الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: منوعات (تلميذات مراهقات تعدين جنسياً .

اب سعودي يدعو على ولده بالفناء فيموت في الحال! :016: بالقطع لم يكن يتصور الأب السعودي الطاعن في السن، ان دعوته على ابنه بالفناء امام

  1. #1 Question منوعات (تلميذات مراهقات تعدين جنسياً . 
    المشاركات
    16
    تلميذات, جنسياً

    [frame="2 90"]
    اب سعودي يدعو على ولده بالفناء فيموت في الحال!


    منوعات (تلميذات مراهقات تعدين جنسياً 016.gif


    بالقطع لم يكن يتصور الأب السعودي الطاعن في السن، ان دعوته على ابنه بالفناء امام ضابط التحقيق بأحد مراكز الشرطة، سوف تتحقق بعد دقائق معدودة وكانت المفاجأة ان ضابط التحقيق الذي جأر الوالد امامه بالدعاء على ابنه اصابة الذهول حينما كان مارا على طريق حائل بعد خروج الوالد من عنده اذ وجد جثة شاب مضرجة في الدماء اثر حادث مروري ولما فحصها تبين انه الشاب الذي كان والده يدعو عليه منذ قليل وكان الشاب قد سرق سيارة والده ولما اعترض عليه أبيه دفعه وطرحه على الارض ثم فر بالسيارة فما كان من والده سوى اللجوء لقسم الشرطة وتقديم بلاغ ضد ولده ووصفه بالابن العاق والدعاء عليه بالموت والفناء وهو ما وقع بعد دقائق من الدعاء.





    60 فلبينيا يشهرون اسلامهم في يوم واحد بالجبيل





    أشهر 60 شخصا من الجالية الفلبينية المقيمة بمحافظة الجبيل إسلامهم بجامع أبو بكر الصديق بمكتب الدعوة وتوعية الجاليات بعد سماعهم لمحاضرة عن مبادئ الإسلام للداعية الإسلامي الشيخ يوسف بوتستا تضمنت المحاضرة أهداف ورسالة الإسلام النبيلة وتسامح الدين الإسلامي وعدم التطرف والغلو مما أثر على من حضر من هذه الجالية. وكان عدد الحضور لهذه المحاضرة تجاوز المائة شخص من نفس الجالية و أ قيمت المحاضرة بعد صلاة الجمعة في احد الأحياء السكنية الخاصة بهم. وقد أشهر هؤلاء إسلامهم بعد تأثرهم بمضمون المحاضرة. كما أشهر في نفس اليوم ثلاث نسوة من الجالية الفلبينية إسلامهن. وبهذه المناسبة قال نائب مدير المكتب الشيخ إبراهيم السلطان إن هذا الحدث له أثر كبير على كافة الأصعدة سواء على صعيد المجتمع و الفرد من المسلمين بهذا البلد المبارك وكانت فرحتهم كبيرة بعد تلقيهم الخبر و ظهرت تفاعلاتهم من خلال الرسائل الهاتفية و الاتصالات التي تلقاها المكتب منذ ذلك الحدث ودعا ئهم لمن كان وراء هذا النجاح ورغبتهم في دعم نشاطات المكتب.و كان لها أثر كبير للعاملين في المكتب وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد لما لمسوه من تقبل الجاليات للدعوة ورغبة كثير منهم للتعرف على الإسلام. وأضاف أن الحدث له أثر ملموس في محيط الجاليات ونجاحه في الشركة التي يعملون فيها





    تلميذات مراهقات تعدين جنسياً على زميلة لهن بمشجب ثياب





    ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن حادث تعذيب ثلاث تلميذات لزميلة لهن بالمدرسة تزامن مع اعتزام مجلس الشيوخ الفرنسي عقد جلسة لمناقشة مشروع قانون عن جرائم الأحداث .

    وذكرت صحيفة «لو باريزيان» اليومية أن الطالبات الثلاث وتتراوح أعمارهن بين 15 و18 عاماً اعترفن بضرب زميلتهن (14 عاماً) ثم إحراقها بالسجائر قبل الاعتداء عليها جنسيا بمشجب ثياب في مدرستهن الواقعة في منطقة سونشامب غرب باريس في الرابع من الشهر الجاري.

    وأوضحت الشرطة أن ثلاثتهن ليس لهن سجل إجرامي سابق وأنهن لم يدلين للمحققين بدوافعهن لارتكاب الجريمة.

    جدير بالذكر أن مدرسة الفتيات الأربع مخصصة للمراهقين الذين تحكم المحكمة على آبائهم بعدم القدرة على تنشئتهم بصورة ملائمة.

    ويعتزم مجلس الشيوخ الفرنسي عقد جلسة لمناقشة مشروع قانون بشأن تغليظ العقوبة على مرتكبي الجرائم من الأحداث.

    ومن بين المقترح في مشروع القانون إعطاء سلطة لعمدة البلدة على سبيل المثال بسحب إعانات الرفاهة من الأبوين اللذين يحكم بأنهما أهملا أبناءهما في سن المراهقة.





    يستأجر أسطولاً من السيارات لطلب يد خطيبته






    لجأ الصربي فويادين ستويكوفيتش الى طريقة طريفة لطلب يد خطيبته اذ استأجر أكثر من عشر سيارات أجرة للذهاب الى منزل ايفانا نوفاكوفيتش ليبلغها نيته في الاقتران بها وطلب من كل سائق ان يكتب على أحد جانبي سيارته حرفاً واحداً من عبارة تزوجيني ولم تتمكن خطيبته من حبس دموعها عندما رأت اسطول سيارات الأجرة امام منزلها وفي الحال وافقت على الزواج.





    طبيب يطرد وزير الصحة السعودي من المستشفى!





    فيما قام وزير الصحة السعودي الدكتور حمد المانع بزيارة مفاجئة لمستشفى الملك فهد بجازان كان طبيب طوارىء يقوم بعملية انعاش مريض واعتقادا من الطبيب ان الوزير واحد من أقارب المريض قام بطرده ولما تلكأ الوزير جلب الطبيب الأمن لإخراجه وعندئذ كشف الوزير عن شخصية ثم شرع لمساعدة الطبيب في استكمال عملية انعاش المريض .





    توني بلير قد لا يجد مسكنا حال مغادرته مقر الحكم





    قد يضطر رئيس الوزراء البريطاني توني بلير الى تأجير مسكن له في حال مغادرته مقر الحكم في 10 داونينغ ستريت قبل الموعد المحدد لنهاية ولايته، لانه قام بتأجير مسكنه الخاص الى مخرج سينمائي حتى عام 2008.
    وكان توني بلير الذي يتعرض لضغوط لترك منصبه في الصيف المقبل قد قام بتأجير منزله البالغة قيمته 3.65 مليون جنيه استرليني الى المخرج الاسكوتلندي كاتون جونز مقابل الفي جنيه استرليني اسبوعيا.

    وترى شيري بلير زوجة رئيس الوزراء البريطاني مسألة ترك 10 داونينغ ستريت بصورة اضطرارية سيكون مزعجا لها ولاولادها وخاصة اصغرهم ليو، 6 سنوات. ورغم ان شيري بلير التي تعمل محامية، مهتمة بسوق العقارات وقد سبق ان اشترت شقتين في مبنى بمنطقة بريستول الا ان الانتقال للعيش فيهما قد يبدو غير ملائم لظروف العائلة حاليا.





    أسترالية قتلت زوجها وبدأت بإعداد رأسه وجبة عشاء





    أخفقت امس عاملة أسترالية في إحدى (الجزارات)، طعنت زوجها 37 مرة وفصلت رأسه عن جسده وكانت تستعد لتقديمه كوجبة عشاء، في إقناع محكمة استئناف سيدني بأن الحكم المؤبد عليها مبالغ فيه مقارنة بجريمتها.

    وأشارت كاثرين نايت، 50 عاما، إلى أن جريمة القتل التي كانت قد ارتكبتها قبل ستة أعوام لم تكن تستحق هذا الحكم وأنها تستحق حكما أخف منه.

    ورفض القاضي بيتر ماكليلان ذلك، قائلا في حكمه أن الجريمة «كانت مروعة وتكاد تكون فوق التوقعات في مجتمع متحضر».

    وعندما جرى استدعاء رجال الشرطة وقت وقوع الحادث، عثروا على جثة الزوج معلقة في سقف حجرة المعيشة بينما كانت زوجته تطهو رأسه، حيث كانت تعتزم تقديمه وجبة لابنائها.

    وعلمت المحكمة أن الزوجة وهي أم لاربعة أبناء لم تبد ندما على جريمتها.











    بيع جمل من سلالة عريقة بمبلغ 680 ألف دولار





    قالت صحيفة إماراتية امس ان جملا من سلالة عريقة كان حصد عدة جوائز بيع بمبلغ 680 الف دولار في مزاد علني نظم في الإمارات العربية المتحدة حيث تعتبر سباقات الهجن رياضة تراثية شعبية وفاز بالجمل خلال مزاد علني الثلاثاء في ابوظبي العماني نعيم الغيلان بعد منافسة "شرسة" لقاء 5،2 مليون درهم (680 الف دولار) والجمل الذي كان موضع المزاد يتحدر من سلالة الجمل "جبار" الاماراتي الذي تم بيع شقيقه في مزاد علني العام الماضي لقاء مبلغ 2،1 مليون درهم (326 الف دولار) وفاز حينها بالمزاد احد افراد الاسرة الحاكمة في امارة ابوظبي اكبر واغنى امارات دولة الامارات العربية المتحدة وتنظم هذه المزادات على هامش المعرض السنوي للصيد والفروسية في ابوظبي .





    امرأة صينية تلد فى الشارع رغم ان المشفى يبعد بضع مئات الامتار





    اضطرت امرأة صينية الى وضع مولودها على جانب احدى الطرق بعد أن رفض 12 من سائقى سيارات الاجرة نقلها الى مستشفى على بعد 300 متر فقط .

    ونقلت رويترز عن صحيفة بكين نيوز الصادرة صباح اليوم قولها ان المرأة وزوجها كانا قد استقلا فى البداية سيارة أجرة فى طريقهما ال مستشفى بمدينة تشونغكينغ فى جنوب غرب البلاد لكن عندما فاجأ المخاض المرأة وبدأت تتأوه أوقف السائق السيارة عند اشارة مرور وسحب زوجها الى خارج السيارة وهو يصرخ بأن لا تضع المرأة الطفل فى سيارته والا سيواجه حظا سيئا طوال العام .

    واضافت الصحيفة ان المرأة اضطرت الى ان تجثم على جانب الطريق تحت اشعة الشمس اللافحة بينما حاول زوجها ان يوقف سيارة أجرة أخرى لكن قسوة قلوب سائقى 11 سيارة مرت امامهما جعلت نداءاته تذهب أدراج الرياح .

    واضافت ان الناس التفوا حولهما فيما استدعى أحدهم سيارة الاسعاف لكنها لم تصل الا بعد ساعتين بعد ان وضعت المرأة طفلا ذكرا وزنه 3.4 كيلوغرامات .

    وأظهرت الفحوص الطبية ان حالة الام والجنين جيدة رغم ان الولادة كانت فى الشارع وسط جو بلغت فيه درجة الحرارة 41 مئوية .





    السجن ست سنوات بتهمة التحرش الجنسي لمكتشف مواهب مزعوم





    حكمت محكمة في هونغ كونغ على عاطل بالسجن لمدة سنوات بتهم التحرش الجنسي بعد أن احتال على عدد من النساء مدعيا أنه مكتشف مواهب يبحث عن فتيات للظهور على أغلفة المجلات.

    وقال تقرير قضائي إن المتهم ويدعو وو مان-هو (31 عاما) كان يستهدف ضحاياه في الشوارع لدى عودتهن إلى منازلهن، طالبا منهن نشر صورهن كفتيات غلاف في مجلة يعمل بها.

    وأضافت صحيفة «ساوث تشاينا مورننغ بوست» التي نشرت التقرير أمس الثلاثاء أن الرجل كان يقتاد الفتيات بعد ذلك إلى درج بعض المباني أو إلى أماكن خلف تلك المباني، حيث كان «يأخذ مقاساتهن ويفحص أجسادهن بحثا عن أي ندب» مشيرة إلى أن المتهم كان يلجأ للعنف في حالة مقاومة الضحايا لأفعاله.

    وقالت الصحيفة إن المتهم مثل أمام المحكمة يوم الاثنين لحضور جلسة النطق بالحكم بعد أن اعترف في جلسة سابقة بأربع تهم بالتحرش أو محاولة التحرش بأربع فتيات تتراوح أعمارهن بين 16 و22 عاما خلال الفترة بين أيار - مايو 2005 وكانون ثان - يناير 2006.

    ووصف رئيس هيئة المحكمة المتهم بأنه «خطر على المجتمع»، حيث إنه سبق وأن أدين مرتين باتهامات بالتحرش الجنسي والسطو.





    ولادة قطة بوجهين في هولندا





    العالم يشهد ولادة قطة بوجهين في هولندا ومتخصصو الحيوانات والطب البيطري يقولون إنها ستعيش مثل أي قطة اخرى وستتصرف مثل اي قطة ولكن تكون المشكلة واحدة وهي من يذهب الى اين والى اين يذهب من لم تفهموا المقصود نشرح لكم القطة ذات الوجهين هي عمليا قطتين وليستا قطة واحدة ولديها مخان وليس مخ واحد وهذا ما سيجعل هذا الوجه بصراع مع نفسه طيلة الوقت نقول تاركين الحيرة للعلماء سبحانك يا الله.[/frame]

    lk,uhj (jgld`hj lvhirhj ju]dk [ksdhW >







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    مشكور اخوي على الموضوع





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    11
    مشكوره الحمره على الموضوع انا اختج السمرة108





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. تعيين ريماس جدة وبنت الأجاويد مشرفتين
    بواسطة صـقـر الـبـوادي في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-Oct-2008, 07:02 PM
  2. هبة السيسي شاذّة جنسياً
    بواسطة مـــيـــا مــلكـة ســـــه في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-Sep-2007, 10:50 AM
  3. برب : بخليك راجع بعدين
    بواسطة عذاري في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-Dec-2006, 08:34 PM
  4. الشاذون جنسياً هل هي العائلة؟ أم أصدقاء السوء؟
    بواسطة بوح مجنون في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-Jul-2006, 09:00 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •