الملاحظات
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: راقصي السامبا يسحق التانجو بثلاثيه نظيفة

فاز منتخب البرازيل علي الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية دولية أقيمت بين الفريقين في إستاد الطيران الإماراتي مملوك من جانب نادي ارسنال الانجليزي افتتح اللاعب ايلانو

  1. #1 Wink راقصي السامبا يسحق التانجو بثلاثيه نظيفة 
    السامبا, بثلاثيه, يصدق, راقصي, نظيفة

    فاز منتخب البرازيل علي الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية دولية أقيمت بين الفريقين في إستاد الطيران الإماراتي مملوك من جانب نادي ارسنال الانجليزي

    افتتح اللاعب ايلانو لاعب فريق البرازيل التهديف بالدقيقة 3 من الشوط الأول بعد بداية قويه من الأرجنتين ،لم يكتفي ايلانو بإحراز هدف في مرمي البرازيل فقد تمكن من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 22 من عمر الشوط الثاني ،وأخيرا وليس أخرا فقد أحرز اللاعب كاكا الهدف الثالث لمنتخب البرازيل بالدقيقة الاخيره من الشوط الثاني والمباراة

    بداء فريق الأرجنتين بداية هجومية قويه، كاد اللاعب ريكيلمي خلالها أن يحرز هدف التقدم بالدقائق الأولي من المباراة من ضربه حرة مباشره أوقفتها شباك التسلل البرازيلية.

    وسرعان ما ردت البرازيل على هذا الهجمة الأرجنتينية بهدف اللاعب ايلانو بالدقيقة 3 من الشوط الأول ليفتتح المنتخب البرازيلي التهديف بالمباراة.

    واتسم اداء الفريقين بالمهارات فرديه من قبل لاعبي الفريقين، ولم تكن هناك العديد من التسديدات الصريحة على أي من مرمي الفريقين.

    وفي الدقيقة 14 من الشوط الأول، قاد ريكيلمي لاعب الأرجنتين هجمة من تمريرات سريعة وخطيرة لكنها انتهت بيد حارس مرمي البرازيل لتفقد خطورتها كما قام كارلوس تيفيز بتسديد كرة رئسيه قويه بالدقيقة 32 هددت مرمي البرازيل لكن تمكن الحارس البرازيلي جوميز من التقاطها.

    هذا حاول اللاعب سيسينيو البرازيلي إحراز هدف التعزيز بالدقيقة 23 لفريقه من كرة عرضيه داخل منطقه الجزاء لكن كولتشيني مدافع الأرجنتين كان له رأى أخر حيث تمكن من التصدي للكرة وإنقاذ هدف أكيد محولا الهجمة إلي ضربه ركنيه.هذا وقد أضاع فرصه أخري بالدقيقة 36 من تمريره روبينهو وضعته في مركز انفراد مع الحارس أسفر تسرعه بالتسديد إلى إهدار هدف التعزيز لتخرج الكرة ضربه مرمي أرجنتينيه.

    وبشكل عام شهدت المباراة خشونة باللعب توالت خلالها الضربات الحرة للفريقين إلا انه لم يكن هناك أي إنذارات إلا للاعب جيلبرتو سيلفا لاعب فريق البرازيل.

    أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الأول بتقدم البرازيل على الأرجنتين بهدف نظيف بعد أن احتسب حكم المباراة دقيقه وقت محتسب بدل ضائع.


    بداء الشوط الثاني بداية هادئة عن الشوط الأول ،لم يكن هناك هجمات خطره من قبل الفريقين فقد استقرت الكرة بوسط الملعب خلال العشر دقائق الأولي ،قام زبالتا الأرجنتيني من شن هجمة قويه كاد من خلالها أن يحرز هدف التقدم بالدقيقة 15 من الشوط الثاني لولا تدخل الدفاع وتشتيتها بوسط الملعب لتفقد خطورتها.

    حاول المنتخب الأرجنتيني إحراز هدف التعادل بالضغط المتواصل لمده عشر دقائق على المنتخب البرازيلي لكن المنتخب البرازيلي انتهز فرصه انشغال المنتخب الأرجنتيني بالهجوم وخلخلة دفاعه في إحراز هدف التعزيز خلال الدقيقة 22 من الشوط الثاني بقدم ايلانو صاحب الهدف الأول بالمباراة من تمريره اللاعب كاكا .

    شهدت الشوط الثاني إنذار للاعب الأرجنتيني ريكيلمي بالدقيقة الأولي من الشوط الثاني و ايلانو لاعب فريق البرازيل بالدقيقة 19 من الشوط الأول كما كان هناك إنذارين آخرين للاعبي الأرجنتين ايجور وجبريل مونيتو بالدقيقة 36 و 42 من الشوط الثاني .

    لم يكتفي لاعبي منتخب البرازيل من الفوز بفارق هدفين فقد حاول روبينهو لاعب المنتخب البرازيلي من إحراز الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 33 من الشوط الثاني من تسديده قويه من خارج منطقه الجزاء لكن تعلو العارضة وتخرج ضربه مرمي أرجنتينيه.

    تمكن اللاعب كاكا من إحراز الهدف الثالث للبرازيل بمهارة فرديه من هجمة قام بشنها من وسط الملعب ليقطع مشواره محرزا أجمل أهداف المباراة.

    أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز المنتخب البرازيلي على الأرجنتيني بثلاثة أهداف نظيفة.

    vhrwd hgshlfh dspr hgjhk[, feghedi k/dtm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    5,953
    مبروك البرازيل
    يستاهلون
    يعطيك الف عافيه اخوي ميمو على الخبر
    تسلم يدك






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    شكرا اليك

    بارك الله فيك

    ماقصرت ياعمي





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    *·~-.¸¸,.-~*لولوة الصغيرة*·~-.¸¸,.-~*

    *·~-.¸¸,.-~*نايف التميمي™*·~-.¸¸,.-~*

    شكرآ على المرور المعطر بالورود






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    1,579
    والله يستاهلو اليرازيل الفوز و صراحة المباراة كانت قمه في الروعه من الجانب البرازيلي واكتر شي عجبني في المباراه هدف الاعب الجميل والرائع والمهاري *********كــــــــــــــــــاكـــــــــــــــــــا *************








    مشكور ميمو
















    **الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    *·~-.¸¸,.-~*الحب المجروح*·~-.¸¸,.-~*

    شكرآ على المرور

    وبإنتظار المزيد من الإبداع






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. الكاميرون تتغلب على زامبيــا بثلاثيه نظيفه
    بواسطة طبيب اسنان في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-Jan-2010, 12:02 PM
  2. صور جماعية لمنتخب السامبا
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-Jul-2007, 12:57 PM
  3. السعودية تفوز بثلاثيه القحطاني (هاترك)
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-Aug-2006, 04:33 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •