الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخر اخبار النجوم

"سولاف".. روزا اليوسف وافقت النجمة السورية "سولاف فواخرجي" على تقديم شخصية رائدة الصحافة المصرية "روز اليوسف" في مسلسل من إنتاج التليفزيون المصري وإحدى الشركات الخاصة.. حيث

  1. #1 اخر اخبار النجوم 
    المشاركات
    129
    النجوم, اخبار, اخر

    "سولاف" روزا اليوسف



    وافقت النجمة السورية "سولاف فواخرجي" على تقديم شخصية رائدة الصحافة المصرية "روز اليوسف" في مسلسل من إنتاج التليفزيون المصري وإحدى الشركات الخاصة

    حيث بدأت "سولاف" بالفعل في قراءة العديد من الكتب التي كتبها عنها الكاتب الكبير "إحسان عبد القدوس"، وعلى اتصال دائم مع كاتب العمل "محمد رفعت" للتعرف على أهم النقاط التي يتم التركيز عليها في العمل، يقوم بإخراج المسلسل "خيري بشارة".




    فرشاة "أنجلينا" في المزاد



    عرض موقع التسوق الأمريكي الشهير "أيباي" فرشاة أسنان النجمة الأمريكية الشهيرة "أنجيلينا جولي" للبيع والتي سبق أن استعملتها أثناء تصويرها فيلم "الراعي الطيب"، وتركتها سهوا

    وقد بدأ المزاد بمبلغ 85 جنيها إسترلينيا، وشهد المزاد إقبالاً منقطع النظير، ووصل سعر الفرشاة حتى الآن إلى 1500 دولار.



    "منة فضالي" تستعد لـ "عمر الشقي"



    تستعد الفنانة الشابة "منة فضالي" للمشاركة في بطولة فيلم "عمر الشقي" والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والحركة والإثارة

    وتم تأجيل البدء في تصوير الفيلم إلى أول نوفمبر لحين الاستقرار على مخرج العمل، يشارك "منّة" البطولة "تامر هجرس"، و"بسمة"، و"إيمي" و"عزت أبو عوف" و"طلعت زين".



    "جنيفر أنستون" مخرجة



    النجمة الرقيقة "جنيفر أنستون" شاركت في إخراج فيلم يحمل اسم "الغرفة رقم 10" وحصلت من خلاله على الجائزة الأولى ضمن المهرجان السنوي الذي تقيمه مجلة "جلامور" الأمريكية للأفلام القصيرة، والتي تخرجها النساء لدعم قضايا المرأة حول العالم

    ومن المعروف أن "جنيفر" تعرضت للهجر ثم الطلاق من جانب زوجها النجم "براد بيت" مما جعلها أكثر تأثراً واهتماما بقضايا المرأة.



    "حنان" تنتهي من أفلام المهرجان



    انتهت الفنانة الشابة "حنان مطاوع" من تصوير فيلميها الجديدين واللذين تقرر عرضهما في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان دبي السينمائي الدولي

    الفيلمان هما "قص ولزق" بطولة "شريف منير"، و"حنان ترك"، و"فتحي عبد الوهاب"، ومن إخراج "هالة خليل"، وفيلم "الصياد واليمام" مع "أشرف عبد الباقي" والمخرج "إسماعيل مراد".



    "نور" فنانة تشكيلية



    تعود الفنانة اللبنانية "نور" إلى هوايتها الأساسية –الرسم- مرة أخرى والتي كانت قد ابتعدت عنها لانشغالها في التمثيل؛ حيث تقوم بدور فنانة تشكيلية في "كشف حساب" ويشاركها البطولة "خال-د أبو النجا" و"بسمة" و"محمود عبد المغني"، الفيلم يدور في إطار من الإثارة والحركة، ويخرجه "أمير رمسيس"، وهو من تأليف الدكتور "محمد رفعت"

    من ناحية أخرى تشارك "نور" الفنان "أحمد عز" في بطولة فيلم "الرهينة"؛ حيث تقوم بدور عازفة كمان، الفيلم يدور في جو من الإثاره.

    كما أنها بدأت بالفعل في تصوير مشاهدها في فيلم "مطب صناعي" والذي تشارك فيه البطولة "أحمد حلمي" ومن إخراج "وائل إحسان".



    "أوبرا" تدافع عن السود



    الإعلامية الأمريكية اللامعة "أوبرا وينفري" لا تترك مناسبة مهمة إلا وتتحدث فيها عن قضايا السود في الولايات المتحدة الأمريكية

    وقد شاركت مؤخرا في حفل توزيع جوائز "بلاك موفي" التي تمنح للسينمائيين السود، وقد جاءت "وينفري" في المرتبة الأولى في قائمة الأشخاص المدافعين عن حقوق السود وفقا لاستطلاعات الرأي التي جرت أثناء الحفل، وهو ما جعلها تبكي من شدة التأثر وتؤكد أنها عانت الكثير في بداية حياتها العملية بسبب لونها الذي كان سببا في تحديها للجميع؛ إلى أن وصلت إلى ما هي فيه من نجاح، وتتمنى ألا ترى أحدا يعاني بسبب لونه؛ فهذا ليس ذنبه.



    "إدوارد" في "محطة مصر"



    يشارك المطرب "إدوارد" الفنان "كريم عبد العزيز" و"منة شلبي" في بطولة الفيلم الكوميدي الجديد "محطة مصر" ويجسد دور شقيق "منة شلبي" والزوج ضعيف الشخصية، الفيلم من تأليف "بلال فضل" ومن إخراج "أحمد نادر جلال"

    ويشارك "إدوارد" حاليا في فيلم "عصابة الدكتور عمر" مع "مصطفى قمر" و"ياسمين عبد العزيز" حيث بدأ في تصوير مشاهده؛ حيث يجسد دور مريض نفسي يعني من "فوبيا الأماكن المرتفعة".



    "جيهان قمري" في "حسن طيارة"



    بدأت الفنانة "جيهان قمري" في تصوير مشاهدها في فيلم "حسن طيارة" مع المخرج "سامح عبد العزيز"؛ حيث تجسد دور سكرتيرة للوزير "عزت أبو عوف" والد "رزان"؛ الفتاة التي يحبها "خالد النبوي"

    يذكر أن آخر أعمال "جيهان قمري" السينمائية هو فيلم "عمارة يعقوبيان" مع الأبطال "عادل إمام" و"نور الشريف" و"خالد صالح" وهو من إخراج "مروان حامد".



    "عبد المغني" وكشف حساب



    بدأ الفنان "محمود عبد المغني" في تصوير مشاهده في فيلم "كشف حساب" حيث يقوم بدور "عمر" ذلك الشاب الطموح الذي يواجه بعض العقبات محاولا التغلب عليها وتجاوزها

    يشارك "محمود" البطولة "خالد أبو النجا" و"نور" و"بسمة" و"أميرة العايدي" و"راندا البحيري" و"أحمد سعيد عبد الغني" ومن إخراج "أمير رمسيس".

    hov hofhv hgk[,l







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    يسلموووو
    على الأخبار المتنوعة
    يعطيك العافية أخ إيهاب على جهودك





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    2,157
    يسلموااااا يا المصري على جهودك الرائعه

    والمعلومات الرائعه





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. مواقع النجوم
    بواسطة الريحــــانة في المنتدى موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-Feb-2012, 09:54 PM
  2. هوت كل النجوم
    بواسطة نجــم سهيـل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-Oct-2006, 03:00 AM
  3. متى تحزن النجوم.؟
    بواسطة في خاطري في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2006, 12:50 AM
  4. السلام اخبار اخبار
    بواسطة فارس الرياض في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-Aug-2006, 05:00 PM
  5. غدا تغني لنا النجوم
    بواسطة محمد سعد في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-Aug-2006, 09:34 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •