الملاحظات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والإمارات على مشارف الدور الثاني

السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والإمارات على مشارف الدور الثاني سجل المنتخب الأسترالي الضيف الجديد على القارة الآسيوية حضوره في الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الآسيوية

  1. #1 السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والإمارات على مشارف الدور الثاني 
    الدور, الجنوبية, السعودية, على, وكوريا

    السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والإمارات على مشارف الدور الثاني

    السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وقطر 24322.jpg

    سجل المنتخب الأسترالي الضيف الجديد على القارة الآسيوية حضوره في الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2007 كأول منتخب يتأهل إلى النهأئيات عن المجموعة الرابعة بعد فوزه على المنتخب الكويتي بهدفين نظيفين في ختام منافسات الجولة الثالثة ليحرج المنتخبات الآسيوية في بطولتها التي لحد الآن لم يتأهل أي منها بينما اقتربت السعودية واليابان عن الأولى وكوريا الجنوبية عن الثانية والإمارات عن الثالثة والصين عن الخامسة وقطر عن السادسة، وهناك صراع كبير على البطاقة الثانية بين عدة منتخبات قد تحدد ملامحها الجولة المقبلة من هذه التصفيات، وفي المقابل تضاءلت فرص اليمن والهند وتايوان وباكستان وبنجلاديش وخروج هذه المنتخبات من المنافسة وحصلت الإمارات وقطر على العلامة الكاملة 9 /9 في جولة الذهاب. كما شهدت هذه الجولة تسجيل 33 هدفاً، وكانت المجموعة السادسة أكثرها تسجيلاً بـ 9 أهداف وتصدر نجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني هدافي الجولة والتصفيات برصيد ثلاثة أهداف سجلها في مرمى المنتخب الهندي.
    الأوفر حظاً
    أصبح من حكم المؤكد تأهل منتخبي السعودية واليابان إلى النهائيات عن المجموعة الأولى بعد أن واصل المنتخبان مشوارهما بنجاح في الجولتين الماضيتين حيث رفعا رصيدهما إلى 6 نقاط من الفوز في مباراتين متتاليتين وأن تأجلت مواجهة المنتخبين معاً لمشاركتهما الأخيرة في مونديال 2006 ومهما كانت النتيجة فإن الطريق سيكون مفتوحاً للمنتخبين لبلوغ التأهل بعد أن حقق الأخضر فوزاً كبيراً خارج ملعبه على الهند بثلاثية نظيفة سجلها ياسر القحطاني، وهذا هو الفوز الثاني على التوالي الذي تحرزه السعودية في المجموعة الأولى التي يتصدرها منتخب اليابان بطل آسيا الذي سبق له الفوز على المنتخب الهندي بستة أهداف نظيفة، وجاء منتخب اليابان ليؤكد صدارته بالفوز على اليمن بهدفين نظيفين. وبقيت اليمن على نقاطها الثلاث في المركز الثالث أمام الهند من دون أي نقطة. وينتظر أن يحسم الصراع على صدارة المجموعة الأولى خلال القمة التي تُقام في الأول من سبتمبر المقبل بين السعودية واليابان في السعودية بعد أن كانت قد تأجلت من الجولة الثانية إفساحاً في المجال أمام المنتخبين للاستعداد لنهائيات كأس العالم التي أُقيمت في ألمانيا وخرجا فيها من الدور الأول. وفي الجولة الرابعة التي تُقام في السادس من سبتمبر المقبل، تلتقي السعودية مع الهند في الرياض، واليمن مع اليابان في صنعاء، 5 أهداف حصيلة الجولة الثالثة.
    صدارة كورية
    في المجموعة الثانية، وبفارق نقطتين تقدم منتخب كوريا الجنوبية الذي تصدر المجموعة برصيد6 نقاط من مباراتين إثر فوزه بثلاثية نظيفة على نظيره التايواني الرابع بدون نقاط ليقترب من بلوغ النهائيات. بينما تعادل المنتخب السوري مع نظيره الإيراني 1/1 على ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران بعد أداء سوري قوي، احتل المنتخب الإيراني المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 بفارق الأهداف فقط أمام نظيره السوري الثالث. يلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره الإيراني في الثاني من سبتمبر المقبل في مباراة كانت قد تأجلت لانشغال الفريقين بالاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2006. وتحسم المباراة بنسبة كبيرة الصراع الدائر على بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة. في الجولة الرابعة التي ستُقام يوم 6 سبتمبر المقبل، تلتقي كوريا الجنوبية مع تايوان، وسوريا مع إيران، تم تسجيل 5 أهداف.

    الإمارات 9 من 9
    وفي المجموعة الثالثة اشتدت المنافسة بين المنتخب العماني والإماراتي على انتزاع البطاقة الأولى عن هذه المجموعة وإن كان الإماراتي الأقرب الذي تغلب على نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف محققاً الفوز الثالث على التوالي ليحصد العلامة الكاملة بعد أن سبق له الفوز على باكستان 4/1 وعلى عُمان بهدف ورفع رصيده إلى 9 نقاط تصدر بها المجموعة الثالثة، ويلعب مباراتين من اللقاءات الثلاثة المتبقية على ملعبه وبين جماهيره، وفي المقابل حقق المنتخب العُماني انتصاراً كبيراً على نظيره الباكستاني وتغلب عليه 4/1 على ملعب جناح في العاصمة الباكستانية إسلام آباد. ورغم هذا الفوز إلا أن المنتخب العُماني تراجع للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الأردن عند 3 نقاط في المركز الثالث، وبقيت باكستان الرابع دون نقاط. وتُقام مباريات الجولة الرابعة يوم 6 سبتمبر المقبل وتلتقي فيها عمان مع باكستان والإمارات مع الأردن. وسجلت هذه المجموعة 8 أهداف.

    أستراليا أول الواصلين
    في المجموعة الرابعة، باتت أستراليا الضيف الجديد على القارة الصفراء آسيا أول المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات بفوزها على الكويت 2/0 في سيدني، ورفعت أستراليا رصيدها إلى 6 نقاط من فوزين، الأول كان على البحرين 3/1 في الجولة الأولى، فضمنت بالتالي بطاقتها إلى النهائيات بغض النظر عن نتيجة مباراتيها المتبقيتين إياباً مع الكويت والبحرين في 6 سبتمبر و11 أكتوبر المقبلين على التوالي. وتجمد رصيد الكويت الثانية نقطة واحدة بعد شطب نتيجتها مع لبنان، وتأتي البحرين ثالثة بفارق الأهداف عنها، ويلتقي في الجولة السادسة والأخيرة يوم 15 نوفمبر منتخبا البحرين والكويت لتحديد المنتخب الذي سيرفق الأسترالي إلى النهائيات. يُذكر أن منتخب لبنان كان قد أعلن انسحابه من تصفيات المجموعة بسبب الحرب الإسرائيلية على لبنان التي استمرت أكثر من شهر. وتعد هذه المجموعة أقل تهديفاً بهدفين فقط.
    تنافس عراقي صيني
    تنافس قوي تشهده المجموعة الخامسة على صدارة بين العراق والصين بعد تعادلهما في عدد النقاط بواقع 6 لكل منتخب بعد فوز الصين على سنغافورة بهدف وحيد سجله تشاو جياي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من مباراتهما في بكين وفوز العراق على فلسطين 3 /0 في المباراة التي أُقيمت بينهما في العاصمة الأردنية عمان ويتصدر العراق فارق الأهداف، ويأتي المنتخب السنغافوري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وفلسطين الأخير برصيد 3 نقاط. مباريات الجولة الرابعة المجموعة الخامسة، العراق مع فلسطين وسنغافورة مع الصين يوم 6 سبتمبر المقبل . فيما تم تسجيل 4 أهداف في الجولة الماضية.

    مشارف النهائيات
    طرق المنتخب القطري باب النهائيات بقوة عقب فوزه على مضيفه البنجالي 4/1 في داكا ضمن المجموعة السادسة. رفع منتخب قطر العنابي رصيده إلى 9 نقاط، وأصبح على مشارف التأهل إلى النهائيات، حيث يحتاج إلى الفوز على بنجلاديش في مباراة الإياب في الدوحة في السادس من الشهر المقبل ليحجز مقعده في البطولة.
    وفي المباراة الثانية تعادل منتخب هونج كونج مع نظيره منتخب أوزبكستان 2/2 ليتقاسم المنتخبان نقاط المباراة ويفتحان الباب على مصراعيه للمنتخب القطري الذي يغرد بمفرده في الصدارة واحتدم التنافس بينهما على البطاقة الثانية. ورغم هذا التعادل حافظ منتخب أوزبكستان على المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب هونج كونج الذي يأتي في المركز الثالث برصيد النقاط. ويلتقي في الجولة الرابعة يوم 6 سبتمبر المقبل قطر مع بنجلاديش في الدوحة وهونج كونج مع أوزبكستان في هونج كونج. وتعد هذه المجموعة أكثر المجموعات تهديفاً بـ 9 أهداف.

    الجولة الرابعة
    تُقام مباريات الجولة الرابعة الدور الثاني يوم 6 سبتمبر المقبل حيث يلعب منتخب السعودية مع الهند واليمن مع اليابان في المجموعة الأولى وكوريا الجنوبية مع تايوان وسوريا مع إيران في المجموعة الثانية والإمارات مع الأردن وعُمان مع باكستان في المجموعة الثالثة والكويت مع أستراليا في المجموعة الرابعة والعراق وفلسطين وسنغافورة والصين في المجموعة الخامسة وقطر مع بنجلاديش وهونج كونج مع أوزبكستان في المجموعة السادسة.
    المؤجلات
    تُقام في يومي 1و2 سبتمبر المباراتان المؤجلتان بين السعودية واليابان يوم 1 في الرياض ويوم 2 بين الكوري الجنوبي
    والإيراني في كوريا علماً بأن هذه المباريات تم تأجيلها بسبب مشاركة المنتخبات الأربعة في نهائيات كأس العالم 2006 التي أُقيمت في ألمانيا.

    hgsu,]dm ,hgdhfhk ,;,vdh hg[k,fdm ,r'v ,hgYlhvhj ugn lahvt hg],v hgehkd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    503
    بالتوفيق للمنتخب السعودي


    .احاسيس





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    5,953
    بالتوفيق للمنتخب الامارات
    وبالتوفيق للمنتخب السعودية
    الله وياكم
    يعطيك الف عافيه اخوي ميمو على الخبر
    تسلم يدك






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    اللهم أمين

    شكرا على المرور

    يـــ احاسيس محروم & لولوة الصغيرة ــا قمرين






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. السعودية وكوريا // هاااااااارد لكم
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-Feb-2009, 09:15 PM
  2. ياسر القحطاني يحصل على جائزة أفضل لاعب في لقاء السعودية وكوريا الجنوبية
    بواسطة السامبا في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jul-2007, 02:22 AM
  3. تأهل السعودية والامارات وقطر وفوز مثير للكويت على استراليا
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-Sep-2006, 07:16 PM
  4. السعودية واليابان في موآجه قويه
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-Sep-2006, 02:10 AM
  5. تعادل السعودية والإمارات يؤجل بطل خليجي 4 للجولة الأخيرة
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-Jul-2006, 02:00 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •