الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مفاجآت محدودة في التشكيلات

مفاجآت محدودة في التشكيلات كلينسمان يستدعي أودونكور”السريع” ويبعد كوراني لضعف مستواه فجر المدير الفني للمنتخب الألماني يورجن كلينسمان مفاجأة كبيرة لدى

  1. #1 مفاجآت محدودة في التشكيلات 
    المشاركات
    5,953
    مفاجآت, التشكيلات

    مفاجآت محدودة في التشكيلات


    كلينسمان يستدعي أودونكور”السريع” ويبعد كوراني لضعف مستواه

    فجر المدير الفني للمنتخب الألماني يورجن كلينسمان مفاجأة كبيرة لدى إعلانه عن القائمة النهائية للمنتخب الألماني المشارك في نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا حيث اختار ديفيد أودونكور لاعب فريق بوروسيا دورتموند رغم أنه لم يشارك مع المنتخب من قبل واستبعد كيفن كوراني نجم هجوم فريق شالكة.

    وتضمنت القائمة أيضاً كلا من: مايك هانكه مهاجم فولفسبورج وتوماس هيتزلشبرجر لاعب شتوتجارت وينز نوفوتني لاعب باير ليفركوزن وأوليفر نويفيل لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ.

    وبخلاف كوراني تعرض بعض اللاعبين لخيبة أمل بعدم استدعائهم للمشاركة في كأس العالم ومن بينهم فابيان إرنست وباتريك أوفومويلا.

    وقال كلينسمان: “إنه شيء موجع للاعبين ولكننا يمكننا اختيار 23 لاعبا فقط”. أما عن سبب اختيار أودونكور رغم أنه لم يشارك في مباريات دولية من قبل أكد كلينسمان أنه لاعب موهوب ويمكنه تغيير مسار المباريات نظرا لسرعته وقدرته على تحقيق ما هو غير متوقع. وقال كلينسمان “إنها أشياء نحتاج إليها بشدة”.

    وأشار كلينسمان إلى أنه أجرى “محادثات تليفونية صعبة للغاية” لدى إبلاغ اللاعبين بالقائمة النهائية للفريق.

    وبرر كلينسمان عدم اختياره كوراني قائلا: إن اللاعب ظهر بمستوى متواضع هذا العام بينما أشار إلى أنه اختار نوفوتني لأنه يتمتع بخبرة كبيرة في الدفاع.

    ويقود المنتخب الألماني في كأس العالم ميكايل بالاك لاعب خط وسط وصانع ألعاب بايرن ميونيخ والذي تعاقد مع تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لمدة ثلاث سنوات.

    وأكد كلينسمان اقتناعه بأنه اختار “اللاعبين المناسبين” سعيا لإحراز لقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ المنتخب الألماني.

    وقال كلينسمان:

    “الفوز باللقب هو هدفنا وحلمنا. ونعتقد أن الفريق يمكنه تحقيق ذلك”.

    وخاض المنتخب الألماني أمس مباراة استمرت 60 دقيقة أمام فريق ألمانيا للهواة “لوكينفالده” في فرانكفورت قبل أن يسافر لإقامة معسكره التدريبي في ساردينيا.

    ولأن المنتخب الألماني هو فريق الدولة المستضيفة فإنه سيخوض المباراة الافتتاحية للبطولة في التاسع من يونيو/ حزيران المقبل أمام منتخب كوستاريكا.

    واستدعى المدير الفني كلينسمان لحراسة المرمى كل من ينز ليمان (أرسنال الانجليزي) وأوليفر كان (بايرن ميونيخ) وتيمو هيلدبراند (شتوتجارت).




    وفي الدفاع: آرني فريدريك (هرتا برلين) وروبرت هوت (تشيلسي الانجليزي) ومارسيل يانسن (بوروسيا مونشنجلادباخ) وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وبير ميرتساكر (هانوفر) وكريستوف ميتزيلدر (بوروسيا دورتموند) وينز نوفوتني (باير ليفركوزن).


    وفي خط الوسط: ميكايل بالاك وباستيان شفانيشتايجر (بايرن ميونيخ) وتيم بوروفسكي وتورستن فرينجز (فيردر بريمن) وتوماس هيتزلشبرجر (شتوتجارت) وسيباستيان كيهل وديفيد أودونكور (بوروسيا دورتموند) وبيرند شنايدر (باير ليفركوزن).

