الدول, النصر, بين, دينلسون, حوار, غياب

الوحدة يتجاوز الخليج وعقال يسقط "الليث"
حوار "أصفر" بين النصر والاتحاد في غياب دينلسون وبورجتي اليوم





دق الطائي بقيادة مهاجمه المغربي صلاح الدين عقال مسماراً جديداً في تنحية المدرب البرتغالي كويلهو من قيادة الجهاز الفني لفريق الشباب “الليث” بعد أن فاز 4/2 في اللقاء الدوري الذي جرى أول أمس في حائل ضمن الجولة الثالثة للدوري السعودي لكرة القدم.

يتصدر الطائي “صائد الكبار” الدوري مؤقتا برصيد 6 نقاط، في حين مني الشباب حامل اللقب بأول خسارة وثاني نتيجة مدوية بعد الخسارة الثقيلة أمام اولسان الكوري الذي أخرج “الليث” من دوري أبطال آسيا مؤخراً.

وتقام اليوم مباراتان، الأولى “حامية الوطيس” في الرياض وتجمع النصر مع الاتحاد وسط تطلعات للأول لتعويض خسارته من الاتفاق، ويبحث الثاني عن تلميع صورته المشوهة بعد خروجه من دوري أبطال آسيا على يد الكرامة السوري.

المباراة مهيأة لكل الاحتمالات وسط حوار فني بين المدربين يوسف خميس مع النصر، والفرنسي خليلوهيدوتش مع الاتحاد في غياب المحترفين دينلسون وبورجتي لعدم جاهزية الأول وإصابة الثاني، لكن الأنظار ستكون متجهة بالتأكيد لطلال المشعل والغيني الحسن كيتا، بالإضافة إلى سعد الحارثي وحمزة إدريس.

وأكد عبد العزيز الدغيثر نائب المشرف الكروي النصراوي أن فريقه مستعد لمباراة اليوم، مضيفاً أن الاتحاد فريق قوي، وخروجه من البطولة الآسيوية لا يقلل من قوة الفريق ومستوى نجومه، وستكون مباراة مهمة وصعبة ونتمنى أن نحتفل بالنقاط الثلاث.

في اللقاء الثاني، يلتقي القادسية مع الفيصلي في الدمام وسط تفوق محسوب للأول داخل قواعده.

p,hv "Hwtv" fdk hgkwv ,hghjph] td ydhf ]dkgs,k ,f,v[jd hgd,l