الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: بل هو دفاع عن صدام حسين 00 صدمات شديدة لمن أراد !!

هذا الموضوع إما أن يقرأ كله أو يترك كله 00 ولا ينفع معه الحلول الوسطى التي أدمنها البعض !! كلما ذكر أحدهم صدام حسين ولو بكلمة طيبة أو بدعاء

  1. #1 بل هو دفاع عن صدام حسين 00 صدمات شديدة لمن أراد !! 
    المشاركات
    4
    حزين, حفاظ, صدمات, صيام, شديدة

    هذا الموضوع إما أن يقرأ كله أو يترك كله 00 ولا ينفع معه الحلول الوسطى التي أدمنها البعض !!

    كلما ذكر أحدهم صدام حسين ولو بكلمة طيبة أو بدعاء بادر من فوره ليردف " أنا لا أدافع عن صدام حسين "

    أما أنا فأدافع عن صدام حسين ولا أبالي 00 وتعالوا للصدمات فمن أراد أن يصدم في شخصي الضعيف فليفعل 00 ومن أراد أن يصدم في نفسه فليفعل 00 ومن أراد أن يصدم فيمن خدعه دهراً فربما تكون هذه الصدمة أفضل ما حدث له في حياته !!

    كنت أهاجم صدام حسين وأبغضه وقت أن كان بيده جبروت يؤذي به الإسلام والمسلمين 00 أما وقد زال جبروته وسلطته وأصبح مجرد رمز يستغله أعدى أعداء الإسلام والمسلمين ليؤذي مشاعرنا ويكيل لنا الإهانات ويتبعه في ذلك بعض الحمقى ممن تربوا على تعاليم البقر المقدس 00 فلابد لي ولابد لغيري ممن لديه ولو بعض درجات الدين أو العروبة أو الشهامة أو النخوة أو حتى الإنسانية أن ينبري للدفاع عنه !!

    وأنا والحق يقال في ذهول ممن يظهر شماتة في الرجل وحاله كما نعلم 00 وأذهب بعيداً في اتهامي لهذا الشامت إلى درجة أن أصنفه من أعداء الأمة إن كان من غير المسلمين 00 أو أنزع عنه كل درجات المروءة والشهامة بل وحتى أدنى درجات الإنسانية إن كان ممن يحسب على الإسلام والمسلمين 00 أو أصنفه ممن مسهم ضر شخصي لايبرأ من صدام حسين والشامت في هذه الحالة لا يعول على كلامه ولا ينظر لحكمه ولا يعتبر برأيه فهو صاحب هوى وأحقاد شخصية !!

    ولا أكاد أجد تصنيفاً رابعاً لمن يشمت في صدام حسين 00 فهو إما من أعداء الأمة 00 أو من فاقدي المروءة والكرامة والإنسانية 00 أو صاحب هوى وحقد شخصي !!

    والأمر ليس لغزاً ولا فلسفة ولا سفسطائية بل هو شديد البساطة لكل صاحب العقل !!

    فليس من الدين والإسلام أبداً أن يشمت الرجل في مسلم يؤذيه الكافرون 00 بل هو خروج صريح من الدين!!

    فإن كان صدام مرتداً كافراً 00 فما يدريكم أنه كما ارتد قد عاد إلى الدين ثانية 00 أم كنتم من الشاهدين !!

    فإن كان صدام كافراً بالضرورة وقد أتاكم الله موثقاً بذلك 00 فليس من نخوة العربي أن يشمت في عربي يؤذيه العجم !!

    فإن كان صدام أعجمياً ( وهو المستحيل ) 00 فليس من الشهامة والكرامة أن يشمت الرجل في من منعه قدره أن يدافع عن نفسه !!

    وإن كان الشامت ليس بصاحب شهامة ولا مروءة 00 فليس من الإنسانية أن يشمت الإنسان في ضعيف يؤذيه طغاة جبابرة !!

    أرأيتم كيف أن الأمر بسيط وسهل وليس فلسفياً على الإطلاق !!

    إذن لماذا يشمت الشامتون

    الشامت لابد أن يكون أحد الثلاثة السابق ذكرهم 00 وكنت قد قلت أنني لا أجد رابعاً 00 ولكنني أعرف هذا الشامت الرابع 00 وحجبته عنكم لنمارس الصدمات وإن كنت قد لمحت له تلميحاً في مقدمتي !!

    الشامت الرابع ياأحباب هو الوحيد الذي أشفق عليه من بين الشامتين 00 وهو بالفعل يستحق الشفقة 00 وشماتته وحقده ليس بيده بل هو كالمنوم مغناطيسياً وإن كان عقله الواعي لازال لم يدرك سبب ما هو فيه !!

    هذا الرابع هو من تربى على دين بن سعود ( صدمة أليس كذلك ) 00 على مهلكم فأنا أعلم أن البعض من هذا الصنف الرابع يكنون أشد العداء لابن سعود ويلعنونه صباحاً ومساءاً 00 فكيف يكونون على دينه

    مرة أخرى الأمر ليس لغزاً ولا أحجيةً بل هو بسيط لأصحاب العقول أيضاً 00 فابن سعود ربى الناس على دين ليس هو دين الإسلام بل دين السلطان فما يريده السلطان يكون هو من صميم الدين وما لا يريده يكون من أفعال الشياطين !!

    ومن تربى على هذا الدين عندما تعركه الأحداث وتزداد ثقافته فإنه يعلم شيئاً فشيئاً مدى الخديعة التي مارسها عليه السلطان وعلماؤه 00 وتنكشف له بعض الأمور أو كثير من الأمور أو حتى الأغلب الأعم من الأمور 00 ولكن يظل هناك دائماً جزء من الخديعة الدينية متواجداً ومستقراً هناك عميقاً داخل وجدان هذا المخدوع الذي تربى على دين ابن سعود !!

    وهذا الجزء من الخديعة الذي يظل دفيناً فإنه يبقى لسبب واحد وهو أنه لم يحدث من الأحداث الجسام ما يخرجه وما يهز رأس صاحبه بعنف ليتخلص منه وبالتالي يظل قابعاً يلازم صاحبه المخدوع ما امتد به العمر !!

    فإبن سعود وعلماءه قد ربوا الناس على أن صدام حسين كافر كفراً صراحاً بواحاً 00 بل وذهبوا إلى أن الأمريكان أقرب للمسلمين منه فهم أهل كتاب بينما صدام بعثي كافر وبالتالي فلابد من الاستعانة بأهل الكتاب لحرب الكفار !!

    ورددوا هذه المقولة وبالغوا فيها بشكل مقزز 00 حتى إستقرت هناك عميقاً في وجدان المخدوعين دينياً من ابن سعود وعصابته 00 بل وتيقن كثير من المخدوعين البلهاء أن البعث هو دين بالفعل يخالف دين الإسلام 00 واستشهدوا لهم بمقولة شاعر منافق يكسب رزقه من قدح قريحته الشعرية يقول بيتاً لا أذكره تحديداً أظنه يقول " آمنت بالبعث ديناً وبالعروبة نبياً " أو شيئاً قريباً من ذلك 00 وأنا على يقين أن كل المخدوعين دينياً من ابن سعود وعلماءه يحفظون هذا البيت عن ظهر قلب كحفظهم لفاتحة الكتاب !!

    ومازال الكثير من هؤلاء المخدوعين يظنون أن البعث هو دين بالفعل 00 ولهؤلاء أقول البعث ليس ديناً أبداً وعلى الإطلاق ولم يدع ذلك غير إبن سعود وأبواقه من علماء الفسق والضلال ( صدمة أخرى أليس كذلك ) والله هي صدمة بالفعل لبعض الناس فأنا أقسم أن هناك من لايزال يعتقد بأن البعث هو دين غير دين الإسلام !!

    وأكمل فأقول البعث هو حزب سياسي لا فرق بينه وبين أي حزب آخر من الأحزاب السياسية في أي دولة في العالم 00 ولا فرق بينه مثلاً وبين الحزب الوطني الذي يحكم به الملعون مبارك مصر 00 فلماذا البعث كافر 00 والوطني في مصر ليس بكافر

    الفرق الوحيد هو دين إبن سعود وعلماء إبن سعود 00 ومرة أخرى وأخيرة أرجو أن لايفهم المعتوهون والحمقى أنني أدافع عن حزب البعث 00 كلا وألف كلا 00 فكل هذه الأحزاب ليست من الدين في شيء 00 أنا فقط أضرب لكم مثلاً ليفهم المخدوعون لماذا إستقر في أذهانهم طويلاً أن صدام كافر لأنه بعثي 00 وأن الأمريكي مثلاً أو البوذي حتى قد تقبل له توبة أما البعثي فلا يمكن فهو قد كفر بدون عودة وطريق رجوعه مغلق تماماً بأمر علماء إبن سعود قاتلهم الله أجمعين !!

    وبالتالي إزداد الشامتون في صدام صنفاً رابعاً وأصبح تصنيفهم ممكناً كالآتي :
    1- عدو من أعداء الأمة ومناصر للكافرين
    2- فاقد للمروءة والشهامة والإنسانية
    3- حاقد حقد شخصي أورثه هوى ولايعتد برأيه
    4- شخص تربى على دين إبن سعود وأبقاره المقدسة من علماء الضلال

    ولا يجادلني أحد فيقول أن المجاهدين ينقمون على صدام ويكفرونه 00 فأقول هذا كان صحيحاً وقت أن كان بيد صدام قوة وجبروت يؤذي بها من يؤذي ومن ضمنهم المسلمين 00 أما وقد زال سلطانه فلم أرى منهم واحداً يظهر شماتة فيما آل إليه حال الرجل 00 فهم من علمنا أن الشماتة لا تليق بمسلم أو حتى بصاحب مروءة وكرامة وهم أهل الإسلام وأهل المروءة وأهل الكرامة !!

    ولعلكم تذكرون ماقاله أحد شيوخ المجاهدين وأظنه الشيخ المقدسي عندما سألوه عن صدام والحرب مستعر أوارها بينه وبين الأمريكان فقد قال " ليس من المروءة مهاجمة صدام الآن " 00 إنظروا وتعلموا يامن تدعون إقتداءاً بالمجاهدين وتصدعوننا بالتغني بهم ليلاً ونهاراً !!

    ولأنه موضوع الصدمات أضيف ( صدمة أخرى ) تقول :
    أيهم آذى الإسلام والمسلمين أكثر صدام حسين أم عبد العزيز بن باز

    سأعينكم قليلاً على الإجابة فأقول :

    صدام حسين أتلف نفوس وليكن عشرات الألوف من المسلمين 00 والشرع أمر بضرورة حفظ النفس !!

    أما عبد العزيز بن باز الذي كفر صدام حسين وإدعى أن البعث هو دين جديد فقد أتلف دين ملايين المسلمين 00 والشرع قدم حفظ الدين على حفظ النفس 00 بل أجاز إهلاك النفس لحفظ الدين !!

    فأيهم يكون أكثر ضرراً للإسلام والمسلمين ؟
    أترك الإجابة لكم !!

    وأؤكد على بعض المعتوهين والحمقى أن ما قصدته من إتلاف إبن باز لدين الناس لا أقصد به موقفه من صدام حسين بل الأمر أكبر من ذلك بملا يين المرات فمن تشويه عقيدة الولاء والبراء 00 إلى تحليل ماحرم الله 00 إلى تحريم ماأحل الله 00 إلى تكفير المسلمين 00 إلى تعبيدهم للطاغوت … وزيدوا كما تشاءون !!

    فلماذا يذهب أكثركم حياء وأدباً إلى الإستغفار له وطلب الرحمة والدفاع عنه بأنه إجتهد وأخطأ 00 ويذهب الأخرون إلى شتم وسب ولعن بل وتكفير من يذكر البقرة المقدسة بما يكرهونه 00 بينما جميعكم تنكرون أشد الإنكار على من يطلب الرحمة أو يستغفر لصدام حسين

    تناقض كبير . أليس كذلك

    لا أنا لا أظنه تناقضاً أبداً بل هو توافق وجداني كامل مع من تربى على دين إبن سعود والبقر المقدس !!

    والآن هل أمر صدام بهذه الأهمية القصوى لنشرق ونغرب 00 وننتهك حرمات البقر المقدس 00 ونفتح أبواباً ما كان لها أن تفتح في موضوع يتعلق فقط بالشامتين بصدام حسين

    أقول نعم 00 ولكن الأهمية لاتكمن في أمر صدام نفسه 00 بل هو مجرد مثال صارخ يجب أن نقيس عليه فيما فعله دين إبن سعود وأتباعه من علماء الضلالة في عقول هذا الشعب الذي أدمن الخديعة 00 وفكروا من فضلكم بهدوء !!

    اعذروني قد أكون قد أغلظت القول وضخمت الألفاظ في موضوعي هذا 00 ولكن عذري أنه مجموعة من الصدمات والصدمة يجب أن يكون بها شيء من القوة لتفيق من أراد أن يفيق !!

    أما المداهنة ومنافقة معتقدات الناس المغلوطة فلن ينتج عنها إلا المزيد من الكوارث نحن بكل تأكيد في غنى عنها !!

    والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل !!
    __________________




    منقول

    fg i, ]thu uk w]hl psdk 00 w]lhj a]d]m glk Hvh] !!







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3
    حقك وما الومك لان ماشفت ظلم صدام مالومك خويه واتمنى ماتشوف ظلم ظالم





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    503
    كنت أهاجم صدام حسين وأبغضه وقت أن كان بيده جبروت يؤذي به الإسلام والمسلمين
    هذه شهادة منك ان صدام كان يؤذي الاسلام والمسلمين


    أما وقد زال جبروته وسلطته وأصبح مجرد رمز يستغله أعدى أعداء الإسلام والمسلمين ليؤذي مشاعرنا ويكيل لنا الإهانات ويتبعه في ذلك بعض الحمقى ممن تربوا على تعاليم البقر المقدس
    صدام لم ولن يكن رمز ماهي الاعمال التي عملها لكين يكون رمزا اوشامخا يضرب به المثل!!

    بعدين البقر المقدس ليس له وجود الا في الهند


    فلابد لي ولابد لغيري ممن لديه ولو بعض درجات الدين أو العروبة أو الشهامة أو النخوة أو حتى الإنسانية أن ينبري للدفاع عنه !!
    الدين والعروبه وشهامه ونخوة و الانسانيه هل الصفحات هذي كانت موجوده في صدام

    ولماذا تطالب بها لشخص لم يعرف شيئ من الصفات هذه برغم من المأسي التي كانت

    تحدث على مرآ من عينيه


    وأنا والحق يقال في ذهول ممن يظهر شماتة في الرجل وحاله كما نعلم 00 وأذهب بعيداً في اتهامي لهذا الشامت إلى درجة أن أصنفه من أعداء الأمة إن كان من غير المسلمين

    اغلب الي يشمتون فيه هم من المسلمين ليكون صدام عبره وعظه لغيره

    أو أنزع عنه كل درجات المروءة والشهامة بل وحتى أدنى درجات الإنسانية إن كان ممن يحسب على الإسلام والمسلمين 00 أو أصنفه ممن مسهم ضر شخصي لايبرأ من صدام حسين والشامت في هذه الحالة لا يعول على كلامه ولا ينظر لحكمه ولا يعتبر برأيه فهو صاحب هوى وأحقاد شخصية !!
    لا ليسو حاقدين بل كانو مظلومين ومغلووب على امرهم
    فليس من الدين والإسلام أبداً أن يشمت الرجل في مسلم يؤذيه الكافرون 00 بل هو خروج صريح من الدين!!

    فإن كان صدام مرتداً كافراً 00 فما يدريكم أنه كما ارتد قد عاد إلى الدين ثانية 00 أم كنتم من الشاهدين !!
    وانت وش الي دراك انه عاد الى الدين!! ومن قال لك ان صدام يؤذيه الكافرون نشاهده في

    المحكمه رجل لاينقصه اي شي بل والعكس تمام الحقد والحسد والغرور لازالو في شخصيه

    صدام وكانه في بيته

    وإن كان الشامت ليس بصاحب شهامة ولا مروءة 00 فليس من الإنسانية أن يشمت الإنسان في ضعيف يؤذيه طغاة جبابرة !!
    اين الانسانيه وشهامه في صدام نفسه!! غريبا امركم تطلبوون اشياء لم يعرفها رئيسكم

    حينما كان يطبق عليكم اشد انواع العذاب لكن حينما احتاج لها طالبتهم بها!!


    اذا كان صاحب الموضوع من حثالة او شله صدام فاليس مستغرب عليه هذا الكلام!!




    من تربى على دين بن سعود ( صدمة أليس كذلك ) 00 على مهلكم فأنا أعلم أن البعض من هذا الصنف الرابع يكنون أشد العداء لابن سعود ويلعنونه صباحاً ومساءاً 00 فكيف يكونون على دينه
    نعم نعم هذه كانت حالة الشعب العراقي كانوا يلعنون صدام صباحا ومساءا

    وبطبع ينطبق عليكم المثل كلا يناظر الناس بعين طبعه


    وبعدين نحن نتبع الدين الذي يتبعه ال سعود وهو الاسلام


    فابن سعود ربى الناس على دين ليس هو دين الإسلام بل دين السلطان فما يريده السلطان يكون هو من صميم الدين وما لا يريده يكون من أفعال الشياطين !!
    بالعكس تماما كما قلت سابقا ويكون في علمك سياسه صدام مختلفه تمام عن

    سياسه ال سعود حفظهم الله ورعاهم




    لم تسمع عن ال سعود بانهم شردو وقتلو قريه بأكملها كما فعل فارسكم فارس الغفله

    صدام

    لي رجعه في الموضوع

    .احاسيس





    التعديل الأخير تم بواسطة احاسيس محروم ; 13-Apr-2006 الساعة 10:43 AM
    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    631
    رحم الله صدام حسين
    دوست دارم





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    لا أخوي لاأوافقك في كلامك لم يربينا ابن سعود على أن صدام كافر ونعلم أن صدام بعثي ولكن لايعني ان نكفره


    أخوي تكلم بما شئت وأخرج غضبك ولكن بحدود العقل وبالصدق ابن باز لم يكفر صدام حسين وأثبت أخي كلامك ورجاء خاص لا تقارن صدام أو ابن سعود أو أي مخلوق على وجه الأرض من بعد التابعين بـ ابن باز غفر الله له

    أحب صدام وأحب ابن سعود ولكن لايساوي ذرة من حبي لأبن باز فقيد الأمة





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    66
    صراحة ماقريت كامل الموضوع بس بدايته . ومعاك حق تقريباً نفس رأيي .

    وقبل شوي كنت أشوف مقطع فيديو اعدامه .

    اشوفه وأناحاسة بحزن بس اللي عجبني إنه اتشهد وبصوت عالي والرسول يقول (من كان آخر

    كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة ))بالنسبة لي عزائي إنه اتشهد يعني ما لأحد عنده شي.





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    60
    ،

    ،


    ابن باز رحمه الله لايتجرأ مثلك او غيره بان يتطاول عليه

    قرأت موضوعك وشعرت باني معك باغلب النقاط

    ولكن هذه النقظه بالذات جعلتني اتراجع ان اضيف اي تعليق الا عليها

    احذر ان تتطاول على رجل مثل هذا لاننا نرفض حتى ان نناقش هذا الامر





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    76


    أوافقك أختي نجوله باللي قلتيه

    الا في اخر سطر

    فأنا لا أحب صدام وفي نفس الوقت ما أكرهه

    لكن اللي جعلنا نتعاطف معه هو غيرتنا على ديننا من إساءة الشرذمه

    .





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    طيب ولماذا لن نسمع عن جرائم صدام في عهده

    سوى تقليم بعض الاظافر الطويلة الخائنة وكل حاكم عربي يفعل ذلك

    هل كنت تريدون لهذه الخونة ان يعيشوا وسطنا ويتهنو بخير العراق وهم في الاصل يكفرون النعمة ؟

    استشهد صدام سقوط الكبرياء فليورينا العملاء الديمقراطية

    وهم تجردو من الاخلاق . لتخلع ثوب مجدها وتترك للعدو أن يتربع على عرشها .

    أعدم صدام حسين . وماتت الكرامة العربية المسلمة .

    وسقطت العراق . وضاع مجد بغداد . وانتهى عصر الشجاعة والكرامة والاباء

    هذا ما ارادوه لنا

    شاؤوا ام ابوا

    الله اكبر في قلوبنا تهز أركان الظلم في كل الدنيا






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    6
    بتقول**إستقرت هناك عميقاً في وجدان المخدوعين دينياً من ابن سعود وعصابته 00 بل وتيقن كثير من المخدوعين البلهاء أن البعث هو دين بالفعل يخالف دين الإسلام 00
    بقولك يااااااااا مخادع ماقلته كذب ونفاق وحزب البعث برئاسة صدامك (صدام)كافر كفر سريح
    وبعيد كل البعد عن الاسلام وللمعلوميه هو حزب سياسي الحادي اسسه عمكم الكبير ميشل فعلق المسيحي *رحم الله اللملك فهد *والشيخ جابر



    (سنيه من الحجاز)

    سعوديه ولي الشرف بآل سعود وعلمائهم





    التعديل الأخير تم بواسطة البارعه ; 23-Jan-2007 الساعة 01:52 AM
    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بعض قصائد الأسد صدام حسين .!!
    بواسطة عاشقهم في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-Jan-2007, 10:37 AM
  2. صدام حسين في الهند !!!
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 11:26 PM
  3. مقطع إعدام صدام حسين .!
    بواسطة toon في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 11:37 AM
  4. القبض على ما ادعوه صدام حسين
    بواسطة أمير الود في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-Jan-2007, 09:49 AM
  5. رسالة صدام حسين الأخيرة
    بواسطة ماجـــــــــد في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-Jan-2007, 04:52 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •