الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: أودي تي تي رودستر 2007 أداء رياضي حقيقي

أودي تي تي رودستر 2007 أداء رياضي حقيقي مواصفات رياضية من المستوى العالي وتجربة قيادة حقيقية، بالإضافة الى قوة هادرة، هي بعض مزايا سيارة “أودي” المكشوفة الجديدة “تي

  1. #1 أودي تي تي رودستر 2007 أداء رياضي حقيقي 
    المشاركات
    5,953
    2007, أودي, حقيقي, رياضي, رودستر


    أودي تي تي رودستر 2007 أداء رياضي حقيقي


    مواصفات رياضية من المستوى العالي وتجربة قيادة حقيقية، بالإضافة الى قوة هادرة، هي بعض مزايا سيارة “أودي” المكشوفة الجديدة “تي تي رودستر” موديل 2007.

    وتطل هذه الرودستر الرياضية المكشوفة وهي متمسكة بالخطوة التصميمية المميزة لسابقتها التي حققت نجاحاً هائلاً، ولكن وسط بيئة عاطفية وأداء ودينامية أفضل.







    تقدم “أودي” لعشاق هذه السيارة الفرصة للاختيار بين محركين في “تي تي رودستر” الجديدة، الأول محرك V6 بسعة 3،2 ليتر وقوته 250 حصاناً، بينما يستصحب معه نظام الدفع “كواترو” كمواصفة أساسية، والثاني هو محرك “TFSI”، البالغة سعته ليترين، والذي جمع بين شاحن تيربو وتقنية الحقن المباشر للبنزين. وينتج هذا المحرك قوة 200 حصان ترسل الى العجلتين الأماميتين.

    ويمكن طلب أي من الموديلين بنظام نقل الحركة المبتكر “إس ترونك” ذي الكلتش المزدوج، كبديل لناقل الحركة اليدوي الأساسي المجهز بست سرعات.

    وتم تصميم شاسيه هذه الرودستر لتوفير الأداء الرياضي المثير. وأبرز سماته هو نظام “ماجناتك رايد”، هي تقنية التعليق الخاصة بتخميد الاهتزازات، التي تتيح للسائق الاختيار بين قيادة ديناميكية لا تقبل المساومة، أو انتفاء وضعية الخواص الموجهة للراحة التامة.

    ومن أجل تعزيز شخصيتها المميزة في القيادة في الأجواء المفتوحة، تم تتويج جسمها المصمم بطريقة جريئة، بسقف قماشي خفيف الوزن. ويأتي موديل “تي تي رودستر 3،2 كواترو” بسقف لين أوتوماتيكي بالكامل يتميز بسرعة في العمل، كتجهيز قياسي، في حين يتوافر السقف نفسه كتجهيز اختياري في الطراز المزود بالمحرك “2،0 TFSI).


    التصميم الخارجي



    مع الهندسة الدقيقة والصفاء الواضح، رفع التصميم الإعجاب بسيارة “تي تي رودستر” الأولى الى حدود الهوس بالسيارات الكلاسيكية. ولذلك احتفظت “أودي” بملامح هذا التصميم الكاريزمي وجملته بدرجة أكبر في موديلها الجديد.

    وفي حين تبدو المؤخرة وقطاع السقف وكأنهما منسابان في بعضهما بعضاً في الجزء الخلفي من “تي تي” الكوبيه، نجد أن السقف الليّن ل “تي تي رودستر” يخلق تناقضاً واضحاً يعطي تصميمها العام مظهراً هندسياً أفضل.

    ويتسم جسمها بخطوط توحي بالقوة والاندفاع الى الأمام. ويتعزز هذا الانطباع أكثر من خلال التقوسات والانحناءات الرياضية المحاطة الى حد كبير بالخط الديناميكي المنساب فوق منطقة العتبة خط الكتف الأنيق والقوي. كما يلفت النظر غطاء خزان الوقود المصنوع من الألمنيوم بتصميم كلاسيكي، والموجود فوق العجلة اليمنى الخلفية.

    وتمتلك “تي تي رودستر” الجديدة واجهة معبرة، احتوت على عناصر بلاستيكية على شكل الأجنحة في المصابيح الأمامية ذات الأطراف المستدقة، من أجل إبراز العمق الثلاثي الأبعاد للمصابيح.

    أما المؤخرة فتميزت بأنبوبي عادم ضخمين الى جانب موزع الهواء الواسع والمميز. وكما هي الحال في الكوبيه هناك كاسر هواء خلفي يبرز أوتوماتيكياً من غطاء المؤخرة عندما تصل السيارة الى سرعة 120 كيلومتراً في الساعة.

    وبالمقارنة مع الموديل الذي حلت مكانه، ازدادت ““تي تي رودستر” حجماً من خلال أبعادها الجديدة، التي حسنت من شخصيتها الرياضية.

    وأصبحت السيارة الآن بطول 4،11 متر بزيادة 13،5 سنتمتر، وعرض 1،81 متر بإضافة 7،8 سنتيمر، بينما ازداد ارتفاعها بشكل طفيف (7،5 ملليمتر) الى 1،34 متر. أما قاعدة عجلاتها فتم تطويلها بنحو 4،5 سنتيمتر الى 2،43 متر.

    وانعكست الأبعاد الإضافية في مقصورة السيارة التي امتلكت الآن فسحات إضافية للرأس والأكتاف. وأصبح عرضها في مستوى الأكتاف في حدود 1،34 متر، بزيادة 2،8 سنتيمتر عن الموديل السابق.

    وزودت المقصورة بمقاعد رياضية عميقة توفر سنداً جانبياً ممتازاً للسائق ومرافقه. ويتوافر للسائق مقود رياضي ملبس بالجلد، ويتضمن قاعدة مسطحة. كما يتوافر اختيارياً المقود الملبس بالجلد مع التطريز العلوي المميز، والذي حظي بإعجاب واسع النطاق عندما تم تقديمه في الموديل السابق، وهو واحد من أربعة خيارات للزينة الجلدية للمقود. وتأتي “3،2 كواترو” بتجنيد مزدوج من قماش “الكانترا” والجلد كزينة قياسية.

    أما فتحات التهوية الدائرية الثلاث، مقرونة مع القبة التي احتضنت مجموعة العدادات فحفظت للمقصورة شخصية “تي تي” المميزة.

    وكما هو متوقع في أي سيارة “أودي” فقد تميزت المقصورة بعملانية مثالية، في حين برز فيها الحرفية العالية في التشطيب والتجهيز. من جهة أخرى أسهمت الإضافات الجديدة في أبعاد السيارة في زيادة سعة التحميل من 210 الى 250 ليتراً، في كلا الموديلين.


    التجهيز



    يأتي كل من الموديل المزود بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي “كواترو” مجهزاً بسخاء واضح في ما يتعلق بمواصفاتها الأساسية، ويشمل ذلك نظام صوتي ونظام معلومات للسائق جديدين، بينما أضاف موديل “3،2 كواترو” إليهما نظام تكييف أوتوماتيكي. وهناك خياران لنظام الملاحة يمكن الانتقاء من بينهما، وكلاهما مؤسس على نظام “DVD”. كما يتوافر خيار لتجهيزات موبايل “يونيفيرسال”، ونظام صوت رنان من “بوز”.

    ومن الممكن إضافة لمسات أخرى الى المحيط الداخلي الراقي والرياضي، من خلال الاختيار بين حزمتين من تجهيزات الألمنيوم.

    وتتضمن التجهيزات الأساسية الخاصة بالتخزين حجيرات عميقة في البابين وحاملي أكواب. ويمكن أن يلحق بها حزمة تخزين أخرى تشمل ثلاث شبكات وأربع حجيرات إضافية.

    أما من جهة الأداء فإن موديل “3،2 كواترو البالغة قوته 250 حصاناً وعزمه 236 رطلاً/ قدم يحتاج لنحو 5،9 ثانية لبلوغ سرعة 100 كيلومتر/ ساعة بعد انطلاقه من وضعية الثبات، مقابل 6،5 ثانية بالنسبة لموديل “0.2 TFSI”.


    أودي رودستر 2007 أداء رياضي 2007-Audi-TT-S-1280x

    أودي رودستر 2007 أداء رياضي 2007-Audi-TT-FA-1280

    أودي رودستر 2007 أداء رياضي 2007-Audi-TT-RA-1280

    أودي رودستر 2007 أداء رياضي 2007-Audi-TT-Dashboa

    H,]d jd jd v,]sjv 2007 H]hx vdhqd prdrd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    6,368
    [align=center] وووووووووووووااااااااااااااااااااااااااووووووووو

    تبيــن الصــراحه

    يعــــجز لســااني عن الوصـــف

    وما اقووول الا

    اللــه يرزقنـــااا مثل ما رزقهــــم

    ويعطيك الـــف شكــر وعــاافيه

    تحيـــــاااتي [/align]






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    17
    [align=center]لولوه الصغيــره


    تسلميــن ع الموضـوع

    ويعطيج العافيه اختي

    ::[/align]





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    5,953
    امين
    الله يعافيك
    ومشكور اخوي عذب المشاعر على المرور





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    5,953
    الله يسلمج
    الله يعافيك
    ومشكور اخوي اماراتي برستيج على المرور





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    وآآآآو مشاء الله للأحلى

    يعطيك ألف عافية أختي على الصور

    وبإنتظآر جديدكـ.






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    5,953
    الله يعافيك
    ومشكور اخوي ميمو على المرور





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. أيام ذي الحجة . أيام أغلى من الذهب . فاغتنمها .
    بواسطة زخة مطر في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-Dec-2008, 09:57 AM
  2. 50 مقطع رياضي منوع [ ادخل وحمل ] للجوال
    بواسطة ::عابر سبيل:: في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-Mar-2008, 02:26 AM
  3. أيام ذي الحجة . أيام أغلى من الذهب . فاغتنمها !!
    بواسطة دقه قلب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-Dec-2007, 09:48 PM
  4. أمير عسير يتوج ياسر القحطاني بجائزة أفضل رياضي غداً - مع ابرز الاخبار الرياضية
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-Aug-2007, 11:42 PM
  5. مرسيدس Cl" أداء رياضي متفوق
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-Sep-2006, 09:03 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •