الليجا, شطحات

شطحات الليجا 144.gif

الشئ الجميل في لليجا الأسبانية بان المنافسة تبقى مستمرة دائما حتى لو حسم لقبها , والعجيب بان الصغير والكبير ينافس بشدة وبدون ملل او تعب فعلا تلك هي روح المنافسة !!

عندما فاز الريال على برشلونة ضن كثيرون بان الريال عاد وبقوة ولايعلم بان الموسم الكروي في أسبانية طويلة الامد بلـ تلك جولة بسيطة من مشوار سيكون نارياً من الجميع !!

فليس معنى ذلك بان الريال سوف يحقق لليجا هي مسائلة شخصية بين الملوك والبرشا وثأئر قديم جديد فانا لن يرضيني ذلك الفوز فهناك جولة ستكون اقوى واشرس بالف مرة من المباراة السابقة !!

ليس حديثي عن الملوك او البرشا, حراراة لليجا اصبحت تشعل الجميع حتى كابيلو الايطالي المحنك لم يعد يستطع الجلوس هادئ كعادته بلـ صوته تسمعه بوضوح من شاشة التلفاز !!

برشلونة عاد وارعب منافسيه بفوز جميل وحقق رونالدينهو هدفين شئ جميل ان يعود ذلك الفتى من بلاد السامبا الى تسجيل الاهداف وبصراحة كنت اعلم بعودته فهي استراحة فقط فـ هو يمتلك الكثير والكثير والضغط النفسي اثر عليه لنه مطالب من الجميع في صناعة الاهداف والتسجيل , وحقيقة بان البرشا يريد بيع ديكو الى تشلسي على ان يتم انتقال لامبرت الى صفوف البرشا وسوف يدفع البرشا 30 مليون مبلغ كبير حقيقة ولاننسى بان ديكو فوق البيعة !!

بصراحة

البرشا موجود وبقوة ولديه الفرصة ان يعيد ما فعله في الموسم الماضي ولكن لكل حادثة حديث !!

فلنسيا يتراجع من جديد لاعلم ماهو علة ذلك النادي يمتلك خيرت نجوم لليجا ولكن في بعض الاحيان تضنه مجرد اشباح الاعبين ولكن سيعود من جديد فقط عودنا على ذلك :) .!!

اتليتكو مدريد فريق قوي ويمتلك عدة مقومات لكي يتوج ولكن اصابته بعض المصائب مثل لاعبه الارجنتيني ماكسي لوبيز والمهاجم البلغاري بترويف قد اثرت عليه في مشواره مع ان توريس ليس بذلك المرعب الذي ابدع في الموسم الماضي ولعل اجيورا المنتقل حديثاً وهو الذي يعتبر اغلة صفقات النادي على مر التاريخ سيكون له شأئن ولكن لم يقدم شئ بعد !!

أشبيلية الرائع اقل ما يقال عنه هذا النادي الرهيب بانه سوف يفجر مفاجئة مدوية هذا الموسم وهو يتقدم بثبات الى المقدمة ويسحق منافسيه سوف ندع الايام القادمة ترينا العجب في لليجا ، فلا استطع نسيان فياريال العزيزي الذي اصبح مجرد ذكرى في لليجا لعل ذلك بسبب عدم تتدعيم صفوفه في الشكل الصحيح فـ جميع اندية لليجا قد تعاقدة بصورة مكثفة مع النجوم حتى برشلونة تعاقد وتخل عن نجومه !!

حديثي يطول عن لليجا ولكن اعلم بانها تشتعل في كل يوم وتكون المنافسة اقوى وامتع بكثير البرشا يستعيد طعم الفوز والريال يتقدم وأشبيلية لايترك احد وفلنسيا يتراجع !!

عشاق لليجا اعذروني لعلني شطحت كثيراً بهلوستي !!

دمتم بود ومشاهدة ممتعة في ريحاب لليجا :)



عبقري التكتيكات
01:30 - يوم أمس

نعم الليكا هذا العام غير . و ريال مدريد بدماء متجددة و كل الفرق مسلحة . لكن لدي إحساس غريب بأن الليكا ستنتهي هكذا و الله أعلم

1- برشلونة

2-فالنسية

3-إشبيلية

4-أتلتيكو

5-ريال مدريد

6-سرقسطة

a'phj td hggd[h !!