الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: أعترافات فتاة

إليكم اعترافات شروق من البداية الي النهاية! حكاية جديدة من حكايات عالم الليل والانهيار الأخلاقي.. بطلتها هذه المرة فتاة مثل باقي الفتيات.. ولكن تختلف عنهن في انها سلكت طريقا خاطئا

  1. #1 Post أعترافات فتاة 
    أعترافات, فتاة

    إليكم اعترافات شروق من البداية الي النهاية!
    حكاية جديدة من حكايات عالم الليل والانهيار الأخلاقي بطلتها هذه المرة فتاة مثل باقي الفتيات ولكن تختلف عنهن في انها سلكت طريقا خاطئا تدفع فيه الفتاة أغلي ما تملك شرفها بمقابل وأحيانا بلا مقابل في سبيل تحقيق زعم واحد وهو اما الشهرة أو المال مهما كانت النتائج التي قد تصل اليها الفتاة في نهاية هذا الطريق المظلم من فضيحة لها ولاسرتها بل وتقضي اجمل سنوات عمرها خلف القضبان!


    البداية!


    'شيماء أو شروق وهو اسم الشهرة الذي ذاع صيته في عالم الليل ورغم سنها الصغيرة التي لايتعدي '18 عاما' لكنها تحمل قصة لاتعبر عن شيء سوي التفكك الأسري مما ادي في نهاية الأمر الي ضياعها في طريق مظلم!
    وتتلخص قصة 'شروق' في انها فتاة نشأت بين أسرة بسيطة الحال فوالدها العامل الذي يكاد يجد قوت يومه لم يعد في استطاعته ان يتحمل مصاريف ابنائه السبعة فلم يجد امامه سوي منعهم من الذهاب الي المدرسة ودفعهم الي العمل وكسب قوتهم اليومي.
    انتظرت شروق كثيرا للخروج من حياة الفقر لكن دون أمل وظل الحال كما هو عليه بينما كانت احلام شروق واسعة لاتتوقف في البحث عن الطريق للوصول الي المال الوفير الذي يوفر لها حياة مرفهة يعوضها عن الحرمان الذي عانت منه كثيرا مهما كانت الخسائر وكانت البداية.


    الانحراف!


    تعرفت شروق علي بعض الفتيات في طريق عودتها من زيارة اقاربها استطعن جذبها في الحديث معهن والتعرف عليها عن قرب شعرت من حديثهن معها1111111111 انهن سيساعدنها في العثور علي وظيفة توفر من خلاله المال الكثير.
    تعددت اللقاءات بينها وبين الفتيات خاصة انهن مقربات منها في السكن وكثر الخروج معهن خارج المنزل امتدت لساعات طويلة ليلا دون رقيب او اهتمام من الأهل.
    وفي غياب وعي الأسرة وسؤالهم عن ابنتهم استطاعت الفتيات جذبها الي الذهاب معهن الي 'الديسكوهات' والملاهي الليلية لتسمع وتشاهد مالم تشاهده من قبل وتعيش وسط عالم يخلو من القيم والشرف.


    شلة الفساد


    عملت 'شروق' راقصة مقابل اجر مادي تحصل عليه في نهاية كل ليلة حتي جاءت احدي الليالي المظلمة وبعد انتهاء شروق من وصلة الرقص قدمها زميلاتها وشلة الفساد التي اجتمعت معهن علي السقوط والانحراف الي احد رواد الملهي من راغبي المتعة المحرمة.
    وكانت فريسة سهلة بين يديه وضاعت عذريتها لتضيع بعدها وتسلك طريق الحرام ظلت شروق تبيع جسدها كل ليلة مقابل الحصول علي المال حتي تعرفت علي شاب ليكون محطة جديدة في حياتها!
    اوهمها بانه علي استعداد للزواج منها واقنعها بانه سيظل بجوارها مهما يحدث حتي وقعت في شباكه وشعرت بانه القلب الحنون الذي سيعوضها عن حياة الرذيلة التي وقعت فيها!
    اقنعها بالزواج العرفي ليظل معها ثلاثة أشهر يأخذ كل ما يريد منها حتي فاجأها بشيء لم يخطر ببالها تركها دون ان تعلم حتي طريقه او مكان يمكن ان تصل اليه من خلاله لتعود مرة اخري الي
    حياة الانهيار الأخلاقي.


    النهاية!


    وردت معلومات الي اللواء محمود لطفي السمان مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية بان الفتاة شروق تمارس الفاحشة مع الرجال مقابل اجر مادي فأمر باعداد فريق بحث يضم: اللواء حسن ناجي مدير مباحث القليوبية والعميد سيد شفيق رئيس مباحث القليوبية ووردت المعلومات مثيرة عنها وبعد اعداد عدة أكمنة استطاع الرائد محمد فوزي رئيس مباحث قسم قليوب من القبض عليها في احدي الشقق المفروشة.


    اعترافات


    وداخل القسم انخرطت شروق في البكاء وبعد مرور وقت طويل علي بكائها. وكأنها تريد ان تخفف عن ذنوبها بهذه الدموع التي تتساقط من عينيها سكتت شروق وبدأت تروي مأساتها بنفسها وقصتها التي صارت محضرا يحمل رقم '3307' قالت في ندم وحزن
    'ظروف أسرتي المادية وراء ضياعي بسبب الفقر تركت الدراسة كما تركها أشقائي وعملوا في ورش الميكانيكا وكنا بالكاد نجد كسرة الخبز بل وأحيانا ننام بدون طعام.
    'الحرمان والفقر الأسباب الرئيسية في ضياعي وعدم اهتمام اسرتي بمواعيد خروجي وعودتي الي المنزل وكذلك عن كيفية حصولي علي المال ومن أين آتي به كان ايضا سببا رئيسيا في سقوطي الي هذه الهاوية'.
    'ذنبي أنني لم أصبر وأتحمل مثل أشقائي اسرعت وراء شيطاني لأتبع طريقه دون النظر الي العواقب والي حياتي التي ضاعت وأيام شبابي التي سأقضيها خلف القضبان'.

    ***

    انهارت شروق وهي تقول: 'جلبت العار لأسرتي ولا أعلم ماذا سيفعل والدي وأشقائي بعد علمهم بما حدث لو شئتم أحكموا عليٌ بالاعدام حتي أستريح من الفضيحة التي ستلحق بي طول العمر'.
    انتهي كلام الفتاة الصغيرة ولم تنته المأساة بعد مأساة فتيات صغيرات السن يقعن فريسة للضياع وياليت هذه الحكايات تكون بمثابة عبرة لكل فتاة تقرأ هذه السطور

    Hujvhthj tjhm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    لا حول ولا قوة الا بالله


    الله يعفو عنها ويصبر اهلها

    ويكون في عون امثالها


    ان الله تواب رحيم

    ويا لها من فاجعه على اهلها

    الله يصبرهم ويكون في عونهم


    الف شكر شهـــــلا


    على مواضيعك الرائعه


    دمتي بود

    جنتـــــل





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    42
    شكرا على موضوع





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    ღღ ـآلـمّـشاَ كُـسْـ ღღ موقوف
    لا حول ولا قوة الا بالله





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    تسلم أخوي جنتل على مرورك





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    تسلمين حبيبتي العنود على مرورج





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    تسلم أخوي المشاكس على مرورك





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    5,309
    لا حول ولا قوة الا بالله


    مشكـورة شهلا ع القصـه

    لكِ آرقـ تحيـآتى







    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    تسلمين حبيبتي على المرور عهد الاشواق





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    184
    لا حول ولا قوة الا بالله

    واللهم ارحمنا وارحم

    أمة محمد كافة

    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]Nanoos[/grade]





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أعترافات
    بواسطة يوسف فواز في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Jun-2010, 08:26 AM
  2. التلفزيون السعودي يعرض مساء غد الثلاثاء أعترافات أعضاءخليه&شقة الخالديه
    بواسطة ونات حائره في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-May-2007, 07:22 AM
  3. الى كل فتاة
    بواسطة سفير ابليس في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-Jan-2007, 03:08 AM
  4. فتاة تعشق فتاة الى متى على ذلك الحال ارجو المشاركه
    بواسطة مخاوية الليل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-Jan-2007, 07:18 PM
  5. هل فتاة الانترنت فتاة سيئة
    بواسطة دروفر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-Dec-2006, 08:38 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •