حينمايوقضني

حنينا يوقظني.يهمس بأذني عودي معي.بقوى خفيه يشدني معه نحو الماضي.إلى ماضي ذكرياتي وأحلامي.تلك الأحلام الحالمه التي نسجتها على خيوط الشمس المتناثره.أسير بخطى متناغمه على تلك الرمال الذهبيه التي امتزجت مع مياه البحر.

وأخذت أسير و أتحسس حرارة الرمال من تحت قدمي.فلمحت صندوقا من بعد تلون بألوان القوس قزح فركضت نحوه.جلست إمامه. نظرت اليه محاولة أن أجد طريقة لفتحه.لم يكن كأي صندوق بقفل لم أجد فيه سوى لوحه طبع فيها بصمات أصابع تعود ليد طفل.حاولت أن اكسره لكن دون فائده .فأمسكت به في محاوله ظننت لوهله أنها فاشله.!؟ فلامست خنصر يدي باللوحه فإذا به يفتح دون عناء .فكان يسمع ضحكات وصراخ أطفال نابعه منه.فتبين لي أن ما في الصندوق من العاب ومحتويات أخرى يعود لي.ألقيت بنفسي إلى جانبه وأخذت أعود بشريط ذكرياتي إلى تلك الأيام البريئة التي مازلت احتفظ بخصوصيتها في نفسي وأحكمت أخفاء صندوقي تحت الرمال. نهضت ونفضت بقايا الرمال من على جسدي .أكملت طريقي إلى المجهول .نسيم البحر يلعب بخصلات شعري المتناثره على وجهي .اقتربت من البحر جلست إمامه.بنيت من الرمال قلعه. ومن القواقع تاجا.تذكرت ذالك اليوم الذي بلغت فيه مبلغ من الجمال والنعومه حينها توجتني أمي بتاج الانوثه .هناك ارتديت فستاني و شلحت ثوب الطفوله.تغير مسار حياتي .حققت نجاحات كثيره .

صوت أمواج البحر أفزعني .وقفت اتامل ذلك الأزرق الوسيع يال عظمته

رغم جماله الاانه مخيف وموحش .رغم ذلك ما يزال الناس يعودون اليه ويلقون مايثقل كاهلهم من أعباء وأسرار الحياه له دون خوف.فما زلت

اذكر ذلك اليوم الذي بكيته على ذلك الحب الذي كتب عليه بالموت للألف المرات

فقد عرفت انه لايمكن أن نلتقي لايمكن أن نبي بيت أحلامنا معا .فقد أحببته

دون أن يعلم .التقيت به بل رحلت معه في أحلامي .أحببته بصدق.لكن في داخلي كنت اعلم انه الوهم بعينه .عشت قصه أنا من كتبها ومثلها وأخرجتها

أنهيت ذلك الألم حين جاء إلي يستشيرني في فتاه اختارها قلبه أصبت بخيبة أمل كل ماحولي اصبح يكسوه السواد كنت ابكي وكانت آهي على هيئة دمعة صامتة.

علمتني الحياة أن أتلقى. كل ألوانها رضاً وقبولاً!!علمتني الحياة أن لها طعمين . مراً وسائغاً معسولاً.!!.الحياة مدرسة والقليل من ينجح لكن القوي

الذي لايسمح للحياه بكسر مجاديفه.فهاأنا اعود واقف من جديد واكمل رحلتي

عدت من تلك الذكرى المؤلمه .إلى العالم السحري الذي دعيت اليه.أكملت طريقي سيرا .فإذا بسرب من الحمام يطير متجها إلى هدف لااعلم ماهو؟ فقلت في نفسي سأتبع هدف ذلك الحمام .أخيرا وصلت فإذا بالحمام يحلق عائدا .

فإذا بصوت يناديني انتهت رحلتك تهيئي للعوده .فصحوت من ذلك الحلم الجميل وأنا في غرفتي .فنهضت من سريري وكنت احسب أني احلم .فإذا بالصندوق الذي وجدته موجود في غرفتي معلق به رساله كتب فيها استعدي إلى رحلة المستقبل.




حبايبي في منتدى مياسه
اناراح التوقف عن الكتابه لمدة شهر وذالك لضروفي الخاصه ولكم مني كل الاحترام
اخوكــــــــــــــــــــــــم الراقي

pdklhd,rqkd