الملاحظات
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567
النتائج 61 إلى 69 من 69

الموضوع: روايه ضحكتي مايكمل يومي بدونها

  1. #61  
    المشاركات
    3,259
    دانه وهي رافعه حااجبها: وليه ماتقبلك ماافي احلى منك
    فيصل بثقه : معلووووووووومه قديمه بس هم ابغى اعرف رايها اول
    دانه: خلاص بقووول لنوف
    فيصل :اتفضحيني
    دانه: بس بقوولها تخيل ريما لفيصل وبشووف ردت فعلها
    فيصل : اوووووك
    في بيت بووومحمد
    نوف في غرفتها : بتندم ياانايف ع سلووبك معاي
    يرن جوالها تشووف المتصل دانه
    دانه: هلا دوووووبا
    نوف: هلا
    دانه: نووف انتي كبيره وعااقله ولو قلت حاجه ماراح تزعلي
    نوف بستغراب: اكيد قوولي حبيتي كل مافي جعبتك <<هع
    دانه: امم تخيلي انتي بس تخيلي فيصل يخطب ريما بتوافق
    نوف بصدمه :شنو!!
    دانه : بلاك
    نوف: لا بس ريمـــــــــا.
    نكمل في البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,259
    بارت 20
    جلوي: يلا خلينا نحجز الحين
    ام جلوي : جلوي خلاص عاد طفشتني
    جلوي: يما اناابغى اشووف المملكه العربيه السعوديه وبلاد خادم البيتين الشريفين اطهر بقع في الكوون كله
    ام جلوي: حبيبي جلوي بنرد بلادنا وماحنا راجعين للغربه
    تدخل عليهم جوري
    جوري: Good morning Mama
    ام جلوي : Good morning
    جوري: I'm hungry
    جلوي يقلدها : I'm hungry
    جوري : جلوووووووووووووووي
    جلوي: واخيرا نطقتي عربي
    جوري: مو مني هي تطلع الكلمات لوحدها
    جلوي: اقوولك خبر جوجو
    جووري : قوول
    جلوي: بنرجع السعوديه
    جوري بصدمه: ليه!!
    ام جلوي وجلوي مستغربين ردت فعلها
    جووووري: ما نعرف احد هناك ليه نرووح ماما بليزز
    ام جلوي: الا نعرف كثير خوالك وعيالهم
    جوري بصدمه اكبر : خوالي انا عندي خوال
    ام جلوي : أي
    جوري: ليه انا اخر من يعلم
    ام جلوي: اخوك عرف بصدفه
    جلوي: ايوه ياجوجو انا عرفت من يومين بس
    اعرففكم ع جوري
    بنت حساسه وبقووه وهي نسخه 2 من ريما تشبه بشكل غير طبيعي سبحان الله
    وعمرها 17 سنه وبنت شطوره واخلاقها مره حلوه
    جوري وعيونها مليانه دموع: طيب هم بيتقبلونا
    ام جلوي: اكيد اصلا خالك هو الي حجز لنا
    جوري: عندنا بيت هناك
    ام جلوي : اكيد انا فلووسي عند اخواني وحافظينهم لي
    جوري: طيب
    عند دانه ونوف
    دانه: بس شو
    نوف :اممم بصراحه في سر حنا مخبينا من زمان
    دانه بصدمه : سر
    نوف: أي واذا درت امي او ريما بيذبحوني شوفي ريما من هي صغير مخطوبه لـ شخص
    دانه : شنو !!!!!!!!!!
    نوف: أي وهي تحب هـ شخص وتحترمه وهو بعد
    دانه وهي تقوم بعيد عن فيصل : شلون متى ومن هذا وريما مستحيل تخبي علينا شي نفس كذا
    نوف: هذا ولد خالتي صــــــــــــــــــقر << ذكرتو اخو روز الي كلمت ريما ع المسن
    دانه: ولد خالتكم
    نوف: بليز بليز دانه لا تخبري احد وفيصل الله يعينه
    دانه : نوف انتي متاكده من هذا الكلام
    نوف : بليز دانه لا تخليني اندم اني قلت لك خلاص قولي لـ فييصل انسى ريما لان ريما تعتبر اخ لا غير تعتبره مثل مشاري ومحمد ومشعل وعلشان كذا هي طاقه المياانه بـ لمره
    دانه : نوف ما اقدر احطم اخوي
    نوف:
    دانه بتفكير وببتسامه ع جنب: ابوك يدري؟!
    نوف علامة تعجب وستفااهم ع فيسها: لا
    دانه: اوك يلا مع السلامه
    نوف: اتمنى الكلام يبغى بيني وبينك
    دانه: اوك يلا باي وسكرت وراحت ركض لـ اخوها
    فيصل: بشري
    دانه: اممم قالت ماتدري بس انا اقوول توكل وخطبها من عمي
    فيصل: تتوقعين ابوي يرضى اخطبها
    دخل بو فيصل وسمع كلام فيصل
    بو فيصل ببتسامه : مين تخطب !
    فيصل :ههه بنت عمي خالد
    بوفيصل والفكره عاجبته: ونعم خلاص انا بكلم بو محمد
    فيصل : صحيح ونااسه ويقوم يبوس راس ابوه
    في مكان ثاني ازعاج وفوضه شباب
    انا تاكدت انهم بنات وصاحبة الجوال اسمها ريما
    يبغى لي اتصل ع احد من اهلها واقول اني شفت الجوال طاح من يد بنتكم ومانتبهت له
    فتح الاسماء ولفت نظره اسم
    غلا قلبي {~ عصب بس ونقهر وقال من هذا هي مخطوبه ولا ماي فرند!! بس قال لازم اقطع الشك بـ ليقين وادق ع الرقم
    ضغط ع الزر






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,259
    وجا صووت
    نبعد عن تركي ونروح عند
    .: طيب خلاص يااشيخ حصل خير وحنا اعتذرنا ونعرف ان حنا غلطانين
    .: لا يااشيخه وانا وين اصرفها اسفين بصراحه يبغى لكم ضرب انتو
    : انا الجاززي اختك حبيبتك تقوول يبغى لها ضرب
    نايف: اجل بـ الله عليكم وين عقوولكم لما طلعتو ها
    الجاززي بستهبال : ماخذين اجاازه هع هع
    ناايف: مااتضحك
    الجازي: باايخ المهم بسرعه راضي نوف
    نايف: اسف كرامتي فووق كل شي
    الجازي: طير بس مو ع كيفك وربي نوف ماتستااهل
    نايف: هذا وانا ما بعد املك عليها واسلووبها معاي صفر
    ساره: بصراحه ياانايف انت تنرفز
    نايف: طيب وبعدين ماراح اراضي احد
    الجازي: طيب هي تقول ماتبغاك
    نايف: مو كيفها ابوها عطاني كلمه
    ساره : واذا قالت كنت متهوره في قراري
    نايف: ع فكره ماهي لعبة اطفــــــال يلا برووح انام
    الجازي وسااره": الله يعينكم ع بعض
    الجازي : بصعد عرفتي
    في الغرفه اممم خليني ادق ع بيت عمي
    اووو لالا خلني انام احسن لي
    نرجع لتركي
    سمع صوت بنت وشكله بعد مرجوجه
    : هلا ريووومتي اخباارج يادووبا وحشتيني
    تركي برتباك: اهلين انا مو ريومتك
    . بصدمه: من انت مشااري ولا محمد ولا مشعلووه !!
    تركي: لا اختي انا شفت جوال البنت طاايح وابغى ارد لها بس ما اعرف كيف
    .: امممم طيب ليه اتصلت ع رقمي ها ولا بس لعب كان اتصلت ع واحد من الشباااب صحيح قلة ادب
    تركي: شفيك اختي اكلتيني وانا شوو عرفني ان رقم بنت ولا ولد
    .: اووو سخيفه ريمووه مسميتني ولد ارويها اذا شفتها
    تركي وهو كااتم الضحكه: اختي بسالك انتي سعووديه
    : هيييي انت مو كانك مطوول فـ سوالف ؟!
    تركي: ههه لا اختي لا تفهميني غلط بس انا ابغى اعرف حتى تخلي احد من اخوانك يكلمني وقابله وعطيه الجوال
    .: أي صح قبل لا اقوول لك انا فيني لقاافه طيب ابغى اعرف ريمووه الزفت شنو مسميتني وانت شكيت اذا انا بنت ولا ولد
    تركي: بصراحه بصراحه علامة استفااهم
    .: انا علامة استفااهم اروويها خلني بس انزل السعووديه
    تركي: يعني مو سعووديه
    .: أي كوويتيه طيب انت شنو اسمك
    تركي وهو مستغرب: تركي
    .: تشرفنا وانا اسمي ماابعلمك بس خلاص بقوول لريمووه تقول لـ اخوها يتصل عليك وتلتقون وتعطيه الجوال
    تركي : اووك تشرفنا عموما كنت امزح معاك كانت مسميتك غلا قلبي
    : فديتها بنت خالتووو لا تعيدها مر ثاانيه وتستظرف عليا
    وسكرت الخط في وجهه وهو فااطس ضحك عليها
    اما في الكويت
    : روز من كنتي تكلمين
    روز: ههههههه واحد شااف جوال ريما بنت خالتي ويفكرني اخوها
    .: هههههههه شلون ماايعرف يقراه ويفرق اذا هذه بنت ولا ولد
    روز: اكلتي تركي مسكين لا هي مسميتني غلا قلبي
    : اكشخ رووز
    روز: فديتها اقول جمانه شرايج نقول لـ ابووي وابوج يودونا السعووديه
    جمانه : فكره يلا قوومي
    بعد مرور عدة ايام على ابطالنا في يوم الجمعه
    وصلت ام جلوي وجلوي وجووري الى ارض السعوديه
    وكمان روز واهلها اوصلو الى ارض السعووديه
    وبوفيصل وبومحمد وبونايف اعطو الاهل خبر وعلشان كذا الدنيا عفسه لستقباالهم
    مع انو كان صدمه للشباب والبنات ان عندهم عمه
    طبعا ماعدا الجازي الي كتشفت الموضوع من قبل
    وانتهى البارت
    دانه ليه سوت كذا وماقدرة مشااعر ريما ؟
    شنو بيكون بين الجازي وجلوي ؟!
    شنو ردة فعل ريما اذا عرفت انا فيصل يحبها؟!
    وروز بتقوول لـ ريما عن تركي ؟!
    نايف ونوف شنو مصيرهم ؟!
    وصقر هل بيكون له دور كبير في الروايه ؟!
    وكيف بيكون الووضع اذا اجتمعو العوائل ابطالنا في مكان واحد!!
    كل هذا ان شاء الله في البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,259
    البارت 21

    في بيت بو محمد ربما في هذا البيت نكتشف حقائق غابت عن اعيننا ونكتشف مصير ابطالنا

    في مجلس الرجال كان فيصل مشاري محمد نايف مشعل وبومحمد وبو نايف وبوفيصل
    ولا ننسى الشخصيات الجديده والي بيكون لها دور قووي في الروايه
    انا تكلمت من قبل عن عائلة روز والان بذكركم فيها
    وعن بو حمد هو ماايحب يطلع برا الكويت علشان كذا ماجا معاهم
    حمد : 27 سنه متزوج من بنت عمته مرام عنده بنوووته مثل القمر عمرها سنتين ونص اسم بنته ريتاج
    جاسم :23 سنه يدرس بالخارج
    صقر :21 سنه يحب تعرفون القصة بعدين << اتوقع عرفتو مين يحب
    ولا ننسى وجود جلوي معاهم في الجلسه
    بومحمد : يَ عيال هذا جلوي ولد عمتكم
    بو نايف: ترى امه خليصتنا مو من ام ثانيه
    بو فيصل: وهي من كانت صغيره عايشه برا
    بومحمد: نبغاكم تكونو يد وحده وماتزعلو ترى جلوي رجال وينشد الظهر فيه وع فكره له نصيب هو وامه من الورث
    محمد: هلا جلوي اخيرا صاار عندنا شخص جديد
    فيصل: بعرفك بنفسي انا فيصل ولد عبد الرحمن
    وياشر ع مشااري وهذا مشااري ولد خالد
    وهذا ناايف ولد عبد العزيز
    والي كلمك هذا محمد ولد خالد
    مشااري: احد قالك عرف انفسنا عليه !
    طيب اجل انا بقوولك هـ ذوول عيال خالتي
    حمد جاسم صقر تراهم حبوبين
    صقر: يااشيخ حد قالك عرف علينا
    الشباب: ههههههههه
    جلووي: خلاص عرفتكم وانا جلوي ولد هشام
    وتدرون شباب وستهبال وسوالف
    بس عند الحريم
    ام محمد: هلا وغلا بـ ام جلوي وام حمد نورتونا
    ام جلوي: انور نووركم ياا حبيبتي
    ام حمد: تسلمي يَ الغاليه
    دخلو البنات
    ريما نوف دانه الجازي ساره عناد وهم بكامل اناقتهم
    ماراح اووصف اشكالهم بووضع لكم صور لبسهم
    نوف وريما






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,259
    ام محمد: يابنات هذي عمتكم ام جلوي وبنتها جوري
    ام جلووي: ماشاء الله كبرو البنات يلا كل وحده تتعرفني ع حالها وتقول هي متزوجه ولا
    عناد: انا عناد بنت بوفيصل بتزوجه محمد لسه ماعندي بيبي
    نوف: وانا نوف بنت بو محمد عزباء
    الكل ناظر نوف ع كلمتها بس ام محمد بتعدل المووضوع لان ام ناايف شكلها زعلتت
    ام محمد: نوف مخطووبه لناايف بس استحت تقول
    ريما بهمس: هي انتي بتفضحينا
    نوف : كيفي
    ام جلوي: الله يووفقك حبيبتي
    دانه: وانا دانه بنت بو فيصل
    ريما: وانا ريما اخت نوف
    الجازي : وانا الجازي بنت بونايف
    ساره: وانا ساره اخت الجازي
    ام جلووي : ماشاء الله وانتي يَ ام حمد عرفيني ع بناتك
    روز: ياخاله انا روز
    ريماس بدلع : ووانا ريماس اختها الكبيره
    ام جلووي : ماشاء الله الله يحفظكن
    طبعا هذه بنت جووري
    الكل يناظر جووري وينااظر ريما
    دانه : سبحان الله يشبهو بعض
    الجازي: كانها نسختها
    رووز: ريموو جووري كانها انتي
    ريما تناظرهم ببتسامه مع شوية خجل لان الانظار توجهة لها
    ام محمد: أي والله كانها اختها ما شاء الله
    جووري : وونااسه ههههه
    بعدها البناات راحو بعيد عن الحريم
    ريما: احرجتووني
    دانه : عادي تكبري وتنسي ههه
    الجازي: ونااسه كبرت شلتنا
    دانه: أي بناات شرايكم نقوول لشيووخ بكره تجي
    ريما: أي وملووك رووز لاززم تشووفيها ترى طيووبه فديتها
    رووز : خلالاص ونااسه واخيرا بشووفها
    الجازي: ونقوول بعد لرهووف
    نوف: رحنا فيها اذا الشله صاارت في مكان واحد
    والبنات سوالف وضحك وتعرفو ع بعض ماعد ريماس الي ودها ترجع الكويت
    نوف: بنات شرايكم نتناقش في موضوع
    البنات: شنو الموضوع
    نوف: قيادة المراه لسياره عندنا بسعوديه
    ريما: موضوع النقااش فيه عقيم
    روز: يمكن مالي حق اتكلم بس انا اشووف ضروري المراه تسوق
    جوري: وانا اتفق مع روز
    الجازي: شووفو الموضوع له ايجابيات وله سلبيات
    دانه: أي صحيح كلام الجازي ويمكن حنا الشعب مو متقبل الفكره لانها جديده مومثل الدول الثانيه من زمان
    نوف: اممم يمكن بس انا استغرب الي رافضينها لـ اسباب مالها داعي
    جوري: طيب انا ابغى اسألكم ليه البنت تبغى تسوق ؟ّ!
    دانه: ع ما اظن بعض البنات تبغى تسووق لان الدول الثانيه تسوق والبعض لهدف معين
    يعني اذا صار حاجه لاسمح الله في زوجها اوو اهلها ومافي الاهي تقدر تساعدهم
    ريما: أي شوفي حنا كـ بنات يمكن نغار من الدول الثانيه بس لو فكرنا فيها بنشووفها صعبه فمثلا لو
    البنت وقفت عليها السياره طيب كيف بتتصرف لوحدها ؟!
    يعني انا اشووفه صعبه تنزل وتشووف ايش العطل فين الانوثه راحت ؟!
    روز: اذا تعطلت تتصل ع احد من خوانها ويجي لها يعني سهله
    نوف: يمكن انتي تشوفيها سهله لانكم متعوودين يعني الوضع عاادي بس حنا صعب اشوووي
    الجازي: ايوو وع فكره الشباب السعودي معاارض الفكره
    جوري: طيب اذا تبغى تروح مشوار واخوكم وابوكم مو موجودين ايش تعملو
    الجازي: نروح مع السائق وتكون معانا الشغاله
    جووري: طيب وبعدين وين تحطو الشغاله اذا رايحين للمول ولا للبنات
    ريما: ترجع البيت
    روز: ياالله وش ذا المشوار مالو داعي
    ساره: اقوولكم حاجه انتو تتكلمو في موضوع الحل مو في يدنا
    ريما: أي والله صاادقه بس انا احمد الله انهم يبغو يحافظو ع امن البلد وماخلونا نسوق لان حنا نقول نبغى ونبغى
    بس مانعرف المخاطر السياارات وهذه الحركات للعيال مو لنا
    جووري: طيب غيرو السالفه احسكم تتكلمو عن قضية مهمه وهي مالها داعي هههه
    البنات : ههههه طيب






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,259
    جوووري أي صح تذكرت نوف ليه انتي مساعه قلتي انك عزبااء مع انك مخطوبه
    الكل سكت وجووري وروز حسو ان المووضوع في حااجه
    روز بتغير عليهم: بنااات شرايكم نلعب ولا كلمه
    البنات يس ونااسه من زماان عنها
    وانتهى اليوم
    في مكان بعيد
    الساعه 6:30 صباحا
    استيقظت من نومها وهي تشعر بحماس لاتعلم سببه
    ذهبت الى دورة المياه لتغسل وجهها
    رفعت راسها الى مرئاتها وهي تقول ان شاء الله اليوم يكون احلى من امس
    ذهبت الى دولابها الخشبي لتناظر ملابسها لم ترى الا بجامتين وبنطلون وبلوزه ومريول المدرسه ابتسمت وقالت ساصبح دكتوره واشتري لي ملابس
    اغلقت الدولاب ذهبت الى غرفه مجاوره لها
    رات اخيها نائم ابتسمت وقالت احبك اخي مهما قسيت علي
    سمعت شخص يناديها التفت لصوت واذا بـ ابيها يناظرها
    الاب : اشوفك اليوم مبتسمه
    تحولت ابتسامته الى خوف وقالت :يبا ماتبغيني ابتسم
    الاب:ليه تبتسمين انا ما احب اشوفك مبسوطه ولا احب اشوف ابتسامه في وجهك
    نظرت له نظرات غربيه لم يفهمها وقالت : ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
    ناظره بنظرات غااضبه :شكلك ماشبعتي ضرب ومسك العقال وبدا يضربها
    : يبا الله يخليك يكفي اهئ اه اه اه يبه ارحمني ما اعيدها
    الاب: جززززززاك يا ###
    :يباا انا بنتك ارحمني الله يخليك
    نبعد عن العائله الجديد <راح نكتشفها ونكتشف قصتها فيما بعد
    في مكتب بو محمد كان بوفيصل موجود
    بو محمد: هلا اخوي
    بو فيصل: هلا
    بو محمد: امر ياخوي
    بو فيصل : بصراحه يَ بو محمد فيصل كبر وانا ابغى افرح فيه
    بو محمد: طيب
    بوفيصل: وانا اليوم جا اخطب ريما لـ فيصل
    بومحمد: ونعم والله ما اراح اشوف احسن من فيصل لبنتي ريما بس انا ما اقدر اعطيك كلمه الا اذا شاورتها لان زواج ياخوي مو لعبه
    بوفيصل : تسلم اخذ راحتك ومهما كان قرارها بنبغى اخوان
    بومحمد ارتاح: ريحتني ياخوي والله يقدم الي فيه الخير
    .
    جلوي: يما ليه مانروح بيت خالي بو نايف
    امه وهي تناظره بستغراب: ليه يعني
    جلوي بتوتر: ها؟! لا بس ابغى اشووفه يعني رحنا بيت خالي خالد نروح بيت خالي عبدالعزيز
    ام جلوي وهي مو مقتنعه : طيب خلاص نروح الليله نتعشى
    جووري: ونااسه بشووف الجازي وسااره
    ام جلوي: مو امس شاايفتهم
    جوري: ولو شتقت لهم أي صح جلووي بنت خالي خالد نسخه مني تشبهني مرررره
    جلووي: صحيح
    جووري: ايوا امس كان محورالحديث
    جلوي: الا كم عدد بنات عمامي
    ام جلوي وهي تناظر ولدها ومستغربه عليه
    جوري: شووف خالي عبد العزيز عنده الجازي وساره ووجلوي يقاطعه
    جلوي: كم اعمارهم
    جوري : الجازي 18 سنه وساره ع ما اظن 14 وبنات عمي خالد ريما ونوف ونوف مخطوبه لـ نايف
    جلووي: اممم
    ام جلووي مستغربه انه مااسأل عن اعماارهم مثل بنات بو نايف
    جووري: وبنات عمي عبد الحمن دانه وعناد متزوجه محمد
    جلوي : طيب انا طالع تأمرون ع حاجه
    جوري وام جلوي : سلالامتك
    جلوي وهو يفكر واخيرا عرفتك اكيد انتي يالجازي لان ساره صغيره فـ مستحيل
    انا وراك يابنت العم والزمن طوويل

    عند ام حمد

    صقر: يما خطبي لي ريما

    ام حمد: يصير خير

    صقر: لا ابغى تخطبيها والحين






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,259
    ام حمد: ليه الحين

    صقر: يما اخاف تروح مني ويخطبها احد غيري

    ام حمد: لا تخاف ياوليدي ريما لك

    صقر وبتسامه جانبيه :اكيد

    ام حمد: اكيد

    روز : وهـ ريموو لو تدري

    صقر وهو يناظرها: لو تدري!!! لو سمعت انج قلتي لها ياويلج مني فااهمتني

    روز: اعصاابك مااني قايله لها شي

    صقر: شطووره اختي

    حمد : فيصل ونايف طيووبين

    صقر: مااحبيت فيصل

    حمد وهو رافع حاجبه : ليه

    صقر: مادري المهم انا عندي ربيعي هنا بيمرووني وبطلع معاهم تامرون ع شي

    الكل : سلامتك


    عند ريمـــا

    وهي تتصفح النت دخلت موقع اسمه غرام ^_*

    تصفحتها ودخلت النقاش

    ريما: نووف انتي مره قلتي لي في مووقع حلوو لروايات هو غرام ؟

    نوف: ايووه بجد مووقع رهيب

    ريما: ايوه بس يقهرني في حاجه مو اضيعهم في النقاش دائما تعصب .الخ

    نوف: ايوه حتى انا يضاايقني هـ شي

    ريما: بصراحه زهرة القمر احسها طيوبه غير كذا احسها مثقفه وهادئه

    نوف: امممم

    سكتت ريما وكملت تتصفح موقعنا >>>^_^

    نوف: ريما انا ما ابغى نايف بيذلني

    ريما مصدومه 0_0

    نوف: تغير كان شخص واصبح شخص ثاني احسه يخوف ماارتاح اذا اشوفه مع انو قبل غيرر تدرين تحسفت اني رفضت سلطان

    ريما: حبيبتي نوف مو من اول مشكله تقولي كذا

    نوف وعيونها ملاينه دموع: بس هو بيذلني

    ريما وهي تبووس راس اختها وتحضنها : لا تبكي وهو مابيذلك ولا تنسى حبيبتي حنا غلطنا

    بـ هـ لحظه يرن جوال نوف وكانت المتصله روز

    نوف : ردي اننتي عليها

    ريما: طيب هلا وغلا رووزتي

    رووز: اهلين رياامتي ريما بقوولج حاجه

    ريما بخوف: شنو؟

    روز: انتي كيف ضيعتي جوالج؟!

    ريما ماخبرت روز بطلعتهم : ها ليه؟!

    روز: جاوبيني

    ريما بلعت ريقها: طاح علي بـ لمجمع ولا نتبهت له

    روز بشك: صدقتج المهم شخص دق علي لما كنت بـ الكويت

    ريما : شنو

    روز: ايوا انا ستغربت ليه متصل وخبرتها السالفه

    ريما: اها خلاص شكرا رووزتي

    روز: العفو

    عند روز لما كسرت من ريما : ياريما مو علي انا متاكده انو وراك حاجه


    وانتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,259
    بارت 22

    فـــــــــي بيت بونايف
    نايف:يما متى بنملك
    ام نايف : والله مادري خلنا نسأل ابوك اذا جا
    دخل بو نايف
    نايف وقف حب راس ابوه ورجع جلس
    ام نايف : بونايف ناايف يسأل متى الملكه
    بونايف: لحظه اتصل ع بو محمد
    هلا وغلا . تمام الا وينك . اها لا بس حبيت اسالك .متى نحدد ملكة نايف ع نوف اي حلو الخميس.اوك يلا مع السلامه
    نايف : الخميس يعني باقي 5 ايام ياالله طوويله
    بوناايف : اثقل استح ع وجهك
    نايف بجراءه :يوه يبا احبها احبها ما اقدر اتحمل
    بو نايف وام نايف : ههههههههههه
    ام نايف: عيب احترم وجودنا ترى لسه مااصاارت زووجتك
    نايف:يلا كأنكم مااسمعتو حاااجه
    بونايف :عطيتك وجه يلا قم قم
    قاام نايف وهو ميت ضحك
    فــي بيت بو محمد
    ريما: الولد الي شاافنا في المجمع اتصل ع روز
    نوف: ايش
    ريما خبرتها السالفه
    نووف: خلاص يَ حبيبتي حنا نفضحناعند ناايف فـ يريحنا سوبر مان ويكملها
    ريما:نــــــــــــــوف مسخنه والله ابووي و خواني لو درو يذبحونا
    نوف مطنشه المووضوع:عاتي
    الا يندق الباب
    مشعل : نوف ابووي يبغاك تحت
    ريما: غريبه ابووي شنو يبغى
    نووف:ماادري
    ريما : يلا ننزل نشوف
    نوف بتتكلم يقاطعه مشعل
    مشعل: قال ابوي بس نووف تجي ابغى اكلمها في موضوع < ومد السانه لـ ريما
    ريما: اووف رووحي
    نزلت نووف
    دخلت مكتب ابووها
    بو محمد: هلا هلا نوافه
    نوف: هلا يبا امر
    بو محمد اجلسي ع الكرسي
    جلست نوف
    بو محمد: نوف انتي موافقه ع نايف صح
    نوف وبكل ثقه :لا
    بومحمد :أيـش مو انتي قلتي لـ امك
    نوف : أي صح قلت بس الحين غيرت
    بو محمد بعصبيه :هووو لعب جهاال ها حنا عطينا اخووي وولده كلمه وع فكره يوم الخميس ملكتك تجهزي
    نووف بترجي: يبا ما ابغى بعيش مذلوله معاه الله يخليك
    بو محمد:نووووف انا اعرفك عاقله شنو مذلوله بلا خرابيط واعذار مالها داعي وبصراحه انا من زمــان اتمنى نايف لك
    نوف وهي تبكي: يبا انا ما ابغى كيفي مو غصب ما ابغى الله يخليك ناايف ماينااسبني
    بومحمدبصراخ: نوف قسم بالله اذا ماعقلتي وصرتي انسانه عاقله ومحترمه بتشووفين وجهي الثااني وناايف غصب عنك بتااخذينه انتي الي خترتي والولد مااينعاب
    نووف : ينعاب وانا ما ابغى واصلا من قال مااينعاب ها
    الايجيها الكف من ابووها يسكتها
    بومحمد: قليلة ادب ترادديني صحيح ماعرفة اربيك
    الكل سمع صراخ بو محمد وبكي نوف والكل توجه لهم
    ام محمد: تكفى خالد اتركها خلاص
    نوف: يما قوولي له ما ابغى نايف ما ابغى ا فهموووووووني
    بو محمد وهو معصب : يَ هدى قوومي بنتك من وجهي والله ترى بذبحها وبتتزوجينه غصب فاهمه
    ام محمد تقوم هي ونوف
    نوف لما طلعت من المكتب شاافت مشاري ومحمد
    محمد الله يخليك قل لـ ابوي ما ابغى ناايف الله يخليك
    محمد يحضنها : حبيبتي نوف اهدي وفهمينا السالفه ونايف رجال ونعم فيه
    مشاري: نوافه انتي وافقتي عليه شنو غير رايك
    ريما تعطي نوف الماي
    محمد : يلا حبيبتي تكلمي
    نوف:
    مشاري: تكلمي خلينا نعرف السالفه
    نوف بصوت مبحووح : ملكتي يوم الخميس
    محمد: وهذا شي يبكي بـ العكس افرحي وانتي اللي خترتي نايف وحنا مايصير نرجع عن كلمتنا صح يَ عسل
    نوف تهز راسها:لالالالالالالا مو صح وانا ماابغى ناايف
    طلع بومحمد من المكتب : يَ عيال عقلو اختكم لـ والله اخلي بكره الملكه
    ام محمد تقووم لـ بو محمد: صل ع محمد وال محمد ومايصير الا اللي يسرك
    بو محمد وهو يناظر نوف: شووفي اذا يوم الخميس احرجتيني ولا سويتي حركات مالها داعي ترى بذبحك فااهمه
    نوف:






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,259
    بو محمد ينااظر ريما: يلا اخذيها وصعدي فووق ومن بكره اشووفكم تجهزون ليوم الخميس
    صعدو البنات بو محمد سكر باب المكتب بقوه
    في الصاله
    محمد: شنو الي غير رايها
    مشاري: والله مادري بس شكلها تفكر المووضوع لعب بزارين
    محمد: تعرف اختك عاقله ماتسويها
    مشاري: الله يعدي يوم الخميس ع خير
    عند ريما ونوف
    نوف تبكي بكي يقطع القلب<<ليه البكي مو انتي اللي اخترتي ؟ّّ
    نووف: ريما ابغى مساعده
    ريما: عيوني لك بس اهدي
    نوف تنتظر ريما بنظرات ترجي: خليني اهـــــــــــــــرب
    ســـــــــــــــــلطان جلس من الغيبوبه

    ابغى مويه موي.ة
    سمعت النيرس سلطان وع طول قالت لـ الدكتور
    الدكتور : الحمدالله ع السلامه
    سلطان:الله يسلمك ابغى مويه
    الدكتور: جيبي له موويه
    شرب سلطان الماااي
    طلع الدكتور منه صاارت حالته احسن من قبل بكثير بس احتمال كبير يكون مشلول
    اتصل الدكتور وخبر اهل سلطان انه قام من الغيبوبه

    في بيت شيخه
    بدر: امم شيووختي
    شيخه: نعم؟ّ!
    بدر: تذكرين لما رحنا مزرعة بو محمد وخوانه؟!
    شيخه:اذكر
    بدر: احم في بنت انتي اول مادخلتي حضنتيها من هي؟!
    شيخه: يااقلليل الادب تطالع فينا ها
    بدر متوهق:لالا لاتظني فيني ظن السوء انا اخووك
    شيخه بعربجيه: طيب اذا قلت لك ووين بتووديني
    بدر بنفس عربجية اخته: عن الشباب
    شيخه : احححححححححححححلف وناااااااااسه وبنفحط صح
    بدر مستغرب من اخته: يابنت استحي امزح انا
    شيخه: مالت وانا الغبيه الي صدقتك اه بس
    بدر: طيب فكيني منو البنت
    شيخه : عجبتك؟!
    بدر نسى نفسه: تجنن يااختي العزيزه ليه مااتصير مثل نعووممتها
    شيخه تضربه ع ظهره: أي نعوومه دانووه فيها نعوومه مااقول الا مالت بس
    بدر: اسمها دانه يااربي ححتى اسمها كل انووثه<< بلاك ماتدري ههه
    شيخه وهي فااتحه فمها ع الاخر: بدر انت تتكلم عن دانه
    بدر: أي اه بس ليتني روميو وهي وجوليت
    شيخه: ههههههههههههه مع دانه
    بدر خاف: شيوخ ليكون دانه فيها شي
    شيخه وهي تكذب: لالا اصلا هي فيها نعومه تذبح حتى بنات المدرسه معجبات فيها وهي خجووله وتستحي ووكل راسها بـ الارض ولاتسمع كلمه منها
    بدر: يااحبي لك يااختي تعلمي منها هي جمال هي
    الا تضربه ع راسه :استح ع وجهك تتكلم في صديقتي انا الغلطانه عاطيتك وجه
    وقاامت وهي تتخيل شكل دانه انها نااااااااااااااااعمه :خخخخخخخخخ
    في بــــــــــيت بو فيصل
    دانه تترجي ابوها: بلييييييييييز
    بو فيصل: ماافي روحه يعني ماافي انا بعرف انتي ولد ولا بنت استحي
    دانه بعربجيه: يلا عاد يابو شبااب خلني اجرب بس شهر
    بوفيصل يضربها ع جبتها":تكلمي عدل لا يجيك كف يعدلك
    يدخل فيصل ويشوف اختي تنافز
    الحمدالله وشكر ويسلم ع ابوه ويجلس
    فيصل: دانه جلسي ترى راسي يألمني من الهذره وشنو تبغي
    بوفصيل: تبغى تدخل كرتيل او تكوندو
    فيصل انفجر ضحك:هههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    دانه: مافي شي يضحك ترى
    فيصل: يبا هي بنت ولا والله شنو تكوندو وكرتيل
    دانه: اوووووووووووف
    وراحت غرفتها وهي تتحلطم
    بوفيصل وفيصل: هههههههههههههه

    في بيت البنت الي ابوها ضربها <<ذكرتو؟!
    بعد الضرب طلع من البيت وخلها توون
    راح لها اخوها
    لمار: اهئ اهئ ريان بمووت ابووك ماايرحم
    ريان يقوم اخته من الارض ويحطها ع السرير : حبيبتي تحملي وصبري بس وقت واعيشك ملكه
    لمار ناظرته : يعني بنطلع يوم من هنا ونعيش مثل صديقاتي مكان حلو ومرتب
    ريان يبوس راس اخته: أي يَ عسل بس قولي لي ليه ضربك؟!
    وقالت له كل حاجه
    ريان: صحيح مريض نفسي
    لمار:ريان لاتخبره انك تشتغل
    ريان: اكيد اصلا انا اجمع مبلغ علشان نطلع من هـ بيت
    لمار نامت بعد ضرب مبرح ومؤلم
    ريان: الله يحفظك يا ارق بنت في العالم
    واخذ قماش وموويه وحطه ع وجها ومسح الدم من يدها ووجها
    لن اتكلم كثيرا عن لمار وريان سـ اجعلكم انتم تكتشفون قصتهم
    فقط سوف اقول ريان شاب وسيم جدا جدا ويبلغ من العمر 21 سنه
    ولمار شاابه ناعمه رقيقه جميله جدا وتبلغ من العمر 18 سنه
    عنــــــــــــــــد الجازي وساره
    ساره: الجازي خلينا نقوول لـ ابوي نروح منتجع
    الجازي وهي تحط لها قناع وجه: فكره ماهي بشينه
    وتلف ع ساره اللي صرخت اول مااشافت وجه الجازي
    ساره: يمااااا تخرعين شنو مسوويه في وجهك
    الجازي: صحيح نااس ماتستحي ليه تصاارخين وثانيا هذاا قنااع اخصر لنعوومة البشره
    ساره: الله يعين الي بيااخذك كل يوم طالعه بخلطه جديده
    الجازي: انطمي بس
    دق باب الغرفه : ادخل
    البنات : تفضل
    نايف: يمااااااااااااا شنو عاامله في وجهك
    ساره:هههههههههههه
    الجازي: مالك شغل
    ساره: صح غريبه عندنا شنو فيك
    نايف: بصراحه عندي خبر حلو لكم
    ساره والجازي :شنوووووو
    نايف: ملكتي يوم الخميس
    ساره والجازي صرخووووووووو
    نايف : طبلت اذني ابغاها
    الجازي: واخيرا
    ساره: ونااااااااااااااااااااسه
    نايف ضحك ع خواته :يلا بهذه المناسبه بطلعكم انتظركم تحت << مسكين يا نايف






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ظلم الدنيا
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 26-Dec-2012, 12:07 AM
  2. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  3. ضحكتي تكسرعنادك هلا وغلا
    بواسطة يوسف فواز في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-Oct-2010, 08:37 AM
  4. شافوا ضحكتي
    بواسطة الحمره في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-Oct-2006, 10:33 AM
  5. ترى . ما حال الدنيا بدونها ؟
    بواسطة عمر الشمري في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 02:52 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •