المقاومة, الفلسطينية, تتوعد, على, قانا, قوي

المقاومة الفلسطينية تتوعد بالرد مجزرة 20060730183318_02.jp



اعلنت سرايا القدس الجناح العسکري لحرکة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الاحد انها اصدرت تعليمات لعناصرها بالتحرک ميدانيا للرد على القصف الاسرائيلي على قانا في جنوب لبنان من خلال تنفيذ عمليات استشهادية في عمق اسرائيل.
وقال ابو احمد الناطق باسم سرايا القدس لوکالة فرانس برس، نظرا للاعتداءات المتکررة والمذابح الکبيرة التى ارتکبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة والضفة الغربية وفي جنوب لبنان صباح اليوم، صدرت تعليمات جديدة للذراع العسکرية للحرکة خصوصا في الضفة الغربية الى مجاهدي سرايا القدس بالعمل وبسرعة کبيرة على تنفيذ عمليات استشهادية داخل العمق الصهيوني.
واضاف نحن نتوقع خلال ايام ستکون هناک موجات من العمليات الاستشهادية تضرب کافة المدن الصهيونية اينما يتمکن المجاهدون من الوصول، سيصلون باذن الله وسيضربون في کافة المدن الصهيونية ردا على هذه المجازر المتکررة.
هذا واکدت کتائب شهداء الاقصى المنبثقة عن حرکة فتح اليوم الاحد انها باتت تعتبر اميرکا وبعض الدول الغربية من الان فصاعدا في مربع الاستهداف، مؤکدة ان الخيارات مفتوحة للمقاومة في لبنان وفلسطين .
وقالت کتائب القسام في بيان لها انها تعتبر المجزرة التى ارتکبتها الطائرات الحربية الصهيونية في بلدة قانا () مجزرة بغطاء عربي کامل للنيل من المقاومة في لبنان وفلسطين .
واضافت. نعتبر اميرکا وبعض الدول الغربية من الان فصاعدا في مربع الاستهداف لنا وللامة العربية والخيارات مفتوحة للمقاومة في لبنان وفلسطين .
وحذر البيان الملوک والحکام العرب من الاستمرار بالدعم غير المسبوق للسياسة الامبريالية الصهيونية ، مؤکدا ان هذا الدعم هو بداية انتفاضة شعبية عربية ستقلب الحکم على رؤوسکم .
ودعت کتائب الاقصى فصائل المقاومة الفلسطينية الى توحيد الجهود في ردها على هذه الجرائم المتکررة بحق المدنيين في فلسطين ولبنان ، مؤکدة ان القصف بالقصف والقتل بالقتل والرعب بالرعب .

r,n hglrh,lm hgtgs'dkdm jj,u] fhgv] ugn l[.vm rhkh