الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: فضيحة سارة على لسان شمس في لمن يجرؤ

شمس تفضح تاريخ سارة و تصرخ تخسي تمثل السعودية ! 22 ابريل 2005 جاسم آرتز – الكويت : " هناك سر سينهي شمس ! " , تلك هي كانت

  1. #1 فضيحة سارة على لسان شمس في لمن يجرؤ 
    المشاركات
    3
    لسان, يجرؤ, شمس, صارت, على, فضيحة

    [align=center]شمس تفضح تاريخ سارة و تصرخ تخسي تمثل السعودية ! 22 ابريل 2005
    جاسم آرتز – الكويت : " هناك سر سينهي شمس ! " , تلك هي كانت بداية انفجار البركان الذي فجرته الفنانة سارة واسمها الحقيقي نجاة الغامدي عبر برنامج حول الخليج مع لجين عمران .
    لمن يجرؤ فقط , وفق في اختيار الجرئ في هذه الحلقة , فكانت الضيفة الفنانة شمس الكويتية ذات الخمس أعوام في الفن و في رصيدها ألبومين , أحداث الحلقة دارت حول المشاكل لا بل الفضائح , فقد فضحت شمس كل الحقائق بجرأة و مصداقية واضحة و بأدلة دقيقة تجعل من الذي يتحدث معها يتردد مراراً في التفوه بلغط .
    ردت شمس على ما قالته سارة في برنامج حول الخليج على إن الثانية ابتعدت عن شمس بسبب سمعتها السيئة وانه إن لم تكف شمس عن الحديث عنها فإنها ستمحيها قائله باستهزاء : أسلوب سارة في البرنامج كان سوقياً و أنها قالت للكاميرا " كلوز " وهي تقول جملتها الأخيرة و " مش ناقصها إلا أرجيله و سيجاره وتجلس تتعلك " !! , وتعلق شمس على أن سبب المشكلة كانت مجلة ليلة خميس التي قامت بنشر تصريح عن هجوم شمس على مرام و أريام وريم وان سارة صوتها نشاز , وبعدها قامت شمس بالاتصال برئيس تحريرها لتحري هذا الحوار فاعتذر لها من خلال صفحة في المجلة , و في برنامج حول الخليج أظهرت لجين عمران العدد الذي نشر فيه تصريح شمس عن صوت سارة من مجلة ليلة خميس تاركة العدد الذي تم الاعتذار فيه عن التصريح الخاطئ , وبعد عرض الحلقة قامت سارة بالاعتذار من شمس معللة ما قالته بأنه تحريض من لجين ! , وفي أوائل حلقات حول الخليج تم الاتصال بشمس وكان الضيف حجرف العصيمي فسأل شمس عن كيفية تقييمها للأصوات العربية وعن ماهية مفهوم الوساخة لدى الشمس في الوسط الفني و هل شمس من البيئة النظيفة أم الوسخة ! , وأكملت شمس حديثها عن حول الخليج قائله أن معدة البرنامج ياسمين الفردان صارحتها بان أسئلة الصحفيين تكون معدة من قبل دخولهم على الهواء , وأن الصحفي عبدالله الراجحي طلبت منه لجين ليظهر على الهواء ليشتم شمس لكنه رفض ذلك .
    بررت شمس تهجم الصحافة عليها بأنهم لا يملكون الحجة على صوتها وقدرتها الموسيقية فيختلقون المشاكل لإيذائها , فأثاروا إشاعة هروب شمس الى لبنان لارتكابها قضية أخلاقية , كما أثاروا قضية هروبها أيضا للبنان لسرقتها أغنية من الفنان ميحد حمد , وعن هيفاء وهبي فقد ظهر التصريح في جريدة خليجية مرعي عبدالله وترجاها بان لا ترفع عليه قضية لأنه نقل هذا الخبر من جريدة سعودية أخرى , وفي بداية البرنامج صرحت شمس باسم الفنانة رنا فاروق التي تهجمت عليها واصفةً إياها بالسوقية و أدى ذلك الى فصل الصحفية حنان السويدي التي نقلت كلام مفبرك لرنا مما ادري الى أن تصرح بذلك , وعن خلافها محمد المازم في حفل افتتاح برنامج المواهب الخليجي " نجوم الخليج " , علقت بأنه في المؤتمر الصحفي تم سؤالها عن فائدة مثل هذه البرامج , فأجابت بأن مثل هذه البرامج تساعد على انتشار الأغنية الخليجية بما إن الخليجيين لم ينتشروا عربياً , فأحتج المازم معترضا على ما قالته شمس لأنه يعتبر تقليل من قيمة محمد عبده وطلال مداح , وحللت شمس سبب نرفزته بان الصحافة احتشدوا عندها دون المازم .
    سارة , كان لها نصيب الأسد من الحديث , فأظهرت شمس شريط صوتي ومجموعة أدلة فاضحة لسارة , " تخسي سارة تمثل السعودية وهي أطهر بقاع الأرض , و سارة مش غامديه لان الغوامد فيهم علماء و رجال دين و صالحين " بهذه العبارات فاجأت شمس المشاهدين بأسلوب جرئ نادر ما نراه على شاشة التلفزة , فقالت أنها ساكتة 5 سنوات لكي لا تفضح سارة احتراما و عطفا على ابنها ذو السبع سنوات , ولكن الوضع لا يسمح بالسكوت أكثر , وان والدتها دخلت الى المستشفى و ارتفع ضغطها حتى 60 درجة بسبب تهديدات سارة عبر حول الخليج لشمس
    بداية سارة كانت عندما أتت هي وزوجها الى الإمارات , فتوصى بها الفنان السعودي خالد عبد الرحمن عند شمس لتساعدها في المشاركة في الأعراس في دولة الإمارات وذلك إثر هروبها من بلدها الأم " السعودية " نتيجة لدعوى رفعتها أسرتها عليها لدخولها الوسط الفني , فشفقت عليها شمس و أخذت بيدها و شركتها معها كـ كورال في الأعراس وذلك لان صوتها ضعيف ولا يصلح للغناء منفرداً , ولكن بعد فترة كانت شمس تستأذن أصحاب الفرح لكي تغني سارة قبلها في بداية الحفل , وأظهرت شمس في هذا الوقت مجموعة من عقود الحفلات المدونة بأسماء العائلات و بالأرقام لكي توثق كلامها بدلائل رسمية , وكان زوج سارة يمثّل عليها دور المتدين الملتزم وكان طالق لحيته , وفي ذات يوم الساعة الرابعة فجراً طُرق باب منزل شمس فإذا بها الخادمة الاندونيسية لسارة تنزف دماً نتيجة ضرب سارة وزوجها لها وذلك لعدم استجابتها لمناداتهم أثناء قيامها بالصلاة , فقامت شمس بمصارحة سارة فانفجرت غاضبة بأسلوب رخيص قائلة بأنها لم تتودد لشمس إلا من أجل زوجها الذي أشهرها و رفع من مكانتها ! , وبعدها تطلقت شمس من زوجها الإماراتي الذي كان ضحية لغش سارة و مطلقها حالياً " زوجها بالظاهر.
    في فقرة هل تجرؤ , تجرأت شمس في إسكات كل من الصحفيين خالد مرعي و حجرف العصيمي , فكانت كاللبوة في الدفاع عن حقها و إسكات الجميع , فتوجهت برسالة الى سمو الأمير الوليد بن طلال لكي يلتفت لما يجرى من وراءه , و إن سامر الغريب " مدير المنوعات في قناة روتانا طرب " رفض ظهور شمس للدفاع عن نفسها فواجهته شمس في اتصال هاتفي أقسمت به بالله بان سامر قال لها " إن شفتي الأمير الوليد قولي له إن لجين وسخه و يجب أن تطرد " , فأنكر سامر ما قيل بأسلوب مكشوف فيه الكذب و الدفاع المزيف , هذا وقامت سارة بإرسال كتاب الى الـ LBC عن طريق محاميها تطال فيه بعدم عرض الحلقة خوفاً من كشف الحقائق وفضح أخلاقها التي تشبه صوتها في النشاز و الانحراف , برافوو شمس إستطعتي حقاً تعويض ضعف صوتك بقوة شخصيتك , فأسقطتي الأقنعة عن وجوه القبحاء , على أمل أن تسقط عليهم قبضة الوليد بن طلال لتزيحهم من مؤسسة تدعى روتانا ! .

    [blink]دلوعة السمر [/blink]
    [/align]

    tqdpm shvm ugn gshk als td glk d[vc







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تسلمين أختي دلوعة سمر

    على الموضوع





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    تسلمين على الموضوع وشمس لو فيها خير تروح تشوف الفيديو كليب الي سوته





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    11
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكور
    مشكور





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    809
    [glow1=FF0099]يسلموووووووووووو خيتو
    تقبلي مروري من دودو
    [/glow1]





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    ღღ ـآلـمّـشاَ كُـسْـ ღღ موقوف
    مشكووور عـ الموضوع الله يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    5
    يعطيك العافيه بصراحه شمس قليلت حيه مشكوووره علي الموضوع





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. 15 سؤال لمن يجرؤ فقط!!
    بواسطة زخة مطر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-Oct-2008, 03:07 AM
  2. لمن يجرؤ فقط
    بواسطة اموت قهر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-Mar-2007, 12:09 AM
  3. 15 سؤال لمن يجرؤ فقط
    بواسطة دانة قطر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-May-2006, 12:55 PM
  4. فضيحة فضيحة فضيحة ‍‍‍‍!!!
    بواسطة أوراق الخريف في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-May-2006, 01:54 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •