ام متعب : نجوى وش هالكلام بنت عمك ضيفه
    نجوى بستهزاء : ودي اصدق كلهن كذا اول ماجن والحين هن تزوجن وبناتكن ما بعد حددو عرسهن هن اللي وقفن نصيب بناتكم كل وحده ما يمديها تدخل البيت الا وهي مملكه
    وخاطفه شخص من العايله
    ام ناصر بعصبيه : نجوى وجع بس تراني عجزت معك وش اسوي معك انتي مو بيتنا علشان اعرف أدبك
    نجوى : ما يحتاج يا يمه تراها كلمت الحق ما ينزعل منها
    ام مشعل : عيب يابنتي على الاقل احترمي بنت عمك
    هنادي وهي تمسك ليلى : اجلسي

    ليلى وهي توقف : قل اعوذ برب الفلق يعني حاسده خواتي على الستر ما حسدتي نفسك على نعمة العقل والام والابو .؟
    وهي ترد وتقول : شكل مالنا مكان هنا ولعلمك زواج خواتي رغم عنهم والكل هنا يعرف السبب. وتطلع
    ام متعب تمشي لها وتناديها لكن ليلى تركض لبيتهم

    ام متعب بعد الياس من ليلى رجعت لنجوى وهي تصرخ عليها : الى متى لسانك السويط ذا يسكت ! واذا بتكلمينها كلميها ببيتكم مو ببيتي .وتلتفت لام ناصر وتقول .
    : ياليت ياختي تربين بنتك وتعدلين اسلوبها الوقع لو كنت دراريه انها بتدخل بيتي ما خليتها تدخل لولا معزتك عندي
    ام ناصر بياس : وش تبغيني اسوي فيها اخوانها هم اخوانها عجزوا فيها ظرب وظربوها وش اسوي فيها عنيده ولا تسمع احد

    تقاطعها نجوى : عموما بطلع بكرامتي بس اعتذار ماراح اعتذر لها هي تستاهل هي واخوتها معهن وتطلع ببرود

    ام ناصر : تتصل على خالد ولدها وشافته بالبيت وعلمته السالفه وقال انه بيشوف شغلها معها

    ام ناصر تتسامح من تصرف بنتها نجوى من ام متعب وام متعب معصبه
    ام ناصر : ادري يا فضه امك زعلانه بس بنتي هذي تعرفين اني ما اقدر عليها من صغرها فيها حقد العالم ولا قدرت اسوي معها شي تعرفين ناصر وخالد شبعوها ظرب لكن مافي فايده معها
    عجزت معها كلام وكلمتها ابيها تصير نفس هنادي عجزت والله تحسبني اكرها واحب هنادي اكثر منها
    والحين هيا اقدر عليها لكن هالنجوى صعبه الين راسها
    ام متعب : اعذريني نجوى بنتك ما ابيها تدخل بيتي بعد ما خجلتني مع البنت وش يدخل البنت البيت بعد اللي سمعته اكيد بتعتقد انه الكل نفس نجوى

    ام ناصر : خلاص امسحيها بوجهي
    ام متعب : انا عاذرتك لكن بخاطري سالفة نجوى
    ام ناصر : والله لخليها تجيك وتتعذرلا منك خليت خالد يادبها من جديد ما ادري متى هالبنت بتعقل

    نجوى بالبيت تتوعد لهم بعد الظربه اللي اكلتها من اخوها وهي بغرفتها : والله والله لوريكم يابنات خالي عبداللطيف انا وراكم والله وراكم ماراح اخليكم تتهنون بلقمتكم حتى ولا بعيشتكم
    لطردكم مثل ما جيتووا اخليكم تندموون على الساعه اللي شفتونا فيهم وازرع الكره في عيونكم


    اما البيت
    ليلى تدخل البيت وهي تبكي
    متعب : وش فيك يا ليلى ؟

    ليلى : خلني يا متعب خلني
    متعب يمسكها مع يدها : وش فيك تبكين علميني احد قالك شي
    ليلى : خواتي كيف يستحملون بنات عمي ؟
    متعب : ليه هم ضايقوك بشي ؟
    ليلى : وشهو ما بقى الا يظربوني خصووصا هالنجوى
    متعب : شوفي انا ما سمعت احد يشتكي منهم
    ليلى :الا هالنجوى من جلست وهي حاطه دوبها دوبي
    متعب : ههههههههههه هذي كل خواتي معطينها طاف يعني ما يسمعون لها انسانه مريضه ومجدن يحبها
    ليلى وهي تستوعب : مريضه ؟
    متعب : ههههههه هي تقريبا مجنونه بعتقادي انا الانها كله تلحق الشباب بالمزرعه يعني حتى الشبااب منزعجين منها ويسترون عليها اذكر كذا مره يصيدها اخوها خالد شبعها ظرب
    بس ما يفيد فيها وتتدرين انها تحب زوج مضاوي حمد علشان كذا تكره مضاوي الانها اخذت حبيب القلب
    ليلى : اهاااا السالفه كذا
    متعب : لا تضايقين عمرك بسببها ذي مجنونه وخالصه بعد

    ليلى : كويس انك قلت لي معلومات عنها الانها بشكل مجنون ضايقتني
    متعب : ما علينا وش رايك نطلع مو انتي قلتي بتغيرين جووو
    ليلى بفرح : وين بنطلع ؟
    متعب : وش رايك للسوبر ماركت انا مشتهي ايس كريم سنيكر او مارس يعني بلم السوبر كله
    ليلى : وااااو مشتهيه شوكولاته تيم اوووت لي مده ما اكلته
    متعب : يالله مسحي دموعك والبسي عبايتك خلينا نطلع
    ليلى بفرح : يالله ياكبيرنا .,.
    متعب بفرح اكثر : احم احم يالله يا مدام ليلى

    وهم طالعين من الباب الا تشوف ثامر واقف مع ابوه عند الباب يتكلمون وشكلهم ما انتبهو لهم
    متعب : انتظر السايق الدب يبغى له ساعه على ما يمسي
    ليلى : يالله ننتظره وش عندنا
    متعب : يووو ذا عمي محمد
    ليلى : اي اشوفه
    متعب : بروح اسلم عليه وارجع لك
    ليلى : لا تسلم اخاف يسلنا وين رايحين
    متعب : اخاف يشوفني ويزعل الاني ما شفته اليوم
    ليلى بضيقه : خلاص سلم عليه بس لا تتاخر
    متعب مبسوط : طيب
    ليلى تشوفهم من بعيد وتشوف عمها محمد مبسوط من متعب وثامر التفت بسرعه لها وهي واقفه عند الباب شكل متعب ذكر اسمي
    نزلت عيونها وبعدها ارفعتهم وشافت ثامر يشوفها ما نزل عينه

    ثامر : طيب يامتعب لا تنسى تشتري لي بيرا توت
    متعب : انا رؤايح اتمشى مع ليلى تقول طفشانه
    ابو مشعل : خلاص ياولدي لا تتاخر انت واختك
    متعب : ابشر ياعمي
    ابو مشعل وهو يطلع من بوكه فلوس
    متعب : لا يعمي والله عندي فلوس كثيره والحمدالله
    ابو مشعل : خلها معك وهذي اعتبرها من ابوك ولا بزعل
    متعب : خلاص باخذها وبجيب للدب ثامر البيرا
    ابو مشعل : مالك شغل بالدب ثامر يعرف الجمعيه اخذ اختك وتونس معها
    ثامر : خلاص خل السايق يولي وانا بروح الجمعيه بعد ابي لي اغراض وش رايك اخذكم معي
    متعب : لالا اخاف ليلى ترفض ويمكن ما تروح بعد
    ثامر : ليه لالا ليلى بتوافق وانا معها بالسجن قبل ماراح تتضايق مني
    متعب يشوف عمه : بس
    يقاطعه عمه : خله يوديكم ثامر دامه رايح للسوبر بعد اتتطمن عليكم اكثر
    متعب يشوف ليلى واقفه وشكلها ماراح يعجبها القرار

    قرب متعب منها وهي تشوف ثامر يركب سيارته ويتجه لهم
    ليلى : وش فيك ؟
    متعب : عمي يقول خل ثامر يوديكم
    ليلى بعصبيه : وليه ثامر ؟ كان قلت السايق عندنا ؟
    متعب : قلت له بس يقول انه ثامر هم بيروح لسوبر ماركت
    ليلى بقلق : خلاص ماراح اروح معكم
    متعب بخوف : ليه طيب ؟
    ليلى : قلت لك من الاول لا تروح لعمي بس انت عاندني وقلت بروح اسلم على عمي فشله ما سلمت عليه خذ الحين انا ماله منه بالسجن يجيني الحيين يودينا
    متعب : خلاص هذا هو جاب سيارته
    ليلى : الله يصبرني عليه وعل كلامه اللي ما يسكت

    ثامر يصفط جنبهم : يالله اركبو ويركب متعب جدام وليلى وراء اخوها وثامر من النذاله يحط المنظره عليها الصغيره اللي معلقه بالسياره ويسوالف وليلى ولا كلمه انطقت

    وراحوا الجمعيه وثامر عيونه على ليلى
    ليلى تمشي مع اخوها وهو وراهم
    متعب حس انه ليلى تضايقة
    متعب : ثامر وش تبغى من الجميعه ؟
    ثامر بتوتر : ها لا ودي اخذ اغراض لربعي بكره .وش فيك متعب
    متعب : لا ولا شي بس اشوفك ما تشتري شي
    ثامر بقلبه : والله وصادني هالمتعب وعرف نيتي وش بتسوي ياثامر مالك الا انك تشتري اغراض لسهرتك واساسا بكره ماعلي دوام ماخذ اجازه شهر يالله وش وراي خليني اشتري اغراض
    لعواشه لها كم يوم تبغى ماكنتوش
    ويروح عنهم ويشتري اغراض لسهرته وقال لمتعب الوعد عند الكاشير

    ليلى بعد ما شفاته راح : ووووف اخيرا راح وهي تتجول بالجمعيه وتنبسط وتشتري اغراضها وتشتري تيم اوت وتشتري خل وملح
    وكيكه وفطاير ,,
    وتستمتع بالجمعيه طول وتشتري اغراضها ومشروبت والعصاير ويوم خلصت جت عند الكاشير مع متعب وضحك لين شافت ثامر يضحك بوجها ,,

    تحس بخجل وبنفس الوقت تحس مشاعرها متضاربه بين حبها وبين كرهها له ياربي حددد قلبي بين كرهي للانسان هذا وبين حبي له مرات احبه ومرات اكره من مواقفه ؟

    ---------------






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    بالكويت . الساعه 2 الظهر
    . بفندق مطل على شارع الخليج في قمة الروعه

    ناصر وقف يرمي شماغه وثوبه :اااااااه تعبت من الطريق والطياره ,,
    نوفا وهي تمسك ثوبه: اول مره اركبها بس ونااسه كانك شخصيه
    ناصر : وان شاءالله ماهي اخر مره يابعدي انتي
    نوفا بدلع : ناصر بس من طلعنا من الرياض وانت تتغزل فيني
    ناصر : تستاهلين يابعدي انتي كم نوفا انا عندي
    نوفا : هي وحده وبس ولو في ثانيه لذبحتها انا
    ناصر : ياعيني على الناس اللي يغيرون
    بعدها يشوف عيونها ويقول : ممكن سؤال ؟
    نوفا : سم
    ناصر : نفسي اشوف عيونك ليه كل ما حطيت عيني بيعنك هربت عينك
    نوفا : ماعرف او مو من طبعي اخز بالرجال او احط عيني بعينه
    ناصر : بس انا حلالك
    نوفا : شكلك تعبان بروح اطلع لك ملابس تاخذ فيهمخ شور
    ناصر : ول تبين تهربين مني
    نوفا : لا بس انت تعبان من الطريق ولازم تريح
    ناصر : دامني معك اعرفي وايقني اني باتم السعاده والرحه لو ما اخذت شور حتى ويضمها من الخلف
    : الله لا يحرمني منك والله من غير كيف كنت بعيش يالبزر
    نوفا وجها احمر ولا قدرت تتحرك : ناااصر
    ناصر : ياعيون ناصر
    نوفا : بس استحي
    ناصر يلف بوجها : تستحين من زوجك انا حلالك سوي فيني اي شي كاني جدامك وش كان منيتك تسوينه سويه
    نوفا : بجد
    ناصر بتفكير وسخ : اي بجد سوي اللي بتسوينه . انا حلالك .
    نوفا بضحك : طيب بسويلك شي بتنبسط فيه وتصير اعلومم وحكاوي بس اصبر شوي
    ناصر بتفكير اوسخ شوي : بجد يالله اغمض عيني ؟ وانتي سوي اللي تحبينه
    نوفا : وهي تاخذ سنطتها وتطلع اغراضها وفوطتها : لحظه مو الحين شوي شوي علي ما اقدر على الاشياء الحين
    ناصر فاتح ايدينه : يالله تعالي بحظني تراني تعبااااااااان
    نوفا بعد ما تاكدت كل شي موجود جدامها .: خلاص انت غفل عيونك وانا بسوي اللي يعجبك
    ناصر : والله صج يالله بغنض عيوني << وفاتح يدينه ومطلع شفايفه لجدام

    نوفا تاخذ فوطتها وملابسه واغراضها وتركض للحمام .وتغفل على حالها
    ناصر :يصحى على صوت تغفيلت الباب : ااااه يابنت اللذينه تضحكين علي هين يا نوفا لوريك شغل الله بس اطلعي ما اخليك ترتاحين دقيقه انا تعبااااااااااااااااااان منك يالبزر
    نوفا وهي داخل الحمام تضحك وميته ضحك : ههههههههههههههههههههههه ماراح اطلع دامك ناوي لي نيه
    ناصر ويوقف عند باب الحمام ترا اقدر افتحه
    نوفا بخوف : بجد
    ناصر : اي اقدر وبهذي الطريق تسهلين علي مشوار الملابس
    نوفا عرفت انه يخوفها : اي ماتعرف بس تخوفني
    ناصر : هههههههه اقول استعدي للاسد ,
    نوفا يضحك : وشهو اسد لا خوفتني يماااااااا
    ناصر : ااااااااااه انا اتعذب اسد جوعان
    نوفا : مجنونه اطلع ياكلني الاسد
    ناصر : لالا انا ناصر الاسد راح يالله حبي وحياتي متى تطلعين
    نوفا : لين اخلص الشور
    ناصر : لا تتاخرين خمس دقايق ابنتظر
    نوفا : طيب طيب خلني اخلص
    ويسمع صوت الشراش والمويه
    ناصر ويفتح الباب بشويش وعرف انه الباب مفتوح والخبله نوفا ماعرفت تغفله ويفتحه ويشوفها جالسه بالباينو ومعطيته ظهرها وشعرها رافعته لفوق وكان شكلها يجنن ويهجم عليها
    نوفا : اااااااااااااااااااااااااااااااه نااااااااااصر لااااااااا

    ------------------------

    بالجناح الثاني

    فهد دخل ياخذ شور ولولوه تشوف المنظر من دريشة الفندق وكان الجو خيالي يهوس بشعاع الشمس . والسيارات والبحر
    طلع فهد من الحمام (كرمكم الله ) ويشوفها سرحانه

    فهد بهدوء : ما ودك تاخذين شور
    لولوه اكتفت انها تاشر بعيونها على ملابسها اللي بالسرير
    فهد فهمها وبعدها قال : طيب انا بتصل على ابوي وبلغه بوصولنا

    لولوه اكتفت: طيب وتلم اغراضها وتدخل الحمام
    فهد ياخذ جوله على الجناح شكله يجنن ويفتح الدريشه والهواء البارد نسم عليهم من البحر وريحة البحر الرووووعه
    ويمسك الجوال ويبلغ ابوه بوصولهم ويغفله

    وبعدها يتصل على الرسبشن ويطلب غدا لهم
    ويرجع للدريشه ويشوفها الا يسوف لولوه لابسه بجامعه على ميمي بشريطتها الحمرا وخلفية التي شرت بيضه وعليها لقنز احمر كان شكلها خيالي
    فهد صد عنها واكتفا انه يشوف الدريشه
    وكان الجو هدوووووء للغايه .
    راحت لولوه وافتحت شنطتها وطلعت المشط وجلست تشمط شعرها الطويل وتشرحه وبعدها طلعت الاستشوار ونشفته من الماي
    وفهد يلاحزها بعينه من غير ما تنتبه له
    وبعدها اللي صدم فهد انها تشوف نفسها بالمنظره وعيونها تبكي وكانها وحده تبغى تصيح
    فهد خل نفسه كانه مو منتبه لها واكتفى انه يقول : تراني طلبت غدا

    للولوه :

    فهد عرف انها ماراح تتكلم واكتفه انه يرحو للكنبه ويشغل التلفزيون ويفرفر بالقنوات
    لولوه تشوف صورتها بالمنظره البنت المكسوره البنت المنهااره البنت اللي ماتعرف منهي تكون الصوره اللي جدامها ماهي صورة لولوه لا هذي وحده ثانيه
    لولوه البنت البنت البنت
    عمرك يالولوه وحتى بالشق الخربانه ما كنتي وحده منهم كنتي تتحاشينهم بالحمامات علشان ما يخربونك صحيح كنتي
    تحطين مكياج وحتى بعز امك ارغموك تجين لهم بمكياجك علشان بس زباينهم
    ما يهربون وانا كنت جالسه مثل التحفه بالشقه ممنوع اللمس لي الاني خبله ورط نفسي بتوقيع وبالاخير اقتنعوا اني ماني من ميولهم قالوا يالله خلينا نحطها رسبشن علشان تتورط معنا
    اذا صادوها الشرطه ما تطلع منها لفول بلا حمص
    وانا شريفه ما اذكر مره شربت من عصايرهم او من اكلهم او من خرابهم اللي يسمونه خمر او من حبوبهم ولا مره حتى عاشرت صيته رفيقتي الي ندمت في يوم سميتها صديقتي
    هي اللي ورطتني ويمكن فيها احسان واحد انها قالت للكل اني ما انفع لهم وابعدو عني

    انا بنت ومتاكده ليه فهد يقول اني هر واني خربانه ليه يجرحني بانوثتي طاحت الدمعه على خدها وراحت تركض للحمام وتبكي وتصيح
    فهد لاحظ انها تركض للحمام على باله فيها شي انصدم انها تصيح خلها
    وقال : هذا عذاب نفسي يمكن يصحيها من اللي هي فيه وترتاح
    لولوه : ااااااااااه ياربي اذبحني خلاص كرهت الحياة وش بقى فيها من الذل وش بقى قلي

    فهد يطرق الباب بخفه : وش فيك لولوه تكلمي وش فيك وليه تصحين انا ما ظربتك ؟
    لولوه تسكت وتكتم شهقاتها بقلبها : امممممممممممم

    لولوه بقلبها : العذاب يوم يقولك انتي منتي بنت وانك منتي شريفه ليه ليه ليه !! اكرهك يافهد اكرهك كثر ما كرهت الحشرات اللي انت منهم
    فهد : يابنت الحلال افتحي والله مو زين تبكين بالحمام هذا مكان الشياطين . اطلعي خلاص انا اسف

    فهد حس بندم صحيح كان ناوي يكسر راسها بس بجد كسرت خاطره بالبكي وانها ما تكلمه

    طرق الباب وكان القرسون جايب الغدا
    ويعطيه فهد الفلوس ويطلع
    ويقرب من الباب ويطرقه للمره الثانيه : لولوه خلاص اطلعي وهو يحاول يفتح الباب الا هي خلف الباب.
    فهد : طيب الغدا جا اذا كنتي جوعانه بتجين ويروح ويخليها بعد ما تعب معها

    ويروح وياكل كم لقمه ويحفظ لها شوي من الاكل ويروح لكنبة التلفون ويفرفر بالقنوات وينام
    تطلع لولوه من الحمام بعد ما تاكدت انه مافي صوت وبعد ما خرجت راسها شافته نايم على الكنبه


    تسحبت شوي شوي بصوب السرير وهي ميته جوع من البارحه ما اكلت شي

    وشافت الطاوله عليها اكل وتسوالف على نسفها تقول اذا اكلت بيحس فيني وبيظربني عارفه هالانسان ماعنده الا الظرب
    ولا بيعصب ويفشلنا عند الناس

    تتسحب من الجوع مسكر كل مخارج الخوف وتتقرب شوي شوي يم الطاوله وتشوفه يتحرك وترجع للسرير
    وراحت تنام وهي ميته جووووووع
    وبعد ساعتين

    قام فهد وشافها نايمه خلاها نايمه وصحى يصلي العصر وتوضا وكبر وصلى
    والا تصحى لولوه من الخوف من صوت تكبيره استوعبت الوظع بعد ما كانت تظن انه حلم او كابوس

    بعد ما استوعبت قالت بتدخل الحمام قبل لا يفتح لها موضوع الحمام والصياح وتتفاده وجهه شوي
    وتدخل الحمام وتوضا وطولت شوي
    فهد بعد ما خلص من الصلاة يقرب من الحمام : يعني بتسكنين بالحمام مثل الصراصير !

    لولوه :
    فهد : طيب مني مصليه صلاة ربك ؟
    لولوه : الا .
    فهد : كويس تتكلمين ظنيت انك ميته
    لولوه : اطلع علشان اطلع من الحمام
    فهد : مو على كيفك بتطلعين اطلعي من الحمام ماراح اكلك وشهو قايلين لك اسد مفترس اصلا لو باكلك كلك مره ما توكلين
    لولوه بتحطيم : لا انا اخاف

    فهد بدلع : وتخافين من اعيش طيب لا تخافين نفسي تنهيني عنك والسبب معروف خليني افرح واستغر بنفسي
    لولوه بتحطم اكثر وهي وراء باب الحمام : دامك تعرف اني مو بنت ليه اخذتني وعاند نفسك
    فهد : كذا مزاج .
    لولوه : حرام عليك انت حطمتني ابشرط واهنيك انك كسرتني وجبت راسي اهنيك اهنيك يافهد جبت راسي يافهد جبت راسي افرح وشمت فيني الناس شمت بنت عمك بلسان كل انسان
    وتصيح وتظم نفسها من وراء الحمام وتقول بصوت عالي
    ياربي اخذني ياربي اخذني عند امي وريحني انا محتاجه امي محتاجه امي ابي امي اااااااااااااااا يمه ليه ما اخذتيني معك ابغى امي ابغى امي انا اكرهك يافهد اكرهك اكــــــــــــــــــــــــــرهك

    ويسكت صوتها فجاءه

    فهد بعد الكلام والمشاعر اللي اصدمته فيها صار يضرب الباب بشده ويناديها : لولوه ردي علي لولوه ردي علي

    ويفتح الباب بالقوى لين انفتح . وشافها مغمي عليها واتصل على الفندق وعلى الدكتور ويجيها الدكتور لباب الجناح ويكشف عليها ويقول انها ارهااق وهبوط الانه ما اكلت شي
    عطاها مغذي وصرف نفسه فهد انه معرس وهي تستحي تاكل


    وصرف بعض الدواء لها وهي نايمه


    الا الجوال يتصل الا هو ناصر

    ناصر : السلام عليكم اشلونك يالمعرس ها وش فيك لا يكون نايمين للحدين يالله ترا الجو حلو خلينا نتمشى
    فهد بخوف : اي والله نايمين روح انت والمدام انا ولولوه بعدين نلحقكم
    ناصر : لا عاد بتقضونها كله بالفندق ما مليت ياخي خل شي لليل
    فهد ويحاول يمثل : وشهو بلليل لازم نحللها بعد كل صلاة

    ناصر بضحكه : وشهو وضوء هو استغفر ربك وقم خل البنت تتنفس ونشوف هالديره الحلوه شف انا ودي امشي البحر
    فهد : الله يهنيكم رح انت وبكره نروح معاكم
    ناصر حس في شي حب يخليه على راحته : عى راحتك طيب اما انا تراني طالع
    فهد : الله يسمح دربك واستانس
    ناصر : ان شاءالله مع السلامه
    فهد : مع السلامه

    ويلف بيشوف لولوه لقاءها مفتحه عيونها وتبكي بهدوء يقرب منها فهد لين جلس بزاوية السرير
    فهد : الحمدالله على السلامه
    لولوه كتمه : .
    فهد : خوفتيني عليك ليه توقفين قلبي وليه ما اكلتي انا مخليلك اكل
    لولوه : ماشاءالله ممثل بارع بعد لا تمثل علي دور الانسان الخايف علي تقدر تطلع انا ماجبرتك روح انا ما ابغى اشوفك

    فهد : انتي تعبانه وماراح اشره عليك بس طلبت لك اكل والحين تاكلينه جدامي .ز
    لولوه : انا ابي اموت تسمع ابي اموت من الجوع خلني دامك تكرهني ليه تجبر نفسك علي ليه اعيش معك ليه قووول ماتت ولا تشمت فيني وتهزئني حرام عليك ليه تكرهني وتتزوجني
    ليييييييييه لييييييييييه تمسك شعرها من التعب النفسي
    فهد حس بانها خلاص تعبت نفسيتها اخذ شماااغه واغراضه من باب الجناح وطلع الانه الكلام معها وهي بذي الحاله ماراح ينفع
    فتح الباب الا يشوف المطعم اخذ الاكل وحطه على السربر من غير ما يشوفها اكتفى انه يقول : اكلي هذا لك ولا تنتطريني بتاخر

    وطلع للباب
    نزل بالرسبشن يحس بصدااااااااع ما يدري وش سوى وش خربط بالبنت كان يبيها فكره جهنميه لكل صارت ضده وسبب للبنت حاله نفسيه من اول يومين لهم .,.

    واحسن حل يخليها مع حالها تهدي شوي من شوفت وجهي
    وبعدها قام بسرعه وفي باله انها ممكن تنتحر بتفكيرها وبحالتها ذي ركض بسرعه لاصنصيل وراح لغرفته اللي بدور الخامس وفتح الباب بسرعه

    وشافها فاله شعرها وفاتحه الدريشه وعليها فلاينه ميمي واللغنز الاحمر لولوه بدموعها : وش تبي
    فهد وهو يقرب منها : لا حبيت اتطمن عليك
    لولوه : انت قلت ببتاخر ليه جيت
    فهد : قلت لك بتطمن عليك
    لولوه : انا بخير روح ما ابي اشوف وجهك
    فهد : طيب اكلتي ؟
    وهو يشوف انه الاكل ما لمس منه شي يقرب منه ويفتحه
    لولوه : وش بتسوي ؟
    فهد : بوكلك
    لولوه : انت وشهو جنسك ؟
    فهد بضحكه يحاول يفرفش الجو : سعودي ؟
    لولوه : تضحك وكل هذا وتضحك فهد طلقني انا ما ابيك وانت ما تبلعني ليه عايش معي ؟ ليه متحملني على عيبي اللي اكتشفته خلاص نقول نصيب وهو النصيب الزفت اللي جمعني معك

    فهد : لولوه خلاص انسي السالفه وتعالي اكلي
    لولوه : انت زرعت شي بقلبي اسمه حقد من دخلت بيتكم ومن عرفتك وانا اكرهك يافهد
    فهد : دامك تكرهيني ليه انتي الثانيه وافقتي علي
    لولوه : بكل صراحه اقول لها لك كنت ناويه اوريك الويل وارد اتنقامي منك بالكف اللي عطيتينه اول مره يوم شفتك فيها وثاني كف بغرفتي . لكن كل يوم اشوفك فيها يزززززيد كرهي فيك
    مستحيل احبك مستحيل
    فهد : انا ما قلت لك حبيني يعني كنتي ناويه تردين دينك وانتي على بالك الزواج لعبه !! خلاص ابشري الحين ارجعك لو تبغين اذا جد تحسبينها لعبه وتنتهي بسهوله
    من غير كلام عنك ومن غير شرف ومن غير اهل بعد
    لولوه : طلقني وانا اتحمل عيبي
    فهد : طلاق ماني طلق تسمعين واكل بتاكلين قصبن عنك ولا يدي اقرب منك واعرف كيف اربيك واربي عنادك اكلي بحترام والله لتشوفين شي ماشفتيه بحياتك
    والله تراني هادي لا تعصبيني ترا بتشوفيني انسان ثاني غير عن الفهد الاولي

    لولوه بخوف :
    فهد بعصبيه شديده : اكلي ولا كلمه ابيي منك بالاول كسرتي خاطري بس الحين خلاص انتي ما ينفع معك الا اسلوب الكلب اللي تظربينه يمشي معك ما تضربينه يخالفك


    لولوه وتمد يدها : وتاكل بهدو وكلها خوووووووووف





    اما نوفا وناصر على البحر ياكلون ايس كريم ويدينهم جنب بعض ويسولفون ويضحكون وبعد ما خلصوا جلس ناصر يحط يده على خصر نوفا ويمشي معها حافين من غير جواتي (كرمكم الله )
    وكان لابس بنطرون جنز رمادي وتي شرت ابيض عليها كلام بالاسود والابيض المايل للرمادي ونظاره شمسيه وهي لابسه بنطرون جنز وتي شيرت طوويل للركبه وملفعها

    وجوهم كان خيالي ووممتع
    ناصر : شفتي البحر وش كبره
    نوفا : اي يجنن اول مره اشوف البحر دايما اشوف بالتلفزيون
    ناصر : خليك معي الحين وخلي التلفزيون عنك
    نوفا بضحك : وش فيه
    ناصر : احبك اكثر منه
    نوفا : يووو اكيد بتحبني اكثر منه
    ناصر : لا قصدي اكبر منه واوسع منه واعمق منه
    نوفا : لا ما اقدر
    ناصر : طيب وانتي اشقد تحبيني ؟
    نوفا بتفكير : امممممممممممم
    يقطعها ناصر : وشهو تفكرين بعد ؟
    نوفا : هههههههه اصلا انت حبك ما اشبهه باحد الانك بقلبي كبيييييييييييييييير ما مثله احد
    ناصر : غلبتيني
    نوفا : هههههههههه الاني احبك احبك ياناصر بجد احبك ودي اصرخ بصوت عااااااااااالي واقول للناس اني احبك
    ناصر يمسك يدها اكثر : وانا امووووووووت فيك والله يانوفا اني احبك واحمد ربي انه جمعني فيك بعد ماكنت فاقد اني اجتمع فيك
    نوفا : لدرجه هذي ؟
    ناصر : واكثر يانوفا اكثر انتي ماتعرفين حبك وش سوى فيني كنت بهاجر من الدنيا والسبب انتي ماصدقت خبر اللي سمعته تضايقت تمنيت اني اموت ولا اسمع الخبر
    الاني مكلم امي اكثر من مره وتقول اصبر حسيت خلاص كل شي الا خالي عبدالله ما اقدر اوقف بوجهه هذا هو اللي رباني ما اقدر اوقف بوجه ساعدت اولده
    وكنت اظن انه يحبك بعد اللي سمعته من امي جيت وخالي هو من نادني وملك لي عليك
    نوفا : وانا ما تخيلت اكون لغيرك ياناصر
    ناصر : ربي لا يفرقنا ولا يحرمني منك ويبعد عنا كل حااااااااااسد
    نوفا : اللهمه امين

    ---------------

    الساعه 9 بليل بالمستشفى

    والجو باااااااااارد . توهم يوصلون للمستشفى
    صحت مضاوي بعد ازعاج واصوات ودخولها للمستشفى

    مضاوي بتعب : ويني انا
    حمد وهو يكلم الدكتور مو منتبه لها
    مضاوي تلتفت وتشوف نفسها بممر والناس اللي يمرون عليها غريبين بناطير وجنزات وحريم مصلعات <يعني ماعليهم غطاء

    مضاوي اكتفت بالنظر وتحس بتعب شديد وانه جسمها متصلب : ماااااي ابغى ماااي
    يلتفت لها حمد تبغين شي يامضاوي
    مضاوي وهي ماهي مستوعبه اللي تشوفه : منو انت
    الا تشوف الممرضين يركضون فيها للغرفه وعيونها تتدور بين الليتات والناس مستغربه

    وفجاء تستقر بغرفه ويحطون عليها الاجهوه وياخذون منها التحاليل والاشعه بمكانها ياخذونها
    مضاوي : انا ويني انا ويني ولاحد يجيب عليها
    حمد قرب منها وقال : لا تخافين بياخذون تحاليل
    مضاوي : انت منو
    حمد : انا حمد
    مضاوي : انا بحلم ولا انا ويني ؟
    حمد : لا انتي بحقيقه وحنا الحين بلندن يامضاوي وانا زوجك حمد
    مضاوي " زوجي لندن ؟
    سكت حمد عرف انها تعبانه مره ولا هي مركزه والسبب المرض الي براسها
    وفجاء يسمع صيااااااااااااااااااحها اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    الدكاتره يجتمعون فيها وبعد ساعه من التحاليل والاشعه ياخذه الدكتور البريطاني بجنسيه فلسطنيه

    الدكتور : لازم نعمل لها العمليه بكره او بعد ساعتين
    حمد : اللي تشوفه يادكتور
    الدكتور : حالتها خطره انا سمعت تكلمها قبل شويه اذا بنتاخر بيصيب لها تلف بالمخ ويمكن ما تتذكر ولا تفكر حتى
    حمد بخوف : والعمل ؟
    الدكتور : لازم توقع الحين وبعد ساعتين بالاحسن نعمل العمليه حالتها خطره كل التحاليل ما تبشر بالخير
    حمد : انا موافق ويوقع ومتى العمليه
    الدكتور هاني : انا توني داخل المستشفى واقدر اعمل العمليه الاني باول ساعه لي عمل واقدر انادي زميل لي اليوم ماخذ اجازه يساعدني
    الانه العمليه بتاخذ اكتر من دكتورين واو اكثر من غير الاستشاري

    حمد : بصراحه انا ماعرف وش بمصلحتها انت سو اللي احسن لها
    الدكتور : لا يابني ده كله من ربنا احمده وادعي لزوجتك ان الله يشفيها.
    حمد كل ما قال زوجتك تذكر نور مافي غير نور بتبقى زوجته اكتفت انه يهز راسه وهو يشووف مضاوي يحلقون شعرها ويحطون فيها الاجهزه ويلبسونها زي العمليات
    يعني بتدخل العمليات بعد نص ساعه ما حبه انه يخوف اهله اكتفت انه يرسل لهم مسج انه وصل وانهم بيرتاحون .



    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))


    خلص الجزء 23.

    ابي توقعات لكل شخصيه .


    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثالث والعشرون 23
    --------------------------------

    مرت ساعات طووويله فيها عجلة الذكريات دارت وفيها الايام تحكي عن نفسها
    جالس بغرفة الانتظار وعقارب الساعه امامه والساعه 3 صباحا شارفت على الانتهاء وهو بغاية التعب من جاء من المطار بالمستشفى حتى من التعب مالم يبحث عن شقه يسكنها
    حب يتطمن عليها وعلى عمليتها ليس حبا ولكن هذي امانه بعنقه ويريد قلبه لا يتركه من التفكير بها طوال وهي بغرفة العمليات
    بعد مرورو الوقت تذكر زوجته وحادث موتها بولادتها وحكاية النزيف والتعب وخبر وفاتها الذكريات الحزينه اتته بالمستشفى الذي يكرهه لم يحب ابدا المستشفيات اطلاقا
    يعرف بانه بهذا المكان يفارق الجميع من يحبوا
    تذكر ابنته جود البنت المرحه وتذكر حوارها وذكرياتها الطفوله
    ودار بمخيلته حوارهم قبل السفر
    جود : بابا بتروح تسافر عند ماما
    حمد ينحني بمستوااها : لا بابا انا رايح ارجع ماما
    جود بفرح : هي خلاص بترجع لنا ماما بجد
    حمد بحزن : بترجع لك ماما جديده وبتجيب لك لعبه
    جود : انا ابغى عروس البحر
    حمد : طيب بسافر وبجيب لك عروسة بحر
    جود : بتسافر مع ماما
    حمد بحزن : ايوه حبيبتي انا بروح وخلي بالك على نفسك لا تبكين ولا تضايقين الجده
    جود : بس انا ماعرف هي تتكلم كيف
    حمد ضحك : طيب حبيبتي هي تتكلم مثلي ليه وش فيها .؟
    جود : لا هي تقول بتئولي ايه هي كلامها هندي
    حمد بضحكه اكثر : هههههههههههههههههه لا تقولين جدامها بعدين تظربك
    جود : انا كا قلت هي تقول كذا
    حمد : خلاص صيري بنت شاطره واسمعي كلامهم ولما ارجع اجيب لك عروسة البحر
    جود : خلاص بابا بسمع كلام مايا بس لا تنسى تجيب عروسة البحر
    حمد : طيب ماراح انسى يالله بوسه بابا
    جود وهي تبوس ابوها .: امووووووووح
    حمد : فديتك ياعيون ابوك
    وقام من سرحانه بالسستر تطلع من غرفة العمليات
    وقف وهو يشوف السستر تتقدم منه
    وتكلم له بالانقليزي انه العمليه انتهت وبناخذ المريضه للوحدة المشدده وانه العمليه نجحت وقابل الدكتور بعد نصف ساعه من الان

    ويتطمن حمد من كلام الدكتور وانه العمليه باذن الله ناجحه الانه تم استاصل الورم الكبير بنجاح وبصعوبه قصوى
    تطمن حمد واتصل على اهله يطمنهم بنجاح العمليه اللي الكل انصدم بانها سوت العمليه من غير احد يعرف باتمامها

    وبعد مـــــــــــرور اربع ايـــــــــــام
    مضاوي راحت للجناح وحالتها الصحيه بدات تتحسن وتصحى شوي وتنام شوي وتستقر حالتها من غير مضاعفات
    والمعاريس توهم يوصلون من المطار نوفا وناصر باتم السعاده ولولوه وفهد سكوت غامض ومميت بنفس الدقيقه

    وصولهم للبيت الكل كان مرعب فيهم
    والكل استقبلهم بالاحضان
    بعد ما سلموا وشافوا الكل موجود ببيتهم فقدوا انسانه المفروض تكون اول المرحبين فينا اول المستقبلين لنا , اول الحاضنين لارواحنا اول شخص تبصر فيه عيونا
    مضاوي ايه مضاوي المفقوده بينهم الكل موجود حتى ليلى ومتعب الا مضاوي وينها ؟ حتى ابوي المريض موجود بسريره ماتحرك ؟ وينها مضاوي ؟
    نوفا بصوت مسموح للكل : وينها مضاوي ؟
    لولوه : ايه صح وينهاكنت احسب انها اول شخص ترحب فينا .
    الكل سكت !

    وتفاجئت لولوه ونوفا بهالسكوت الغامض اللي عم على الكل
    وسئلت للمره الثانيه : مضاوي وينها بالمطبخ بروح اشوفها
    لولوه : نوفا لحظه
    وتلتفت للكل وتقول : مضاوي فيها شي ؟
    ليلى : لا مافيها شي بس هي
    ام منعب تبي تعديها : هي بخيير والحمدالله وهي الحين
    ليلى : خاله لا تقولين
    نوفا بخوف : وش تقول ؟مضاوي فيها شي
    ام حمد : لا يابنت دي مضاوي تقوزت حمد وسافرت معه
    لولوه ونوفا وجهم علامات استفاهم .؟ كيف مضاوي تتزوج من غير ما تعطينا خبر او نفرح بزواجها لدرجه ذي فرحانه بحمد لدرجه ذي تبي الفكه منا ؟
    نوفا : ما توقعت من مضاوي كذا ؟ تتزوج قبل لا تنتظرنا ؟
    ام حمد : واللهي يابنتي حمد اللي يبغى العرس وسافر معها
    نوفا : لا مستحيل مضاوي طبعها كذذا بهذي الانانيه يعني تزوجنا وبعدها تتزوج حتى ما تقول لنا ؟
    ليلى : نوفا عيب هذي اختك .
    نوفا : مضاوي هذا مو طبعها مضاوي تغيرت كثيييييييييييييييير عن اول ؟
    لولوه : صايره ما تحب الا نفسها والحين ننصدم تزوجنا وبعدها تتزوج وتسافر حتى ما بلغتنا بزواجها ليه هي اختي وش فيها مضاوي ؟
    ليلى بنفعال : الانك ماتعرفون وش فيها مضاوي والله لو تدرون وش فيها لنزلين راسك انتي وياااها بس كلام على الفاضي قبل لا تتكلمون اعذروا الضرووف اللي هي فيها
    الكل ست ولا عرف وش تقول ليلى .
    ام متعب بهمس : ليلى هدي يابنتي اعذريهم هم مايعرفون
    ليلى : هم لازم يعرفون بحقيقة مضاوي علشان بس ما يظلمونها اكثر مثل ما انا ظلمتها
    نوفاىبخوف : ليه وش فيها مضاوي كلامك ياخوف ياليلى ؟
    لولوه : ردي وش فيك ساكته وش فيها مضاوي توها تقول ام حمد انها تزوجة حمد ؟
    ام متعب : مضاوي بخير والحمدالله تطمنن .
    ليلى : هي سافرت تسوي عمليتها .
    لولوه : عملية ايش .؟
    نوفا : هي ما فيها شي ليه تتفاولون عليها ؟
    ام متعب : ليلى بتقولين لهم
    ليلى : ايه بقولهم مضاوي خلاص سوت العمليه وهي بخير والحمدالله لازم يعرفون مضاوي وش فيها هم بعد ؟
    نوفا بصراخ : ببتكلموا ولا وشهو وش فيها مضاوي ؟
    ام حمد : مضاوي مريضه ومرضها كان خطير طول الفتره اللي كنتوا عايشين هنا كانت تعرف بمرضها وساكته علشان بس تربيكم
    ام مشعل : ومحد كشف هالمرض الا ابو مشعل لما اخذها للجمعيه وطاحت بالجمعيه واخذها للمستشفى طلعت التحليل وانصدمنا كلنا
    بمرضها اللي محد عرف عنه واللي كانت بتموت لو ما تعالجت وسوت هالعمليه
    ام متعب : كانت تبي تتطمن عليكم تبي تستر عليكم قالت لابو متعب ابيك تعجل بزواج لولوه علشان اتطمن انها بخير واصرت انها ما تسوي العمليه الا لما تطمن على نوفا
    وقال ابو متعب انها بيزوجها حمدان بس علشان تسافر وتتعالج كل هما انتوا يانوفا ولولوه تقول الكل بيمشي وبيعرف طريقه الا انتوا كانت تخاف على ظلكم يختفي بالشمس
    هي تحبكم ومن حبها لكم استحملت كلامكم اللي قبل السفر وبيوم العرس
    علشان بس تطمن عليكم انه في رجال وراكم يحميكم
    نوفا : وشهو المرض ؟
    ليلى بهدوء : ورم بالراس
    لولوه بشهقه : اااااااه
    ام متعب : بسفركم طاحت وكانت حالتها حرجه وصعبه حتى سافرت وكانت على حد الموت والحمدالله سافرت وسوت العمليه باول وصول لها
    ونجحت والى الان صوتها ما سمعناه اللي عرفنه من حمد انها بخير وتحت الاجهزه ويبيلها ايام قليله علشان يستوعب العقل , تعرفون المنطقه حرجه وصعبه
    لولوه بدموع : لا مستحيل مضاوي عمرها ما بين عليها المرض ؟. كانت تقول صداع ويروح

    نوفا ولولوه انصدموا بالخبر وجلسوا يبكون واصرت ام متعب انها تهديهم وانهم يدعون لاختهم انها تتشافى
    وجلسوا هاليوم مع ليلى اللي كانت تعبانه من التفكير بمضاوي وكل ساعتين تتصل بحمد وتتطمن على اختها وحمد كا يجي مضاوي الا ساعتين باليوم يقسمها بين الصبح والليل
    الانه وش بيسوي بالجلوس عندها والبنت فاقده الوعي وانه حالتها يمكن تطول على حسب استحمالها الفتره العلاجيه

    |بعـــــــــد مرور اسبــــــــوع |
    تحسنت مضاوي وصارت تستوعب اللي حولها
    وعرفت من حمد كل شي
    حمد : وهذا كل شي والحمدالله على السلامه
    مضاوي : الله يسلمك وهي تتفقد شعرها والشاش اللي عليها
    حممد: لا تخافين طمني الدكتور انه بيطلع من جديد
    مضاوي : اسفه ياحمد اجبرتك تتعب معاي
    حمد بضحكه : لاتعتذرين يابنت عمي هذا الواجب
    مضاوي : احبرتك تسافر وتترك بنتك واهلك وغير هذا تتزوجني وتتعذب معي
    حمد وهو يوقف ويروح لدريشه : اما بنتي فهي وحشتني كثيييير اما الزواج كان صعب علي بالبدايه لكن لا تشتلين هم بنتاقلم عليه سويه
    مضاوي : تقدر تطلقني بباول وصول لنا
    حمد : وش فيك تبغين الفكه مني ؟
    مضاوي بخجل وبصوت مريض : لا ما ابغى اتعبك معي اكثر
    حمد : تطمني ليلى اللي مزعجتني تبغى تسمع صوتك بس كويس انه الجوال ممنوع هنا علشان لا تزعجك معي لولوه ونوفا لولا ازواجهم ما يتصلون كان لقيتهم مثل ليلى بس جالسه تتصل
    مضاوي بصدمه : هم عرفوا بمرضي ؟
    حمد : ايه ليلى من سافرتي اقولك وخواتك الباقيات اعرفن بعد ما اوصلن من اسبوع العسل
    مضاوي : من خبرهم ؟
    حمد : انا عندك وش عرفني وهو يمد لها العصير
    مضاوي : لا مشكور صدقني ماني مشتهيه شي
    حمد : انتي ما تاكلين جبت لك اغراض اشوفك ما مديتي يدك عليها
    مضاوي : والله يوم بشتهي باكلهم مشكور ياحمد
    حمد : الا عندي سؤال واحد محيريني ممكن اسال دامنا مافي الا انا وانتي
    مضاوي باستغراب : وشهو . اسال ؟
    حمد : ليه اصريتي تزوجين خواتك ؟ علشان مرضك ؟ ولا اهتميتي بحياتهم بتكون سعيده بزواجهم او لا او اجبرتي الغير يتزوجهم وانتي مو عارفه حتى طبعهم ؟كيف تزوجينهم وانتي ماتعرفين
    عن ازواجهم شي !!
    مضاوي ساكته :
    حمد : صعب السؤال
    مضاوي بهدوء : لا مو صعب تتنفس بعمق وبعدها تقول : كنت ابي اتطمن عليهم حتى لو مو مرتاحات المهم يكونون تحت عيون عماني والحب اللي تتكلم عنه ما يجي الا بعد الزواج
    حمد : يعني تظنين بانه الحب بعد الزواج يجي لا يامضاوي حسيت انك قلتلتيهم
    مضاوي : وش تبغى يا حمد من هالسؤال ؟
    حمد : الاني جربت الحب مع انسانه حبيتها والكل رافضها بحياتي جبرت الوقت والظروف علشان تكون لي وفعلا كسبتها ويوم كسبتها وحبيتها راحت اخذها ربي اللي توقعت محدن بيفرقني
    عنها غير اهلي وعماني بس لقيت انه الله قوي واخذها الاني حبيتها قبل الزواج وبعد الزواج ادمنت على حبها
    يعني كيف ما اتصور الحب بعد الزواج احس انه فاشل وماراح ينجح الا بمقومات واللي اعرفه انك جبرتي خواتك وجبرتي معها ناس ثانين
    مضاوي : نوفا تحب ناصر ويوم سمع بخبر خطبتها من حمدان جاء وخطبها الانه يحبها وهي تحبه اما فهد هم يحب لولوه وهو من خطبها قبل لا اصر عليه
    واذا حبك كذا الله يعينك يعني بكره اذا ببتزوج انسانه لازم تحبها قبل لا تتزوجها
    حمد ": هههههههههههههههه اي ليه عصبتي اكيد تتوقعين النظريه عليك ؟
    مضاوي : كيف مافهمت ؟
    حمد : لا خلاص غفلي الموضوع
    مضاوي : ماراح اغفله الاني مريضه وعمرك ماراح تحبني ياحمد وانا فهمتك صحيح كنت اتمنى اتزوج واستقرب واشوف اعيالي لكن المرض اخذ مني كثير ومثل منت تعرف علاجي صعب
    واذا تشافيت الاكيد بتطلقني وبتروح بطريقك وانا وش لي احبك وحنا بنفترق اسمع يا حمد وافهمني
    وبعدها تقول :
    مضاوي :.( وش الله مكلفنى بحبً تالية فراق 00
    00 ادور بأرض الله وليفً يسلينى )
    .حمد : لا تظلمين ( الوقت ) وش ذنب الأيام
    000 لا تظلمين ( الحظ ) لا تظلميني !
    مضاوي :
    . غديت مابين الرجا فيك واليأس
    000 هذا يبي مني وهذا يبيني !
    حمد:,,
    . إن قلت شمت وخاطري طاب ’ كذاب ’
    000 وان قالت [ أبيك ] ارخصت نفسي بعيني .!


    . خيرني أمري بين أصعب خيارين
    0000 موتي أنا ** أو موت الأحساس فيني !
    مضاوي .
    ( صحيح انّ فرقا المواليف ما ينطاق 00
    00 لاشك ابصبر وامسح الدمع من عينى )

    حمد وقف من غير ما يتكلم ومشى للباب وبعدها التفت وقال : برجع باليل اتطمن عليك
    وطلع
    مضاوي بقلبها : عارفه احبر شخص يحب كانت احلم مثل باقي البنات اني اتزوج ويصير عندي عائله لكن المرض شال هالفكره ,و والحين يامضاوي وش جابك هالفكره براسك ولا ومع من
    حمد حمد اللي جرب حب ناجح قبل الزواج ويامن فيه اصحي يامضاوي هو تزوجك يشفق عليك وعلى مرضك
    وبموتك قريب ليه يحبك صح كلامه كيف يخون حبه ويكذب على نفسه انه يحبني
    كله من المرض خلاني ادور ببالارض شخص يهتم فيني بتعبي بجد محتاجه شخص يوقف معي بمرضي يواسيني يحسسني بالحب الي ادور عليه ,,!!
    يعني انا حبيت حمد خلال هالساعتين بس !
    ولا من قبل تحبينه بس قلبك ما طاوعك تحبينه وتنسين اهلك ومرضك .
    . انا مثل اي بنت تحب تفكر بالزواج تتمنى تنجب ,, ويكون عندها اسرى .,.
    بس المرض وحمد ضدي المرض اللي مخليني بين الحيا والموت مو عارفه وش مصيري معه وحمد اللي متاكده اول وصلي لاهلي بيتركني وتنتهي مهمته ,
    وتنام بعد كل التفكير من غير ما تحس بنفسها اهلكها التعب والصداع وحبت انها تستسلم للنوم
    -----------------
    لولوه : بس انت ما تتتعب يعني لازم تعايرني وتهددني خلاص مليت وانا انزل تحت والكل يسالني ليه عيونك مورمه
    ليه ما تاكلين ليه ما تروحين مع زوجك كفايا يافهد كفااايا ,,
    فهد : خلاص انا قلت كلمتي انتي لازم تلبسين شي ضافي تحت مو بناطير انتي ناسيه انه حموانك كلهم شبااب ولا بتنزلين ببناطير عند اهلك انسي يابابا ,,غير جلابيات ماراح تلبسين وحتى
    لو مابه احد من اخواني .
    لولوه : تكفى خلني انزل مره ما ابكي .
    فهد : لين تفهمين كلامي اللي اقوله وتنفذينه باحافيره
    لولوه بدموع : طيب خلاص اخذني للسوق وخلني اشتري
    فهد بطرف عينه : وش قلتي اشتري لك ليه مجنون اشتري لوحده ماهي ويسكت
    لولوه تمسك راسها وتشد شعرها : بس خلاص بس مليت منك اكرهك اكرهك طلقني يافهد اذا ما تحبني ليه تجبر نفسك تعيش معي ليه ليه تحبرني اعيش ويااااك
    فهد : طلاق تحلمين اطلقك وثانيا ما يحتاج اذكرك الانك ما تستاهلين احد يشتري لك شي بحلاله ركزي حلاله
    لولوه : وش تبغي يافهد قلي وش تبغى ريحني من عذابك وجحيمك
    فهد : كلامي واضحك تغطي عدل ونظراتك كسريها لا تخزين وكلميني بحترام اكلمك باحترام ولسان طويل ما ابي تسمعين ونظراتك ذي ما احبها وياليت ما تجلسين كثير تحت لا تنسين
    انه عندك غسيل لك اربع ايام ما غسلتي ياهانم ؟
    لولوه تشهق : وتخليني بحالي ,,,
    فهد : ان مشيتي صح ومثل ما ابغى انا اخليك بحالك وطلقك بعد بس امسكي لسانك وانا احترمك اكثر
    ويعطيها ظهره ويقول : انا تحت انتظرك تنزلين لا تعتذرين بالملابس جلال الصلاة موجود .وياليت تلبسينه بطهااره
    لولوه والدم يغلي غلي ,,,
    تلبس ثوب جلال طويل وتنزل بعد ما تاكدت انه ولا شي يطلع منها وشافت انه مافي الا ام متعب احمدت ربها
    ام متعب : هلا والله يا لولوه وينك يابنتيي الكل نزل تغدى الا انتي
    لولوه : حتى فهد تغدى ؟
    ام متعب : ايوه له نص ساعه خالص
    لولوه بقلبها تتدعي عليه جعله الزقووم اجل يقولي انزلي تحت تغدي والكل متتغدي يعني مسوي فيني حركه طيب يافهد طيب
    ام متعب : بخلي الخدامه تجيب لك الغدا
    لولوه : لا ياخاله ما ابي اكل بس وين الكل ؟
    ام متعب : هنادي وزوها راحوا ينامون تعرفين يشتغلون الا وانا امك ما تبغين تتدرسين
    لولوه: ودي ياخاله بس فهد رافض موضوع الدرس يقول راتبه يقدر علينا
    ام متعب : لا يابنتي ابي لك الشهاده تاخذينها وتسلين عمرك فيها
    لولوه : لا تسلمين ياخاله هو رافض ولا انا ودي والله
    وتمر ساعه وسوالف مع خالتها الا تشوف عهود مع فهد يدخل ومعه اكيااااس
    وهي تصد عينها وتشوف خالتها وتضحك
    فهد : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام والرحمه
    عهود :وااااو السوق يجنن ودي لو اخذت كل الاغراض
    فهد : ها لولوه تغديتي ؟
    لولوه : لا
    وتصد عينها عنه وتكمل لخالتها
    فهد يمد لولوه: طيب اخذي هالاغراض شريتهم مع عهود
    لولوه تاخذهم : وين اخذهم ؟
    فهد : وديهم لغرفتنا
    لولوه : طيب
    وتشيل الاكياسه الكثيره وهو يكتفي انه يشيل كيس واحد
    فهد يشوفها كيف لابسه وكيف تمشي وكيف مغطيه نفسها عدل وحتى كلامها معه اليوم هادي احسن من الاسبوع اللي راح احلى من اول اربع ايام بالسفر
    اول ما وصلوا للشقتهم فوق
    تركت الاكياس وراحت ترمي جلالها .من غير ما تلتفت لفهد وتفسح وجها بالمرايه
    فهد يقرب منها يهمس لها : اكيد جوعانه
    لولوه بخوف من حركته : ها
    فهد : ههه اقولك جوعانه انتي ؟
    لولوه بهدوء : عادي تعودت على خباثتك
    فهد يجلس على الكنبه وهو مبسوط : طيب حلوه خباثتي صح ؟
    لولوه : هع ضحكتني اقولك تعودت وتقول حلوه
    فهد : طيب افتحي هالاكياس
    لولوه : وليه افتحها
    فهد : ليه هالسؤال طيب افتحيها ماراح تخسرين شي
    لولوه : اكيد بخسر
    فهد : بتخسرين وشهو ؟
    لولوه : بخسر اني بتحرك وانا مالي خلق اتحرك من مكاني الاني اعرف خباثتك وين بتوصلني ,,
    فهد بضحكه اعلى مبسوط من ذكاها وكلامها لاول مره : طيب افتحيها لا تخافين ماراح اكلك
    لولوه : لازم اخذ عهد ووثااق اكيد
    فهد : خذيتي الوثاااق والعهد بس فكينا من الكلام وروحي شوفيهم
    لولوه تقرب من الاكياس وتبطل كل كيس وتشوف جلابيات وتنانير تجنن لكن كل شي وسيييييع وفضفااض وملافع ساده من غير نقش وشكلها مالت خدم صج ذوووقه ولا شي
    لولوه بتعجب: وش ذا !!
    فهد : ملابس لك
    لولوه : ليه عمي انت ما تشوف دجايب لي مقاس l وانا مقاسي s وش ذا التخلف طيب ليه ما اخذتني واشتري الشي اللي مقاسي
    فهد بين عليه العصبيه : وش التخلف اللي تقولين عنه هذا جبت لك ملابس وبتلبسينها احسن من ملابسك اللي شوي وتشقق من الضيق خافي رك
    لولوه : ليه قالوا لك اني لابسه استرج مثلا علشان كل شي مخصر او ضيق كلهم بناطير وانا ماعمري لبست الجلابيه ,,
    فهد : عندي بتلبسينها وعند اهلك كيفك
    لولوه : فهد
    فهد : بلا خرابيط يالله قومي حطي هالملابس بالكبت وحطي لك الغدا ترا الكيس الثاني فيه اكل لك ما نسيتك اخاف تموتين واخذ انا اثمك ,.
    لولوه : بجد جايب لي غداء ؟
    فهد : اي جيب لك غدا بس عسى تشكريني بس حتى جبت لك ملابس كلمة شكرا ما سمعتها غير الستنكار والرفض للمقاس والمديل .,,.
    لوبوه بفرح : شكرا
    فهد يلف وجهه : لا شكر على واجب يالله طفي الليت بنااام انا تعبان
    لولوه : بتنام الحين ؟
    فهد : اي بنام اكلي بالغرفه الثانيه
    لولوه : طيب
    وتطلع لغرفه الثانيه تاكل صمون فلافل وحمضيات
    ويفرح فهد بانها تغيرت شوي من طولت اللسان ماعاد تطول لساانها عليه

    ---------------------
    يشدني لك صوتك الدافي تعال
    ويشدني وجهك الباهر حسين
    ويشدني لك طبعك النادر محال
    ويشدني لك صفو حبك والحنين
    عطني حبك عطني عطفك والدلال
    وخذي مني فوق حبي ما تبين
    نوفا : لا ما اقدر ياشااعر على هذا الكلام والقصيد
    ناصر : اسمعي بعدك ما جاك شي سمعي ذي بتفرحك

    ودي اكون قربك
    ودي اسمع صوتك ودي ارتمي بحضنك ودي اشبك ايدي بيدك
    بخاطري انسيك كل همك
    بس ماودي اجرحك ماودي ازعلك
    ماودي اخونك ماودي اعيش بدونك
    وربي بعمري وحياتي وروحياصونك
    بس.حبني كثر ما اناا احبك؛

    نوفا بخجل : بنطول بالقصيد
    ناصر : ليه ماهو عاجبك القصيد
    نوفا : لا بس استحي خلنا ننزل تحت عند عمتي
    ناصر : لالا خلينا هنا تلقين امي جالسه عند حريم خوالي تعرفين الساعه الحين 4
    نوفا : طيب ودي اروح لليلى بشوفها وتطمن على مضاوي
    ناصر : توك الصبح مكلم حمد وطمني عليها
    نوفا بضحك : الانه ليلى مزعجه حمد بالاتصالات ودها تسمع صوتها والدكتور مانع انها تتكلم تعرف اجهزه والجوال مو زين
    ناصر : خلاص اجل وش رايك ننزل وبعدها نطلع انا وانتي للسوق
    نوفا : يالله ما نقول لا وهي تضحك معه وتلبس جلالها ,.
    وتنزل تحت مع ناصر الا تشوف بوجها نجوى جالسه بلاب توب وتضحك وغفلت اللاب توب اول ما شافتنا
    ناصر : اشوفك هنا يانجوى
    نجوى : وين اروح ماعندي شغل
    ناصر : وش فيك خايفه
    نجوى بغرور .: منو اللي يخاف.انا ابد والله كنت داخله الا انت بوجهي قلت اشوفكم وين رايحين
    نوفا بخوف وانها غير مرتااحه لنجوى
    ناصر : ابد قلت بنجلس تحت ونسوالف معكم
    نجوى : ما الومك اذا بتجلس مع وجهه العنز بتمل اكيد
    ناصر : مجوى احترمي نفسك على الاقل احترميني
    نجوى : ما قلت شي اكيد بتمل منها وشهو من تزوجتها وجهك بوجها
    نوفا بصوت عالي : الا اله الا الله قل اعوذ برب الفلق
    نجوى بصوت اعلى : ليه تخافين احسدك لا ياعمري انا ابد ما تهميني الله واكبر احط راسي راس وحده اختها تف تف اعوذ بالله من شرها
    نوفا : وش قصدك ها يانجوى وتلتفت لناصر تسمع وش تقول اختك؟
    ناصر يلتفت لها : امشي يانوفا امشي تراك بتتعبين معها
    نوفا : وش تقول انت يعني ما تقدر تسكتها
    ناصر : خليها يا نوفا
    نوفا : يعني ما بتاخذ حقي منها
    ناصر : نجوى خلاص وش اسوي فيك يعني بتفشلين روحك مره ثانيه لازم تهنين ولازم اعيد كلامي مليون مره
    نجوى : اي يالخرووف رووح راضها رووح واختك عندك ولا شي اقولك اختها راعية الشقق كيف تتزوجها اكيد هي معها ,,
    ناصر : بس يانجوى خلاص يعني لازم اضربك
    نجوى : اي اضربني ياخوي الكبير لازم تفشلني عند زوجتك علشان تطلع القوي جدام اختك عزاااه لو ابوي هنا ما مد يده
    نوفا : احترمي نفسك شكلك ماعندك احد يربيك ويربي لسانك
    ناصلر بعصبيه : نوفا خلاص روحي لغرفتك
    نوفا : انت منت ماخذ حقي واختك كل يوم تتمادى على خواتي واختي اشرف منك ولو انها مو شريفه كان صارت علوم وهي متزوجه
    نجوى: لااا والله اقول روحي لاختك واساليها ليه تبكي وماهي فرحاانه بعرسها وكل يوم تبكي من فهد ترا الطوف لها عيون وتشوف بس انتي من تزوجتي ماعاد تشوفين اعوذ بالله سحر على اخوي
    انتي وخواتك عندكم سحر الله ياكافي تف تف منكم
    نوفا عصبت : خلاص انا اكتفيت من اختك ياناصر
    ناصر يسحب نوفا ونوفا ترده وترد على نجوى لين صارت الكاارثه :
    ناصر يمد يده على نوفا : طاااااااااااااااخ بس
    نوفا تحط يدها على خدها وتبكي وهي تقول : اي ما قدرت على اختك حطيت الحره فيني وتركض لغرفتها تبكي
    ناصر سكت من الصدمه كانت ساعة غضب وضربها من الجو المتكهرب
    نجوى وعلامة الابتساامه شاقه الوجهه : واخيرا اخذت ثاري منها وقصيت لساانها الطويل
    ناصر بعصبيه اكثر : بس انتي الثانيه لا تحديني اسوي جريمه فيك لمتى وهذا لساانك واستفزازتك لمتى يانجوى كل يوم بنعدل فيك اصلا كنت ساكت علشان ما اهينك جدامها
    وخليتيني اهينها وامسك اعصابي عليك لكن هين يانجوى الايام بيننا
    ويروح للشقه يراضي نوفا لقاها غافله على نفسها الباب
    ويحاول يكلمها لكن لا جدوى
    ويجلس وهو حيران كيف بيراضيها .

    --------------------
    الشاهد الله بدونك ضايق
    صدري يفز قلبي لاجابك
    الطاري انا ذبحني غيابك
    وانت ماتدري قلبك بعيد
    وعيونك تسكن افكاري
    اسوق عمري غلا يوم
    الغلا مشري وابيع كل
    البشر واصير لك شاري
    ثامر يرسل هالمسج لليلى وليلى تشوف المسج وتسكت كانت جالسه مع هنادي وندووش
    ندوش : وش فيك تضحكين ؟
    ليلى : ولا شي بس مسج من صديقتي
    ندى : شي حلو يالله خليني اقراها او ارسليه لي اذا حلو الاني برسله نواف
    ليلى : صج ملقووفه يعني اقولك خلص لازم تتدخلين عمرك
    هنادي : ليه وش فيكم
    ندى تهمس ليلى : علينا يعني ما ندري ترا انا من عطيته الرقم
    ليلى مبلقه عيونها : زش عرفك يادبه
    ندى : علينا ترا انا من جمع راسين بالحلال
    ليلى : يما منك
    هنادي : ياهو ترا نحن هنا وش عندكم تهمسوون
    ندى : ولا شي وهي تمد جوالها لليلى وتقول ارسلي لك اي مسج حلو
    افهمتها ليلى واخذت الجوال وتقلب فيه وشافت لها مسج حلو ارسلته لجوالها وارسلته لثامر
    ماغبت عن بالي ولو كنت غايب
    زولك وقف مابين قلبي وبيني
    حبك طغى زوده جميع الحبايب
    ابيك دام انك حبيبي تبيني
    ابيك جنبي في جميع المصايب
    وتبتسم بعد ما ارسلت
    وتنصدم انه جوال ندى يعلن عن مسج
    ليلى : ندى مسج جاك
    وتاخذه ندى وتقرا وتضحك كثيييييييييييير
    هنادي : كاني انا الجالسه الغلط بينكم
    ندى بضحك : لا يالغاليه اجلس ولا يهمك لا بس جاني مسج ضحكت منه
    هنادي : ضحكينا معك ؟
    ندى : لالالا ما يصير
    هنادي : عادي اذا من نواف اقراه يالله يالله بلا دلع قوليلي وش كاتب
    ندى : والله ماهو نواف وهي تشوف ليلى
    ليلى شكلها افهمت عليها من ضحكها,,
    ندى وهي تهمس لها : اقول امي تبيك روحي لها
    ليلى : وش تبغى امك
    ندى : اقولك روحي لامي تقول تبيك بشغله
    ليلى على فالها ونيتها
    اخذت حالها وراحت لبيت ام مشعل : الا تنصدم عند الباب ثامر
    ليلى بخوف : ثامر ؟
    ثامر : اي وش فيك مصدومه انا اللي قلت لندى تجيبك عندي
    ليلى بعصبيه : لو كنت ادري بانها تكذب علي كان ما جيت وتف بتطلع الا ثامر يوقف بوجها
    بتقطعين قلبي اذا رحتي
    ليلى : البيت له باب وانا ما اروح لرجليني لك خاف على سمعتك وعلى عارك ياثامر
    ثامر : نيتي صافيه يا ليلى كنت مشتاق لشوفتك والله
    ليلى : ولوو ادخل الباب ولا تجي من الدريشه
    ثامر يمسك يدها بقوى : صبر يا ليلى بعدي ما خليتني اتكلم
    ليلى : وش بتقول انا ماني حرم لك ولا انت حليل لي
    ثامر : انا ابيك وكل ما قلت لاهلي قالوا انتظر لما ترجع اختها من السفر
    ليلى : ماهو بوقته صح لكن اذا بتحبني تصبر علي
    ثامر : لكن انا تعبان وابي اشوفك كل ما اشتقت لك
    ليلى : حتى لو هنا غير عن السجن هناك انت ضابط وهنا انت ولد عمي غير انت ما فكرت بالكلام اللي بيطلع علي
    وتعال ثانيا اول مارسلت لي مسج قلت برسل لك مسجات ومحدن يدري عنا اثريك مخبر ندى اختك ليه ليه ياثامر يعني خليتني استحي من مقابل الناس وانه ماعندي مبدا ولا متربيه
    ليه تحاول تشوهني جدام الكل
    ثامر : انا ما ابغى اشوهك انا ابيك وربي ابيك حليلله لي وما قلت الا لندى الانها الوحيده الي بتضبطني معك وتعرف جوالك الجديد
    ليلى : اجل اصبر
    ثامر : الى متى ياليلى الى متى ؟
    ليلى : ما ادري ياثامر لكن اللي اعرفه انه المسؤله بتطول لكن اذا بتحبني بتصبر ياثامر
    ثامر : بصبر والله لصبر لكن ابي وعد منك انك ما تنكرين الوعد انك بتكونين لي حليلله
    ليلى : باذن الله
    ثامر : وعد ياليلى
    ليلى : وعد
    ثامر : بصبر علشانك بس علشانك
    ليلى : مع السلامه
    ثامر : احبك ياليلى احبك
    ليلى وهي تلف ظهرها تبتسم واكتفت انها تقول : مي تو وتركض لبيتهم
    ابتسم ثامر انه سمع منها هالكلمتين انها بعد هي تحبها بعد كل هالمده والعذااااب
    ----------------------------
    حمد يدخل على مضاوي بليل وبيده اغراض لها وشافها جالسه بكرسي وحالتها الصحيه بخير والحمدالله
    حمد : اشلونك يا مضاوي
    مضاوي بهدوى : انا بخير
    حمد : جبت لك العشا تعالي بتعشا معك
    مضاوي : لا انا تعشيت
    حمد بستغراب : كيف وانا ما جبت لك شي
    مضاوي : المستشفى جابوا لي عشا على سلامتي والدكتور ما قصر مبسوط
    حمد : هههههههههه كويس
    مضاوي : ما اتصلوا خواتي
    حمد : الا ويسلموون عليك . وحتى بنتي جود تنتظرك
    مضاوي : تصدق ما تشبهك
    حمد : كثير فيها من امها
    مضاوي : حلوه ماشاءاالله
    حمد: هههه انتي ما سمعتي يسوالفها بتحبينها اكثر
    مضاوي : ههههه اكيد لما ارجع بسواف معها
    حمد : توني راجع من الدكتور
    مضاوي : وش قال ؟
    حمد : قال نقدر نرجع هالاسبوع
    مضاوي بفرحه : بجد ياحمد بجد ؟
    حمد : اي بترجعين لاهلك وخواتك يامضاوي
    مضاوي من غير شعور بكت بكت بفرحه
    جلس حمد قربها : ليه تبكين كنت بتطيرين من الفرحه بس بكي ليه
    مضاوي : من الفرحه وربي فرحانه بالخبر هذا
    حمد : خلاص افرحي بس لا تبكين
    مضاوي من غير شعور طاحت بحظنه وجلست تبكي وحمد من غير لا شعور حط يده على كتفها ويمسح فيها مضاوي كانت تبغى تحظن شخص تبغى بجد تبكي تحس فيها غنبله نوويه بداخلها
    وفجرتها بحمد بالبكي من الفرح

    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))

    خلص الجزء 24
    ابي توقعات لكل شخصيه .

    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه
    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الرابع والعشـــــــــرين 24
    ------------------------------



    ناصر عند الباب يترجى نوفا انها تفتح الباب , ونوفا ما عطته رد جلست تبكي
    وهي تتحلطم : بعدي عروس ويمد يده كيف لو عشت معه حساافه اني حبيته يعني يزفني جدام اخته ليه ياناصر ما توقعت منك كذا ليه تحطم قلبي
    ليه تكسر حبك اللي دخله ما توقعتك كذا

    وهي تشهق وتصرخ عليه : ماراح افتح لا تحاول يا ناصر ماراح افتح

    ناصر : انا اسف يانوفا والله لحظة غضب
    نوفا : اسف وين اصرفها بقلبي ولا بحبك اللي من اول حياتي معك ضريته.
    ناصر : خلاص يانوفا علشان خاطري
    نوفا : ماراح افتح
    ناصر : يعني مالي خاطر عندك ؟
    نوفا :
    ناصر بود : نوفا والله احبك وانا قلت لك اسف
    نوفا : بروح لبيتنا
    ناصر : هذا بيتك يانوفا
    نوفا : لا هذا مو بيتي هذا بيتك
    ناصر : وانا وانتي واحد يانوفا لا تكبرين المساله
    نوفا : والضرب والاهانه لي جدام اختك شي بسييييط بالنسبه لك
    ناصر : اكيد لا بس قلت لك اسف ولحظة غضب
    نوفا : غضبك تحطه عليها الانها هي اللي اغلطت علي مو انا وثانيا هي اللي جابت سيرت اختي بالغلط وانا ماراح ارضى باحد يسب خواتي حتى لو بالكلام وهذا
    مو اي كلام يا ناصر هذا شرف وتتهمني بالشرف وانت راضي ليه ما توقعت منك هالسكوت بدال ما تبهذلني بهذلها

    الا تسمع باب الشقه ينقفل
    وطلع ناصر من الشقه وهو متحسر عن تصرفاته,,,ونزل تحت عند امه

    كانت ام ناصر جالسه تكلم هنادي بالجوال وتشوف ناصر نازل وشكله متضايق غفلت من هنادي واعتذرت انها بتشوف من عند الباب
    وهي تنادي ناصر : نااااصر يمه
    ناصر عند الباب بيفتحه ومن غير نفس : هلا يالغاليه
    ام ناصر : وش فيك ياناصر
    ناصر : مافيني شي
    ام ناصر : الا وجهك واضح انك متضايق لايكون متهاوش مع نوفا ؟

    ناصر تنهد وسكت :
    ام ناصر : ياولدي اصبر عليها ذي توها بزر ما تعرف شي بالعرس
    ناصر : يما السالفه مو سالفة سهله بنتك ذي بتسبب لنا مشاكل والسبب انانيتها ووكرهها للناس . وهي السبب اللي خلتني اتهور واضرب نوفا
    ام ناصر تشهق : وشهو ضربتها ليه ؟
    ناصر يعطيها وجها وجسم ويتنهد بصعوبه : هي قامت تسب نوفا وخواتها ونوفا طولت لسانها على نجوى بتدافع عن خواتها وهذا حقها بس بلحظة غضب ضربتها وندم والله اني ندمان اني
    رفعت يدي عليها

    ام ناصر : وانت سويت اللي تتمناه نجوى انك ضربت زوجتك بتخرب بيتك من الحين باول ايامك تمد يدك . لا ياناصر يمك تعال اجلس بكلمك

    ناصر : يما تكفين مالي خلق اجلس بالبيت دقيقه
    ام ناصر : اجلس واذكر ربك

    يجلس ناصر جنب امه وهو متضايق
    ناصر : الا اله الا الله محمد رسول الله
    ام ناصر : علمني السالفه كلها وانا بوريك بنجوى
    ناصر : وش بقى ما سوينا فيها طق وطقيتها وكسرت راسها بس بنتك ما ترتاح الا لين اذبحها . وهذا وانا محشمها علشان توني معرس واخرتها تشب النار بيني وبين زوجتي
    ام ناصر : مهما كان هذي اختك مالها غيرك انت وخالد يعني كثر الطق سبب لها عقده وهي طبعها كذا وش نسوي ومثل ما قلت كل شي سوينا ومانفع معها وش بقى بعد ياناصر هدي وقول
    لزوجتك هذا طبعها عجزنه فيه وخليها تتصدى عنها
    ناصر : يما نوفا مو راضيه حتى تكلمني مغفله عليها الباب ولا هي راضيه تطلع من حجرتها الا لبيت اهلها
    ام ناصر : انت روح وانا اكلمها
    ناصر : وش بتقولين لها ؟
    ام ناصر : انا بهديها والله كريم .
    ناصر : هي مابترضى الانها تقول انك فشلتني جدام اختك وانا بعدي عروس
    ام ناصر : انت الله يهديك تسرعت
    ناصر يتنهد بقوى : شسوي كنت احسبها نجوى الاني تعودت على ظربها وطلعت بوجهي نوفا وماقدرت اركز ولحظة غضب ,,
    ام ناصر : اسمع ياولدي ابوك حماد عمره ما مد يده علي ولا حتى باصعب الاسباب وانت كل ما عصبت بتمد يدك ؟ لا ياناصر ابوك ماعلمك ترفع يدك على بنت الناس
    مهما يكون هذي زوجتك وعرضك وحلالك ولا تنسى انها بنت خالك المريض
    ناصر : عارف وربي عارف يايمه بس وش اسوي الحين ؟
    ام ناصر : انا قلت لك خلها علي
    ناصر : هي ماراح ترضى علي الا لما نجوى تعتذر منها
    ام ناصر : هي قالت كذا ؟
    ناصر : لا ما قالت بس اكيد هي تبغى نجوى تعتذر منها
    ام ناصر : لا تقول شي وانت ما سمعته خلها علي وانت توكل وكل شي بينحل وانا امك
    ناصر : والله يايمه ما اقدر اطلع من البيت احس اني متضايق بقوى
    ام ناصر بضحكه : لدرجه هذي تحبها ؟
    ناصر : كيف ما احبها يايمه !! هالبزر خلتني بعالم ثاني
    ام ناصر : ههههههههههه الله يخليكم لبعض وما يفرقكم
    ناصر : اللهمه امين
    ام ناصر وهي تمسك كتفه : يالله رح جيب لها ورده وهديه تطيب خاطر زوجتك فيها ترا الحريم يحبن الهدايا اسالني انا
    ناصر : هي وقفت عند هديه تبشر بمحل هدايا بس ترضى
    ام ناصر بضحكه : خلاص رح اشتر المحل وتعال
    ناصر : ههههههههه ماعندي فلوس المحال باجلها لوقت ثاني خليني اشتري الورده الحين وبعدها المحل

    ناصر ما حب يضايق امه اكثر هي يكفيها انها شايله هم اخته نجوى اللي ما تسمع كلمة لا صغير ولا كبير
    وهب يفرفشها بكلام الطيب


    ام ناصر : هههههههه ولا تنسى تطيب خاطرها بكلمتين حلوات ترا مو بس الهديه بتراضيها بالكلام الحلو والضحك معها بتنسيها اللي صار وبترضا عليك
    ناصر ببتسامه : ابشري يالغاليه اهم شي راضك انتي
    ام ناصر : انا راضيه و الله يرضا عنك ياولدي
    ناصر : انا طلع تبغين شي يالغاليه
    ام ناصر : ابد سلامتك يانور عيني
    ناصر : فمان الله
    ام ناصر : وانت فمانه

    يطلع ناصر والفكره تدور براسه وش يشتري من الورد واي نوع والحجم يفكرر فيه انه بيملي الغرفه كلها ورد

    وانه بيغرقها بالكلام الحلو بس ترضى عنه ما حب الا نوفا ما عشق الا نوفا ما ذاب بهواها الا نوفا ما ضحك سنه الا بضحك نوفا
    ما يدري كيف حياته كيف من غيرها اسبوعين معها حب الحياة كلها يحس زعلها غيمه سوده بحياته .
    . بجد اول مره يجرب كيف الانسان اللي يحبه يزعل عليه وكيف تصير حياته من غيرها
    مسك سكان اليساره وسيده على اقرب محل زهوور وهدايا


    بالطرف الثاني :
    نوفا اول ما اسمعت صوت تغفيلت الباب افتحت بابها تشوف ناصر طلع
    هز في خاطرها كيف يطلع وهو زعلان وحاول كذا مره يراضيها لكن هي الرافضه متشتته بين غلاه وتجريحه لها
    صحيح تضايقت من السالفه التجريح بس اول ما طلع كانه قلبها قام من مكانه وهي تقول : اكيد زعل مني اكيد زعل الاني ما رديت عليه
    وش تسوين يانوفا الحين
    تطلع من غرفتها وتكتشف الجناح فاضي وانه ناصر جد طلع
    ما حبت تطول بالتجوال الا تسمع صوت الجوال مالها يرن
    وتروح تركض له وتشيله من غير ما تشوف منو المتصل على بالها ناصر
    نوفا : وينك
    لولوه : انا لولوه وشهو ويني ؟
    نوفا بصدمه : اااه لا احسبك ناصر
    لولوه : اها قولي السلام كيفك ياختي لدرجه هذي ماخذ قلبك ناصر ؟
    نوفا : السلام عليكم
    لولوه : وعليكم السلام والرحمه اشلونك وش اخبارك
    نوفا : تمام الحمدالله اشلونك انتي
    لولوه : تمااام وينك انتي فيه
    نوفا : بشقتي
    لولوه : يعني ما نزلتي لعمتي ؟
    نوفا : لا شكلي بنزل
    لولوه : وش رايك تجين بيتنا بروح نسوالف مع ليلى حرام جالسه بروحها
    نوفا : طيب متى بتروحين ؟
    لولوه : الحين لو تحبين
    نوفا : طيب البس واجيك
    لولوه : غريبه ماراح تقولين لناصر ؟
    نوفا : عادي مااراح يقول شي يالله بلبس واجيك
    لولوه : يالله بروح لها بلقااها ضيق حلقها وبيجب معي حلا مسويته
    نوفا : الله لولوه صارت تعرف للحلويات
    لولوه : يالله وش نسوي ماعندي شغله وحط حرتي بالحلويات
    نوفا : يالله غفلي بروح اغير واجيكم
    لولوه : طيب خلاص اشوفك هناك
    نوفا : مع السلامه
    لولوه : مع السلامه

    وتغفل نوفا وتفتح خزاانتها تدور لها لبس تلبسه علشان تطلع لبيت اهلها وتحتار وش تلبس الجنز ولا تنوره .؟ بس اخيرا اختارت بلوزه طوويله للركبه ولغنز . لونه بني مع ازرق كان روعه
    وتاخذ لها شنطتها الجديده اللي شرتها من سوق البستان بالكويت باسبوع العسل وقالت بتاخذ سور علشان ما تبين انه عيونها متورمه وبتحط مكياج خفيف
    وتاخذ شور سريع

    وتنشف شعرها بالاستشوار وتحط المكياج الخفيف وهي بعدها لابسه الروب الحمام وتغني ولا فكرت بناصر تقول خليه هو اللي زعلني وبعلمه منهي نوفا خلاص ماراح اضعف وكل ما صار شي
    نزلت هالدموع هذي كرامه وشرف

    الاتسمع صوت طرق الباب الا يوقف قلبها تحسبه ناصر

    من الخوف علبة العطر طاحت على ساقها وهي تهذري على نفسها وين بروح وين اخبي نفسي وانا اللي ساعه ونص ما رديت عليه ياويلي بيعصب الاني غفلت على نفسي
    وانا خبله ليه ما غفلت الباب الرئيسي للشقه علشان اضمن انه ما يدخل علي بالوقت الحرج ولا وعلي روبي ياويلي ويلااااااه
    الا تفتح الباب عمتها وضحه الا وجها احمر بزياده
    ما توقعت انه عمتها بتفتح الباب بالمنظر ذا تحس صارت طماطه والعمه ما انتبهت على لبس نوفا
    ام ناصر : هلا نوفا وش هالزين
    نوفا بخجلانه ومستحيه : ها اي منك ياعمه ماخذته
    ام ناصر : يازينك والله انه جمالك تبارك الرحمن ما يشبهني مير انتي ازين مني
    نوفا : تسلمين ياعمه
    وبعدها تستوعب : تامرين شي ياعمه ؟
    ام ناصر وبعدها مالاحظه كل فكرها محور السالفه اللي بتقولها : لا ابد يابنتي جيت اسوالف معك شوي وشكلك بتنزلين تحت
    نوفا : لا والله بروح لبيتنا
    ام ناصر بخوف : ليه يابنتي ترا السالفه ما تحتاج بيت اهلك مهما كان هي لحظة غضب والله انه ناصر جاني تحت متضايق ويبي يرضيك باي وسيله
    نوفا منصدمه من اللي تقوله عمتها يعني ناصر قال لها السالفه

    ام ناصر تكمل : اي يانوفا استعيني بربك ترا هذا بيتك مثل ما ذاك بيتك ولا تفرقينا يابنتي انا ماصدقت اخذ من بنات اخواني ما ابيهم يكرهون وانا ماعندي الا هالخوان والسبب اولدي
    نوفا حزت بقلبها هالكلام واسكتت :.

    ام ناصر : يابنتي ترا ناصر جاني وقالي السالفه ترا والله يحبك ولو ما يحبك ما جاني وترجاني اني اكلمك وترا نجوى عجزنا يامك نكلمها ونظربها ما نفع معها شي غير انك تصديها
    وحتى لو قالت عنك او عن خواتك كلمه طنشي يابنتي الظرب صار عندها شرب الماي
    والشتم صار مثل الاكل ما تستانس الا لما تتهاوش مع حد
    ما تشوفينها مكروه عند الكل وهنادي بنتي ما تكلمها واعقلهم هنادي وياخوفي هيا تلحقها الاني الى الحين اقدر اتحكم فيها مير ما عاد تطيعني مرات

    نوفا :
    ام ناصر : عاد ابيك تتراضين انتي وزوجك وهذا العرس يامك لازم فيه مشاكل تراها ملح هالحياة وناصر اولدي اعرفه قلبه ارحيم ورحوم ويحبك وياليت يابنتي ما تتزعلين معه
    واذا زعلك على يوم والله لا يقوله تراني امك يا نوفا لا تقولين ام زوجي بتدافع عن ولدها تراني معك لا تخافين يابنتي وانتي بنت الغالي اخوي منتي بنت الناس
    يعني دمك هو دمي يانوفا

    نوفا اخجلت من كلامها واسلوبها وطيبتها من غير شعور بكت وحست بجد تمنت امها موجوده وتحظنها وما لقت الا حظن ام ناصر يفتح لها وتجلس تصيح بحظنها
    ام ناصر : لا يابنتي ما ابيك تبكين قومي غسلي وجهك وخليني اشوف نوفا البنت اللي قبل دقايق كانت ورده مفتحه

    نوفا : طيب ياعمه
    تروح نوفا تغسل ةترجع من جديد الا عمتها تقول :ان شاءالله هونتي تروحين لبيت اهلك ؟
    نوفا : لا بروح بغير جو جلستي هنا بتضايقني بروح اتسلا مع جمعت خواتي وارجع
    ام ناصر : خلاص على راحتك يانوفا بس ها بلغتي ناصر بالموضوع الروحه
    نوفا : ما يحتاج البيت جنب البيت ياعمه
    ام ناصر : على راحتك
    نوفا : بحط الميك اب وبروح لهم
    ام ناصر : على راحتك وانا بروح بشوف هيا وش تسوي .
    تنزل تحت العمه وضحه وتمكيج نوفا وبعدها تلبس وتطلع من الشقتها


    ----------------


    بالغرفه كان الهدوء يعم والجو غيم وخيالي من نافذت مضاوي بالمستشفى
    جالسه والشاش على راسها ملفوف تحس بالصداع لكن احسن من قبل تحاول توقف بنفسها من غير مساعدت احد هالمره وهي مقتنعه
    بانها قادره تساعد نفسها لكن كل محاولاتها باتت بالفشل
    الا هالمحاوله قدرت توقف وتوصل النافذه التي سحرتها منظرها وهدوء الذي يعم الغرفه وكانها تريد روية الجنه التي هي فيها
    قبل رحيلها لاول مره تخرج خارج اسوار الوطن وهي تردد "
    ما اجمل رطوبتك بالصيف وحبات ترابك بعيني . بجد الله عطاهم الجنه بالدنيا ونحن باذن الله الاخره لنا "

    مسكت اخيرا مقبض النافذه وهي تبتسم بنجاح محاولتها الاخيره وهي تشجع نفسها ببتسامه فرحه تشبه ابتسامة الطفل بالتحقيق مطلبه

    واخيرا رائت البشر من فوق الطوايق العملاقه وهي تنظر للحديقه الشاسعه والبشر والمنظر الخلاب وتخزن المنظر بذاكراتها

    وتلتفت للخلف وتراى الغرفه التي سكنتها لمدة اسبوعان صغيره كئيبه تشعر بالتعذيب بالجلوس داخلها
    تمنت لو استطاعت ان تقفز وتجلس بالحديقه الخلابه هناك لكن تحس وهي تكتشف عكس الزجاج لصورت وجها
    وهي تحاول ان ترفع يدها لتلمس صورة انعكاس وجها علزجاج لاحظت اختفاء الشعر التي تعتز كل بنت به بطوله ولونه .
    وحتى ذبلان وجها وعينيها اصبحتاااه ليست كاعينين مضاوي التي تعرفها ؟.

    مضاوي : والله وتغيرتي كثيير يامضاوي لا الوجه هو وجهك ولا صورت الجسم اللي اقبالك صورت جسمك وهيئتك
    جتى العيون صارت ذبلانه خلاص انتهيتي المرض اخذ كل شي زين فيك
    حتى القوى الي املكها سلبوها مني حتى الوحده صارت عنواني وانا الي ما اجلس بمكان واحد مقعده على هالسرير
    لا كلمه لي ولا امر ولا حتى لي ونيس اتسلا معه بالكلام حمد مرتين يجيني بالمستشفى الساعه 9 الى 10 ونفس هالساعه يجيني المساء يعني يبري ذمته انه جالس معي .
    احس بطفش وضيقه تذبح الصدر
    متى يمر الاسبوع على خير مشتااقه للبيت مشتاقه لابوي ومتعب ومشتاقه لاخواتي احس لي مده طوووويله ما شفتهم بجد وحشوني
    كاني طير مهاجر عن ديرته رغم عنه بسبب الكوارث الطبيعيه وتضحك ههههه الكواراث صارت مرض يهدده بالموت اما الحياة

    بجد الدنيا حولي غريبه وين كنا ؟ ويين صرنا يا مضاوي

    قبل ندور الهلله وندور لقمة نعيش منها امي تطلع الصبح ما ترجع الا المساء وهي هلكانه واخر الشهر تراتبها من الشغلتين ما يتعدى الالف اريال
    وانا اللي اكذب عليها وادور لي شغل من وراها ابي اريحها وكل ما جت تسوي العشا وعيونها ذبلانه وتعبانه وغير ذا تبكي من الحاجه والفلوس الناقصه

    وهي سرحانه تقول بهمس : تعبتي يايمه كثير من حياتك واهلك وشغلك تحملتي ابوي واعاقته وتحملتي الويل والفقر علشانه
    بجد يا يمه جعل مثواك الجنه والفردوس ترتاحين فيها من هالحياة
    بس تمنيتك يايمه جنبي تحظنيني من الوجع اللي احسه
    هو وجع نفسي ولا داخلي ولا وجع هالراس اللي عجز يفكر !!
    بجد لو كانت امي حيه ما تركتني لحالي وهي تبكي تستند راسها على النافذه محتاجتها كثير محتاجتها بكل شي بحياتي احس بتعب ما اقدر امسك المسؤوليه
    ولا اني قادره اوقف بنفسي محتاجه احد معي بهذي الازمه اللي اعيشها على الاقل خواتي وهي تبكي اكثر ولا هي قادره ترجع لسريرها من اتعب ماسكه المقبض بشده
    تحس بتقع باي لحظه واكثر الي ضايقها انها بروحها وقلبها تتسارع دقااته .
    ولا هي عارفه وش بتسوي غير انها تتمسك بالمقبض وتصبر بكل جروحها والمها وفجاء احست انها ما تقدر تركز على اصابع يدها تحس بتفلت باي لحظه غمضت عيونها واستسلمت
    للوقوع باي لحظه وفجاءه حست بيدين تمسك خصرها من غير شعور طاحت يدها وهي تلف براسها بتشوف منو هالشخص الي انقذها من الوقوع

    الا تنصدم هو ماغيره هو كيف جاءه هذا ماهو وقته اللي يجي فيه دايم

    حمد : انت بخير
    مضاوي بصدمه : .
    حمد : ليه تعصين الاوامر وتتركين عن السرير ؟.
    مضاوي بعد ما جلسها حمد بالسرير : كنت محتاجه اشوف الغيم والجو كان يغري وخيالي
    حمد : يعني بتذبحين عمرك علشان هالجو كان ناديتي اي سستر هنا وتساعدك ما تورطين عمرك واخرتها تتعلقين كانك الشاذي مو عارف يطلع من شجرته
    مضاوي وقلبها دقت طبول الغضب : لو سمحت انا ما قلت ساعدني!! كان خليتني ولا تسمعني هالكلام السم
    حمد يجلس بالكرسي : لو خليتك كان توجعتي وتاثرتي بالوجع اكثر ويطول مكوثك هنا ماتفكرين انتي ولا خلاص شالوا الورم صرتي طفله ما تسمع الكلام ؟
    مضاوي كل شوي يتمادى بتجريحها .

    مضاوي : خلاص اذا انت مو قادر تستحمل طفلولتي وعبثي على قولتك اتركني رووح انا ما جبرتك تجلس عندي ولا جبرتك تتزوجني
    انت من نفسك جيت وليه تجي بالاساس وهذا مو وقتك اللي تعودت عليه تجي لي بالمستشفى خلاص روح ولا تسمعني كلامك اللي زي السم لي

    حمد انصدم من كلامها : ومن قال اني بروح يعني بسمع كلامك لا بجلس علشان ما تكررين الحركه البايخه واذا تبغين شي مره ثانيه قولي لسستر بضغطت زر على اليمين بتلقينها
    وبتجيك اول ماتتركين الزر
    وثانيا سالفة زواجي انتي عارفتها لا تتغبين وسفري لو بكيفي ما تركت بنتي علشانك لكن خليها بالصدمات تجي مره وحده علشان الوالد وراضااه عندي
    ولا انتي شنو تعنين لي مجرد بنت عم واول ما نوصل كل واحد بيروح بحال سبيله كاني ماعشت معك ولا عشتي معي
    هي فترى وتعدي يامضاوي استحميليني مثل ما استحملك

    مضاوي بضيقه اكثر : برااااااااااا براااااااااااااا ما ابيك تسمع ما ابيك

    وتجلس تبكي وهي ترد عليه : انت شنو مالك قلب مالك احساس حرام عليك ترمي الكلام من غير ما تحس باللي اقبالك وشهو اعراابه منك .؟
    بس تفكر كيف تجرح كيف تقتل هالمشاعر ؟ اانت وش نوعك من البشر ابد خلاص ماتت مشاعرك بالاول ما كنت محتاجه اي عطف منك لكن الحين محتاجه شخص بس يطبطب علي
    وينسيني الوجع والمرض
    لكن خلاص بجد خلاص انت انسان ميت من اي احساس حتى المجامله وجالس تذكرني انت منو وليه وتحسسني اني عليك دين وانا اللي خليتك تترك البشر ومن تحب ولا حسستني
    اني قاتله وانت المقتول اللي ناوي تنتقم منه ؟

    حمد : انا بطلع وياليت تهدين والكلام اللي قلته ياليت ما تنسينه
    واقف عند الباب .
    مضاوي : برااا ما ابي اشوف وجهك هنا تسمع ما ابي اسمع حتى صوتك

    الا وصوتها ينخفظ وحست برعشه بقلبها وسواد يغمغم عيونها
    بثواني الا يلتم الدكاتره عليها ويدخلون الوايلارت والاجهزه عليها
    وحمد يتضايق اكثر ويشوف السسترات يركضون ويمسكون سريرها بعد ما قال الدكتور نقلها للوحده المشدده اثر تضاعفات بدقات القلب .

    ويندم حمد من كلامه وجلس ينتظر الدكاتره يخرجون علشان يتطمن عليها

    ------------------------------






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    بالبيت

    متعب : يالله كندر لي
    لولوه : مو على كيفك لي قطعه
    ليلى : انا شريت منه اربع قطع يالله كل شخص ياخذ حبه
    نوفا : لا انا احب المارس
    لولوه : وووااو القهوى تجنن انتي مسويتها ياليلى ؟
    ليلى : ههههههه حلوه ؟.
    لولوه : اي اول مره اذوقها كذا
    ليلى : لاول مره اعمل قهوى حلوه .
    لولوه : وش رايكم بالحلا مالي
    نوفا : حلو واول مره اذوق لك حلا
    ليلى : وشهو حلا البسكت سهل وسخيف
    لولوه : شي احسن من لا شي يالدبه .
    نوفا : وش اخبار مضاوي اليوم ما كلمتيها ياليلى ؟
    ليلى : لا كلمة حمد يقول بعده ماراح وهو بالطريق لها . بس طمني انها بخير وقال ان شاءالله الاسبوع بيوصول يعني قريب

    لولوه : الحمدالله هذا احلى خبر اسمعه اليوم .؟
    متعب : خلاص بطلب حلا كبير على سلامتها
    نوفا : اكيد عماني بيسون عشا لها على سلامتها
    ليلى : اكيد وشكلهم ما يدرون انها بترجع هالاسبوع
    لولوه : الا يدرون بكل شي يكلمهم حمد ويعطيهم الاخبار
    نوفا : كويس
    متعب : بجد البيت من غير مضاوي ولا شي
    ليلى : متعبوووه وجع يعني انا مو مليه عينك ؟
    متعب : الا بس انتي ما تسوين شي الا تدورين بالجامعات اللي تقبلك تعبت معك ومضاوي لا اروح معها تطلب لي وجبه او تستري علي مشروب غازي
    ليلى : الا يعني خبرتني ما تمشي الا بكراميه اها خلاص المره الجايه ما اخذك معي
    متعب : تخسين ما تمشين الا معي وين رحت انا رجال البيت
    لولوه : اي رجاله عند مضاوي ههههههههههه هي اللي خلت منك رجال
    متعب : هي بتكون بخير صح وبترجع زي اول احسن وبتعصب عليكم
    نوفا : لا خلاص ياحبيب امك كل وحده عندها رجال ما بتعصب الا عليك او على ليلى
    ليلى : وشهووو وشهوو حبيبتي عيدي ما سمعت
    نوفا بضحك : الانك عزابيه بعدك
    ليلى : وش ابي بالاوامر وعوار الراس اصلا ما راح اتزوج الا وانا ماخذه الدكتوراااه
    لولوه : اشهدني ما خلصتها خليني امسك الثانويه العامه بعدها كلميني بالدكتورااه
    ليلى : ههههههههههه الانك بتحلمين توصلين لها
    متعب : انا بكون دكتور نفس ليلى علشان كل واحد اكرهه اضربه ابره
    ليلى : لا ياحبيبي انا دكتورة اسنان
    لولوه : ماني من اول حضورك يعني لو يوجعني ضرسي ما جيتك ؟
    ليلى :بترجعين لي بس بذكرك مع الايام
    نوفا : انا افكر ادرس
    ليلى : ماعندك شغل الحين قولي لنويصر ذا بدرس وبيخليك وان رفض روحي لعمي عبدالله يتفاهم معه
    متعب : ليه ويني انا ؟
    لولوه : وليه انت وش فيك ؟
    متعب :انا رجال اكلمه وان رفض له معي اسلوب ثاني
    تقرص خدوده نوفا : تابرني يارجال البيت
    متعب : هيييه ماني بزر صغير تقرصيني
    نوفا : بعيوني بس توك صغير
    لولوه تكلم ليلى : وش صار معك مع نجوى ؟
    ليلى : هالبنت ما بلعتها من بد البنات
    نوفا تلف لهم : اسكتي توني متهاوشه معها ارفعت ضغطي
    لولوه : ليه وش قالت لك هالحقيره
    نوفا : تتكلم عندك وتقول منتي بنت واني مثلك وكل خواتي كذا واهل سحور
    ليلى : خليك منها يعني طنشي
    نوفا : لولا عمتي ما جت وراضتني كان ما رجعت اهم
    ليلى : عمتي شكلها حلوه
    نوفا : تعاملها معي عسل
    لولوه : وليه ما تسمك بنتها ام لسان سليط
    نوفا : ههه تعاملوا معها بشتا الطرق مانفع معهم شي غير الذبح
    لولوه : خلوني انا اذبحها واخلصها ذي مجننتني والله
    ليلى : انتوا ليه تحرون اعصابكم خلوها وخلونا نسوالف ونضحك الا وش اخبارك ازواجكم

    وسوالف وضحك الى الساعه 9 ونص المساء


    ---------------------

    رجع ناصر لبيتهم اول ما دخل ما شاف في احد البيت شكلهم الكل نام وفرح للفكره هذي انه الكل نايم
    دخل اغراضه لفوق لغرفته طرق الباب مافيه احد يفتح وفتح الباب واول ما فتح الباب ما شاف احد موجود الجناح استغرب وباب الغرفه المغفله مفتوح
    ودور بالجناح كله مافيه احد حط الاغراض والهدايه والورد ورتبهم توقع انها تحت عند امه حب يسويلها مفاجاءه ورتب وسنع الجنااح كله من الفرحه رتبه حتى وحط الهديه على السرير
    وطلع من الجناح للدور الارضي

    ويدور بالبيت احد لقا امه جالسه بالمطبخ تطبخ الا يبوس راسها ويسالها عن حالها
    ام ناصر : بخير يسلملي حالك
    ناصر : الا وين نوفا يايمه ؟
    ام ناصر : راحت من العصر لبيت اهلها
    ناصر بصدمه : وشهووو بيتهم ليه ؟
    ام ناصر بترعبه : مارضت ياناصر ؟
    ناصر : كيف يعني وعلانه بعدها
    ام ناصر : حاولت معها بالكلام الحلو ما نفع
    ناصر بحزن وضيقه : تكفين يما حاولي مره ثانيه فيها

    الا تدخل نوفا وهي وغطوتها عليها وشافت ناصر واستغربت منه
    ناصر وهو يقرب لها : كنت عارف انك بترجعين
    نوفا وهي تشوف عمتها وكلها استغراب "
    ام ناصر : هههههههههههه لا تخافين يانوفا ضحكت عليه انك رفضتي ترجعين له وشوفيه مثل مجنون ليلى يترجاني ارجعك له
    ناصر بعصبيه :يعني تلعبين بعصابي ؟
    نوفا : ههههههههه
    ناصر يقرب منها ويهمس : ها عساك راضيه عني
    نوفا تبعد عنه وتوقف عند عمتها : لا مو راضيه الا لما تتوعد جدام امك انك ماراح تكررها وتمد يدك الانه بالمره الثانيه ماراح اجلس عندك
    ام ناصر اهمت قصدها انها تكون ورقة العهد اللي تشهد عليها

    ناصر : خلاص والله ما اكررها
    ام ناصر بضحكه : وانا شهدت على كلمتك
    نوفا : وانا رضيت عليك ههه
    ناصر : يالله خلنا نرح لجناحنا
    نوفا بضيقه : طيب
    خافت انه الكلام يتغير بعد ما تدخل الغرفه

    اول ما اوصلت قال ناصر : افتحي الباب
    نوفا بتعجب : ليه انا مو انت ؟
    ناصر : كيفي اقولك افتحبه
    نوفا بخوف اقتحته من الصدمه وقفت من غبر ولا كلمه
    ناصر : وش فيك ما عجبك ؟
    نوفا تبكي : كل هذا لي
    ناصر بضحكه : اي لك وش فيك بعدك ما دخلتي فيه اشياء بتنجني عليها
    نوفا اول ما دخلت شافت الممرات كلها شموع ورود واوراق الورد كيف منتثره ومبعثره كانت خيااال الجناح كله شموع ورد وبالسرير كرتون صغير مغلف
    نوفا : يجنن كلمة يجنن عليه شوي
    ناصر : بعدك

    ويمسك الهديه المغلفه ويمدها لنوفا
    نوفا : بجد يا ناصر هذا لي
    ناصر : افتحيه
    نوفا وهي تفتحه الا تشوفه عقد رووعه
    ناصر : هذا عقد بلجيكي يعني ذهب ابيض قلت ما تحليه الا نوفا
    نوفا بفرحه ": مشكووووور يا ناصر .
    ناصر : بس مشكور ؟.
    نوفا : بجد ضاع الكلام ولا عارفه وش اقول
    يقرب منها ناصر : بس ما ابيك تقولين ولا كلمه خليني البسك

    ويعشون بليلة غراميه سعيده بعيده عن الحقد والكرههوكلها افراح وسعاده وضحكات

    -------------------

    لولوه تلبس بجامتها الا فهد يدخل الغرفه
    لولوه تشوفه وتغير نظرها للمرايا وهي تشوف البجامه عدل وتدخل الحمام من غير كلام او سلام

    فهد بعد ما شافها تدخل الحمام ما حب يوجع دمااغه معها غير ملابسه وينتظرها تطلع من الحمام الا ثواني الا وهي طالعه وزرافعه شعرها لفوق ومغسله وجها وقاعده تنشفه بالمنشفه

    لولوه : السلام عليكم
    فهد : كويس نطقتيها على بالي بتسكتين
    لولوه : تبي شي ؟
    فهد : لا سلامتك .
    لولوه : الله يسلمك
    وتروح تفتح الشرشف بتنام الا فهد يقرب منها
    فهد : ابي عشا
    لولوه : انا بنام
    فهد : قومي يسوي لي عشا
    لولوه : روح تحت وتلقا عشا من اهلك
    فهد : انتي حرمتي وسوي لي عشا انا جوعان
    لولوه : طيب الخدامات اكثار قول وحده منهن ؟
    فهد : يعني تعاندين ؟
    لولوه : فهد تكفى انا بنام قول لاي شخص تحت
    فهد : انا وش قلت يا لولوه ؟
    لولوه : فهــــــد
    فهد : لا فهد ولا بطيخ قولي تم وروحي سوي .
    لولوه بتحلطم اكثر : يعني البس ثوب واسويلك عشا وريحة الططبخ فهد كان قلت لي من قبل
    فهد : المفروض انتي تتصلين علي وتقولين حبيبي تبغى عشا او لا
    لولوه : وليه انت ما تتصل وليه انا اللي اتصل انت الجوعان مو انا
    فهد : قومي يالله جدامي سويلي عشا
    لولوه بتافف : خلاص بقوم وامري لله وهي تلبس مال الصلاة وتنزل
    ارسمت ابتساامه على فهد
    فهد : ما تجين الا بالعين الحمره ويرجع ينام
    اول ما سوت العشا بيض وزيتون وجبن وخبز الا تجي لولوه متاففه وكارهه نفسها الا تشوف فهد نايم


    لولوه : فهد قووم سويت العشا قوم تعشا
    فهد : بنااااااااااااام .
    لولوه : شنو ياروح امك شنو
    فهد : ما تسمعين بنااام
    لولوه : والعشا من ياكله
    فهد : اكليه انا ما ابي
    لولوه : اجل ليه تقولي ابي عشا ؟
    فهد : انتي طولتي وانا نمت وش ذنبي
    لولوه : خلاص قمت يالله قوم اكل
    فهد : ماني مشتهي
    لولوه بصيااح : فهد اكله ولا برميه بالزباله
    فهد : كيفك سوي اللي تبغينه انا بنام
    لولوه بقهر " طيب
    تخلي الصنيه على الطاوله وترمي الجلال الصلاة وتروح ترقد جنبه من غير ما تقرب منه الا فهد يقوم وياكله
    لولوه : ليه تاكل توك توقل بتنام
    فهد : جعت ومو بكيفك تمنعيني اكل
    لولوه : فهد انت اللي تدور المشاكل
    فهد ببتسامه : يعني انا اللي ادور المشاكل وش ذنبي جوعان وتاخرتي ونمت وش المشكله اللي تشوفينها ادورها ؟
    لولوه : الانك تكذب علي وقلت انك ما تبي واخرتها قمت تاكل
    فهد : الانك طيرتي النوم من عيني وقمت وش فيها
    لولوه : انا الخبله اللي اتناقش معك .
    تقلب للجنب الثاني وتنام
    وياكل فهد وهو يضحك

    -----------------------

    الدكاتره خرجوا بعد مده طويله : وحمد كله خووف
    حمد اول ما شاف الدكتور حب يسال وش فيها
    طبعا بالانقلش بترجمه عربي
    الدكتور : انت زوجها
    حمد : اي زوجها
    الدكتور : هي جتها ازمه عصبيه انت تناقشت معها نقاش حاد ؟
    حمد : اي بس النقاش توقعته من المرض الانها تبغى تخرج من المستشفى
    الدكتور : الازمه اثرت باعصابها واثرت عليها
    حمد : وكيفها الحين
    الدكتور : الحمدلله تقدر بكره تروح للجناح بس اتمنى ما تكررها الانه حالتها الصحيه ما تسمح منك انها توتر اعصابها
    حمد : يعني بيتاجل السفر ؟
    الدكتور : على حسب بكره نشوف حالتها ونقرر .,
    حمد : طيب شكرا يادكتور اقدر اشوفها الحين
    الدكتور ايه هي صاحيه بس معطينها مهدااءات
    حمد : طيب بروح لها وزاشوفك بكره


    الدكتور : طيب
    ويروح حمد ويدخل الغرفه الا يشوف مضاوي صاحيه
    حمد يقرب منها : مضاوي اسف والله ماكانت قاصد ابيك تسامحيني خلاص والله ما اكررها خلاص
    مضاوي تغمض عيونها ما تبي تشوفه
    حمد : مضاوي خلاص والله ما اكررها
    مضاوي ما ترد عليه
    حمد يوقف : خلاص بتطلعين وبعوضك عن الكلام اللي جرحتك فيه يمكن اكون قاسي بس صدقيني قلبي مافيه اطيب منه
    كنت متضايق لا تلوميني يامضاوي لو بقولك الحكايه بتسامحيني والله يامضاوي

    والا وجواله يتصل الا ويشيل الجوال الا نجوى
    حمد : وش تبغين يا نجوى ؟
    نجوى : اكيد فرحان بعروستك
    حمد : في احد يتصل هالوقت يا نجوى
    نجوى : اشتقت لك وحبيت اتصل قلت اكيد انت عند البومه .؟
    حمد : اقول غفلي وان اتصلتي مره ثانيه انا اللي بعلمك كيف تتصلين بهذا الووقت

    ويغفل بوحهها معصب
    نجوى : غفل بوجهي والله لوريك ياحمد حتى انت صرت تغفل الله واكبر بعد ما كنت تتمنى تسمع صوتي واسليك الحين تغفل هين ياحمد هيييين


    ------------

    من اليوم الثاني

    ابو مشعل : وش تقول ياثامر
    ثامر : انا احبها من كانت بالسجن وتمنيتها والحين جيتك ابيك تزوجني ايااها
    ابو مشعل : ابشر ياولدي بس انت تعرف انه اختها بالمستشفى
    ثامر : انا ابي بس خطبه اخااف احد يخطبها قبلي يايبه
    ابو مشعل : طيب يا ثامر بس اصبر لين تجي اختها هي ماراح تتزوج الا لما ترجع اختها
    ثامر : اخاف تضيع مني يايبه افهمني
    ابو مشعل : اذا خطبها احد انا اللي بمنعه
    ثامر :


    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))


    خلص الجزء 25

    ابي توقعات لكل شخصيه .


    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    الجــــزء الخامس والعشــــرون 25
    ----------------------------------


    من اليوم الثاني 10 الصبح

    ابو مشعل : وش تقول ياثامر
    ثامر : انا احبها من كانت بالسجن وتمنيتها والحين جيتك ابيك تزوجني ايااها
    ابو مشعل : ابشر ياولدي بس انت تعرف انه اختها بالمستشفى
    ثامر : انا ابي بس خطبه اخااف احد يخطبها قبلي يايبه
    ابو مشعل : طيب يا ثامر بس اصبر لين تجي اختها هي ماراح تتزوج الا لما ترجع اختها
    ثامر : اخاف تضيع مني يايبه افهمني
    ابو مشعل : اذا خطبها احد انا اللي بمنعه
    ثامر : خلاص خلها اجل خطبه بس وبعد ما ترجع اختها بالسلامه نعلن الملكه
    ابو مشعل : مايصير ياثامر البنت ماهي موافقه الا واختها راجعه الديره

    تدخل عليهم ام مشعل وهي حامله بدينها القهوى والشاهي

    ام مشعل : وش فيكم امجتمعين ؟
    ابو مشعل : ابد سلامتك ياام مشعل كنا نسوالف
    ام مشعل : وانت ياثامر ماعليك دوام اليوم ولا ايش ؟
    ثامر : هههه لا ابد يالغاليه ما علي دوام ماخذ غياب عرضي الا يازين ريحة القهوى
    ابو مشعل : امك احلى شي تسوي القهوى حقتها تخليك تدوخ من ريحتها
    ام مشعل : هي بس القهوى يا محمد .
    ثامر وهو يهمس لابوه : اشهدنك ورط نفسك يالله فكها الحين بتفتح لك موال ههههههههههه
    ابو مشعل : ههههههههههه اشهدنك صاج
    ام مشعل : هيه انت ويااه وش تتهمسون
    ثامر : ابد ناوي ازوج ابوي وش رايك يايمه ابوي توه صغير ويقولي من الصبح دور لي على حرمه صغيره
    ابو مشعل بغضب وهي تشوف ابو مشعل : صحيح هالكلام يا ابو مشعل
    ابو مشعل : هيه هيه انتي من صجك صدقتي هالخبل
    ثامر : افا اشوفك غيرت رايك يبه من شفت امي شكل امي مشردتك
    ام مشعل : ثويمر قل اجل ابوك ناوي يعرس ؟
    ابو مشعل : انا اذا بعرس بقولك تعالي اخطبيلي ماني من وراك بلعب وانت ياثامر دواك عندي اجل بتلعب بعصاب امك وحطيتها علي
    ثامر ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههه ياحلوكم كل واحد يخايف على الثاني .الله لا يحرمني منكم
    ام مشعل : اجل من الصبح تلعب بعصابي وانا اخت عوض
    ابو مشعل : ما علينا يا ساره حبيت اقولك اولدك ناوي يخطب
    ام مشعل : والله هذي الساعه المباركه ها اخترت ولا ادور لك .
    ثامر : لا والله يايمه انا ودي بوحده
    يقاطعه ابو مشعل : يبي ليلى بنت عمه
    ام مشعل بصدمه : اللي كانت بالسجن ؟
    ابو مشعل برد سريع : وش فيها اذا بالسجن
    ام مشعل : لا بس انصدمت
    ثامر : ليه يايمه انصدمتي
    ام مشعل : ما توقعت انك بتاخذها الاني كنت مكلمه اخوي عوض عن بنته منيره
    ابو مشعل : وليه تكلمينه وانا وين رحت يام مشعل اخذتي شورك ورحتي
    ام مشعل : لا ابد يابو مشعل ما قطعت شورك كنت عنده ذاك اليوم وجازت لي البنت وقلت لو جيتك ياخوي اخطب بنتك بتردني قال لا والله هذي الساعه المباركه
    ثامر : لكن انا ما عمري يايمه قلت لك ابيها
    ام مشعل : عارفه بس بنت خالك والله انها مزيونه
    ابو مشعل : الوالد يبي بنت عمه
    ام مشعل : البنت ما تناسبه يا محمد
    يقاطعها : وليه ما تنسابه يا ساره انتي شايفه عليها شي
    ام مشعل : البنت مافيها شي وكامله ماشاءالله جمال واخلاق لكن البنت تحب دراستها ما صدقت انها تطلع من السجن تبغى تكمل دراستها
    واللي عرفته منها انها ما تتبغى تتزوج الا بعد ما تخلص التخرج وهي بعدها اول سنه يعني يبيلك 7 سنوات على ما تزوجها
    ثامر : لكن هي قالت لي روح اخطبني يعني هي تبغاني يايمه
    بو مشعل بتعجب : وش ؟ ومتى قالت لك هالكلام ؟
    ثامر : امس يا يبه جيت اكلمها قالت تبيني تعال اخطبني ولا هي راضيه اكلمها زي قبل بالسجن البنت يايبه كل يوم تكبر بعيني صحيح انها عنيده بس عنادها مقدر عليه
    واما الدراسه زواجي لها ماراح يدهور دراستها
    ام مشعل: تبغاني اكلمها


    ثامر ويتذكر جوالها ويمسك جواله : لا يما خلاص انا بتصرف
    ابو مشعل : انت مالك شغل بكلام امك انا بخطبها لك بس اصبر لين ترجع اختها
    ام مشعل : سمعت انه مضاوي الاسبوع الجاي بترجع
    ثامر واذونه على كلام امه يعني الحمدالله انها بترجع يعني موعد الخطبه بيصير قريب
    يتساذن ثامر وفي باله الف فكره وفكره لازم يسويها واول شي لازم يكلم ليلى
    ابو مشعل : على وين ياثامر بعدي ما سوالفت معك
    ثامر : مره ثانيه يبه
    ام مشعل : وين رايح بعدي ما شبعت منك
    ثامر : وشهو ما شبعتي مني انا طبخه الله يهديك يايمه انا بروح لمشوار وبورق طبية غيابي اليوم .
    ابو مشعل .: على رحتك وانا بكلم عمك عبدالله
    ثامر : خير ما سويت يا يبا ,,يالله فمان الله اشوفكم على الغدا ويطلع من البيت بسرعه .

    وهو يمشي بالممر تشوفه اخته ندى
    ندى : على وين لا سلام ولا كلام ؟
    ثامر : بضحكه ههههههههه كنت افكر ولا شفتك
    ندى : اللي ماخذ بالك يتهنى به
    ثامر وقف والتفت لها وهو ميت من الضحك : هههههههههههههههه المشكله انك الوحيده كاشفتني ,
    ندى : ههههههههه انا صايدك من طلعت المجلس وانت تضحك عرفت انه بوجهك نيه والله يستر منك
    ثامر : ههههههههههههه يعني وشهو ؟
    ندى : المشكله وجهك اللى يشوفك يقول هذا مايعرف يحب او الله يعينه على نفسه المشكله ما يشوفون قلبك كله حنان وةالشر اللي بوجهك عكس اللي بداخلك
    ثامر : تلوميني يوم اقول لك انتي اللي تفهميني
    ندى : وش بتسوي ؟
    ثامر : ابد ابوك وامك كل واحد يصراع الثاني
    ندى بتعجب: مافهمت كيف !
    ثامر : امك تبغاني اخذ بنت خالك عوض وابوك معي يبي بنت اخو وانتي تعرفين اني احبها وابيها
    ندى : خلك من كلامهم وقولي وش صار معك البارحه ما جيت الا لك ابيك تعلمني وش صار
    ثامر : ابد شوي وتقطعك جدامي من اعرفت الخطه
    ندى : ياويلي اجل ماراح تصدقني بعد اليوم وبتظن اني معك العب معها خطه
    ثامر : تقول لا تكلمني ولا تعيد هالحركات لي
    ندى : ليه ؟
    ثامر : تقول تبغاني ادخل من الباب انا بنت عمك واذا كنت ناوي او تحسبني اني بكلمك او اشوفك فانت غلطان كل شي بعد ما تدخل من الباب
    ندى : اعجبتني .
    ثامر : اي والله اكبرت بعيني من يوم كانت بالسجن
    ندى : والحل الحين !
    ثامر : عندي مشكله
    ندى : وشهي ؟
    ثامر يسند جسمه على الجدار : اللي سمعته من امي انه البنت تبغى تكمل دراستها بالدكتوراه . واللي استغرب انه البارحه تقول تعال اخطبني والله ياندووش اني مستغرب
    ندى توقف جنبه : تبغاني اسالها ؟
    ثامر : ياليت والله يا ندوش
    ندى : خلاص بروح لهم بعد اشوي العصر واسالها
    ثامر : ولا وش رايك اتصل عليها ولا امسج لها
    ندى : لالا تسوي شي انا اتصرف
    ثامر : خلاص اخليها عليك ولما تطلعين منها امانه اتصالي علي
    ندى : طيب ابشر ,,
    ثامر : الله لا يحرمني منك يا ندووش يااغلى اخت
    ندوش : شوف ترا كل ذا مو ببلاش
    ثامر بتعجب : وشهووو ؟
    ندوش : اول بنت تسمونها ندوش
    ثامر بضحكهة : هههههههههههه اقول يالله روحي يوم تجيني بنت بسميها ساره وبعدين افكر فيك
    ندى : اجل ماهي خساره دامك بتسميها ساره
    ثامر : هههههههههههههههههه يالله تاخرت بروح اسوي لي طبيه للدوام
    ندى : خلاص بيننا جوال العصر
    ثامر : اتمنى ما تنسين ولا تلهين مع نواف
    ندوش : ياقلبي قلبه يوم اجلس معه انسى الدنيا
    ثامر : خفي علينا يابنت
    ندوش وهي تقهر اخوها : وشهو زوجي حلالي وشهو تبحلق عيونك
    ثامر : الله يهنيكم
    ندوش : والله يكتبلك نصيب فيها
    ثامر : اميييييييين يالله مع السلامه

    ------------------------
    بالمطبخ وهي تتصارع مع البيض والطماط
    ووتحرر الخبز والاغراض كانت لابسه جلال يغطي جسمها ولابسه ملفع وجلابيه لونها تجنن حمرا حرير
    تدخل عليها عهود وهي لابسه عبايه الكتف بتروح للجامعه
    عهود : الله ريحة البيض واصله للفوق من ريحته
    لولوه ببتسامه : بجد !
    عهود : يووو انا لابسه عبايتي الحين بتطبع ريحة البيض ابي اكل لقمه صغيره تكفين لولوه
    لولوه : لالا هذا لفهد بيقوم الحين وبيعصب اذا شاف احد ماكل منه
    عهود : ما عليك منه ابي وحده لقمه يابخيله
    لولوه : اكلي خلاص ذبحتيني اذا جاء فهد بقول منك
    عهود : راضيه
    وتاخذ ربع الخبزه وتاكل البيضه وهي تللذذ فيها
    ام متعب تدخل عليهم وتصارخ على عهود
    ام متعب : عهوود وجع يالله باصك له ساعه يضرب بوري
    عهود : يما لا يطوفك بيض لولوه يجنن
    ام متعب : روحي وانا اذووقه
    عهود وهي تبوس امها وتطلع : يالله بطلع قبل لا تذبحيني يالله سلااااااااااااام
    ام متعب تضحك : الله يهديها عجزت فيها

    لولوه وهي تقلب الجبن وتفتح وتحطه بصحن وتقطع الطماط والخيار
    ام متعب : يعطيك العافيه بجد شغلك يشهي
    لولوه : عليك بالعافيه ياخاله
    ام متعب : لا عليكم بالعافيه انا توني متفطره مع عمك ماشاءالله يالولوه صرتي تعرفين تطبخين
    لولوه والابتسامه بوجها : الحمدالله
    ام متعب : عساك مرتاحه مع فهد
    لولوه اسكتت ما قدرت ترد عليها هي تقولها انه فهد يظربها ويمد يده ولا فهد يصارخ لها ويقومها بليل علشان العشا وبالاخير ينام وما ياكل شي
    وش تقولين يالولوه لامه اكيد يوم يسمع اني شاكيه لامه بيوريني نجوم الضحى
    اسكتي يا لولوه احسن وسوي اللي يقوله علشان بس يطلقك وترتاحين من غثااه بس هو يقول ماراح اطلقك لو شنو دامه ما يبغاني ليه يخليني عنده
    فكري يالولوه بفكره يخليه يطلقني وهو يضحك
    ام متعب : وش فيك يالولوه سرحانه اكلمك
    لولوه باستيعاب : هلا خاله
    ام متعب : شكلك تعبانه اكلمك اقولك وشلونك مع فهد عسا ما يضايقك
    لولوه : تعودت عليه يا خاله
    ام متعب : خليه يابنتي هذا اول العرس وبعدين باول طفل بيتغير الرجال
    لولوه هي كانت ماسكه السكينه يوم اسمعت جملة ام متعب الاخيره طاحة السكينه وهي تقول لا مستحيل في شي راح يربطني بفهد انا ما ابغى منه طفل . انا بداخلي اكرهه كيف لو جبت منه
    طفل لا مستحيل
    ام متعب برعب : اسم الله عليك يا لولوه وش فيك ؟
    لولوه : ها ولا شي بس طاحت ما ادري كيف طاحت !
    ام متعب : لولوه انتي فيك شي ؟
    لولوه : لالا ما فيني شي بس بروح اصحي فهد قبل لا يعصب بوجهي وتطلع قبل لا يبين توترها جدام خالتها

    وهي تمشي بالدرج شوي شوي وبعقلها فكره كيف تتخلص منه او يطلقها قبل لا يربطهم شي بينهم هي خلقه ما تحبه وتتحمله علشان عمها والموجودين بالبيت يالله تتحمل وجهه ,.
    وشوي الا تصدم شي اقبالها
    فهد : ما تشوفين انتي ولا وفوق هذا مو لابسه جلالك وينه يعني تتمشين من غير جلال !!
    لولوه بصدمه : فهد وش فيك ما شفتك وجلالي بمطبخ كنت اسويلك الفطور
    فهد : ليه ما صحيتيني .!
    لولوه : كاني جايه اصحيك
    فهد : لا والله تو الناس ليه ما صحيتيني قبل لا تطلعين من الغرفه

    لولوه : قلت اسويلك الفطور وبعدها اصحيك
    فهد : لا صباح الخير متاخر لو ما صحيت كان خليتيني اتاخر على الدوام وفطورك اكليه بحالك
    يظرب كتفها بقوة وهو يمشي بسرعه
    لولوه : وفطورك !
    فهد : اكليه بحالك
    وينزل درجتين وبعدها يلف عليها ويقول : علشان المره القادمه ما تنسين تصحيني ونسيت صح روحي البسي جلالك ومشي بالبيت كذا ما ابغى < يمد اصبعه
    ويعطيها ظهره
    لولوه : اسمع يافهد انا تعبت منك وكلامك هذا قوله لزوجتك اللي بتتزوجها وانا ما ابيك .تسمعني طلقنيي يافهد هذي ماهي عيشه اعيشها معك
    انت ما تحبني ليه تجبر نفسك علي

    بتكمل كلامها بس شافت فهد يلف عليها بهدوء وتسكت

    فهد : نعم وش قلتي !
    لولوه : اظن سمعت اللي قلته
    ام متعب تطلع من المطبخ بعد ما سمعت صوت الهواش الي بين لولوه وفهد
    ام متعب : استهدوا بالله يا عيال فهد لولوه
    فهد يركب الدرجتين اللي كان نازلهم ويصبح بمستوى لولوه : رجعتي لعنادك
    لولوه : انت عمرك ماحبيتني ليه تتزوجني انا اكرهك اكرهك
    ام متعب : الا اله الا الله لولوه استهدي بالله يابنتي والطلاق ماهو لعبه
    فهد : يعني اانا اللي ميت فيك ! اقول اسكتي ولا افضحك جدام الكل
    لولوه : ايه ايه بدينا بالمعاير والشرف وطق الصدر اقول سوا اللي يعجبك انا ما ابيك تسمع عووووع ما احبك
    فهد يعض طرف شفايفه من القهر ويفرك كفينه
    ام متعب تصعد لمستواهم وتمسك فهد علشان ما يتهور ويضربها : فهد خلاص استهدي بالله
    فهد : سكتيها لا تشوف مني شي ما راح يعجبها
    لولوه : شوف انا خلاص تعبت منك تسمع تبي تطلق فرحني من الحين وانطقها انا ماعاد ابيك
    ام متعب : لولوه خلاص تعبت وانا اهدي بينكم وشهو جهاال حشى لا انتي راضيه تسكتين ولا هو راضي يغفل للسان وهذا بليس بينكم
    وانت يافهد ماهي حاله كل شوي جاي متهاوش وصوتكم واصل لهنا
    والبنت ما سوت شي من الصبح وهي تسوي الفطور وش تفضى لفطورك ولا تصحيك
    فهد ياشر بصبعه : هذي ماهي ناويه تتعلم ولا تفهم انها تلبس جلال بالبيت ولا هي ناويه تتعلم
    كيف تصحيني يعني كل ذا انانيه تبغاني اتاخر علشان مصلحتها وينخصمن من راتبي واخذلي كم زفه
    من المدير والسبب هي تتعمد ما تصحيني وتسوي نفسها بريئه وتتاخر بالفطور وغير هذا تنام مبكر ولا معتبرتني زوج لها
    لولوه : الله واكبر من سالفة فطور رحت فيها لجلال وبعدها النومه والحين حقووق الزوجيه فهد طلقني وريحني منك دامني فيني هالعيوب كلها ليه مستحمل وجهي عندك طلقني وريحني منك وريح
    بالك

    فهد : طلاق ماراح اطلقك تسمعين والله لوريك نجوم الظهر والله لعلقك لانتي مطلقه ولا متزوجه وتتمنين تحبين يدي وراء وجدام علشان بس ترجعين لي وتتسامحين مني
    ام متعب : فهد خلاااااااااااااااااااااااااااااص انت وياااها
    لولوه وهي تنزل من الدرج : انا ما ابيه ياخاله ما ابيك ما احبه ابيه يطلقني قوليله خليه يشتري عقله ويطلقني

    فهد : ما تقولين لي من بياخذ وحده ولا مو لازم اقول
    ام متعب : انت وش تقول يا فهد
    فهد يحط عينه بعيونها : ها تبغاني اقول ولا اسكت احسن
    لولوه وكلها قهر وثوران كالبركان تقرب منه : انت حقيييييير وااطي وخسسسسسسسيسسس تسمع خسيس
    فهد من غير وعي يمسكها مع راسها مع يده اليسرى واليمنا يعطيها ذاك الكف والكفين ويوطي راسها لرجله .
    ام متعب تصيح وتحاول تهديه : فهد لااااااااا يافهد حرام عليك ذبحت البنت
    تنزل هنادي على صيااح خالتها وهي تصيح : وش السالفه ياخاله
    ام متعب : نادي عمك بسرعه .
    وتركض هنادي تناديه
    وام متعب تمسك يدينه تحاول تبعد يدينه من شعر لولوه وظربه اللي نزل فيها تكفيخ لين مافي حركه للبنت

    ام متعب : البنت ماااتتت والسبب انت ماااتتت
    استوعب فهد على كلمة ماتت حس انه خلاص شفى غليله منها وما استوعب الا يدين امه تدفه

    ام متعب تركض للولوه الطايحه وتحاول تشيلها لكن لولوه ولا حركه
    الا يدخل هنادي وعمها عبدالله
    هنادي : لاااااااااا ماتتت
    وجلست ترجف
    وتقرب منها ام متعب : عبدالله احلق البنت ما تحرك
    عبدالله ابو متعب : وش سويت فيها يافهد
    ام متعب : هذا مو وقته اخذها لاقب مستشفى ويشيلها عمها
    ام متعب .: روحي معه ياهنادي انا ما اقدر اروح رجليني ما تشيلني
    هنادي : طيب
    تركض هنادي تاخذ عبايتها وتروح مع عمها وهو يشيل لولوه اللي ما تتحرك
    ام متعب : وش سويت وش سويت يافهد
    فهد وهو جالس على الدرج البيت وحاط يدينه على راسه : يما تكفين خلاااااااص انا مو ناقص كلامك انتي شفتيها كيف تلاسني وترد علي

    ام متعب بعصبيه: وانت ما قصرت وشهو الكلام اللي قلته وتهددها فيه وتقول انك بتفضحها
    فهد بتوتر: خلاص يمه تكفين انا صدااعي بينفجر
    ام متعب تقرب منه وتجلس جنبه : لا انت تقصد الكلام لدرجه البنت ما زادت الا بعد ما قلت هالكلام ولا قبلها كانت تحاول تقولك دامني تكرهني طلقني وانت معاند ليه يافهد انا ما ربيتك كذا
    عمري ما شفتك كذا والكلام اللي قلته متاكده انك تقصد فيه شي
    فهد : يمه البنت من تزوجتها ولا هي سامعه مني كلمه ودايما معاندتني
    وهذا الشي الوحيد الي تمشي فيه سيده الظرب والهواش
    ام متعب : البنت من الصبح وهي صاحيه تسوي لك الفطور وبالليل اشوفها
    تقوم تسويلك عشا البنت للامانه ما اشوف منها تقصير اللي اشوفه منك انت لا تاخذها ولا تطلعها
    وكل كلمه والثانيه تهددها وتبي تفضحها ليه لولوه ماهي بنت

    فهد : .

    ام متعب : انطق وريحني لولوه ماهي بنت !

    فهد بهدوء: لا لولوه بنت لكن كذبت عليها وقلت انك منتي بنت علشان اقدر اسيطر عليها واهددها وتسمع كلامي
    ام متعب بصراخ : وش سويت ياسواد وجهك يافضه وتربيتك ياسواد وجهك وشهو تعلم البنت انها ماهي
    شريفه انت وشهو قلبك وتبي تربيها على كذبك لا انت منت فهد اولدي انقلع
    عن وجهي يافهد انقلع
    فهد : يما اسمعيني
    ام متعب : ما ابي اسمع كلمه منك من تصحى لولوه تقول لها الحقيقه تسمع وفرعون اللي طلعت على شكله ابيك تدوسه منت فهد اللي ربيته يقوي نفسها على كذبه
    ما تقول لي وش تتوقع ابوك يقولك يوم يسمع منك هالكلام ولا لولوه وش مصيرها
    يوم تيسع انها شريفه وانك من تزوجتها تهددها وتكفخها وتسطرها الاكيد ماراح ترد
    عليك او تسمع منك كلمه وما الومها يوم تطلب الطلاق ما الومها .

    وهي تلف وجها وبعدها ترد له : شف من تطلب منك الطلاق لا تطلق خلها ترتاح ببيت اهلها وبعدها لي صرفه معك ومعها
    وهي تمسك عبايتها وتقول لفهد : امش اخذني لهم ولا بتجلس تنتظر موتها
    فهد من غير حول ولا قوه : طيب يالله انا رايح لها وبعدها بروح للدوام ولا تجبريني اجس عندها .
    ام متعب : انت اخذني وبعدها رح على كيفك يافشلي البنت يتيمه وش سويت فيها
    وهي تمسك عبايتها وتركب السياره بعد ما البست برقعها وكلها خوف بمصير لولوه مع فهد

    --------------------






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260

    بعد ما حولوها للجناح مره ثانيه تحسنت صحة مضاوي شوي وبدات تصحصح وتستوعب الي حولها
    اول ما صحت ما شافت احد عندها وخصووصا حمد الانها ماعاد طيقه شوفته بعد اللي صار ذاك اليوم والكلام اللي قاله
    جرحها وجرح كل شي فيها كانت محتاجه شخص يوقف معها لكن شكلها اختارت الشخص الغلط

    وقالت مضاوي : بينها وبين نفسها انها اول ما توصل للبلاد بتعيش بحريتها من غير قيوده المعقده تحسه مرتبط بالماضيه كثير وبحبه
    وش اللي مكلفك يامضاوي تحبين شخص واخرتها انتي وياااه مصيركم الفراق هذي المده خلتني احب ليه حبيت ليه .!!!
    هو المرض اللي خلاني احبه ولا طبعه وحبه القديم حددي يامضاوي مشاعرك انتي تحبينه او تكرهيه فترى المرض قصيره اسبوعين تخليك تحبينه .!!
    او انك محتاجه شخص معك بالغربه يوقف معك يسال عنك مثل امك ابوك اخوانك يمكن الاني كنت متعلقه باهلي ومحتاجه اتعلق بشخص قريب مني
    لكن القدر خلاك قدامي يا حمد ولاخلاتي احبك او بمعنى ثاني احتاج لك صحيح حبك الاول مو مخليك تفكر في حبي او فيني شخصيا كزوجه فرض الزمن عليك تاخذها
    لكن بجد احسد زوجتك الميته بتقول ليه بقولك الانها ميته وانت صاين هالحب بيجي يوم موتي في احد بيحبني كذا
    تضحك بصوت مسموع : هههههه هذا مستحيل يامضاوي
    حمد : الحمدالله والشكر وش فيك مضاوي جالسه تضحكين !
    مضاوي بتعجب : هااا
    حمد : وش فيك تضحكين
    مضاوي : وانت من متى هنا ؟
    حمد : هههههههه ليه ما شفتيني من الصبح وانا هنا وخصووصا يوم فتحتي عيونك بس طمنت راسي علشان ما تشوفيني

    مضاوي بقلبها : يافشلي الرجال كان تحت نايم وانا ما شفته وانا احمد ربي انه مافي احد بالغرفه وخصوصا هو
    مضاوي : وليه نزلت راسك
    حمد : ههه كنت ابيك ترتاحين اكثر المهم اشلونك الحين
    مضاوي وتخلي نفسها تعبانه شوي : الحمدالله زينه
    حمد : ليه تضحكين ضحكيني معك
    مضاوي : لا بس تذكرت موقف وضحكت بوحدتي حتى الضحكه حارمني منها
    حمد : لا مو لدرجه هذي الموقف يضحكك كذا
    مضاوي : وش تبغى ياحمد
    حمد : ليه انا قلت ابي منك شي
    مضاوي : ياليت تخلي اخوي متعب يجي يجلس عندي وانت روح لبنتك واهلك
    حمد : ليه مليتي مني !
    مضاوي : انت ما تبغاني ياحمد ليه تضحك على نفسك!! و انت الي قلت انك مجبور
    وش تبي تجلس عندي تبغى تذبحني فوق الكلام اللي جرحت مشاعري وكل شي فيني انجرح منك ومات
    ولا تغير اسلوبك معي الحين بعد ما تسببت في موتي تدري تمنيت هالمره اموت الانه خلاص ماعاد يهمني شي
    الكل بيمشي طبيعي بحياته من غيري وانت ماقصرت سافرت معي علشان ترضي ابوك بزواجك من البنت اللي حبيتها
    وزواجك مني تصحيح غلطه ولرضى ابوك ولا انت لا عمرك حبيتني ولا حتى همك حالتي المرضيه بجد تمنيت الحين اموت ولا اشوف نفس قلبك القاسي
    حمد : مضاوي خلاص تحملت كلامك وقلت مريضه وانا قلت لك بتغير وانا اسف على الكلام اللي جرحتك وش تبغين بعد ابوس يدينك ولا راسك علشان تشفعين لي جريمتي !!

    لا تكونين انتي والزمن والكل ضدي انا ما ارتكبت غلط انا تزوجت وحبيت على سنة الله ورسواله ما جلست وخربت نفس ابوك ما تزوج امك الا بعد ماعرف انها حامل فيك
    مضاوي : تعايرني بابوي وحمل امي غير الشرعي فيني !! وهذا هو عمك اخو ابوك !!


    حمد : هدي انتي بعدك مريضه والكلام اللي قلته انسيه سويله دليت سوي مسح خلاص من اليوم بكون انسان غير الانسان اللي تشوفينه يامضاوي
    مضاوي : انا ما ابيك بحياتي مثل ما انت ما تبغاني بحياتك ياحمد
    الى متى بنكذب على بعضنا ونخدع بعضنا ما تقول انك جاي معي علشان مرضي والحين خلص المرض والحمدالله بنرجع مثل ما كنا ما نعرف بعض
    يعني بتطلقني وهذا اللي تبغااه

    حمد : مضاوي هدي انا ماراح ارد عليك ولا كلمه بس ارتاحي الحين وبعدين نتكلم
    مضاوي : ليه ما تريحني من الحين قوولها قولها واجرحني خلني امووت مافي احد يحبني الكل يدور مصلحته وانا اللي اركض وراء مصالحهم ومنفعتهم واداريهم شوفهم وينهم
    الكل يدور مصلحة نفسه وحب نفسه وانا اللي ابي لهم الخير يحسبوني انانيه الاني كنت ابي مصلحتهم وينهم ما سمعت صوتهم الى الحين اسمع اخبارهم منك ما تقول لي وينهم

    حمد : هم يتصلون كل يوم وكل ساعه تقريبا بس الدكتور مانع الجوال عندك يامضاوي انتي الى الان مريضه والاشعاعات الجوال تاثر على راسك .
    مضاوي بحاله هستريه : خلاص اتركني ياحمد اتركني ماعاد ابغااك رووح عن وجهي رووووح

    حمد بعد ياس في اقناعها : خلاص انا بروح بس اتمنى بالمره الثانيه تكونين بخير والدكتور يقول بعد يومين بتطلعين من المستشفى والايام الباقيه راح تاخذينها نقاهه خارج المستشفى

    وطلع من الغرفه بعد ما عجز فيها وهي بحاله هستريه وتعب واضح بوجهها وهو نادم انه جرحها

    -----------------------
    هيا ونجوى جالسات على النت
    هيا تضحك مع صديقتها بالمايك وصوتهم وضحكم بالشات الصوتي
    وصديقتها تقول لها هيونه فكي الكام خلينا نرقص بالشات ( هناك بعض الشات يوجد كامره للمشاهده )
    هيا : لا يادبه اخاف احد ينقز علينا
    نجوى : هيا اسمعي
    هيا : خليني يا نجوى اسوالف بعدين بفضي لك
    نجوى : سكري النت وتعالي عندي خطه جهنميه تبيد بنات خالي عبد اللطيف
    هيا : وش هي ؟
    نجوى : وش رايك ننشر صورت مضاوي وخواتها بالنت
    هيا : مجنونه انتي
    نجوى : عادي هم ماهم بنفس قبيلتنا ولا عايلتنا وش فيها
    هيا : لا انتي مجنونه رسمي يا نجوى
    نجوى : ولا كيف وش رايك تقولين انك مضاوي ال ***** ولا وحده من خواتها وعادي ترا هم بياكلونها واذا جلسنا كذا بياخذون كل شي منا يعني يكفي انه مضاوي خذت حمد
    وناصر اخذ اختها وبتجلس ببلعومنا وحتى فهد اللي تحبينه صار من نصيب هاللولوه الوقحه و ***** <مايحتاج اقول

    هيا : وش تبغينا نسوي
    نجوى : كذا تعجبيني هي اول ما توصل نوفا للبيت نقول واحد من ربعك يتصل عليها ويرسل مسجات حب لها على انها انتي واسمك وشهو نوفا ولما تكلمينه قوليله لو صار اي شي لا تقول انك
    تعرفت علي بالنت علشان ما تنكشف اللعبه

    هيا : انتي تعرفيني ما عندي هالسوالف صحيح العب نت واكلم بنات اما صبيان لا يانجوى ما اسويها لو شنو

    نجوى : ما تبغين فهد لازم تسوين كل شي علشانه
    هيا : انا مستحيل اكلم يا نجوى اذا انتي عادي عندك سويها انا مستحيل اخدع الناس واقول لهم اني اسمي نوفا وانا اسمي هيا انا عندي ظمير يعذبني وبكره ربي بيحاسبني
    صحيح اكلم بالشات بس ما اكلم الا بنات

    نجوى : تكلمت شريفة روما اقول عن الدلع ابيك تسوينها معي واذا ما سويتيها يا هيا بوريك شي ما شفتيه هذا وانا ابي مصلحتك ,,
    هيا : فهد ما عاد ابيه وعمري ما تمنيته واذا مره قلتها لك الاني بس تمنيته يكون لي غير امنيه والاماني كثيره ما تحقق
    نجوى : يعني منتي واقفه معي
    هيا : ماراح اوقف
    نجوى وهي تقرب منها وتاخذ الماي : بوريك كيف تسوينها الطريقه سهله
    وتكلم نجوى بالمايك وتقول اسم نوفا الكامل ودلعها ووتوزع رقم نوفا بالنت وتقول لا تقولون انكم عرفتوني بالنت وتجلس ساعات على النت على انه اسمها نوفا .,,,

    نجوى بينها وبين نفسها : والله لوريك يا نوفا واعلمك انا منو هين والله لخليك تبوسين ايديني ورجليني على انك تسمعين والله لفضحك انتي وخواتك وحده وراء الثانيه

    وهي تهدد نجوى الا تسمع هيا تقول : حرام عليك بكره بتتزوجين وبيكون عندك بنات ما فكرتي يا نجوى الى متى وقلبك بيصير اسود !!
    ما فكرتي بمستقبلك كله تفكرين بالانتقاام
    نجوى : ما لك شغل فيني تسمعين واللي اسويه ياوليك اذا قلتي عنه احد وخصووصا ناصر لو قالك شي انكري واذا عرفت انك انتي اللي خبرتيه والله ثم والله لوديك وراء الشمس .

    هيا : شوفي يانجوى لا تقرنين نفسك فيني ولا تشوفيني اني اشبهك ترا انتي محدن يحبك ولو سمحتي ابعدي عني واذا قربتي لنوفا او وحده من بنات خالتي شوفي وش بسوي
    الانه هم مصيرهم من مصير وسمعة امي ولا تمسين انه خوالي هم من ربوونا ما نجزيهم كذا نلطخ اسمهم بالسمعه

    نجوى : يكفي عمك عبداللطيف ملطخه وخالص والدليل امهم هههههههههههههههههه مشهوره ياحبيبتي ما تشوفين عمانك يزوجونهم الانه محدن بياذهم الانه لا امهم ولا ابوهم يشرفون الناس

    هيا : انا علمتك اذا بتسوين اي شي ماراح اسكت يانجوى
    نجوى : نشوف يا هيا وانا بوريك كيف تعرفين اني عند كلمتي يا هيا

    هيا : ههههه الخبل اللي يجلس معك او يحاورك الانك متخلفه يالله بنشوف خطتك بتنجح او لا لكن ابشرك بتوشفيين الكل ضدك يا نجوى
    وتطلع وتسكر الباب من ورااااها


    -------------------

    ليلى ونوفا يركضون بالممر وناصر معهم
    ناصر : هدوا شوي ان شاءالله مافيها الا العافيه .
    نوفا : انت ما سمعت عمي يقول انها تعبانه
    ليلى : ناصر تكفى هي فيها شي قولنا ليه ما خبرتونا اول ما طاحت
    ناصر : والله عمي يقول مافيها شي بس صدمه وبتروح
    نوفا وهي تمشي بسرعه : انا ادري كله من فهد اكيد هو اللي ضايقها
    ناصر : لا تضلمينه يا نوفا
    نوفا : الا هو ما يحبها ويجرحها دايما ادري فيه
    ليلى : خلاص يا نوفا هدي وادعي انها بخير
    ناصر ويمشي بالممر ويسال الرسبشن عن لولوه عبد اللطيف
    وقالوا له انها بالملاحظه النساء تستريح
    ناصر : شوفوا تدخلون هالممر وبعدها تلقون باب كبير مكتوب الملاحظه النساء ادخلوا الانه هالباب الانه ممنوع ادخل منه
    وتركض ليلى ونوفا والا يشوفون اقبالهم فهد وعمهم عبدالله
    ليلى وهي تكلم عمها عبدالله : وش فيها لولوه ياعمي
    عبدالله : هي تعبانه شوي وعندها داخل هنادي وخالتك ام متعب
    تدخل نوفا وليلى الملاحظه حقت النساء
    ويشوفون ام متعب وهنادي ويقربون منهم
    ليلى .: وش فيها لولوه
    ام متعب وهي تشوف لولوه وساكته الانه وجهه لولوه ما يبشر بخير الانه متورم من كثر الظرب
    ليلى وهي تشوف لولوه الا تصرخ : ااااااااااه
    نوفا : وشفيها ليه وجها متورم
    هنادي : هدي يا نوفا مافيها شي
    ليلى : كيف تقولين مافيها شي وكل وجهها متورم
    هنادي : استهدي بالله فترى وتعدي
    نوفا : هذا فهد اللي ظاربها
    ام متعب : يابنتي هو خلاف بسيط
    ليلى بعصبيه : خلاف بسيط خاله انتي شايفه وجهها شافيه التورم وعيونها .
    ام متعب : يابنتي والله خلاف بسيط والعناد بينهم الله يهديهم زادوها
    هنادي : ليلى الدكتور اخذ منها تحاليل ويقول بعد ساعتين تطلع وبيبشرونه وان شاءالله انها بخير

    ليلى : لولوه بتروح معي الليله ياخاله
    ام متعب : لا ياليلى لولوه بترجع معنا
    ليلى : لا مستحيل لولوه ترجع لكم بعد اللي شفته ما ابغى اذبح اختي مع فهد مو يعني ماعندها ام ولا ابوو بتستغلونها وتظربونها
    هنادي : ليلى هدي العصبيه ماراح تجيب فايده
    ليلى : اختي ما شفتيها شوفي عيونها شوفي وجهها حرام عليكم وش سويتوا فيها
    نوفا : انا مع ليلى لولوه ما تجلس هنا الانه فهد بيطول لساانه عليها وبيضربها
    ام متعب : لكم مني ماراح يمسكها مره ثانيه
    ليلى : وش بيضمن لي ياخاله اسمحيلي اختي ما ابي اغامر فيها مع فهد يا يخليها بمعروف ولا نشوف صرفه معه
    هنادي : هذا يحصل مع الكل يا ليلى لا تكبيرنها
    ليلى : لا لو كان ابوي هنا والله ما يخلي حق وحده من بناته هذا وحنا امانه بعنقه دافعتم عن ولدكم

    ام متعب ببكي : خلاص ياليلى عمك والله انه يحبكم وعادكم اكثر من عياله.
    ليلى : لولوه بترد معنا وماراح نخليها تجلس هنا
    هنادي وهي تكلم عمتها : خليها ترجع معهم اليوم وبكره ترجع لكم خليها تريح عند خواتها اليوم وبكره يحلها ربي
    نوفا : وياليت فهد يحل المشكله ونبي نعرف وش الخلاف اللي خلاها كذا
    ام متعب : والله اللي اعرفه سالفة عناد ومالها اي دااعي
    ليلى تقرب من لولوه النايمه ووجهها كله كدمات وجروووح : ياعمري يا لولوه شكلها يكسر الخاطر
    نوفا : ما تصورت لولوه بشوفها يوم كذا
    ليلى : اسمحيلي ياعمتي انا بقول لعمي انها بتروح معنا البيت
    الا الدكتور يدخل عليهم :
    ليلى : ها دكتور بشر وش فيها ؟
    الدكتور : مانقدر نعطيها شي حاليا
    ام متعب : ليه يادكتور هي تعبانه حيل ؟
    الدكتور : التحليل توضح انها حامل وما نقدر نعطيها اي ادويه
    الكل انصدم : حامل
    وبعدها تركض ام متعب لبرا الملاحظه وتشوف ناصر وفهد وابو متعب
    ابو متعب : وش فيكم ؟
    فهد : لولوه فيها شي ؟
    ام متعب : لولوه حامل
    فهد بصدمه : وشهووو
    ابو متعب : انتي من قال لك هالكلام ؟
    ام متعب : توه يبشرنا الدكتور ويقول تقدر تطلع لكن ليلى وخواتها يقولون لازم ليلى ترتااح عندهم كم يوم
    فهد والصدمه لسه ماراحت عنه ما تكلم او علقه اكتفا انه يطلع من المستشفى وابوه وامه ينادونه من غير حول لاستجابته لهم
    ليلى تمسح شعر اختها وتحاول تهديها بعد ما صحت وستوعبت خبر حملها كان بالنسبه لها صدمه وهي تصاارخ ما ابيه خلوا ينزل ما ابيه ما ابيه
    ام متعب : هدي يالولوه
    نوفا تبكي كثير : خلاص يا لولوه ماراح ترجعين له اهم شي راحتك ياقلبي انتي



    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))


    خلص الجزء 26

    ابي توقعات لكل شخصيه .


    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا
    نتواااصل






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. فـ هذا الزمن !!
    بواسطة شاطئ الأحلام في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-May-2007, 02:48 PM
  5. هذا الزمن
    بواسطة عروس لابسه اسود في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-Jul-2006, 10:19 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •