بنات, صور, على, كيف, كيفك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا آسف لئني وضعت موظوع يشد الانتباه ولاكن ليس هذا قصدي ولاكن قصدي وهدفي كان غير ما انتو كنتم متصورينه .
اخواني اخواتي الاعضاء حبيت ان انوه لنقطه الكثير منا يلحضها ولاكن لم نعطيها الاهتمام وهيا حبنا لقرائة المواظيع وخاااااصة ما تكون مواظيع تخص بالجنس وانا آسف اذا خرجت مني العبارة هذه او مواظيع تخص الفضيحة .
اخواني اخواتي الرجاء منكم كل ما تعنيه كلمة رجأ لاا اريد منكم سوا التمعن فقط
وانا لاا اقول الشي هذا محصور في منتدانا فقط ولاكن هذا لا يمنع ان فيه من الاخطأ لدينا صحيح .
انا اريد ان اتكلم عن كم ملاحضة فقط وارى انها خاطئه في وجهة نظري انا الشخصية.
لمشاركتي لبعض المنتديات اجد من الاعضاء سوا من العنصر الرجالي ام من النسائي يتلذذ في نشر الفضيحة وايضأ يبدع بالعنوان هل هذا ما نشأنا عليه ؟ هل اصبحت مواظيعنا مبنيه على نشر الفضائح هل اصبح تفكرينا محصور لجانب واحد مع الذي اعرفه عن المنتديات تطور في الأنسان في عقله وتوسع من معلوماته وتجعل منه انسان متفتح ومتطلع للحياة ولاكن للئسف اراى العكس ولو سألته لماذا هذا كله تجد منه الرد ((احسن علشان غيرها يأخذ الحيطه والحذر))
حسننا انا معك بأن يأخذ الحيطه والحذر ولاكن ليس على حساب الآخرين بأن تنشر صور لهم حتا لو كانت مقتطفة من منتديات اخرى أن الله سبحانه وتعالى امرنا بالستر ومن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم الحساب ولاكن انت ومافعلته لم يكن ستر انت نشرت واعلنت بالصور ولو توفر لديك الاسم الكامل لم تقصر .
والبعض يكتب ولاكن العنوان يكون غير وعكس الموظوع تمام لماذا لكي يجذب القراء فقط هذا يذكرني في اغلب الصحفيين الذين لهم ابداعات ولمسات فنيه في اقتطاف المواظيع التي تخص في نشر المشاكل بين الفنانين وتجد منهم يضع وبالخط العريض الفنان فلاان يطلق الفنانه فلاانه ويشدك الفضول لمتابعت القصه تشتري ولاكن في الأخير تجد ان هذا مقتبس من فلم سوف يعرض هههههههه لماذا هذا كله لكي يكون صحفي مميز فقط
هذا شيء. الشيء الثاني .
نجد من بعض الاعضاء يكتب أي شيء اي موظوع يعني على كلاامنا بالعاميه(( مش حالك)).
والغريب في الأمر تجد له ردود لماذا ؟ لا أعلم.
وتجد حتا الردود في الغالب تكون مجاملة فقط مثلاا (( يعطيك العافيه )) فقط.
اريد ان اضيف نقطه اخرى وهذا حدث لي في منتدا وبصراحة ابدئت رئيي في المنتدى وهوا في احدى المنتديات الكويتيه .
جتني رسالة على الأميل ووجدت ان عناوين المواظيع شيقة ودخلت وسجلت لديهم ولاكن لم يكن من المرحبين لي غير العنصر النسائي لماذا اين الرجال ؟ بالفعل استغربت .
كتبت موظوع وطرحته ولم اجد تفاعل فقط غير من العنصر النسائي في الحقيقه زادني استغراب اين الرجال؟ اصبحت اشيك على الكاتبات اجد لهن ردود وحتا المواظيع الي تطرحها (تافهه جدا) ولاكن لها ردود لماذا هل هناك عنصريه لا اعلم بصراحه .
ابديت رائيي عن المنتدى بشكل عام وانسحبت منهم.
اخواني اخواتي في اغلب المنتديات تجد من الاعضاء يكتب اي شي ولاكن ما يريده ويسعى له كثرة النقاط فقط ما رئيكم انتم هل هذا يستحق ام ماذا ؟
وفي يوم دار نقاش بيني وبين احد الاعضاء وقال لي انت كتابتك قليلة ومن كتاباتك قصص عن الماضي ؟
بصراحه هل الماضي اصبح عبأ علينا لاا اعلم من لم يكن له ماضي ليس له حاظر
انا لما كنت اكتب عن التاريخ وعن قصص الاولين فيها شي جميل وبصراحة كنت اتمناء ان عشت معهم وفي زمانهم تجد الصدق الشهامة عزة النفس لم يكن هناك مصلحة بين الناس تجد يا اخي الفاضل قوة وشهامة الرجال وعفة النساء حتا لو كانت حياتهم صعبه ولاكن فيها لذة الحياة الحقيقه وكان القصد منها ان نتطلع لماضينا لزمن اجدادنا وعن اقاويلهم التي ما زالت تتردد على الالسنه وفيه من الامثال التي ما زالت تتردد اليوم ولاكن لم نكن نعرف قصتها وهي طبعا أتت عن طريق موقف او قصه قديمه مثل (( هذا بلى ابوك ياعقاب + لاا تأمن الخبل يجيبلك داهيه يعني مصيبه)) وغيرها وغيرها من الامثله.
بالعكس استفيد وافيد .
السؤال هنا
هل تئيد الفضيحة بالقصد نشر الفضيحة؟
هل يعجبك من يضع عنوان والهدف جذب القراء فقط حتا لو كان العنوان عكس المطروح تمام؟
ما رئيك بمن يريد زيادة النقاط حتا لو كان ما يطرحه من مواظيع غير مناسبة؟
هذا ما حبيت ان انوه عنه اخواني وا اخواتي وآسف للئطالة عليكم والله لو لم تكن لكم معزة عندي لما وضعت بعض الملاحظات والأختلااف لاا يخلق من الود قضية هذا والله اعلم وشكرا لكم
اخوكم الصغير:
غالي الأثمان.

w,v fkhj ugn ;dt ;dt;