    وفي الهجوم: جيرالد أسامواه (شالكه) ومايك هانكه (فولفسبورج) وميروسلاف كلوزه (فيردر بريمن) وأوليفر نويفيل (بوروسيا مونشنجلادباخ) ولوكاس بودولسكي (كولون).

    على خط آخر، أعلن خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الارجنتيني لكرة القدم عن القائمة النهائية لفريقه.

    وتضمنت القائمة لاعبين بارزين من بينهم: خوان رومان ريكيلمي لاعب فياريال الاسباني وهيرنان كريسبو مهاجم تشيلسي بطل الدوري الانجليزي والنجم الشاب ليونيل ميسي لاعب برشلونة بطل أسبانيا والذي لا يزال يتعافى من إصابات تعرض لها في الفترة الماضية.

    وتلعب الارجنتين في كأس العالم 2006 في المجموعة الثالثة مع منتخبات كوت ديفوار وصربيا وهولندا وترغب في إحراز اللقب الذي فازت به للمرة الاخيرة قبل عشرين عاماً.

    وتسبب بيكرمان في صدمة للاعب مارتن ديميشليس لاعب بايرن ميونيخ الألماني حيث استبعده من تشكيل المنتخب كما استبعد خافيير زانيتي لاعب انتر ميلان الايطالي.

    وصرح نادي بايرن ميونيخ في موقعه على الانترنت بأن ديميشليس علم باستبعاده من قائمة المنتخب قبل خمس ساعات من انتهاء المهلة المحددة من قبل فيفا لإعلان قوائم الفرق المشاركة في كأس العالم في الساعة 22،00 بتوقيت جرينتش.

    واختار بيكرمان لحراسة المرمى كل من روبرتو أبوندانزنيري (بوكا جونيورز) وليوناردو فرانكو (أتليتكو مدريد الاسباني) وأوسكار أوستاري (إندبندينتي).

    وفي الدفاع : فابريسيو كولوتشيني (ديبورتيفو لاكورونا الاسباني) وروبرتو أيالا (فالنسيا الاسباني) وجابريل هاينز (مانشستر يونايتد الانجليزي) وخوان بابلو سورين (فياريال) وليونيل سكالوني (ويستهام الانجليزي) وجابريل ميليتو (ريال سرقسطة الاسباني) ونيكولاس بورديسو (انتر ميلان الايطالي) ولياندرو كوفري (روما الايطالي).

    وفي خط الوسط: استيبان كامبياسو (انتر ميلان الايطالي) وخافيير ماسكيرانو (كورينثيانز ساو باولو البرازيلي) ولويس جونزاليس (بورتو البرتغالي) وبابلو إيمار (فالنسيا الاسباني) وخوان رومان ريكيلمي (فياريال الاسباني) وماكسيميليانو رودريجيز (أتليتكو مدريد).

    وفي الهجوم: كارلوس تيفيز (كورينثيانز ساو باولو البرازيلي) وهيرنان كريسبو (تشيلسي الانجليزي) وليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) ورودريجو بالاسيو (بوكا جونيورز) وخافيير سافيولا (أشبيلية الاسباني) وخوليو كروز (انتر ميلان الايطالي).

    من جهته، أعلن التشيكي كاريل بروكنر المدير الفني لمنتخب بلاده القائمة الرسمية للفريق والتي تتضمن عددا من أبرز اللاعبين في أوروبا كما يحتل المنتخب التشيكي حالياً المركز الثاني في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم.

    وتماثل للشفاء من الاصابة كل من يان كوللر مهاجم (بوروسيا دورتموند الألماني) وفرديمير شميتشر نجم (بوردو الفرنسي) وفراتيسلاف لوكفينيتش (سالزبورج النمساوي) وزيدنيك جريجيرا وتوماس جالاسيك (أياكس الهولندي) وبيتر تشيك حارس مرمى (تشيلسي الانجليزي) وميلان باروش نجم هجوم (أستون فيلا الانجليزي).

    وسيكون هؤلاء اللاعبون ضمن معسكر الفريق في سيفيلد بالنمسا استعدادا لكأس العالم. ويبدأ هذا المعسكر في 20 مايو/ ايار.

    وتجاوز سميتشر وجريجيرا الاختبارات الطبية التي أجريت لهما يوم الجمعة الماضي ولكن بروكنر قد يستبدلهما باللاعبين ليبور سيونكيو ورودولف سكاسيل إذا حدثت أي انتكاسة لهما في الايام الباقية على موعد انطلاق بطولة كأس العالم.

    أما يان كوللر الذي ابتعد عن الملاعب لمدة سبعة شهور فقد عاد بقوة إلى الملاعب قبل أسبوعين وسجل هدفين في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع بايرن ميونيخ 3/3.

    وتعافى لوكفينيتش من الاصابة في الركبة كما تجاوز سميتشر وبوبورسكي مشكلة الاصابة في الفخذ وجريجيرا مشكلة الاصابة في الأربطة وأعلن الجهاز الطبي للفريق تعافيهم جميعا من الإصابة.

    وشبه بروكنر المنتخب التشيكي الحالي بالفريق الذي تغلب على المنتخبين الألماني والهولندي في الدور الاول لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2004 في البرتغال قبل أن يخسر أمام المنتخب اليوناني في الدور قبل النهائي للبطولة.

    وأعرب بروكنر لدى الاعلان عن القائمة عن اقتناعه بأن الفريق سيصل الى قمة مستواه خلال مسيرته في البطولة.

    وأخمد بروكنر الشائعات التي تتردد عن اتجاهه الى الاستقالة من تدريب الفريق بعد نهاية بطولة كأس العالم وقال: “قرأت في مكان ما أنني قلت إنني سأترك الفريق بعد نهائيات كأس العالم. ولكنني لم أقل أي بطولة لكأس العالم وبالتأكيد لن تكون هذه البطولة في ألمانيا بطولة كأس العالم التي أقصدها”.

    وقال فلاستيميل كوستال المتحدث عن الاتحاد التشيكي لكرة القدم: إنه يأمل في أن يستمر بروكنر الذي تولى تدريب الفريق في عام 2002 في عمله كمدير فني للفريق فيما بعد كأس العالم 2006 في ألمانيا.

    بولندا

    وأعلن مدرب منتخب بولندا لكرة القدم بافل ياناس في وارسو التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال 2006 في ألمانيا من 9 يونيو/ حزيران الى 9 يوليو/ تموز المقبلين.

    وغاب عن التشكيلة حارس مرمى ليفربول الانجليزي ييري دوديك. وقال ياناس في هذا الصدد “دوديك بالتأكيد حارس مرمى جيد لكنه لعب مباريات قليلة في الآونة الأخيرة ونحن أردنا أن نمنح الفرصة للذين لعبوا مباريات عدة”.

    وتلعب بولندا في المجموعة الأولى الى جانب ألمانيا وكوستاريكا والاكوادور.



    * واللاعبون هم:

    للمرمى: ارتور بوروك (سلتيك الاسكتلندي) ولوكاس فابيانسكي (ليجيا وارسو) وتوماس كوستشاك (وست بروميتش البيون الانجليزي).

    للدفاع: ياتشيك باك (الريان القطري) ومارسين باستشينسكي وداريوش دودكا (فيسلا كراكوفي) وميكال زيفلاكوف (اندرلخت البلجيكي) وماريوس يوب (اف سي موسكو الروسي) وسيفيرين جانكارتشيك (ميتاليست خاركيف الاوكراني) وماريوس ليفاندوفسكي (شاختار دونيتسك الاوكراني).

    للوسط: اوزيبيوش سمولاريك (بوروسيا دورتموند الألماني) وكاميل كوسوفسكي (كايزرسلورتن الألماني) وياتشيك كرزينوفيك (باير ليفركوزن الألماني) واركاديوش رادومسكي وسيباستيان ميلا (اوستريا فيينا النمسوي) وميروسلافا سيمكوفياك (طرابزون سبور التركي) وبيوتر جيزا (كراكوفيا) وداميان جورافسكي (اف سي موسكو الروسي) ورادوسلاف سوبوليفسكي (فيسلا كراكوفي).

    للهجوم: ماسيي زارافسكي (سلتيك الاسكتلندي) وجريجوري راسياك (ساوثمبتون الانجليزي) وايرنوش ييلين (فيسلا بلوك) وبافل بروزيك (فيسلا كراكوفي).



    البرتغال


    وأعلن مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في لشبونة التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال 2006 في ألمانيا من 9 يونيو/ حزيران الى 9 يوليو/ تموز المقبلين. وتلعب البرتغال في المجموعة الرابعة الى جانب المكسيك وايران وانجولا.



    * واللاعبون هم:

    للمرمى: ريكاردو (سبورتينج لشبونة) وكيم (بنفيكا) وبرونو فاله (استريلا امادورا).

    للدفاع: ميجل (فالنسيا الاسباني) وباولو فيريرا وريكاردو كارفاليو (تشلسي الانجليزي) وفرناندو مييرا (شتوتجارت الألماني) وريكاردو كوستا (بورتو) وماركو كانييرا (سبورتينج لشبونة) ونونو فالنتي (ايفرتون الانجليزي).

    للوسط: كوستينيا (دينامو كييف الروسي) وبوتيت (بنفيكا) ومانيش (تشلسي الانجليزي) وتياجو (ليون الفرنسي) وديكو (برشلونة الاسباني) وهوجو فيانا (فالنسيا الاسباني).

    للهجوم: لويس فيجو (انتر ميلان البرتغالي) وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الانجليزي) ولويس بوا مورتي (فولهام الانجليزي) وسيماو ونونو جوميش (بنفيكا) وبيدرو باوليتا (باريس سان جرمان الفرنسي) وهيلدر بوستيجا (سان اتيان الفرنسي).

    المكسيك


    أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم كييف التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال 2006 في ألمانيا من 9 يونيو/ حزيران الى 9 يوليو/ تموز المقبلين. وتلعب المكسيك في المجموعة الرابعة الى جانب ايران وانجولا والبرتغال.

    * واللاعبون هم:

    للمرمى: اوزفالدو سانشيز (جوادالاخارا) وخوسيه دي خيسوس كورونا (تيكوس) وجييرمو اوتشوا (أمريكا).

    للدفاع: خوسيه انطونيو كاسترو (أمريكا) واندريس جواردادو (اطلس) ورافايل ماركيز (برشلونة الاسباني) وماريو مينديز (مونتيري) وريكاردو اوسوريو (كروز ازول)وفرانشيسكو خافير رودريجيز وكارلوس سالسيدو (جوادالاخارا) وكلاوديو سواريز (تشيفاس الأمريكي).

    للوسط: خيسوس اريلانو ولويس بيريز (مونتيري) ورافايل جارسيا (اطلس) ورامون موراليس وجونزالو بينيدا (جوادالاخارا) وانطونيو نيلسون زينيا (تولوكا) وبافل باردو (اميريكا) وجيراردو تورادو (كروز ازول).

    للهجوم: خاريد بورجيتي (بولتون الانجليزي) وعمر برافو (جوادالاخارا) وفرانشيسكو فونسيكا (كروز ازول) وجييرمو فرانكو (فياريال الاسباني).

    كوستاريكا



    أعلن مدرب منتخب كوستاريكا لكرة القدم الكسندر جيمارايش في كييف التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال 2006 في ألمانيا من 9 يونيو/ حزيران الى 9 يوليو/ تموز المقبلين.

    وتلعب كوستاريكا في المجموعة الاولى الى جانب ألمانيا والاكوادور وبولندا.

    lth[Nj lp],]m td hgja;dghj







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    5,074
    شكرا ياقمرنا

    على هالسرد الرائع

    الله يعطيك الف عافيه





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    124
    مشكوره لولوة على المجلد الي نشرتيها

    والله احس كاني اتباع النشره الرياضيه





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    5,953
    العفو
    ومشكور اخوي امير مياسه على المرور





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    5,953
    هههههههههههههههه
    العفو
    ومشكور اخوي الوتر على المرور





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    السلام عليكم

    بارك الله فيكِ

    تسلم لي

    تقديري لك

    نايف التميمي





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    5,953
    وعليكم السلام

    الله يسلمك
    ومشكور اخوي نايف على المرور





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. السوق السعودية تنهي موجة الخسائر وتحقق مكاسب محدودة
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-Sep-2006, 02:54 AM
  2. الحقواااااا قبل مايخلص العرض (الفترة محدودة)
    بواسطة الموناليزا في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-Jul-2006, 11:39 AM
  3. مفاجآت في التشكيلات الرسمية لكأس العالم
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-May-2006, 09:08 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •