الملاحظات
صفحة 5 من 16 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 159

الموضوع: روايه جروحي تنزف احزاني كامله

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    "خالدمعجب في جوالي خذه ولا تناظره بها الطريقه كانك اول مره تمسك الجوال"
    خالد:"يااخوي بتمن علينا بجوالك مانبيه."
    فهد:"اقول سمعت مسجات لي ولا لك"
    خالد:"اكيد لي .وبعدين انت قاعد هناك واذنك معي."
    فهد:"اخ يالقهر كان ودي عيوني اللي تكون معك حتى مايكلني الفضول."
    خالد:"فهد على من انت طالع ملقوف."
    فهد:"على ولد عمي.المهم جولك طلع في بيت عم مرتك"
    خالد:"ايه."
    فهد:"اكيد الرسايل منها."
    خالد:"موت بحسرتك ماني قايل لك."
    فهد:"طيب بغيت اسألك سؤال ونغير محور حديثنا"
    خالد:"احلى يامحور حديثنا.اسأل ولو ان اسألتك زي وجهك."
    فهد:"يازينها اذا زي وجههيالمهم صدق عبير هي اللي طيحت مرتك في المزرعه"
    خالد:"ماادري امل تقول قاصده انها تطيحها.وريم تقول ماقصدها وماادري من الصادق."
    فهد دق قلبه بس سمع اسم ريم بس انقهر انه مقرون مع اسم عبير.
    فهد:"اكيد امل"
    خالد:"وليه اكيد انها امل."
    فهد:"لان ريم صديقة عبير اكيد بتشهد لها"
    خالد:"وامل وبسمه صداقتهم اقوى ليه ماتكون تشهد لصديقتها."
    فهد:"انت ليه دايم تدور عذر لعبير."
    خالد:"ماادور لها عذر.بس هذي الحقيقه"
    فهد:"يااخي انساها"
    خالد:"انا قررت اعيش حياتي مع بسمه. واحاول انسى عبير صحيح انه هي اللي حبيت بس ماالله كتب.خلاص الحياه ماوقفت هنا."
    فهد:"هذا هو الكلام الصح.بس متى هالقرار""
    خالد:"اخر يومين في المزرعه وانا افكر.واللحين اتخذت القرار"
    فهد:"كفو والله ترى حرمتك صاير لها شعبيه في العيله والبركه في جدتي"
    خالدوهو يناظر الجوال اللي في يده :".يااخي ماادري على انها بتتصل بس للحين مادقت ماادري اشفيها"
    فهد:"طيب دق عليها بدل ماانت شكلك يكسر الخاطر كذا"
    خالد في خاطره حسبي الله على ابليسك يافهد الي مايفوتك شي.
    خالد:"شكلي يكسر الخاطر في عينك قم اذلف خلني اكلم مرتي"
    فهد:"عادي كلمها وانا بجنبك حتى اخذ خبره تدري اخوك بيتزوج قريب"
    مارد عيه خالد وفهما فهد وفي خاطره اقوم بكرامتي احسن.


    ^^^^^^^^^^

    بعد مارجعت من الحوش جلست معهم بوجه غير اللي طلعت به كانت حاسه بهموم الدنيا فوق راسها.يعني مردها لهالبيت وترجع لحياة العذاب من جديد في بيت خالد رغم اللي قاسته مايقااارن بحياتها في بيت عمها.
    هدى:"اشفيك ماتردين علىالجوال ."
    انتبهت بسمه انه رقم فهد.
    بسمه:"الووو"
    خالد:"كرهت كل الووو في الدنيا من بعد الووو احلى بسمه"
    بسمه ببرود:"هلا خالد."
    استغرب خالد من نبرة صوتها.
    خالد:"اشفيك مادقيتي."
    بسمه:"انشغلت شوي."
    خالد"اوكيه نص ساعه وان عندك."
    بسمه:"انتظرك"
    سكر خالد وهو مستغرب مبين انها زعلانه من شي .

    ^^^^^^^^^^

    قاعده تسمع لاختها بعد مااقنعتها باللي تقوله وحست ان اختها صادقه ولازم تكون حذره مع بسمه
    ام خالد:"صادقه.الطيب في هالزمان مايعيش."
    ام محمد:"ايه ولا تصيرين معها حنونه زياده بيني لها انك منتي بسهله لو بغت تخرب ولدك عليك."
    ريم:"يمه خالد يقول اطلعوا."
    ام محمد:"بطلع اسلم عليه."
    عبيروهي تكلم ريم:"لا تنسين تاخذين الجوال منه اللحين"
    ريم:"ان شاء الله"
    .
    .
    .
    .
    كان خالد مستغرب من بسمه اللي من طلعوا من بيت عمها يالله ترد عليه ولما سألها اشفيها قالت مصدعه شوي.
    انتبه على امه وخالته طالعين ونزل حتى يسلم على خالته.
    خالد:"هلا بالخاله ام محمد"
    سلم عليها وكانت تناظر بسمه اللي ركبت وراه قبل مايطلعون وسرحانه حتى ماالتفتت عليها.
    ام محمد:"حياك ياولدي.اشفيها مرتك مهي نازله تسلم."
    خالد وهو يدق الدريشه على بسمه:"اكيد ماانتبهت."
    نزلت بسمه لما سمعت دقت خالدوسلمت على خالته اللي من سرحانها ماانتبهت لها
    ام محمد:"اشلونك يابسمه"
    بسمه:"بخير الحمد لله."
    وحست انها ماهي طايق تناظر في وجهها ودخلت السياره.
    ام محمد:"اشفيها مرتك ياكافي كانها مغصوبه تسلم."
    حس خالد باحراج من تصرف بسمه وفي خاطره مهما كان قوة صداعك المفروض تكونين محترمه اكثر مع اهلي .
    خالدوهو راكب سيارته بعد ماركبت امه وريم.:"تقول مصدعه شوي. ياللا مع السلامه ياخاله"
    حرك سيارته وطلع من البيت وهو معصب من تصرف بسمه بس حاول يبان طبيعي.
    ريم:"خالد عطني جوالك.جوالي ادور عليه في الشنطه مالقيته بدق عليه واشوف"
    خالد:"مع بسمه."
    فتحت بسمه شنطتها وعطت ريم الجوال.والتفتت الجهه الثانيه وهي تفكر في حياتها
    وليه دايم كل مابدت تتأقلم مع شي .يصير شي يخرب عليها
    في هالوقت مسحت ريم رسايل عبير ودقت على جولها وسمعت صوته.
    ريم:"هذا هو جوالي كنت حاطته في الجنب ونسيت."
    مدت لخالد بجواله واللي خذه وهو ساكت
    .
    .
    .
    .
    اول ماوصلوا طلعت غرفتها وخالد منتبه عليها اشفيها انقلب حالها مره وحده
    قعد مع امه شوي واللي بعد مافرت عقلها ام محمد.قعدت في الصاله تشوف خالد بيعبرها ويقعد معها ولا بيطلع ورى مرته.ام خالد:"اشفيها مرتك مبين عليها زعلانه"
    خالد:"لا مهي زعلانه بس مصدعه شوي"
    ام خالد:"ترى عيب عليها اللي سوته في خالتكطالعه تسلم وتعاملها مرتك ببرود"
    تنهد خالد:"ماادري عنها.تدرين بطلع اشوف اشفيها."

    ^^^^^^^^^^

    كانت في غرفتها واول ما سمعت خالد طالع في الدرج فتحت باب غرفتها ولما تأكدت
    انه دخل غرفته دقت على ريم.
    ريم:"هلا عبير."
    عبير:"اهلين .ها بشري."
    ريم:"مسحت الرسايل وخالد دخل غرفته خلي مشاعل تدق بعد شوي."
    بعد ماسكرت من عبيرابتسمت بسعاده لانها بتبدى اللحين اسعد اللحظات عندها وهي تكلم حبيب القلب.

    ^^^^^^^^^^

    طول ماهو قاعد معها يحاول يتحكم في اعصابه بسبب لا مبالاتها الظاهره.
    خالد:"اشلون مافيها شي."
    بسمه بعصبيه:"والله كيفي.بعدين يكثر خيري اني نزلت اسلم عليها."
    خالد وهو معصب سمع الجوال قطع كلامه لها.
    خالد:"مساء النور."
    خالد:"لا اختي غلطانه."
    استغرب لما ناظر بسمه واللي رسمت على وحهها ابتسامه ساخره.
    خالد:"اش مناسبة هالابتسامه البايخه"
    بسمه:"بدون مناسبه."
    قرب خالد وجلس بجنبهاومسك يدها.
    خالد بهدوء:"بسمه صار شي في بيت عمك زعلك."
    وهي تفك يدها منه:"وش بيصير في بيت عمي."
    خالد:"ماادري بس لما ارسلت لك الرسايل كان ردك غير اللحين."
    بسمه وهي قاصده تبين له عدم الاهتمام:"ههههه صدقت ياخالد الرسايل."
    عصب خالد من ردها وحاول يمسك اعصابه:"ايه صدقت."
    بسمه ببرود:"لا .لا تصدق .لاني بصراحه كنت ملانه وقلت اتسلى."
    خالد وهو منصدم:"اش اللي تتسلين فيه."
    بسمه:"في ردودك اقراها وانا اضحك."
    خالد وهو معصب:"اقوم يابسمه احسن لاني لو قعدت برتكب فيك جريمه"
    بسمه:"يكون احسن ياخالد لو تقوم."
    خالد:"مافيه احد في الدنيا يعصبني مثلك يابسمه لكن والله لتندمين على كل الكلام الي قلتيه"
    وسمع صوت مسجات ورى بعض ومارد.
    بسمه:"رح شف رسايل الغرام اللي من بدري جايه"
    كانت هي تقصد اللي ارسلتها عبير وهو يظن انها تقصد اللي سمعتها اللحين
    خالد:"مالك دخل رسايل غرام ولا رسايل تبن انتي ماتدخلين في أي شي في حياتيانتي في حياتي يابسمه ولا شي.سامعه ولا شي"

    ودخل الغرفه وركل الباب بكل قوتهوقت ماحس انه بدى يتقبلها في حياته واكثر من كذا بدى يميل لهاكل شي اختفى بلحظه. كان مستغرب منها ومن موقفها وكيف تفكير هالبسمه
    .
    .
    .
    .
    .شالت قناع الامباله اللي كانت راسمته على وجهها وتنهدت من قلبهاكانت حاقده عليه .تستغفلني ياخالد. حتى الرسايل ماانكرها دليل عدم اهتمامه بمشاعري.اذا انت ناوي حياتنا مايستمر . ليش تعاملني بطريقه تحسسني اني مهمه في حياتك.
    نزلت دموعها غصب عنها .الاقيها ياربي من عمي الجشع وطلبه اللي مستحيل انفذه. ولا من خالد اللي ماادري اش انا في حياته


    يتبع.


    تتوقعون هذي بداية النهايه بين بسمه وخالد؟
    بسمه وعمها كيف بتتحسن علاقتهم ولا بتسوء؟
    ريم ووليد هل ممكن يكون اللي بينهم حب




    وهذا الي قدرت احطه الليوم



    انتظر ردودكم


    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الرابع عشر


    كان طالع وشافهها وهي طالعه تمني يجرها من شعرها ويدخلها داخل بس كان متأكد انه رح يعقد المسأله اكثر.لانه جرب كم مره معها هالاسلوب مانفع لان امه وابوه معها ومستحيل يرضون انه يمد يده. كان لازم يتحكم في اعصابه ويحاول يتكلم مع اهله بهدوء حتى يقدر يأثر عليهم
    اول مادخل بيت اهله واللي كان ملاصق لبيته كان امه وابوه قاعدين يسولفون ابتسموا اول ماشافوه
    محمد:"السلام عليكم."
    ابو محمد:"وعليكم السلام .هلا بولدي"
    ام محمد:"هلا بمحمد اشلونك ياولديمااشوف نايف ونواف مروا علينا اليوم"
    محمد:". العيال تعرفين اجازه وتوهم صاحين قبل شوي."
    ام محمد:"اخاف بس العنود ماتخليهم يجون"
    تنهد محمد في خاطره اللحين امي بتقلب السالفه عن العنود وممكن تعصب.وانا ابي اكلمهم في عبير اللي لازم يكونون هادين حتى يتقبلون مني.
    محمد:"اشلون تمنعهم من اهلهم الله يهديك.واللي يسمعك مايقول انهم كل اشوي ناطين لك في البيت."
    ابو محمد:"ماعلينا احنا بنسافر خلال هاليومين اذا تبي تخاوينا"
    محمد:"لا مااقدر.تدري العنود حامل وصعب عليها السفر."
    ام محمد:"ايه ماعليه حطها عند اهلها وسافر انت والعيال معنا."
    محمد:"صعبه يمه اسافر.وبعدين خيرها بغيرها.على وين ان شاء الله بتسافرون"
    ابو محمد:"كالعاده على لندن."
    محمد:"ماادري ليش تحبون لندن"
    ابو محمد:"والله مااحبها بس عبير ماتنبسط الافيها."
    محمد وانا ماقهرني الا عبير ورغباتها اللي عندكم تصيراوامر.
    محمد:"على طاري عبير .مااشوفها"
    ابو محمد:"طلعت السوق قبل شوي."
    محمد:"ماكنها زايده طلعاتها."
    ام محمد:"راحت تشتري شوية اغراض لسفر وبعدين من الملل تطلع وتوسع صدرها"
    محمد وهو يحاول يتكلم بهدوء:"وفي السوق توسع صدرها؟"
    ابو محمد:"ايه عبير لما تشتري اللي خاطرها فيه تنبسط .وهذا اللي ابيه"
    محمد:"طيب ماتشوفون هيئتها لماتطلع"
    ابو محمد:"عااااادي كل البنات كذا"
    محمد:"لا يبه مو كل البنات كذا."
    ام محمد:"لا تظن الحريم مثل مرتك.مرتك بالنسبه لعبير عجوز."
    محمد:"طيب ما تشوفين ريم بنت خالتي."
    ام محمد:"حتى ريم لو مو اهلها متشددين شوي تلبس مثل عبير"
    محمد:"مهو تشدد يمه ان البنت تطلع متستره في عباتها.للاسف عبير واللي مثلها صارت العبايه لزينه اكثر منها لستر تظهر العبايه اكثر مماتخفي.انتو ماتخافون عليها وهي طالعه كل شوي في كامل زينتها"
    ابو محمد:"لا مااخاف عليها لان بنتي مربيه زين"
    محمد:"ما ضيع بناتنا الا انا نخليهم على كيفهم ونقول احنا واثقين في بناتنا"
    ام محمد:"اشفيك جاي وانت حاقد على اختك."
    محمد:"ايه حاقد عليها لما اشوفها."
    ام محمد:"ايه اكيد العنود شاحنتك على اختك"
    محمد:"العنود مالها دخل.وبعدين عبير اختي الوحيد وتهمني مصلحتها."
    ابو محمد وهو يقاطعه بعصبيه:"اذا تهمك مصلحتها لا تتدخل في حياتها طول ماانا حي."
    محمد:"يابوي عبير بنت ضعيفه وممكن تتأثر من الكلام الحلو اللي اكيد تسمعه لما تروح الاسواق لوحدها.انا مستعد اوديها وين مابغت بس تترك الروحه مع السواق على كيفها"
    ابو محمد"محمد ماعليك من اختك."
    محمد وهو قايم بيطلع:"ترى ذنب عبير في رقبتكم لو ضاعت لانكم انتو اللي ضيعتوها بطاعتكم العمياء لها."

    ^^^^^^^^^^

    في غرفتها وهي سرحانه وتفكر صعب احساس البنت لما تنخطب وتفكر في حياتها مع اهلها وانها ممكن تترك كل شئ وتروح مع شخص غريب.وتصير لما تجي بيت اهلها كانها ضيفه
    "امل للحين مالبستي."
    انتبهت على امها اللي ماحست فيها لما دخلت.
    امل:"ها.شوي واكون جاهزه."
    جلست بجنب بنتها اللي كان مبين عليها الشرود وكثر التفكير هاليومين.
    بدريه:"املاذا ماتبغين ولد عمك تأكدي مااحد بيغصبك"
    امل:"ادري يمه بس احس صعب اني اترك بيتي واهلي"
    ضمتها امها لصدرها بحنان كانت علاقتهم مو ام بنتها كان بينهم علاقه صداقه قويه
    بدريه:"مصير كل بنتوبعدين حتى لو صار نصيب الزواج بعد سنتين يعني لا تشيلين هم الفراق من اللحين"
    امل وهي تتنهد:"كل البنات يحسون باللي احسه اللحين"
    بدريه:"كان سألتي بسمه."
    امل:"سألتها قالت انا اختلف عن البنات في كل شي."
    بدريه:"يمكن قصدها ان اهلها ما ينحزن عليهم"
    امل:"لا.تقول كل شي مختلف حتى اول ليله غير.سالتها اشلون غير .قالت غير وبس."
    بدريه:"عاد انتي يالقفك يمكن تحرجينها لما تسألينها."
    امل:"لا ماحسيتها منحرجه قد ماهي حزينه."
    بدريه وهي قايمه بتطلع:"اقول قومي تجهزي اللحين بنروح لاهلي"
    امل:"من اول احب اروح عندهم من بعد ماجات بسمه صرت انبسط اكثر."

    ^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    كانت تتفرج على التلفزيون وهو يتصفح الجريده من ذيك الليله وهو مايكلمها ولا كانها موجوده.صحيح ارتاحت من استفزازه لها بس شعور مهو حلو تحس انك مهمل.
    رن الجواله.
    خالد:"هلا والله تركي."
    تركي:"اشلونك ياخوي"
    خالد:"بخير الله يسلمك.اخبارك واخبار الاهل"
    تركي:"الحمد لله بخير.كيف العروس."
    خالد وهو يناظر بسمه:"ما عليها طيبه."
    تركي :"كلمتك حتى ااكد لك تجونا ان شاء الله هالاسبوع."
    خالد:"ايه امس دقيت عليك كان جولك مغلق .بغيت اعتذر."
    تركي:"ليه والله ننتظركم."
    خالد:"يااخي فيه ضغط في الشغل هاليومين ومااقدر اتركه.لكن متى ما سمحت الظروف نجيكم حتى من دون تلفون."
    تركي:"على راحتك.بس ماادري بسمه قريبه منك."
    خالد:"بسمه (ناظر بسمه واللي هزت راسها ومبين عليها لو تكلمه بتصيح) اللحين تحت بس اذا جات خليتها تكلم."
    تركي :"سلم عليها."
    خالد:"الله يسلمك."
    بعد ماسكر رفع جريدته يكمل قرايتها وهو حاس انها من القهر ودها تنفجر في وجهه في خاطره احسن خلها تتأدبكان منقهر منها يوم استفزته وقالت انها تتسلى في رسايله اللي كان هو جاد فيها.
    ماقدرت تسكت وهي تشوفه يرفض زيارة خالتها واللي انحرمت منها من زمان
    بسمه:"ليه اعتذرت منه."
    ناظرها خالد ببرود قهرها ورفع الجريده من غير مايرد عليه.
    بسمه وهي تحاول تتحكم في اعصابها:"طيب تركي بيجي الرياض هالاسبوع عادي اروح معه."
    نزل الجريده وناظرها:"لا."
    بسمه:"طيب ليه."
    خالد:"كيفي"
    بسمه:"لا مو بكيفك تحرمني من خالتي"
    خالد:"ما بحرمك منها بس منتي رايحه لها اللحين"
    بسمه:"طيب خلني اروح مع تركي اذا ماتبغى تروح انت."
    خالد:"قلت لك لااااااااا"
    بسمه:"اللحين انت ليش تعاملني كذا ."
    خالد:"ماتدرين ليش اعاملك كذا"
    بسمه:"وانت ماسألت نفسك اللي سويته تعتبره سهل."
    خالد وهو يرمي الجريده:"اش اللي سويته يابسمه "
    بسمه:"ابد سلامتك .ماسويت شي."
    خالد:"هذا انتي انسانه غريبهكل شي حسب مزاجها.بس ترى انا مااحب اكون على مزاج احد.خصوصا انتي يابسمه"
    بسمه:"ومن انا في حياتك ياخالد ياحسره"
    خالد ببرود:"قلت لك انتي ولا شي."
    انقهرت منه ومن ردوده وزعلت ودخلت الغرفه حتى مايشوف دموعها واللي نزلت غصب عنها.هو الغلطان ومع ذلك محملها مسؤلية كل اللي صار.
    .
    .
    .
    .
    نزل خالد تحت عند اهله لما دخلت بسمه كان من الملل يبي يسولف مع احد لقى امه وابوه وريم قاعدين تحت.
    ريم:"والله ملل كان خليتونا نسافر"
    ابو خالد:"ماسافر خالد وهو عريس حتى تسافرين انتي"
    ريم:"خالد هو بكيفه مايبي يسافر لكن احنا متعودين كل سنه نسافر.ليش هالسنه حارمينا"
    خالد:"حراااام ضعيفه ياريم اخاف تموتين لو ماسافرتي"
    ريم:"السنه هذي من اولها نحس ماادري اش السبب"
    ابو خالد:"استغفري ربك اش نحسه اللي تقولين عنه."
    ريم وهي تتنهد :"اخاف كلامي مايعجبكم.اسكت احسن"
    خالد:"احسن كلمه سمعتها منك اليوم.اسكتي"
    ريم:"ماني ساكته ياخالدالظاهر من تزوجت وانت ما تحب تسمع الا صوت مرتك"
    خالد:"اللحين اش دخل بسمه في الموضوع"
    ريم:"انت اصلا من تزوجت وانت متغير"
    خالد:"اناااا:"
    ام خالد واللي ماصدقت:"ايه انت ياخالدتغيرت علينا حتى ما تقعد معي مثل اول ولا تسأل عن حالي غيرتك هالبسمه"
    ابو خالد:"ام خالد الله يهديك الظاهر ماصدقتي ريم فتحت الموضوعخالد عمره ماقصر"
    قام خالد عند امه وحبها على راسها:"تأكدي مافيه احد يقدر يغيرني على الغاليه "
    ام خالد وهي تناظر ولدها بحنان:"اخاف ياولدي تغيرك مرتيك علي"
    خالد:"مستحيل يصير هالشي انا خالد يمه ولا يمكن انسى فضلك علي"
    ام خالد:"الله لا يحرمني منك ياولدي"
    خالد:"بس يمه حرااام تظلمين بسمه تراها طيبه واحس ان معاملتك انتي وريم معها جافه"
    ريم:"ليه تخاف على شعورها"
    خالد:"اكيد اخاف على شعورها نسيتي انها زوجتي."
    ريم:"مالت عليها من زوجه اصلا."
    ابو خالد يقاطعها بعصبيه:"ريم ما تحسين ان لسانك طويل."
    ريم:"يبه مهو بيدي مااحبها اكرهها."
    خالد:"مو لازم تحبينها .كفايه انا احبها.بس حسني اخلاقك معها"
    ريم:"اقل من شهر وحبيتها ونسيت كل اللي قبل.مااقول الا مااسرع ماتحبون ومااسرع ماتكرهون"
    خالد:" ريم ترى عمري ماغلطت عليك بس الظاهر اذا استمريتي كذا مارح يصير خير"
    كان التلفون يرن.
    خالد:"الو"
    سمع عبير الا هو اخر صوت يتمني يسمعه.
    عبير:"مرحبا خالد."
    خالد حس انه ماله داعي يطول معها:"اهلين عبير.هذي ريم معك"
    انقهرت عبير من حركته وخافت لا يكون اكتشف كل شي
    ريم:"عبير ابروح غرفتي واكلمك."
    سكرت التلفون وراحت غرفتها وكانت عارفه ان عبير بتسألها وهي مارح تقدر ترد قدام اهلها.اول ماوصلت اتصلت في عبير.
    ريم:"الو"
    عبير:"اشفيه خالد لايكون درى عن الموضوع"
    ريم:"الناس يسلمون اول"
    عبير:"ريم."
    ريم:"ماادري عنهم بصراحه.لانهم مايبينون شي بس لاحظت من ذاك اليوم كلامهم مع بعض قليل جدا.وهي صايره تقلل قعدتها معنا."
    عبير:"اول ماكلمني خفت لايكون درى."
    ريم:"لو درى ما كان كلمك كذا."
    عبير:"طمنتيني اسافر يعني وانا مرتاحه ان الخطه ماشيه اوكيه"
    ريم:"ماادري بس بصراااحه لاحظت انه يدافع عنها ولا يرضى احد يسبها حتى لو هالاحد هي امي"
    عبير:"انتي مره تفرحيني ومره تخوفيني"
    ريم:"انا بس انقل لك الواقع."
    عبير:"لا تضيقين صدري .تدرين مسافره ومااحب اسمع الا الاخبار السعيده"
    ريم:"لا تذكريني ضايق صدري انا مارح نسافر هالسنه"
    عبير:"اقنعي ابوك وتعالي معنا"
    ريم:"الظاهر انتي تكرهيني حتى تطلبين هالطلب"
    عبير:"مافيها شي محمد مهو مسافر معنا وابوي حسبة ابوك"
    ريم:"حتى ولو مستحيييييل يوافقون عشان كذا اسكت احسن من اطلب المستحيل"
    عبير:"على راحتك.ياللا انا اللحين بسكر عنك تامرين شي"
    ريم:"سلامتك سلمي على خالتي."

    بعد ماسكرت التلفون رمت نفسها على السرير اللي مهون عليها هالسنه انها لاقيه اللي يشغل وقتها.وليد رفعت التلفون بتكلمه بس هونت. اليوم بتجي بدريه وساره ولازم تكون في استقبالهم.تنهدت وهي تسأل نفسها اش نهاية مكالماتها .معقوله فيه زواج يتم بهالطريقه وان تم هل بينجح؟ دايم تحس بتأنيم الضمير وتقرر قطع علاقتها مع وليد بس تضعف في النهايه.

    ^^^^^^^^^^


    لما درى ان بدريه وصلت طلع حتى قبل يسلم عليهم لانه عارف ان امل ورهف اكيد بيطلعون لبسمه واللي كانت زعلانه لما نزل من عندها حب ينبها انهم وصلوا.اول مادخل الصاله ماكانت موجوده عرف انها داخل.قعد وهو مستغرب من نفسه شعوره ناحية بسمه غريب ماكانت تعني له في حياته أي شي واللحين صار يفكر فيها اكثر بكثير مما يفكر في عبير صحيح انها غالبا تنرفزه وهو يرد لها الصاع صاعين بس مايمنع انه يحس ناحيتها احساس غريب كل ماله يكبر في داخله.
    تسأل في نفسه ممكن يكون حب.طيب اللي كان ولازل يحسه ناحية عبير اش يسمى وهل ممكن الشخص يحب شخصين في وقت واحد.
    -":ها.اكلمك يالحبيب"
    خالد:"كيف دخلتي انتي ووجهك."
    امل:"دخلت عادي مثل ماالناس يدخلون .طقيت الباب مااحد رد فتحته شفتك سرحان في عالم ثاني كلمتك مارديت.قلت ادخل اشوف لايكون جاك فقدان للذاكره"
    خالد:"اولا مادام مااحد رد المفروض ما تدخلين."
    امل:"اقول وين حرمتك بدل هالمحاضره اللي مارح تنتهي قريب"
    خالد:"لازم افهمك بكره بتتزوجين ولازم تعرفين الاصول"
    امل وهي تصارخ:"بسمه تعالي انقذيني "
    سمعت بسمه امل وضحكت في نفسها من طريقة كلامها وفتحت الباب.
    امل اول ماشافتها:"تعالي شوفي حبيب القلب اش مسوي فيني"
    بسمه ببرود:"قلت لك ياامل مااااالي حبيب قلب عشان انقذك منه"
    امل:"وهالمزيون وش محله من الاعراب"
    بسمه:"ماله محل من الاعرلب."
    خالد:"اذا انا مالي محل من الاعراب اش تصيرين انتي"
    بسمه:"تقدر تقول انا ولااااا شي"
    عارف خالد انها تقصد كلمته لها:"شئ طيب ان الواحد يعرف قدر نفسه"
    بسمه:"انا عارفه قدري ياخالد وحتى لو نسيت فيه ناس مارح يقصرون ويذكروني بقدري"
    امل حست ان الجو مكهرب بينهم وشكلها بينهم غلط.
    امل وهي طالعه:"اذا خلصتوا حديثكم الودي احنا تحت ننتظركم."
    خالد بعد ماطلعت امل:"البنت على وجه زواج صدقيني من تسمع كلامك تتعقد"
    بسمه:"قصدك من تسمع كلامك انت."
    خالد:"بسمه لا تخليني لك خصم لانك والله انتي الخسرانه"
    بسمه:"اش بخسر اكثر مماخسرت ياخالد"
    خالد وهو طالع:"الايام بتبين لك اش ممكن تخسرين زود يابسمه"
    اول ماطلع جلست على الكنبه وهي تفكر في كلامه ماتدري ليش من بعد ماشافت رسايل عبير وهي تحاول تبعده عنها اكثر واكثر وتحاول تكرهه فيها.لمصلحة من لو خالد تبدل تقبله لها اللي كان واضح الى كره.تنهدت وهي فخاطرها متأكده ان المستفيده الوحيده هي عبير استغربت ليش تساعدها بكل سهوله.المفروض تكون هي اللي تتمسك في خالد لانها لوخسرته رح ترجع للحياه اللي تكرهها.خالد رغم كل مساوئه لكن يكفيها انها معه ماتحس بشعورالخوف اللي تحس به مع كل نبضه من نبضات قلبها من تسمع صوت عمها

    ^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    كان جالس مع امه وابوه هو يسولف وامه بس تضحك اما ابوه بس يكتفي بالابتسام.
    ام فيصل:"ههههه حبسي الله على ابليسك.اسكت حتى الضحك من كثر ماضحكت كرهته"
    فهد:"شوفي ابو فيصل اشلون مايحب يتعب نفسه اذا مره انبسط يالله وبالقوه تظهر الاسنان الاماميه"
    ابو فيصل:"شكل ودك تشوف ضروس العقل"
    فهد:"خاطري يبه.اشوفها.بس على فكره ظروسك للحين قويه في هالسن"
    ابو فيصل:"قل ماشاء الله حسبي الله عليك من ولد"
    فهد:"ماشاء الله الله يبارك لك في ضروسك قل امين"
    ام فيصل:"آميييييييين"
    فهد:"الله يمه طالعه من قلبك.ايه ماتنلامين حبيب القلب."
    ام فيصل:"فهد عيب هالكلام."
    فهد:"مافيها شي(وهو يغمز لامه)اتذكر مره رفعت التلفون وانتي تكلمينه تقولين له احبك ياعبد الرحمن"
    ام فيصل وهي تشهق وتحط يدها على وجهها:"انا قلته ياللي ماتستحي على وجهك."
    فهد حس انه زودها مع امه قال يقلبها مع ابوه:"بصرااااااااحه انا مو متأكد من صوت الحرمه اللي كان يكلمها ابوي اخاف تكون بس وحده ثانيه"
    ام فيصل:"وحده ثانيه منو يعني."
    فهد:"ماادري يمه بس لا يروح فكرك بعيد تدرين الشرع محلل اربع"
    ام فيصل بعصبيه:"فهييييد تدري انت اش تقول"
    التفتوا على ضحكت ابو فيصل واللي نادر مايضحكها
    فهد:"(وهو يقلد لهجة الصعايده)الحقر نطئ يارقاااااله."
    مادرى الابضربه على كتفه من ابوه.
    ابو فيصل:"ايا اللي ماتستحي تشبه ابوك بالحجر."
    فهد وهو يضحك ويحب راس ابوه:"اعذرني ياابوي من فرحتي بضحكتكقمت اخربط بالحكي"
    ابو فيصل:"مهو منك .من اللي معطيك وجه"
    فهد:"لا تزعل احنا ماصدقنا هالضحكه طلعت"
    ابو فيصل:"ماعلينا متى تبي نخطب لك بنت عمك."
    فهد وهو متفاجئ:"أي بنت عم"
    ابو فيصل:"كم بنت عم عندك مهي متزوجه.ولا لايكون حاط عينك على وحده ثانيه"
    فهد:"لا وحده ثانيه ولا وحده ثالثه.بس انا اقول هي تدرس في الجامعه نأجل الموضوع شوي وعقب يصير خير"
    ام فيصل:"حتى لو تدرس مايمنع تتزوج."
    فهد:"ادري بس اش اللي معجلنا ننتظر شوي وعقب يصير خير"
    فهد فخاطره ودي اخطبها اليوم قبل بكره بس اخاف من الرفض واللي ممكن يترتب على هالرفض.

    ^^^^^^^^^^

    كانوا رغم اختلاف طباع كل وحد عن الثانيه الا انهم في نظر بسمه اسره متماسكه وسعيده يمكن لانها كانت محرومه من الاخوات.كانت بدريه اعقلهم وساره فيها طيبة امها مع ضعف شخصيتها وريم قمه في الدلع والغرور يختلفون على كل شي بذات بدريه وريم ساره تكون محايده واحيانا تميل مع اللي كفتها بترجح.
    دخل خالد هو شايل عيال ساره.اول مادخل قامت امل وساره ياخذون عيال خالتهم.
    بدريه:"ياهالبنات اللي قاهريني"
    خالد:"ههههه سلامتك من القهر يابدريه"
    بدريه:"تلومني اخوهم ياعندي. ياعند الشغالهز وبس يشوفون عيال ساره قاموا تقول محرومين من العيال"
    بسمه:"ماعليك منهم.انا احب محمد"
    ساره:"اش قصدك عيالي ماينحبون."
    بسمه:"بالعكس .بس عيالك سوقهم ماشي "
    بدريه:"الله يهديك يابسمه بدل ماتكحلينها عميتيها."
    خالد:"في هذي صدقتي يابدريه"
    بدريه ماحبت تعلق على كلام خالد:"يابناتي شجعوا الصناعه الوطنيه"
    رهف:"سووووري ياماما بس الصناعه الاجنبيه دايم احلى"
    بدريه:"غلطاااانه مايدوم الا الوطني"
    ساره:"ايه.عيالي صناعه اسرائيليه ولازم تقاطعونهم"
    بدريه:"هههههه لا مهو لهادرجه بس ممكن نعتبرها صناعه امريكيه وبعدلازم نقاطعها"
    خالد كان جوال ريم بجنبه على الطاوله بحركه تلقائيه اخذه يقر الرسايل:"اما لو يسمعكم ناصر كان يحرم يدخل عياله بيتنا"
    ريم واللي ملت من اللي تسمعه:"اقول امل بتشرفين السنه الجايه عندنا في الجامعه"
    امل:"ايه.مانوصيكم عاد في حسن الضيافه"
    ريم:"هذا ان شفتينا."
    امل:"الشره على اللي يسأل عنكم مادام معي بسمه مارح اسأل لا عنك ولا عن غيرك."
    انتبه خالد على اللي يقولون:"بسمه مارح تكمل في الجامعه."
    امل واللي ماصدقت اللي تسمعه:"من قال"
    خالد وهو يناظر بسمه واللي كان تغيرت ملامح وجهها وهذا اللي يبيه:"لاني بصراحه مااحب زوجتي تدرس احس الدراسه تعب عليها"
    ريم:"بعد يكون احسن انها ماتدرس بصراحه الجامعه مهي لاي احد."
    مارد خالد عليها لان فيه رسايل شدته وماانتبه للي قالته ريم.
    ماعلقت بدريه لانها حست ان خالد وبسمه ممكن متفقين على هالشي.

    صدمت بسمه من اللي تسمعه كان حلم حياتها تكمل دراستها وخالد بلحظه بيحطم هالحلم
    كانت تتمنى تروح غرفتها بس حست انها لازم ماتبين لاحد ولما تكون لوحدها مع خالد تحاول تغير رايه بأي طريقه.

    خالد:"ريم اش هالرسايل في جوالك"
    صدمت ريم لما شافت الجوال في يد خالد:"عادي من صديقاتي ."
    خالد:"بس فيه وحده اسمها ليلى بصرااااحه رسايله ما تدل على انها من بنت لبنت"
    ريم وهي تحاول تبان طبيعيه:"اش قصدك."
    خالد:"ماقصدي شي بس اتمنى ياريم ماتصادقين هالاشكال.واللي يكون جرئ زياده عن اللزوم"
    ريم:"رسايلها عاديه وما فيها شي."
    خالد وهو يتفحص وجه ريم:"لا ياريم مهي عاديه"
    ساره:"ترى ياخالد البنات يرسلون هالايام أي كلام وما يهتمون اش مضمون الرساله"
    سكت خالد وما رد وهو يناظر ريم ومايدري ليش قلبه مهو مطمن بس تعوذ من ابليس ريم بنت مؤدبه ومستحيل تغلط مع احد.

    طلع خالد من عندهم وما درى انه فيه ثنتين بكلامه خلاهم ينفصلون عن اللي حولهم ويسبحون في عالمهم الخاص.ريم والرعب اللي في قلبها اللي حسته لما شافت نظرت خالد لها.وبسمه اللي حست خالد بيحطم حلمها في تكميل دراستها الحلم اللي ممكن يحسسها بالامان في المستقبل الامان اللي من ماتوا اهلها وهي محرووووومه منه


    ^^^^^^^^^^

    كانت في المطبخ وهي تحاول تخلص شغلها الشغاله لوحدها ماتقدر تسوي شي وبناتها كل وحده اكسل من الثانيه .ومستحيل يساعدونها.تنهدت لما تذكرت بسمه لو موجوده كان هي مرتاحه اللحين.اكيد هي اللحين مرتاحه في بيت العز.
    دخلت هند وهي مستعجله لانها تتابع فليم وما تبغى يفوتها.
    هند:"يمه وحده على التلفون تبيك على التلفون "
    وطلعت بسرعه قبل ماترد عليها
    ام عبد العزيز:"حسبي الله عليك من بنت اللحين انا فاضيه حتى اكلم احد."
    تركت اللي في يدها وراحت الصاله ورفعت التلفون وهي تناظر هند نظرات كلها تهديد .واللي ماهمها نظرات
    ام عبد العزيز:" الو"
    -السلام عليكم."
    ام عبد العزيز وهي تحاول تتعرف على الصوت:"وعليكم السلام"
    -"كيفك ياام عبد العزيز وكيف بناتك"
    ام عبد العزيز:"الله يسلمك.اعذريني بس ماعرفت صوتك"
    -"ايه اكيد ماعرفتيه لاني اول مره اكلمك تليفونانا ام محمد خالة خالد رجل بسمه"
    ام عبد العزيز اول ماسمعت الاسم كانت واقفه وقعدت:"ياهلا والله بهالصوت"
    ام محمد:"الله يحيك."
    ام عبد العزيز:"اشلونك واشلون العيال"
    ام محمد:"بخير الله يسلمك.اشلون بسمه عسى تزوركم."
    ام عبد العزيز واللي كانت عارفه ان ام محمد ماتحب بسمه:"جات مره وحده .اشلونها مع اختك"
    ام محمد:"يعني للحين مو مبين شي "
    ام عبد العزيز:"قولي لاختك تحذر منها ولا يغرها الطيبه الكذابه اللي تظهرها ترى مظهرها خداع"
    ام محمد:"وانا حسيت كذا.عموما لازم تزوريني وما تقطعيني هذا انا اخذت منك الرقم واتصلت فيك"
    ام عبد العزيز:"لازم ان شاء الله ازورك."
    ام محمد:"تامرين شي ياام عبد لعزيز"
    سكرت التلفون ماانتبهت لابو عبد العزيز واللي سمع نص المكالمه.
    ابو عبد العزيز:"مبين ان اللي كنتي تكلمينها مهمه "
    ام عبد العزيز:"هذي ام محمد اللي قلت لك عليها"
    ابوعبد العزيز:"خالة خالد"
    ام عبد العزيز:"ايه "
    ابو عبد العزيز:"اشلون عرفت الرقم"
    ام عبد العزيز:"خذت رقمي يوم زواج بسمه بس انا مستغربه من اتصالها"
    ابو عبد العزيز:"بتعرفين مع الايام.الا بسمه مااتصلت"
    ام عبد العزيز:"لا مااتصلت."
    ابو عبد العزيز وهو يتنهد :"انا قلت بستفيد من زواجها عزالله ان استمرت كذا ما استفدت من وراها شي لكن ماعليه ان ماادبتك يابسمه مااكون انا حمد"

    ^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    -"انا قررت قرار اتمنى مااحد يعارضني"
    التفت عليه ابوه وعمامه وعيال عمه.كان يحاول يظهر الجديه.
    ابو ناصر:"تفضل طال عمرك سمعنا قرارك."
    فهد:"قررت اتزوج ثلاث حريم."
    الكل ضحك من كلامه.وتنهد ابوه وهو فخاطر ماادري متى بيعقل هالفهد.
    خالد:"طيب ياولد عمي اش سبب هالقرار الخطير"
    فهد:"للاسف انت السبب."
    خالدبااستغراب:"انا .اش ذنبي انا."
    فهد:"يااخي عقدتني انت الوحيد اللي تدخل المزرعه على كيفك. حتى بيتنا اذا كانوا اهلك فيه تدخله وانا محروم منه"
    ناصر:"تظلم بنات الناس معك حتى تخرب على خالد دخلته"
    فهد:"اش اسوي انت متزوج اخته وفيصل مرته مطيحه في بيت اهلها قلت اتزوج ثلاث اذا راحت وحده لاهلها يبقى ثنتين يخربون عليه"
    ابو خالد:"تزوج اربع احسن من ثلاث"
    فهد:"لاااا انا افكر في المستقبل بيعجزون الثلاث وقتها ادور الرابعه"
    فيصل:"تفكر في المستقبل بعد"
    فهد:"ايه اكييييد.بس فيه حل ثاني اذا طعتوني"
    ابو خالد:"تفضل طال عمرك سمعنا الحل الثاني"
    فهد:"تلومني يوم اقول اب متفهم (لما شاف نظرة ابوه)بعد ابوي طبعا.المهم هذا منصور صديقي يقول انه عندهم عادي يطلعون ويدخلون على كيفهم لان بنات عمهم لابسات براقعهم."
    خالد:"عاد انت تطيح الميانه على طولمتأكد لو يصير هالشي لالقى خواتي يلعبون معك كوره."
    فهد:"ايه مافيها شي بنات عمي واعلمهم كيف يلعبون كوره"
    خالد:"يخسى الا انت."
    ام عبد الرحمن:"اقوووووول خل عنك الحكي اللي مامنه فايده.متى ناوي ان شاء الله تخطب بنت عمك"
    انحرج فهد من عمه ومن خالد ماحب احد يتكلم في الموضوع قدامهم حتى مايفهمون سبب تاجيله رفض لريم من طرفه.
    فهد:"قريب ان شاء الله بس انتي مارديتي على خالد في الشايب المزيون"
    ام عبد الرحمن:"ايا اللي ماتستحي على وجهك انا في هالسن اتزوج"
    فهد:"في ريعان الشباب مافيها شي."
    ابو فيصل:"فهد."
    فهد:"سم طال عمرك."
    ابو فيصل:"اقول يازينك ساكت."
    ضحك خالد بصوت عالي حتى يقهر فهد.
    فهد:"ايه اضحك اش عليك ابوك حبيب."
    ابو فيصل:"اش تقصد ."
    فهد:"ابد يبه سلامتك بس انت الله يهديك شووووي شديد."
    ابو فيصل:"هذا وانا شديد طلعت كذا ."
    ابو ناصر:"لا كل شي ولا فهد ماتحلى القعده الابه."
    قام فهد وحب راس عمه :"الحمد لله اخيرا فيه احد عرف قيمتي"
    ام عبد الرحمن:"اشلونها مرتك ياخالد"
    خالد:"طيبه وتسلم عليك"
    ام عبد الرحمن:"الله يسلمك كان ودي اروح اليوم اسلم عليها وعلى اهلك بس حسيت اني شوي تعبانه"
    خالد:"سلامتك والله اجيبها تزورك ان شاء الله."
    ام عبد الرحمن:ما وصيك عليها."
    خالد:"كل ماشفتيني وانت مااوصيك عليها"
    ام عبد الرحمن:"لا تلومني ياخالد مشاء الله عليها والله انها تنحب عقل وجمال وادب."
    قام فهد وجلس قدام جدته كانه هامه الموضوع حتى يقهر خالد.
    خالد:"اقول ياجده نقفل على الموضوع احسن اشوف فيه ناس يحبون يتدخلون في اللي مالهم فيه."
    فهد بكل برائه:"لا يكون تقصدني."
    خالد:"لا انت لك في كل شي."
    فهد وهو يعدل جلسته:"تدري ياخالد انت قاهرني"
    خالد:"يشرفني ويسعدني اني اكون سبب في قهرك بس ياليت تقولي السبب"
    فهد:"لا ماني بقايل موت بحسرتك."

    ^^^^^^^^^^

    كانت في غرفتها بعد ماراحوا خواتها وهي مالها خلق تكلم احد حتى وليد.كانت خايفه انها تنكشف قدام اهلها وكان خوفها الاكبر من الله اللي يشوفها ويستر عليها تتمنى تكون عندها القوه حتى تتوقف عن المكالمات اللي ماتدري وين ممكن توصلها.
    رن تلفون غرفتها وكان المتصله مشاعل.
    ريم :"الو"
    مشاعل:"هلا ريم .اشفيه صوتك."
    ريم:"مافيه شي"
    مشاعل:"علي انا."
    ريم:"ماادري احس اني متضايقه."
    مشاعل:"اكيد ماكلمتي وليد."
    ريم:"مالي خلق."
    مشاعل:"غريبه."
    ريم:"لا غريبه ولا شي."
    مشاعل:"ريم احس فيه شي."
    ريم وهي تتنهد:"ماادري اش اقولك بس اليوم خالد كان يلعب في جوالي وشاف رسايل وليد للي نسيت امسحها واستغرب ان فيه بنت ترسل هالرسايل."
    مشاعل:"لا يكون شاك يوم مسك جوالك"
    ريم:"لا مهو شاك بس نظراته لي عقب تذبح."
    مشاعل:"احرصي مره ثانيه"
    ريم:"افكر جديا اني اقطع هالعلاقه وارتاااح من العذاب اللي احسه كل يوم"
    مشاعل:"كيفك بس ترى اللي تسوينه مايتعدى مكالمات ومايضرك بااي حال من الاحوال"
    ريم:"ياخوفي المكالمات تجر لشي ثانياللحين وليد يلح يبي يشوفني"
    مشاعل:"ماادري بس اذا كان في مكان عام مافيها شي."
    ريم بعصبيه:"الظاهر مانتي بصاحيه مستحيييييل اخليه يشوفني لو اش ما صار"
    مشاعل:"طيب هدي نفسك.لا تعصبين"

    ^^^^^^^^^^


    في مكان قريب منها كانت بسمه تنتظر خالد واللي كل مامسحت دموعها تجددت .
    تحاول لما يدخل تكون هاديه جدا.بس انفعالاتها تغلب على الهدوء المصطنع اللي تحاول تظهر به.من يوم هي صغيره وهي تتمنى تكمل دراستها مهو حب في الدراسه قد ماهو حب في تأمين مستقبل ماكان مطمئن لا مع عمها.ولا مع خالد.
    سمعت الباب لما فتح وشافت خالد داخل بقامته الطويله.ناظرها حس انها نايمه لانها كانت منسدحه على الكنبه وفي الظلام واتجه للغرفه.
    بسمه:"خالد"
    التفت عليهاوهو متفاجأ انها صاحيه:"غريبه صاحيه في هالوقت"
    بسمه:"بغيت اكلمك اذا امكن."
    اتجه لها وشغل الابجوره وحطت يدها على وجهها لانها حست النور كان قوي على عيونها اللي كانت في الظلام.عدلت جلستها وجلس بجنبها.
    خالد ببرود:"خير .اش عنك"
    حست من نبرة صوتها انها بنرفزها قد مايقدر.بس حاولت تضيع عليه هالفرصه
    بسمه :"خالد ليش تقول اني مارح اكمل دراستي"
    خالد:"لانك ببساطه مارح تكملين."
    بسمه:"ممكن اعرف الاسباب."
    خالد:"قلت الاسباب لان الدراسه تعب عليك ياحيااااتي"
    بسمه:"لا مهي تعب."
    خالد:"حتى لو مهي تعب منتي دارسه يابسمه"
    بسمه:"ليش انت كذا.بس تدور اللي يتعسني وتسويه"
    خالد:"اسألي نفسك"
    وقام بيروح عنها.وحس بيدها تمسك يده التفت عليها ولاقاها منزله راسها واضح من مسكة يده انها في قمة توترها.رجع جلس بجنبها يحتريها تتكلم .
    بسمه وهي تحاول تتحكم في دموعها اللي نزلت غصب عنها :"خالد الله يخليك امنعني من أي شي الا الدراسه"
    حس خالد ان الدراسه لها اهميه خاصه عند بسمه ماتوقعه.
    رفعت راسها. :" اذا اللي تبيه ياخالد تذلني واني اترجاك.انا اللحين اترجاك ماتحرمني من حلم حياتي."
    خالد:"لا يابسمه ماابيك تترجيني ولا ارضى لك المذله."
    بسمه:"اطلب اللي تبي ياخالد بس لا تحرمني من دراستي."
    مسح دموعها ورفع وجهها بيدينه :"طلبي الوحيد انا ننسى كل اللي صار.انسي عبير.وانسي كلامي الجارح لك .وبنسى انا كلامك اللي يسم البدن.ونبدى حياه جديد مثل أي اثنين توهم متزوجين.يابسمه انا مستغرب منك كل ماقربت منك خطوه بعدتي عني مية خطوه. "
    بسمه:"اخاف ياخالد"
    خالد:"من ايش تخافين."
    بسمه:"اخاف اطيعك وتتخلى عني"
    خالد:"يابسمه تأكدي اني مستحيل اتخلى عنك.غصب عني صار لك عندي مكانه كل مالها تزيد."
    بسمه:"ماادري ياخالد عطني وقت حتى احاول انسىواكون مرتاحه اكثر"
    خالد:"خذي كل وقتك(وهو يتنهد)وبصبر ان الله مع الصابرين."
    قرب منها وباسها اول مره يسويها وهالحركه وترت بسمه اكثر ماهي متوتره من لمسة يدينه.
    خالدوهو قايم:"تصبحين على خير."
    من توترها ماقدرت حتى ترد عليهالتفت عليها لما وصل الغرفه
    خالد:"ودراستك بتكملينها في كل الحالات."
    اول مادخل حطت يدينها على وجهها.مهي عارفه هي سعيده ولا خايفه ولا متردده حست مشاعر وانفعالات كثيره في داخلهاالطاغي عليها الخووووف من المستقبل


    يتبع.





    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الخامس عشر



    كانت تحس بصداااع فضيع ومهي قادره تفتح عيونها ماتدري هو تعب ولا نوم.
    بس صوت التلفون اللي يرن ازعجها.تذكرت انها مواعده امل تروح لهم اليوم.
    لما حست انها مارح تسكر غصبت نفسها ترد على التلفون.
    بسمه:"الووو"
    امل:"كل هذا نوم اللحين الظهر قووومي"
    بسمه:"يالله.حرااااااام عليك واذا الظهر اش مسلطك علي."
    امل:"لا بس تدرين اليوم عندي غير ومالي الا انتي."
    بسمه:"امل والله تعبانه ومالي خلق حتى اتكلم."
    امل:"سلاااامات اشفيك."
    بسمه:"ماادري بس البارح طلعت عند المكيف وشعري مبلول والظاهر اخذت برد."
    امل:"ياااربي مالقيتي تمرضين الا اليوم"
    بسمه ضحكت غصب عنها:"الحمد لله هو انا اللي بطلع عند ولد عمه ولا انتي."
    امل:"ياحسرة قليبي انا اللي بطلع بس ابيك تدعميني معنويا قبل لا ادخل"
    بسمه:"ان شاء الله اكون في الليل احسن واقدر اجي ادعمك معنويا ولو تبين ادخل معك ماعندي مانع"
    امل:"لاااا ياحبيبتي لا تدخلين الظاهر تبين ابو الشباب يزهد فيني من اول مره "
    بسمه:"امل والله تعبانه واكلمك مجامله بليييييز اعتقيني لوجه الله"
    امل:"بشرط."
    بسمه:"اشرطي ياحياتي بس فكيني."
    امل:"روحي المستشفى اكيد بيعطونك ادويه.وان شاء الله تكونين في الليل اوكيه."
    بسمه:"مايحتاج اخذت بندول وسكري خليني ارتاح شوي وان شاء الله يصير خير"
    امل:"خالي يدري انك مريضه."
    بسمه:"مايدري لان مافيني الاتعب بسيط"
    امل:"اوكيه ياللا مع السلامه."
    ماصدقت سكرت ورجعت انسدحت وهي حاسه بالبرد.وصداع مفجر راسها


    ********

    في هالوقت خالد كان تحت مع اهله ويلاعب عيال ساره اللي كانت عندهم .
    طلع وكانت بسمه نايمه ماحب يصحيها على انه مو من عاداتها تنام الي هالوقت.
    ام خالد:"خااااالد اكلمك ."
    خالد:"هلا يمه ماانتبهت."
    ام خالد:"اقول مرتك غريبه مانزلت للحين."
    خالد:"شكلها نايمه."
    ريم:"احسن خلينا نفتك منها وشوله تسألين عنها."
    سكتت لما شافت نظرة خالد لها.
    خالد:"اللحين انتي اش بينك وبين بسمه حتى تكرهينها."
    ريم:"كيفي."
    حست ساره بمشكله ممكن تصير بين خالد وريم حبة تغير الجو.
    ساره:"بنساافر الاسبوع الجاي اشرايكم تخواونا."
    ريم:"على وين"
    ساره:"تصدقين ماادري ناصر مسويها مفاجأه لي."
    ريم:"من متى يعرف ناصر لهالحركات"
    ساره:"من قبل ماتنولدين ياحياتي"
    ريم:"لا من جد ماخبرت رجلك الا ابو الدفاشه."
    ساره:"ها.انتي لو سمحتي ماارضى على ناصر وبعدين مابتروحين بعيد بتاخذين ولد عمه."
    ريم بعصبيه:"انا اخذ فهد والله لو على موتي."
    خالد واللي عصب من ريم:"انتي تطولين اصلا خليه يخطب والله لتاخذينه غصب عنك"
    ريم:"مااحد يقدر يغصبني"
    خالد:"صحيح لو كان فيه سبب لرفضكفهد ماينرفض ولا تقولين حسبة اخوي.لان فهد من غير جيلك وكا كان يجي بيتنا الا نادر وحطي في بالك يا ريم فهد لو خطب مارح ينرفض بساهل.واخاف بس لك شوفه ثانيه."
    ريم وهي رايحه غرفتها:"لا ثانيه ولا ثالثه .وفهد لو اخر واحد في الدنيا ماتزوجته"
    مارد خالد لانها راحت تركض لغرفتها.
    ام خالد:"الله يهديك ياخالد كان هديت شوي "
    خالد:"ماشفتيها اش قاعده تقولانا ماادري هالغرور اللي فيها من من ماخذته"
    كانت ساره خلال كلامهم ردة على التلفون.
    ساره:"خالد هذي امل تبي تكلمك."
    اخذ خالد التلفون:"هلا بالعرووووس"
    امل:"أي عروس."
    خالد:"سمعنا ان اليوم بعض الناس بيطلعون يشوفون عريس المستقبل."
    امل:"يووووه الله يخليك لا تذكرني "
    خالد:"على فكره انا بجي بدخل معكم."
    امل:"والله لو دخلت ماادخل"
    خالد:"يالله يابنات هالجيل تبين تدخلين عنده بالحالك."
    امل:"لا.ابوي بدخل معي"
    خالد:"مايضر بدخل حتى انا خاااطري اشوفك مستحيه"
    امل:"يااااربي نسيتني ليش كلمت"
    خالد:"وليش كلمتي ياحلوه."
    امل:"تدري ان بسمه تعبااانه."
    خالد وهو متفاجأ :"لا ."
    امل:"ايه رح شوفها ودها المستشفي وخلهم يعطونها مقويات لازم تكون معي اليوم."
    خالد:"حاااظر عمتي اوامر ثانيه"
    امل:"لا اذا تذكرت شي ثاني كلمتك."
    بعد ماسكر التلفون تذكر ان بسمه ماصحيت العاده لما يطلع من الغرفه يلاقيها صاحه في الصاله.
    ام خالد:"اش فيها امل."
    خالد وهو قايم بيطلع:"تقول بسمه تعبانه بروح اشوفها."
    بعد ماطلع من عندهم التفتت ساره على امها.
    ساره:"فيه رجال مايدري عن حرمته اذا تعبانه"
    ام خالد:"ايه هو نزل وهي نايمه اشلون يدري."
    ساره:"حتى ولو اثنين ينامون في غرفه وحده وما يدرون عن بعض مايصير."
    ام خالد:"ماادري عنهم"

    ********

    ماصدقت اخوها راح غرفته حتى تروح تكلمه.كان جالس معهم بس مو فهد اللي تعرفه كان واضح عليه السرحان وكثر التفكير .
    اول مادخلت التفت عليها واستغرب من جيتها.
    فهد:"هلا والله العنود تشرفني في غرفتي.كان قلتي افرش لك الارض ورد."
    العنود:"هنيا لها يافهد."
    فهد:"منهي اللي هنيا لها."
    العنود:"اللي بتاخذك وتسمع هالكلام الحلو منك."
    فهد وهو يتنهد:"هي وحده عساها بس تكون من نصيبي."
    العنود:"فيه احد يطول فهد ويرفض."
    فهد:"والله ماادري عن بنت عمك."
    العنود:"صح ريم دلوووعه زياده عن اللزوم. بس مااعتقد ترفضك."
    فهد:"تدرين وشوله اعذب في نفسي اسأليها واهم شي مااحد يدري ونشوف اش ردها"
    العنود:"من عيوني كم فهد عندنا."
    فهدواللي كان وده يغير الموضوع اللي موتره ويتكلم في موضوع ثاني.
    فهد"سافروا اهل محمد:"
    العنود:"ايه البارح كانت رحلتهم.تصدق راحوا وهم زعلانين على محمد"
    فهد:"ليش ."
    العنود واللي ماكانت تخبي أي شي عن فهد:"من عبير الله يهديها تمشكل معها وهي داخله البيت متأخر وطبعا اهله معها قلبا وقالبا."
    فهد:"الله يعينه انا لو عندي اخت كذا كان من زمان ذبحتها."
    العنود:"هههه الحمد لله انه ماعندك."
    فهد:"الحمد لله اللي فك خالد منها"
    العنود:"أي والله وربك عوضه بااحسن منها."
    فهد:"عساه بس يعرف قدرهاااا"

    *********

    اول ماطلع لقاها نايمه حط يده على جبهتها وصدم لما حس بحرارتها.
    اول ما حست بيده صحت من نومه وفتحت عيونها.
    خالد:"اشلون مريضه وما تقولين."
    بسمه:"مو مريضه بس مصدعه شوي."
    خالد:"أي مو مريضه وانتي حرارتك مرتفعه."
    بسمه:"اخذت بندول وان شاء اله بصير احسن."
    خالد بضيق:"ياللا قومي حتى اوديك المستشفى."
    بسمه:"لا ماني رايحه."
    خالد:"مهو بكيفك."
    بسمه باستعطاف:"خالد والله ما يحتاااج"
    خالد:"بسمه بتقومين ولا اشيلك."
    بسمه:"لا واللي يرحم والديك.بقوم."
    خالد:"انتي ماينفع معك الطيب."
    التفتت عليه:"ياحبك تنرفزني."
    خالد:"يسعدني يانظر العين انرفزك.ياللا خلصينا."
    بعد مادخلت جلس ينتظرها لين تخلصعلاقته مع بسمه تحسنت تحسن بسيط يعني قلت المشاكل نسبيا.ما كان يبي يغصب عليها في أي شي ونفسه تكون مقتنعه باي شي يستجد في حياتهم

    *********





    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    في مكان قريب منه كانت ريم مقفله باب غرفتها وتكلم وليد اللي ماهي قادره توضع حد لعلاقتها معه.
    وليد:"وحشتيني ياحياتي."
    ريم:"انت اكثر بس ماكني صحيتك النوم."
    وليد:"ياليت دايم مااصحي الا على صوتك."
    ريم":وليد صدق تحبني"
    وليد:"انا مو احبك انا اموت فيك انتي اغلى من الهوا اللي اتفسه."
    ريم:"وليد اخاف انك تكلم غيري."
    وليد:"حبيبتي انا من سمعت صوتك قطعت كل اللي اعرفهم.بس اه ياريم امنيتي اشوفك."
    ريم:"تعال اخطبني وتشوفني بالحلال."
    وليد:"قلت لك حبيبتي ابوي مسافر بس يرجع بالسلامه تلقينا محظرين في بيتكم."
    ريم:"ياليت ياوليد."
    وليد:"ريم لازم اشوفك."
    ريم:"مستحيييل.ترى انا مااطلع بالحالي."
    وليد:"ماتطلعين السوق."
    ريم:"لازم تكون امي او وحده من خواتي معي."
    وليد:"طيب اذا رحتي كلميني .يكفيني اشوفك من بعيد."
    ريم:"ماادري خلني افكر واشوف."
    وليد:"فكري ياحبيبتي بس لا تطولين لان مااقدر اصبر اكثر من كذا."

    ********

    تناظر خالد اللي جالس علي كرسي بجنبها وهو منبسط من اسألة الدكتوره
    بسمه بضيق:"يادكتوره متأكده مانيب حامل."
    الدكتوره:"يابنتي مفيش حاقه اسمها متأكده لازم نعمل لك تحليل عشان الادويه اللي حااكتبها لك."
    بسمه :"يادكتوره ما صار لي شهر متزوجه"
    الدكتوره:"وماله.ممكن يكون فيه حمل."
    بسمه شوي تنفجر في الدكتوره بس تحاول تتمالك اعصابها وناظرت خالد اللي لما حس انها منحرجه انبسط اكثر.
    بسمه وهي تكلم خالد بصوت واطي:"يااخي فكنا من هالدكتوره."
    خالد:"طيب سوي التحليل وريحي نفسك"
    بسمه وهي تلتفت عليه:"نعموالله الابره وسحب الدم مو جاي فيك."
    الدكتوره:"يابنتي هو حد بيخاف من الابره في السن ده."
    بسمه:"ايه انا.وعطيني الادويه على مسؤليتي."
    الدكتوره:"خلاص مادام ان متاكده مفيش مشكلهبس لازم مغوزي."
    خالد:"ايه ماعليك منها."
    بسمه:"اش اللي ماعليك منها حتى المغذي ماني ماخذه."
    خالد ببرود:" مو على كيفك."
    كانت الدكتوره تناظرهم باعجاااب ظاهر:"بصراااحه انتو ليئن عل بعض.انا حااكتب الادويه وعشان بعد كدا تحط اللمرضه المغزي"
    خالد:"بالله يادكتوره شوفي اذا عندكم علاج لثقالة الدم. والبرووود وال."
    الدكتوره ةاللي راح فكرهها لبعيد تقاطعه:"بروود ايه."
    بسمه وهي حاسه بالصداع زايد من الدكتوره واسالتها الغبيه:"دكتوره اش تخصصك."
    الدكتوره:"طبيبه عامه والله."
    ظحك خالد على الدكتوره وسؤال بسمه.
    قربت بسمه منه وكلمته بصوت واطي حتى ماتسمعها الدكتوره:"انت ماشاء الله عليك من تشوف الحريم تنبسط والظحكه تشق الوجه شق."
    خالد بصوت واطي:"حرااام تظلميني هذي دكتروه بس دكتوره حلوه."
    الدكتوره واللي الظاهر كانت مركبه رادار:" ربنا يكرمك دا والله من زوئك"
    .
    .
    .
    .راحت للغرفه الثانيه عشان المغذيه كانت تكره المستشفيات بسبب الابر وسحب الدم رفعت ظغط الممرضه بتمنعها.
    خالد:"بسمه خلي الدلع الزايد وخلصيني"
    بسمه:"أي دلع زايد .ياليتها فيك."
    خالد:"انتي تراك صرتي حرمه منتي بزر."
    بسمه بعد مااستسلمت للمرضه وهي معصبه عليه لانه غصبها:"خاااالد الله يخليك اطلع برى."
    خالد وهو طالع:"الله يعيني عليك."
    لما شافته وصل الباب:"خاااالد"
    خالد بضيق:"امري يابسمه"
    بسمه:"لا تروح بعيد"
    ابتسم لها وهز راسه بعد ماطلع رجعت راسها على المخده وتفكر في خالد اللي تحس له في قلبها مشاعر كل مالها تكبر وهذا اللي مخوفها لانها مفتقده الاحساس بالامان معه.وخايفه تحبه وتنصدم صدمه ماتقدر تتحملها.

    ********

    حول يرجع ينام ماقدر على انه مانام الامتاخر.فخاطره هذا وقت اتصال ياريم.
    طلع وهو مبهذل وشعره منكوش وماله خلق حتى يغسل وجهه. لقى عمر وسعود في الصاله يتفرجون على التلفزيون.راح ورمى نفسه على الكنبه من غير ما يسلم.
    سعود:"وليد صاااحي الظهر.مااصدق"
    ماكان له خاطر حتى يرد.
    عمر:"والله غريبه يااختي حتى الجماعه اياهم العاده مثلك نايمين."
    وليد:"ايه بس هالريم طبعها غير."
    سعود:"تصدق احس ريم عندك غير."
    وليد:"ايه غير.يااخي رافضه اني اشوفها نهائيا (وهو يعدل جلسته)سعود متاكد انها حلوه."
    سعود:"كلام صديقتها .انها ملكة جماااااال"
    وليد:"يالله نصبر ونشوف."
    سعود:"بس ترى البنت اهلها مو زي اهل مشاعل لامحافظين برغم غناهم"
    وليد:"ماعلي من اهلها.وهي بيجيها يوم وتقتنع."
    عمر:"وليد والله حرااام عليك."
    ضحك وليد وسعود من كلامه.
    وليد:"اسمع من ينصح.يااخي انصح نفسك اول."
    عمر:"ادري اني وسخ مثلك واكثر بس يااخي عندك خيسات كثير بس ليش تلاحقون بنات الناس وتوعدونهم وعود كذابهاللحين ريم ماوعدتها بااي شي."
    وليد:"ههههه اكييييد اذا جا ابوي من السفر بروح وااخطبها "
    سعود:"هههههه ابوك اللي له سنين ميت"
    عمر:"يااخي استغرب من هالبنات معقوله باقي فيه بنات ساذجات كذا."
    وليد وهو يعدل جلسته:"ايه فيه.البنات ينلعب عليهم بكلمتين.وكل وحده تقول لا انا حبيبي غير."
    سعود:"والله انك صادق مشاعل على اني متاكد انها كنت تكلم غيري اللحين مسويه لي عاشقة زمانها"
    عمر وهو يتنهد:"شباب .والله صرت اخاف من عقوبة ربي."
    سعود:"ياشيخ خل نتسلى وعقب يهدينا الله."
    عمر بمراره :"تضمن عمرك دقيقه."
    وليد:"يالله ياحبك لنكد.يااخي مانضمن اعمارنا بس فكنا."
    عمر:"واحيانا اخاف زي مااذيت المسلمين في اعراضهم الاقي من يأذيني في عرضي."
    وليد:"الحمد لله انا ماعندي خوات."
    عمر:"بتتزوج بعدين وبيصير لك بنات.تظمنهم."
    وليد:"اذا تزوجت يصير خير.وبعدين بعرف اربيهم زين."
    عمر:"المشكله احنا ماتركنا لا اللي مربينها اهلها زين ولا اللي مالقت احد يربيها."
    سعود:"عمر اشفيك اليوم."
    وليد:"لا هو كذا في النهار يصحصح وفي الليل يرجع عمر الحبيب."
    هز عمر راسه وهو متندم على كل اللي يصير لكن من مشى في دربهم درب الحشيش والبنات صعب صعب يتركهناظرهم وهو عارف انهم هم اللي سحبوه في هالطريق
    ضيع كل شي خسر اهله ووضيفته اللي مهمل فيها عقب ماكان من انشط الموضفين وممكن يخسرها اذا استمرواهم من ذا كله خسر دينه مايدري متى اخر مره سجد لربه.


    **********





    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    فتحت عينها واستغربت ان اللحين المغرب ماحست في نفسها.كان صداع خاف عنها
    اول مارجعت من المستشفى نامت .كان خالد مهو فيه قامت تصلى وعقب ماخلصت تذكرت امل .مادامها طيبه بتروح لها.دورت رقم خالد لانها مهي حافظته.دقت الرقم.
    خالد:"هلا."
    بسمه:"اهلين خالد .وينك فيه"
    خالد:"قريب بغيتي شي"
    بسمه:"ايه ودي اروح لامل."
    خالد :"الحمد لله توك راجعه من المستشفى وفيك شده تروحين."
    بسمه:"ايه الحمد لله اللحين احسن ودي اطلع ضايق خلقي."
    خالد:"طيب اشرايك نطلع نتمشى بلا امل بلا هم."
    بسمه:"خلها مره ثانيه .امل لو تدري تزعل علي."
    خالد:"اوكيه تجهزي واذا وصلت دقيت عليك."
    بسمه:"اذا مارديت دق تحت لاني بنزل"
    .
    .
    .
    اول ماخلصت نزلت تحت كانت مشاعل جايه تزور ريم وقاعدين في الصاله مع ام خالد بعد ماسلمت عليهم ناظرتها ام خالد:"اشلونك يابسمه اللحين."
    بسمه:"لا اللحين احسن الحمد لله."
    كانت مشاعل تناظرها نظرات متفحصه لانها اول مره تشوفها.ما تدري بسمه ليه ماارتحت لهالادميه.
    بسمه:"بروح لبدريه ياخالتي اشرايك تروحين معي."
    ام خالد:"مااقدر ابو خالد اليوم مهو طالع صعبه اخليه بالحاله.عموما سلمي على بدريه"
    بسمه:"الله يسلمك."
    ريم:"وانتي وش يوديك عندهم .تدرين ان اليوم بيجي ولد عمها وشوله حاشره عمرك."
    بسمه واللي صارت ماتتحمل كلام ريم:"شي مايخصك رحت ولا مارحت."
    ريم:"يالله هذا وانتي تعباااانهصدق فيه بعض المرض دلع"
    بسمه:"لا حبيبتي خلينا الدلع لك."
    ام خالد كانت متضايقه من ريم وبسمه ومهي قادره تتكلم عشان مشاعل موجوده.
    ام خالد:"ريم روحي انتي ومشاعل غرفتك اخاف خالد يدخل فجأه."
    ريم وهي قايمه بتروح:"يكون بعد احسن"

    *********

    كانت منسدحه وتلعب بشعرها حولها امها وابوها واللي يسولفون وهي سرحانه تفكر الله ياحلوك يالندن وناسه وسعة صدر وحريه مهو الرياض اللي رغم حريتها واللي تميل لتسيب اكثر تحس نفسها مكبوته
    ام محمد:"عبييير اكلمك."
    عبير:"هلا يمه ما سمعتك."
    ام محمد:"اقول ترانا غلطنا في حق محمد بسبتك."
    عدلت جلستها وبعصبيه:"اش تقولين.محمد هو اللي غلط.كان بيمد يده علي."
    ام محمد:"من لسانك اللي هذا طوله."
    عبير:"ادري فيك تحبينه اكثر مني."
    ام محمد:"مافيه ام تفرق بين عيالها وشفتي اشلون وقفنا معك ضده"
    ابو محمد:"ماعليك من امك.طول ماانا حي مافيه احد يزعلك."
    عبير وهي مبتسمه:"مشكوووور يااحلى ابو في الدنيا"
    ام محمد:"مامدلعها الا انت."
    عبير:"الله يخليه لي.اقول اشوف شكلكم تعبانين."
    ام محمد:"من الدوران من الصبح ماتركتي مكان الا ورحتي له"
    عبير:"ترى بطلع بعد شوي."
    ام محمد:"وين تطلعين. "
    عبير:"يمه كاني اول مره اروح لندن.وبعدين مواعده وحده من صديقاتي جايه من السعوديه لها اسبوعين"
    ابو محمد:"روحي يابنيتي بس انتبهي على عمرك."
    ابتسمت لابوها صحيح بتطلع مع صديقتها بس معهم صحبه طيبه

    *********
    "الله ياريم ماتوقعت بسمه كذا"
    ريم بضيق :"فكينا من بسمه.يرتفع ضغطي من اسمع اسمهها"
    مشاعل واللي مااهتمت في كلام ريم:"صحيح عبير احلى منها بكثير بس البنت نعووووومه حيل وتخلي الواحد غصب يتأملها"
    ريم:"ايه شفتك بس دخلتي تنحتي مثل الهبله"
    مشاعل:"تصدقين عبير منافستها مهي سهله.اشلون علاقتها مع اخوك؟"
    ريم:"ماادري عنهم قدامنا عادي.بعد سالفة الجوال ماكانوا يكلمون بعض ابد بس اللحين اشوفهم عادي."
    مشاعل:"يعني كلام حب قدامك ."
    سكتت لما شافت ريم تضحك."
    مشاعل:"الحمد لله ماقلت كلام يضحك."
    ريم:"حبيبتي خالد طبعه غير ماادري بس احس اذا حب احد يحب ينرفزه يعصبه بس كلام حب مااتخيل خالد يقول"
    مشاعل:"لا حبيبتي اكيد يقول بس يمكن مايحب يظهر."
    ريم:"يمكن.بس تصدقين حتى يوم خطب عبير اول ماشافها تخيلي اش قال."
    مشاعل:"وش قال ياحلوه."
    ريم:"قال لها الله ياعبير كبرتي واحلويتي كنت دايم اشوفك بكشتك تلعبين في الشاااارع"
    مشاعل:"عبير اكيد ارتفع ظغطها."
    ريم :"ايه بس بعدين تعودت على كلامه."
    مشاعل:"ياشيخه روحي كنت عند عبير مره وهو يكلمهاياكلام الحب اللي سمعته"
    ريم:"ماعلينا المهم.وليد مجنني الا بشوفني."
    مشاعل:"احس عااادي بس احذري لازم يكون في مكان عام"
    ريم:"لا عام ولا خاص .مستحيل"
    مشاعل:"كيفك انتي حره"
    ريم وهي تتنهد:"احبه يامشاااعل واموت فيه بس اخاااف لو يدرون اهلي.صدقيني خالد بيموتني ولا يسأل"
    مشاعل:"خليك حذره."
    ريم:"اليوم يتكلمون عن ولد عمي فهد.ماشفتي خالد اشلون عصب لما قلت والله مااتزوجه"
    مشاعل:"تتوقعين ابوك يغصبك على الزواج."
    ريم:"لا ابوي مستحيل يغصبني بس ماادري خااايفه"

    **********





    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    تسولف مع بدريه ورهف بعد مادخلت امل عند ولد عمها.كانت قبل ماتدخل قمه في الارتباااك.
    رهف:"اقول بسمه وين خالي ."
    بسمه:"راااح يقول مشغول"
    بدريه:"كان دخل سلم."
    بسمه:"يقول يحس احراج يدخل مافيه الا عبد الله واخوه وولده صعبه بس بيدخل لما يجي ياخذني"
    رهف:"اللحين اذا تزوجت امل يصيرون الخطاب يجوني"
    بدريه:"مالت عليك باااقي صغيره وتبين الخطاب من اللحين"
    رهف ببرأه:"ادري بس لمااكبر شوي."
    هزت بدريه راسها وتفكر في هالجيل اللي الحيا فيهم كل ماله يختفي.
    بسمه:"الله يابدريه كبرتي وصار عندك بنات ينخطبون"
    بدريه:"شفتي عاد."
    رهف:"بسمه من اول تقولين لامي خالتي واللحين بدريه حاااف"
    بسمه:"تزوجة اخوها وصرت اقول لامها خالتي ."
    بدريه:"ماعليك منها بدريه احلى"
    دخلت امل عليهم وهي مرتبكه ورمت نفسها على الكنبه.يكلمونها وهي ماترد كان شكلها يبين اشكثر هي سرحانه.
    .
    .
    .
    ماكانت تقدر تاخذ راحتها في الكلام قدام امها ورهف.اول ماراحوا عنها راحت جلست بجنب بسمه ومسكت يدها.
    اما:"يووووه يابسمه كنت بموت من الحيا."
    بسمه:"لا الحمد لله جات سليمه مامتي."
    امل وهي تحط يد بسمه عند قلبها:"شوفي دقات قلبياحس صوته مسموع"
    بسمه:"عاااادي باقي يدق اكثر من كذا."
    امل:"متي .اكيد يوم العرس.ياويلللي يابسمه اوصفي لي شعورك."
    بسمه وهي تضحك:"توك في الخطوبه.وتبين تعرفين شعورك في العرس ياانتي عجله بشكل."
    امل:"عجله عجله بس قولي."
    بسمه وهي تتنهد اش اقولك ياامل اقول اني كنت مثل لي عروس وافكر بهموم على قدي وشفت اللي خلاني انسى كل شي وماافكر الا فيه.
    امل:"ها انتي قلنا قولي مو تبحرين باافكارك لبعيد."
    بسمه:"لا بعيد ولا قريب احس الشعور يختلف من بنت لبنت وعلى حسب اذا كان فيه وقت وقعدت معه وتعودت عليه."
    امل وهي تهمس:"ابوي طلع وكان هو وراه لما شاف ابوي طلع قرب مني"
    بسمه:"يمه كملي ايه وبعدين"
    امل:"لحظه خليني اتمالك اعصابي."
    بسمه:"تمالكي ياحياتي اعصابك بس عجلي علينا."
    امل:"قرب مني وقال اخير ياامل بتحقق حلم حياتيتصوري انا حلم حياته وانا اخر من يعلم."
    بسمه:"ماله حق المفرووووض ياخذ اذن قبل"
    "اللحين لي ساعه واااقف احاول اسمع اش تقولون ماقدرت."
    اللتفتوا ثنتينهم على خالد اللي توه داخل.
    امل:"مواضيع خااااصه."
    راح وجلس بجنب بسمه على ان الصاله اش كبرها بس في سبيل رفع ضغط بسمه يسوي أي شي.
    خالد:"توني حصلت طلال طالع هو وابوه من بيتكم."
    ماردت امل لانها داريه انه بيحاول يجرها بالكلام ويحرجها.
    خالد:"بس شكلك ماتدرين عن القرارات الجديده"
    امل واللي في بالها يمكن موضوع عن العرس:"أي قرارات."
    خالد:"يحز في نفسي اني ابلغك بس ابوك اوكل لي هالمهمه.طلال من شافك هون عن العرس وحلف طول عمره مايتزوج شكله انفجع من شكلك."
    ظحكت بسمه لانها عارفه ان امل لهفتها في سؤااال خالد خوف منها لا يكون بيقدمون العرس.
    امل:"ظحكتي بل سنون ان شاء الله."
    خالد:"بسم الله على حرمتيان شاء الله انتي."
    امل:"انا انفجع من شكليالعب غيرها لاني وااااثقه في عمري."
    خالد:"ابو الثقه اللي بتضيع مستقبلك."
    امل وهي تتقرب من خالها:"خالي اطلبك طلب."
    خالد:"اطلبي كم اموله عندنا."
    امل:"خل بسمه تنام عندنا."
    خالد:"نعمسوووري مااستغني عن حرمتي.(وهو يهمس لبسمه)حتى الكنبه بتحزن على فراقك من بينام عليها"
    بسمه:"بااايخ ماتضحك."
    خالد:"ادري اني بااايخ وبدليل طايعك للحين"
    امل:"اللحين مافيه الا احنا يالثلاثه مايجوز تتكلمون وتخلوني زي الهبله "
    خالد:"عاااادي قومي وخلينا اثنين ناخذ راحتنا."
    دخل مازن عليهم وراح لخاله يسلم عليه وسلم على بسمه.
    خالد:"وين كنت"
    مازن:"كنت عند عبد العزيز وترى ابوه قالي انه يحتريك تمره قبل تروح يبغى يكلمك في موضوع"
    خالد:"اللحين"
    مازن:"ايه."
    خالد وهو قايم :"بروح له تروحين معي يابسمه."
    بسمه:"لا بروح لهم يوم ثاني."
    بعد ماطلع خالد كانت مستغربه من عمها وش موضوعه بيكلم خالد فيه.حست قلبها مقبوض فخاطرها الله يستر

    ********

    كانوا يفرون بالسياره في شوارع الرياض وكل شوي يناظرون الساعه لان وراهم موعد مع ثنتين من هالمغفلات اللي مضحوك عليهم بدعوى الحب.
    سعود:"تدري اليوم كلمتني مشاعل وتقول ريم يمكن يضغطون عليها تتزوج ولد عمها"
    وليد بلا مباله:"مايهمني من تتزوج اهم شي اوسع صدري وبطقاق فيها وفي ولد عمها."
    سعود:"بس بيهمك تعرف منهو ولد عمها."
    وليد:"اعرفه ."
    سعود:"تعرفه زين ومن الد اعدائك."
    وليد بعصبيه:"زين قول من يكون بلا لعب بالاعصاب."
    سعود:"عصبت وانت مادريت منو ولد عمهاهذا الله يسلمك فهد ولدعبد الرحمن"
    انصدم وليد وحمد ربه انه مهو هو اللي يسوق السياره.
    وليد:"فهد فهد ماغيره."
    سعود:"هو ماغيره."
    وليد:"اش دراك"
    سعود:"اليوم يوم تكلمني تقولي عن اهلها ولما سالتها طلعت ريم اخت خالد وبنت عم فهد."
    وليد:"اخيرا جاتني فرصه انتقم من هالمغرور"

    *********







    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    كان خالد مو طبيعي ومن رجع من عمها مايتكلم الا اذا احد سأله حاولت تسولف معه عند بدريه ماعطاها وجه حست ان عمها قال له شي بس هي واثقه في عمرها ومالها غلطه او زله تخاف منها
    اول ماوصلوا كان تناظره وهي يطالعها باحتقااار وراسم على وجهه ابتسامة سخريه.
    بسمه:"خالد عمي ليش ناداك."
    خالد بسخريه:"اشتاق لي وناداني يسلم علي."
    بسمه:"طيب ليش احس من رجعت من عنده وانت مش طبيعي."
    خالد:"احساسك خاطئ حبيبتي انا طبيعي زياااده عن اللزوم"
    بسمه:"ليش تناظرني بهالطريقه"
    خالد:"اشلون تبين اناظرك."
    بسمه:"خاااالد حرام عليك ماسويت لك شي حتى تكلمني بهالطريقه."
    خالد:"انتي صحيح ماسويتي شي بس غيرك مايقصر."
    بسمه:"خل الالغاااز وتكلم زين."
    خالد وهو قايم:"تصدقين يابسمه كل انسان له قرارات خاطئهوزاجي منك اكبر غلطه في حياااتي"

    ودخل وهي في حالة ذهووول من اللي تسمعه ياربي اش غلطت فيه حتى يعاملني بهالطريقه





    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيــا العاشقين كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 09:33 PM
  2. ارقى توبيكات جروحي مدح2013 - توبيكات جروحي ملونه2013 - اخر صيحات توبيكات جروحي عزه نف
    بواسطة شمرية وشهية في المنتدى توبيكات - توبيكات جديدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Aug-2012, 07:23 PM
  3. جروحي تنزف أحزاني
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 31-Jul-2011, 08:51 AM
  4. جروحي تنزف احزاني قصه خطيرررره وحلووه اتمنى انكم تتابعونها
    بواسطة رهف الروح في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 201
    آخر مشاركة: 12-Aug-2006, 03:07 AM
  5. جروحي تنزف احزاني
    بواسطة ساااره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 17-May-2006, 08:44 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •