الاماراتي, الفوز, يهدي, عمر

فاز المنتخب الإماراتي على نظيره الباكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات تصفيات التأهل لكاس أسيا 2007 التي أقيمت بإستاد محمد بن زايد.

شارك المنتخب الإماراتي في بداية المباراة بتشكيل مكون من :

ماجد ناصر - حميد فاخر - إسماعيل مطر - خالد درويش - محمد قاسم – محمد خميس - علي عباس - صالح عبيد – حسن علي – محمد عمر- وأخيرا سالم خميس

بدأ الشوط الأول بداية قويه من منتخب الأمارات بتسديدات من خارج منطقه الجزاء افتتحها علي عباس من خارج منطقة الجزاء لكن ضعيفة في يد حارس المرمي.

حاول محمد عمر لاعب منتخب الأمارات أن يحرز هدف التقدم لفريقه من تمريره سالم خميس بالدقيقة 8 من الشوط الأول لكن التكتل الدفاعي قد حال بينه وبين اختراق منطقة الجزاء لتخرج ركنيه كما قام إسماعيل مطر بتسديده خلفيه غاية في الجمال "دبل كيك" بالدقيقة 12 من داخل منطقه الجزاء مرت بجوار العارضة لتخرج ضربه مرمي.

على الرغم من الضغط المستمر والهجمات العديدة من المنتخب الإماراتي إلا أن الهدف الأول بالمباراة كانت من نصيب المنتخب الباكستاني بالدقيقة 23 من الشوط الأول أحرزه نبيل أكرم بتسديده فنيه على يمين الحارس الإماراتي ماجد ناصر مستغلا تقدم الحارس عن خط المرمي .

أشغل الهدف الباكستاني المباراة فقد توالت الهجمات الاماراتيه الخطرة ،قام حسن علي إبراهيم بتسديده صاروخيه بالدقيقة 31 تألق جعفر خان حارس مرمي الباكستان من التصدي لها كما قام محمد عمر بتسديد كرة رأسيه من تمريره محمد عمر تصدي لها جعفر خان مخيبا أمال الجمهور الإماراتي في إحراز الهدف.

توالت التسديدات من محمد عمر وعلي عباس من خارج منطقه الجزاء محاولين إحراز هدف التعادل خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكنها تنتهي بخارج الملعب ضربه مرمي.

أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الأول بعد احتساب دقيقتين وقت بدل ضائع معلنا تقدم المنتخب الباكستاني على نظيره الإماراتي بهدف مقابل لاشيء.

حاول حميد فاخر لاعب المنتخب الإماراتي أحرار هدف التقدم من تسديده صاروخيه من تمريره محمد عمر و إسماعيل مطر علي يمين الحارس بجوار القائم ضربه مرمي ،كما انفرد اسماعيل مطر بالحارس جعفر خان لكن التباطىء في التسديد مكن الحارس من التقاط الكرة وأضاعه هدف أكيد من المنتخب الإماراتي .

تمكن علي عباس من إحراز هدف التعادل للمنتخب الإماراتي بالدقيقة 9 من الشوط الثاني بتسديده راسية من ضربه ركنيه قام بها خالد البلوشي.

وجاء محمد عمر بالدقيقة 13 من الشوط الثاني محرزا هدف التقدم بتسديده من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس جعفر خان لتصبح المباراة تقدم المنتخب الإماراتي علي باكستان بهدفين مقابل هدف.

لم يدوم التقدم الإماراتي كثيرا فقد تمكن أحمد عادل لاعب المنتخب الباكستاني إحراز هدف التعادل بتسديده رأسيه في الدقيقة 22 من الشوط الثاني من داخل منطقة الجزاء تصدي لها ماجد ناصر داخل المرمي .

شهدت المباراة أهداف متتالية من قبل الفريقين فقد صر المنتخب الإماراتي على التقدم بهجماته المتتالية وقد حقق محمد عمر هذا التقدم بتسديده من داخل منطقه الجزاء في الدقيقة 27 من الشوط الثاني عن طريق تمريره سالم خميس الذي اعتمد على مهاراته في اختراق الدفاع .

أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الثاني والمباراة بعد احتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع معلنا فوز المنتخب الإماراتي على نظيرة الباكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

lpl] ulv di]d hgt,. gglkjof hghlhvhjd