الملاحظات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أخرجت لكم : (( رســــالــة يهـــــــــوديــــة )) من جعبتي!!

-------------------------------------------------------------------------------- بسمك اللهم ينطقُ القلم ، سبحانك ربي وأنت الأكرم ، سبحانك إشراقاً وعند المغيب ، ما سبّح الحوت في البحر العجيب، سدّد القول لا تجعله يخيب ، ولا

  1. #1 أخرجت لكم : (( رســــالــة يهـــــــــوديــــة )) من جعبتي!! 
    لكل, جعبتي, يهـــــــــوديــــة, رســــالــة

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسمك اللهم ينطقُ القلم ، سبحانك ربي وأنت الأكرم ، سبحانك إشراقاً وعند المغيب ، ما سبّح الحوت في البحر العجيب، سدّد القول لا تجعله يخيب ، ولا تجعله عند الناس غريب ، وصلي اللهم على رسولك الحسيب ، ما غرّد الشادي على الغصن الرطيب ، واجمعنا به وبجمعه المهيب!!

    بسم الله أبدأ القول ، والصلاة والسلام على الرسول ، وعلى آله وصحبه ومن والاه في الفعل والقول ، فاقرئوا يا أولي العقول ، حتى وإن كان في المقال طول ، في ذبي عن الدين حياة كالقصاص !!من المبطلين بلا سيف ولا رصاص !! انا لست من أهل الاختصاصولست الأديب القاصلكل أسلوبه وهذا أسلوبي الخاص!!

    هو عليّ عهد فأما بعد

    أبعث هذه الرساله ، إلى اليهود الحثاله ، وأهدي المقال لأقلامهم المتعفنه ، المنتشرة بيننا من أزمنه ، لست أعلم أهي أقلام يهودية ، أم هي أقلام مخملية ، تكتب كل ما بدا لها ، منزلقةً على أوراقها !!
    أكتب لمن أغضبوا ربنا وحسدونا على حبنا له سبحانه ولنبيناولقرآنٍ نزل إلينا وسنةٌ فيها نجاتنا والذين كلما بهما تمسكناسيقترب عليكم -بإذن الله- انتصارنا!!

    يا عبيد الشهوات
    كم يعتلجان في صدري ، حب الشريعة وصلاح أمري ، أمران أقضا مضجعي ، ورغم ذلك فلتعي ، يا أمة التيه ولتسمعي ، لن ننسى نصيبنا من هذا العالم ، ونور الحق إليكم قادم ، أخبرنا بذا أبو القاسم ، صلى الله عليه وسلم ، ما غرد في القدس شادٍ وما ترنّم!!

    إن سألتم عن قصتي ، ولماذا رُفعت نبرة لهجتي ، فذلك لزيادة معرفتي ، بكم وبنكث عهودكم وبجرائم أسيادكم ، ليت شعري فدونكم ثورتي ، قد أخرجتها من حيرتي ، لتخطها محبرتي كالسهام من جعبتي ، فيها بينتي وفيها حجتي ، او هي عصاي وحيتي ، تلقف افككم وتقصّه على النفوس البائسه ، ليلين القلب خلف قضبان قفصه ، ويترك حالة الجبن المنغصه!!
    إن سألتم من سيهزمكم فاهل دين قد حطمكم !!خبروا به مخابركم ، وهدوا به منابركم بأفكارهم محو افكاركم ، وبدينهم الحق كشفوا زيف دينكم!!
    لكن غبار الوهن قد غطى قلوبهم ، وقريباً سيغطي غبار القدس أقدامهم ، فيا ليتني أمسحه عنها إن لم أكن معهم!!

    يا عبيد الشهوات
    قد استأجرتم بيننا أقلام ، وضيعة يكتب بها أقزام ، يعيشون خلف الأوهام ، تطاولوا على النجوم الأعلام ، فلا لهم كرامة ولا احترام ، و اهل الاصلاح دوماً فوق اهل الاجرام ، ديدنهم التمرد لإختراق ديننا ، وتشتيت وحدتنا ، وبهم تستفزوننا فلتجربوا هذا مع غيرنا ، فبركاننا لن يثورعليكم بأحجار ، بل سنحرق يليكم الديار !!
    واما سفهائنا الصغار ، فسنلاحقهم في البحار ، ونستخرج منهم الأسرار ، بالأفكار ولا شئ غير الأفكار ، حتى يكشف الله زيف كل ماكر غدار ، فإن اقتحموا علينا الحدود وتجاوزا الأسوار ، فسيكون حينها الشعار ، هيا لنهد الجدار هيا لنهد الجدار ، جدار أسيادكم الأشرار ، ونفضح أهدافكم ولن تنفعكم حينها الأعذار!!

    قال تعالى : {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ} (32) سورة التوبة


    يا عبيد الهوى
    والله ليس لكم بدينكم دوى ، فاتبعوا رسولاً خاتماً جاء ليزيل النوى ، عن الناس ويدل من غوى لطريق جنة المأوى ، إلى الحق الى درب الهدى ، يحل لنا ما طاب ، ويحرم علينا ما يعاب ، ويضع اصراً وأغلال ، كانت في عهد قد زال ، ليتم بتوفيق الله الدين ، ويهيمن على ما أنتم به متمسكين فاتبعوا النبي الأمي ، بأبي هو وأمي!!

    قال تعالى : {الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَآئِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلاَلَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُواْ بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُواْ النُّورَ الَّذِيَ أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} (157) سورة الأعراف


    يا عبيد الشهوات
    في قرآننا دعوة لكم واضحة كالسنىليست بإكراهكمبل هي بالحسنىمن خالقنا وخالقكم الباقي وليس يفنى قص فيها لنا ولكم عبرة في هذه السكنى وأخبرنا في آياته بأنكمأنتم أشد أعدائنا !!

    قال تعالى : {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ} (82) سورة المائدة

    قرآننا عليكم حجة وبيان ، فلا تتكبر على الإنسان ، لأن الفضل من الله عظيم الشان ، هو أعلم حيث يضع دينه المصان ، فآمنوا بدين الله وبالقرآن ، ولا تحسدوا عبيدا قد أكرمهم المنان!!

    قال تعالى : {وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ } (109) سورة البقرة

    ختاماً

    أدعوكم بدعاية الاسلام ، اسلموا تسلموا وتحيوا في سلام ، فان توليتم فعلينا التبليغ بالكلام ، وإن اراد الله أن يعذبكم بأيدينا فلدينا الحسام ، هذا ما لدي يا أبناء بلعام ، وعد ووعيد فتبينوا طريق السلام!!

    قال تعالى : {وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ}

    (170) سورة البقرة

    أخي المسلم
    والله إننا بحالك نعلم ، ونرى ظلم المجرم ، عدو لك ولكل مسلم ، فقل لإخوانٍ لكم ، من بالسكوت أفتاكم ، واقرؤا كتابكم ، ففيه النصر لمن بالدين قد استنصركم ، والنصر إن تعذر بدمائكم ، وكذلك بأموالكم ، فانصروا بدعائكم ، لإخوة لكم ، أسيلوا لهم مدامعكم ، وألحّوا لهم في دعائكم ، عسى الله إن يرحمهم ويرحمكم ، وقولوا لمن يرى المشاعر مقبورة ، هيا لنبكي معاً فالعين معذوره!!


    وهذا الكلام اخرجته من جعبتي ، حسرة على أمتي!!




    منقوووووووووووووووووووووووووووول

    Hov[j g;l : (( vsJJJJhgJJm diJJJJJJJJJ,]dJJJJm )) lk [ufjd!!







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    يسلم لسانك اخوي

    يعطيك العافيه ويستاهلون اكثر من كذا

    الله يبلاهم ويمحيهم من على وجه الدنيا هاليهود الكلاب





    رد مع اقتباس  

  3. #3  



    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    17
    سلمت وكثر الله من امثالك ولانامت اعين الجبناء من امتك ،،،،،،،،،





    رد مع اقتباس  

  5. #5  



    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. قصة فتاة أحرجت شاب بالشعر
    بواسطة مِـفآهيم آلخجـلْ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 14-Sep-2008, 11:20 PM
  2. •°•¤ القلمـ المتميز في ملتقى في جعبتي حكاية ¤•°•
    بواسطة رهف الروح في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-Feb-2008, 01:00 AM
  3. قوانين ملتقى •°•¤ في جعبتي حكاية ¤•°•
    بواسطة رهف الروح في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-Feb-2008, 09:53 PM
  4. موااااااااااقف محرجة ,,,,,,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-Mar-2007, 04:16 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •